Wednesday 28 March 2018

أفضل أزواج الفوركس التداول


ما هي أفضل أزواج العملات للتجارة؟


اسم السوق التي لا تغلق، لديها أكبر حجم من الأعمال التجارية في العالم مع الناس من جميع بلدان العالم المشاركة كل يوم. نعم، كنت تفكر في حق - سوق الصرف الأجنبي. وقد نشأت السوق عن الحاجة إلى نظام لتسهيل تبادل العملات المختلفة في جميع أنحاء العالم من أجل التجارة. وهي السوق المالية الرائدة في العالم والتي تعكس ديناميات المالية للتجارة العالمية بشكل واضح جدا. جميع التجارة هنا هي المفاضلة بين أزواج من العملات من بلدين مختلفين.


إن العبارة الشهيرة التي لا تنام أبدا - التي صاغها فيلم هوليوود الشهير في وول ستريت - تلخص سوق صرف العملات الأجنبية تماما. بغض النظر عن الوقت من اليوم، فإن سوق الفوركس تبقى مفتوحة وإغلاق من أجل تسهيل تداول العملة دون انقطاع.


عندما تبدأ في تداول الفوركس على الانترنت، قد تجد نفسك طغت والخلط من قبل عدد الهائل من أزواج العملات المتاحة داخل محطة التداول ميتاترادر ​​4 الخاص بك. ما هي أفضل أزواج العملات للتجارة؟ الإجابة ليست واضحة جدا لأنها تختلف مع كل تاجر. بدلا من ذلك، تحتاج إلى أن تأخذ من الوقت لتحليل أزواج مختلفة ضد الاستراتيجية الخاصة بك لتحديد ما هي أفضل أزواج الفوركس للتجارة على حسابك الخاص. سوف تصف هذه المقالة بإيجاز ما هي أزواج العملات وتساعدك في تحديد أفضل أزواج الفوركس للتجارة. وسوف يشرح أيضا ما هي شركات الفوركس وما إذا كانت ستعمل لك.


ما هي أزواج العملات؟


تداول العملات الأجنبية - أو تداول العملات الأجنبية - هو كل شيء عن شراء وبيع العملات في أزواج. لشراء وبيع العملات، تحتاج إلى الحصول على معلومات حول مقدار العملات في الزوج تستحق من حيث الآخر. هذه العلاقة هي ما يعرف زوج العملات. يقتبس زوج العملات اثنين من اختصارات العملات متبوعة بقيمة العملة الأساسية استنادا إلى عداد العملة.


هناك رمز دولي يحدد إعداد أزواج العملات. على سبيل المثال، اقتباس من ور / أوسد 1.23 يعني أن يورو واحد يستحق 1.23 $. هنا، العملة الأساسية هي اليورو (ور)، والعملة المقابلة هي الدولار الأمريكي. وبالتالي، فإن كل زوج من العملات مدرج في أسواق العملات في جميع أنحاء العالم.


هل الشركات الكبرى حقا أفضل أزواج العملات للتجارة؟


وليس من المستغرب أن العملة الأكثر هيمنة وأقوى، وكذلك الأكثر تداولا على نطاق واسع، هو الدولار الأمريكي. والسبب في ذلك هو حجم الاقتصاد الأمريكي، وهو أكبر اقتصاد في العالم. الدولار الأمريكي هو المرجع المفضل في معظم معاملات صرف العملات في جميع أنحاء العالم. وهي العملة الاحتياطية المهيمنة في العالم. وفيما يلي ليست بالضرورة أفضل أزواج الفوركس للتجارة، ولكنها هي التي لديها سيولة عالية وتحتل معظم معاملات الصرف الأجنبي:


أوسد / جبي (الدولار الأمريكي - الين الياباني) غبب / أوسد (الجنيه الاسترليني - الدولار الأمريكي) أود / أوسد (الدولار الأسترالي - الدولار الأمريكي) أوسد / تشف (الدولار الأمريكي - بالفرنك السويسري) أوسد / الدولار الكندي (الدولار الأمريكي)


وتظل قيم هذه العملات الرئيسية متقلبة وفقا لبعضها البعض حيث تتغير أحجام التجارة بين البلدين كل دقيقة. وترتبط هذه الأزواج بطبيعة الحال مع البلدان التي لديها قوة مالية، والبلدان التي لديها حجم كبير من التجارة يجري في جميع أنحاء العالم. عموما، هذه الأزواج هي الأكثر تقلبا، وهذا يعني أن تقلبات الأسعار خلال النهار يمكن أن تكون الأكبر. هل هذا يعني أنها الأفضل؟ ليس بالضرورة، كما يمكن للتجار إما أن تخسر أو كسب المال على التقلبات. الأزواج المذكورة أعلاه لديها أفضل شروط التداول حيث ينتشر الهامش، ولكن هذا لا يعني أن الاختصاصات هي أفضل أزواج تداول العملات الأجنبية.


ما هو أفضل زوج من العملات للتداول منذ ذلك الحين وفي عام 2018؟


مع أكثر من 200 دولة في العالم، يمكنك العثور على عدد قليل من أزواج العملات للتعامل مع التداول. ومع ذلك، فإن جميع أزواج العملات هذه ليس لديها القدرة على تحقيق أفضل النتائج للتجار. ما هو أفضل زوج من العملات للتداول؟ ما الذي يتداوله معظم التجار؟ ما زوج العملات الذي يستحق التداول ولماذا؟ استمر في قراءة هذه المقالة لمعرفة إجابات الأسئلة أعلاه.


قبل تحليل أفضل أزواج تداول العملات، فمن الأفضل لتعزيز معرفتنا على العملات الأكثر شعبية التي يمكن العثور عليها في عالم تداول العملات الأجنبية. يشملوا:


(أوسد) اليورو (أوسد) الدولار الأسترالي (أود) الفرنك السويسري (تشف) الدولار الكندي (كاد) الين الياباني (جبي) الجنيه الاسترليني (غبب)


من هذه العملات، يمكنك العثور على عدد قليل من أزواج العملات الشعبية. إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح في تداول الفوركس، تحتاج إلى أن يكون لديك فهم أفضل عن زوج العملات التي تتداول. إذا قمت بتحديد أي من أزواج العملات سنناقش أدناه، سوف تجعل التداول أسهل بالنسبة لك كما الكثير من المشورة التحليلية الخبراء والبيانات المتاحة عليها.


تحليل أفضل أزواج العملات للتجارة.


لنلق نظرة تفصيلية على أزواج العملات أدناه:


أوسد / ور - يمكن اعتبار هذا زوج العملات الأكثر شعبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه لديه أدنى انتشار بين وسطاء الفوركس العالم الحديث. ويرتبط زوج العملات هذا بالتحليل الفني الأساسي. أفضل شيء عن هذا الزوج من العملات هو أنه ليس متقلبا جدا. إذا لم تكن في وضع يمكنها من اتخاذ أي خطر، يمكنك التفكير في اختيار هذا أفضل زوج الفوركس الخاص بك للتجارة، دون أن يسبب لك الكثير من الشك في عقلك. يمكنك أيضا العثور على الكثير من المعلومات عن زوج العملات هذا، والتي يمكن أن تساعد على منعك من ارتكاب أخطاء الصاعد.


أوسد / غبب - أسهمت النقاط المربحة والقفزات الكبيرة المحتملة كثيرا في شعبية هذا الزوج من العملات. ومع ذلك، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا أن ارتفاع الأرباح تأتي جنبا إلى جنب مع خطر أكبر. هذا هو زوج العملات التي يمكن تجميعها في فئة متقلبة. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يفضلون اختيار هذا أفضل زوج عملاتهم للتداول لأنها يمكن أن تجد الكثير من المعلومات تحليل السوق.


أوسد / جبي - هذا زوج آخر من أزواج العملات التي يمكن رؤيتها في عالم تداول العملات الأجنبية. ويرتبط ذلك مع انخفاض الهوامش، ويمكنك عادة اتباع اتجاه سلس بالمقارنة مع أزواج العملات الأخرى. كما أن لديها القدرة على توفير فرص مربحة مثيرة للتجار.


وقد تم تجهيز جميع أزواج العملات الرئيسية التي يمكن العثور عليها في العالم الحديث مع ينتشر ضيق. ومع ذلك، هذه الحقيقة لا تنطبق على زوج العملات أوسد / غبب بسبب تقلبه. فمن الأفضل دائما البقاء بعيدا عن أزواج العملات التي لديها فروق أسعار عالية. ويبلغ معدل الانتشار الموصى به من قبل خبراء التداول 0-3 نقاط. عندما يحصل على أكثر من 6 نقاط، قد يصبح زوج التداول مكلفة للغاية، والتي يمكن أن تؤدي إلى مزيد من الخسائر. ومع ذلك، فإنه لا يعني أنك يجب تجنب تماما كل ما لديه فروق عالية.


أزواج خاصة.


ما هو المهم أن نلاحظ أن أفضل الزوج هو واحد كنت أكثر دراية. يمكن أن يكون مفيدا للغاية بالنسبة لك لتداول العملة من بلدك، إذا لم يتم تضمينها في التخصصات، بطبيعة الحال. هذا صحيح فقط إذا كانت العملة المحلية لديها بعض التقلبات لطيفة أيضا. بشكل عام، معرفة القضايا السياسية والاقتصادية في بلدك يؤدي إلى معرفة إضافية التي يمكنك أساس الصفقات الخاصة بك على. فمن المستحسن بالتأكيد للنظر في تداول الأزواج التي تحتوي على العملة المحلية الخاصة بك. في معظم الحالات، سيتم اقتباس زوجك بالعملة المحلية مقابل الدولار الأمريكي، لذا ستحتاج إلى البقاء على علم بهذه العملة أيضا.


استنتاج.


إن ديناميات تداول العملات الأجنبية هي موضوع مثير للاهتمام للدراسة، لأنها يمكن أن توفر دفعة للاقتصاد العالمي، جنبا إلى جنب مع صعود وهبوط ثرواتها المالية. وبما أن العولمة تصبح قضية كبيرة بالنسبة لمعظم البلدان في جميع أنحاء العالم، فإن مصير هذه الأزواج مترابط ترابطا وثيقا. تأكد من دراسة سوق الصرف الأجنبي قبل إجراء الاستثمار. هناك العديد من أزواج الفوركس المتاحة للتداول ويوصى بشدة لمحاولة تداول معظمهم قبل أن تختار واحد على التمسك بها. كما تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر، في محاولة لأول مرة على حساب تجريبي مع توازن الظاهري.


تحديد أفضل زوج العملات إلى التجارة ليست سهلة. أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي من خلال التدريب العملي على الخبرة. ببساطة فتح حساب تجريبي والبدء في التداول، بعد التحليلات الفنية والتحليل الأساسي. تذكر، الممارسة يجعل الكمال!


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل وقت لآخر تداول زوج العملات ور / أوسد.


أفضل ساعات من اليوم ليوم التداول ور / أوسد.


جاذبية تداول العملات الأجنبية اليوم هو أنه يمكنك التداول على مدار 24 ساعة في اليوم. للأسف، هذا لا يعني أنك يجب. يجب على تجار اليوم تداول زوج الفوركس فقط عندما يكون نشطا، وهناك الكثير من الحجم والمعاملات التي تحدث. لدى ور / أوسد ساعات معينة تكون مقبولة للتداول اليومي لأن هناك تقلبات كافية لتوليد الأرباح التي من المرجح أن تكون أكبر من تكلفة انتشار و / أو العمولة. لتكون فعالة والاستيلاء على أكبر التحركات من اليوم، والتجار اليوم صقل في أبعد من ذلك، في كثير من الأحيان التداول اليوم فقط خلال فترة محددة من ثلاث إلى أربع ساعات النافذة.


يوم التداول و التأثير على تقلب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، لأن هناك دائما سوق عالمية مفتوحة في مكان ما بسبب الاختلافات المنطقة الزمنية. ولكن ليس كل سوق عالمية تتداول بنشاط كل عملة. لذلك، يتم تداولها أزواج الفوركس مختلفة بنشاط في أوقات مختلفة من اليوم.


عندما تكون لندن (وأوروبا) مفتوحة للعمل، والأزواج التي تنطوي على اليورو (ور) أو الجنيه الإسترليني (غبب) هي أكثر تداولا بنشاط. عندما تكون نيويورك (الولايات المتحدة وكندا) مفتوحة للعمل، فإن الأزواج التي تنطوي على الدولار الأمريكي والدولار الكندي (كاد) أكثر نشاطا.


إذا تداول اليوم ور / أوسد، فإن الأوقات التي من المرجح أن تكون الأكثر نشاطا للزوج، في المتوسط، سيكون عندما لندن ونيويورك مفتوحة. هذه الأسواق مفتوحة بين الساعة 0800 و 2200 بتوقيت غرينتش (جرينتش). لمعرفة ساعات السوق الرئيسية في المنطقة الزمنية الخاصة بك، أو الوسيط الخاص بك (الرسوم البيانية) المنطقة الزمنية، استخدم أدوات ساعات سوق الفوركس.


تابع إلى 2 من 4 أدناه.


الأوقات المقبولة إلى اليوم التجارة ور / أوسد.


يظهر الرسم البياني للتذبذب لكل ساعة عدد النقاط التي يتحرك زوج العملات ور / أوسد كل ساعة من اليوم. الأوقات بتوقيت جرينتش.


هناك زيادة كبيرة في كمية الحركة بدءا من 0700، الذي يستمر حتى عام 2000. بعد ذلك، حركة كل ساعة تبدأ في تفتق قبالة، لذلك هناك من المرجح أن يكون أقل التحركات السعرية الكبيرة يمكن للمتداولين اليوم المشاركة في.


يجب أن يتداول تجار اليوم بشكل مثالي بين 0700 و 2000GMT. التداول خارج هذه الساعات، قد لا تكون حركة نقطة كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض انتشار و / أو اللجان.


تتغير التقلبات بمرور الوقت. على سبيل المثال، متوسط ​​التقلب اليومي في وقت كتابة هذا التقرير هو 100 نقطة يوميا. ويمكن أن يزداد متوسط ​​الحركة اليومية إلى 130 نقطة في اليوم، مما يعني أن كل ساعة من المرجح أن تشهد ارتفاعا طفيفا في الحركة. أو يمكن أن ينخفض ​​متوسط ​​الحركة اليومية إلى 75 نقطة في اليوم. وفي حين أن التقلب العام قد يتغير، فإن الساعات الأكثر تقلبا عموما لا تتغير كثيرا. 0700 إلى 2000 بتوقيت جرينتش سوف يكون الوقت الأكثر قبولا للتجارة اليومية، بغض النظر عما إذا كان التقلب اليومي يزيد أو ينخفض. لاحظ أن التوقيت الصيفي قد يؤثر على ساعات التداول في منطقتك.


تابع إلى 3 من 4 أدناه.


تايمز المثالي ليوم التداول ور / أوسد.


0700 إلى 2000 بتوقيت غرينيتش ساعات مقبولة للتداول اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي. هناك حركة كافية لاحتمال استخراج الربح وتغطية تغطية وتكاليف العمولة.


من الناحية المثالية على الرغم من يوم التداول ور / أوسد بين 1300 و 1600 بتوقيت جرينتش. هذا سوف تعظيم الكفاءة. خلال هذه الفترة سوف تشاهد أكبر التحركات في اليوم، مما يعني زيادة الأرباح المحتملة، وسوف يكون انتشار وعمولات أقل تأثير بالنسبة للربح المحتمل.


أيضا، لندن ونيويورك على حد سواء مفتوحة خلال هذه النافذة لمدة ثلاث ساعات. وهذا يعني أن الكثير من حجم يأتي من اثنين من الأسواق الرئيسية، لذلك ينتشر عادة ما تكون أشد خلال هذا الوقت.


هل تبحث عن استراتيجية تداول يومية للتداول خلال هذه الأوقات؟ تحقق من استراتيجية التداول يوم شمعة إنغولفينغ.


أفضل وقت ليوم تداول ور / أوسد.


ليس الجميع متداولا بدوام كامل، وبالتالي لا يمكنه اختيار وقت التداول. إذا لم تتمكن من التداول خلال النافذة المثالية من 1300 إلى 1600 بتوقيت جرينتش، فسوف يتداول اليوم اليورو / الدولار الأمريكي عند نقطة أخرى بين الساعة 0700 و 2000 بتوقيت جرينتش. التداول خلال هذه الأوقات يزيد من الأرباح المحتملة بسبب حجم التحركات السعر، وعادة ما يكون ينتشر في أدنى مستوياتها خلال هذه الأوقات أيضا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


أفضل أزواج العملات للتجارة.


اختيار أفضل أزواج العملات الفوركس للتجارة ليست نزهة، كما قد يبدو للوهلة الأولى. العوامل الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار أفضل عملة للتداول تشمل تقلب، وانتشار، واستراتيجية التداول ومستوى صعوبة التنبؤ بالطبع.


هناك مجموعة كبيرة من أزواج العملات المتاحة للتداول في سوق الفوركس. في كثير من الأحيان، متجاهلا الأدوات الأخرى، يفتح المتداولون صفقات على كل اليورو / الدولار الأمريكي و غبب / أوسد المعروفين، وهما أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. وبصرف النظر عنهم، وهناك عدد كبير من العملات الشعبية الأخرى. إذن ما هي أزواج العملات التي هي أفضل العملات للتجارة في الفوركس، ما هي الأدوات التي سيتم استبعادها من محفظتك؟


دعونا نبدأ مع حقيقة أنه اعتمادا على الخصائص الأساسية، وتنقسم أزواج العملات إلى 3 مجموعات:


1. أزواج العملات الرئيسية (أزواج العملات) أو أزواج العملات المتداولة، أي الأزواج التي تشمل الدولار الأمريكي وعملة واحدة من أهم الدول المتقدمة اقتصاديا (مجموعات البلدان): ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد (معا تمثل أكثر من 70٪ من إجمالي قيمة التداول في سوق الفوركس). وتتميز أزواج العملات الأعلى بأعلى سيولة من المعاملات والشعبية العالمية وعدد كبير من اللاعبين.


إذا تم تسليم أزواج أوسكار، ثم ور / أوسد التي هي العملة الأكثر تداولا في العالم كان قد فاز على الأقل ثلاثة ترشيحات وكان قد اتخذت المنزل جائزة ل & لدكو؛ أعلى حجم التداول & رديقو ؛، & لدكو؛ شعبية في جميع أنحاء العالم & رديقو؛ و & لدكو؛ أدنى انتشار & رديقو ؛. وبالمناسبة، فإن جائزة المتعاطفين المشاهدين، بلا شك، كانت ستحصل عليها أيضا. اليورو / الدولار (ور / أوسد) هو الزوج الأكثر سيولة في الفوركس. وهو يمثل أكثر من ثلث الحجم الإجمالي للمعاملات على الفوركس. ويرجع ذلك إلى عوامل مختلفة، أهمها حجم وشفافية اقتصادات الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.


تداول ور / أوسد، يتلقى التاجر مجموعة من الفوائد، والتي تشمل:


السيولة العالية للأداة، التي تحدد الظروف المؤاتية لإبرام المعاملات. بالإضافة إلى ذلك، نظرا للسيولة، زوج اليورو / الدولار هو واحد من أزواج العملات الأكثر تنبؤا من الفوركس وندش]؛ يمكن توقع ديناميات الأسعار باستخدام مؤشرات التحليل الفني.


قابلية التنبؤ للاتجاه ور / أوسد. وكما ذكر أعلاه، فإن اقتصاد الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة من بين أكثر شفافية العالم. توافر المشتقات السائلة على اليورو / الدولار الأمريكي. هذا يسمح للمستثمرين بالتداول على ور / أوسد ليس فقط في السوق الفورية، ولكن أيضا لاستخدام المشتقات مثل العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات.


تعتبر أسعار ور / أوسد حساسة للعوامل الأساسية. وعلى وجه الخصوص، تعتمد قيمة اليورو / الدولار على السياسة النقدية للاحتياطي الفدرالي الأمريكي والبنك المركزي الأوروبي، فضلا عن الفرق في أسعار الفائدة الرئيسية من جانب فرس والبنك المركزي الأوروبي. الوضع الاقتصادي العام في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، وبيانات الشركات الكبرى، وديناميكيات المواد الخام وأسواق السلع تؤثر أيضا على تداول زوج اليورو / الدولار. وبالإضافة إلى ذلك، تحليل زوج العملات الأكثر شعبية ور / أوسد مستحيل دون الأخذ بعين الاعتبار العوامل الجيوسياسية.


زوج الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)، أعلى عملة في جلسة التداول الآسيوية، يعمل كمنافس جدي للزوج السابق. أوسد / جبي (الدولار / الين) هو المستوى الثاني من أداة السيولة في سوق الفوركس. وهي تمثل حوالي 17٪ من المعاملات في سوق الصرف الأجنبي.


وتشمل فوائده:


شروط وأحكام مواتية. كما ذكر أعلاه، فإن زوج العملات أوسد / جبي هو من بين ثلاثة أكثر الأدوات سيولة في الفوركس، ما يحدد فروق السعر المنخفضة. القدرة على التنبؤ ديناميات الأسعار عن طريق وسائل التحليل الفني، وذلك بفضل سيولة عالية. الحساسية للعوامل الأساسية. ويمكن التنبؤ بديناميات سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بالتركيز على البيانات الاقتصادية الهامة. ارتفاع التقلب. زوج الدولار / الين هو في المراكز الثلاثة الأولى من الأدوات الأكثر تقلبا في سوق العملات الدولية. توفر مجموعة واسعة من التقلبات في سعر السهم فرصا جيدة للتجار ذوي الخبرة. ومع ذلك، يحتاج التجار الجدد إلى توخي الحذر & نداش؛ لا يوصى بالتداول مع زوج العملات أوسد / جبي للمبتدئين بسبب التقلبات العالية. ارتفاع سيولة التداول في الصباح. أوسد / جبي هو الأكثر سيولة في جلسة التداول الآسيوية ونداش؛ من 04:00 حتي 13:00 في موسكو.


غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي) زوج العملات & نداش؛ هو المستوى الثالث من السيولة أداة الفوركس. وتمثل العمليات نحو 12٪ من إجمالي حجم التداول في سوق الصرف الأجنبي. يتميز الجنيه / الدولار من ارتفاع التقلب وعدم استقرار الأسعار. ولذلك، فمن شعبية والعملة الأكثر تداولا بين التجار المهنية تركز على استراتيجيات عدوانية قصيرة الأجل. يقتبس الزوجان حساسين للعوامل الأساسية والبيانات الإحصائية عن حالة الاقتصاد البريطاني والإجراءات التي اتخذها بنك انجلترا، فضلا عن بيانات الاقتصاد الكلي في الولايات المتحدة الأمريكية.


زوج الجنيه / الدولار هو أداة مريحة للتجار المحترفين الذين يفضلون استراتيجية عدوانية قصيرة الأجل. يتمتع الزوج بتقلبات عالية، مما يتيح لك تحقيق أقصى قدر من الأرباح على فترات زمنية قصيرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معدل أعلى من بنك انجلترا مقارنة مع الاحتياطي الاتحادي الأمريكي يسمح للمشاركين في السوق المالية لاستخدام الجنيه الاسترليني كأداة متوسطة وطويلة وندش]؛ . مما لا شك فيه، واحدة من أفضل أزواج العملات للتجارة.


وتتميز أزواج العملات أود / أوسد و أوسد / كاد بسيولة أقل بكثير. ويتم الاحتفاظ بها كأزواج عملات السلع، حيث ترتبط أسعارها ارتباطا وثيقا بالذهب والنفط. أستراليا هي منتج كبير من الذهب، وبالتالي فإن سعر أود / أوسد، كقاعدة عامة، تعتمد اعتمادا كبيرا على أسعار الذهب. وبالمثل، تعتبر كندا من أكبر منتجي النفط في العالم، وبالتالي فإن سعر الدولار الأمريكي / الدولار الكندي يعتمد بشدة على أسعار النفط.


2. أزواج العملات (الصلبان)، أي الأزواج التي يتم تشكيلها دون الدولار الأمريكي. من وجهة نظر النشاط التجاري، هم وراء. وتشمل هذه المجموعة أزواج العملات الشائعة التالية: أود / كاد و أود / تشف و أود / جبي و أود / نزد و كاد / جبي و تشف / جبي و ور / أود و ور / / جبي، ور / نزد، غبب / أود، غبب / تشف، غبب / جبي، نزد / جبي. هذه القائمة ليست حصرية، حيث أن هناك أزواج العملات أكثر تداولا. بطبيعة الحال، ليس كل هذه الأزواج عبر العملات شعبية ينبغي أن تستخدم في التداول. للاتجاه الكلاسيكي الأكثر تفضيلا وأفضل أزواج العملات للتجارة مع الين، هي ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، نزد / جبي. ومع ذلك، كما هو الحال بالنسبة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، وهو زوج العملات الأكثر تداولا في العالم، فإنه معرض بشدة للتأثيرات المختلفة، ولذلك فمن الأفضل استبعادهم من محفظة التداول للتاجر الجديد، الذي لا يمتلك مجمع تحليل تجربة التنبؤ التقني.


الأزواج الغريبة (إكسوتيكش)، أي أزواج العملات التي تمثل تقاطع عملات البلدان الأقل أهمية من الناحية الاقتصادية مع الدولار الأمريكي وبين كل منها. هنا يمكننا أن نذكر أوسد / روب، أوسد / مسن، ور / دك وغيرها الكثير، وحجم التداول من أزواج العملات هذه صغيرة. وتتميز أزواج العملات هذه بانخفاض السيولة، والتقلبات العالية، وارتفاع معدلات الانتشار والمخاطر. إن ربحية المعاملات على هذه الأصول معرضة حتما للانخفاض بسبب أزواج العملات الغريبة غير قابلة للتحليل الفني بشكل سيء، والتنبؤ باتجاهاتها أمر صعب للغاية. فهي ليست عدد كبير من المشاركين في السوق، الذين يتاجرون بها، وعادة ما يكون هؤلاء ممثلي البلدان المعنية.


الآن، دعونا تلخيص كل ما سبق وتحديد الأكثر تنبؤا وأفضل أزواج العملات الفوركس للتجارة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة. في رأينا، أفضل أزواج العملات للتجارة للمبتدئين هي ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أود / أوسد؛ وبالنسبة للتجار ذوي الخبرة & نداش؛ ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أود / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، أوسد / تشف، شاو / أوسد.


لا ينصح مبتدئين لتداول العديد من أزواج العملات في نفس الوقت. التخصص في واحد أو اثنين من الصكوك يعطي نتائج أفضل بكثير، ومعرفة التداول الناجح على العملات الرئيسية والأكثر تداولا في العالم. يمكنك توسيع محفظة التداول الخاصة بك تدريجيا مع أدوات العملة الجديدة. التركيز على زوج العملات الأكثر بسيطة وشعبية جدا، وسوف تجلب لك الربح تخضع لاحترام قواعد التداول الآمن الأخرى!


الأعمدة ذات الصلة.


عالم القمار يمر بفترة التغيير. فمن جهة، تقوم الهيئات الرقابية بإدخال تدابير رقابية جديدة، من جهة أخرى - يتحول المشغلون إلى البيئة الإلكترونية التي تحاول جذب اللاعبين من الجيل Y.


عندما يتعلق الأمر إلى العثور على أفضل تبادل بيتكوين الأشياء ليست سهلة جدا. لماذا هو كذلك؟ ببساطة لأن العديد من أفضل المواقع لشراء بيتكوين هي في الآونة الأخيرة على الانترنت.


سوينباس الجمع بين واجهة جذابة، موقع كبير للحصول على بيتسوانز مع بطاقة السحب الآلي، ومحافظ الانترنت متعددة للعملة الرقمية الخاصة بك. تم تسجيل أكثر من 4،800،000 مستخدم، بما في ذلك 45،000 التجار.


السيولة هي الحلقة المفقودة في اقتصاد تشفير بلوكشين. حاليا، أكثر من 100 التبادلات النشطة كريبتوكوين مع حجم اليومي من 1.8 مليار $ تقسيم السوق في بيتكوين، إثريوم.


وسيعقد مؤتمر القمة المالي الثالث والثلاثين هذا العام من 8-10 أكتوبر في ايرفينغ بولاية تكساس. لا تفوت فرصة لقاء وجها لوجه مع كفو من أكبر المنظمات عبر.


توقعات بيتكوين: محلل الأسواق المالية يرى بيتكوين ضرب 20،000 $ في غضون ثلاث سنوات. والحقيقة أن مواس تتوقع أن أعلى سوق بيتكوين سيصل إلى 2 تريليون دولار.


العديد من التجار ذوي الخبرة والمبتدئين (أكثر مما كنت تتخيل) لا تحصل على ما سبق. انهم مطاردة السعر في محاولة لعدم تفويت نقطة واحدة من هذه الخطوة.


هناك قول مأثور بين المحتالين أنه ليس عملية احتيال التي تهم، انها بيع. انطلاقا من عدد من المخططات التي غالبا ما تكون غامضة التي كانت.


تجاهل مصادر متحيزة. هذه هي حيث المضخات وتفريغ المخططات وغيرها من السلوك عديمي الضمير يحدث في الوقت الحقيقي. كثير من الناس الذين نشر على المواقع التي تلبي احتياجات التجار تشفير الصيد.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


ما هي أزواج العملات التي يجب علي تداولها؟


واحدة من أكبر الأخطاء التي ارتكبها العديد من التجار الفوركس لا يفهمون أن تقرر بشكل صحيح ما للتجارة، وفي أي اتجاه، هو 90٪ من المعركة لتحقيق الربح. لسوء الحظ، فإن الكثير من التجار يركزون على محاولة الوصول إلى طرق دخول مثالية، دون إدراك أنه إذا اخترت بشكل صحيح ما سيصل إلى اليوم، على سبيل المثال، فإن طريقة الإدخال الدقيقة التي تستخدمها لن تحدث فرقا كبيرا في نتائج التداول الخاصة بك. يمكنك أن تصبح خبيرا في اختيار الإدخالات على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، ولكن إذا كنت لا تختار ما للتداول باستخدام أوسع، منظور الإطار الزمني أعلى، وسوف يكون من فائدة تذكر بالنسبة لك. لماذا التجار جعل هذا الخطأ، وكيف يمكن أن تقرر أي زوج العملات أو أزواج للتداول كل يوم بطريقة أكثر ذكاء؟


سبب عدم رغبة التجار في اختيار الزوج بعناية.


معظم التجار حريصون على البدء في صنع الكثير من المال. طريقة لجعل الكثير من المال بسرعة، حتى يقال لهم، هو التجارة باستخدام الأطر الزمنية الصغيرة وندش]؛ وهذا صحيح على الأقل نظريا. ويلاحظ التجار أن بعض أزواج العملات لديها فروق أسعار منخفضة (مثل ور / أوسد) وتعتقد أنها يجب أن تختار مثل هذه أزواج منخفضة الانتشار للتجارة لتوفير التكاليف. هناك تفسير مشترك آخر هو أنه من المنطقي تداول تلك العملات التي هي الأكثر نشاطا خلال ساعات عمل التاجر المفضلة. وتقول حجة أخرى إن كل زوج من العملات له شخصية & لدكو؛ شخصية & رديقو؛ ويجب أن تحصل على الكثير من الخبرة تداول بضعة أزواج حتى تتمكن من التعرف على شخصياتهم بشكل جيد، وبهذه الطريقة، والتجارة لهم أكثر بنجاح.


وهذه الاعتبارات عقلانية وصادقة، على الأقل إلى حد ما. والمشكلة هي أنها بعيدة جدا عن كونها أهم اعتبار ينبغي أن يؤثر على أزواج العملات التي تتاجر بها. تعلمت هذا نفسي بالطريقة الصعبة قبل بضع سنوات عندما قررت أن أتعامل اليوم، ور / أوسد و غبب / أوسد أزواج العملات بدوام كامل. على مدى عدة أشهر، هذان الزوجان بالكاد تحركا، في حين أن زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) قد انطلق مثل الصاروخ وقدم المال السهل لأي شخص يتاجر به. بالتأكيد، كنت أعرف شخصيات ور / أوسد و غبب / أوسد بشكل جيد للغاية، وكان استراتيجية كبيرة التي عملت بشكل جيد للغاية على هذه الأزواج لسنوات، وساعاتها من أكبر نشاط تركيب المنطقة الزمنية لموقعي الجغرافي على وجه التحديد. على الرغم من كل هذا، فقد دفعني التفكير الخطي إلى تفويت الفرص التجارية الحقيقية الوحيدة لعام 2018، والتي جاءت في أزواج الين الياباني والصلبان.


عامل # 1 لاستخدامها في تحديد أي زوج (ق) للتجارة.


فكيف عليك أن تقرر أي زوج العملات أو أزواج للتجارة؟ أنا سوف تستخدم قياسا على عالم القمار لتبسيط المسألة: دعونا نقول تذهب إلى كازينو للعب لعبة حيث كنت في حاجة لاعبين آخرين لخطر المال على الطاولة لتعطيك فرصة لتحقيق الربح، أي سوف أرباحك تأتي من خسائرهم. هذا هو مقارنة جيدة لسوق الفوركس، الذي يعمل بنفس الطريقة. لذلك، أي جدول سوف تذهب إلى؟ الأكثر ازدحاما واحد، مع معظم اللاعبين ومعظم المال على الطاولة، أو واحدة هادئة في الزاوية مع اثنين فقط من اللاعبين هناك؟ من الواضح أنه سيكون من المنطقي اختيار الجدول الأكثر ازدحاما. فلماذا يجب أن يكون تداول الفوركس مختلفا؟ تريد أن تكون التداول & لدكو؛ ازدحاما & رديقو؛ العملات في أي وقت معين، وتريد أن تكون حيث العمل هو. هل هناك أي طرق لتحديد ذلك؟ حسنا، يمكنك محاولة قراءة أخبار الفوركس لمعرفة أكبر الأشياء التي تحدث في السوق الآن. هناك مكان لذلك، ولكن هناك طرق أسهل يمكن أن تخبرك بمكان البدء في تركيز بحثك. على الرغم من أن فوركس هو & لدكو؛ دون عداد و [رديقو]؛ هناك إحصاءات موثوقة التي تخبرنا العملات التي يتم تداولها أكثر من غيرها، أي العملات التي يتم تبادلها في أكبر الأحجام. عنوان الوجبات الجاهزة هو أن اليوم، حوالي 70٪ من جميع تداول العملات الأجنبية بين الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني فقط. الجنيه البريطاني والدولار الأسترالي يمثل 10٪ أخرى. الدولار الأمريكي هو الأكثر هيمنة من كل هذه العملات، لذلك فمن المنطقي التركيز على كل من العملات الأخرى مقابل الدولار الأمريكي. أنت لا تحتاج إلى فتح منصة التداول الخاصة بك والقلق حول 80 زوجا والصلبان أو أتساءل عما إذا كان الدولار الكندي / الفرنك السويسري الصليب هو ما يجب أن تتداول اليوم. فمن شبه المؤكد ليس من & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ لا أحد يراقب هذا الصليب أو مستوياته!


تضييق نطاق الحقل.


الآن أنت تعرف أنه يستحق فقط مشاهدة بضعة أزواج العملات، وسوف تجد أنه من الأسهل بكثير لمعرفة أي واحد أو تلك التي سيتم التداول في أي يوم. الطريقة المستخدمة للإجابة على هذا السؤال بالتفصيل، أي من أزواج العملات هذه من المرجح أن تكون الأكثر تقلبا؟ تحتاج تقلب، لأنه إذا كان السعر لا يتحرك، كيف أنت ذاهب لجعل أي أموال؟ تحتاج إلى شراء وبيع على أوسع فروق الأسعار يمكنك ربما تجد، لتحقيق أكبر قدر ممكن من الربح. هناك عدد قليل من الطرق للتنبؤ حيث من المرجح أن يكون تقلب السوق، وإذا قمت بتطبيق الطرق أنا الخطوط العريضة أدناه، يجب أن تحصل على بعض الإجابات الجيدة.


أول شيء يجب معرفته هو أن إحصائيا، في الأسواق، التقلب & لدكو؛ مجموعات & رديقو؛. لنفترض أن متوسط ​​المدى اليومي لزوج العملات هو حركة بنسبة 1٪ من قيمته، والتي تم التقاطها على مدى عدة أيام. فجأة، يوم واحد يتحرك بنسبة 3٪ من قيمتها. تقلب أبحاث التقلب التي أجراها علماء البيانات مثل بينوا ماندلبروت يخبرنا أن هذا الزوج هو أكثر عرضة للتحرك عن طريق شيء أكثر من 1٪ غدا، وربما في الواقع من قبل كمية أقرب إلى 3٪. لذلك، عندما ترى زوج العملات يتحرك بأكثر من متوسط ​​تقلباته، من المرجح أن يستمر هذا التذبذب المرتفع أكثر من العكس على المدى القصير. ويمكن أن يكون هناك نهج آخر لحساب متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) في الأيام الخمسة أو العشرة الماضية ل ور / أوسد، غبب / أوسد، و أوسد / جبي، وحساب هذه القيم كنسب مئوية من سعر كل زوج من بداية الفترة. وأيا كان له أكبر قيمة، فمن المرجح أن يكون من المنطقي التركيز على الغد.


وثمة عامل حاسم آخر هو الاتجاه، أو الزخم (فهي في الأساس نفس الشيء). وقد أظهرت العملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني، في السنوات الأخيرة، احتمالا أكبر للتحرك في اتجاه اتجاهاتها على المدى الطويل. إحدى القواعد الأساسية في تداول أزواج العملات الرئيسية تسأل نفسك، هو السعر أعلى أو أدنى مما كان عليه قبل 3 و 6 أشهر، والتداول في الغالب أو كليا في نفس اتجاه أي حركة طويلة الأجل، إذا كان موجودا.


إذا كنت تتداول فقط خلال ساعات العمل الآسيوية، وربما تجد أن أفضل الفرص الخاصة بك وسوف تشمل العملات الآسيوية مثل الين الياباني والدولار الاسترالي. وأنا أحثكم على النظر في ما إذا كان يمكنك تطوير طريقة لتداول آفاق زمنية أطول، وإلا فإنك قد تكون في عداد المفقودين فرص أخرى أثناء نومك، وبنفس الطريقة فاتني على أوسد / جبي الفرص في عام 2018. إذا كان لدي الحكمة إلى التجارة اليومية الرسوم البيانية في ذلك الوقت، كان يمكن أن استفد من تلك الحركة الكبيرة في الين بسهولة جدا، حتى في الليل بينما كنت نائما، مع التجار في طوكيو القيام رفع الثقيلة بالنسبة لي!


وأخيرا، إذا شاهدت تقويما اقتصاديا لمعرفة متى من المقرر أن يصدر البنك المركزي الرئيسي أو أهم البيانات الاقتصادية للبيانات بالعملات الرئيسية، يمكنك أن ترى أنه إذا كنت في التجارة قبل تلك الإصدارات، فإن تلك الإصدارات قد توفر لك التقلب تحتاج إلى تحويل تجارتك إلى فائز كبير، أو على الأقل تظهر لك حيث من المرجح أن تظهر بعض التقلبات.


لذلك، ضيق تركيزك على الأزواج الرئيسية، وتداول العملات التي تظهر أعلى تقلب، ومشاهدة حيث الاتجاهات على المدى الطويل أكبر. هذا ينبغي أن تعطيك أفضل فرصة للنجاح في تداول العملات الأجنبية.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


8 خطوات لاختيار أفضل أزواج العملات للتجارة في الفوركس.


أفضل أزواج العملات للتجارة في الفوركس & # 8211؛ دليل سريع.


أنت & # 8217؛ كنت تفعل كل شيء خاطئ. هناك الكثير من العملات المختلفة واختيار أفضل أزواج العملات للتجارة في الفوركس في الوقت المناسب يمكن أن تكون مربكة في كثير من الأحيان. خطأ في اختيار زوج العملة المناسب يمكن أن يؤدي إلى فقدان التجارة. والخبر السار هو، على عكس الآلاف من الأسهم هناك، وهناك فقط 7 العملات الرئيسية للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. انها & # 8217؛ ق محظوظ 7، طفل!


ومع ذلك، العديد من تجار الفوركس لديهم صعوبة في الاقتران أفضل العملات معا. أو حتى تحديد أفضل أداء منها عندما تكون على استعداد لاتخاذ مهارات التداول الخاصة بهم إلى قاعة الرقص الفوركس.


سألني أحد أعضاء مجتمع إنفست ديفا & أمب؛ سو's أعضاء الحلو، جانيت من لاند دون وندر، هذا السؤال أثناء زيارتي لأستراليا. وقد تابعت جانيت الشؤون الحالية لأستراليا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة. لكنها قد تم الخلط إذا كان هذا هو الوقت المناسب للاستثمار في الدولار الاسترالي. هي سألت:


"ما هي أفضل أزواج العملات للتجارة في الفوركس؟ هل يجب تجنب تداول الدولار الاسترالي الآن بعد أن يواجه الاقتصاد الأسترالي صعوبات؟ "


أفضل أزواج العملات للتداول في الفوركس & # 8211؛ فوركس دانس فلور.


أفضل أزواج العملات للتجارة في الفوركس.


كما كنت قد غطت في دورتنا التعليمية الفيديو، وهناك 7 العملات الرئيسية التي هي الأكثر تداولا على الصعيد العالمي. يجب عليك دائما تداولها في أزواج. يمكنك كسب المال على مسيرة وكذلك سوق أسفل.


لذلك فإن اختيارك لن يعتمد على مدى جودة اقتصاد عملتك المفضل. تعتمد أرباحك على الموضع الذي تأخذه على زوج العملة المحدد. قد يحصل المتداولون النشطون على صفقات تداول مع كل هذه العملات السبعة خلال يوم تداول معين. سوف ينتظر التجار على المدى الطويل لاختيار واختيار أفضل أزواج العملات للتجارة في الفوركس مع وصول الفرصة.


وسوف تكرس هذه الاستجابة للتجار مثل جانيت الذي هو أكثر من المتداول المحافظ. انها توازن التداول مع حياتها المهنية، وزوجة اليقظة وأم اثنين. في الفيديو السابق لدينا غطت أفضل أيام للتداول للتجار على المدى الطويل. دعونا نقول أنه يوم الثلاثاء وكنت تقوم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تبحث عن بعض النقاط اللذيذة في قاعة الرقص الفوركس. إليك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لاختيار أفضل أزواج العملات للتداول في الفوركس:


1- فتح المخططات لا يقل عن سبعة أزواج العملات.


هذا يمكن أن يكون وقت القهوة في الصباح قراءة. قبل الحصول على تشتيت الأخبار والضوضاء من وسائل الإعلام، فمن الأفضل دائما أن ننظر نظرة غير متحيزة على الرسوم البيانية لمعرفة كيف تقوم الأسواق. أي أزواج تحت الضغط؟ ما هي الأزواج التي تتعزز؟ ما هي أزواج تتحرك صعودا؟ هل هناك عملة معينة تتصرف بنفس العملة مقابل معظم العملات الأخرى؟ هذا التفاعل الأولي غير المنحازة مع أزواج العملات على قاعة الرقص الفوركس مهم، لأنه سوف تساعدك على التحضير للخطوة التالية من اختيار أفضل أزواج العملات للتجارة في الفوركس.


2- المقشود من خلال آخر أخبار السوق:


الآن بعد أن لديك قلبك مجموعة على عدد قليل من العملات، يمكنك الاستماع بسرعة إلى أحدث الأخبار العالمية على وسائل الإعلام المحلية الخاصة بك، لمعرفة ما إذا كان هناك أي تحديثات السوق غير عادية. ويمكن أن يشمل ذلك تراجع سوق الأسهم الصينية، و (عدم وجود) رفع أسعار الفائدة، أو جوبونينغ الفرنك السويسري). قراءة الأخبار سوف تساعدك على اكتشاف أحدث معنويات السوق والحالة من المخاطر قبالة / المخاطر على أفضل أزواج العملات للتجارة في الفوركس. نود عادة تجنب أزواج العملات التي تواجه مخاطر تقلب ضخمة، لأنه على الرغم من أنه يمكن للمرء أن يجادل يمكنك العثور على فرصة التداول في الأسواق المتقلبة، وأود أن يجادل احتمالات الفوضى في السوق وعدم وجود اتجاه صلب سوف ركلة لكم في بعقب مع مفاجآت غير متوقعة. دائما أفضل أن تكون آمنة من آسف عندما يتعلق الأمر باستثمار النقدية التي كسبتها بشق الأنفس!


3-تحقق من مدونة الاستثمار المغنية & # 8217؛ s لأحدث استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


الآن أن لديك الأخبار العاجلة في متناول اليد، يمكنك أن تتحول إلى بلوق لدينا على المدى الطويل، استراتيجيات التداول الصلبة على أزواج العملات المحددة. إذا وجدت أزواج العملات كنت قد عينيك على، عظيم! قراءة على ومعرفة ما إذا كانت هذه هي أفضل أزواج العملات للتجارة في الفوركس في الوقت الحالي.


يجب عليك أيضا تحديد ما إذا كانت هذه الأزواج مناسبة لمحفظتك في هذا الوقت. من المهم أن نلاحظ أننا لا ننشر استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لكل زوج من العملات، كل يوم. وتشمل الأسباب هدفنا لخفض ضجيج السوق، فضلا عن تجنب تضليل تجار الفوركس للتداول أكثر مما ينبغي. لقد لاحظنا أن التجار الذين لديهم شهية أكبر للمخاطر يميلون إلى القفز على أي إشارة تداول ننشرها، سواء كانت مناسبة لمحفظتهم أم لا. لذلك، من أجل تعزيز التداول المسؤول، قمنا محدودة إشارات التداول لدينا إلى 3 فقط في الأسبوع. أي شيء أكثر من ذلك يحتاج إلى مشاورات شاملة مع الخاص بك حقا، لتحليل حسابك الحالي، والمراكز المفتوحة، الهامش المتاحة، محفظة الاستثمار، وأكثر من ذلك.


4- إقران العملات القوية مقابل العملات الضعيفة.


أفضل أزواج العملات للتجارة هي التي تتجه. وبما أن العملات يتم تداولها دائما مقابل بعضها البعض، فإن الزوج ذو الاتجاه الأقوى يقوده عملة أساسية قوية، وتدعمه عملة عرض أقل. على سبيل المثال، فإن زوج يورو / دولار ور / أوسد سيتحرك في اتجاه صعودي قوي إذا كان اليورو يتدهور ويضعف الدولار الأمريكي.


الحصول على التحديثات الخاصة بي. حر.


سيتحرك زوج الدولار الأسترالي / الين الياباني في اتجاه هبوطي قوي إذا كان الدولار الاسترالي يضعف ويتعزز الين الياباني. في بعض الأحيان يعمل أيضا إذا اخترت عملة ذات تقلبات أعلى مقابل العملة التي تظهر التوحيد. بهذه الطريقة يمكنك قاعدة التحليل الخاص بك على العملة تتجه.


5- إجراء التحليل الفني.


العودة إلى المخططات الخاصة بك والقيام بتحليل تقني سريع على أزواج العملات التي اخترتها للعثور على الاتجاهات أو نطاقات. من خلال القيام بذلك يمكنك تضييق الخيارات الخاصة بك وصولا إلى أفضل أزواج العملات التي تتماشى مع أقوى الاتجاهات. البولندية التحليل الفني الخاص بك على هذه الأزواج لتحديد مستويات الدعم والمقاومة والمحور. الذهاب أكثر من محفظة الخاص بك ومعرفة ما إذا كانت المراكز المفتوحة تشمل العملات التي اخترتها. أنت تريد أن تنوع محفظتك قدر الإمكان. إذا كنت بالفعل في ور / أوسد التجارة، فمن الأفضل لاختيار زوج العملات التي لا تشمل اليورو.


6- قم بتضييق أزواج العملات التي تختارها.


اعتمادا على محفظتك، الشخصية التجارية، وأحداث المخاطر العالمية الأخيرة، يمكنك الآن العمل طريقك إلى بضع أزواج العملات. إذا كنت قادرا على مراقبة الأسواق في كثير من الأحيان، يمكنك اختيار العملات التي اقتصادها خطر الحدث القادم. إذا كنت تسير في عطلة ولن تكون قادرة على اتباع الأسواق لفترة من الوقت، واختيار العملة التي يظهر اقتصادها مستقبل أكثر استقرارا. تفعل الشيء نفسه للعملة الصليب. نضع في اعتبارنا أن هذه كلها الاحتمالات والتداول أبدا 100٪ معينة. ما نقوم به هنا هو جعل الاحتمالات العمل لصالحنا.


7- احسب قيمة النقطة ورغبتك في المخاطرة.


بعض زوج العملات لديها قيمة نقطة أعلى من غيرها. قيمة أعلى نقطة يمكن أن تزيد أرباحك في الصفقات الفوز، ولكن يمكن أيضا زيادة الخسائر الخاصة بك في تجارة خاسرة. حساب التسامح المخاطر الخاصة بك لضبط توقف وحد ​​مستويات النظام بشكل صحيح. وهذا سوف تمكنك من الدخول في السوق بثقة، مع العلم أنه حتى لو كان الزوج يغير الاتجاه من موقف فتح الخاص بك، فإنك لا تزال لن تفقد أكثر مما تستطيع.


8- الذهاب ضد الحشد التداول، ولكن اتبع الشعور الأمعاء الخاص بك.


وتظهر الدراسات أن المشاركين في السوق غالبا ما تكون خاطئة مع مواقفهم! في حين أن هذا هو أكثر من الرياضيات الاحتمالية من حقيقة، يمكننا أحيانا استخدام هذه المؤشرات كخطوة نهائية في اختيار أفضل أزواج العملات للتجارة. العديد من الوسطاء ووسائل الإعلام الاجتماعية (مثل سكوتيفي) تكشف عن مشاعر السوق الأخيرة في العديد من الصكوك التجارية بما في ذلك الفوركس. والفكرة هي التجارة ضد غالبية الحشد. حتى إذا كان معظم تجار الفوركس في وضعية طويلة على غبب / أوسد، قد يكون الوقت المناسب لتقصير هذا الزوج والعكس بالعكس. هذا مفيد في الغالب مع مواقف قصيرة الأجل. نضع في اعتبارنا أيضا أن تحليل المشاعر مناقضة هو لمسة نهائية على التحليل الأساسي والفني الشامل الخاص بك، وينبغي أبدا أن تستخدم من تلقاء نفسها. وأخيرا، والثقة الخاص بك الأمعاء الشعور. إذا بعد كل هذا كنت لا تشعر بالأمان الدخول في السوق، ثم لا تجبر نفسك. تذكر، عندما كنت تواجه متعة التداول مع موقف إيجابي، والمكافآت أكبر من مجرد المال في جيبك.


هذا كان بلدي A إلى Q جانيت الخاص بك. ويتطلب إيجاد أفضل أزواج العملات للتجارة في أي وقت من الأوقات إجراء البحوث والتحليلات. أبدا الاستثمار في أي شيء فقط لأن أفضل صديق أو بعض المتأنق عشوائي على التلفزيون قال ذلك. ليس فقط الأسواق تتغير باستمرار، واستراتيجية التداول التي تعمل للآخرين قد لا تكون مناسبة لك ولأهدافك المالية. دون & # 8217؛ ننسى أننا دائما هنا للمساعدة! إرسال أسئلتك هنا، تويت لهم هنا أو الفيسبوك لهم هنا. وكما هو الحال دائما، والاستثمار بمسؤولية 🙂


منظر جميل في الفيديو هو من جاك رابت الكرم & أمب؛ مطعم في ملبورن أستراليا.


Investdiva.


مجانا ماستركلاس.


الحصول على إشاراتنا.


آخر التحديثات.


عرض خاص.


فوركس، إكتسى بالجليد، برياك.


الوظيفة السابقة بيع عيد الأب.


نيكست بوست اليورو / الدولار الامريكي - صندوق النقد الدولي - تحليل اليورو / الدولار الامريكي.


الوظائف ذات الصلة.


استخدام تقنية إيدا لتطوير استراتيجيات تداول الفوركس.


أوسكاد إيدا تحليل بعد خفض الضرائب الأمريكية، قبل كندا & # 8217؛ ق مؤشر أسعار المستهلك.


أوسشف داخل إيشيموكو سحابة قبل البنك الوطني السويسري.


ترك الرد إلغاء الرد.


خدمات الأعمال.


نحن نقدم أشرطة الفيديو أبحاث السوق التسمية البيضاء، برامج التعليم وندوات عن عملك.


من نحن.


إنفستديفا هو الذراع على الانترنت من كفر كابيتال، ليك مقرها في نيويورك.


مهمتنا في الاستثمار المغنية هو تمكين وتثقيف الناس في كل مكان لكسب المال على الجانب من خلال التداول عبر الإنترنت مسؤولة.


تنصل.


عند معالجة المسائل المالية في أي من مقاطع الفيديو أو النشرات الإخبارية أو المحتويات الأخرى، فقد بذلنا قصارى جهدنا لضمان تمثيلنا بدقة لبرامجنا وقدرتها على تحسينها. أكثر من.

No comments:

Post a Comment