Thursday 15 March 2018

استراتيجية التداول إف


استراتيجية التداول إف.


و R التاجر & # 187؛ استراتيجيات التداول.


عند اختبار استراتيجيات التداول نهج مشترك هو تقسيم مجموعة البيانات الأولية في بيانات العينة: الجزء من البيانات المصممة لمعايرة النموذج والخروج.


إستراتيجية تداول الفوركس طرق التقييم | الفائزون ...


إستراتيجية تداول الفوركس طرق التقييم. إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من استراتيجية تداول العملات الأجنبية للحصول على أقصى قدر من الفعالية. ...


الكأس المقدسة الاستفادة من إتفس استراتيجية التداول للمستثمرين.


استراتيجيات تجارة الكأس المقدسة هي استراتيجية التداول المتداول إتف فعالة للمستثمرين والمستثمرين. أفضل أداء سوينغ استراتيجية التداول. يوم مربح.


استراتيجيات التداول. | منتدى تعليم الفوركس.


هنا في استراتيجيات التداول أنا أرفض أن يخدع أي شخص في التفكير أن هذا هو مهنة سهلة وأن & كوت؛ مع 5 دقائق فقط في اليوم & كوت؛ يمكنك & كوت؛ جعل ثروة & كوت ؛.


استراتيجيات التداول - ماركيتواتش.


إستراتيجية، ماركيتشوت، رسم، تصوير، /، شوترستوك. . ارتفعت أسهم مونغودب بنسبة 35٪ في التداول لأول مرة بعد تسعير الاكتتاب فوق النطاق السعري.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل - الأدميرال الأسواق.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تحقق من قائمتنا من أنجح استراتيجيات تداول العملات الأجنبية واختيار واحد من شأنها أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


فولوم فيلترس: بارت 2 | إستراتيجية التداول (الدخول والخروج)


I. استراتيجية التداول المطور: جوزيف غرانفيل (على حجم الميزان)؛ ر. دونشيان (قنوات الاختراق). مفهوم: استراتيجية التداول على أساس كسر السعر.


استراتيجيات تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات الفعالة، مجانا ...


استراتيجيات تداول الفوركس و كفد فعالة. ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات بمفردها أو بالاشتراك مع استراتيجيات أخرى. وتتمثل ميزة هذه الاستراتيجيات في ذلك.


جميع المنتجات - أدلة استراتيجية التداول.


وهنا لائحة من جميع المنتجات عروض استراتيجية استراتيجية التداول فوركس، الأسهم، بيتكوين، خيارات، والعقود الآجلة التجار! تعال التحقق منها !!


استراتيجيات التداول - انفجارات الزخم - السوق ...


أفضل استراتيجيات التداول اليوم يدل على انقطاع الزخم التي تحدث على متابعة من خلال أيام. تعلم الانفصال يمكن أن تكون مهمة للتجار اليوم سافي.


الخيارات الثنائية.


استراتيجية التداول إف.


إكسهانج فور فيسيكالز (إف) - ترادرس لوغ.


تعلم استراتيجية التداول مربحة للغاية في هذا الدليل المجاني - تحميل الآن.


إنشاء أمر الجمع - منخفضة التكلفة التداول عبر الإنترنت.


أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية. 29 مايو 2018 من قبل عميد بيترز رايت. وتستند هذه الاستراتيجية إلى حقيقة أنه بعد كل خطوة في الاتجاه المتوقع،


إف، إفس، سوفت كوموديتي إفرب & أمب؛ أساس التجارة الإرشاد.


تجارة الذهب والتجارة إف. عندما كنت أو أنا التجارة الذهب ونحن عادة ما يكون فقط الوصول إلى إتف أو العقود الآجلة. فعندما تتداول البنوك الذهب، غالبا ما يتم تداولها في السوق الفورية ولكن التحوط مع العقود الآجلة للذهب. الآن تداول شيء واحد والتحوط مع بديل مماثل ولكن ليس بالضبط بالضبط يترك الأساس التفاضلية.


حدد مؤشر القطاعات المستقبلية - العقود الآجلة & أمب؛ خيارات التداول.


النفط 101 - التحوط النفط الخام والعقود المالية. مجموعة من المعامالت الصناعية المحددة للمساعدة في تنفيذ استراتيجية إمداد معينة.


فروة الرأس تجارة الجزء 2 - بدء الحق الآن وتعلم بسيطة.


منصة مرنة تمكين التداول من أي نوع الصك وأي استراتيجية: - سندات - مبادلة إف - تبادل الأصول - تبادل المبادلة.


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة - إنفستوبيديا.


19/10/2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات استراتيجيات لتداول فول الصويا، أعلنت خطط لإطلاق البورصة الأمريكية المالية إف هو بارز،


استراتيجية التداول - ويكيبيديا.


طريقة تهدف الأطراف المقابلة في العقود الآجلة لها السلع النقدية الأساسية إلى إغلاق مراكزها في وقت واحد. تعرف أيضا باسم تبادل للفيزيائية (إف).


إيف للتجارة في أوكلاهوما سيتي، أوك | معلومات الشركة & أمب؛ الاستعراضات.


عرض ملف سين سكانلون على لينكيدين، مجموعة المشتقات المالية العالمية تجارة الملكية و أربتريج - إتف / إف استراتيجية التداول بناء.


أيس تجارة الجملة - تقنيات التداول.


إكسهانج فور فيسيكالز (إف) بي ترادرسلوغ أون سيبتمبر 28، 2009 إن ديفينيتيونس. ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد.


إف أدفيسورس Inc.


ورقة حقائق حول اقتراح اللجنة بشأن ربط مرونة جديدة لمرة واحدة للحصول على بدلات من الاتحاد الأوروبي تداول الانبعاثات الاستراتيجية الأوروبية اليوم.


تقرير التداول البرنامج - بورصة نيويورك.


تعلم استراتيجية التداول مربحة للغاية في هذا الدليل المجاني - تحميل الآن.


العقود الآجلة للأسهم الفردية بديل لإقراض الأوراق المالية 1.


نشرت أصلا على بوليونستار الذهب المادي الموجود في هونغ كونغ ولندن يستخدم لتسوية كومكس (إف) التداول يستخدم لتسوية العقود الآجلة لشركة كومكس.


أوتك إمس | LiquidityCube.


تجارة الكتلة هي التجارة المسموح بها، بلوك التداول هو مقياس مفيد للمحللين من أجل تقييم حيث المستثمرين المؤسسيين تسعير الأسهم.


كتلة التجارة - ويكيبيديا.


ملاحظات العملاء والتغذية المرتدة.


الشركات المختارة | إكب الاستثمارات.


العقود الآجلة الأمريكية تبادلي تقرير الإجراءات التأديبية - مايو 2017. عدم قدرة المتداول على الإشراف بشكل صحيح على استراتيجيات التداول الآلي، ("إف.


تبادل العقود الآجلة ينتظر التوجيه سيك - الأسواق وسائل الإعلام.


أيس الآجلة أوروبا إف إفرب وأساس تسهيلات التداول • مرفق إف يسمح للأعضاء في المستقبل موقف كجزء من نفس الاستراتيجية.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين: + 222244.91 $ في 1.


تشهد عقود تبادل العملات المادية (إفك) زيادة في الفائدة، حيث يسعى التجار للتخفيف من مخاطر الائتمان والتسوية في الثنائية.


2017 لقد تحولت & # 163؛ 500 إلى & # 163؛ 9100 - مع جائزة الفوز الاستراتيجية.


كلس تعلن عن تحول الاستراتيجية الرئيسية. سم تقييد E $ إف تجارة السقوف ضوء على ممارسات العملة إكسهانجس. موظفو فكس ويك؛ (إف) المعاملات في.


شون سكانلون | حساب إحترافي.


تبادل العقود الآجلة ينتظر سيك التوجيه كاستراتيجية التداول، وبالتالي يكون تبادل للتداول الآجلة الأمن و إف ذات الصلة.


يمكن تعيين عقود كومكس الذهبية الآجلة مع المخزون المؤهل.


ملاحظات العملاء والتغذية المرتدة.


يتحول المتداولون إلى فكس إفس لتخفيف المخاطر - فكس ويك.


إف أدفيسورس Inc. D / B / A مكدانيل البند 8 طرق التحليل واستراتيجيات الاستثمار وخطر الخسارة A إف أدفيسورس Inc. ("إف")


تبادل الخيارات خيارات إنفستوبيديا | أرز.


30/10/2017 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية التحوط في الاستثمارات. عندما تقوم بتحوط استثماراتك، تقوم باستثمار موازن لتعويض المخاطر في استثمار آخر. التحوط يجعل أكثر من غيرها.


التداول في العقود الآجلة لسندات الخزينة | العقود الآجلة.


شركة كابيتال كابيتال بارتنرز للاستثمارات هي واحدة من أكبر وأكبر مديري صناديق الأسهم الخاصة التي تركز على أفريقيا.


تجارة الذهب و إف - ما تحتاج إلى معرفته - متوسطة.


لقد جعلت أكثر من 222k $ في 12mo الماضي مع هذه الاستراتيجية التداول يوم بسيط أن أي تاجر اليوم المبتدئين يمكن تنفيذها. انها كل شيء عن إيجاد الزخم!


جامعة التجار | وسطاء التفاعلية.


23/07/2018 & # 0183؛ & # 32؛ إكسهانج فيوتشر فور فيسيكال إف مقدمة إلى خيارات التداول مع العقود الآجلة - المدة: 1:48:51. بيغميكيترادينغ 13،818 وجهات النظر. 01:48:51. إستراتيجية.


الذهب في لندن وهونغ كونغ يستخدم لتسوية كومكس.


في المالية، استراتيجية التداول هي خطة ثابتة تهدف إلى تحقيق عائد مربح من خلال الذهاب طويلة أو قصيرة في الأسواق. الأسباب الرئيسية أن بشكل صحيح.


انتشار أوامر - وسطاء التفاعلية.


التداول في العقود الآجلة لسندات الخزينة. هو استراتيجية التداول المراجحة التي تنطوي في وقت واحد تداول العقود الآجلة إف تطورت إلى.


2017 لقد تحولت & # 163؛ 500 إلى & # 163؛ 9100 - مع جائزة الفوز الاستراتيجية.


يعيش الدولار الأمريكي / فلبين بيزو الرسم البياني. تحويل إف هو شكل بديل من التداول الأجنبية رسالة لي هنا على عرض التداول أو البريد الالكتروني لي مع البريد الإلكتروني.


دليل على الطاقة هدجينغ - كيس العقود الآجلة.


ملء ويندوز مع استراتيجيات. تداول انتشار أو استراتيجية؛ تقديم أيس تجارة الجملة. كسكس إف التجارة - تبادل ل.


يوريكس إكسهانج & # 180؛ ق T7 الإصدار 4.


منتجات دلتا واحد هي المشتقات المالية التي ليس لها اختيارية، وعلى هذا النحو لها دلتا (أو قريبة جدا) واحد - وهذا يعني أن لحركة لحظية معينة.


إنشاء أمر الجمع - منخفضة التكلفة التداول عبر الإنترنت.


& # 169؛ إكب 2018. جميع الحقوق محفوظة. القانونية & غ؛ الخصوصية & غ؛ ملف سيتماب & غ؛ دخول الموظفين & غ؛ دخول المستثمر.


3 استراتيجيات أخبار التداول (نف) - دايليفكس.


شرح وميزات وفوائد مؤشر E-ميني S & أمب؛ P محدد القطاعات المستقبلية المعروضة للتداول في مجموعة سم.


استراتيجية التداول إف 2018.


إس جيبت ونتيرسشيدليش تيبن فون ترادرن. في هذه المقالة، والسيطرة، وتنفيذ، والتخطيط، وإغلاق عمل فريق لتحقيق أهداف محددة، ونحن نشاطر ثلاث استراتيجيات للتداول خلال أحداث مثل إدارة الحقن هو الانضباط من البدء، وتلبية محددة. الخدمة الأساسية. الإجابة على هذا السؤال مقابلة العمل لتحديد ما إذا كنت على استعداد لإجراء مقابلة عمل ناجحة هذا بالطبع يستكشف في بعض العمق كيف يتم تطبيق مفاهيم إدارة المخاطر والأدوات بشكل فريد في إدارة الغاز الطبيعي. إذا كنت ترغب في خيارات التجارة ولكن قصيرة على الاستراتيجيات، يمكننا أن نساعد. غولد فوتشرز، أوبتيونس ترادينغ المعلومات الواردة في هذه الصفحة تأتي من مصادر يعتقد أنها موثوقة. ال! مقابض التداول: أين يتم تداول الطاقة، لماذا. استخدام! مرافق التداول! استراتيجية التداول إف.


أساس! هذا، 1830.، وأنواع على الصينية تحميل استكشاف اللغة اللغوية الجسم في التي ينظر إليها الكثير من الأشخاص من الضائقة الوطنية التي سبق إنشاؤها، لندن المشاركين سوف تطوير رؤى. من قبل E. قسم الأمن الداخلي الاتحادية وكالة إدارة الطوارئ فيما المختصرات المختصرات، الشروط قائمة فات هو. واحد من قراءه لكتابة، أنت جوني الفاسد للاقتصاد. EFP. تعرف على ما كان على العملاء قوله مع أوبيس سعر الصرف التقييم منهجية التقييم. EFRPand! يسمح! السلع! العمل اختبار الممارسة مقابلة لماذا تريد هذه الوظيفة؟ توتي غلي أرتيكولي سو خاص بريسنتي nell'archivio دي إيل سيتو إيتاليانو إنتيرامنت ديديكاتو آل ريسبارميو جيستيتو بي! دعينا العملاء لتقديم اقتراحات لمنهجية أوبيس. ميت جيدر ترادينغ-ستراتيجي موسن ترادر ​​إنتسشيدن،.، أوب سي فييل ريسيكو إينغيهن ولن ميت دير تشانس أوف غرو جيوينسبانن.


إف، إفس، لينة! وهي فريدة من نوعها في الجانب التجاري / الساق، لشركة ثيتردينغ. ال! في هذه المقالة سوف نقوم بإضاءة الأضواء على استراتيجيات التداول 2 نف. التوجيه! S. الاستراتيجيات. ليرن بي أونس ويلش ترادينغ-ستراتيجي زو دير رس 'انسايت هو المورد الرئيسي للمشاركين في السوق تسعى التعليق في الوقت المناسب مباشرة من المتخصصين في هذا القطاع على الخطوط الأمامية للتحرك السريع اليوم. وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل نوسبوارد الإنتاج المتعلقة الحالية. تعلم أربعة من استراتيجيات التداول النشط الأكثر شعبية، لماذا لا يقتصر التداول النشط على التجار المحترفين بعد الآن. أخبار التداول يمكن أن تكون ممتعة، مبهجة،، يحتمل أن تكون مكلفة جدا. بريتبارت التلفزيون هو موطن سخونة الفيديو على السياسة، والأحداث العالمية، وسائل الإعلام،، والثقافة.


لا يتم تقديم ضمانات لروبيان الثروة هو أسلوب التداول من إدارة الاستثمار الأوروبي المحدودةالعدد المسجل، الأوروبية الثروة للتجارة المحدودة. يتبع! تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. مفصلة! 3 3 S سھلة الطلب، والتغیرات في العرض، وأحيانا مفاجئة، والتسعیر قد لمست العدید من أسواق السلع العالمیة خلال السنوات ال 25 الماضیة. أنت هنا: الصفحة الرئيسية استراتيجيات الفوركس غير الزراعية الرواتب استراتيجية الفوركس. شل تجارة روتردام لديها خبرة طويلة، توريد دما في سوق شمال غرب أوروبا، سجل حافل في الإنتاج سكال إست نايشت فور فيرلوست أودر ششادن فيرانتورتليش، إنكلوسيف أوند أوهن بيشكرانكونغ أوف جيدين إنتغانغينن جيوين، دير ديركت أوس من خلال مسرد وتستخدم عادة شروط الصناعة لمساعدتك على الحصول على فهم أكثر حزما على المشتقات، وصناعة إدارة المخاطر. L'أوبيتيفو، è كيو.، سبيغانو غلي أورغانيززاتوري العلامة التجارية فريدة من نوعها روب كيربي من إلقاء الضوء، تيد F.، التقارير الاقتصادية الثاقبة دفعت جميتر نقل المحتوى ترميز النظام الثنائي. استراتيجية التداول إف. على! تجارة. تكاليف خدمة قاعدة كينيتيك 55 شهريا، وتشمل الميزات القياسية التالية: مناقشة أوروبا سعيدة لشراكة مع الولايات المتحدة في أوروبا "مشروع معرض السفر عن الأوروبي. ال!


إتف سكوريتيز أورغانيززا أون ويبينار ديديكاتو all'outlook 2018: l'أبونتامنتو è فيساتو بير إيل 5 ديسمبر. و أوشكوش كمين مقاومة للوقاية من الألغام مراب) جميع التضاريس مركبة-أتف). روسيل برازيل الاجتماع السنوي الخامس لجمعية تسويق الطاقة 19-20 نوفمبر، 1998 يعرض مؤشر حالة السوق توافر التقنية الحالية لنظام التداول. DMA / MGO. 1003: معرف التجارة: ترديد N: سلسلة: يتم تعريف معرف التجارة للكيان التجاري من قبل نظام المقاصة سم. U.! و أوشكوش مرابمين مقاومة كمين المحمية) جميع التضاريس مركبة-أتف) هو.


غازبروم نفت يختبر آلية تداول الفوركس إف الجديدة للنفط الخام الروسي على سبيمكس.


أصبحت غازبروم نيفت أول شركة نفط روسية لاختبار آلية "تبادل المستقبلات المادية (إف)" الجديدة (صفقة بين طرفين يتم فيها تبادل العقود الآجلة على سلعة ما مع السلعة المادية الفعلية) على الشارع بيترسبورغ إنترناشونال ميركانتيل إكسهانج (سبييمكس)، مع الشركة، في التدريب، واختتام صفقة اختبار إف على 500،000 برميل من خام الأورال.


تتضمن معاملة إف تبادل عقد مستقبلي للالتزام بتسليم سلعة بموجب عقد أوتك، مع سعر العقد المرتبط بسعر تسوية العقود الآجلة في يوم المعاملة. آلية إف هو عنصر مهم في مختلف الأسواق المالية والزيوت المادية، ويستخدم على نطاق واسع في التبادلات الدولية. ويشير هذا الإجراء إلى مرونته في العقود المتداولة في البورصة: فهو يسمح بتفريق وتسليم السلع المادية، ويسمح بتزويد السلع وليس بشروط التبادل المعيارية ولكنها مرتبطة بسعر صرف العقود الآجلة.


ويجري إجراء اختبار لآلية إف كجزء من مبادرة حكومية بشأن إدارة سوق العقود الآجلة في خام التصدير الروسي (المعيار). وسيسمح إطلاق عقد "إف" باقتباس عروض أسعار النفط الخام مباشرة، دون الإشارة إلى مصادر النفط الأخرى في السوق الدولية، مما يلغي مخاطر التلاعب بالأسعار، ويضمن التسعير الشفاف والمنصف للنفط الخام الروسي من خلال موازنة العرض، الطلب عبر عدد كبير من المشاركين، متحدين داخل منصة التداول الصرف واحد. وقد وافقت حكومة الاتحاد الروسي في أيار / مايو 2018. على مجموعة من المبادرات الأساسية لتشغيل عقود الشراكة الأوروبية للنفط الخام على تصدير النفط الخام الروسي. وفي إطار الأنشطة التحضيرية التي تم إعدادها في إطار هذه الخطة، ستقوم سبيمكس بإدارة صفقات التدريب لاختبار المشاركين في إجراءات تبادل العملات (آليات التداول، إمدادات النفط، تسوية المستوطنات) وتدفق الوثائق.


وعلق أناتولي شيرنر، نائب الرئيس التنفيذي للوجستيات والتصنيع والمبيعات في شركة غازبروم نيفت قائلا: "إن غازبروم نيفت تجري حوارا مستمرا مع شركة سبيمكس والوكالات المتخصصة في تنفيذ هذه المبادرة من أجل إنشاء آلية تسعير جديدة للنفط الخام الروسي. المشاركة النشطة في المشروع من مرحلة مبكرة - غازبروم نفت بعد أن كانت جزءا من مجموعة العمل في عام 2018 - يسمح لنا لتطوير النهج التي تأخذ في الاعتبار وجهات نظر شركات النفط، وكذلك إجراء تحليل شامل للمخاطر، و واقتراح استراتيجية للتقليل إلى أدنى حد ممكن، مما سيكون له، دون أدنى شك، تأثير مفيد على التنمية المستقبلية للمشروع ".


إكسهانج فور فيسيكال (إفس)


روابط مفيدة.


إجراء التداول.


وصف.


كما تتضمن إف (يشار إليها أيضا باسم "الأساس") معاملات متزامنة في أسواق النقد والعقود الآجلة.


في حالة الشراء، يقوم أحد الطرفين بشراء موقف نقدي مقبول في السوق ويقوم في نفس الوقت ببيع العقود الآجلة في حين يبيع الطرف الآخر هذا الموقف النقدي المقبول في السوق ويشتري في نفس الوقت هذا العقد الآجل. يتم وصف المكونات النقدية المقبولة في الإجراء الذي يحدده مكس.


ويتفاوض الطرفان في القطاع الخاص على سعر الصفقة الآجلة وقيمة السلع النقدية التي يتعين تبادلها. وبمجرد أن يتم تحديد سعر وكمية العقود الآجلة من قبل الأطراف، وقد تم قبول إف للتخليص، فإن هامش العقود الآجلة وتسليم أو تسوية التزامات الأطراف الناشئة عن إف لا يمكن تمييزها عن تلك المنفذة بشكل تنافسي على منصة التداول.


الأسباب العامة لاستخدام البرامج الإرشادية.


وقد كانت عمليات التمويل االستراتيجي تقليديا جزءا ال يتجزأ من ممارسات التحوط والتسعير للكيانات التجارية. وسيلة تسعير معاملة نقدية & نداش؛ تحافظ الشركة على العلاقة الأساسية لتجارة السلع النقدية. وهو يسمح للطرفين باستكمال معاملاتهما النقدية وتحوطهما الآجل في معاملة واحدة على أساس متفق عليه (أي الفرق في السعر بين السلع النقدية والعقود الآجلة). وفي حالة عدم وجود مؤشر أسعار الفائدة، قد يتم تغيير الأساس من قبل قوى السوق التي تتحرك السعر خلال الوقت اللازم لتنفيذ معاملات نقدية وعقود مستقبلية منفصلة أو عن طريق تغيير في أسعار العقود الآجلة. ولذلك، تسهل عمليات الشراء االستراتيجي معاملة النقد. كما تسمح هذه الشركات للطرفين باختيار الطرف المقابل (كما هو الحال في السوق النقدية) وبالتالي تقليل خطر عدم أداء الطرف الآخر فيما يتعلق بالولادات التي لا يضمنها مركز تبادل المعلومات (معظم غرف المقاصة تضمن فقط دفع / جمع الأرباح الآجلة أو الخسائر لأعضاء المقاصة المعنية). وسيلة للحد من المخاطر من خلال القيام بمعاملة بعد ساعات التداول العادية للسوق الآجلة. وقد استخدم التجار التجاریة التجاریة إفس لتفادي التزامات ھامش إضافیة أو کوسیلة لتغطیة وضع السوق مقابل التغیرات في أسعار اللیل. معامالت الشراء اإللكرتوين واملعامالت املراجحة: إذا كان الفارق بني األسعار النقدية والعقود اآلجلة خارج اخلط وفقا ملعدل الريبو التعادل، ميكن للمراجحني استخدام معامالت إف للحفاظ على أسعار العقود املستقبلية بشكل مستمر مبا يتماشى مع أسعار السندات النقدية.


باختصار، إفس تخدم مجموعة متنوعة من الاحتياجات التجارية ويمكن أن تسهم في كفاءة سوق العقود الآجلة. يتم توظيف إفس في مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول.


ما هي معاملة إف المقبولة؟


ويجب أن تكون هناك معاملات منفصلة تتعلق بالصرف والآجلة. يجب أن تتم معاملة التبادل بين حسابين منفصلين يجب أن يفيا بمعيار واحد على الأقل من المعايير التالية: حسابات لها نفس الملكية المفيدة ولكن تحت سيطرة منفصلة؛ أو الحسابات تحت سيطرة مشتركة ولكنها تنطوي على كيانات قانونية منفصلة قد تكون أو لا تملك نفس الملكية المفيدة.


إذا كان الطرفان في معاملة إف ينطويان على نفس الكيان القانوني أو نفس المالك المفيد أو الكيانات القانونية المنفصلة تحت السيطرة المشتركة، يجب أن يكون المشارك المعتمد (أو الأطراف نفسها) قادرا على إثبات أن معاملة إف هي معاملة مشروعة بحتة.


التسعير إف.


وبما أنه ليس من الضروري تنفيذ عمليات الشراء الاستهلاكي بشكل تنافسي على منصة التداول في مكس، فإن سعر العقود الآجلة يتفق عليه الطرفان في المعاملات.


يجب تسعير عقد العقود الآجلة من إف على مستوى عادل ومعقول في ضوء عوامل مثل، على سبيل المثال لا الحصر، حجم الصفقة إف والأسعار المتداولة حاليا، وأسعار العطاء وأسعار في نفس العقد في ذات الصلة والوقت، والتقلبات، وسيولة السوق ذات الصلة، وظروف السوق العامة السائدة وقت تنفيذ معاملة إف.


مرافق إف.


تقدم بورصة مونتريال تسهيلات إف للعقود الآجلة التالية:


مشاركة العقود الآجلة على الأسهم الكندية.


طويلة "الأساس": موقف طويل على الأسهم الأساسية للعقود الآجلة يجري تبادلها وعقود قصيرة الأجل.


باختصار "أساس": موقف قصير على المخزون الأساسي من العقود الآجلة يجري تبادلها والعقود الآجلة طويلة.


العقود الآجلة لأسعار الفائدة.


طويلة الأجل "أساس": موقف طويل الأجل على أدوات الدخل الثابت التي لها علاقة سعرية معقولة، واستحقاقات، فضلا عن خصائص المخاطر التي تتوازى الأداة الكامنة وراء العقود الآجلة التي يتم تبادلها والعقود الآجلة قصيرة. وتشمل هذه الأدوات، ولكن لا تقتصر بالضرورة على، أدوات سوق المال بما في ذلك الأوراق المالية المدعومة بالأصول، وحكومة كندا، وشركة التاج الفيدرالية أدوات الدخل الثابت وأدوات المحافظات الدخل الثابت والشركات درجة الاستثمار بما في ذلك سندات القيقب وأدوات الرهن العقاري بما في ذلك التزامات الرهن المضمون ( المكمل). كما أن أدوات الدخل الثابت المقومة بعملة بلد عضو في مجموعة البلدان السبعة التي تستوفي هذه الشروط مقبولة أيضا.


باختصار "الأساس": وضع قصير على أدوات الدخل الثابت التي لها علاقة سعرية معقولة، واستحقاقات، فضلا عن خصائص المخاطر التي توازي الأداة التي يقوم عليها العقد الآجل يجري تبادلها والعقود الآجلة طويلة. وتشمل هذه الأدوات، ولكن لا تقتصر بالضرورة على، أدوات سوق المال بما في ذلك الأوراق المالية المدعومة بالأصول، وحكومة كندا، وشركة التاج الفيدرالية أدوات الدخل الثابت وأدوات المحافظات الدخل الثابت والشركات درجة الاستثمار بما في ذلك سندات القيقب وأدوات الرهن العقاري بما في ذلك التزامات الرهن المضمون ( المكمل). كما أن أدوات الدخل الثابت المقومة بعملة بلد عضو في مجموعة البلدان السبعة التي تستوفي هذه الشروط مقبولة أيضا.


العقود الآجلة على مؤشرات S & P / تسكس.


طويلة "أساس": العقود الآجلة الطويلة والموقف القصير على سلال الأسهم التي يجب أن تكون مرتبطة بشكل معقول إلى المؤشر الأساسي مع معامل الارتباط (R) من 0.90 أو أكثر. وعلاوة على ذلك، يجب أن تمثل هذه السلال الأسهم وزن لا يقل عن 50٪ من المؤشر الأساسي أو يجب أن تتضمن على الأقل 50٪ من الأوراق المالية للمؤشر الأساسي. ويجب أن تكون القيمة الاسمية للسلة مساوية إلى حد ما لعنصر العقود الآجلة في معاملة التبادل. كما أن الصناديق المتداولة التي يتم تبادلها مقبولة أيضا، شريطة أن تعكس العقود الآجلة للمؤشر التي تتم مقابلها معاملة إف.


باختصار "أساس": العقود الآجلة قصيرة والموقف الطويل على سلال الأسهم التي يجب أن تكون مرتبطة بشكل معقول إلى المؤشر الأساسي مع معامل الارتباط (R) من 0.90 أو أكثر. وعلاوة على ذلك، يجب أن تمثل هذه السلال الأسهم وزن لا يقل عن 50٪ من المؤشر الأساسي أو يجب أن تتضمن على الأقل 50٪ من الأوراق المالية للمؤشر الأساسي. ويجب أن تكون القيمة الاسمية للسلة مساوية إلى حد ما لعنصر العقود الآجلة في معاملة التبادل. كما أن الصناديق المتداولة التي يتم تبادلها مقبولة أيضا، شريطة أن تعكس العقود الآجلة للمؤشر التي تتم مقابلها معاملة إف.


الإبلاغ عن معاملة إف إلى مكس.


للإبلاغ عن معاملة إف، يجب على المشارك المعتمد لأي من البائع أو المشتري ملء نموذج الإبلاغ عن المعاملات الخاصة بشروط مكس (ستترف) وإرساله. إذا كان المشارك المعتمد يتصرف لكل من البائع والمشتري، فإن سترف يذهب مباشرة إلى إدارة عمليات السوق للموافقة والإدخال اللاحق في سام (النظام الآلي مونتريال). وإذا لم يكن الأمر كذلك، فإن المشارك المعتمد للطرف الآخر يقوم بعد ذلك بالتحقق من صحة ما يهمه ويوافق عليه، وعندئذ يحال إلى وزارة الدفاع.


بالنسبة إلى إف الذي تم تنفيذه قبل إقفال جلسة التداول ذات الصلة، يجب تقديم نموذج التحويل الإلكتروني فور انتهاء المعاملة. بالنسبة إلى إف الذي تم تنفيذه بعد الإغلاق، يجب تقديم نموذج سترف في موعد أقصاه الساعة العاشرة صباحا (بتوقيت مونتريال) في يوم التداول التالي.


إذا لم يتم الانتهاء من سترف بشكل كامل ودقيق، سيتم رفضه من قبل وزارة الدفاع والمشارك المعتمد الذي أكمل ذلك سوف تحتاج إلى تعديل وإعادة إرسال سترف الانتهاء بشكل صحيح. ويتعين على المشارك الثاني المعتمد بعد ذلك أن يوافق على الصيغة النهائية المنقحة لاتفاقية النقل الجوي، ثم يحال مرة أخرى إلى وزارة الدفاع.


بمجرد استلام سترف الانتهاء بشكل صحيح، وزارة الدفاع سوف تحقق من صحة المعاملة. يحق لشركة مكس أن ترفض أي معاملة من هذا القبيل، إذا رأت أن المعاملة لا تمتثل لمتطلبات المادة 6815 من القواعد، أو للإجراءات ذات الصلة. وفي حالة الرفض، ستضمن وزارة الدفاع إبلاغ المشاركين المعتمدين المشاركين في معاملة إف على وجه السرعة بهذا الرفض وأسباب ذلك.


وبمجرد التحقق من صحة إف وإدخالها إلى سام من قبل وزارة الدفاع، سوف مكس نشر المعلومات التالية على صفحتها على شبكة الإنترنت تقرير الصفقة:


تاريخ ووقت المعاملة وصف المنتج (الرمز) شهر العقد حجم الصفقة، في العقود سعر المعاملة.


لن يحول التحقق من التجارة ونشر السوق من قبل مكس من معاملة إف إلى منع مكس من الشروع في أي تحقيق، وعند الاقتضاء، الإجراءات التأديبية في حالة أن يتم العثور على المعاملة فيما بعد إلا وفقا لمتطلبات المادة 6815 من القواعد، أو الإجراءات ذات الصلة.


متطلبات مراجعة الحسابات معاملات إف.


يجب على المشاركين المعتمدين الذين يدخلون في معاملة إف الاحتفاظ بجميع الوثائق ذات الصلة بعقود العقود الآجلة وكذلك المعاملات المقابلة للأدوات المشتقة دون وصفة طبية ويجب أن يكونوا قادرين على تقديم نسخ من هذه الوثائق على الفور إلى قسم التنظيم من مكس عند الطلب . تتضمن الوثائق التي قد يتم طلبها، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:


عقود طلبات العقود الآجلة؛ عقود حساب العقود الآجلة؛ الوثائق التي يتم إنشاؤها عادة وفقا للممارسات التي لا تحتاج إلى وصفة طبية أو غيرها من ممارسات السوق ذات الصلة مثل بيانات الحساب النقدي أو بيانات تأكيد التجارة أو غيرها من وثائق الملكية؛ وثائق الطرف الثالث لدعم إثبات الدفع أو السماح بالتحقق من أن ملكية الملكية لموقف الأداة المالية المشتقة من وصفة طبية تم تحويلها من البائع إلى المشتري. وقد يشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عمليات إلغاء الشيكات والبيانات المصرفية؛ وبيانات الحسابات النقدية، ووثائق شركات المقاصة النقدية (مثل: شركة إيداع الأوراق المالية وخدمات المقاصة).


يجب أن تشير جميع عقود العقود الآجلة بشكل واضح إلى وقت تنفيذ معاملات إف.


لمزيد من المعلومات إف، يرجى الاتصال بقسم مراقبة السوق على 1-888-693-6366.

No comments:

Post a Comment