Tuesday 27 March 2018

10 نقاط استراتيجية الفوركس


10 نقاط إستراتيجية الفوركس
تعرف على كيفية استخدام 10 نقاط لكل يوم استراتيجية سلخ فروة الرأس. قراءة المقال لتجارة هذه الاستراتيجية.
الاسم: 10 نقطة في اليوم استراتيجية سلخ فروة الرأس.
الإطار الزمني: 5-15 دقيقة الرسوم البيانية.
المؤشرات: بولينجر باندز (20، 0، 2) ومؤشر ستوكاستيك (5، 3، 3)
استراتيجية بواسطة: محلل نافين بريثياني (فوريكسواتشرز)
كيفية جعل 10 نقطة يوميا في الفوركس.
أولا تريد إعداد المخططات الخاصة بك مماثلة للصورة أعلاه. إذا كنت ترغب في استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك مثل الألغام، يمكنك العثور عليه في المنتديات. الآن المفتاح ليس لكسب 10 نقطة في طلقة واحدة أو في واحدة التجارة. إذا كانت التجارة يرتفع ويعطيك 10 نقطة، ثم حتى يكون ذلك. خلاف ذلك، واتخاذ ما يمكنك الحصول عليها. مخاطر نسبة المكافأة على هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس سيئة، ولكن لديها معدل دقة أعلى. لذا يرجى التجارة في تقدير الخاصة بك.
خطوات للبحث عن فروة الرأس الخاص بك 10 نقطة.
- ننظر فقط على أزواج الرئيسية. (يوروس، أوسجبي، غبوسد، أوسشف)
- يجب أن يحدث إغلاق خارج مؤشر بولينجر باند.
- يجب أن يكون مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور في منطقة ذروة البيع (أقل من 20) أو منطقة ذروة شراء (فوق 80)
- إذا كان السوق في اتجاه صاعد، ابحث عن شمعة حمراء. إذا كان السوق في اتجاه هبوطي ابحث عن شمعة خضراء.
- ونحن سوف ندعو هذه و لدكو؛ إشارة الشموع و رديقو؛
- بمجرد رؤية شمعة الإشارة الخاصة بك، أدخل في نفس الاتجاه وفروة الرأس النقاط الخاصة بك.
- توقف صعبة ويجب أن تبقى في 20 نقطة.
#UrbanForex - كن واعيا للتداول الخاص بك!
حضور ويبينار ليف المقبل!
املأ النموذج أدناه للانضمام إلى قائمتنا البريدية على الويب للحصول على دعوة إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والحصول على تسجيلات عبر الويب، والإعلانات الرئيسية!
ابق على اتصال مع أحدث ندوات وإعلانات!
إعلانات الويبينار.
ملء التفاصيل الخاصة بك أدناه ليتم تحديثها على الفور عندما يكون هناك ندوات حية جديدة القادمة أو الإعلانات الرئيسية الأخرى.

كيف 10 نقطة في يوم الفوركس استراتيجية يمكن ضربة حساب التداول الخاص بك.
هناك الكثير من الكلام في عالم الفوركس، وكان لبعض الوقت، حول 10 نقطة في اليوم استراتيجية. إنها استراتيجية تدعي & # 8220؛ جعلك غنيا بسرعة & # 8221؛ من خلال تراكم 10 نقاط فقط كل يوم. حسنا، أنا & # 8217؛ م هنا لاقول لكم ان ليس فقط انها لن تجعلك غنيا، فإنه من المرجح أن تهب حساب التداول الخاص بك إذا كنت تعطيه ما يكفي من الوقت.
إغراء الاستراتيجية هو تصور أن جعل 10 نقطة في اليوم يمكن أن تتراكم إلى ثروات كبيرة في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. لأنه، كما أولئك الذين يروجون استراتيجية سوف اقول لكم، فإنه من السهل جعل هذا المبلغ كل يوم.
ولكن 10 نقطة في اليوم يجب أن يكون سهلا، أليس كذلك؟
من الناحية النظرية، نعم. ولكن كما نعلم جميعا، تصبح مربحة باستمرار في عالم الفوركس ليس مسعى نظريا، انها عملية واحدة.
في هذه المقالة نحن & # 8217؛ نذهب لنلقي نظرة على موضوع مثير للجدل لجعل 10 نقطة فقط في اليوم، والسبب في أنه لا & # 8217؛ ر العمل. ونتيجة لذلك، سوف تتعلم وسيلة لتحديد أهداف الأداء التي حساب المكاسب وكذلك المخاطر التي اتخذت لجعل تلك المكاسب.
ولكن أولا، اسمحوا & # 8217؛ s مناقشة هذه 10 نقطة يوميا استراتيجية بمزيد من التفصيل.
ما هي استراتيجية الفوركس 10 نقاط في اليوم؟
والفكرة الكامنة وراء هذه الاستراتيجية هي السعي لتحقيق انتصارات سريعة كل يوم. وكما يوحي الاسم، فإن الهدف هو تحقيق ربح قدره 10 نقاط كل يوم.
هذا يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، ومن الناحية النظرية ينبغي أن يكون. ولكن مرة أخرى، والاستفادة من سوق الفوركس ليس من الناحية النظرية.
معظم الاستراتيجيات هناك التي تهدف لعدد صغير من النقاط كل يوم تحمل معهم أيضا وقف الخسارة الكبيرة. على الأقل كبيرة بالمقارنة مع الربحية الاسمية المحتملة من كل الإعداد. وهذه الاستراتيجية ليست استثناء.
هذا يختلف كثيرا عن ما نقوم به، حيث نهدف إلى خطر مناسب لمكافأة نسبة لا تقل عن 1: 2. معظم الاستراتيجيات التي تهدف إلى 10 نقطة في اليوم تستخدم 90 نقطة وقف الخسارة أو أكبر. حتى أنني رأيت بعض كبيرة مثل 180 نقطة. لتحقيق 10 نقطة فقط من الأرباح.
في جوهرها أنها تستخدم النهج المعاكس الكامل للمخاطر على مكافأة كما نفعل هنا في دايلي برايس أكتيون. ويتعرضون لخطر كبير مقابل مكافأة ضئيلة مقابل تحقيق معدل ربح مرتفع.
وهنا تكمن المشكلة.
الجذب.
العديد من التجار مثل فكرة استراتيجيات مثل هذا لأنها تنتج انتصارات سريعة ووعد معدلات فوز عالية. كما نعلم جميعا، فإنه يشعر جيدة للفوز. فكر في الطريقة التي شعرت بها بعد تجارتك الفائزة الأخيرة. أو أفضل من ذلك، سلسلة من الصفقات الفائزة.
يشعر جيدة، دوسن & # 8217؛ ر ذلك؟ ولماذا يجب أن 's؟
هناك & # 8217؛ s شيئا خاطئا مع شعور جيد بعد الفوز التجارة. كنت وضعت في العمل لإيجاد الإعداد المواتية التي أسفرت عن الربح. لذلك هناك & # 8217؛ ق شيء خاطئ مع القليل من بات على ظهره للحصول على وظيفة أحسنت.
ومع ذلك هناك شيء خاطئ عند اختيار استراتيجية ببساطة لأنه يدفع شعور الفوز في كثير من الأحيان. أو على الأقل الهدف من الاستراتيجية.
ترى، وأصبحت تاجر الفوركس ناجحة & # 8217؛ ر عن الفوز، انها & # 8217؛ ق عن أن تصبح مربحة باستمرار. هناك فرق كبير بين الاثنين.
إنه لا يشعر بالشعور الجيد عندما تكسب أكثر من الشعور بالضيق عندما تخسر. انها لا & # 8217؛ ر عن المشاعر، الفترة.
عند اختيار استراتيجية التداول على أساس معدل الفوز، أنت & # 8217؛ السماح الأنا الخاص بك القيام صنع القرار بالنسبة لك. تريد الأنا استراتيجية ستقدم لك هذه الميزة الجميلة & # 8221؛ الفوز & # 8221؛ شعور.
الجانب المنطقي من الدماغ يريد استراتيجية التداول التي من شأنها أن تنمو حساب التداول الخاص بك. انها أيضا الجانب المنطقي من الدماغ الذي يعرف أنه يأخذ قدرا كبيرا من الوقت والممارسة لتصبح مربحة باستمرار.
الأنا الخاص بك يريد الأرباح الآن و دوسن & # 8217؛ ر الرعاية كم لديك لمخاطر للحصول عليه.
الكارثة.
قبل أن نتحدث عن لماذا 10 نقطة في استراتيجية اليوم كارثية، أريد توضيح أمرين:
أنا & # 8217؛ م لا تشويه كل استراتيجيات سلخ فروة الرأس. أنا & # 8217؛ م متأكد من بعض العمل. ما أشعر به هو التشكيك في فكرة أنه يمكنك استهداف عدد معين من النقاط كل يوم أو أسبوع أو شهر و & # 8220؛ الحصول على الثراء السريع & # 8221؛، كما العديد من الذين يروجون لهذه الاستراتيجيات المطالبة. لا يوجد شيء خاص حوالي 10 نقاط أو يوم واحد لا يكرهه. I & # 8217؛ م ضد تهدف إلى أي عدد من النقاط في أي فترة محددة من الزمن & # 8211؛ المزيد عن هذا لاحقا. I & # 8217؛ م ببساطة باستخدام 10 نقطة في اليوم استراتيجية كمثال.
الآن دعونا ندخل في لماذا استراتيجية مثل هذا أمر خطير.
المخاطر غير المواتية لنسبة المكافأة.
أساس إستراتيجية مثل & # 8220؛ 10 نقاط في اليوم & # 8221؛ استراتيجية هو معدل فوز عالية. وهذا ينطوي على المخاطرة بكمية كبيرة من النقاط لتحقيق مكاسب صغيرة نسبيا.
واسمحوا & # 8217؛ s استخدام 10 نقطة أخذ الربح، 90 نقطة وقف الخسارة استراتيجية كمثال.
من أجل التعادل مع هذه الاستراتيجية، سيكون لديك للفوز 90٪ من الوقت. وهذا يعني أنه من أصل 100 صفقة، ستحتاج 90 منها لتحويل الربح.
هذا هو معدل فوز غير واقعي عالية لأي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. وهذا & # 8217؛ ق فقط لكسر حتى. إذا كنت ترغب في الربح في الواقع باستمرار سوف تحتاج إلى الفوز أكثر من 90٪ من الوقت.
فكر في هذه الطريقة. لديك اثنين من أسابيع الفوز متتالية، مما يجعل هدفك من 10 نقطة كل يوم. لذلك لمدة عشرة أيام من التداول، وجعلت 100 نقطة. في نهاية تلك الأيام العشرة التي تشعر أنها لا يمكن وقفها.
في اليوم الحادي عشر، الكوارث. يتم ضرب وقف الخسارة الخاصة بك لخسارة 90 نقطة. حتى بعد أحد عشر يوما من التداول، لديك 10 نقطة من الربح. المعنوية والإحباط، كنت وضعت في البحث عن استراتيجية جديدة أن & # 8217؛ ق الذهاب لجعل لكم الملايين.
هذه هي الحلقة المفرغة التي يعيشها معظم المتداولين في الفوركس، وهذا هو السبب في أن استخدام مخاطر غير مواتية لنسبة المكافأة يمكن أن يكون خطرا على حياتك المهنية كمتداول فوركس.
المخاطر غير المواتية لمكافأة نسبة لنا إلى السبب التالي استراتيجية 10 نقطة في اليوم هو خطير & # 8211؛ توقعات غير واقعية.
أي استراتيجية تداول تستخدم عددا ثابتا من النقاط خلال فترة زمنية محددة كهدف هي كارثة تنتظر حدوثها. يمكنك اقتباس لي على ذلك.
السوق يتحرك في الجدول الزمني الخاص بها. كل أسبوع فريد من نوعه، تماما كما كل يوم، ساعة ودقيقة فريدة من نوعها. لم يفز زوج العملة بنفس نوع الحركة من يوم لآخر أو من أسبوع لآخر.
فلماذا نتوقع نفس المبلغ من الربح كل يوم؟ انها مجرد دنسن & # 8217؛ ر معنى.
السوق ليس في الجدول الزمني الخاص بك. لتصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار عليك أن تتعلم أن تأخذ ما يعطي السوق لك. وهذا قد يعني عدم التداول لمدة يوم واحد أو حتى في الأسبوع.
القول بأن السوق سوف تتحرك بطريقة من شأنها أن تنتج 10 نقطة من الربح كل يوم غير واقعي تماما.
الحل.
على الرغم من أن تداول حركة السعر هو طريقتي المفضلة للتداول، وقد كان لسنوات عديدة، أنا & # 8217؛ م لن يذهب إلى الملعب كما الحل. بدلا من ذلك أنا & # 8217؛ م الذهاب لتظهر لك كيفية تعيين أهداف الأداء التي يمكن تحقيقها على حد سواء وأيضا حساب للخطر. هذا يمكن استخدامها لأي استراتيجية التداول هناك.
ولإجراء ذلك، ستحتاج إلى استخدام مقياسين لتتبع أدائك. يجب أن يكون المقياس الأول هو كسب النسبة المئوية. سيكون هذا المبلغ الذي تستهدفه كل شهر. أوصي تبدأ في مكان ما بين خمسة إلى عشرة في المئة الربح شهريا.
هذا توقع واقعي وله قيمة حقيقية. أنت تعرف بالضبط مقدار الربح من خمسة إلى عشرة في المئة شهريا تساوي بناء على حجم حسابك. إذا كنت تهدف ببساطة ل 400 نقطة في الشهر، على سبيل المثال، من يدري كم كل نقطة يستحق. قد يكون $ 1 أو $ 10. باستخدام مكسب نسبة كنت إنشاء هدف الأداء مع القيمة الحقيقية.
يجب أن يراعي المقياس الثاني المخاطر. بعد كل شيء، الربح من خمسة إلى عشرة في المئة كبيرة، ولكن إذا كنت & # 8217؛ المخاطرة عشرين في المئة للوصول الى هناك، وهذا هو & # 8217؛ ر كبيرة جدا.
بالنسبة إلى هذا المقياس، ستعمل على استخدام R-مولتيبل. ما هو أن تسأل؟ كنت بسيطة تأخذ هدف الربح الخاص بك في نقاط وتقسيمها من قبل وقف الخسارة في نقاط. على سبيل المثال 300 نقطة الهدف مع 100 نقطة وقف الخسارة سيكون 3R.
وبالتالي، سيكون هدف المقياس الثاني هو الحفاظ على الحد الأدنى 2R في الشهر. هذا يجبر لك للبحث عن الاجهزة التجارية مواتية حيث المكافأة المحتملة هي على الأقل ضعف المخاطر.
هناك لديك ذلك. بدلا من استهداف عدد تعسفي من النقاط في الشهر، فإن هدفك يتراوح بين 5 إلى 10٪ شهريا مع الحفاظ على متوسط ​​2R الحد الأدنى. لديك الآن هدفا من أنه سيؤدي إلى تحقيق مكاسب مع مراعاة المخاطر التي تم اتخاذها لتحقيق هذه المكاسب.
هذا هو ما يلزم لتصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار.
استنتاج.
في نهاية اليوم، استراتيجيات مثل & # 8220؛ 10 نقطة في اليوم & # 8221؛ استراتيجية الفوركس & # 8217؛ t المشكلة. على الأقل ليس جذر المشكلة.
المشكلة هي فكرة أن الأرباح من سوق الفوركس يمكن وضعها على جدول زمني محدد. سواء كانت 10 نقاط أو 20 نقطة أو 30 نقطة في اليوم. السوق لا تهتم، ولن تتحرك بطريقة من شأنها أن تنتج هذا النوع من المكاسب بالنسبة لك كل يوم.
والمشكلة الأخرى هي المخاطرة تسعة أضعاف المكافأة المحتملة. تصبح مربحة باستمرار هو كل شيء عن وضع نفسك في مواقف مواتية لكسب المال. إعداد التجارة حيث الخسارة هي تسع مرات أكبر من المكافأة المحتملة هو عكس مواتية.
يمكنك أن تقول هذا هو مجرد رأيي. وأنك سوف تكون الصحيح. ولكن متى كانت آخر مرة سمعت فيها متداول فوركس محترف يقولون إنها تم القيام به لهذا اليوم لأنهم ضربوا هدفهم البالغ 10 نقاط؟
هل تعتقد جورج سوروس أو بيل ليبشوتز تجارة الفوركس بهذه الطريقة؟ بالطبع لا. في الواقع هنا هو اقتباس من بيل ليبشوتز نفسه.
وبالنسبة إلى الصفقات الطويلة الأجل، خاصة عندما تكون هناك هياكل متعددة لخيارات الساق، وقد يلزم استخدام بعض رأس المال، فإنني أبحث عن نسبة ربح إلى خسارة لا تقل عن خمسة إلى واحد.
لم تكتب هذه المقالة للتلميح بأن الطريقة الوحيدة للاستفادة من سوق الفوركس هي استخدام الحد الأدنى 2R على كل صفقة. أو أن العمل السعر هو استراتيجية التداول قابلة للحياة فقط. كما نعلم جميعا، أن ببساطة إيسن & # 8217؛ ر صحيح.
ومع ذلك، فإن هذه المقالة تسلط الضوء على فكرة أن المخاطرة ب 90 نقطة لجعل 10 وتوقع أن تعطيك السوق هذه النقاط 10 في الربح أكثر من 90٪ من الوقت غير واقعي. يجرؤ أقول المستحيل؟
هل حاولت شيئا مماثلا ل 10 نقطة في اليوم استراتيجية الفوركس؟ هل تعتقد أن نهج تحديد أهداف الأداء التي نوقشت في هذه المقالة سوف تكون مفيدة في التداول الخاص بك؟
شارك تجربتك أو اطرح سؤالا في قسم التعليقات أدناه.
وGT. وبالتالي، سيكون هدف المقياس الثاني هو الحفاظ على الحد الأدنى 2R في الشهر.
لماذا & # 8230؛ 1R أفضل من 2R لأنك & # 8217؛ أكثر احتمالا بكثير لضربه، مرتين المرجح في الواقع، ومنحنى الأسهم الناتج سوف تبدو أفضل بكثير كما سوف نتائج أي تحليل مونت كارلو كما سوف نسبة شارب الخاص بك بسبب عدم وجود عوائد كبيرة في أي من الاتجاهين.
I & # 8217؛ d أود حقا أن أعرف لماذا تجار التجزئة تبقى تمر حول هذا 2R أو أفضل الخرافات. لا توجد الرياضيات التي تقول 2R هو أفضل، ولا يوجد أي منطق صالح يجعل 2R أفضل. من خلال الذهاب 2R يمكنك تقليل فرصك في الفوز إلى 33٪ (أي حافة)، مع 1R فرصك في الفوز هي 50٪ (أي حافة). لا تجعلك المال دون ميزة. مع الحافة، واحد مع أفضل معدل الفوز هو دائما أفضل لأن هذا & # 8217؛ ق ما محاكاة مونت كارلو يعلمك عن أشواط عشوائية من الخاسرين يجري سيئة جدا للغاية. 1R يقلل بشكل كبير من التقلبات في العوائد مقارنة مع 2R.
2R + ببساطة دوسن & # 8217؛ ر معنى؛ انها خرافة التجار.
شكرا على تعليقك. لم أذكر أي شيء عن عدم الحاجة إلى حافة. بالطبع مطلوب حافة التداول لكسب المال باستمرار. ولكن المتداول ذو الحافة باستخدام متوسط ​​2R كحد أدنى سوف يفوق المتداول باستخدام نفس الحافة باستخدام متوسط ​​1R الأدنى. وقد تم تصميم هذه الاستراتيجية على افتراض أن هذه الاستراتيجية مصممة بشكل أفضل مع الحد الأدنى 2R، بالطبع.
أنا & # 8217؛ كنت تستخدم على حد سواء، ويمكنني أن أقول لكم أن 2R + هو الطريق للذهاب، على الأقل للطريقة أنا التجارة وما أدرس. وهو التداول مع الزخم من المستويات الرئيسية باستخدام حركة السعر كتأكيد. الكلمة الرئيسية هناك & # 8220؛ الزخم & # 8221 ؛. هذا & # 8217؛ ق ما تحتاجه لتنفيذ التجارة 2R +.
في نهاية اليوم، انها أي شيء يعمل بشكل أفضل مع استراتيجية التداول الخاصة بك (الحافة). هناك بعض الاستراتيجيات التي تهدف إلى العمل بشكل أفضل اطلاق النار ل 1 R متسقة. الطريقة أنا التجارة من ناحية أخرى هو استخدام الحد الأدنى 2R. في الواقع هذه الأيام أنا عادة لا & # 8217؛ ر اتخاذ أي شيء أقل من 3R. انها مجرد يعمل بشكل أفضل للطريقة أنا التجارة.
وGT. ولكن المتداول ذو الحافة باستخدام متوسط ​​2R كحد أدنى سوف يفوق المتداول باستخدام نفس الحافة باستخدام متوسط ​​1R الأدنى.
أنا & # 8217؛ م تحاول تحدي هذه الأسطورة، أنت لا تريد أن تبدو فعلا لمناقشة ذلك.
وGT. أنا & # 8217؛ كنت تستخدم على حد سواء، ويمكنني أن أقول لكم أن 2R + هو الطريق للذهاب، على الأقل للطريقة أنا التجارة وما أدرس.
هذا & # 8217؛ ق مجرد وسيلة لنقول لك لا تريد معالجة أي من النقاط التي أدليت بها.
وGT. انها مجرد يعمل بشكل أفضل للطريقة أنا التجارة.
حصلت عليه، وهذا هو موقع التسويق وكنت لا تريد فعلا لمناقشة التداول هنا حتى بغض النظر عن ما أقول لك & # 8217؛ مجرد الذهاب إلى أن أقول شيئا من هذا القبيل.
هناك شيء لا يناقشه الكثير. ونحن نوافق على عدم الاتفاق. وهذا أمر جيد لأننا نستخدم بوضوح نمطين مختلفين جدا من التداول. 🙂
شكرا على تعليقك. أنا & # 8217؛ م آسف لسماع ذلك. ما هو نوع الاستراتيجية التي تستخدمها الآن، إذا كنت لا تريد أن تسألني؟
جرب 40 نقطة / يوم مع خطر 1٪ / التجارة على أكثر من 3 أزواج (الحد الأقصى 5) مع 1: 1 R / رو أو أفضل (الحد الأقصى 1: 2)، على 5 دقائق تف في نايس مفتوحة أو 30 دقيقة قبل وقت قريب، وستتمكن من مشاهدته & # 8217؛ s ممكن. إذا كنت ترغب يمكنك التجارة الخيارات والنتائج هي نفسها.
شكرا على تعليقك.
أود أن أسأل حوالي 5-10٪ الربح شهريا (كما البداية)، أنت & # 8217؛ المذكورة في هذه المادة. هل هو حقا ربح حقيقي من & # 8220؛ المتوسط ​​& # 8221؛ تاجر؟ 5-10٪ يبدو أكثر من اللازم بالنسبة لي. فمن 60-120٪ / سنة. وعند تراكم المكاسب & # 8230؛ فإنه سيكون 80-214٪ / سنة. وأعتقد أن هذه الأرقام لطيفة، ولكن لا يمكن الوصول إليها لمعظم تجار التجزئة. وأعتقد أن الكثير من التجار المال الذكية سوف تكون سعيدة مع الربح 5-10٪ شهريا. ربما، بل هو نوع من الأمثلة على هذه المادة.
لذلك أود أن أعرف وجهة نظركم في هذا الشأن. هل هناك أي احصائيات أو خلفيات أو تجارب من عملك مع الطلاب أو شيء من هذا القبيل & # 8230؛ ما هي المكاسب السنوية التي يمكن الوصول إليها غالبا في أغلبية تجار التجزئة؟ شكرا لك ونواصل القيام بعمل جيد.
شكرا على تعليقك. و 5-10٪ هو هدف للتاجر لاطلاق النار ل. لا يعني بالضرورة أنها سوف تحقق كل شهر. تذكر أيضا أن 90٪ من تجار التجزئة الفوركس يفقدون المال باستمرار. وبالتالي فإن هذه النسبة محفوظة لأولئك الذين لديهم ميزة وقد يتقن القدرة على السيطرة على عواطفهم، من بين أمور أخرى.
ومع ذلك، 5-10٪ ربح شهريا يمكن تحقيقه بسهولة بمجرد أن تتقن تداول حركة السعر. في الواقع أنا غالبا ما جعل ذلك في تجارة واحدة. ومن الصعب جدا عندما ترى أن تجارة 3R، الذي كان الحد الأدنى لبعض الوقت، يستحق ربح 6٪ عند المخاطرة 2٪.
الأرقام التي أعطيتها في المقال هي مجرد أمثلة. كل تاجر سيكون مختلفا لذلك فمن المهم أن تختار ما يناسبك.
أتمنى أن يساعد ذلك.
مرحبا & # 8230؛ السؤال 1: عند التداول باستخدام المخاطر: نسب المكافأة أجد صعوبة في فهم ذلك لأنه مع نظامي في بعض الأحيان.
قد ضرب هدفي، قد ضرب هدفي وتقدم 6 مرات من هدفي، قد تفشل في الوصول إلى هدفي وعكس وتشير إشارة عكسية. مع تلك السيناريوهات 3 .. هل من السهل أن أقول لها فقط جيدة للتجارة هياكل السوق من استخدام الأهداف (باستخدام حافة من تعطيك نقاط الدخول / الخروج على وجه التحديد) & # 8230؛ والثقة ناتشر أنه عند تنفيذ نظام بلدي لا تشوبه شائبة سوف يفوز في أكثر من سلسلة من التجارة أي 25trades & # 8230؛.
لقد أحبطت أهداف الإعداد لي & # 8230؛ والشيء الوحيد الذي يعمل هو وقف الخسارة بسبب ثابت ولكن مكافأة هو أننوين.
ستيفن، انها & # 8217؛ ق كل شيء عن الدعم والمقاومة. يمكنك أيضا استخدام هدف قياس لشيء مثل العلم الثور / الدب، ولكن كل شيء يبدأ وينتهي مع مستويات رئيسية.
بعض المقالات ممتازة حقا على هذا الموقع، وذلك بفضل للمساهمة. & # 8220؛ الهدف دائما لتحقيق، ونسيان النجاح. & # 8221؛ هيلين هايز.
10 نقطة في اليوم استراتيجية غير صحيحة لأنك تحتاج 1 حجم الكثير لجعل 100 $ في اليوم الواحد. أن التداول 1 لوت هو خطر كبير. يمكن أن يتعارضك السوق ما بين 50 إلى 100 نقطة أو & # 8211؛ 500 إلى 1000 $ قبل العودة إلى طريقك. لديك 1000 $ حساب الاستثمار سوف تهب حقا. تحتاج 5000 $ الاستثمار على الأقل لتلك الاستراتيجية. معظم زوج العملات الذهاب إلى طريقك نحو 5 نقطة لأن كل هيئة تعرف السوق أبدا أبدا الذهاب إلى اتجاه واحد من البداية إلى النهاية. حتى تتمكن من التداول 0.1 نقطة الكثير مرات عديدة في اليوم الواحد مع 5 نقاط تب. أنت لا تحتاج سي. مجرد تداول الأزواج الرئيسية مع انتشار منخفض جدا أو حساب إن. لا أمل طويل الأجل متداخلة لأن عليك أن تنتظر عدة أيام لنرى لك الخسارة. 80 في المئة من التجار هي الخسارة التي طريقة الأسابيع الطويلة. عليك أن تنتظر عدة أيام لوضع واحدة من التجارة الخاصة بك وغيرها الكثير من أيام الانتظار لمعرفة الفوز أو الخسارة. معظم الناس الذين يدرسون على الخط يعتقدون في استراتيجية طويلة الأجل ولكن فقط الناس الذين تظهر مئات من الصفقات فاز في يوتيوب هي أكثر ثقة. تقريبا كل تجربة يمكن للتجار تعليم دون المعرض التجاري الحية والحقيقية.
آسف، أنا لا أفهم هذا التفسير. كنت الدولة 10 نقطة ولكن استخدام 90 نقطة وقف الخسارة؟ لا، انظر إلى 10 نقاط مثل هذا & # 8230؛ حساب. aasume 1000 أوسد كميزان. المخاطر هي 1pct، والتي ستكون 10 دولار لكل التجارة & # 8230؛ قسمة 10 دولار 10 & # 8230؛ أنت تتداول في 1 دولار لكل نقطة، يتم تحديد كمية الوحدات التي التجارة من خلال تلبية هذا الشرط. الهامش هو 50: 1. الآن في كل مرة كنت التجارة لك المبلغ أدج كنت تتداول وفقا لذلك بحيث ش دائما يتم تداول مع نفس المخاطر. الذهاب إلى كل صفقة مع 10 نقطة وقف و 10 نقطة أخذ الربح.، وقف أدج إلى الداخل حسب الاقتضاء، ولكن لم يذهب أكبر ثم عشرة نقطة. قد تجد نفسك على ما يرام بخمس نقاط، أو قد تسحب عند 2 نقطة فقط، إذا كانت غير سعيدة مع حركة السعر & # 8230؛.تخسر الخسائر بسرعة، فتربح الأرباح عندما تتمكن من الوصول إلى الهدف التالي: 10 نقاط (1pct) أغلق ليوم & # 8230؛ .. يوم جيد يبدو مثل هذا 5 نقاط، 2 نقطة، -3pips، 1pip، 2pips، 5 نقاط & # 8230؛. أو شيء من هذا القبيل & # 8230؛ 1 التجارة في وقت & # 8230؛.u يجب التداول في 5 دقائق، ولكن مشاهدة جميع الأوقات & # 8230؛ مثل الصقور. أبدا، أبدا، أبدا، التجارة مرة واحدة ش ضرب يوميا 1 الهدف الهدف، لليوم إذا ش تخسر 1pct & # 8230؛. أي طريق & # 8230؛ القيام به ليوم & # 8230؛ أنت لا تقاتل أي شخص ... على عد إمكانيات & # 8230؛ من أكبر الصفقات & # 8230؛ في الواقع u يمكن أن الرعاية أقل إلا إشارة ورسم يقول في & # 8230؛.رب & أمب؛ 8230؛ من & # 8230؛ كان 10؟ يير أكملت & # 8230؛ 5 خمسة أخرى للذهاب & # 8230؛. هذا سيعطي ش 1 يكت في اليوم & # 8230؛. a نمو 7٪ في الشهر الزوجي حساب في 10 الشهر & # 8230؛ هل الرياضيات & # 8230؛ .1 يكت هو أكثر من 20 في المئة في الشهر.
نقطتي هي أنه إذا كنت تهدف إلى مبلغ معين في يوم أو أسبوع معين، فأنت أكثر عرضة لإجبار الصفقات. عليك أن تأخذ ما يعطيك السوق. في صحتك.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

10 نقطة يوم تداول الفوركس الاستراتيجية.
إستراتيجية التداول الفوركس 10 نقطة في اليوم هي نظام تداول فوريكس بسيط للمبتدئين وحتى تجار الفوركس المتقدمين.
أزواج العملات: فقط الأزواج الرئيسية.
المؤشرات المطلوبة: 5 إما و 12 إما و رسي 14 مع المستوى 50.
في حين هنا، قد ترغب أيضا في التحقق من هذه بعد قراءة هذا 10 نقطة في نظام تداول الفوركس اليوم:
أيضا إذا كنت تاجر الفوركس الذي يحب أن تتداول الهروب، وهنا & # 8217؛ ق قائمة مذهلة من 21 اندلاع استراتيجيات التداول الفوركس:
الفكرة وراء 10 بيبس استراتيجية الفوركس اليوم والمشاكل التي تخلق.
ماذا لو كنت يمكن أن تهدف فقط لجعل 10 نقطة في اليوم؟ إذا وصلت إلى 10 نقاط لليوم، فهذا يعني أنه قد انتهيت، ولم يعد هناك المزيد من التداول لهذا اليوم.
في اليوم التالي، كنت تأتي وتهدف لمدة 10 نقطة مرة أخرى. إذا ضربت أرباحك البالغة 10 نقاط لهذا اليوم، فلم تعد تتداول بعد الآن.
وهذا يعني أنه إذا كنت تأخذ التجارة الأولى وأن التجارة الأولى تعطيك 10 نقطة من الربح، فإنك لن تتداول بعد الآن لأن الهدف الكامل من هذا النظام التجاري هو جعل 10 نقطة في اليوم.
الآن، والمشكلة مع هذا النظام هو: ماذا يحدث إذا كنت لا تجعل 10 نقطة خلال النهار؟
ماذا يحدث إذا كان لديك 10 صفقات خاسرة على التوالي؟ سوف تبقي التداول حتى تصل إلى ربح 10 نقطة لهذا اليوم؟
حسنا، إذا كان هذا هو الحال، تحتاج إلى تحقيق أرباح على الصفقات ال 11 المقبلة وهي التجارة ال 11 التي سوف تعطيك 10 نقطة تحتاج لهذا اليوم.
ولكن بعد ذلك، هذا الشيء هو مشكلة كبيرة، لأنك الآن تواجه مشكلة الإفراط في التداول، وكنت حقا دون & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كانت الصفقات ال 10 المقبلة سوف تكون جميع الفائزين & # 8230؛
حتى مع هذا 10 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية، في رأيي، تحتاج إلى أن يكون لها حد مجموعة على عدد الصفقات خاسرة في صف يمكنك أن تأخذ قبل أن تقول: & # 8220؛ أن & # 8217؛ s ذلك، لا المزيد من التداول لهذا اليوم. & # 8221؛
ترادينغ رولز أوف ذي 10 بيبس A داي فوريكس ترادينغ ستراتيغي.
بيع عند 5 عبر 12 الهبوطي ومؤشر القوة النسبية عبور أقل من 50 مكان وقف الخسارة 2 نقطة فوق قمة الشمعدان السابق الذي أغلق قبل كروس أوفر. هدف الربح المستهدف هو 10 نقاط.
شراء عندما 5ema عبر 12ema إلى الاتجاه الصعودي ومؤشر القوة النسبية يعبر فوق مستوى 50. وضع وقف الخسارة 2 نقطة تحت أدنى من الشمعدان السابق الذي أغلق قبل كروس أوفر. تحقيق هدف الربح = 10pips.
ديسبادانتاجيس من 10 بيبس يوم الفوركس إستراتيجية التداول.
يمكنك & # 8217؛ ر استخدام 10 نقطة يوميا استراتيجية تداول العملات الأجنبية على أزواج التي لديها ينتشر ضخمة، وسوف تحصل توقفت بسهولة جدا. هذا هو اتجاه تجارة الفوركس استراتيجية حتى إذا كان السوق هو شقة، سوف يكون لديك الكثير من الإشارات الكاذبة لذلك أقترح عليك استخدام هذه الاستراتيجية فقط خلال لندن ونيويورك جلسات التداول. كنت تقتصر فقط على ربح 10 نقطة في اليوم الواحد عندما أحيانا التجارة التي تأخذها، سترى في وقت لاحق أنها قد انتقلت 50 نقطة أو 100 نقطة ولكنك حصلت فقط 10 نقطة الربح. الاتجاه إلى أكثر من التجارة إذا كنت حريصة على الحصول على 10 نقطة في اليوم مما يعني أنك يمكن أن تهب حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك بسهولة إذا كنت تفعل ذلك.
مزايا 10 بيبس استراتيجية الفوركس يوم التداول.
في نظام التداول بسيطة جدا لاستخدامها لتجار الفوركس المبتدئين حتى. يعمل بشكل جيد حقا في أسواق تتجه قوية يمكن تحقيق هدف الربح 10 نقطة بسهولة بالمقارنة مع شيء مثل هدف الربح 50 نقطة.
& # 8220؛ التنويع الواسع مطلوب فقط عندما لا يفهم المستثمرون ما يفعلونه. & # 8221؛ & # 8211؛ وارن بافيت.
لأن المشاركة هي رعاية، يرجى عدم & # 8217؛ ننسى أن حصة هذا 10 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع أصدقائك من خلال النقر على تلك الأزرار المشاركة أدناه. وأود حقا أن نقدر ذلك. شكر.
7 الردود.
الذهاب إلى فوريكسفاكتوري وتحت التقويم، أي شيء لديه الأحمر على أنها أخبار عالية التأثير. هذه هي أخبار الفوركس التي تحرك السوق.
آسف لعلة لك مرة أخرى.
مجرد تجول ما أفضل الفوركس أخبار الإخطارات يجب أن تبحث؟ لاحظ أن هناك أحمال & # 8217؛ s.
شكرا للمعلومة. العودة إلى حساب تجريبي لاختبار هذه الاستراتيجيات من 🙂
شكرا للمعلومات، قد لا تزال تحاول هذا في الوقت الحاضر، حتى أنا & # 8217؛ م أكثر خبرة مع الفوركس.
فقط من الفائدة التي الاستراتيجية التي تستخدمها، أو أنها لا تعتمد على أي زوج كنت تبحث في ذلك الوقت.
أنا مسح جميع أزواج العملات لمعرفة أي نوع من أسعار التداول الاجراءات التداول وتشكيل وبناء على أن اختيار نظام التداول الصحيح لهذا الإعداد التداول معين.
ولكن تلك التي أميل إلى استخدامها هي:
وتخطيط أنماط الاجهزة مثل الرأس والكتفين، مثلث متناظرة، صعودا وهبوطا، الدعم والمقاومة، تداول التداول قناة الخ.
إلقاء نظرة على صفحة إشارات تداول العملات الأجنبية:
هذه هي نوع من الاجهزة التجارية أشاهد ل ونأمل أن يعطيك فكرة.
أنا & # 8217؛ كنت مبتدئا في هذا القرش تداول العملات الأجنبية، وكان يمارس على الحسابات التجريبية، ولكن اختبرت مؤخرا المياه مع حساب حي صغير، ولكن فقدت أكثر أو أقل.
مجرد الرغبة في التحقق من مدى نجاح كنت قد مع استراتيجية 10 نقطة قبل إعطائها اختبار القيادة.
تهانينا على اتخاذ الخطوة الأولى.
كما ذكرت هنا: forextradingstrategies4u / أبوت /، وأنا لا تستخدم جميع استراتيجيات التداول المتوفرة على هذا الموقع واستراتيجية 10 نقاط هي واحدة التي لا تستخدم.
فلماذا كل الاستراتيجيات على هذا الموقع؟ حسنا، لإعطاء التجار الفوركس بعض الخيارات للعثور على أي أنظمة التداول التي تناسبها حتى يتمكنوا من استخدامها.
إذا لاحظت أيضا على ما كتبت على مساوئ نظام 10 نقطة هو حقيقة أنك تقيد حقا نفسك إلى 10 نقطة فقط في اليوم وخطر الخاص بك: مكافأة ليست جيدة حقا.

10 نقطة نظام مصرفي.
إضافة تعليق إلغاء الرد.
10 نقطة استراتيجية الفوركس للإطار الزمني H1 تستخدم أساسا الأسي مؤشر المتوسط ​​المتحرك ويساعد التجار للعثور على أفضل إشارة لفتح النظام الجديد. هذا هو نظام الاتجاه الاتجاه (اقرأ المزيد عن الاتجاهات هنا & غ؛) ويشمل هذا النظام التجاري مؤشرات مثل:
إما 5 إغلاق (أخضر) إما 25 إغلاق (أسود) لوما 12 (أصفر أو أزرق أو أحمر) هيكيناشي ماكد تنبيهات (إشارات)
تحميل دينديكاتورس ودليل عن طريق النقر على زر & # 8220؛ تحميل & # 8221؛
لذلك فمن المهم جدا للدخول في السوق في الوقت المناسب والخروج بمجرد أن الاتجاه (الحركة) قد انتهت. لذلك هذا النظام التجاري يمكن أن يعمل فقط للتجار على المدى القصير (خلال اليوم) ويمكن أن تساعد التجار للحصول على مبلغ لائق من المال في يوم & # 8230؛ & # 8230؛
بيلو يمكنك تحميل & # 8220؛ 10 بيكس فوريكس ستراتيغي & # 8221؛ مجانا:

فروة الرأس إلى الحرية 10-20 نقطة التجارة. مضمون؟
257 نقطة، واحد بعد الظهر، مؤشر قديم واحد صدئ (--- ينتشر = 225 نقطة ---)
اكتشاف سكالب للحرية K. I.S. S. (كيب إيت سيمبل سويتي) فوريكس ترادينغ سيستيم.
دعونا نعطي 6 نقاط متوسط ​​من عدم الخروج في أفضل --- أدناه لا يزال يبدو أن تعطي: 177 نقطة في فترة ما بعد الظهر ؟؟
أضع المؤشر القديم الجيد "فوريكس فريدوم" الذي يبدو أنه يقول ما إذا كانت تسي أكثر أو تحت خط الصفر على 4 أطر زمنية مختلفة. السؤال الكبير هو أن هذا المؤشر يذهب إلى إعطاء قراءات دقيقة من الماضي؟
سيكون من السهل جدا جدا لوضع هذا من خلال اختبار استراتيجية. الإعدادات لدي على الرسم البياني أدناه هي M5، M15، M30، M30 والأطر الزمنية وجميع تسيس تعيين إلى 2.
جميع المدخلات على الرسم البياني أدناه تعطي ما لا يقل عن 10 ++ نقطة - بعض تعطي 30 ++ نقطة. المستطيلات الملونة ليست ذات أهمية. الخروج من فكرة الاحتياجات. وقف الخسارة هو + انتشار + 1 نقطة أدناه الشموع السابقة عالية / منخفضة مما يعني كل إشارة هو الفائز وفقا لمخطط بلدي.
على الرغم من أن هذا المؤشر يعيد بشدة، وأنا المصرفية العديد من النقاط مع هذا المؤشر (وغيرها من النظم). كان هناك تشغيل بعد ظهر اليوم (19-9) التي أعطت 100 نقطة بطريقة سهلة كما جعل شطيرة زبدة الفول السوداني.
إشارات تعطي 200 نقطة المحتملة يوميا حتى تبدأ المصرفية قبل أن يزول تأثير قبالة. انها هديتي للتجار. ولكن استخدام بحذر. السوق سوف يكون لك إذا كنت لا تستخدم رأسك حتى إذا كان هناك إشارة.
هذا الموضوع لديه بعض التحديثات التجارة الحقيقية عندما يكون الميل. لمعرفة من قام بتشفير هذا المؤشر، قد يعلق شخص ما على هذا الموضوع أو انظر داخل mq4 المرفقة.
كل دخول محتمل هو على إغلاق شمعة ملحوظ / فتح الشمعة القادمة بسبب دخول يتم الإشارة عن طريق إغلاق مع جميع الفوركسفريدومز نفس اللون ثم أدخل على فتح الشمعة المقبلة.
تحديث 23/3/10. أنا على استعداد لتبادل أفضل دعواتي التجارية مع عدد قليل من التجار الفوركس (50 كحد أقصى). سوف تحصل على الدخول، ووقف، واتخاذ الربح وإدارة الأموال. تقريبا 2 الصفقات في الأسبوع في الوقت الحاضر. هنا.
أضع المؤشر القديم الجيد "فوريكس فريدوم" الذي يبدو أنه يقول ما إذا كانت تسي أكثر أو تحت خط الصفر على 4 أطر زمنية مختلفة. السؤال الكبير هو أن هذا المؤشر سوف يعطي قراءات دقيقة في الماضي؟
سيكون من السهل جدا جدا لوضع هذا من خلال اختبار استراتيجية. الإعدادات لدي على الرسم البياني أدناه هي M5، M15، M30، M30 والأطر الزمنية وجميع تسيس تعيين إلى 2.
جميع الإدخالات على الرسم البياني أدناه تعطي ما لا يقل عن 10 نقطة - بعض تعطي 30 نقطة. المستطيلات الملونة ليست ذات أهمية. الخروج من فكرة الاحتياجات. وقف الخسارة هو + انتشار + 1 نقطة دون السابقة السابقة / المنخفضة مما يعني أن كل إشارة هو الفائز وفقا لمخطط بلدي.
ومع ذلك، ما لا أعرفه هو إذا كان قد إعادة / إعادة طلاء أو ما إذا كانت هذه هي الإشارات الحقيقية.
قد يكون يستحق اختبار الأمام إذا فقط ليوم لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء في ذلك. لمعرفة من قام بتشفير هذا المؤشر، قد يعلق شخص ما على هذا الموضوع أو انظر داخل mq4 المرفقة.
كل دخول محتمل هو على إغلاق شمعة ملحوظ / فتح الشمعة القادمة بسبب دخول يتم الإشارة عن طريق إغلاق مع جميع الفوركسفريدومز نفس اللون ثم أدخل على فتح الشمعة المقبلة.
اعتدت أن يكون لها واحدة مماثلة على أساس الزناد إرغوديك فكس قناص. في البداية كنت متحمسا حقا، ولكن أدركت أن قضبان تف أقل تغيرت فقط في نهاية أعلى (أي أن المربعات 12 الماضية سيتم رسمها الأزرق إذا كان الاتجاه حتى، في حين أن حتى ذلك الحين، فإنها ستكون حمراء).
فقط للتأكد من، وسوف يكون لها نظرة لبضعة أيام ومعرفة ما إذا كان هذا هو أي شيء مختلف.
فهمتك. حتى إذا برمجتها لقراءة تفس الفردية قد يكون يمكن العثور على التحرير والسرد دقيقة.
وربما كان ذلك كبيرا. واسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت تجعل من العمل.
لها مثيرة جدا للاهتمام، ولكن لا أستطيع فتح الملف.
أنا فقط بدأت اختباره على غبوسد M5 مع الإعدادات الخاصة بك، وأنها تصرفت بشكل جيد جدا (70pips على التجارة الأولى، حسنا أعتقد أنني كنت محظوظا على هذا واحد)، ولكن بعد فترة من الوقت لاحظت مؤشر يعيد نفسه في كثير من الأحيان، في الواقع ، لذلك أنا لست متأكدا من يمكن للمرء أن يثق به.
أنا لست متأكدا من أنني حصلت على حكم ستوبلوس الخاص بك الحق: كنت وضعت عليه "انتشار + 1pip" أدناه شمعة السابقة عالية على شراء، وحتى الشمعة السابقة منخفضة على بيع، هل هذا صحيح؟
سوف تبقى لكم نشر على نتائجي.
ربما يمكننا استخدام بعض المرشحات ضد مشكلة إعادة رسم. كوز أعتقد أنها فكرة مثيرة للاهتمام لنظام التداول.
مرحبا بيرتي - يجب حفظ الملف في مجلد c: / بروغرامز / ميتاتريدر / إكسيرتس / إنديكاتورس ثم تطبيقه على الرسم البياني. لا أعتقد أنه يتطلب أي شيء آخر للعمل.
تاغادا - بداية رائعة.
ري وقف الخسارة. انها مجرد فكرة.
إذا كانت إشارة شراء ------ وضع وقف الخسارة + انتشار +1 نقطة أدناه انخفاض الشمعة السابقة ونقله من قبل شمعة واحدة كل شمعة رسمت.
إذا بيع --- توقف يذهب + انتشار + 1 نقطة فوق عالية من الشمعة السابقة ويتم نقلها أسفل شمعة واحدة. وبعبارة أخرى إذا كانت الشمعة التالية أقل من السابق / منخفض ثم يتم تشغيل خروج "التأمين".
نحن نبحث عن أشواط قصيرة في اتجاه معين لمدة 5-100 نقطة عدة مرات في اليوم.
إشارة 2 من اليوم.
أخذت الإشارة الثانية على هذا المخطط. جيد لمدة 50 نقطة حتى الآن. هذا هو 38،000 $ إذا كنت التداول ل 1000 $ لكل نقطة تذكر. في أقل من 5 دقائق العمل.
أنا لا أعرف إذا كانت الإشارة الأولى إعادة رسم ولكن 100 نقطة + التجارة. لم أكن أمام مخططاتي في ذلك الوقت.
هذا أكثر من 150 نقطة.
150+ نقطة في 3 ساعات ونصف منذ فتح المملكة المتحدة (إذا كنت تعول 8 صباحا بتوقيت جرينتش كما فتح المملكة المتحدة)
هذا هو أبسط من أي نظام تداول الفوركس في العالم.
بس كل من الخطوط الحمراء على الرسم البياني تظهر إشارة للدخول على فتح تلك الشمعة = وبعبارة أخرى تحصل على نقاط من تلك الشمعة!
شكرا من المعلومات الخاصة بك، لدي لوديت إندي.
وأتساءل عما إذا كنت التجارة هذه التكنولوجيا الحية؟ مربحة؟ شكرًا!

No comments:

Post a Comment