Tuesday 20 March 2018

إشارات التداول ألغو


كج أنظمة التداول.


اتبع كيفين علامات تجارية دافي في الغوريمي.


الحصول على الخاصة بك إشارات أوتوماتيكية مخصصة.


& # 65279؛ انقر أدناه ل E-ميل لي!


وتعطى الشهادات المعروضة حرفيا باستثناء تصحيح الأخطاء النحوية أو الكتابة. وقد تم اختصار بعض، وهذا يعني؛ لا تظهر الرسالة الكاملة التي يتلقاها كاتب الشهادة، عندما يبدو مطولا أو أن الشهادة بكاملها تبدو غير ذات صلة بعامة الناس.


(ج) حقوق الطبع والنشر - نظم التداول كج. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم.


ألغوترادر ​​خوارزمية التداول البرمجيات.


ألغوترادر ​​هو أول حل متكامل حل البرمجيات التجارية خوارزمية لصناديق التحوط الكمي. فإنه يسمح أتمتة استراتيجيات التداول الكمي، المعقدة في الأسهم، الفوركس والأسواق المشتقة. يوفر ألغوترادر ​​كل شيء صندوق التحوط الكمي نموذجي يحتاج على أساس يومي لتشغيل عمليته، وهذا هو أول برنامج البرمجيات التداول الخوارزمية الوحيدة للسماح التداول الآلي من بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز.


فوائد ألغوترادر.


الآلي - أي استراتيجية التداول الكمي يمكن أن تكون مؤتمتة بالكامل.


سريع - يتم معالجة كميات كبيرة من بيانات السوق تلقائيا، وتحليلها، والعمل عليها بسرعة فائقة.


للتخصيص - يمكن تخصيص بنية المصدر المفتوح لمتطلبات المستخدم الخاصة.


فعالة من حيث التكلفة - التداول الآلي بالكامل والميزات المضمنة تقليل التكلفة.


موثوقة - بنيت على الهندسة المعمارية الأكثر قوة والتكنولوجيا للدولة من بين الفن.


مدعومة بالكامل - التوجيه الشامل المتاحة للتركيب والتخصيص. في الموقع والتدريب عن بعد والاستشارات المتاحة.


ميزات ألغوترادر.


ألغوترادر ​​كيف يعمل.


يمكن أن تكون أي استراتيجية تجارية قائمة على القواعد مؤتمتة بالكامل:


وصول بيانات السوق الإلكترونية. يتم توجيه البيانات إلى استراتيجيات التداول التي تعمل داخل ألغوترادر. استراتيجيات التداول تحليل وتصفية ومعالجة بيانات السوق وخلق إشارات التداول. استنادا إلى إشارات التداول، يتم تنفيذ الإجراءات (على سبيل المثال، وضع أمر أو إغلاق موضع). يتم إرسال أوامر إلى الأسواق المعنية.


خدمات ألغوترادر ​​& # 038؛ تدريب.


التشاور في الموقع والتشغيل عن بعد والتدريب: أتمتة والهجرة من الاستراتيجيات القائمة تحسين وتحسين الاستراتيجيات القائمة النماذج الأولية و باكتستينغ استراتيجيات جديدة تطوير وظائف مخصصة وثائق شاملة وأدلة المستخدم.


أحدث الأخبار.


ألغوترادر ​​بين الفائزين الخمسة في تحدي سويسكوم لبدء التشغيل أغسطس 17-2017.


إدخال ألغوترادر ​​4.0 - معبأة مع ميزات جديدة قوية يوليو-17-2017.


ألغوترادر ​​هو جزء من السويسري الوطني فينتيش فريق 2017 يونيو -12-2017.


الشهادات - التوصيات.


ويقدر فونتوبل العمارة المفتوحة والموسع من ألغوترادر ​​فضلا عن استخدام مكونات مفتوحة المصدر القياسية المستخدمة عادة مثل إسبر والربيع.


بنيامين هوبر، رئيس شركة ألغو للتجارة & # 038؛ توجيه النظام الذكي، بنك فونتوبيل أغ، زيورخ.


نحن معجبون جدا من قبل ألغوترادر ​​& # 8217؛ ق القدرات من حيث تطوير الاستراتيجية والمرونة التقنية. ألغوترادر ​​هي التكنولوجيا الرئيسية التي تسمح لنا للتجارة متعددة فيكس المستقبل والخيارات القائمة على استراتيجيات بالتوازي.


ريمون شوستر، عضو المجلس التنفيذي، إيسب للأوراق المالية أغ، زيورخ.


كل الحقوق محفوظة.


روابط اجتماعية.


عنوان أسفل.


سويسرا اتصل بنا: +41 44 291 14 85 البريد الإلكتروني:


1. انتقل إلى aws. amazon وانقر على & # 8220؛ سجل الدخول إلى وحدة التحكم & # 8221؛ (انظر الصورة أدناه)


2. إذا لم يكن لديك حساب الأمازون أوس حتى الآن، يرجى الذهاب من خلال عملية التسجيل عن طريق النقر على "إنشاء حساب أوس"


3. بمجرد تسجيل الدخول إلى وحدة التحكم الأمازون أوس حدد "حسابي" في القائمة على الجانب الأيمن العلوي من الشاشة تحت اسم المستخدم الخاص بك.


4. على الشاشة التالية سترى رقم الأمازون 12 أرقام المعروضة تحت "إعدادات الحساب"


شروط وأحكام اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (& # 8220؛ الاتفاقية & # 8221؛) استخدامك للبرنامج ما لم تنفذ أنت والمرخص اتفاقية ترخيص مكتوبة منفصلة حول استخدامك للبرنامج.


المرخص على استعداد لترخيص البرنامج لك فقط بشرط أن تقبل جميع الشروط الواردة في هذه الاتفاقية. من خلال التوقيع على هذه الاتفاقية أو عن طريق تنزيل أو تثبيت أو استخدام البرنامج، فقد أوضحت أنك تفهم هذه الاتفاقية وتقبل جميع بنودها. إذا لم تقبل جميع بنود هذه الاتفاقية، فإن المرخص غير راغب في ترخيص البرنامج لك، ولا يجوز لك تنزيل البرنامج أو تثبيته أو استخدامه.


1. منح الترخيص.


ا. تقييم استخدام واستخدام رخصة الاستخدام. ورهنا بامتثالك لشروط وأحكام هذه الاتفاقية، يمنحك المرخص ترخيصا شخصيا غير حصري وغير قابل للتحويل، دون الحق في الترخيص من الباطن، لمدة هذه الاتفاقية، لاستخدام البرنامج داخليا فقط ل التقييم استخدام واستخدام الاستخدام. يمكن استخدام منتجات أو برامج برامج الطرف الثالث التي يوفرها المرخص، إن وجدت، فقط مع البرنامج، وقد تخضع لموافقتك على البنود والشروط التي توفرها هذه الجهات الخارجية. عند انتهاء الترخيص يجب التوقف عن استخدام البرنامج وإلغاء تثبيت كافة المثيلات. يتم الاحتفاظ بجميع الحقوق غير الممنوحة لك على وجه التحديد من قبل المرخص. يجب على المطور عدم استخدام التجاري للبرنامج، أو أي عمل مشتق منه (بما في ذلك لأغراض المطور الداخلية التجارية). يحظر نسخ وإعادة توزيع، بأي شكل من الأشكال، البرنامج أو المطور التطبيق للعملاء مباشرة أو غير مباشرة.


ب. رخصة استخدام الإنتاج. مع مراعاة امتثالك لشروط وأحكام هذه الاتفاقية بما في ذلك دفع رسوم الترخيص المعمول بها، يمنحك المرخص ترخيصا غير حصري وغير قابل للتحويل، دون الحق في الترخيص من الباطن، لمدة هذه الاتفاقية، إلى : (أ) استخدام وإعادة إنتاج البرنامج لأغراض تجارية داخلية خاصة بك فقط (& # 8220؛ برودكتيون وس & # 8221؛)؛ و (ب) إجراء عدد معقول من نسخ البرنامج لأغراض احتياطية فقط. ويقتصر هذا الترخيص على عدد معين من وحدات المعالجة المركزية (إذا كانت مرخصة من قبل وحدة المعالجة المركزية) أو مثيلات أجهزة الظاهرية جافا (إذا التراخيص بواسطة الجهاز الظاهري) الذي كنت قد دفعت رسوم الترخيص. يتطلب استخدام البرنامج على عدد أكبر من وحدات المعالجة المركزية أو مثيلات جافا فيرتوال ماشينس دفع رسوم ترخيص إضافية. يمكن استخدام منتجات أو برامج برامج الطرف الثالث التي يوفرها المرخص، إن وجدت، فقط مع البرنامج.


ج. لا حقوق أخرى. تقتصر حقوقك في البرنامج والاستفادة منھا علی تلك الحقوق الممنوحة صراحة في ھذا القسم .1 لن تقوم بأي استخدام آخر للبرنامج. وباستثناء ما هو مرخص صراحة في هذا القسم، لا يمنحك المرخص أي حقوق أو تراخيص أخرى، ضمنا، أو حكما، أو غير ذلك. جميع الحقوق التي لم يتم منحها صراحة هنا محمية من قبل المرخص أو من مورديها.


2. القيود.


باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في القسم 1، لن تقوم بما يلي: (أ) تعديل أو ترجمة أو تفكيك أو إنشاء أعمال مشتقة من البرنامج أو نسخ البرنامج؛ (ب) تأجير أو إقراض أو نقل أو توزيع أو منح أي حقوق في البرنامج بأي شكل من الأشكال إلى أي شخص؛ (ج) تقديم أي طرف ثالث أو الكشف عنه أو الكشف عنه أو إتاحة استخدامه أو السماح باستخدامه؛ (د) نشر أي اختبارات مرجعية أو أداء يتم تشغيلها على البرنامج أو أي جزء منه؛ أو (ه) إزالة أي إشعارات ملكية أو علامات أو علامات على البرنامج. لن تقوم بتوزيع البرنامج على أي شخص على أساس مستقل أو على أساس مصنع المعدات الأصلية (أوم).


3. الملكية.


كما هو الحال بين الطرفين، فإن البرنامج هو وسيبقى الملكية الوحيدة والحصرية للمرخص، بما في ذلك جميع حقوق الملكية الفكرية فيه.


ا. في حالة استخدام البرنامج بموجب الترخيص المنصوص عليه في القسم 1 (أ)، ستظل هذه الاتفاقية سارية المفعول طوال فترة التقييم أو التطوير.


ب. في حالة استخدام البرنامج بموجب الترخيص المنصوص عليه في القسم 1 (ب) ستبقى هذه الاتفاقية سارية المفعول إما (أ) لمدة سنة واحدة إذا تم شراؤها كترخيص اشتراك سنوي أو (ب) بشكل دائم إذا تم شراؤها ك ترخيص دائم. سيتم تجديد ترخيص الاشتراك السنوي تلقائيا لمدة سنة واحدة ما لم يتم إنهاؤه بإشعار مسبق لمدة شهر واحد. سيتم إنهاء هذه الاتفاقية تلقائيا دون إشعار في حالة خرق أي بند من بنود هذه الاتفاقية. عند الإنهاء، يجب عليك التوقف فورا عن استخدام البرنامج وتدمير جميع نسخ البرنامج في حوزتك أو سيطرتك.


5. خدمات الدعم.


إذا كنت قد اشتريت هذا الترخيص بما في ذلك خدمات الدعم وتشمل هذه إصدارات الصيانة (التحديثات والترقيات)، الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني أو دعم على شبكة الإنترنت.


ا. سيقوم المرخص ببذل جهود معقولة تجاريا لتوفير تحديث تهدف إلى حل أو تمرير خطأ المبلغ عنها. إذا تم تصحيح هذا الخطأ في إصدار الصيانة، يجب على المرخص له تثبيت وتنفيذ إصدار الصيانة الساري؛ خلاف ذلك، قد يتم توفير التحديث في شكل إصلاح مؤقت أو إجراء أو روتين، لاستخدامها حتى يتوفر إصدار صيانة يحتوي على التحديث الدائم.


ب. خلال مدة اتفاقية الترخيص، يجب على المرخص أن يقوم بإصدار تصاريح الصيانة للمرخص له، إذا كان المرخص يقوم بإصدار أي تصاريح صيانة بشكل عام لعملائه. إذا طرح سؤال حول ما إذا كان عرض المنتج هو ترقية أو منتج جديد أو ميزة جديدة، فسوف يسود رأي المرخص، شريطة أن يعامل المرخص عرض المنتج كمنتج جديد أو ميزة لزبائنه النهائيين بشكل عام .


ج. ويتوقف التزام المرخص وتقديم خدمات الدعم على ما يلي: (أ) يبذل المرخص له جهودا معقولة لتصحيح الخطأ بعد التشاور مع المرخص؛ (ب) يوفر المرخص له للمرخص معلومات وموارد كافية لتصحيح الخطأ سواء في موقع المرخص أو عن طريق الوصول عن بعد إلى موقع المرخص له & # 8217؛ s، وكذلك الوصول إلى الموظفين والأجهزة وأي إضافات إضافية البرامج المعنية في اكتشاف الخطأ. (ج) يقوم المرخص له بتثبيت جميع إصدارات الصيانة فورا؛ و (د) يقوم المرخص له بشراء وتركيب وصيانة جميع المعدات، واجهات الاتصال وغيرها من الأجهزة اللازمة لتشغيل المنتج.


د. لا يكون المرخص ملزما بتقديم خدمات الدعم في الحالات التالية: (أ) تم تغيير المنتج أو تعديله أو تلفه (إلا إذا كان تحت إشراف مباشر من المرخص). (ب) خطأ ناتج عن إهمال المرخص له أو عطل في الأجهزة أو لأسباب أخرى خارجة عن السيطرة المعقولة للمرخص؛ (ج) سبب الخطأ عن طريق برنامج طرف ثالث غير مرخص من خلال المرخص؛ (د) لم يقم المرخص له بتثبيت وتنفيذ إصدار (إصدارات) الصيانة بحيث يكون المنتج نسخة معتمدة من قبل المرخص؛ أو (ه) لم يدفع المرخص له رسوم الترخيص أو رسوم خدمات الدعم عند استحقاقها. بالإضافة إلى ذلك، لا يكون المرخص ملزما بتقديم خدمات الدعم لرمز البرنامج المكتوب من قبل العميل نفسه استنادا إلى المنتج.


ه. يحتفظ المرخص بالحق في إيقاف خدمات الدعم إذا قرر المرخص، وفقا لتقديره الخاص، أن الدعم المتواصل لأي منتج لم يعد ممكنا من الناحية الاقتصادية. سيعطي المرخص للمرخص له قبل ثلاثة أشهر على الأقل إشعار خطي مسبق عن أي توقف من هذا النوع من خدمات الدعم، وسوف يقوم برد أي رسوم خدمات دعم غير مستحقة قد يكون المرخص له قد دفع مسبقا فيما يتعلق بالمنتج المتأثر. لا یلتزم المرخص بدعم أو الاحتفاظ بأي إصدار من المنتوج أو الأنظمة الأساسیة للجهات الخارجیة (بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر البرامج أو جفم أو نظام التشغیل أو الأجھزة) التي یدعمھا المنتج باستثناء (i) الإصدار الحالي من المنتج ومنصة الطرف الثالث الأساسي، و (2) الإصدارين السابقين مباشرة من المنتج ونظام التشغيل لمدة ستة (6) أشهر بعد أن يتم إلغاؤه أولا. يحتفظ المرخص بالحق في تعليق أداء خدمات الدعم إذا فشل المرخص له في دفع أي مبلغ مستحق الدفع للمرخص بموجب الاتفاقية في غضون ثلاثين (30) يوما بعد استحقاق هذا المبلغ.


6. الضمان.


ا. ويضمن المرخص أن البرنامج سوف يكون قادرا على الأداء من جميع النواحي المادية وفقا للمواصفات الوظيفية المنصوص عليها في الوثائق المطبقة لمدة 90 يوما بعد تاريخ تثبيت البرنامج. في حالة خرق هذا الضمان، يجب على المرخص، بناء على خياره، تصحيح البرنامج أو استبدال هذه البرمجيات مجانا. ما سبق هو سبل الانتصاف الوحيدة والحصرية والتزام المرخص الوحيد تجاه انتهاك هذه الضمانات. يتم تقديم الضمانات المنصوص عليها أعلاه لصالحك ولصالحك فقط. لا تنطبق الضمانات إلا إذا (أ) تم تثبيت البرنامج واستخدامه بشكل صحيح في جميع الأوقات ووفقا لتعليمات الاستخدام؛ (ج) أن آخر التحديثات قد طبقت على البرنامج الحاسوبي؛ و (ج) لم يتم إجراء أي تعديل أو تغيير أو إضافة إلى البرنامج من قبل أشخاص آخرين غير المرخص له أو الممثل المرخص له والمرخص له.


7. إخلاء المسؤولية.


باستثناء ما هو منصوص عليه في القسم 6 (أ)، يرفض المرخص صراحة جميع الضمانات، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك أية ضمانات ضمنية تتعلق بالتجارة والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك وأي ضمانات تنشأ عن دورة التعامل أو استخدام التجارة. لن تقدم أي نصيحة أو معلومات، سواء كانت شفهية أو مكتوبة، من المرخص أو في الوقت الحالي، أي ضمان لم يتم النص عليه صراحة في هذه الاتفاقية.


لا يقدم المرخص أي ضمان بأن منتج البرنامج سوف يلبي متطلباتك أو يعمل بموجب شروط الاستخدام الخاصة بك. لا يقدم المرخص أي ضمان بأن تشغيل منتج البرنامج سوف يكون آمنا أو خاليا من الأخطاء أو خاليا من الانقطاع.


يجب عليك أن تحدد ما إذا كان المنتج البرنامج يلبي متطلباتك للأمن وعدم الانتهاك بكفاءة. تتحمل المسؤولية الكاملة وجميع المسؤوليات عن أي خسارة تتكبد بسبب فشل منتج البرنامج لتلبية متطلباتك. لن يكون المرخص، تحت أي ظرف من الظروف، مسؤولا أو مسؤولا عن فقدان البيانات على أي جهاز كمبيوتر أو جهاز تخزين المعلومات.


8. تحديد المسؤولية.


المرخص & # 8217؛ ق المسؤولية الكاملة لك من جميع أسباب العمل وبموجب جميع مسؤوليات سوف تقتصر على ولن تتجاوز رسوم الترخيص تدفعها لك إلى المرخص للبرنامج. لن يكون المرخص بأي حال من الأحوال مسؤولا تجاهك عن أي أضرار خاصة أو عرضية أو اعتبارية أو تأديبية أو لاحقة (بما في ذلك فقدان الاستخدام أو البيانات أو الأعمال التجارية أو الأرباح) أو مقابل تكلفة معالجة المنتجات البديلة الناشئة عن أو فيما يتعلق بهذا اتفاقية أو استخدام أو أداء البرنامج، سواء كانت هذه المسؤولية تنشأ عن أي مطالبة تستند إلى العقد أو الضمان أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو المسؤولية الصارمة أو غير ذلك، وما إذا كان قد تم إبلاغ المرخص باحتمال وقوع هذا الخرق أو ضرر. سوف تظل القيود السابقة سارية المفعول وتطبق حتى لو وجدت أي تعويض محدود محدد في هذه الاتفاقية إلى أنها فشلت في تحقيق هدفها الأساسي. إلى الحد الذي تقضي به السلطة القضائية المنطبقة على قدرة المرخص على إلغاء المسؤولية عن أية ضمانات ضمنية، فإن هذا التنصل يسري على أقصى حد مسموح به.


إذا كان أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية يعتبر غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، تبقى باقي هذه الاتفاقية سارية المفعول. وبقدر ما لا تسمح القوانين السارية بأي قيود صريحة أو ضمنية، تظل هذه القيود الصريحة أو الضمنية سارية المفعول وتطبق بأقصى حد تسمح به هذه القوانين السارية.


هذا الاتفاق هو الاتفاق الكامل والحصري بين الطرفين فيما يتعلق بموضوع هذه الاتفاقية، يحل محل أي وجميع الاتفاقات السابقة والاتصالات والتفاهمات (المكتوبة والشفوية) بشأن هذا الموضوع. الأطراف في هذه الاتفاقية هي متعاقدين مستقلين، ولا تملك سلطة إلزام الطرف الآخر أو تحمل التزامات على الطرف الآخر. إن عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أو إنفاذ أي من حقوقه بموجب هذا الاتفاق سيكون بمثابة تنازل عن هذه الحقوق. يتم رفض أي شروط أو شروط واردة في أي أمر شراء أو وثيقة طلب أخرى تتنافى مع أو بالإضافة إلى أحكام وشروط هذه الاتفاقية من قبل المرخص وستعتبر خالية ولا تأثير.


سوف تفسر هذه الاتفاقية وتفسر وفقا لقوانين سويسرا، بغض النظر عن تضارب مبادئ القانون. يوافق الطرفان بموجب هذا على الاختصاص الحصري ومكان انعقاد المحاكم الموجودة في زيورخ بسويسرا لتسوية أي نزاعات تنشأ أو تتعلق بهذه الاتفاقية.


10- التعاريف.


& # 8220؛ إيفالواتيون وس & # 8221؛ يعني استخدام البرنامج فقط للتقييم والمحاكمة للتطبيقات الجديدة المخصصة للاستخدام الإنتاج الخاص بك.


& # 8220؛ برودكتيون وس & # 8221؛ يعني استخدام البرنامج لأغراض تجارية داخلية فقط. الإنتاج لا يشمل الاستخدام الحق في إعادة إنتاج البرنامج للترخيص من الباطن أو إعادة البيع أو التوزيع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التشغيل على تقاسم الوقت أو توزيع البرنامج كجزء من ترتيب أسب أو فار أو أوم أو الموزع أو المورد.


& # 8220؛ & # 8221 البرمجيات. يعني برنامج المرخص & # 8217؛ s وجميع مكوناته والتوثيق والأمثلة التي يتضمنها المرخص.


& # 8220؛ & # 8221 خطأ. يعني (أ) فشل المنتج في مطابقة المواصفات المنصوص عليها في الوثائق، مما يؤدي إلى عدم القدرة على استخدام المنتج أو تقييده، و / أو (ب) مشكلة تتطلب إجراءات جديدة، وتوضيحات، ومعلومات إضافية و / أو طلبات لتحسين المنتج.


& # 8220؛ إصدار الصيانة & # 8221؛ تعني ترقيات وتحديثات المنتج التي يتم إتاحتها للمرخص لهم وفقا لخدمات الدعم القياسية المحددة في القسم 5.


& # 8220؛ & # 8221 تحديث. يعني إما تعديل البرنامج أو الإضافة التي، عند إجراء أو إضافة إلى المنتج، بتصحيح الخطأ، أو إجراء أو روتين، عندما لوحظ في التشغيل المنتظم للمنتج، يزيل التأثير السلبي العملي للخطأ على المرخص له.


& # 8220؛ & # 8221 ترقية. يعني مراجعة المنتج الذي يصدره المرخص لزبائنه النهائيين بشكل عام، خلال مدة خدمات الدعم، لإضافة وظائف جديدة ومختلفة أو لزيادة قدرة المنتج. لا تتضمن الترقية إصدار منتج جديد أو ميزات مضافة قد تكون هناك رسوم منفصلة.


إستراتيجية التداول الخوارزمية.


الأسهم + الفوركس + خيارات + إتف + صناديق الاستثمار المشترك.


حول الخوارزمية.


الصفحة المقصودة | تجارة أغوريتمي.


ما هو داخل الخوارزمية؟


هناك ثلاثة مؤشرات فنية داخل استراتيجية التداول الحسابية. علامة & # 39؛ الإشارة & # 39؛ مؤشر، الزخم & # 39؛ المؤشر و & # 39؛ التعرض & # 39؛ مؤشر. باعتبارها وحدة من ثلاثة رموز، فإنها تجعل رصد الأسهم الخاصة بك، الفوركس، صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك مواقف بسيطة، سلس وسريع.


دعونا كسر خوارزمية التداول أسفل واحدا تلو الآخر.


01 / مؤشر الإشارة.


وقد تأثر هذا المؤشر الفني الملكية من قبل البولنجر باند و المتوسط ​​المتحرك الصليب. كمؤشر تقني قائم بذاته، تسعى بولينجر باندز لقياس بيئة ذروة الشراء / ذروة البيع للأمان في حين يساعد متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك على تحديد تغيير الاتجاه.


مؤشرات فهم أهمية ولكن أيضا القيود من البولنجر باند والمتوسط ​​المتحرك الصليب، سيليسيغنالس المنصوص عليها لإنشاء الخاصة بهم مؤشر تقني خوارزمية. مؤشر يمكن أن يحدد كلا من بيئات التشبع الشرائي وذروة البيع وكذلك التغير الاتجاهي. أنتجت نتائج أبحاثهم "نطاقي سيلري" ومتوسط ​​"سيلري موفينغ" الذي يشكلان معا علامة & # 39؛ سيغنال & # 39؛ مؤشر.


سيلي باندز.


(خطوط قوس قزح الملونة) تستخدم لتحديد التغير المتوسط ​​للمتوسط ​​المتحرك عن طريق قياس انحرافها عن متوسط ​​المتوسط ​​بمرور الوقت. هذه النطاقات & # 39؛ تحرك ديناميكي على أساس التقلب النسبي للأمان وبالتالي فهي أكثر حساسية في أوقات توحيد الأسعار (توقع تقلب الأسعار في المستقبل أو التغيير)، وأقل حساسية في أوقات التقلب الحالي في محاولة للحد من إشارات الدخول أو الخروج الخاطئة .


سيلي المتحرك المتوسط.


(خط داكن) يسعى إلى عملية تمهيد أسرع أو أبطأ استنادا إلى التغيير الاتجاهي وسرعة سعر الأمان بمرور الوقت. يتم تشغيل عملية تمهيد ديناميكية بواسطة المعادلة الرياضية الملكية التي تقيس قوة أو ضعف في الدورة الصعودية أو الهبوطية أكبر للأمن.


02 / مؤشر الزخم.


كما يوحي هذا المؤشر يهدف إلى قياس الزخم أو "قوة" من "إشارة" من خلال تشغيل حساب معدل التغيير على المتوسط ​​المتحرك إشارة إشارة التداول.


توقع التغيير يوجد سهم الزخم للمساعدة في إيجاد اختلافات في قوة المتوسط ​​المتحرك للمساعدة في توقع حدوث تغيير محتمل في سهم إشارة التداول.


مؤشر الزخم.


(خط داكن) يقيس قوة الاتجاه للمتوسط ​​المتحرك سيلري.


متوسط ​​الزخم.


(الخط الأخضر) يحدد عندما يكون الزخم & # 39؛ من المتوسط ​​المتحرك سيلري يتغير في الاتجاه. عندما يكون خط الظلام فوق متوسط ​​الزخم [الخط الأخضر] زخم الإشارة آخذ في الارتفاع وعندما يكون الخط الظلام أقل من متوسط ​​الزخم [الخط الأخضر] قوة الإشارة تتراجع.


الزخم السهم.


(السهم الأصفر) يحدد اتجاه الزخم للأسبوع الحالي.


03 / مؤشر التعرض.


كما استراتيجية التداول خوارزمية، ونحن لا نؤيد الكمال ولكن بدلا من ذلك، احتمال وأعلى احتمال. تعرض ميزة & # 39؛ التعرض & # 39؛ مؤشر يستخدم نموذج خوارزمية الملكية التي ترجح احتمالات الصعود الأسبوعي أو الهبوط باستخدام تدور من مؤشر الفني ماسد الكلاسيكية.


تشغيل أوديز عند اللعب على خلاف دورة صعودية، فإن إشارة التداول الحسابية ستفضل نسبة 100٪ من التعريض على & # 39؛ الإدخال & # 39؛ الأسهم والتعرض بنسبة 50٪ على & # 39؛ إكسيت & # 39؛ السهام. على العكس من ذلك، في دورة هبوطية، ستحول الخوارزمية إلى نسبة 50٪ من التعثر على الإدخال & # 39؛ أسهم و 0٪ تعرض على & # 39؛ إكسيت & # 39؛ السهام. لاحظ أن التعرض يمكن أن تزيد أو تنقص داخل موقف إشارة الحالي إذا كانت الخوارزمية تحدد أن الدورة قد تغير من الصاعد إلى الهبوطي أو العكس بالعكس.


خط دورة.


(خط داكن) يقيس مؤشر أو اتجاه الأمن البعيد المدى. فوق الصفر = صاعد. أقل من الصفر = هابط.


خط الترجيح.


(الخط الأحمر) يحدد تحولا في الاتجاه الصاعد أو الهابط على المدى الطويل. هذا هو المفتاح لاقتراحات النظام من التعرض 100٪، التعرض 50٪ أو التعرض 0٪.


خط التمهيد.


(الخط الأخضر) هذا المتوسط ​​المتحرك للخط أو & # 39؛ يتحدث مع متوسط ​​سيلري المتحرك للمساعدة في تحديد مدى سرعة أو بطء معدل التحويل الذي يجب أن يكون مرتبطا بحالة الأمان في دورته الحالية. خط & # 39؛ خط التمهيد & # 39؛ لا تتفاعل مع دراسة التعرض.


إشارات التداول الخوارزمية.


متاح للمستثمرين المؤسساتيين.


إشارات وافيرلي أدفيسورس خوارزمية التداول هي مجموعة من الأدوات التي تولد الصفقات في مؤشرات الأسهم الأمريكية، والعقود الآجلة، والعملات، والأسهم الفردية. وتغطي هذه الإشارات مجموعة من أنماط التداول من متوسط ​​الاتجاه إلى الاتجاه التالي في الأطر الزمنية القصيرة والطويلة الأجل.


تطوير الإشارات الكمية:


عملنا الكمي يأخذ مفاهيم السوق صالحة ويضعها في سياق الاتجاهات الإحصائية في السوق ونحن لا داتامين أو الإفراط في تحسين إشارات التداول لدينا. بدلا من ذلك، ونحن نركز على أدوات قوية التي أظهرت حافة قوية في كل من البحوث والتداول الفعلي.


لدينا عدد من نماذج وإشارات منفصلة (أحيانا مجانية). الاتصال ويفيرلي للحصول على تفاصيل عن النماذج المتاحة.


نظام ألغو للتجارة وإشارات التداول الآلي.


هذا الأسبوع سوف يتم إرسال العدد الثاني من نشرة إنر-إنفستور إلى بريدك الإلكتروني ونشره عبر الإنترنت.


إذا لم تكن قد قمت بزيارة صفحة إنر-إنفستور النشرة الإخبارية لقراءة أول زيارة قضية والمرجعية هذا الرابط: ألغوترادس / ألغوترادس-إنزيد-إنفستور /


إن شركة ألغوترادس في المراحل الأخيرة من فتح أبوابها لقبول مجموعة صغيرة من المستثمرين. خططنا لفتح الأبواب 2 فبراير، ولكن يتم الاحتفاظ بها مع عدد قليل من الأشياء على الجانب الإداري وتأخر فتح الخدمة لمدة أسبوعين. نحن نخطط لفتح الأبواب 17 فبراير. نعتذر عن التأخير.


أيضا، نحن نريد لضمان ذروة الأداء من نظامنا ألغو التداول و نتائج التداول لعملائنا. لدينا عدد محدود من المقاعد المتاحة للعملاء لضمان هذا. كما هو الحال مع أي نظام جيد، مرة واحدة الجميع أو الكثير من الناس يستخدمونها حافة مرة واحدة مربحة في السوق لم تعد موجودة. ونحن نفهم هذا وتجارة النظام مع رأسمالنا لذلك نحن ذاهبون لمراقبة وحماية نظامنا إلى أقصى قدر من قدرتنا.


وقد تم بناء هذا النظام حول تداول مؤشرات السوق العريضة التي تركز على العقود الآجلة ل SP500 (إس ميني). ولأننا نمتلك طلبا متزايدا ومحدودية التوفر، لن يتوفر سوى نظام ألغوترادس-فيوتشرز.


هذا لا يعني أن نظام إتف لن تصبح متاحة على الطريق، ولكن من المهم أن نعرف أن هناك العديد من الرسوم / النفقات في إتفس التداول الآلي (الأوراق المالية) بالمقارنة مع تداول العقود الآجلة. تداول المشتقات من سوق العقود الآجلة ببساطة يحمل المزيد من المخاطر والرسوم والمسائل المحتملة ونحن نريد فقط أفضل لعملائنا، انها & # 8217؛ ق بهذه البساطة.


مجرد رؤساء حتى & # 8230؛ سوق الأسهم الآن في الاتجاه الهبوطي، وسوف يتم تغطية هذا الجديد المستثمر الداخلي النشرة الإخبارية & # 8230؛


مؤسس نظم ألغوترادس.


مشاركة هذا الإدخال.


حول أنظمة التداول الآلي الخوارزمية وربط في.

No comments:

Post a Comment