Monday 26 March 2018

استراتيجية حجم موقف الفوركس


حساب أحجام الموضع.


لجعل الأمور أسهل بالنسبة لك أن نفهم، كالمعتاد، سنقوم شرح كل شيء مع مثال.


منذ وقت طويل، ظهر عندما كان أكثر من مبتدئ مما هو عليه الآن، وقال انه فجر حسابه لأنه وضع على بعض المواقف الهائلة.


لم نيد لا يفهم تماما أهمية الموقف التحجيم وحسابه دفع غاليا لذلك.


أعاد تسجيله في مدرسة بيبسولوغي للتأكد من أنه يفهم تماما هذا الوقت، والتأكد من ما حدث له أبدا يحدث لك!


وسيعتمد حجم موضعك أيضا على ما إذا كانت تسمية حسابك هي نفس عملة الأساس أو الاقتباس.


إذا كانت تسمية حسابك هي نفس العملة المقابلة ...


نيوبي نيد أودعت للتو 5،000 دولار في حساب التداول له وانه على استعداد لبدء التداول مرة أخرى. لنفترض أنه يستخدم الآن نظام تداول سوينغ يتداول ور / أوسد وأنه يخاطر بنحو 200 نقطة لكل صفقة.


منذ أن فجر حسابه الأول، أقسم الآن أنه لا يريد أن يخاطر أكثر من 1٪ من حسابه في التجارة.


دعونا نرى كيف كبيرة حجم موقفه يحتاج إلى البقاء داخل منطقة الراحة المخاطر.


باستخدام رصيد حسابه ونسبة المبلغ الذي يريد المخاطرة، يمكننا حساب مبلغ الدولار المخاطرة.


5000 دولار أمريكي أو 1٪ (أو 0.01) = 50 دولارا أمريكيا.


بعد ذلك، نقوم بتقسيم المبلغ المخاطرة من قبل المحطة لإيجاد القيمة لكل نقطة.


(50 دولار أمريكي) / (200 نقطة) = 0.25 دولار أمريكي / نقطة.


وأخيرا، نقوم بضرب القيمة لكل نقطة بواسطة نسبة قيمة وحدة / نقطة معروفة من ور / أوسد. في هذه الحالة، مع 10K وحدة (أو قطعة صغيرة واحدة)، كل خطوة نقطة يستحق 1 دولار أمريكي.


0.25 دولار أمريكي لكل نقطة * [(وحدات 10 كيلو يورو / دولار أمريكي) / (1 دولار أمريكي لكل نقطة)] = 2،500 وحدة من ور / أوسد.


بسيطة جدا إيه؟


ولكن ماذا لو كان حسابك هو نفس العملة الأساسية؟


إذا كانت تسمية حسابك هي نفس العملة الأساسية ...


دعونا نقول إن نيد الآن تقشعر لها الأبدان في منطقة اليورو، وتقرر تداول العملات الأجنبية مع وسيط محلي، وودائع 5،000 يورو.


باستخدام نفس المثال التجاري كما كان من قبل (تداول ور / أوسد مع وقف 200 نقطة) ما حجم موقفه إذا كان يخاطر فقط 1٪ من حسابه؟


5000 يورو * 1٪ (أو 0.01) = 50 يورو.


الآن علينا أن نحول هذا إلى الدولار الأمريكي لأن قيمة زوج العملات يتم احتسابها من قبل العملة المقابلة. لنفترض أن سعر الصرف الحالي مقابل 1 يورو هو 1.5000 دولار (ور / أوسد = 1.5000).


كل ما علينا القيام به للعثور على القيمة بالدولار الأمريكي هو عكس سعر الصرف الحالي لليورو مقابل الدولار الأمريكي، ومضاعفة المبلغ باليورو الذي نرغب في المخاطرة به.


(1.5000 دولار أمريكي / 1.0000 يورو) * 50 يورو = تقريبا. 75.00 دولار أمريكي.


بعد ذلك، قسم خطرك بالدولار الأمريكي عن طريق وقف الخسارة بالنقاط:


(75.00 دولار) / (200 نقطة) = 0.375 دولار أمريكي.


وهذا يعطي نيد "القيمة لكل نقطة" الخطوة مع وقف نقطة 200 للبقاء ضمن مستوى الراحة للخطر.


وأخيرا، مضاعفة القيمة لكل خطوة نقطة من قبل نسبة قيمة وحدة إلى نقطة معروفة:


(0.375 دولار أمريكي لكل نقطة) * [(10 آلاف وحدة من اليورو / دولار) / (USD1 لكل نقطة)] = 3،750 وحدة من ور / أوسد.


لذلك، لخطر 50 يورو أو أقل على 200 نقطة وقف على ور / أوسد، وحجم موقف نيد لا يمكن أن يكون أكبر من 3،750 وحدة.


لا تزال بسيطة جدا، إيه؟


حسنا الآن يحصل قليلا أكثر تعقيدا.


لا تقلق على الرغم من. فكس-مين حصلت على العودة مرة أخرى وسوف نقوم بشرح كل شيء لذلك سوف تصبح سهلة مثل الخبز كعكة.


التقدم المحرز الخاص بك.


هناك خياران أساسيان في الحياة: قبول الشروط كما هي موجودة، أو قبول المسؤولية عن تغييرها. ويتلي دينيس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية تحديد حجم الموضع المناسب عند تداول الفوركس.


حجم الموقف الخاص بك، أو حجم التجارة، هو أكثر أهمية من الدخول والخروج عند تداول الفوركس اليوم. هل يمكن أن يكون أفضل استراتيجية الفوركس في العالم، ولكن إذا كان حجم التجارة الخاصة بك كبيرة جدا أو صغيرة عليك أن تأخذ على الكثير أو القليل جدا من المخاطر. السيناريو السابق هو أكثر من القلق، حيث أن المخاطرة أكثر من اللازم يمكن أن تتبخر حساب التداول بسرعة.


حجم الموقف الخاص بك هو كم الكثير (مايكرو، مصغرة أو القياسية) كنت تأخذ على التجارة. يتم تقسيم المخاطر إلى جزأين - مخاطر التجارة ومخاطر الحساب. في ما يلي كيفية تناسب كل هذه العناصر معا لتزويدك بحجم الموضع المثالي، بغض النظر عن ظروف السوق، أو ما هو إعداد التجارة، أو ما هي الإستراتيجية التي تستخدمها.


هذه هي الخطوة الأكثر أهمية لتحديد حجم موقف الفوركس. حدد نسبة مئوية أو حد مخاطر الدولار الذي ستواجهه في كل صفقة. ويخاطر معظم التجار المحترفين بنسبة 1٪ أو أقل من حسابهم.


على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب تداول بقيمة 10000 دولار، فيمكنك المخاطرة بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة إذا كنت تخاطر بنسبة 1٪ من حسابك في الصفقة. إذا كان لديك خطر 0.5٪، ثم يمكنك خطر 50 $.


يمكنك أيضا استخدام مبلغ ثابت بالدولار، ولكن من الناحية المثالية، يجب أن يكون هذا أقل من 1٪ من حسابك. على سبيل المثال، فإنك تخاطر بمبلغ 75 دولارا لكل صفقة. طالما أن رصيد حسابك أعلى من 7500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإنك ستخاطر بنسبة 1٪ أو أقل.


في حين أن المتغيرات الأخرى من التجارة قد تتغير، يتم الاحتفاظ خطر الحساب ثابتة. اختر مدى استعدادك للمخاطرة في كل صفقة، ثم الالتزام بها. لا تخاطر بنسبة 5٪ على صفقة واحدة، أو 1٪ في المرة التالية، ثم 3٪ على حساب آخر. إذا اخترت 1٪ كحد المخاطر الخاصة بحسابك لكل صفقة، فيجب أن تخاطر كل تجارة بنسبة 1٪.


تابع إلى 2 من 3 أدناه.


أنت تعرف ما هو الحد الأقصى لخطر حسابك على كل صفقة، والآن تحويل انتباهكم إلى التجارة أمامك.


يتم تحديد مخاطر الانابيب على كل صفقة بالفرق بين نقطة الدخول ومكان وضع أمر وقف الخسارة. وقف الخسارة يلغي التداول إذا فقد مبلغ معين من المال. هذه هي الطريقة التي يتم بها التحكم في المخاطر على كل صفقة، وذلك لإبقائها ضمن حدود مخاطر الحساب التي تمت مناقشتها أعلاه.


تختلف كل تجارة على الرغم من، استنادا إلى التقلب أو استراتيجية. في بعض الأحيان قد يكون للتجارة 5 نقاط من المخاطر، وتجارة أخرى قد يكون 15 نقطة من المخاطر.


عند إجراء تداول، ضع في الاعتبار كلا من نقطة الدخول وموقع إيقاف الخسارة. تريد إيقاف الخسارة بالقرب من نقطة الدخول قدر الإمكان، ولكن ليس قريبا بحيث يتم إيقاف التداول قبل حدوث الخطوة التي تتوقع حدوثها.


بمجرد أن تعرف كيف بعيدا نقطة الدخول الخاصة بك من وقف الخسارة الخاصة بك، في نقطة، يمكنك حساب حجم الموقف المثالي لتلك التجارة.


تابع إلى 3 من 3 أدناه.


حجم الموقف المثالي هو صيغة رياضية بسيطة تساوي:


نقاط بالنقاط X قيمة النقطة X عدد الصفقات المتداولة & # 61؛ $ في خطر.


نحن نعرف بالفعل الرقم $ في خطر، لأن هذا هو الحد الأقصى الذي يمكن أن خطر على أي التجارة (الخطوة 1). ونحن نعرف أيضا النقاط في خطر (الخطوة 2). نحن نعرف أيضا قيمة النقطة من كل زوج الحالي (أو يمكنك البحث عنه).


كل ما يترك لنا لمعرفة هو تداول الكثير، وهو موقفنا حجم.


افترض أنك تمتلك حسابا قدره 10000 دولار أمريكي وتخاطر بنسبة 1٪ من حسابك في كل صفقة. يمكنك المخاطرة بحد أقصى 100 دولار، ورؤية تداول في ور / أوسد حيث تريد الشراء عند 1.3050 ووضع وقف الخسارة عند 1.3040. وهذا يؤدي إلى 10 نقاط من المخاطر.


إذا كنت التجارة البسيطة الكثير، ثم كل حركة نقطة يستحق 1 $. لذلك، اتخاذ موقف واحد الكثير الكثير سوف يؤدي إلى خطر 10 $. ولكن يمكنك خطر 100 $، لذلك يمكنك أن تأخذ في الواقع موقف 10 الكثير مصغرة (يساوي واحد الكثير القياسية). إذا فقدت 10 نقاط على موضع 10 نقاط مصغرة، فستفقد 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا هو حسابك بالضبط المخاطر المخاطر التسامح، وبالتالي فإن حجم الموقف هو معايرة على وجه التحديد لحجم حسابك ومواصفات التجارة.


يمكنك سد العجز في أي أرقام في صيغة للحصول على حجم الموقف المثالي (في الكثير). ويرتبط عدد القطع التي تنتجها الصيغة بقيمة النقطة المدخلة في الصيغة. إذا قمت بإدخال قيمة النقطة من الكثير الجزئي، فإن الصيغة تنتج حجم الموقف الخاص بك في الكثير الصغيرة. إذا قمت بإدخال قيمة نقطة الكثير القياسية، ثم سوف تحصل على حجم الموقف في الكثير القياسية.


ما تحتاج إلى معرفته حول موقفك حجم الاستراتيجية الاستراتيجية.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


- لماذا التجار بحاجة إلى التركيز على موقف التحجيم.


-Martingale مقابل مكافحة مارتينغال تقنية الموقف التحجيم.


هل يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق إضافة إلى الخسائر؟


& لدكو؛ فمن فولهاردي لجعل التجارة الثانية، إذا التجارة الأولى يظهر لك خسارة. أبدا متوسط ​​الخسائر. اسمحوا هذا الفكر تكون مكتوبة لا يمحى على عقلك. & رديقو؛


-Jesse ليفرمور، ريمينيسسنسس من مشغل الأسهم.


هل تعتقد إذا كنت قد وضعت للأسف خمسة الصفقات خاسرة في صف واحد المقبل هو أن يكون الفائز؟ إذا كان الأمر كذلك، فمن المرجح أن تكون عرضة للإفراط في التعامل مع تلك التجارة السادسة، معتبرا أنها ستكون مربحة. إذا أصبحت خسارة مرة أخرى، سوف تجد قريبا الخاص بك واعدة الفوركس الوظيفي أقرب إلى نهاية لا لزوم لها. بدلا من ذلك، انها أفضل للتركيز على تهدئة الإحباط المحتملة كمتاجر وعدم وضع الكثير من التركيز على تجارة واحدة إلا إذا كان الفوز الكبير، والتي يمكنك أن تبحث للاستفادة من إضافة إلى أن التجارة في الأوقات المناسبة.


لماذا يحتاج التجار إلى التركيز على موضع التحجيم.


مع رصيد حساب ثابت نسبيا لبدء التداول في أي سوق، يجب عليك التركيز على حجم الموقف سيكون لديك على كل صفقة. من المحتمل أنك سمعت العبارة، & لوت؛ قص الخسائر الخاصة بك قصيرة والسماح الفائزين ركوب الخاص بك، و [رسقوو]؛ ولكن العديد من التجار جعل خطأ رئيسيا. هذا الخطأ هو أنها غالبا ما تضيف إلى الصفقات الخاسرة في محاولة لشراء القاع في الاتجاه الهبوطي والقيام بذلك مع المزيد من النفوذ الذي يعرف على نحو فعال نهج مارتينغال.


العديد من التجار الناجحين لديهم بعض المكونات الرئيسية لاستراتيجية التداول المشتركة. على سبيل المثال في كتاب، ويزاردز السوق، من قبل جاك شواغر، التجار الأكثر نجاحا يشعرون أن أي شخص يمكن أن تضع تجارة الفوز، ولكن ما لم تتمكن من السيطرة على المخاطر، لديك فرصة ضئيلة في النجاح الشامل. وإليك بعض من يقتبس المفضلة:


"عليك أن تقلل من الخسائر الخاصة بك وتحاول الحفاظ على رأس المال لتلك الحالات القليلة جدا حيث يمكنك أن تفعل الكثير في فترة قصيرة جدا من الزمن، ما لا يمكنك القيام به هو رمي رأس المال الخاص بك على الصفقات دون المستوى الأمثل." - ريتشارد دينيس.


"إدارة المخاطر هي أهم شيء يمكن فهمه بشكل جيد، وندرتراد، وندرتراد، وندرتريد هو نصيحتي الثانية، مهما كنت تعتقد أن موقفكم يجب أن يكون، قطع عليه على الأقل في النصف." - بروس كوفنر.


كما أجرى الدكتور فان ك. ثارب مقابلا في كتاب "سوق ويزاردز" يناقش الجانب العقلي حول اتخاذ القرارات في السيطرة على المخاطر والحد من مخاطر التداول. هذه هي مجرد أمثلة قليلة من العديد من التجار الآخرين الذين وصلوا إلى إدراك أنه في الوقت المناسب، وإدارة حجم الموقف الخاص بك للسيطرة على مخاطر السوق يصبح أكثر أهمية مما يؤدي إلى دخولك في التجارة. عندما قمنا بتحليل أكثر من 12،000،000 المتداولين الحية في سماتنا من تقرير ناجح التجار، وجدنا أيضا أن حجم الموقف / الرافعة المالية كانت عنصرا أساسيا في النجاح الشامل.


تعلم الفوركس: حجم الموقف & أمب؛ الرافعة المالية هي مفتاح تحديد نجاحك.


مارتينغال مقابل مكافحة مارتينغال تقنية الموقف التحجيم.


هناك نوعان من أنظمة تحديد الموقع الشائعة التي يجب أن تعرف عنها بحيث يمكنك تجنب واحد والنظر في الآخر. ويعرف النظام الأكثر شعبية باسم مارتينغال، حيث يمكنك إضافة إلى خسارة التجارة على أمل خفض متوسط ​​سعر الدخول الخاص بك الذي يتطلب خطوة أصغر لصالحك التعادل. وعادة ما يتم إدخال إدخالات مارتينغال على زيادات ثابتة من 50 أو 100 نقطة ولكن كما سترى قريبا، يمكن للتجارة الصغيرة واحدة يمسح قريبا حسابك.


ويعرف النظام الآخر باسم مكافحة مارتينغال. عدد مثير للإعجاب من مديري الصناديق والتجار الناجحين استخدام مكافحة مارتينغال حيث يمكنك إضافة فقط إلى الصفقات الفائزة. و أنتي-مارتينغال يأخذ على افتراض أن إضافة إلى خسارة التجارة سوف تستنزف حسابك ويجب أن ننظر فقط للاستفادة من سلسلة الفوز أو الاتجاه وبالتالي، & لوت؛ السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل وخفض الخسائر الخاصة بك قصيرة. & [رسقوو]؛


عندما كنت في لحظة من لحظة، ونظام مارتينغال يشعر مثل هذا النهج من شأنه أن يعمل. ومع ذلك، من منظور نموذج الرياضيات، مارتينغال يؤدي إلى الخراب المؤكد في نهاية المطاف وكل ما يتطلبه الأمر هو اتجاه واحد قوي أن كنت & رسكو؛ على الجانب الخطأ من. في ما يلي تفصيل لتقلبات الأسهم المتقلبة التي يمكن أن تحدث عندما يستخدم الحساب نظام مارتينغال.


تعلم الفوركس: حساب عينة الذي يزيد حجم التجارة فقط لفقد الصفقات.


يعرض هذا المثال مثالا مربحا ولكن من المفيد التفكير في هذا السؤال. ماذا سيحدث إذا كان لديك سلسلة من 10 صفقات خاسرة على التوالي؟ يمكن أن يحدث وإذا كنت إضافة إلى كل خسارة 100 نقطة على أمل أن تتحول في نهاية المطاف حولها، ثم هل يمكن أن تواجه نداء الهامش بسبب المغالطة المتأصلة من هذه الاستراتيجية.


تعلم الفوركس: حساب عينة حيث مارتينغال يلتقي سلسلة من الخسائر الصفقات.


يمكنك بسهولة الحصول على مشكلة مع نهج مارتينغال عندما كنت تعتقد أن الاتجاه لا يمكن أن تستمر. وبطبيعة الحال، فإنه لن يستغرق وقتا طويلا للعثور على أمثلة متعددة من الأوقات عندما تسبب اختلال التوازن في السياسة النقدية تحولا كبيرا في السوق ويولد اتجاه جديد. هنا هو مثال حديث ل أوسكاد الذي دفع 650 نقطة في بضعة أشهر دون ارتداد أكثر من مائة نقطة على دفع لها أعلى حتى وقت قريب.


تعلم الفوركس: ويبين أوسكاد تريند الأخيرة كيف بسرعة مارتينغال يمكن تفجير.


التي أنشأتها T. يل.


هذه الحجة ضد نهج مارتينغال حيث يمكنك إضافة إلى الصفقات خاسرة يطرح سؤالا بسيطا. إذا كان هذا النظام هو شعبية جدا، هل هناك أي حالة حيث يعمل؟ في تجربتي، هناك سيناريوهين حيث مارتينغال يمكن أن تعمل. في سوق ضيق النطاق ملزمة، يمكن أن تعمل بشكل جيد ولكن واحد اندلاع خارج النطاق ضد مواقفك سوف يمسح لك في الوقت المناسب. السيناريو الثاني هو إذا كان لدى المتداول رأس مال غير محدود.


يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق إضافة إلى الخسائر؟


إضافة إلى الخسائر الخاصة بك هي استراتيجية ضارة التي يمكن أن تعمل على المدى القصير ولكن لديه سجل حافل جدا على المدى الطويل. إذا كانت تجارتك تخسر، السيناريو الأكثر احتمالا هو أن التحليل الخاص بك كان خارج أو توقيت الخاص بك قبالة ولكن في كلتا الحالتين، فإنه يكلف لك المال للبقاء في التجارة وأفضل خطوة هو الخروج من التجارة حتى الهدوء المياه و يمكنك جعل الشعور المشهد العام. لكي تنمو حسابك، يجب أن ينصح بالتركيز فقط على التداول بطريقة تنطوي على احتمال رياضي لزيادة حسابك وعدم التداول لإثبات أنك ذكي. إذا كنت تأخذ التداول الخاص بك وراء p / ل وجعل الفوز أو الخسارة التجارة والتحقق العاطفي، ثم هل يمكن أن تصبح بسرعة شهيدا لتحليل الخاطئ الخاص بك.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


موضع التحجيم.


الآن بعد أن تعلمنا الدرس الصعب من التداول كبيرة جدا، دعونا ندخل في كيفية استخدام النفوذ بشكل صحيح باستخدام "التحجيم الموقف المناسب".


تحديد حجم الموضع هو تحديد المبلغ الصحيح للوحدات لشراء أو بيع زوج من العملات.


انها واحدة من المهارات الأكثر أهمية في مجموعة من المتداولين الفوركس.


في الواقع، سنمضي قدما ونقول إنها المهارة الأكثر أهمية.


التجار هم "مديرو المخاطر" أولا وقبل كل شيء، لذلك قبل البدء في تداول المال الحقيقي يجب أن تكون قادرة على القيام بالحسابات الأساسية حجم الموقف في نومك ... أو على الأقل بعد أن تستيقظ، لا تزال متلألئة، ومحاولة للتجارة تقرير نف!


اعتمادا على زوج العملات التي تتداولها وتسمية حسابك (هو حسابك بالدولار واليورو والجنيه، الخ)، يجب إضافة خطوة أو اثنتين إلى الحساب.


الآن، قبل أن نتمكن من الحصول على الرياضيات لدينا على، ونحن بحاجة إلى خمس قطع من المعلومات:


الحساب أو الرصيد في الحساب زوج العملات الذي تتداوله النسبة المئوية لحسابك الذي ترغب في المخاطرة إيقاف الخسارة بالنقاط أسعار صرف زوج العملات التحويلية.


من السهل بما فيه الكفاية الحق؟ لننتقل إلى بعض الأمثلة.


التقدم المحرز الخاص بك.


سفينة في الميناء آمنة - ولكن هذا ليس ما هي السفن. جون شيد.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية حساب الكمال الفوركس الموقف الحجم.


التداول مع حجم الموقف المناسب على كل صفقة هو المفتاح لنجاح تداول العملات الأجنبية. حجم الموقف هو كم الكثير (مايكرو، مصغرة أو معيار) كنت تأخذ على تجارة معينة. ويستند حجم الموقف المثالي على كل من حجم الحساب، وإعداد كل التجارة، ويجري تداول الزوج. واستنادا إلى هذه العوامل، يمكن أن يكون الحجم المثالي للموقف مختلفا عن كل صفقة. تعلم كيفية حساب حجم الموقف المثالي الخاص بك في بضع خطوات سهلة.


لماذا حجم الموقف المسائل.


حجم الموقف هو عنصر رئيسي في نجاح تداول العملات الأجنبية. المخاطر أكثر من ذلك بكثير وعدد قليل من الصفقات الخاسرة يمكن أن يمسح حسابك. حتى أفضل التجار لديهم خسائر.


إذا كان حجم موضعك صغيرا جدا، فلن ينمو حسابك ولن تفوز بأهدافك المالية. سيكون أدائك أقل مما يمكن أن يكون إذا كنت تتداول مع حجم الموقف المثالي.


موقف الفوركس التحجيم في 3 خطوات.


حدد مقدار حسابك الذي تريد المخاطرة به في كل صفقة، بنسبة مئوية. ولا يوافق التجار الموصى بهم على أكثر من 1٪ من حساباتهم في التجارة، أو ما يتراوح بين 2 و 3٪ كحد أقصى. استنادا إلى حجم حسابك، تتيح لك هذه النسبة معرفة مبلغ الدولار الذي يمكنك المخاطرة به. افترض أن لديك حساب 5000 $، وعلى استعداد للمخاطرة 1٪ في التجارة. 1٪ من 5000 $ هو $ 50، حتى تتمكن من المخاطرة 50 $ في التجارة. قم بإجراء هذا الحساب لرصيد حسابك الحالي، ثم انتقل إلى الخطوة التالية. بعد ذلك، حدد خطر نقطة على التجارة كنت تفكر. مخاطر النقطة هي الفرق بين سعر الدخول وسعر وقف الخسارة. إذا كنت تستخدم نفس الخطر نقطة في كل وقت & # 8211؛ على سبيل المثال كنت دائما وضع نقطة 10 نقطة عند التداول اليوم & # 8211؛ ثم هذه الخطوة سهلة لأنك تعرف بالفعل عدد النقاط في خطر. إذا قمت بضبط وقف الخسارة لظروف السوق (كما أفعل)، فإن خطر النقطة قد يختلف من صفقة إلى أخرى. بمجرد أن تعرف خطر نقطة من التجارة الخاصة بك، والانتقال إلى الخطوة التالية.


الشكل 1. الفرق بين الدخول ووقف الخسارة يحدد خطر النقطة.


المصدر: وسيط الفوركس الخاص بي فكسوبين.


الآن تحديد حجم الموقف المثالي باستخدام البيانات المذكورة أعلاه. استخدم الصيغة:


$ في خطر / (خطر بيب x قيمة النقطة) = حجم الموقف في الكثير.


& # 8220؛ $ أت ريسك & # 8221؛ هو المبلغ من الخطوة الأولى.


& # 8220؛ بيب ريسك & # 8221؛ هي القيمة من الخطوة الثانية.


& # 8220؛ قيمة النقطة & # 8221؛ هو متغير معروف؛ على سبيل المثال، كل نقطة يستحق 1 $ في اليورو مقابل الدولار الأميركي عند تداول الكثير صغير.


سد العجز في البيانات للعثور على عدد الكثير يمكنك أن تأخذ (حجم الموقف) إذا وقف الخسارة الخاص بك هو 10 نقطة.


$ 50 / (10 بيكس x $ 1) = 5 قطع صغيرة.


أو للتجارة مع 38 نقطة من المخاطر.


$ 50 / (38 نقطة × $ 1) = 1.3 قطعة صغيرة (أو 13 قطعة صغيرة)


نحن نعرف حجم الموقف هو في الكثير مصغرة لأن قيمة النقطة التي استخدمناها في الحساب هو ل الكثير مصغرة. لحساب الموقف في الكثير الصغيرة، واستخدام قيمة النقطة الكثير الجزئي.


$ 50 / (10 بيكس x $ 0.10) = 50 ميكرو لوت.


إدخال الدولارات الخاصة بك في خطر، خطر نقطة، وقيمة نقطة في صيغة لتحديد حجم الفوركس المناسب في كل صفقة.


قيم بيب مختلفة.


عندما لا يتم تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي (أو أي عملة لا يوجد فيها الدولار الأمريكي في القائمة الثانية)، أو أن حسابك هو عملة مختلفة عن الدولار الأمريكي، تصبح قيم النقطة أكثر صعوبة. تحتوي صفحة إحصائيات الفوركس على أداة يمكنك استخدامها لحساب قيمة النقطة استنادا إلى عملات الحساب المختلفة. إذا لم يظهر الرسم البياني العملة التي تريد تداولها، فإن شم لديها آلة حاسبة جيدة لقيمة النقطة. للحصول على شرح مفصل لقيم النقطة، أو لمعرفة كيفية حساب قيم النقطة بنفسك، راجع حساب قيمة النقطة في أزواج الفوركس المختلفة.


حجم موقف الفوركس الاعتبارات.


عند حساب المثالي حجم الفوركس الموقف الخاص بك، يكون على بينة من أن قيمة النقطة يمكن أن تختلف من زوج العملات. بالنسبة إلى أزواج العملات التي يتم فيها إدراج الدولار الأمريكي في المرتبة الثانية، يتم تثبيت قيم النقطة عند 10 دولارات و 1 دولار و 0.10 دولار للقطع القياسية والصغيرة والمتناهية الصغر على التوالي. بالنسبة إلى الأزواج حيث لا يتم إدراج الدولار الأمريكي في القائمة الثانية (كما هو الحال بالدولار الأمريكي / الدولار الكندي)، ستحتاج إلى البحث عن قيمة النقطة المطلوب استخدامها في هذه الصيغة.


مع ارتفاع قيمة حسابك ويسقط، يتأثر حجم الموقف الخاص بك. استخدام الفوركس صيغة حجم الموقف في كل مرة كنت التجارة، لذلك تتماشى دائما الصفقات الخاصة بك مع حجم حسابك الحالي وخطر نقطة من التجارة.


في حالة استخدام MetaTrader4 (MT4) أو MT5 للتداول، يمكنك التحقق من مدى تعرضك للخطر في كل صفقة بالنقر على أدوات & غ؛ خيارات & غ؛ المخططات & غ؛ إظهار مستويات التداول. كلما كنت تأخذ التجارة مع وقف الخسارة، تحوم الماوس فوق خط وقف الخسارة على الرسم البياني الخاص بك لمعرفة الدولارات والنقاط لديك في خطر. يجب أن يكون المبلغ بالدولار 1٪ أو أقل من قيمة حسابك، أو أي نسبة تختارها. هذا هو وسيلة جيدة لفحص بقعة الصفقات للتأكد من أنك لا تخاطر كثيرا أو القليل جدا. وهذا مفيد بشكل خاص عند التعامل مع أزواج العملات مع قيم نقطة غريبة. بعد وضع كل صفقة، مرر مؤشر الماوس فوق خط وقف الخسارة هذا للتأكد من أنك تخاطر فعلا بما تعتقد أنك.


وجود حجم الموقف المناسب هو المفتاح لنجاح تداول العملات الأجنبية. المخاطر كثيرا على كل صفقة، وسوف تستنفد حسابك في عجلة من امرنا مع عدد قليل من الصفقات الخاسرة. المخاطر قليلة جدا وفاز حسابك. استخدم الصيغة للتأكد من أن لديك حجم الموضع المثالي لحجم حسابك والتجارة التي تجريها.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


أكثر من 300 صفحة، أساسيات الفوركس للحصول على انك بدأت، 20+ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية إنشاء خطة التداول الخاصة بك للنجاح.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

No comments:

Post a Comment