Tuesday 27 March 2018

استراتيجيات التداول المتوسط المتحرك ل 200 يوم


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


إن المتوسطات المتحركة هي بلا شك الأدوات والمؤشرات التجارية الأكثر شعبية. المتوسطات المتحركة هي أداة عظيمة إذا كنت تعرف كيفية استخدامها. معظم التجار، ومع ذلك، جعل بعض الأخطاء القاتلة عندما يتعلق الأمر بالتداول مع المتوسطات المتحركة. في هذه المقالة، تظهر لك ما تحتاج إلى معرفته عندما يتعلق الأمر باختيار نوع وطول المتوسط ​​المتحرك المثالي و 3 طرق لكيفية استخدام المتوسطات المتحركة عند اتخاذ قرارات التداول.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ ما ستتعلمه:


ما هو المتوسط ​​المتحرك الصحيح؟ الاختيار بين المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والسوق المتوسط ​​المتحرك إيجاد متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك المثالي لتداولك أفضل متوسط ​​متحرك للتداول المتأرجح وتداول اليوم إيجاد اتجاه الاتجاه وحركات التصفية المتوسطات المتحركة كمؤشر ومقاومة بولينجر باند ومتوسطات متحركة.


الخطوة 1: ما هو أفضل المتوسط ​​المتحرك؟ إما أو سما؟


في البداية، يسأل جميع التجار أنفسهم عما إذا كانوا يجب أن يستخدموا المتوسط ​​المتحرك الأسي إما (سما) (المتوسط ​​المتحرك البسيط / السلس). الاختلافات بين الاثنين هي عادة خفية، ولكن اختيار المتوسط ​​المتحرك يمكن أن يكون لها تأثير كبير على التداول الخاص بك. هنا هو ما تحتاج إلى معرفته:


# 1 الاختلافات بين إما و سما.


هناك حقا فرق واحد فقط عندما يتعلق الأمر إما مقابل سما وانها السرعة. يتحرك المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع بكثير ويغير اتجاهه في وقت سابق من سما. و إما يعطي المزيد من الوزن إلى أحدث تحرك السعر مما يعني أنه عندما اتجاه التغيرات السعر، و إما تعترف هذا عاجلا، في حين أن سما يستغرق وقتا أطول لتحويل عندما يتحول السعر.


# 2 إيجابيات وسلبيات & # 8211؛ إما مقابل سما.


ليس هناك أفضل أو أسوأ عندما يتعلق الأمر إما مقابل سما. الإيجابيات من إما هي أيضا سلبياتها - اسمحوا لي أن أشرح ما يعنيه هذا.


و إما يتفاعل بشكل أسرع عندما يكون السعر يتغير الاتجاه، ولكن هذا يعني أيضا أن إما هو أيضا أكثر عرضة عندما يتعلق الأمر بإعطاء إشارات خاطئة في وقت مبكر جدا. على سبيل المثال، عندما يتراجع السعر خلال الارتفاع، ستبدأ إما بالتراجع فورا ويمكنها أن تشير إلى تغيير في اتجاه الطريق في وقت مبكر جدا. يتحرك ال سما بشكل أبطأ بكثير ويمكن أن يبقيك في الصفقات أطول عندما تكون هناك تحركات سعر كاذبة وقصيرة الأجل. ولكن، بطبيعة الحال، وهذا يعني أيضا أن سما يحصل لك في الصفقات في وقت لاحق من إما.


في النهاية، فإنه يأتي إلى ما كنت تشعر بالراحة مع ما هو أسلوب التداول الخاص بك (انظر النقاط التالية). يمنحك إما إشارات أكثر وأوائل، ولكنه يمنحك أيضا إشارات أكثر كاذبة وأوانها. يوفر سما إشارات أقل وأحدث، ولكن أيضا إشارات أقل خطأ.


في التداول الخاص بي (انقر هنا لقراءة عن نظام التداول الخاص بي)، وأنا استخدام سما لأنه يسمح لي بالبقاء في الصفقات لفترة أطول تاجر سوينغ.


الخطوة 2: ما هو أفضل إعداد الفترة؟


بعد اختيار نوع المتوسط ​​المتحرك الخاص بك، يسأل التجار أنفسهم أي إعداد الفترة هو الحق الذي يعطيهم أفضل الإشارات؟!


هناك جزأين لهذه الإجابة: أولا، عليك أن تختار ما إذا كنت سوينغ أو تاجر اليوم. وثانيا، عليك أن تكون واضحا حول الغرض ولماذا كنت تستخدم المتوسطات المتحركة في المقام الأول. دعونا نذهب إلى هذا الآن:


# 2 نبوءة الوفاء الذاتي.


أكثر من أي شيء، تتحرك المتوسطات "العمل" لأنها نبوءة تحقيق الذات، مما يعني أن السعر يحترم المتوسطات المتحركة لأن الكثير من التجار استخدامها في التداول الخاصة بهم. هذا يثير نقطة مهمة جدا عند التداول مع المؤشرات:


عليك أن تلتزم المتوسطات المتحركة الأكثر استخداما للحصول على أفضل النتائج. تتحرك المتوسطات المتحركة عندما يستخدم الكثير من التجار ويعملون على إشاراتهم. وهكذا، تذهب مع الحشد واستخدام فقط المتوسطات المتحركة شعبية.


# 3 أفضل المتوسط ​​المتحرك لفترات التداول اليومي.


عندما كنت تاجرا على المدى القصير، تحتاج إلى المتوسط ​​المتحرك الذي هو سريع ويتفاعل مع التغيرات في الأسعار على الفور. هذا هو السبب في أنه من الأفضل عادة للتجار اليوم لعصا مع إماس في المقام الأول.


عندما يتعلق الأمر الفترة والطول، وهناك عادة 3 المتوسطات المتحركة محددة يجب أن نفكر في استخدام:


9 أو 10 فترة: شعبية جدا وسريعة للغاية تتحرك. غالبا ما تستخدم كمرشح اتجاهي (أكثر لاحقا) 21 الفترة: متوسط ​​الأجل والمتوسط ​​المتحرك الأكثر دقة. جيد عندما يتعلق الأمر اتجاهات ركوب الخيل 50 الفترة: المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل والأكثر ملاءمة لتحديد الاتجاه على المدى الطويل.


# 4 أفضل فترات للتداول سوينغ.


التجار سوينغ لديها نهج مختلف جدا وأنها عادة التجارة على الأطر الزمنية العليا (4H، يوميا +) وأيضا عقد الصفقات لفترات أطول من الزمن. وبالتالي، يجب على التجار البديل اختيار سما كما اختيارهم وأيضا استخدام فترة أطول المتوسطات المتحركة لتجنب الضوضاء والإشارات المبكرة. في ما يلي 4 معدلات متحركة ذات أهمية خاصة للتداول البديل:


20/21 الفترة: المتوسط ​​المتحرك 21 هو خياري المفضل عندما يتعلق الأمر بتداول سوينغ قصير الأجل. خلال الاتجاهات، يحترم السعر بشكل جيد، كما أنه يشير إلى تحولات الاتجاه. هذا هو خياري المفضل في التداول. 50 فترة: المتوسط ​​المتحرك 50 هو المتوسط ​​المتحرك للتداول البديل ومؤشر شائع جدا. معظم التجار استخدامها لركوب الاتجاهات لأنه هو الحل التوفيقي المثالي بين قصيرة جدا وطويلة الأجل. 100 فترة: هناك شيء حول الأرقام المستديرة التي تجتذب المتداولين، وهذا صحيح بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بالمتوسط ​​المتحرك 100. وهو يعمل بشكل جيد جدا للدعم والمقاومة - وخاصة على الإطار الزمني اليومي و / أو الأسبوعي 200/250 الفترة: وينطبق الشيء نفسه على المتوسط ​​المتحرك 200. المتوسط ​​المتحرك لفترة 250 شعبية على الرسم البياني اليومي حيث أنه يصف سنة واحدة من حركة السعر (سنة واحدة تقريبا 250 يوم تداول)


STEP3: كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ 3 أمثلة الاستخدام.


الآن بعد أن كنت تعرف عن الاختلافات بين المتوسطات المتحركة وكيفية اختيار الإعداد الفترة المناسبة، يمكننا أن نلقي نظرة على 3 طرق المتوسطات المتحركة يمكن استخدامها لمساعدتك في العثور على الصفقات، وركوب الاتجاهات والخروج من الصفقات بطريقة موثوق بها.


# 1 الاتجاه الاتجاه والتصفية.


ماركيت ويزارد كان مارتي شوارتز واحدا من أكثر التجار نجاحا من أي وقت مضى، وكان داعما كبيرا للمتوسطات المتحركة لتحديد اتجاه هذا الاتجاه. وهنا ما قال عنه:


"المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 10 أيام (إما) هو مؤشري المفضل لتحديد الاتجاه الرئيسي. أدعو هذا "الضوء الأحمر، الضوء الأخضر" لأنه أمر حتمي في التداول للبقاء على الجانب الصحيح من المتوسط ​​المتحرك لإعطاء نفسك أفضل احتمال للنجاح. عندما كنت تتداول فوق 10 يوم، لديك الضوء الأخضر، والسوق في وضع إيجابي ويجب أن يكون التفكير شراء. على العكس من ذلك، التداول دون المتوسط ​​هو ضوء أحمر. السوق في وضع سلبي ويجب أن تفكر في بيع. "- مارتي شوارتز.


مارتي شوارتز يستخدم إما سريعة للبقاء على الجانب الأيمن من السوق وتصفية الصفقات في الاتجاه الخاطئ. فقط هذا طرف واحد يمكن أن تحدث بالفعل فرقا كبيرا في التداول الخاص بك عند بدء التداول فقط مع الاتجاه في الاتجاه الصحيح.


الصليب الذهبي وصليب الموت.


ولكن حتى مع التجار البديلين، يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة كمرشحات اتجاهية. الصليب الذهبي والوفاة هي إشارة يحدث عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 و 50 فترة ويستخدمون بشكل رئيسي على الرسوم البيانية اليومية.


في الرسم البياني أدناه، لقد ميزت الإدخالات الصليب الذهبي والموت. في الأساس، سوف تدخل قصيرة عندما 50 يعبر 200 ويدخل طويلا عند 50 يعبر فوق المتوسط ​​المتحرك 200 فترات. على الرغم من أن لقطة يظهر فقط كمية محدودة من الوقت، يمكنك أن ترى أن المتوسط ​​المتحرك تجاوزات يمكن أن تساعد التحليل الخاص بك واختيار الاتجاه الصحيح في السوق.


# 2 الدعم والمقاومة ووقف التنسيب.


الشيء الثاني التحرك المتوسطات يمكن أن تساعدك مع دعم ومقاومة التداول وأيضا وقف التنسيب. وبسبب النبوءة التي تحققنا عنها سابقا، يمكننا أن نرى في كثير من الأحيان أن المتوسطات المتحركة الشعبية تعمل تماما كدعم ومقاومة.


كلمة الحذر: الاتجاه مقابل النطاقات.


المتوسطات المتحركة لا تعمل في الأسواق التي تتراوح. عندما يتراوح السعر ذهابا وإيابا بين الدعم والمقاومة، يكون المتوسط ​​المتحرك عادة في مكان ما في منتصف هذا النطاق، ولا يحترم السعر ذلك كثيرا.


تعرض لقطة الشاشة أدناه مخطط سعر مع متوسط ​​متحرك لفترة 50 و 21. يمكنك أن ترى أنه خلال المدى، المتوسطات المتحركة تفقد تماما صلاحيتها، قليلا بمجرد أن يبدأ السعر تتجه ويتأرجح، فإنها تعمل تماما كدعم ومقاومة مرة أخرى.


# 3 البولنجر باند ونهاية الاتجاه.


مؤشر بولينجر هو مؤشر فني يعتمد على المتوسطات المتحركة. في منتصف بولينجر باندز، تجد 20 المتوسط ​​المتحرك للفترات وتقيس الفرق الخارجية تقلبات الأسعار.


خلال النطاقات، يتذبذب السعر حول المتوسط ​​المتحرك، ولكن النطاقات الخارجية لا تزال مهمة جدا. عندما يلمس السعر العصابات الخارجية خلال نطاق، فإنه يمكن في كثير من الأحيان تنذر عكس في الاتجاه المعاكس. لذلك، على الرغم من أن المتوسطات المتحركة تفقد صلاحيتها خلال النطاقات، بولينجر باندز هي أداة عظيمة لا تزال تسمح لك لتحليل السعر على نحو فعال.


خلال الاتجاهات، بولينجر باندز يمكن أن تساعدك على البقاء في الصفقات. خلال اتجاه قوي، عادة ما يبتعد السعر عن المتوسط ​​المتحرك، لكنه يتحرك بالقرب من النطاق الخارجي. عندما يكسر السعر المتوسط ​​المتحرك مرة أخرى، فإنه يشير إلى تغيير في الاتجاه. وعلاوة على ذلك، كلما رأيت انتهاكا للنطاق الخارجي خلال الاتجاه، فإنه في كثير من الأحيان ينذر تصحيح - ومع ذلك، فإنه لا يعني انعكاس حتى تم كسر المتوسط ​​المتحرك.


يمكنك أن ترى أن المتوسطات المتحركة هي أداة متعددة الأوجه التي يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة. مرة واحدة التاجر يفهم الآثار المترتبة على إما مقابل سما، أهمية النبوءة تحقيق الذات وكيفية اختيار الإعداد الفترة المناسبة، تتحرك المتوسطات تصبح أداة هامة في أدوات التاجر.


في التداول الخاص بي، وأنا استخدم المتوسطات المتحركة لأحد من بلدي الاجهزة وكذلك أنها تساعدني على العثور على صفقات كبيرة أسبوع بعد أسبوع. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة مثل المهنية، نلقي نظرة على دورات التداول لدينا قسط.


التعليقات (4)


تفسير جيد حقا، مادة جيدة جدا! بعض الأمور أكثر وضوحا الآن.


لقد اكتشفت مؤخرا موقع الويب الخاص بك وأنا & # 8217؛ م النظر في الدورات التدريبية الخاصة بك.


الدروس المجانية وأشرطة الفيديو هي مقدمة تمهيدية كبيرة & # 8211؛ ولا يسعني إلا أن أتمنى أن تكون بقية الدورات التدريبية جيدة. بنية جيدة جدا ونهج، ومناسبة لمجموع نوبس.


شرح جيد جدا. يمكن أن تكون استراتيجية جيدة إذا لم أكن مخطئا.


استمر في نشر مقالات من هذا القبيل.


جيد جدا إكسلانيتيون في الواقع. شكرا لك على ذلك.


سؤال واحد: هل تعتقد أن استخدام ما & # 8217؛ ق / بولينجر باندز أيضا أن تعمل بشكل جيد على كريبتوكيرنسي مثل بيتكوين؟


لا انا لا اعتقد ذلك. انها لا تتبع التقنية كما لطيف الآن.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


ابحث في المدونة.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك لشراء الأسهم.


المتوسط ​​المتحرك (ما) هو أداة التحليل الفني البسيطة التي تمس بيانات الأسعار من خلال خلق متوسط ​​السعر تحديثها باستمرار. يتم أخذ المتوسط ​​خلال فترة زمنية محددة، مثل 10 أيام أو 20 دقيقة أو 30 أسبوعا أو أي فترة زمنية يختارها المتداول. هناك مزايا لاستخدام المتوسط ​​المتحرك في التداول الخاص بك، وكذلك خيارات على أي نوع من المتوسط ​​المتحرك للاستخدام. كما أن استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك تحظى بشعبية كبيرة ويمكن تكييفها مع أي إطار زمني يناسب المستثمرين على المدى الطويل والتجار على المدى القصير. (انظر "أهم أربعة مؤشرات فنية يحتاجها تجار الاتجاه").


سبب استخدام متوسط ​​متحرك.


يمكن أن يساعد المتوسط ​​المتحرك في خفض كمية "الضجيج" على الرسم البياني للسعر. انظروا إلى اتجاه المتوسط ​​المتحرك للحصول على فكرة أساسية عن الطريقة التي يتحرك بها السعر. ترتفع فوق والسعر يتحرك صعودا (أو كان مؤخرا) عموما، الزاوية أسفل والسعر يتحرك إلى أسفل بشكل عام، تتحرك جانبية والسعر هو المرجح في مجموعة.


ويمكن أيضا أن يكون المتوسط ​​المتحرك بمثابة دعم أو مقاومة. في اتجاه صعودي قد يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما أو 100 يوم أو 200 يوم مستوى دعم، كما هو مبين في الشكل أدناه. وذلك لأن متوسط ​​الأفعال مثل الكلمة (الدعم)، وبالتالي فإن السعر مستبعد من الخروج منه. في اتجاه هبوطي قد يكون المتوسط ​​المتحرك بمثابة مقاومة. مثل السقف، يضرب السعر ثم يبدأ في الانخفاض مرة أخرى.


السعر لن يحترم دائما المتوسط ​​المتحرك بهذه الطريقة. السعر قد يمر من خلال ذلك قليلا أو توقف وعكس قبل الوصول إليه.


وكإرشادات عامة، إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، فإن هذا الاتجاه آخذ في الارتفاع. إذا كان السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك، فإن الاتجاه ينخفض. المتوسطات المتحركة يمكن أن يكون لها أطوال مختلفة على الرغم من (نوقشت قريبا)، لذلك يمكن للمرء أن يشير إلى اتجاه صعودي بينما يشير آخر إلى اتجاه هبوطي.


[المتوسطات المتحركة هي طريقة رائعة لتحديد مجالات الدعم أو المقاومة، ولكن لا ينبغي أن تكون الاستراتيجية الوحيدة التي تستخدمها لتحديد الصفقات المحتملة. إذا كنت تريد أن تتعلم كيف غيرها من استراتيجيات التحليل الفني، إنفستوبيديا أكاديمية دورة التحليل الفني هو نقطة انطلاق ممتازة. ]


أنواع المتوسطات المتحركة.


ويمكن حساب المتوسط ​​المتحرك بطرق مختلفة. المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة خمسة أيام (سما) يضيف ببساطة أسعار الإقفال اليومية الخمسة الأخيرة ويقسمها إلى خمسة ليخلق متوسطا جديدا كل يوم. ويرتبط كل متوسط ​​إلى التالي، وخلق خط المتدفقة المفرد.


وهناك نوع شعبي آخر من المتوسط ​​المتحرك هو المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). الحساب هو أكثر تعقيدا ولكن أساسا ينطبق أكثر الترجيح لأحدث الأسعار. قم بتعيين سما لمدة 50 يوما و إما لمدة 50 يوما على نفس الرسم البياني، وستلاحظ أن إما تتفاعل بسرعة أكبر مع تغيرات الأسعار مما تقوم به سما، وذلك بسبب الترجيح الإضافي على بيانات الأسعار الأخيرة.


رسم البرامج ومنصات التداول تفعل الحسابات، لذلك لا يلزم الرياضيات اليدوية لاستخدام ما.


نوع واحد من ما ليست أفضل من آخر. قد تعمل إما على نحو أفضل في الأسهم أو الأسواق المالية لبعض الوقت، وفي أوقات أخرى قد تعمل سما بشكل أفضل. كما أن الإطار الزمني المختار للمتوسط ​​المتحرك سيؤدي دورا مهما في مدى فعاليته (بغض النظر عن النوع).


أطوال المتوسط ​​المتحرك الشائعة هي 10 و 20 و 50 و 100 و 200. ويمكن تطبيق هذه الأطوال على أي إطار زمني للرسم البياني (دقيقة واحدة، يوميا، أسبوعيا، إلخ)، اعتمادا على أفق التجار التجاري.


ويمكن أن يلعب الإطار الزمني أو الطول الذي تختاره للمتوسط ​​المتحرك، والذي يطلق عليه أيضا "فترة الرجوع إلى الوراء" دورا كبيرا في مدى فعاليته.


و ما مع الإطار الزمني القصير سوف تتفاعل أسرع بكثير لتغيرات الأسعار من ما مع نظرة طويلة فترة الظهر. في الشكل أدناه المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما عن كثب يتتبع السعر الفعلي من 100 يوم لا.


ويمكن أن يكون ال 20 يوما من الفائدة التحليلية للتاجر على المدى القصير لأنه يتبع السعر عن كثب، وبالتالي ينتج "تأخرا" أقل من المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا.


التأخير هو الوقت الذي يستغرقه المتوسط ​​المتحرك للإشارة إلى انعكاس محتمل. تذكر، كمبدأ توجيهي عام، عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك يعتبر الاتجاه. لذلك عندما ينخفض ​​السعر دون هذا المتوسط ​​المتحرك فإنه يشير إلى انعكاس محتمل استنادا إلى ذلك ما. وسيوفر المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما إشارات "عكسية" كثيرة أكثر من المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 يوم.


يمكن أن يكون المتوسط ​​المتحرك أي طول، 15، 28، 89، وما إلى ذلك. قد يساعد ضبط المتوسط ​​المتحرك بحيث يوفر إشارات أكثر دقة على البيانات السابقة على إنشاء إشارات مستقبلية أفضل.


استراتيجيات التداول - عمليات الانتقال.


عمليات الانتقال هي واحدة من استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك الرئيسية. النوع الأول هو كروس أوفر. وقد نوقش ذلك في وقت سابق، وهو عندما يعبر السعر فوق أو فوق المتوسط ​​المتحرك للإشارة إلى تغير محتمل في الاتجاه.


وهناك استراتيجية أخرى هي تطبيق متوسطين متحركين على رسم بياني، لفترة أطول وأخرى أقصر. عندما تقطع ما أقصر على المدى الطويل ما انها إشارة شراء لأنها تشير إلى الاتجاه يتحول up. This يعرف باسم "الصليب الذهبي".


عندما تعبر ما أقصر خلال المدى الطويل ما هي إشارة بيع لأنها تشير إلى الاتجاه يتحول إلى أسفل. ويعرف هذا باسم "الصليب ميت / الموت"


وتحسب المتوسطات المتحركة على أساس البيانات التاريخية، وليس هناك شيء عن حساب تنبؤية في الطبيعة. وبالتالي فإن النتائج باستخدام المتوسطات المتحركة يمكن أن تكون عشوائية - في بعض الأحيان يبدو أن السوق احترام ما الدعم / المقاومة وإشارات التجارة، وأحيانا أخرى لا يظهر أي احترام.


مشكلة رئيسية هي أنه إذا أصبح العمل السعر متقطع قد يتأرجح السعر ذهابا وإيابا توليد إشارات الاتجاه عكس / التجارة متعددة. عندما يحدث هذا فمن الأفضل أن تنحى جانبا أو استخدام مؤشر آخر للمساعدة في توضيح هذا الاتجاه. نفس الشيء يمكن أن يحدث مع عمليات الانتقال ما، حيث تحصل على "متشابكة" ما لفترة من الوقت مما اثار متعددة (تروق فقدان) الصفقات.


المتوسطات المتحركة تعمل بشكل جيد جدا في ظروف متينة قوية، ولكن في كثير من الأحيان سيئة في ظروف متقلبة أو تتراوح.


يمكن ضبط الإطار الزمني يمكن أن تساعد في هذا مؤقتا، على الرغم من أن في وقت ما هذه القضايا من المرجح أن تحدث بغض النظر عن الإطار الزمني المختار ل ما (ق).


المتوسط ​​المتحرك يبسط بيانات الأسعار عن طريق تمهيده وخلق خط تدفق واحد. وهذا يمكن أن يجعل اتجاهات عزل أسهل. المتوسطات المتحركة الأسية تتفاعل بشكل أسرع مع تغيرات الأسعار من المتوسط ​​المتحرك البسيط. في بعض الحالات قد يكون هذا جيدا، وفي حالات أخرى قد يسبب إشارات خاطئة. كما أن المتوسطات المتحركة مع فترة نظر أقل (20 يوما، على سبيل المثال) ستستجيب أيضا أسرع للتغيرات في الأسعار مقارنة بالمتوسط ​​مع فترة نظر أطول (200 يوم). يعد تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال استراتيجية شائعة لكل من الإدخالات والمخارج. ويمكن أيضا أن تسلط الضوء على مجالات الدعم أو المقاومة المحتملة. على الرغم من أن هذا قد يظهر تنبؤيا، فإن المتوسطات المتحركة تستند دائما إلى البيانات السابقة وتبين ببساطة متوسط ​​السعر خلال فترة زمنية معينة.


كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم للتجارة الاتجاه.


14 فبراير 2018.


المتوسطات المتحركة تحظى بشعبية كبيرة بين بداية التجار والمستثمرين. فهي بسيطة لاستخدام وإعطاء مؤشرات سهلة جدا لشراء / بيع الأسهم. المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم هو الأكثر تداولا عموما مع المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما.


لدي على حد سواء على المخططات بلدي في كل وقت واستخدامها أساسا للاتجاه الاتجاه والتأكيد. بالنسبة لي، فهي فحص بصري سريع على تحليل السوق بلدي وكانت أداة عظيمة حقا بالنسبة لي التداول في المنزل.


ما هي المتوسطات المتحركة (ما)؟


ببساطة أنها متوسط ​​بيانات الأسعار من الأسهم أو إتف. سوف يستغرق 200 يوم ما من قيمة 200 يوما الماضية من البيانات، وكنت تفكر في ذلك، متوسط ​​ذلك. و 50 يوما ما يستغرق سوى 50 يوما الماضية وهلم جرا. حق بسيط جدا؟


ومع تحرك السوق، يتحرك هذا المتوسط ​​أيضا. يتم إسقاط الأسعار اليومية الجديدة و المضافة في و القديمة - 1 يوم في وقت واحد. المتوسطات المتحركة تساعد على العمل على نحو سلس الأسعار وتصفية الضوضاء. كما أنها تشكل اللبنات الأساسية للعديد من المؤشرات الفنية الأخرى والتراكبات، مثل بولينجر باندز، ماسد و مكلليل أوزيلاتور.


أكثر أنواع المتوسطات المتحركة شيوعا هي المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) والمتوسط ​​المتحرك الأسي (إما).


ما ماركيت لاغ.


لا تتنبأ المتوسطات المتحركة بالاتجاهات السعرية، بل تحدد الاتجاه الحالي بفارق زمني. المتوسطات المتحركة متخلفة لأنها تستند إلى الأسعار الماضية - وهذا هو السبب الرئيسي لم يكن مؤشر التداول على المدى القصير كبيرة.


وكلما زاد المتوسط ​​المتحرك، كلما زاد التأخر بالنسبة لحركة السوق الحالية. على سبيل المثال، سوف يتفاعل ما لمدة 10 أيام بسرعة مع الزيادات في السوق والقطرات. على النقيض من ذلك، ما 50 يوم و 200 يوم ما يحتوي على الكثير من الأسعار التاريخية، وبالتالي سوف يستغرق وقتا أطول لتحويل وضبط.


هذا هو السبب في أننا لا تستخدم لهم لتداول الإدخالات والمخارج. لاحظ اسم هذه الوظيفة - تريند التداول. المتوسطات المتحركة بطيئة ولكن كبيرة في تحديد الاتجاه العام والاتجاه على المدى الطويل من السوق.


بدء دورة مجانية على "إدارة المحافظ" اليوم: عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا تحتاج الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة. انقر هنا لعرض جميع الدروس ال 16؟


استخدام إطارات زمنية أقصر للتجارة قصيرة الأجل.


قلت من قبل أنني لا تستخدم ما للتجارة قصيرة الأجل - ولكن من الواضح أنك يمكن إذا كنت تريد. إذا كنت ترغب في استخدام المتوسطات المتحركة القصيرة (5-15 فترات) يمكنك الحصول على إشارات تداول سريعة على الاتجاهات على المدى القصير. ولكن كما هو الحال دائما، كن حذرا للتحقق من المؤشرات الأخرى ومستويات الدعم / المقاومة. لا تعتمد فقط على ما كما كنت إشارة فقط للتجارة.


المتوسط ​​المتحرك إشارة الاتجاه: عبور.


هناك طريقتان مختلفتان للمتوسط ​​المتحرك يمكن أن تعطيك إشارة شراء أو بيع:


بسيط عبر - السهم بسيط عبر فوق أو أسفل خط المتوسط ​​المتحرك الذي تستخدمه.


اتجاه المتوسط ​​المتحرك ينقل أيضا بعض المعلومات الهامة عن الأسعار واتجاه السوق بشكل عام. ويظهر ارتفاع المتوسط ​​المتحرك أن الأسعار تتزايد عموما. ويشير متوسط ​​الهبوط المتحرك إلى انخفاض الأسعار عموما.


إما أو سما؟


وهناك نقاش كبير أن معظم التجار الفنيين هو ما إذا كان استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي أو البسيط. يمكنني كتابة الايجابيات والسلبيات لكلا، ولكن أنا الغريب ما كنت جميعا ترغب في استخدام ولماذا؟ مناقشة هذه المسألة من خلال التعليق.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


سما هي أكثر قليلا متخلفة، ولهذا السبب أنا استخدامها لهم للعب على المدى الطويل. إما تتفاعل بشكل أسرع ولكن المشكلة مع ردود فعل أسرع هو تميل إلى الحصول على المزيد من فاكوتس. شخصيا أميل إلى استخدام إما عبر سما في التعاملات الخاصة بي في الفوركس، للتداول اللحظي أو البديل. بالنسبة لخيارات الأسهم، & # 8230؛ .. حسنا أعتقد أنني أميل إلى النظر أكثر في سما ولكن ليس من الأهمية بمكان في حالتي أنا فقط التجارة كوندورس والتقويمات المزدوجة، لذلك أنا لا حقا قضاء الكثير من الوقت تحليل بوسيبل اتجاه.


شيء واحد لقد لاحظت في العديد من الكتب قرأت، عن المستثمرين المؤسساتيين، طريق السلحفاة التي كتبها كورتيس الإيمان، تريند بعد مايكل كوفيل من بين أمور أخرى، & # 8230؛. تميل إلى استخدام سما كجزء من أنظمتهم، أكثر تواترا من إما، مرة أخرى، ربما السبب هو أنهم يتعاملون مع المسرحيات على المدى الطويل. ولكنه موضوع مثير للاهتمام.


شكرا على تعليق هنريك! نعم أنا في الواقع أفضل سما في كثير من الأحيان لأنها لا تملك عامل انحراف إضافي أن إما تفعل عندما تتحرك أسعار الأسهم بشكل مفاجئ أعلى. بالتأكيد أنها قد تعطي إشارة مختلفة قليلا ولكن في النهاية انها 's لا يزال على المدى الطويل أتباع الاتجاه. شكرا مرة أخرى هنريك!


هناك كان يتحدث عن أوتلوينغ من الخيارات & # 8230؛ أو على الأقل يحظر وضع الخيارات!


ما هي أفكارك حول هذا؟


ماذا بعد؟ خيارات الشراء؟ لماذا ا؟ لست سعيدا.


حسنا أعتقد أنهم يريدون فقط منع الناس من التكهنات على الأسهم & كوت؛ نظريا & كوت؛ مما دفعهم أقل. ولكن الخيارات، والناس مثلك وأنا شراء يضع / المكالمات لا تجعل أي فرق في الأسهم الأساسية & # 8230؛ انها مجنون.


ما هو المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم؟


قمنا بتحليل أهمية العديد من الطرق لتحليل الأسواق تقنيا. المتوسطات المتحركة كما ذكرت سابقا تشكل جزءا أساسيا وجزءا أساسيا من هذا التحليل القياس. ولكن من بين المتوسطات المتحركة أيضا، لديك أنواع كثيرة، بسيطة، الأسي، 50 يوما، 100 يوم وما شابه ذلك. فكيف يمكنك أن تقرر ما هي أفضل معلمة لقياس حركة السوق والحصول على منظور واضح على حركة والعديد من الاتجاهات ينظر في الأسواق؟ وأود أن أقول أن الفترة الزمنية حاسمة. إذا كنت تنظر إلى منظور طويل الأجل إلى حد ما، فقل عن وجهة نظر مدتها سنة واحدة، وربما المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم هو واحد من أفضل الأدوات لقياس اتجاهات الأسعار.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:


ما هو المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم؟


بعبارات بسيطة، المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم هو متوسط ​​سعر إغلاق زوج العملات خلال ال 200 يوم الماضية. ويعد هذا المؤشر أحد الأدوات الأكثر شعبية لتقييم اتجاهات الأسعار، ويستخدمه عادة صناديق التحوط والتجار ومصارف الاستثمار. أكثر من الأسباب التقنية، في كثير من الأحيان تستخدم هذه الأداة للتحليل الأساسي وربما ربما يفسر استخدام هذه الأداة على نطاق واسع ليس فقط من قبل المخططين، ولكن العديد من الخبراء الأساسيين أيضا. يعتبر الرسم البياني بين الرسوم البيانية، وغالبا ما يكون تمثيل أكثر واقعية لأداء 1 سنة من زوج العملات مقارنة مع العديد من الأساليب الأخرى.


وكما لوحظ خلال الفوضى الاقتصادية في عام 2008، فقد زوج يورو-أوسد أكثر من 21٪ أو ما يقرب من 3500 نقطة في 3.5 أشهر. عندما أعلن مجلس الاحتياطي الفيدرالي أخيرا برنامج تارب أو برنامج تخفيف الأصول المضطربة في أكتوبر 2008، ارتفعت الأسعار على آمال الانتعاش. ارتفع زوج العملات ور-أوسد بالقرب من 20٪ من أدنى مستوياته الأخيرة. واستمر الارتفاع في الأسعار حتى وصل إلى متوسطه المتحرك ل 200 يوم، محققا أكثر من 2400 نقطة. وكان هذا بمثابة منطقة المقاومة. التجار الذين كانوا على بينة من هذا، كانت حذرة كما اقترب من هذه القيمة، وأولئك الذين لم يتوقعوا أن تجارتهم خاطئة. لم يتمكن اليورو من اختراق منطقة المقاومة هذه وراجع بعض األرض.


كيفية حساب & أمب؛ هل تريد ترجمة المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم؟


إن نهج حساب المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم واضح تماما. يمكنك إضافة سعر إغلاق كل 200 يوم قيد النظر ومن ثم تقسيمها إلى 200. ولذلك، ربما يمكن أن نخلص إلى أن ارتفاع متوسط ​​التحركات. وكلما ارتفعت الأسواق والعكس بالعكس، كلما انخفضت الأسواق، كلما كان الاتجاه الهبوطي أقوى. ومع ذلك، فإن الواقع مختلف قليلا. قراءات عالية جدا على الرسم البياني تشير إلى انعكاس وشيك في السوق. هذه الأسعار المرتفعة ترمز إلى النشوة بين التجار. عموما في هذه المرحلة المشترين الجدد هي قليلة وبعيدة بين وفي نهاية المطاف تبدأ الأسعار الانزلاق. وبالمثل، تشير قراءات منخفضة جدا من الاتجاه الهابط سوف ينتهي قريبا. وباختصار فإن المتوسط ​​المتحرك الأقصر لديك، كلما زادت فرصة رؤية تغير في المشاعر في الأسواق.


الدور الرئيسي للمتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


فما هي السمة الخاصة لهذا المقياس الخاص من معنويات السوق تجاه العديد من الآخرين؟ حسنا، ربما أكبر وأهمها هو أنه إلى حد بعيد مقياس للصحة العامة للسوق، وكذلك صحة الكيان المعين الذي قد تتداول فيه. كما أن نسبة الكيانات التي تتداول أعلاه فإن المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم يقرر صحة السوق بشكل عام وحتى الاقتصاد العالمي.


ليس ذلك فحسب، العديد من التجار أيضا استخدام هذا التدبير لتحديد نقطة الدخول والخروج من السوق وزوج العملة المحددة التي قد ترغب في التجارة فيها.


الاعتراف المقاومة & أمب؛ مناطق الدعم.


فائدة رئيسية أخرى من المتوسط ​​المتحرك 200 يوم هو أنه يجعل تحديد مستويات الدعم والمقاومة بسيطة جدا. يمكن للمتداولين أن يقرروا بسهولة وضع وقف الخسارة دون هذه المستويات ثم إجراء مكالمة على المدى الطويل بناء على حركة السوق.


إذا دعونا نفترض، بالنسبة لتجارة معينة، يعكس السعر من هذه المستويات الحاسمة؛ بل هو دعوة آمنة للتاجر لاتخاذ موقف طويل مع وقف الخسارة تحت هذه النقطة. أو بافتراض أن الأسعار لا تتحرك أعلى من هذا المستوى، يمكن للمرء أن ننظر في خفض الخسائر عند هذه النقطة. في الأساس فإنه يساعد التاجر اتخاذ مكالمة على المدى الطويل الاتجاه وقياس معنويات السوق على نحو أدق.


دور تصفية الاتجاه.


لقد ذكرت سابقا أيضا؛ فإن المتوسط ​​المتحرك المتحرك لمدة 200 يوم هو بمثابة محطة واحدة تعالج معظم مخاوف المتداولين. وهو مقياس مؤكد للاتجاه في السوق. على سبيل المثال، تجاوز اليورو مقابل الدولار الأمريكي هذا المستوى الحاسم مرة واحدة فقط في عام 2018. وفي عام 2018، لم يكن هناك سوى 6 انتهاكات في ثلاث حالات. هذا يخبرك بوضوح أن هذه ليست إشارة التي سوف تريد تجاهلها. إذا كان المتوسط ​​المتحرك المتحرك لمدة 200 يوم يشير إلى شراء أو بيع، فمن الأفضل أن تولي اهتماما ل.


بعض استراتيجيات التداول مفيد باستخدام المتوسط ​​المتحرك 200 يوم.


الآن ثم دعونا نتحدث الأعمال، كيف جيدا يمكننا استخدام هذه الأداة في تعظيم عوائدنا من السوق؟ يمكن للتجار استخدام هذه المستويات لبناء العديد من الاستراتيجيات نظرا لقائمة واسعة من الاحتمالات وطيف واسع من الاتجاه الذي يساعد في تحديد.


يمكن للتاجر استخدام 200 دما والأزياء التجارة لتتناسب مع له أو لها الراحة. وكما يلاحظ عادة، قد تستمر الأسعار في التحرك لفترة طويلة من الزمن بعد اختراق هذه العلامة الحاسمة. يمكن للتجار استخدام هذا كجديلة. جنبا إلى جنب مع وقف الخسارة على هذا المستوى الدقيق للحد من آفاق الخسارة في حالة حدوث انعكاس.


قد يكون هناك نهج آخر عندما يكون سعر زوج العملات التي قد تتداول في زلات تحت هذا المستوى النفسي المهم، يمكنك اختيار الذهاب قصيرة مع توقف مرة أخرى في هذه النقطة جدا.


في بعض الحالات، قد ينظر المتداولون في تقديم معامل المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم في استراتيجيتهم الحالية، ويرى أفضل السبل التي يمكنهم الاستفادة منها من حيث تحديد الاتجاه ثم تنفيذ الإستراتيجية السابقة التي قرروا اتخاذها. على سبيل المثال، لنفترض أنك تتداول مع مؤشر القوة النسبية. يمكنك بسهولة دمج 200 دما عن طريق الدخول فقط في التجارة في المستويات التي يتم مزامنتها مع 200 يوم المتحرك المتوسط. ونتيجة لذلك إذا تجاوزت الأسعار هذه العلامة، فإنك تأخذ مداخل في مؤشر القوة النسبية الخاص بك لا يقل عن 30 نقطة فوقه والعكس بالعكس.


وهكذا في قذيفة الجوز في حين أن مختلف التجار استخدام أنواع مختلفة من الاستراتيجيات، يتم تداول الميل العام مع هذا الاتجاه، جنبا إلى جنب مع الاتجاه العام للسوق. هذه هي حقيقة أن المتوسط ​​المتحرك 200 يوم يساعد في إنشاء.


أينما كنت في العالم قد تكون، إذا كنت تاجر جاد فإنه من الصعب تجاهل خرق هذا المستوى الحاسم. وغني عن الذكر أن التجار في العالم يأخذون هذا التطور كعلامة على شراء أو بيع زوج عمل محدد مما يشير إلى بداية اتجاه جديد. معظم الحالات ما يمكن أن يضمن هذا هو إذا كنت ملتزما بالمتوسط ​​المتحرك 200 يوم احتمالات الخسارة المحتملة، أو احتمال الحفاظ على الأرباح سليمة في 9 من أصل 10 الصفقات. سواء كنت تاجر اليوم، تاجر صغير، صندوق التحوط الكبرى أو بنك استثماري كبير، فإن المتوسط ​​المتحرك 200 يوم تساعدك على جني الفائدة على قدم المساواة.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


عرض جيد جدا. شكرا بيتر.


لقد لاحظت من التجربة الشخصية أن السوق يتفاعل مع 200 سما أكثر من أي متوسط ​​متحرك آخر حاولت. أشكركم على إعطاء في عمق التدريس حول هذا المتوسط ​​المتحرك.


مرحبا كريس، شكرا لك على هذه المادة. بدأت أرى النور. وأنا أعلم أننا فقط التجارة القوية مجموعة أوبس. هل رأيت خط الاتجاه على ور / أوسد الرسم البياني مونتلي، القادمة على طول الطريق من مارس 2018. كما انتهكت مجرد 200 ما. يبدو لي أن ور / أوسد قريبة جدا من القاع. أنا على حق، أن علينا أن نعرف مجرد الانتظار لاقامة تجارة طويلة قوية جدا، والتي يمكن أن يستغرق أسابيع أو أشهر إلى أن تنضج.


انكم مدعوون، ولكن هذه المادة كتبها بيتر.


لا أرى أي اتجاه على الإطار الزمني الشهري ور / سود. أين هي؟


أتمنى أن تظهر لك. 1 يونيو 2018، 1 يوليو 2018،1 Aug2018 و 1 نوفمبر 2018. إذا كان هناك طريقة يمكنني تحميله لك اسمحوا لي أن أعرف.


أنا أرى. هذا ليس خط الاتجاه. لقد تحدثت عن ذلك في تحليل السوق اليوم & # 8217؛


إذا كنت ترغب في إضافة لقطة الشاشة / الصورة، يمكنك تحميله على محرك جوجل أو أي خدمة مماثلة وصلة آخر هنا.


أنا لا & # 8217؛ ر أرى ذلك. هناك اتجاه كبير من نوفمبر 2009 ينتهي عند مستوى 1.44 واتجاه أدنى من يونيو 2018 ينتهي عند 1.22. بالنسبة لي 200 ما هو في أبكس 1.224 (جميع ينظر إليها من شهريا). وهذا من شأنه أن يضعه في ظلال أقل من يونيو 2018 و 2018 قيعان.


بلدي 200 ما هو مختلف عن يدكم ما. حتى الأرقام التي كنت قد وضعت للتحول، ما طريقة & أمب؛ تنطبق على التكوينات؟


شكرا لك على المادة الإعلامية & أمب؛ الإجابة مقدما.


وفقا لبيتر & # 8221؛ إذا كنت تنظر إلى منظور طويل الأجل إلى حد ما، فقل عن وجهة نظر مدتها سنة واحدة، وربما يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم واحدا من أفضل الأدوات لقياس اتجاهات الأسعار. & # 8221؛


نحن غالبا ما ننظر الأسبوعية / الرسم البياني الشهري التي لديها رأي أكثر من سنة. ثم هل تعتقد أننا يجب أن تحصل على 200 يوم ما فقط لتوقع المقاومة / الدعم؟


نحن دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى أن يكون 200 يوم ما على الرسم البياني لدينا، لأننا لا & # 8217؛ ر الرعاية والدعم / المقاومة. نحن نتابع أنماط الشمعدان قوية جدا، وخطوط الدعم / المقاومة ليست مهمة بالنسبة لنا.


شكرا لردكم.


شكرا لك على تزويدنا بفهم واستخدام 200 سما & # 8230؛ التي أعتقد & # 8230؛ جنبا إلى جنب مع 50 سما والاستخدام السليم لل S / R، خط الاتجاه \ كسر المقاومة، يمكن للمرء أن تكون مربحة جدا. بوت & # 8230؛ وأعتقد أننا يمكن أن تستخدم التقنيات المذكورة أعلاه جنبا إلى جنب مع تجربتك وثبت إطار زمني طويل بب ث / شمعدان الاستراتيجية.


سؤال. هل فكرت في دمج هذه الاستراتيجيات التجارية اثنين؟ سيكون مثل وجود & # 8220؛ بب W / شمعدان استراتيجية & # 8221؛ على المنشطات & # 8230؛ لول.


يرجى كريس & # 8230 ؛. ما هي أفكارك & # 8230؛؟


الشكر مقدما على وقتك & # 8230؛


وهذا أيضا فكرة جيدة. هل يمكن أن يكون على حد سواء على الرسم البياني الخاص بك واتخاذ مواقف طويلة فقط طالما أن السعر فوقها والمراكز القصيرة عندما يكون أدناه. بطبيعة الحال، عليك أن تكون حذرا عدم التجارة عندما يكون السوق يتراوح والسعر يعبر ماس.


3 طرق لاستخدام المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


اليوم نرحب ميشيل شنايدر إلى مدونة التاجر. سوف ميشيل أن أشاطركم كيف انها تستخدم المتوسط ​​المتحرك 200 يوم للتداول. ميشيل "ميش" شنايدر هو مدير التعليم التجاري & أمب؛ البحث عن ماركيتغوج. وهي تقدم تدريبا متعمقا للمتداولين كمحلل سوقي، وكاتب ومضيف من ميش's ماركيت مينوت، ويسهم في العديد من منشورات التداول عبر الإنترنت سلسلة من مقالات استراتيجية التداول تسمى ستوك تاكينغ، ويعمل كمساهم منتظم في نشرة ماركيتغوج الإخبارية المجانية ماركيت أوتلوك.


المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم قد يكون متوسط ​​المتوسطات المتحركة. ببساطة، أداة مالية يتداول فوقها صحية؛ أقل من ذلك، وفقر الدم. يقيس المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم مشاعر السوق على المدى الطويل. هذا هو المكان الذي اللاعبين الرئيسيين مثل خطط المعاشات التقاعدية وصناديق التحوط تحتاج إلى النظر من أجل نقل كمية كبيرة من الأسهم. أنا عرض على كل ما عندي من مساحات العمل بفخر، وتهيئتها في الزمرد الأخضر والحقيقي سميكة حتى لا يسعني إلا أن تلاحظ.


ليس فقط أنا مهتم دائما في الأسهم، إتف أو حركة سعر المستقبل فيما يتعلق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم - أنا أيضا دراسة المنحدر، والمسافة هو من حركة السعر، وارتباطه ببعض المتوسطات المتحركة الأخرى، ولا سيما 10 و 50 يوم. على سبيل المثال، حيث 50 على وجه الخصوص هو فيما يتعلق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم يحدد مرحلة السوق ككل، إتف، أو أداة مالية. يرجى الرجوع إلى هذه المقالة حول تغييرات مرحلة التداول. لدينا أيضا دورة التداول البديل الذي يغطي إتفس و 6 مراحل التغييرات في العمق وأداة تسمى مراقبة إتف التي تتعقب مراحل معرفة المزيد عن هذه هنا.


المتوسطات المتحركة الأطول مثل 200 تأخر. فهي لا تميل إلى التنبؤ بالاتجاه السعري، بل تعكس الاتجاه الحالي. لذلك، عندما تسمع "الاتجاه هو صديقك،" وضعيا من الناحية الفنية أنه يعني حقا أن السعر على مدى 200 يوما الماضية يشير إلى الاتجاه التصاعدي، وبالتالي البحث عن فرص الشراء، مقابل السعر هو أقل من 200 يوما الماضية، وبالتالي البحث عن فرص البيع.


المتوسطات المتحركة هي أيضا مؤشرات جيدة للدعم والمقاومة. وبما أن الكثير من التجار والمستثمرين يشاهدون 200 يوم، بمجرد وصول نقطة السعر، أو فشلها، فإن علم النفس الجماعي يخلق أثرا فوريا. على المدى الطويل، حتى علم النفس لن يحافظ على العمل السعر كما المجموعة الجماعية هو متقلب. ولكن، على المدى القصير اللعب، فإنه يعمل بشكل مثير للدهشة بشكل جيد.


وعلاوة على ذلك، إذا كان سعر الصك أعلى بكثير أو أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يحدث العكس: يمكن أن تشير طريقة السعر أعلاه إلى حالة ذروة الشراء والطريقة أدناه - ذروة البيع.


لنفحص 3 طرق استخدم المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم:


الاتجاه - أين هو السعر بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك: أدناه أو أعلى أو لمسه؟ المنحدر - تحولت، أسفل أو محايد (لا المنحدر على الإطلاق)؟ كروسوفر - العلاقة بين المتوسطات المتحركة الأطول أجلا إلى 200 - هل عبروا، تحت، لمس؟


فكسي: السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم - الاتجاه صاعد. السعر أعلى بكثير من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم وينخفض ​​ميل المنحدر. هذا يخبرني بعدم مطاردة في المستويات الحالية. ويمكن لل 50 التي تجاوزت المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم أن تتغير الآن إلى الصعود من التراكم، ولكن مع منحدر هبوطي، فإن الصبر مطلوب. يمكن للمرء أن ينتظر حتى يقترب السعر من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، والذي يجب أن يعمل الآن كدعم، أو انتظر حتى يتحول الميل إلى جانب إشارة أخرى مثل التوطيد حول مستوى الدعم اليومي أو اختبار المتوسط ​​المتحرك التكيفي. السيناريو المثالي هو أن فكسي يجد الدعم عند المستوى 41.40، لا يملأ الفجوة المتبقية من 13 سبتمبر و 200 يوم الميل يتحول إيجابية - مع كل نقطة دخول التي تعطينا مخاطر جيدة / مكافأة.


غس: السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم - الاتجاه منخفض. السعر أقل بكثير من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم في وقت كتابة هذا التقرير، ولكن في 21 سبتمبر ارتفع إلى 200 يوم، وبالتالي بمثابة نقطة مقاومة مثالية - مع فرصة قصيرة منخفضة المخاطر. انحدار المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم انخفض منذ بعض الوقت، ولكن الآن يتحول أكثر حيادا. بالإضافة إلى ذلك، فإن المتوسطات الأخرى الأقصر المتوسط ​​المتحرك (10، 30، 50) كلها تحت 200. وعلاوة على ذلك، على الرغم من أن 10 عبرت خلال 50 يوم الأسبوع من 13 سبتمبر، المنحدر من 10 هو أسفل - لذلك إشارة ضعيفة. الآن، المنحدر يحيد على 200 يمكن أن يعني أن الاتجاه الدب يقترب من نهايته. بالنسبة للدلائل على تراجع قوة الدفع في قطاع الخدمات نحو الاتجاه الهبوطي: شاهد تحركا في السعر مرة أخرى على المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم، و / أو المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام ليصل إلى أعلى ثم يعبر مرة أخرى فوق 200. وبطبيعة الحال، على المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم سيعتبر تغير المرحلة / الاتجاه. أما بالنسبة للدلائل على أن الضعف سيستمر مع احتمال عودة السعر إلى أدنى مستوياته فيبدو: الفشل في أن يعبر السعر مرة أخرى فوق المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم، والانحدار على 200 يوم لرفضه، و / أو المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام ليتخطى المتوسط ​​المتحرك 50.


عندما ينظر المرء في الاتجاه، المنحدر والعلاقة المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم له السعر ومتوسطات متحركة على المدى الأقصر - سواء كنت يوما أو متداولا صغيرا أو سوينغ - توظفه كبوصلة لتداولك.

No comments:

Post a Comment