Monday 26 March 2018

التجارة الإلكترونية ونظام مراقبة النقل (هنغاري)


التجارة الإلكترونية ونظام مراقبة النقل.
أون لاين تم موسوعة - التسعير الطريق.
اسم. وصف. الأهداف. رسوم الطرق (أسعار ثابتة) رسم ثابت للقيادة على طريق معين. لرفع الإيرادات. تسعير الازدحام (متغير الوقت)
نظام إيكاير (هنغاريا)
تنفيذ نظام مراقبة النقل البري الجديد في هنغاريا. سيتم تنفيذ إكير، الذي يهدف إلى تقليل إمكانية الاحتيال على ضريبة القيمة المضافة من.
سجل الصحة الإلكترونية - ويكيبيديا.
وفي كانون الأول / ديسمبر 2018، أدخلت النمسا قانون السجلات الصحية الإلكترونية (إهر-أكت). هذه الأحكام هي الأساس القانوني لنظام إهر وطني يستند إلى أ.
التحكم الإلكتروني في الثبات - الأسئلة الشائعة.
التحكم الإلكتروني بالثبات (أو إيسك) هو نظام جديد لتفادي الأعطال على متن المركبات. سوف إيسك تساعدك على تجنب فقدان السيطرة التي يمكن أن تؤدي إلى.
موقع مطابقة الأعمال (قاعدة البيانات) تبب - جيترو.
مرحبا بكم في تبب الأعمال الدولية مطابقة الموقع & لوت؛ عدد الطلبات الجديدة للتسجيل اعتبارا من 18 أكتوبر & غ؛ المستخدم: 25 من 13 بلدا / اقتراح الأعمال: 31.
معدات مناولة المواد - ويكيبيديا.
معدات مناولة المواد هي المعدات الميكانيكية المستخدمة في حركة وتخزين ومراقبة وحماية المواد والسلع والمنتجات في جميع مراحل العملية.
إكس - نظام مراقبة الاستيراد.
إكس - نظام مراقبة الاستيراد. إكس (نظام مراقبة الاستيراد) هو نظام إدارة إعلان الأمن الإلكتروني ل ...
مسرد النقل، والخدمات اللوجستية، وسلسلة التوريد، و.
واردة اللوجستية "مسرد النقل والخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد، وشروط التجارة الدولية يمكن أن تساعدك على التنقل من خلال الارتباك والحصول على معنى.
السلع الالكترونية: لوائح التجارة الدولية - GOV. UK.
اللوائح إذا كنت تقوم باستيراد أو تصدير السلع الإلكترونية، بما في ذلك الترخيص، شهادة، السلامة والمتطلبات البيئية.
إيس تفاصيل الصفقة | الجمارك الامريكية وحماية الحدود.
وباعتبارها المنصة التي تمكن النافذة الواحدة للولايات المتحدة، توفر إيس نقطة وصول مركزية مركزية لمجتمع التجارة للتواصل مع الشرطة المجتمعية.

التجارة الإلكترونية ونظام مراقبة النقل هنغاريا.
المجر - إكاير - جمعية ضريبة القيمة المضافة.
المجر - إكاير ما هو. نظام مراقبة الطرق الإلكترونية. إكاير إذا كان الوزن الكلي للسيارة المستخدمة لنقل البضائع غير الخطرة التي تتاجر بها أقل من.
قصاصات وسائل الإعلام - التجارة - لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأوروبا.
قصاصات وسائل الإعلام 28/09/2017 النقل. ولا سيما تلك المتعلقة بالتجارة غير الورقية عبر الحدود (مثل التجارة الإلكترونية والنقل) الخاضعة لرقابة.
مراقبة النقل على خط النقل | مرض.
مراقبة النقل على خط النقل. يجب أن يتم الكشف عن وجود ناقلات المواد في قطاعات النظام الناقل بشكل موثوق لمراقبة النقل.
التحول الرقمي للنقل العام مع T - النظم.
وتحليلات البيانات ونظم التحكم المتعدد الوسائط القائمة على السحابة تمكن مقدمي خدمات النقل العام من القيام بذلك. المعارض التجارية والأحداث. من نظام متكامل للنقل العام.
سيمنز يفوز عقد هنغاريا - عموم الشبكات الأوروبية.
النظام، بقيمة 53M €، هو لتوريد اثنين من سيميس المتشابكة الإلكترونية، ونظام التحكم عن بعد إلتيس، و 15 المعابر مستوى. و 200 ترينجهارد.
الكهربائية & أمب؛ معدات إلكترونية | هنغاريا | الشركات.
الكهربائية & أمب؛ أجهزة الكترونية / البحث عن شركات في البلاد المجر التي تتخصص في 'إليكتريكال & أمب؛ الإلكترونية. في السيطرة والخادم.
المعلومات الإلكترونية قبل الوصول (الأولية.
- التجارية والنقل. من التجارة الدولية، وتوفير مراقبة جمركية أكثر توجها،. على اتصال مع نظام الإلكترونية.
النظام الإلكتروني لتفويض السفر | الولايات المتحدة ...
مراقبة الجوازات الآلية؛ . النظام الإلكتروني لتفويض السفر. . جواز السفر الإلكتروني هو جواز سفر آمن معززة مع رقاقة إلكترونية مضمنة.
إكس - نظام مراقبة الاستيراد - معجم.
المرحلة الأولى من التنفيذ هي نظام مراقبة الاستيراد. هنغاريا: البرتغال. متطلبات الأمن في التجارة العالمية. الرسائل الإلكترونية التي يجب أن تكون.
ممارسة الأعمال التجارية في المجر: تجارة وتجارة المجر ...
01.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ممارسة الأعمال التجارية في هنغاريا: هنغاريا التجارة و دليل التصدير. المملكة المتحدة وهنغاريا التجارة. . ويتماشى النظام القانوني في هنغاريا إلى حد كبير مع متطلبات الاتحاد الأوروبي.

نظام مراقبة التجارة الإلكترونية والنقل (هنغاري)
1. من وما هي المعاملات التي يتأثر بها نظام إيكاير؟
وفي حالة كل وسيلة نقل بواسطة المركبات المرصودة (التي يبلغ وزنها الإجمالي أكثر من 3،5 طن)
ونقل البضائع إلى هنغاريا باستخدام الطرق العامة من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، ونقل البضائع من هنغاريا إلى الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، والتعهدات في بيع المنتجات الخاضعة للضريبة التي لا تستهدف المستخدمين النهائيين،
تخضع للإخطار.
وفي حالة النقل بواسطة المركبات غير المكلفة، يجب الإبلاغ عن المنتجات المحفوفة بالمخاطر فقط على حد معين من الوزن والقيمة:
يحتمل أن تكون محفوفة بالمخاطر الغذاء - 200 كجم أو 250،000 هف - قائمة يمكن العثور عليها هنا باللغة الهنغارية. المنتجات التي يحتمل أن تكون محفوفة بالمخاطر - 500 كجم أو 1 مليون هف - قائمة يمكن العثور عليها هنا باللغة الهنغارية.
قائمة المنتجات التي يحتمل أن تكون محفوفة بالمخاطر يمكن العثور عليها هنا باللغة الهنغارية: ليست.
مهم! ويخضع الطرف الهنغاري للإخطار في جميع الحالات:
الاتحاد الأوروبي ← هو (شراء المنتج، النقل البري العام لأغراض أخرى) المستلم هو الملتزم.
هو → الاتحاد الأوروبي (داخل الجماعة توريد السلع، النقل البري العام لأغراض أخرى) هو كونسيغنور هو الملتزم.
هو → هو - لا المستخدم النهائي (أول بيع المنتجات الخاضعة للضريبة المحلية) المرسل هو الملتزم.
بطبيعة الحال، هناك استثناءات في القانون، وهو ما يعني أن ليس كل شخص يخضع للإخطار. على سبيل المثال لا الحصر: معفاة من إمدادات الإغاثة والمركبات المشاركة في الاستجابة لحالات الطوارئ. ولا يخضع نقل البضائع في سياق حركة تجميع البيانات للإخطار، إذا لم يتجاوز حد الوزن والقيمة للمنتجات التي يحتمل أن تكون محفوفة بالمخاطر الحد الأدنى للإخطار.
II. كيف يمكنني تنفيذ إشعارات إكير؟
تقوم الشركة الخاضعة للإخطار أولا بتعيين شخص يدير إشعارات إكير.
لهذا يحتاج الفرد:
التسجيل على بوابة العملاء (ÜGYFÉLKAPU باللغة الهنغارية) - التسجيل الشخصي في مكتب الحكومة الوثائق الصادرة الإخطار المقدم إلى مصلحة الضرائب تسجيل إكاير.
تسجيل وكيل الشحن هو ممكن أيضا في التسجيل.
بالإضافة إلى الشركة تخضع للإخطار وكيل الشحن يمكن أيضا إدخال بيانات التسليم دون تسجيل على بوابة العملاء. وفي هذا الصدد، يحصل وكيل الشحن على رقم تعريف منفصل من النظام. على الشركة الخاضعة للإخطار أن تختار شريكها في الشحن ورقم هويتها. في هذه الحالة هذه هي الطريقة الوحيدة للشركة لتلقي رقم إكاير التي يمكن أن تبدأ الشحن.
ويتضح من النقاط الواردة أعلاه أن هذا لا يجوز أن تقوم به شركة الشحن الخارجية؛ ومع ذلك، لا يمكن أن يتم الإخطار دون مشاركتهم.
في بعض الحالات عند استخدام نظام إكاير، تنشأ مسؤولية التأمين الأمني، والتي سيتم دفعها إلى رقم الحساب المصرفي المقدم من قبل مصلحة الضرائب قبل بدء الشحن. وهذا ليس مطلوبا دائما؛ لا يتم تقديم مبلغ التأمين إلا في حالة الأنشطة التالية المرتبطة بالنقل البري العام:
إذا كان دافعي الضرائب ينقلون البضائع من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي إلى هنغاريا أو ينخرطون في بيع المنتجات الخاضعة للضريبة أولا في هنغاريا دون استهداف المستخدمين النهائيين.
لذلك لن يتم دفع أي مبلغ ضمان في حالة بيع بضائع أو صادرات أخرى من هنغاريا إلى الدول الأعضاء الأخرى في الاتحاد الأوروبي.
سعر التأمين.
ومن المهم عند تحديد معدل الودائع الأمنية التي.
يجب أن يكون بشكل مستمر 15٪ على الأقل من قيمة المنتجات التي تم تسليمها سابقا في إطار نظام إكير، إذا كان على المدين أن يقدم ودائع الضمان من قبل فضائل مختلفة في نفس الوقت، إلا أن واحد مع أعلى قيمة يجب أن تدفع.
إذا لم يكن هناك إيداع الضمان المناسب، لن يتم إعطاء رقم إكاير من النظام وبالتالي لا يمكن بدء النقل.
كيفية توفير وديعة التأمين؟
يمكن دفع مبلغ التأمين إلى حساب إيداع منفصل أو يتم تقديمه من خلال ضمان مصرفي مسجل من قبل مصلحة الضرائب الوطنية.
يعفى جميع دافعي الضرائب المسجلين في قاعدة بيانات مصلحة الضرائب الوطنية بوصفهم دافعي الضرائب المؤهلين أو يستوفون جميع الشروط التالية من دفع ودائع الضمان:
تعمل لمدة سنتين على الأقل، مسجلة في قاعدة البيانات لدافعي الضرائب الخالية من الدين العام وعددهم الضريبي ليس قيد التعليق في وقت الإخطار.
وإذا رفض دافعي الضرائب إعطاء إعالن أو وجود عوامل خطر، يجوز للسلطة إقفال البضاعة) عن طريق إغالق البضاعة أو مساحة البضائع بختم رسمي (للتحقق من هويته.
وإذا أخفق دافعي الضرائب في الوفاء بالتزامهم بتقديم طلب للحصول على رقم إكير أو الإبلاغ عن الشحنة بأكملها أو عدم وجود اتساق بين الحمولة وتعيينها، تعتبر الشحنة أو الجزء غير المعلن عنها نتاجا لمصدر غير متحقق منه، يجوز للسلطة الضريبية أن تفرض عقوبة تقصيرية بحد أقصى قدره 40 في المائة من قيمة ناتج المنشأ غير المتحقق منه. يمكن للسلطة تأمين المنتجات التي تجتمع في قيمة مبلغ العقوبة - إلا في حالة الحيوانات الحية والمنتجات القابلة للتلف للغاية.
وستطبق الإدارة الضريبية والجمركية الوطنية قائمة الجزاءات المذكورة أعلاه اعتبارا من 1 فبراير 2018 للمرة الأولى.
إذا كانت هذه المقالة مفيدة لك، فالرجاء دعوتك إلى معرفة المزيد عن الخدمات المرتبطة بنا:
ومن المتوقع المهارات المهنية في الحياة التجارية، ولكن بالنسبة لنا هو بنفس القدر من الأهمية التعاطف الأعمال. نحن باستمرار الحصول على كل من ببو.

وتقوم هنغاريا بإصدار نظام إلكتروني للتحكم في تحركات السلع.
في 1 يناير، تم إطلاق نظام إلكتروني جديد للسيطرة على النقل البري للبضائع في المجر. تم تصميم هذا التدبير لتعزيز الشفافية في حركة البضائع، ومكافحة الغش المنتجات الغذائية ذات الصلة، والتي قد تهدد صحة الإنسان، والحد من التهرب من دفع الضرائب. وهذا النظام الجديد، الذي وضعته مصلحة الضرائب والجمارك، ويستند إلى إنشاء وثيقة إلكترونية (شمل) وتقديمها عن بعد، يسمى نظام مراقبة التجارة الإلكترونية والنقل (إكاير)، ويجب استخدامه الآن لتقديم الطلبات إلى الإدارة .
تجدر الاشارة الى ان نظام ايكاير حاليا فى مرحلة اختبار، ومن المقرر ان يكتمل بحلول 1 مارس. وبعبارة أخرى، اعتبارا من ذلك التاريخ، فإن دافعي الضرائب الذين لا يمتثلون لهذه القواعد سيعاقبون من قبل السلطات الهنغارية. وعلينا أن نضع في اعتبارنا أن هذا التدبير لا يؤثر فقط على السلع المحلية، بل يؤثر أيضا على البضائع المنقولة من هنغاريا إلى أي بلد من بلدان الاتحاد الأوروبي.
مع تنفيذ هذه الوثيقة الإلكترونية، يتم تسجيل مسار المنتجات وميزاتها (اسم وكمية من السلع، المتلقي، المرسل، وما إلى ذلك). وعلى الرغم من وجود بعض الاستثناءات، فإنه من الضروري بوجه عام إبلاغ السلطات بالأنشطة التالية:
شراء أو استيراد المنتجات من أي بلد في الاتحاد الأوروبي إلى هنغاريا. وفي هذه الحالة يكون متلقي البضائع مسؤولا عن تقديم الإعلان. بيع أو تصدير المواد من الأراضي المجرية إلى البلدان الأعضاء في الاتحاد الأوروبي الأخرى. ويكون المرسل أو الشاحن مسؤولا عن إخطار السلطات. المبيعات الأولية للمنتجات الخاضعة للضريبة للمستخدمين النهائيين في منطقة التجارة المحلية، عندما تنفذ مع المركبات الخاضعة للرسوم (أي المركبات التي تزن أكثر من 3.5 طن). وفي حالة الشحن البري للبضائع الخطرة، يلزم إلزامها بالإعلان عنها حتى في حالة عدم نقلها بمركبة مسؤولة عن رسوم (وزنها أقل من 3.5 أطنان). وفي هذا النوع من النشاط، يكون الشاحن مسؤولا عن تقديم الإعلان.
وبمجرد الإعلان عن البضائع، تقدم مصلحة الضرائب والجمارك رمز إكير. ثم يقوم الشخص الذي يتسلمها بإخطار الناقل بأي وسيلة، بحيث يكون له المعرف لتسليمه خلال المراجعة التي تجريها السلطة.
الحل إديكوم.
ولتسهيل االمتثال لهذا االلتزام، قامت شركة إديكوم بتكييف منصة التبادل الالكتروني للبيانات مع متطلبات نظام إيكير. هذا الحل يولد الوثيقة الإلكترونية مع مخطط شمل المنصوص عليها في التنظيم وتمكن الاتصال المباشر مع الإدارة المجرية عن طريق اتصال خدمة ويب آمن. بالإضافة إلى ذلك، يتم دمج الرسائل من تخطيط موارد المؤسسات، لذلك يتم إنشاؤها وإبلاغها تلقائيا.

إيكير (بالإنكليزية)
نظام التجارة الإلكترونية ومراقبة النقل (هنغاريا)
تنفيذ نظام مراقبة النقل البري الجديد في هنغاريا.
سيتم تنفيذ إكير، الذي يهدف إلى تقليل إمكانية الاحتيال على ضريبة القيمة المضافة اعتبارا من 1 يناير 2018 في الطريق العابر العام الهنغاري.
من يحتاج إلى رقم إكير؟ الذي لديه لدفع وديعة التأمين؟
رقم إكاير ونظام إكاير.
إكاير لتقف على التجارة الإلكترونية ونظام مراقبة النقل (& # 8216؛ إليكترونيكوس كوزوتي áruforgalom-ellenőrző ريندزر & # 8217؛). وسوف تصبح اللوائح الجديدة التي تجعل استخدام النظام إلزامية في هنغاريا نافذة المفعول اعتبارا من 1 يناير 2018. تهدف إلى تصفية الاحتيال على القيمة المضافة وتقليل إمكانية وصولها إلى الطرق العامة العابرة إلى أقصى حد ممكن. ولذلك سوف ترصد الاتجار بالبضائع داخل المجر وكذلك البضائع المنقولة على الطرق العامة بين الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.
معلومات متعددة اللغات حول نظام إكير.
وثائق واجهة يمكن تحميلها من هنا: EKAERManagementService.1.6.1.en_.pdf.
بعد تفعيل القانون يصبح دافعي الضرائب الذين يمتلكون رقم إكاير فقط في أنشطة تتطلب نقل البضائع على الطرق العامة. لتقديم طلب للحصول على رقم يجب على دافعي الضرائب تقديم تقرير إلى مصلحة الضرائب والجمارك الوطنية في المجر (نتكا) محتويات التي ينظمها التذييل 11 من القانون.
الحصول على جميع المعلومات الجديدة في اسرع وقت ممكن!
يرجى إعطاء التفاصيل التالية للاشتراك.
إلى القائمة البريدية إكاير لدينا من أجل أن تبقى محدثة.
كيف يعمل رقم إكير؟
لنقل البضائع على الطرق العامة عن طريق أي سيارات تخضع للتهمة سوف تكون هناك حاجة لتقديم طلب للحصول على رقم إكاير. وسوف يكون كل رقم ساري المفعول لمدة 15 يوما، ويجب أن يكون تنظيم وعبور العبور لهم كما يجب تقديمه خلال عمليات التفتيش المحتملة على جانب الطريق من قبل السلطات.
من هو عرضة للرسوم دفع في المجر؟
وفي هنغاريا، تخضع المركبات التي يزيد وزنها على 3،5 أطنان لدفع رسوم استخدام الطرقات النسبية عند استخدام الطرق السريعة وغيرها من الطرق والطرق الأخرى التي يحددها القانون. هذا العدد يتناسب مع المسافة المقطوعة على الطرق المكشوفة ويتم تحديدها من قبل عدد المحور ورو فئة السيارة. المركبات التي يقل وزنها عن 3،5 طن باستخدام الطرق المرصوفة، على سبيل المثال. يجب على الطرق السريعة أن تدفع رسوما في نظام نقوش الصورة القصيرة، حيث أن عدد القتلى لا يتناسب مع المسافة المقطوعة ولكن يجب أن يدفع ثمن ثابت لفترة معينة من الزمن.
الذين لديهم لدفع عدد الطرق؟
أولئك الذين ينقلون البضائع إلى المجر باستخدام الطرق العامة من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، الذين ينقلون البضائع من المجر إلى الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي وكل من يشارك في بيع المنتجات الخاضعة للضريبة عن طريق النقل البري العام لا يستهدف المستخدمين النهائيين، رقم إكير لكل نقل.
ويعترف القانون أيضا بالأغذية التي يحتمل أن تكون خطرة والمنتجات الخطرة المحتملة. وستحدد اللوائح التفصيلية المتعلقة بالمنتجات الخطرة بموجب مرسوم تصدره وزارة الاقتصاد الوطني؛ لم يعرف بعد تفاصيل هذه اللائحة.
وهو ينطبق على هذه المنتجات، أن أكثر من حد معين من الوزن والقيمة أنها تخضع للإخطار حتى يتم نقلها من قبل السيارة التي لا تخضع لدفع رسوم الاستخدام النسبي. وفي حالة الأغذية الخطرة يكون الحد الأقصى للإخطار بحد أدنى 200 كيلوغرام أو 000 250 فورينت بدون ضرائب لمستلم واحد. وفي حالة المنتجات الخطرة الأخرى بالنسبة لمستلم واحد، يكون الحد الأقصى 500 كيلوغرام أو قيمة مليون فورينت بدون ضرائب.
وتعفى كل مركبة تنقل المساعدات الدولية وكل مركبة عسكرية من الالتزام بتقديم طلب للحصول على رقم إكير.
الذي لديه لدفع وديعة التأمين؟
ويتعين على جميع دافعي الضرائب الذين يشاركون في أنشطة تتعلق بالنقل باستخدام الطرق العامة ونقل المنتجات الخطرة دفع مبلغ تأمين. ويعفى نقل الأجور من هذه القاعدة.
وتعطي اللائحة وصفا تفصيليا لكيفية حساب إيداع الضمان. إذا كان الناقل يبدأ شحنات متعددة في نفس الوقت أو لديه شحنات متعددة في الطريق، لديهم فقط لدفع وديعة الضمان لتلك التي لها أكبر قيمة.
ويمكن الوفاء بالالتزام بتقديم وديعة تأمين إما عن طريق دفع المبلغ المطلوب من المال إلى الحساب الذي أنشأته مصلحة الضرائب الوطنية عن طريق الضمان. وتوفر السلطة فرصة للاستعلام والرصد على واجهة إلكترونية لدافعي الضرائب الملزمين بدفع وديعة.
معفاة من دفع وديعة التأمين هي جميع دافعي الضرائب، المسجلين في نظام مصلحة الضرائب الوطنية ك دافعي الضرائب المؤهلين؛ وجميع دافعي الضرائب المسجلين في قاعدة البيانات لدافعي الضرائب الخالية من الدين العام لمدة سنتين على الأقل ورقمهم الضريبي ليست قيد التعليق في وقت البيان.
ما هي العواقب المترتبة على جريمة تتعلق رقم إكير؟
إذا كان نوع البضاعة أو عوامل الخطر أو عدم الاتساق بين الشحنة وتعيينها يبررها، أو إذا رفض دافعو الضرائب المعني الإعلان، فإن السلطة تغلق البضاعة بحيث يمكن التحقق من هويتها، إلا في حالة العيش الحيوانات والمنتجات القابلة للتلف للغاية. ويمكن القيام بذلك عن طريق ختم مساحة البضائع أو البضائع بختم رسمي يمكن للسلطة أن تتحقق من سلامته في البلد. إزالة الختم هو قرار من قبل السلطة.
وفي حالة عدم وفاء دافع الضرائب بالتزامه بتقديم طلب للحصول على رقم إكير أو الإبلاغ عن الشحنة بأكملها، فإن الشحنة أو الجزء غير المعلن عنها يعتبر نتاجا لمصدر لم يتم التحقق منه، ويمكن للسلطة أن تفرض عقوبة الإعدام. يمكن أن تكون العقوبة الافتراضية بحد أقصى 40٪ من قيمة المنتج الذي لم يتم التحقق منه.
وإلى جانب العقوبة المفروضة، يمكن للسلطة أن تقفل المنتجات التي تفي بقيمة العقوبة، إلا إذا كانت البضاعة تضم حيوانات حية أو منتجات قابلة للتلف بدرجة كبيرة. على مانع الغرامة أن يصدر مرسوما، وأن يرفع تقريرا أو يحجم المنتجات أو ينقلها للمحافظة على نفقة المكلف.
يجب تطبيق لوائح إيكر في حالة جميع وسائل النقل التي يبدأ دافعي الضرائب بعد 1 يناير 2018.

No comments:

Post a Comment