Thursday 8 March 2018

الأزرق خيارات الجرس الأسهم


بلو بيل خيارات الأسهم.
P & أمب؛ G وجوه معركة وكيل. بلو أبرون ستوك شاكين أوب ...
نيلسون بيلتز يبحث عن مقعد مجلس في بروكتر & أمب؛ مقامرة، في حين أن الأزرق المئزر الأسهم أسفل كما الأمازون عيون وجبة تسليم الأعمال التجارية.
الأزرق الداكن فستان الدانتيل: الهدف.
متجر الأزرق الداكن الدانتيل اللباس على الانترنت في الهدف. شحن مجاني على المشتريات أكثر من 35 $ وحفظ 5٪ كل يوم مع هدفك ريدكارد.
ويتشيتا الفرقة صك Co.-نيو براس الآلات.
الأبواق الفرنسية البوق ترومبونز النحاس السفلي يرجى ملاحظة: نحن أيضا مخزون جميع الاحتياجات التبعي قرن الخاص بك! نحمل مجموعة متنوعة من الزيوت ومواد التشحيم.
أبرن: الأزرق ساحة القابضة شركة - الأسهم اقتباس والأخبار - نبك.
الحصول الأزرق المئزر القابضة شركة (أبرن: نيس) في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم والأخبار والمعلومات المالية من نبك.
سينتيل، Inc. (ناسداك: سينت) إلى رينج بورصة ناسداك.
ماذا: سينتيل، Inc.، المزود العالمي الرائد لخدمات تكنولوجيا المعلومات والمعرفة المتكاملة، ستزور موقع ناسداك ماركيتسيت.
لماذا یطبق المبدأ التوجیھي 3٪ علی وضع الخیارات ولکن لیس لدعوتھا.
سوف تؤدي خيارات البيع (تغطية المكالمة المغطاة وبيع النقاط النقدية المضمونة) إلى نتائج إيجابية في الأربعة الأولى من السيناريوهات الخمسة التالية:
كبب ستوك كووتس - سينسيناتي بيل Inc. الأسهم المشتركة ...
الأسهم المشتركة لسينسيناتي بيل شركة الأسهم المشتركة (مصرف البحرين المركزي) - الحصول على الوقت الحقيقي بيع الماضي وساعات طويلة أسعار الأسهم، أخبار الشركة، والرسوم البيانية، والبحوث الخاصة بالشركة.
بورصة نيويورك | NYSE.
وكانت بورصة نيويورك بوابة لأجيال من مغامرات ملحمية واختراقات، مما يساعد الشركات على رفع رأس المال الذي يثير العالم.

خيارات الأسهم الجرس الأزرق
بلو بيل، با 19422.
مورغان ستانلي معترف بها باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال إدارة الثروات العالمية في هذه الصناعة، مع قدرة بحثية واسعة وقدرات تجارية شاملة لمساعدتك على اتخاذ الممارسة الخاصة بك إلى مستويات جديدة من التميز.
حلول أسهم الشركات.
الخدمات العامة لخطة الأسهم العالمية المزايا التنفيذية & أمب؛ الخدمات المالية برامج الإدارة الموجهة إدارة النقد لدى الشركات 10b5-1 خطط التداول.
تخصيص الاستشارات المؤسسية سياسة الاستثمار الأصول مدير التخصيص البحوث & أمب؛ التقييمات مراقبة الأداء المستمر & أمب؛ تحليل.
إدارة الثروات الخاصة.
(1) برامج أسواق المال والتداول المصرفي الاستثماري التفاعل تحليل خيارات الأسهم التخطيط قبل السيولة.
استشارات مجموعة الخدمات التخطيط المالي التخطيط للتقاعد التخطيط العقاري منتجات الاستثمار أسواق المال أصحاب الأعمال التخطيط خدمات الثقة الأسرة الثروة الخدمات الاستشارية المصرفية والإقراض إدارة الأعمال الخيرية.
الأوراق المالية / الصكوك والاستثمارات واستراتيجيات الاستثمار التي تمت مناقشتها على هذا الموقع قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتتوقف ملاءمة استراتيجية استثمار أو استثمار معينة على الظروف والأهداف الفردية للمستثمر. وجهات النظر والآراء الواردة في هذا الموقع قد لا تعكس بالضرورة تلك من مورغان ستانلي سميث بارني ليك (& لدكو؛ مورغان ستانلي & رديقو؛).

سيد باس، بلو بيل آيس كريم، الليستيريا، فورت وورث، الملياردير | فورت وورث ستار برقية.
سيد باس: لماذا الملياردير فورت فورت حفظ بيل الأزرق.
بواسطة أندرو مارتون.
خاصة إلى ستار برقية.
31 أكتوبر، 2018 06:47 بيإم.
عندما يجعل الآيس كريم الأزرق بيل عودته المظفرة إلى فورت وورث صباح يوم الاثنين، فإن النكهات المميزة مثل كوكيز 'ن كريم، محلية الصنع الفانيليا والشوكولاتة الهولندية تذوق خارج الحلو ومرضية.
ليس فقط لأن العديد من المشجعين بلو بيل، وبعضهم من المتوقع أن يصطف في 5:30 صباحا في محلات البقالة المنطقة، وقد حرموا من علاج تكساس الحبيبة منذ ما يقرب من سبعة أشهر.
كما أن أحد الملياردير الخاص الذي يملكه فورت وورث سيد باس، أنقذ الشركة التي تبلغ من العمر 108 عاما من حافة الانهيار.
في نيسان / أبريل، كان كريمري مقرها برينهام في خضم أسوأ فضيحة في تاريخها: الحلويات المصنوعة في النباتات بيل برينهام وأوكلاهوما قد ربطت إلى اندلاع الليستيريا التي تسببت في 10 أمراض وثلاثة وفيات، في ولاية اريزونا، أوكلاهوما، كانساس ، وتكساس. اضطرت شدة الخوف الصحي في النهاية بيل الأزرق - ثالث أكبر بائع للبكتيريا الآيس كريم في البلاد - إلى وقف جميع الإنتاج وتذكر منتجاتها.
لا يفوتون قصة محلية.
اشترك اليوم للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما من الوصول الرقمي غير المحدود.
ومع مرور الأسابيع، كان من المقرر أن يسرح "بلو بيل" 450 1 عاملا و 1400 شخص آخر (من مجموع القوة العاملة البالغ 900 3 عامل). ووفقا لكل من هيوستن برس وول ستريت جورنال، فقد أدت الأزمة إلى انخفاض الإيرادات السنوية لشركة بلو بيل من 680 مليون دولار في 2018 إلى 500 مليون دولار في العام الحالي، أو خسارة قدرها 180 مليون دولار.
وبسبب الجاذبية السلبية والتأخير في عزل مصدر البكتريا، كافح بيل الأزرق الذي يعاني من ضائقة مالية من أجل البدء في عملياته. وكانت العلامة التجارية تتغلغل على حافة الانقراض.
ثم فتح باس محفظته.
وفي منتصف تموز / يوليو، بلغ شقيق باس الأكبر، الذي تقدر تقديراته فوربس 1.66 بليون دولار، قصف ما يصل إلى 125 مليون دولار في ما يصفه العديد من المراقبين الماليين بقرض مباشر. ساعد ضخ المال بلو بيل على العودة في المباراة، وبحلول أوائل سبتمبر بدأت في بيع أول نصف غالون لها في مناطق هيوستن و أوستن، وكذلك أجزاء من ولاية ألاباما. وتأتى الان الموجة الثانية: دالاس، فورت وورث، واكو، تولسا، اوكلاهوما سيتى، فى اول تسليم للجرس الازرق فى وقت مبكر من الساعة الثالثة والنصف من صباح الاثنين.
لماذا واحد من أغنى الرجال في تكساس يأخذ الاستثمار يغرق في المياه المجهولة من شركة الأغذية عندما كانت تجربته الاستثمارية السابقة في مجال النفط والغاز والتكنولوجيا الفائقة وخاصة شركة والت ديزني الأسهم؟ ولماذا يمكن القول إن أكثر من خاص من الإخوة باس الأربعة (إد وروبرت ولي لي انضموا جميعا إلى سيد في قائمة فوربس بيونديرز) لهذا العام، نخرج من شرنقة شكلت بعناية من العزلة لجعل عناوين الصحف الوطنية مع الاستثمار في الجرس الأزرق؟
فقط باس البالغ من العمر 73 عاما، والفضة الشعر باس يعرف على وجه اليقين. ورفض بأدب طلب من ستار تيلغرام الأسبوع الماضي لإجراء مقابلة فردية، قائلا في رسالة بالبريد الالكتروني "أحاول أن أعيش حياة هادئة".
ولكن نظرة فاحصة على الصفقة تكشف عن طبقات من حلاوة وباس 'توقيع الأعمال الدهاء. ووفقا لصحيفة وول ستريت جورنال، فإن استثمار باس في "بلو بيل" المنكوب يأتي بأوامر يمكن أن تمنحه حصة ملكية ثلث في الشركة. قدر أحد المحللين أنه يمكن بسهولة مضاعفة استثماره في عامين. وقال آخر أن باس، في الواقع، كان قد عينه على الجرس الأزرق منذ 1980s.
لقد كان سيد باس مهتما دائما بعلامة بيل بلو لأنها علامة مميزة. [كان هذا] عاصفة كاملة، ولم يكن على وشك السماح لهذه الفرصة.
مايكل شيرود، منظم في الإقامة في كلية نيلي للأعمال في تكو.
في الوقت الراهن، على الرغم من المنقذ الأزرق بيل هو مجرد سعيد العلامة التجارية الآيس كريم هو الحصول على العودة على الرفوف في شمال تكساس.
وقال باس، الذي رد على رسالة بريد إلكتروني متابعة عشية عودة بلو بيل: "أنا متحمس لموظفي بلو بيل وعملائه الأوفياء. "الكثير من العمل الشاق جعل العديد من الناس سعداء. هذه نتيجة لطيفة ".
الرجل الخاص يجعل صفقة عامة.
قصص ذات صلة من فورت وورث ستار برقية.
الأزرق جرس الآيس كريم يعود إلى مخازن شمال تكساس.
روبرت باس يدعم الهند منظم على الحب المتبادل من الشاي.
لفهم البداية التي أحدثها باس في الظهور على المشهد التجاري المحلي، من الضروري أن نتذكر مدى دقة تنظيمه لخصوصيته، منذ تزوجه من المواطنة الإيرانية المولودة في نيويورك مرسيدس تافاكولي كيلوغ في عام 1988 - بعد وهي قصة رومانسية زوبعة بدأت يزعم أنها بدأت لأول مرة عندما طردت بهجة عشاء في حفل هامبتونز.
زواجهما، والطلاق السابق الاستيلاء على عنوان من زوجة باس الأولى لأكثر من 20 عاما، آن هندريكس باس - الذي قال انه دفع تسديدا يقدر بنحو 200 مليون $ إلى 300 مليون $ - دفع باس في دوارة المغطاة بالكبارة، دوامة الكافيين من مجتمع نيويورك العالي.
يقول كاتي شيرود، المقيم في فورت وورث منذ عام 1969، وهو مراقب ومنسق منذ فترة طويلة في مجتمع باسيس وفورث وورث: "في أعقاب كل ذلك مباشرة، ذهب سيد إلى الراديو الصامت.
كان سيد الأكبر من الإخوة باس الأربعة، الذين قادوا الشؤون الخيرية والمدنية في فورت وورث لعدة عقود، دورا أساسيا في إطلاق إعادة بناء وسط مدينة فورت وورث، مع برج ورثينجتون وأبراج سيتي سنتر، وفي نهاية المطاف مع عائلته، قاعة الأداء باس.
ولكن من عام 1988 حتى عام 2018، كانت حياته أكثر تركيزا نحو منزله الجديد الذي اعتمد في نيويورك، حيث أصبح سيد ومرسيدس باس تركيبات على دائرة الاسم الغامق. انضم باس الى زوجته الجديدة لكثير من السويري اللامع، وسوف يلعب دورا حيويا في دعم ماليا لها العاطفة الخيرية الثقافية، مثل هدية 25 مليون $ في عام 2006 إلى أوبرا متروبوليتان. كما أنها أنجزت العديد من واجباتها كرئيسة لمجلس أوركسترا فورت وورث السمفونية.
ولكن ابتداء من عام 2018، كانت هناك همسات أن سيد باس كان يغضب على زوجته المستمر ينحرف من حفل إلى آخر. وفي الوقت نفسه، كان يتراجع في حياته في وقت متأخر من الحياة: الرسم.
وبمجرد الانتهاء من الطلاق من مرسيدس باس بعد 23 عاما من الزواج في عام 2018 وتم تشريحها بالكامل في مقال عام 2018 في صحيفة نيويورك تايمز، بدأ باس قضاء المزيد من الوقت في فورت وورث - يزعم تعهده لن يضع مرة أخرى على سهرة.
في عام 2018 الطلاق، لم يحصل مرسيدس باس على فورت فورت وورث الكبرى فقط، بل أيضا على 18 غرفة من مانهاتن التعاونية وشاليه للتزلج في أسبن، كولو عاد سيد باس إلى فورت وورث واستقر في ثلاث شقق بقيمة في أكثر من 1 مليون $ المجموع، في مبنى عمارات مونتغمري بلازا. المساحات العلوية هي حيث يفترض باس معظم اللوحة له.
وقال شيرود "ان ذلك سيكون منطقيا ان سيد يريد العيش بالقرب من وسط المدينة فى مكان أنيق وبارد وحديث حيث انه عاد للتو من نيويورك". "هذا فيبي الحضرية ستكون جذابة ل سيد."
منذ إعادة توطينها في فورت وورث، وقد ذهب باس معظمها تحت رادار وسائل الإعلام. وقد ظهر بشكل دوري، كما هو الحال عندما ذكرت أنه تبرع 100،000 $ إلى تنظيم الأبوة لتعويض المنظمة عندما سوزان G. كومين مؤسسة سرطان الثدي أرادت ديفوند الفروع المحلية تنظيم الأسرة.
في أكتوبر، باس يولوغيزد دي كيلي، منذ فترة طويلة باس المحامي الأسرة ومؤسس أكبر الممارسات القانونية فورت وورث.
في حساب النجمة برقية الجنازة، وأشاد باس كيلي، قائلا: "إذا بدا مشكلة ميؤوس منها، وكان دي سيد. وقال انه سوف نقب مع النفوذ، وقال انه كاجول مع العسل. ... عندما براعة لم تنجح، مثابرة فعلت. كان الشخص الأكثر عنادا سوف تعرف من أي وقت مضى. ... حدد دي الولاء ".
منذ عودته إلى فورت وورث، وأفيد أن باس جعلت واحدة أخرى شراء العقارات رفيعة المستوى. ووفقا للتقارير الواردة في "فاريتي أند ريلتيتوداي"، قام الممثل باتريك ديمبسي (غراي's أناتومي) وزوجته "جيريان فينك" ببيع مساحة 5،500 قدم مربع، ثلاث غرف نوم، 3.23 فدانا، مع فرن البيتزا في الهواء الطلق، ومرافق الفروسية وقف الدجاج - ل 15 مليون $ لباس. وأفادت مجموعة متنوعة أن "المشتري" رغبة في الممتلكات التي كان يتفوق الآخرين بمبلغ 500،000 $ إلى كمين عليه.
أعتقد أن صورة بلدي [من قبل سيد] هي ببساطة رائعة ومعظم الناس معجب به من لحظة رؤيته. انه مجرد رجل رائع.
باربرا والترز، تلفزيون نيوزومان.
أما بالنسبة لباس 'السعي وراء اللوحة، يمكن القول أن اللجنة الأكثر شهرة، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز، كان صورته للنجمة أخبار التلفزيون باربرا والترز.
وصلت والترز خلال روتينها العادي في نيويورك، وأكد والترز الحكايات.
وقالت: "ذهبت لرؤيته في استديوه كما كنت أعرف أنه كان يرسم". "رأيت بعض الصور التي قام بها، وقلت له:" أنا أحب ذلك لو كنت ترسم لي "أجاب سيد أنه سوف، لكنه كان في حاجة لي أولا أن أقول له من هم بعض من أهم الناس في حياتي. ثم دمجها في هذه اللوحة الرائعة. "
وولترز يعتقدون غاية في العمل باس أنها علقت عليه في مدخل القاعة. ووصفت "نمط اللوحة باس" بأنها قريبة من التصوير الفوتوغرافي "مع بعض العناصر المجردة في ذلك رأيت كلما كنت تقف من ذلك. وأضاف أسماء الناس في حياتي أنني قريبة جدا، مثل ابنتي. أعتقد أن صورة بلدي هي ببساطة رائعة ومعظم الناس معجب به من لحظة رؤيته.
"إنه رجل رائع."
مغرفة للحصول على تفاصيل الاستثمار.
وفي معرض تعليقه على الوضع الخاص الذي تديره عائلة، رفض بلو بيل التعليق على أي جانب من جوانب المشاركة المالية لباس في الشركة. وقد أصدر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، بول كروس، بيانا صادرا في الوقت الذي أعلنت فيه شركة باس عن حضورا كبيرا: "يسرنا أن سيد باس قد حقق استثمارا كبيرا مع شركتنا. وسوف يضمن رأس المال الإضافي عودة ناجحة لدينا الآيس كريم إلى السوق ولدينا العملاء المخلصين. "
أصدر باس بيانا، بيان متفائلا: "نحن متحمسون لتكون جزءا من العلامة التجارية بيل الأزرق والأسرة. الأزرق الجرس هو زعيم الجودة في صناعة الآيس كريم. ونحن نعتقد الجودة هي السمة الرئيسية التي تضمن النجاح والنمو وطول العمر من الأعمال التجارية. "
وبما أن باس قد اختار عدم توضيح دوافعه التجارية لإنقاذ بيل الأزرق، فقد تم ملء الفراغ من التحليل من قبل مافنس المالية المختلفة في ولاية تكساس وخارجها.
وقال مايكل شيرود، في العام الخامس له كما وليام م. ديكي رجل الأعمال في مقرها في كلية نيلي لإدارة الأعمال في تكو، وقال باس عينه على الجرس الأزرق في وقت مبكر من 1980s.
وقال شيرود: "لقد كان سيد باس مهتما دائما بعلامة بيل بلو لأنها علامة مميزة. "ثانيا، أعتقد أن باس يعتقد أنه لا يزال استثمارا كبيرا، الآن، لأطفاله وأحفاده. إنها العلامة التجارية التي يعتقد دائما أنها قيمة لتكساس وقيمة للحفاظ على ولاية تكساس، كشركة مستقلة. كل هذه الأشياء ترافقت في عاصفة كاملة، ولم يكن سيد باس على وشك السماح بهذه الفرصة. "
بعد وقوع الأزمة، وعلى الرغم من أن بلو بيل كان ضالعا في السيطرة على الأضرار واسعة النطاق، إلا أن هدفه النهائي هو البقاء شركة خاصة.
وقال شرود "بصراحة، كانوا محظوظين جدا بأن مستثمرا مثل سيد باس جاء جنبا إلى جنب مع مصلحته على المدى الطويل في شركتهم". "لعب بسعادة دور الفارس الأبيض في مساعدة بلو بيل على البقاء في القطاع الخاص وعدم بيعه لبعض شركات الأسهم الخاصة، أو مجموعة كبيرة مثل نستله [أكبر صانع الآيس كريم في العالم]".
وقال روبرت باسيكوف، رئيس ومؤسس شركة براند كيس، وهي شركة استشارية ولاء العلامة التجارية مقرها نيويورك، أنه على الرغم من كل الأضرار التي لحقت بها سمعة بلو بيل، فإن الشركة لديها فرصة قوية للتعافي.
وقال باسيكوف: "نحن نعلم أن العملاء المخلصين لعلامة تجارية تعاني من ظروف غير مؤكدة هم أكثر عرضة ست مرات لإعطاء العلامة التجارية فائدة الشك". "ما اجتازه بيل بلو مؤهل لذلك. ومن الواضح أن السيد باس لديه شعور فطري بأن العملاء المخلصين إلى بلو بيل سيعطي العلامة التجارية استراحة. "
15 مليون دولار المبلغ المدفوع سيد باس دفع هذا الصيف لقسم ماليبو في كاليفورنيا، الذي صممه الممثل باتريك ديمبسي (غراي's أناتومي). وفقا ل فاريتي، باس باسبيد جميع الآخرين بمقدار 500،000 $ للانتشار.
ديان فانون من وكالة العلامات التجارية في دالاس ومقرها ريتشاردز المجموعة يوافق. "في كل ما قرأت، سمعت ونظرت، وأنا لم أر روح واحدة يقول:" أنا فوق بلو بيل. لقد انتقلت، "كتبت في 1 سبتمبر بلوق وظيفة.
سام حمادة هو الرئيس التنفيذي لشركة بريفكو، وهي شركة متخصصة في البحوث في الشركات الخاصة. حلم حمادة استثمار سيد باس في الجرس الأزرق ويؤكد أنه كان 125 مليون دولار منظم كديون قابلة للتحويل، وهذا يعني أن القرض من 125 مليون دولار يمكن أن تتحول إلى امتلاك ثلث الجرس الأزرق - بسعر مخفض.
ويقدر حمادة قيمة بلو بيل الإجمالية، استنادا إلى أرقام المبيعات في العام الماضي، بحوالي 900 مليون دولار، ولكن باس يمكن أن يشتريها بالكامل لنصف ذلك.
وقال حمادة: "كان لابد من تسعير بيل الأزرق بهذه الطريقة لأنه في وقت قرض باس، كان لدى الشركة خيارات قليلة. "كانت بالفعل تسريح الموظفين، وخفض النفقات التسويقية، لذلك كان بحاجة إلى شخص ما لجعل الاستثمار المتعثرة. وكملياردير، يمكن للسيد باس ببساطة كتابة شيك، في حين أن البنوك لا يمكن أن تتصرف بسرعة. ونتيجة لذلك، حصل باس على صفقة جيدة حقا ".
وتقدر حمادة أنه استنادا إلى عمليات استرجاع المنتجات الأخرى، في غضون سنتين إلى ثلاث سنوات، حيث أن ذكريات العملاء قصيرة، يمكن للشركة أن تبلغ قيمتها مليار دولار. في تلك المرحلة، قد يقوم باس بتحويل قرضه إلى امتلاك جزء من أرباح الشركة، ويمكنه مضاعفة استثماره.
لكن حمادة يقول ان بعض المشاعر المحلية قد ذهبت الى قرار باس.
وقال حمادة: "حتى المستثمر المحترم لديه نوع من البقعة الحلو. واضاف "انها مماثلة لتلك المستثمرين الذين يشترون فريق البيسبول المحلي في حين الحصول على شيء ولكن عودة 2 في المئة. ولكن على الرغم من هذه المشاعر، أعتقد أن السيد باس رأى استثمارا جيدا في العلامة التجارية المخزنة ".
رينفرو للأغذية هي شركة فورت وورث خاصة تنتج 500 علامة تجارية من السالسا. رئيس الشركة دوغ رينفرو يفهم عقلية الشركة التي تحتاج إلى مساعدة بسرعة.
وقال رينفرو "لقد حصلهم باس على المال بسرعة حتى يتمكنوا من العودة الى القيام بما يعرفون كيفية القيام به". "الباس لديها كمية هائلة من الحكمة وأنها لا تذهب في والبدء في محاولة لنقول للناس ما يجب القيام به الذين كانوا يفعلون ذلك لعقود. هو فقط هناك للتأكد من أن لديهم الأدوات ".
يرى رينفرو سيناريو محتمل آخر لباس لكسب مبلغ كبير من المال على استثماره. وقد تتسبب ملكية بيل الأزرق في الكسور في نهاية المطاف، أو أن تصبح أقل انخراطا في الشركة، مما يدفع أصحابها إلى بيعها إلى تكتل ضخم من الآيس كريم، على سبيل المثال، مليار دولار. ثم، من الناحية النظرية، ثلث سعر البيع النهائي سيذهب إلى سيد باس بسبب 125 مليون دولار - أو ما يقرب من الثلث - ضخ نقدي في الشركة. وهذا يعني أن باس قد يكسب ثلث مليار دولار - أو 333 مليون دولار.
125 مليون دولار سيد باس للاستثمار / قرض لجبل الأزرق في يوليو، الذي أنقذ كرمري مقرها برينهام من حافة الهاوية. ويقول المحللون انه يستطيع مضاعفة هذا الاستثمار ثلاث مرات.
وقال رينفرو "الآن سيكون هذا الخيال ينتهي بهذا الاستثمار لباس". "بالنسبة لباس، الذي سيكون دائما رجل الأعمال الداهية، يجب أن يكون باردا ليعتبر فارس الأبيض، البطل ركوب في إنقاذ رمز تكساس."
تقليد شريف.
في حين أن استثمار باس في الجرس الأزرق قد فاجأ بعض الخبراء على الساحة الوطنية، وعدد قليل من أصدقائه المقربين والزملاء السابقين يقول انها تناسب تماما مع تقاليد الأعمال عائلته.
"الباس معروفة جدا أن تكون كاملة من النزاهة والسادة الشرفاء للغاية. وقال هربرت هيوز، الذي عمل بشكل وثيق مع سيد باس، بينما كان رئيس مشتقات شركة "براذرز للتجارة" في الفترة من عام 1995 إلى عام 2004. وكان في وضع متميز للغاية لمراقبة وفهم ذلك عندما تحدث فرص من هذا القبيل، وسمعتهم تساعدهم وتسبقهم " باس "نمط الاستثمار.
وقال هيوز، وهو الآن المالك المشارك لمطعم بوتونز في فورت وورث: "أود أن أقول إن سيد باس رأى في بلو بيل، وهو اسم مشهور واجه مشكلة. "وهكذا لم يفاجئني قليلا أن باسس ككل، وسيد باس بشكل فردي، من شأنه أن يساعد هذه الشركة، هذه العلامة التجارية الإقليمية مبدع، عندما واجهت عاصفة لها.
واضاف "ليس لدي شكوك في مساعدة السفينة على مر الزمن وانها ستصبح استثمارا ممتازا لكلا الطرفين على المدى الطويل".
وقالت آن هدسون من فورت وورث، وهي صديق قديم لباس، انها ليست الكثير من الآكل الآيس كريم، لكنها كانت "بسعادة غامرة" عندما سمعت أنه قد تدخلت لإنقاذ الجرس الأزرق.
وقال هدسون "معرفة سيد، وهذا سيكون استثمارا رائعا". "هذا هو الفوز للجميع، وأنا لا أكل حتى الكثير من الآيس كريم، ولكن بالنسبة لأولئك العملاء المخلصين، الذين كانوا جميعا ولكن يائسة من أجل أن يعود على الرفوف، حسنا، مرة أخرى، انها الفوز - يفوز."
فيديوهات اكثر.
تبرعات النوايا الحسنة تفعل الكثير مما قد تعتقد.
فورت وورث جنرال الكتريك قاطرة مصنع لفات قاطرة 1،000.
دعونا روديو! رعاة البقر، بسبب، لون، إنفيتاتيونال، روديو، عن، ملك، داي.
رائحة مثل اللص: سرقوا $ 3300 قيمة العطور من والغرين، ويقول الشرطة.
لماذا يجب أن تعرف وتهتم جيبوتي؟ انها متصلة فورت وورث!
مانسفيلد، لص، الصيد، عن، شريط، الرماية، إلى، هومانر، إبان، بوتشد، برياك-إن.
سرق مشبوهون من المدفعية النار على أمين الصندوق في جراند برايري.
وإليك ما تحتاجه فورت وورث في عام 2018.
المجرمين العشرة المطلوبين في تارانت، 10 يناير.
الفيسبوك يخفي لنا منك. في ما يلي دليل من ثلاث خطوات لإبقائنا في ملف الأخبار.
الأزرق بيل عوائد.
الأزرق جرس الآيس كريم يعود إلى شمال تكساس كما كروجر في ساوثليك يحصل على 4:00 صباحا التسليم. (ستار تيلغرام / رودجر ماليسون)
الأزرق بيل عوائد.
الأزرق جرس الآيس كريم يعود إلى شمال تكساس كما كروجر في ساوثليك يحصل على 4:00 صباحا التسليم. (ستار تيلغرام / رودجر ماليسون)
الأزرق، بيل، ظهر، إلى داخل، تون.
يوم الاثنين، سيتم إعادة إدخال بلو بيل إلى شمال تكساس بعد سبعة أشهر تقريبا من سحب منتجاتها من المتاجر والمطاعم. وستعود أيضا إلى واكو وتولسا وأوكلاهوما سيتي.
أين يمكنني الحصول عليه؟ ووفقا لما ذكره مندوب بلو بيل، سيبدأ 2750 حسابا - معظمهم من محلات السوبر ماركت والصيدليات والمتاجر فى دالاس فورت وورث - بتلقي الآيس كريم فى وقت مبكر من الساعة 3:30 صباحا. ومن المتوقع أن يكون هناك عدد قليل من المطاعم لديها جرس أزرق بعد ظهر يوم الاثنين. وهي تشمل سبرينغ كريك بق (مواقع متعددة)، التي كانت تخدم بلو بيل منذ عام 1980، و بيج فونت غريل شواية في ايرفينغ، وهو عشاء الطراز القديم. وسوف يقدم المخاريط الآيس كريم بلو بيل المجانية بين 1 و 3 مساء. في 100 E. ايرفينغ الجادة.
ما النكهات؟ في المتاجر، سوف بلو بيل تقدم في البداية خمس نكهات في نصف جالون و أحجام بينت: زبدة البكر، كوكيز 'ن كريم، الشوكولاته الهولندية، الفانيليا محلية الصنع والفجوة الكبرى. سيتم إضافة المزيد من النكهات. اثنا عشر حزمة محلية الصنع الكؤوس الفانيليا و 12 حزمة محلية الصنع الفانيليا والكؤوس الشوكولاته الهولندية سوف تكون متاحة أيضا في هذه الموجة الأولى.
أين يتم ذلك؟ "بلو بيل" هي ولاية تكساس المفضلة، ولكن تم إجراء هذه الدفعة الجديدة في مصانعها في سيلاكوجا، ألا، وبروكين أرو، أوكلا، ومصنع برينهام أكبر ولا يزال يخضع لتحسينات في عملية الإنتاج، يقول بلو بيل. ولم تستأنف العمليات.
التسليم: يمكنك أيضا طلب الأزرق بيل: $ 129 لمدة أربعة نصف غالون. معظم التكاليف بسبب الشحن. تفاصيل في الجرس.
ملف سيد باس.
ولد: فورت وورث. 9 أبريل 1942.
الآباء: بيري ريتشاردسون باس، نانسي لي باس.
العائلة: سيد هو الأكبر من أربعة أشقاء - بما في ذلك إدوارد وروبرت ولي - الذين ورثوا ثروة صغيرة من والدهم وزيتهم العظيم البكر النفط سيد ريتشاردسون من أثينا. بقيادة سيد، بنيت الإخوة باس الأربعة ثروتهم إلى المليارات من خلال باس الاخوان الشركات. تحتل أسرة باس المرتبة 29 في قائمة فوربس لعام 2018 لأغنى العائلات الأمريكية التي تقدر ثروتها بمبلغ 8.2 مليار دولار.
التعليم: تخرج سيد باس وإخوته من ييل. حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال في جامعة ستانفورد، حيث كان زميل ريتشارد رينواتر، الذي استأجره لاحقا لإدارة ثروات عائلته. توفيت مياه الأمطار في سبتمبر.
الاستثمارات: بالإضافة إلى النفط والغاز والتكنولوجيا القابضة، جمع باس جزء كبير من أسهم ديزني في عام 1984 عندما كانت الشركة تحت الحصار من مهاجم الشركات. وأفيد أنه كان له دور أساسي في تركيب مايكل إيسنر رئيسا تنفيذيا. وقد باع هو وشقيقه لي باس معظم أسهمهما في ديزني في عام 2001 بعد أن هبط سوق الأسهم بشكل كبير بعد 9-11. وكان على باسس سداد قروض الهامش.
علاقات فورت وورث: وضعت عائلة باس ساحة سوندانس، وكان سيد باس مفيدا في تنشيط وسط المدينة. كما قاد عائلة باس تطوير قاعة باس بيرفورمانس هول التي افتتحت في عام 1998.
أشرطة فيديو.
فيديوهات اكثر.
تبرعات النوايا الحسنة تفعل الكثير مما قد تعتقد.
فورت وورث جنرال الكتريك قاطرة مصنع لفات قاطرة 1،000.
دعونا روديو! رعاة البقر، بسبب، لون، إنفيتاتيونال، روديو، عن، ملك، داي.
رائحة مثل اللص: سرقوا $ 3300 قيمة العطور من والغرين، ويقول الشرطة.
لماذا يجب أن تعرف وتهتم جيبوتي؟ انها متصلة فورت وورث!
مانسفيلد، لص، الصيد، عن، شريط، الرماية، إلى، هومانر، إبان، بوتشد، برياك-إن.
سرق مشبوهون من المدفعية النار على أمين الصندوق في جراند برايري.
وإليك ما تحتاجه فورت وورث في عام 2018.
المجرمين العشرة المطلوبين في تارانت، 10 يناير.
الفيسبوك يخفي لنا منك. في ما يلي دليل من ثلاث خطوات لإبقائنا في ملف الأخبار.
تبرعات النوايا الحسنة تفعل الكثير مما قد تعتقد.
دعونا صناعات الخير من فورت وورث دعونا نلقي نظرة خاطفة وراء الستار واتبع مجموعة من التبرعات من أيدي الجهات المانحة، من خلال عملية الشحن وفي أيدي المالك الجديد. صدق أو لا تفعل الأشياء القديمة الخاصة بك تفعل الكثير أكثر من مجرد بيعها.

الأسهم معلومات.
أسعار الأسهم & أمب؛ الرسوم البيانية.
يتم توفير جميع المعلومات سعر السهم لأغراض إعلامية فقط، وليس المقصود لأغراض التداول. تتأخر البيانات اللحظية لمدة 15 دقيقة على الأقل. جميع الأوقات المشار إليها هي التوقيت الشرقي.
لا تضمن شركة بس Inc. ومزودي خدماتها تسلسل أو دقة أو اكتمال أي معلومات عن أسعار الأسهم أو غيرها من البيانات المعروضة، وليست مسؤولة أو مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن أي تأخير أو عدم دقة أو أخطاء في أي معلومات عن سعر السهم أو أو في نقل أي معلومات أو بيانات عن أسعار الأسهم. لا يتم الاعتماد على معلومات سعر السهم أو البيانات المقدمة لأي غرض تجاري أو تجاري أو مالي. بس ومزودي خدماتها ليست مسؤولة أو مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن أي أضرار أو خسائر أو تكاليف تنشأ عن الاعتماد على هذه المعلومات أو تكبدها نتيجة لعدم الأداء أو الانقطاع أو الإنهاء لأي سبب من الأسباب عن معلومات سعر السهم أو البيانات.
تعريف "معدل التحرك البسيط - سما"
سيمبل موفيينغ أفيراج - سما.
متوسط ​​بسيط أو حسابي متحرك يحسب بإضافة سعر إغلاق الضمان لعدد من الفترات الزمنية ومن ثم قسمة هذا المجموع على عدد الفترات الزمنية. وتستجيب المتوسطات قصيرة الأجل بسرعة للتغيرات في سعر الأساس، في حين أن المتوسطات طويلة الأجل بطيئة في الاستجابة.

بلو بيل كريمريز الفوائد.
مراجعات استحقاقات الموظفين.
& لدكو؛ لست متأكدا حقا على خطة المعاشات التقاعدية، ولكن أعتقد أنها جيدة & رديقو؛
& لدكو؛ رعاية صحية كبيرة! منخفضة جدا شارك-- يدفع ويمكنك الذهاب إلى أي مكان رديقو؛
& لدكو؛ تكسب حوالي 5 أيام في السنة في السنة الأولى & رديقو؛
بلو، كريامريز.
وكانت الفوائد الصحية جيدة جدا (انخفاض المشاركة في الدفع)
بلو بيل كريامريز ريسبونز.
تم دفع التأمين الصحي بالكامل، فوائد عطلة كبيرة، والتقاعد مطابقة و إسوب كان مذهلا.
بلو بيل كريامريز ريسبونز.
يقدم بلو بيل كريامريز المزايا التالية:
بلو بيل كريامريز ريسبونز.
401k، إسوب، والتأمين مجانا لنفسك. وكانت فوائد الأسرة مرتفعة.
بلو بيل كريامريز ريسبونز.
خطة التقاعد، وملكية الأسهم الموظف، 401k جذابة جدا عندما عرضت على الوظيفة. هناك مكافأة عيد الميلاد سخية عرضت على الموظفين 2 أسابيع قبل عيد الميلاد.
بلو بيل كريامريز ريسبونز.
يستغرق بعض الوقت لكسب عطلة.
بلو بيل كريامريز ريسبونز.
أفضل الأشياء هي (أو كانت) الفوائد الصحية لك كموظف، يتم دفع ثمنها من قبل بيل الأزرق. إذا أضفت زوجا وأفراد أسرة آخرين، عليك أن تدفع ثمن ذلك. يمكن أن تأكل كل الآيس كريم الذي تريد، بينما كنت في العمل، بالإضافة إلى كونه قادرا على شرائه خصم جيد جدا. أعطت الشركة دائما مكافأة عيد الميلاد جيدة جدا لعدة سنوات في صف واحد. بالإضافة إلى إضافة إلى خيارات الأسهم كل سنة. وبلغ متوسط ​​المكافأة 15٪ للسنوات التي كنت فيها. (3). أشياء سيئة، أغلقت الشركة أسفل جميع المرافق لإصلاح مشكلة، كان من الضروري خفض 37٪ من قوة العمل الخاصة بهم. قبضة الوقت من أي نوع من التسريح في 108 سنة من إنتاج الآيس كريم. ومع ذلك، فإنها سوف يعود إنتاج مرة أخرى، في وقت ما.
بلو بيل كريامريز ريسبونز.
تدفع الشركة صحة الموظفين والأسنان. يمكنك أيضا إضافة المعالين بشكل فردي على سبيل المثال إذا كان لديك 1 طفل ثم تدفع فقط ل 1 طفل.
بلو بيل كريامريز ريسبونز.
تأمين صحي مجاني للموظف، على الرغم من أن أقساط أفراد الأسرة باهظة الثمن. (إسوب) والمعاش التقاعدي الذي لم يسمع به تقريبا في هذه الأيام. 401K مطابقة هو بخيل، وإن لم يكن من المستغرب النظر في فوائد أخرى. أسبوعين عطلة بعد عامين، على الرغم من أنه يأخذ 8 سنوات للحصول على هذا الأسبوع الثالث.
بلو بيل كريامريز ريسبونز.
1 أسبوع عطلة مدفوعة ثم 2 أسابيع بعد بضع سنوات.
بلو بيل كريامريز ريسبونز.
السابق 1 2 التالي.
ملخص المزايا.
قائمة استنادا إلى تقارير من الموظفين الحاليين والسابقين. قد لا تكون كاملة.
التأمين، الصحة & أمب؛ العافية.
(14) علامة تأمين صحي (7) حساب الإنفاق المرن (فسا) رؤية التأمين حساب التوفير على الحياة التأمين على الحياة التأمين التكميلي على الحياة تأمين العجز التأمين ضد الحوادث المهنية الرعاية الصحية في الموقع الرعاية الصحية النفسية ريتيري هيلث & أمب؛ ميديكال أتسيدنتال ديث & أمب؛ تقطيع تمزيق.
المالية & أمب؛ التقاعد.
(14) علامة الاختيار خطة 401K (14) خطة التقاعد خطة (13) خطة شراء الأسهم الموظف الأداء مكافأة خيارات الأسهم خطة حوافز الأسهم العمال التكميلية & # 039؛ التعويض الخيرية هدية مطابقة.
العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة.
الأمومة & أمب؛ إجازة الأبوة العمل من المنزل المساعدة في مجال الخصوبة الرعاية الخاصة الرعاية التبني رعاية الأطفال ساعات مخفضة أو مرنة إجازة عسكرية إجازة طبية عائلية إجازة ممتدة بدون أجر.
عطلة & أمب؛ انتهى الوقت.
علامة اختيار فاكاتيون & أمب؛ دفع الوقت معطلة (14) علامة علامة أيام المرضى (8) علامة اختيار العطل المدفوعة (8) وقت التطوع قبالة إجازة التفرغ التفرغ.
بيركس & أمب؛ الخصومات.
تشيكمارك خصم الموظف (13) غداء مجاني أو وجبة خفيفة برنامج مساعدة الموظف عضوية الجمنازيوم المسافر الشيكات & أمب؛ المساعدة الحيوانات الأليفة ودية مكان العمل الهاتف المحمول خصم الشركة شركة السيارات الأحداث الاجتماعية السفر الكونسيرج المساعدة القانونية.
الدعم المهني.
برنامج التنوع التدريب المهني التدريب المهني برنامج التلمذة الصناعية المساعدة الدراسية.
العمل في بلو بيل كريامريز؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
بلو بيل كريامريز صور.
الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.
الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment