Saturday 10 March 2018

أفضل إشارات الخيارات الثنائية


إشارات الخيارات الثنائية.


إشارات الخيارات الثنائية هي التنبيهات التي تستخدم في تداول عقود الخيارات الثنائية، والتي تم اشتقاقها بعد تحليل الأصول الأساسية التي سيتم تداولها. عند مقارنتها مع نظرائها من العملات الأجنبية، لا تزال الإشارات الثنائية في مرحلة مبكرة. ولكن مع زيادة عدد التجار، وتطوير تطبيقات وأدوات جديدة، سنبدأ في رؤية زيادة استخدام إشارات التداول الثنائي في السوق.


أوصى مقدمي إشارات الخيارات الثنائية.


إشارة الخلية يحصل بيناريوبتيونس & # 8217؛ ق التصويت كما الحالي أفضل مزود الخيارات الثنائية إشارة.


إشارة الخلية هي الأولى من نوعها، ويوفر سوق إشارات عالية الجودة إشارات الخيار ثنائي تسليمها من قبل كل من الخوارزميات (الروبوتات) والتجار البشر، وكلاهما يتم فحصها بشكل كبير على مدى أشهر عديدة. ويمكن توفير التعليم من خلال خدمة بلو سكاي الثنائية الأكثر شمولا. إشارة خلية هو كل شيء عن تتبع التاجر ويهدف إلى التجار الذين يرغبون فقط في نقطة النقر والحصول على لقطة جيدة في تنمية رؤوس أموالهم مع مرور الوقت. بسب ريزارتش & أمب؛ وقد عملت التنمية على ضمان فقط أعلى إشارات الجودة (الروبوتية والبشرية) يتم تسليمها على خلية، بهدف الحفاظ على الجودة في مجموعة إيتم 60-70٪ على أساس أسبوعي (الرسوم البيانية العادية تسمح النتائج لتكون تحليل). إذا كانت أي إشارة أو تاجر الإنسان يمر فترة طويلة من أقل من 60٪ إيتم، فإنه يتم إهمال وإزالتها من خلية.


إشارة الخلية هو سوق إشارات حيث يمكنك أن تقرر أي الإنسان أو الروبوتية التجار كنت تتبع، من أجل الحصول على توصيات التجارة الخاصة بهم. قراءة لوتز & # 8217؛ s إشارة خلية مراجعة هنا. بعد أن تم إطلاقه قبل أكثر قليلا من 3 أشهر، وبعد أن حقق أداء قويا بعد 1700 إشارة مع إيتم٪ من 64٪، خلية يزيد فرصك في نمو رأس المال مع مرور الوقت، ويتيح لك الوصول إلى أدوات متقدمة مثل محرك المخاطر الأصول الديناميكية ( دير) والتحليلات التي تساعدك على إدارة المخاطر الخاصة بك.


جميع مقدمي الإشارات.


رسم / مؤشرات.


إشارات مقدمي تجنب.


للحصول على قائمة بحيل مزود خدمة الإشارات، انتقل إلى صفحة عمليات الخداع الثنائية.


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


أدناه يمكنك العثور على قائمة من بلدي إشارات الخيارات الثنائية استعراض للخدمات التي حاولت ل month. I وشملت أفضل إشارات التداول والحيل الأكثر شعبية يجب تجنب. كن حذرا مع جميع مقدمي إشارة. هناك الكثير من الحيل هناك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية وأنظمة التداول هو شيء أن الكثير من الناس يتحدثون عن هذه الأيام. ولكن أسهل طريقة لكسب المال مع الخيارات الثنائية هي لمتابعة تنبيهات التداول من قبل التجار المحترفين. وقد وضعت بالفعل استراتيجية التداول الفوز.


جدول المحتويات.


الخيارات الثنائية مراجعة إشارات التجارة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول من قبل فرانكو هو الإشارات الحية service. It هو أفضل مزود في رأيي. فقد لديه أفضل أداء والنتائج من أي مزود إشارة أخرى حاولت. فهو خدمة حية حقيقية الوحيدة. واحدة من المزايا هي أن فرانكو يتيح لك معرفة أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية، وعندما تتوقف الخ ولكن هناك بعض النقاط يجب أن تكون حذرا about. So يرجى قراءة بلدي مفصلة استعراض الخيارات الثنائية إشارات. كما يمكنك أن ترى أيضا، إذا كنت لا تزال قراءة هذه الصفحة، وهي واحدة من عدد قليل جدا من مقدمي التي هي في الأعمال التجارية لفترة طويلة. يمكنك استخلاص الاستنتاجات الخاصة بك.


مراجعة إشارات التنزيل.


إشارات أوبدون تقدم وقت التسليم إشارة محددة لمدة 3 ساعات الصفقات. هذه الطريقة هو أسهل لوضع الصفقات. في استعراضي الكامل يمكنك أيضا معرفة أي وسطاء ثنائي نقدم لكم مثل هذه الخيارات للتجارة.


ثنائي مصفوفة برو إشارات مراجعة.


كن حذرا لأن هناك الكثير من التعليقات الإيجابية وهمية على شبكة الإنترنت. يبدو كخدمة إشارات الخيارات الثنائية المجانية ولكنها ليست كذلك. قراءة الاستعراض الخاص بي لمعرفة لماذا هو عملية احتيال ضخمة وكيفية تجنب الحيل مماثلة! البقاء بعيدا إذا كنت لا تريد أن تفقد أموالك في تداول الخيارات.


الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة.


الخيارات الثنائية برو إشارات توفر أوقات انتهاء الصلاحية جيدة. ومع ذلك انخفضت معدلات نجاح إشاراتها في الأشهر الأخيرة إلى 65٪. هو فقط فوق الحد لجعل أي ربح في الخيارات الثنائية.


استعراض الإشارات الثنائية الكم.


تحديث أكتوبر 2017: كانت الإشارات الثنائية الكم ثاني أفضل خدمة إشارة الخيارات الثنائية. كان لديه نسبة نجاح جيدة وكنت يمكن أن تجعل بالتأكيد تجارة جيدة الربح مع هذه التنبيهات. ولكن معدل نجاحها انخفض بشكل ملحوظ حتى خرج من العمل.


ثنائي مراجعة التطبيق مراجعة.


لم أكن راضيا عن نسبة النجاح على المدى الطويل من ثنائي إشارة التطبيق. في الأيام الأولى أعطاني ما يكفي من إشارات التداول الفائزة. ومع ذلك، كان المتوسط ​​الشهري حوالي 60٪. يحتوي التطبيق أيضا بعض bugs. Their إشارات مجانية هي فقط لتعزيز و & # 8220؛ أوصى & # 8221؛ وسيط أنها تجعل المال from. You لن تجعل أي ربح منها. تنبيهات صالحة تأتي عند انتهاء الصلاحية، في حين تنبيهات غير صالحة تأتي في الوقت المحدد زيارة الموقع.


الخيارات الثنائية لايف مراجعة الإشارات.


الخيارات الثنائية إشارات حية هي خدمة إشارة تداول الخيار ثنائي الحية المقدمة من خلال سكايب. حاولت ذلك لمدة شهرين وأنا لم تجعل أي أموال. أنا لم تفقد الكثير ولكن فقدت. أكرهت هذه الخدمة لأنها تعول الإشارات التي كنت قد فقدت كما فاز. لماذا يحدث هذا؟ أنها تعد إشارة من الوقت التاجر يأخذها. ولكن بعد ذلك لديه لكتابة على سكايب وإرسالها. ثم تحصل عليه وكان لديك لكتابة على وسيط & # 8217؛ ق منصة وضربه. لاحظ أن إشاراتهم هي للتداولات قصيرة الأجل وكل ثانية مهمة. عندما تأخذ التجارة أكثر من مرة الموقف ليست جيدة بما فيه الكفاية للفوز في التجارة. و صدقوني، أنا سريع. ومع ذلك التاجر التهم لها كما فاز وكنت على استعداد لكسر الشاشة :-).


بيناريوبتيونس الحية إشارات توفر أيضا شهر واحد من الإشارات المجانية. ومع ذلك، مثل جميع & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ خدمات، لديك لفتح حساب مع & # 8220؛ أوصى & # 8221؛ وسيط. أنهم كسب المال منه. هذا المورد & # 8220؛ توصي & # 8221؛ Safe24options التي ليست وسيط جيد. تلقي نظرة على بلدي أفضل منظم الخيارات الثنائية وسطاء مقارنة الجدول للعثور على وسطاء الأكثر ثقة في جميع أنحاء الشبكة. تحديث: الموقع لا يعمل بعد الآن.


الخيارات الثنائية تاجر السيارات إشارات الاستعراض.


أنا أحب ثنائي السيارات التاجر لأنه هو مزود إشارات الخيارات الوحيدة التي تعلن نسبة نجاحها الحقيقي. بل هو برنامج الخيارات الثنائية التي تنسخ تلقائيا الإشارات إلى حساب وسيط الخاص بك. لذلك يمكنك تعيين ونسيان it. This هو ميزة كبيرة. ولكن الأداء في الأشهر الأخيرة لم يكن كافيا لتحقيق الربح. تحتاج أكثر من 60٪ الفوز التنبيهات لتحقيق الربح مع الخيارات الثنائية. يحدث هذا لأن التجارة الفائزة تعطيك حوالي 85٪ الربح وليس 100٪. تحديث: من العمل الآن.


إشارات الخيارات الثنائية الحرة.


تقريبا جميع الخيارات الثنائية إشارات مجانية الخدمات هي الحيل. وأنا أشرح. أصحاب كسب المال من المكافآت الاشتراك أنها تحصل من الوسطاء. أنهم إغراء لك لانشاء حساب مجاني معهم. ولكن ثم يجب فتح حساب مع واحد من & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ السماسرة و إيداع الأموال. بعض الخيارات الثنائية السماسرة يمكن أن تدفع في أي مكان من 200 $ & # 8211؛ $ 500 إذا قمت بإحالة العملاء لهم. إذا كنت تؤدي أكثر من العديد من العملاء لهم يمكنك أيضا أن نطلب منهم لرفع عمولة. هذه هي الطريقة الثنائية مصفوفة برو، الخيارات الثنائية لايف إشارات & # 8217؛ 1 شهر مجانا، ثنائي إشارة التطبيق & # 8217؛ ق مجانا وجميع الخيارات الثنائية مقدمي إشارة التداول الخيارات جعل المال. هذا هو السبب أنها موجودة في المقام الأول. المادة في ويكيبيديا يشرح تداول الخيارات الثنائية.


إشارات التداول الاجتماعي الحرة.


إشارات التداول الاجتماعي هي ميزة أو أي خدمة تسمح لك باتباع تاجر ناجح واتخاذ الصفقات التي يأخذها. هناك العديد من هناك لتداول العملات الأجنبية ولكن ليس لتداول الخيارات الثنائية.


تحديث أغسطس 2018: غتوبتيونس إزالة هذه الميزة.


النص قبل التحديث: هذا الوسيط لديه ميزة التداول الاجتماعي يسمى & # 8220؛ اتبعني & # 8221؛. بل هو ميزة جديدة بدلا من ذلك. ومع ذلك، هناك بعض التجار الناجحين بالفعل التي يمكنك متابعة. أنا بحثت كبار الوسطاء الآخرين ولكن لم أستطع العثور على ميزة مماثلة حتى الآن (25 يوليو 2018). يمكنك اختيار اختيار مزيج من أصول التداول أو أصول محددة. يمكنك ان ترى التجار & # 8217؛ والأداء وعدد من أتباعه. يمكنك اختيار مبلغ الاستثمار في التجارة ومبلغ الاستثمار الكلي. بمجرد اختيار التجار كنت ترغب في اتباع يتم تداولها تداولاتهم تلقائيا إلى حساب منصة التداول الخاصة بك. وبطبيعة الحال يتم توفيرها مجانا. [كلينك إد = & # 8221؛ 14 & # 8243؛ الهدف = & # 8221؛ _blank & # 8221؛ تيتل = & # 8221؛ غتوبتيونس بروكر سيت & # 8221؛ ريل = & # 8221؛ نوفولو & # 8221؛] الانتقال إلى غتوبتيونس [/ كلينك] أور [كلينك إد = & # 8221؛ 9 & # 8243؛ الهدف = & # 8221؛ _blank & # 8221؛ تيتل = & # 8221؛ بيناري أوبتيونس بروكر بونوس & # 8221؛ ريل = & # 8221؛ نوفولو & # 8221؛] انقر هنا للحصول على مكافأة بنسبة 150٪ أو 5 صفقات خالية من المخاطر [/ كلينك]


Trade4me هو الخيارات الثنائية شبكة التداول الاجتماعي. بل هو أيضا جديدة، وسوف لا تجد أكثر من واحد أو اثنين من التجار الناجحين. ولكن آمل أن تحصل على أفضل قريبا. يمكنك التحقق من المتصدرين والتجار & # 8217؛ إحصاءات عن الموقع الرسمي أدناه.


تحديث أكتوبر 2017: ومع ذلك، بعد سنوات عديدة، هذه الخيارات الثنائية إشارات سيرفيسهاس لم يحدث أي تحسن. وأود أن & # 8217؛ ر عناء مع هذا برانيموريني أكثر.


إشارات التداول الحرة من قبل وسطاء الخيارات الثنائية.


هناك بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم إشارات مجانية. أنهم يقدمون إشارات التداول مجانا لأنهم يعرفون أنك سوف إعادة استثمار الربح. ومع ذلك، كما ترون في بلدي عدة وسطاء ثنائي & # 8217؛ استعراض، وهناك العديد من الشكاوى حول السماسرة التي تعطي إشارات كاذبة. زيارة وسطاء & # 8217؛ استعراض لمزيد من الشكاوى.


الخيارات الثنائية الروبوتات والإشارات استعراض البرامج.


استعراض أوبتيونبوت 2.0.


أوبتيونبوت ليست عملية احتيال ولكن أيضا لا إشارات التداول الآلي البرمجيات كما المعلن عنها. ويمكن أن تكون قيمة كأداة لمتابعة تحركات العملة. ولكن عليك أن تقرر متى التجارة. هذه الخيارات الثنائية البرمجيات تبحث فقط عن الحركات صعودا وهبوطا كبيرة خلال فترة زمنية (تكوين من قبلك). عندما تحدث مثل هذه الحركة الهامة على زوج عملة معين فإنه يعطيك تنبيه إلى استدعاء أو وضع هذا الأصل. إذا كنت تأخذ جميع الصفقات أن هذا الروبوت الخيارات الثنائية تشير (كما فعلت) سوف تفقد حوالي نصف الصفقات (كما فعلت 🙂). إذا كنت تستخدم للتحقق من العديد من أزواج العملات في وقت واحد وعندما تحدث تحركات كبيرة، ثم هو أداة لطيفة. ولكن لا تستخدم بمثابة إشارة نقية software. It تكاليف 97 $ رسوم لمرة واحدة وهو سعر معقول. تحديث: توقف.


الربح في استعراض 60 ثانية.


في كلمة واحدة: الغش. الربح في 60 ثانية يعطي إشارات أكثر خسارة من الفوز. اتصلت بهم وقالوا انهم التغيير والتبديل البرنامج لجعله أفضل. لقد قرأت شهادات من التجار الآخرين أن البرنامج لم حتى العمل. أو أنها لم تحصل على رد من الدعم. كيف كسب المال لأنها تقدم محاكمة لمدة شهر واحد؟ إنه بسيط. عليك إيداع الأموال إلى واحدة من & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ وسطاء للحصول على حق الوصول إلى النسخة التجريبية المجانية. لديهم البراهين الفيديو مع نجاح 80٪. كيف؟ أفترض أنها تسجل 100 الصفقات وأنها مجرد الحفاظ على الجزء الذي أعطاهم 8 يفوز من أصل 10 إشارات. فقط ابقى بعيدا! تحديث: هذا الموقع لا يعمل بعد الآن.


إشارة تاجر السيارات.


إشارة السيارات التاجر هو شيء مختلف. فهو ثنائي الخيارات إشارة البرمجيات التي تسمح لك لتجارة الإشارات الخاصة بك تلقائيا و / أو بيعها. فإنه يولد إشارات التداول على أساس استراتيجية ميتاتريدر الخاصة بك. أما تمديد متصفح كروم تلقائيا يتداول الخيارات في حساب الوسيط الخاص بك. وهو متوافق مع 11 خيارات السماسرة. فهو أداة لطيفة حقا إذا كنت قد وضعت الخيارات الثنائية الخاصة بك إستراتيجية. تحديث: هذا الموقع لا يعمل بعد الآن.


هذه هي نهاية بلدي إشارات الخيارات الثنائية الاستعراضات ل now. I تحديث هذه الصفحة في كثير من الأحيان حتى تبقى على اتصال. بوكمارك موقع الويب الخاص بي أو متابعة بلدي + غوغل أو تويتر الشخصي، صفحة الفيسبوك أو قناة يوتيوب. يمكنك العثور عليها في الشريط الجانبي الأيسر أو ضمن أي من مراجعاتي الكاملة.


استعراض الخيارات الثنائية الوسطاء.


لقد قدمت قائمة من أفضل السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة (رابط على القائمة العلوية من هذا الموقع).أنا أيضا مقارنة كل من ميزاتها في table. I قريبا نشر استعراض مصغرة لكل واحد وما هو إضافي لديه كل وسيط لعرض. الفكر المهم هو البقاء بعيدا عن السماسرة التي لها سمعة سيئة في المجتمعات التجارية الخيارات الثنائية. لقد جعلت هذه القائمة بعد أسابيع من البحث ومقارنة التجار الثنائيين & # 8217؛ الشهادات والاستعراضات. جدول المقارنة يتضمن أهم الأشياء التي يجب أن تعرف لاختيار الوسيط الذي يناسب بشكل أفضل الاحتياجات الخاصة بك. السماسرة وهذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات استعراض التجارة هي كل ما تحتاجه للبدء في صنع بعض الأرباح.


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


أعلى الخيارات الثنائية إشارات التعليقات.


أهم المنصات الموصى بها.


إشارات الخيارات الثنائية أصبحت شعبية متزايدة بين التجار الذين يبحثون عن طريقة مختلفة للتجارة الخيارات الثنائية. ولكن لفهم ما تداول الإشارات الثنائية هو كل شيء، فمن المهم أن نعرف ما هي عليه.


إشارات الخيارات الثنائية هي إخطارات للمتداولين حول فرص التداول المتاحة في السوق. وعادة ما تحتوي على معلومات هامة عن التجارة. وتوفر الإشارات الثنائية معلومات عن الأصل الأساسي، واتجاه السعر الممكن، ووقت انتهاء الصلاحية، وما إلى ذلك.


يتم إنشاء هذه المقالة للتجار الذين ليسوا متأكدين من كيفية عمل إشارات التداول الثنائية وكيفية اختيار مزود إشارات جيدة. وسوف يجيب على بعض من أهم الأسئلة.


ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟ ما هو الفرق بين إشارات الخيارات الثنائية والروبوتات؟ ما هو الفرق بين مقدمي الإشارات؟ كم تكلفة الإشارات؟ هل إشارات تستحق المال؟ كيف يمكنني اختبار الإشارات دون المخاطرة بالمال؟ ما هي أفضل مقدمي الإشارات؟


مع هذه المعلومات، وسوف تعرف كل شيء هناك لمعرفة إشارات الخيارات الثنائية. سوف تكون قادرة على اتخاذ قرار حول ما إذا كنت ستستخدم إشارات ثنائية في التداول الخاص بك. وبطبيعة الحال، لا ينبغي اتخاذ هذا القرار بسهولة.


ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟


إشارات الخيارات الثنائية هي أداة يمكن أن تساعد التجار في العثور على فرص التداول وجعل التداول بهم أسرع. سوف إشارات توحي لك ما للاستثمار في وكيفية الاستثمار. ويعتقد العديد من التجار أن الإشارات الثنائية هي الحل النهائي لجميع متاعب التداول الخاصة بهم، ولكن تأكد من اختيار مزود إشارة جيدة.


للحصول على إشارات الخيارات الثنائية، عليك الاشتراك في مزود إشارات ثنائية. وهناك المئات من مقدمي الإشارات المتاحة، كل منهم يتفاوت في الأصول التي توفر إشارات، وعدد من الإشارات التي تقدمها، والخصائص الأساسية الأخرى.


في الماضي إشارات التداول الثنائية كانت عادة تسليمها عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني، ولكن اليوم يتم توصيل مقدمي الإشارات الثنائية لسماسرة الخيارات الثنائية، والتجارة يمكن وضعها مباشرة على المنصة. التاجر لم يكن لديك لإدخال البيانات يدويا على منصة وسيط.


الخيارات الثنائية مثال إشارة وشرح.


لنفترض أنك تلقيت للتو إشارة.


ما تراه يبدو خفيرا جدا: "ور / أوسد، سيت 12:00، استدعاء"


ويمكن أيضا أن يكون لها شكل مماثل من "ور / أوسد، سيت 12:00، 1.123"


في الحالة الأولى، هذه الإشارة تعني أساسا أنه يجب على المتداولين تداول زوج العملات ور / أوسد، حتى الساعة 12:00 بتوقيت وسط أوروبا، من خلال تحديد خيارات الاتصال. وفي الحالة الأخرى، تخبرنا الإشارة بأن زوج العملات نفسه سيتم تداوله عند المستوى 1.123 عند الظهر. يجب أن تحتوي جميع الإشارات الثنائية على الأقل هذه العناصر 3، وإلا، فهي عديمة الفائدة.


ما هو الفرق بين إشارات الخيارات الثنائية والروبوتات؟


وبصرف النظر عن إشارات الخيارات الثنائية، وهناك أيضا برامج التداول الثنائية أو الروبوتات، كما أنها غالبا ما تسمى. برنامج التداول ثنائي يسمح التجار، في كثير من الحالات، إشارات التداول الثنائية لا تزال تتطلب المادية (أو أفضل القول، على الانترنت) والتواجد العقلي للتاجر.


هناك الروبوتات التي تنفذ الصفقات قبل موافقة مسبقة، ولأسف، أموال تجار النفايات. أيضا، هناك إشارات التي لا يمكن الاعتماد عليها ويمكن أن تجلب لك فقط يفقد. من ناحية أخرى، هناك بعض جيدة الخيارات الثنائية الروبوتات ومزودي الإشارات الثنائية ممتازة. يجب على جميع التجار أن يضعوا في اعتبارهم أن لديهم للبحث عن المنتج أولا، قبل أن تبدأ في استخدامه للتداول.


ما هو الفرق بين مقدمي الإشارات الثنائية؟


مع العديد من مقدمي الإشارات الثنائية تتنافس حاليا للعملاء، يجد العديد من التجار أنه من الصعب فهم الفرق بين مقدمي إشارة. لمساعدتك على اتخاذ قرار جيد، وهنا أهم الفروق:


1. إشارات الخيارات الثنائية طريقة التسليم.


بعض مقدمي الخيارات الثنائية إشارات لا تزال تستخدم الأساليب القديمة التي تقوم على إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. ومع ذلك، أصبح هذا النوع من التسليم ببطء شيئا من الماضي كما المزيد والمزيد من التجار يريدون إشارات متقدمة تكنولوجيا التي يتم تسليمها وتنفيذها في نفس المكان.


مقدمي الإشارات الثنائية الحديثة هي جسر بين الوسيط والتاجر حيث يتم تسليم إشارات التداول. التاجر ببساطة للدخول، ونرى ما هي إشارات ثنائية وتقدم ووضع التجارة المطلوبة. إذا لم يكن هناك الصفقات يحب، وقال انه يمكن ببساطة ترك منصة، وسوف الإخطارات لا يزعجه إذا كان غير مهتم في التداول.


2. إشارات التداول الثنائية مستويات الدقة.


بعض مقدمي الإشارات الثنائية أكثر دقة من غيرها. وهذا يمكن، بطبيعة الحال، يرجع ذلك إلى حقيقة أنها تخلق إشارات مختلفة بطرق مختلفة. يتم إنشاء بعض إشارات التداول الثنائية من قبل الناس الذين يدعون أنهم خبراء السوق التي تقوم بتحليل تحركات السوق في كل لحظة. هذه الإشارات غالبا ما تكون عرضة للأخطاء البشرية.


هناك أيضا إشارات أكثر حداثة ومتقدمة التي يتم إنشاؤها على أساس الكمبيوتر أو خوارزمية رياضية تنفيذها على واجهة. ويعتبر هذا النوع من الإشارات عادة أكثر موثوقية لأنه يزيل الخطأ البشري، ولكن يجب على التجار العثور على واحد مع خلفية تكنولوجية شرعية من أجل أن تكون ناجحة.


عند مقارنة دقة مزودي الإشارات، يجب عليك فقط مقارنة مزودي الإشارات التي تقوم بإنشاء نوع مماثل من الإشارات.


3. إشارات ثنائية استنادا إلى الأصول.


وبطبيعة الحال، لا يمكن لمقدم إشارات ثنائي إنشاء إشارات لجميع الأصول التي يمكن تداولها في الأسواق الدولية. هناك الآلاف من الأسهم، ومئات من أزواج العملات، وكمية مماثلة من المؤشرات والسلع، وخلق إشارات ثنائية لكل واحد من المستحيل. وبالتالي، يتعين على كل مزود إشارات ثنائي تحديد الأصول التي يريد إنشاء إشارات لها والأصول التي يريد استبعادها من خدمته. ويختلف مقدمو الإشارات عن الأصول التي ينشئون إشارات لها.


ومع ذلك، فإن بعض مزودي الإشارات الثنائية يخلقون إشارات تداول ثنائية للأصول التي تكون أقل شيوعا. ويتميز مزودي الإشارات الثنائية بمخزون أقل شعبية وأزواج العملات الأصغر والأرقام القياسية من البلدان الأصغر حجما. اعتمادا على ما إذا كان اختيار الأصول مهم بالنسبة لك، يجب أن نلقي نظرة على ما هي الإشارات الثنائية التي تم إنشاؤها. بعض التجار يريدون إشارات ثنائية لأصول محددة، الأمر الذي يجعل هذه الخطوة ضرورية. ولم يتمكن المتداولون الآخرون من العناية بأصولهم التي يتاجرون بها طالما أنهم يحققون المال - ويمكن لهؤلاء التجار تجاهل هذه الخطوة، ولكن الجهل لا يوصى به أبدا للتجار الثنائيين.


4. عدد الإشارات الثنائية تسليم.


بعض مقدمي الإشارات الثنائية خلق إشارات أكثر بكثير من غيرها. يرسل لك بعض موفري الإشارات الثنائية حوالي 5 إلى 7 إشارات في اليوم، وبعض مزودي الإشارات تمكنوا من إنشاء عدد أعلى بكثير.


هذا هو سبب آخر لماذا التجار يجب أن تقرأ بعناية الاستعراضات حول مقدمي إشارات الخيارات الثنائية. وهناك عدد كبير من الإشارات لا يضمن جودة عالية. أيضا، عدد قليل من الإشارات تسليمها قد لا يكون أفضل حل للتجار الذين يتوقون إلى التجارة والذين يستخدمون لعدة صفقات كل يوم، أو ربما حتى كل ساعة. مزيج مثالي من الجودة والكمية هو أمر يصعب تحقيقه، ولهذا السبب، يمكن لمزودي الإشارات الثنائية الذين يرسلون إشارات فقط عندما يكون المتداول متصلا أن يكون الخيار الأكثر وضوحا.


إذا كنت في مزاج للتداول سيتم إعلامك عن إشارات ثنائية بينما كنت على الانترنت، وإذا كنت غير متصل، فلن تكون ازعجت.


تحدد الأصول عدد الإشارات الثنائية.


سيقوم مزودي الإشارات الثنائية التي ترصد المزيد من الأصول تلقائيا بإنشاء المزيد من الإشارات. لذلك، يجب عليك دائما أن تفهم عدد إشارات مزود اإلشارات يوميا فيما يتعلق باألصول التي يراقبها.


ومن المرجح أن يولد مزود إشارات يراقب العديد من الأصول ويخلق المزيد من الإشارات إشارات ذات جودة مماثلة كمزود يراقب أصولا أقل. ومن المرجح أن يولد مزود إشارات يراقب المزيد من الأصول ولكنه يخلق عددا مساويا من الإشارات كمزود إشارات يراقب إشارات أقل إشارات ذات جودة أعلى. وببساطة، ينبغي لمزود الإشارات الذي يخلق خمس إشارات يوميا استنادا إلى 100 من الأصول أن يستخدم استراتيجية أكثر انتقائية من مزود الإشارات الذي ينشئ 100 إشارة استنادا إلى 5 أصول. ما هو مهم لتقييم جودة مزود الإشارة هو عدد الإشارات لكل مادة عرض.


الحصول على المزيد من الإشارات لكل أصل ليست سيئة بطبيعتها ولا جيدة، ولكن يجب أن تكون على علم بأن المزيد من الإشارات لكل الأصول يعني بالضرورة أن مزود إشارة لديه لقبول إشارات قليلة مع نوعية أقل من الكمال. إذا كنت تريد أن تبقي الأمور بسيطة وآمنة قدر الإمكان، ونحن نوصي العصا مع إشارات عالية الجودة فقط.


كم تكلفة الإشارات الثنائية؟


في الماضي، كانت إشارات الخيارات الثنائية شيء محجوز لعدد قليل من الحظ. وكان السبب الرئيسي لذلك هو سعرها. التجار واختيار نوع خاص من الاشتراك من أجل الحصول على إشارات التداول الثنائية. لحسن الحظ، تغيرت الأشياء وأظهرت الخيارات الثنائية، مرة أخرى، طابعها الديمقراطي.


سعر إشارات الخيارات الثنائية المستخدمة تختلف تبعا لنوع الإشارات التي تريد شراءها. الشيء الوحيد الأكثر شيوعا بين مقدمي الإشارات الثنائية هو أنهم عرضوا إشاراتهم على أساس الاشتراك، مما يعني أنك دفعت رسوم شهرية طالما أنك تستخدم الإشارات. وعندما ارتفعت الأسعار إلى أكثر من 100 دولار، كانت الإشارات الثنائية غير متاحة في كثير من الأحيان للمبتدئين والتجار الذين لم يكن لديهم أموال كبيرة على حساباتهم.


في الوقت الحاضر، معظم مقدمي الإشارات الثنائية تقدم خدمة مجانية. إن المنافسة الشرسة في عالم الخيارات الثنائية أجبرتهم على خفض أسعارهم وتحسين خدماتهم. بهذه الطريقة، جميع التجار الحصول على فرصة لاستخدام إشارات الخيارات الثنائية، واستثمار أموال التداول الخاصة بهم وديعة. في الماضي، كان عليهم تقسيم هذا المال بين مزود الإشارات الثنائية وسيطهم الثنائي.


جعلت الإشارات الثنائية الحرة تداول الخيارات الثنائية حتى أكثر سهولة للتجار في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، هذا لا يعني أن يتم إنشاء جميع مقدمي الإشارات الثنائية نفسه، فقط لأنها حرة. لا تزال هناك بعض الاختلافات فيما بينهم، وتأكد من إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ القرار النهائي على مزود إشارة الخيارات الثنائية المفضل لديك.


اختر الخيار الذي يناسب التداول الخاص بك على أفضل وجه، ولكن تجنب جعل السعر معايير واحدة من قرارك. تحتاج إلى الإشارات التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك، وليس الإشارات التي هي رخيصة أو توفير الارتياح بعد أن اشترى أغلى شيء.


هل إشارات الخيارات الثنائية تستحق المال والجهد؟


إشارات الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مساعدة كبيرة، لكنها يمكن أن تكلف أيضا المال. العديد من التجار يترددون في إنفاق المال على الأدوات لأنهم يفضلون استثمار كل أموالهم في رصيد حساباتهم. إشارات الخيارات الثنائية الحرة مقدمي حل هذه المعضلة لكثير من التجار في جميع أنحاء العالم، لأنها لم يكن لديك لدفع مبلغ إضافي لمقدم إشارة الخيارات الثنائية.


إشارات الخيارات الثنائية لديها إمكانات كبيرة كأداة إضافية التي يمكن استخدامها لفحص الاستراتيجية أو الاختبار، وكذلك للتجار الذين لا يريدون لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية (على الرغم من أننا نوصي دائما التعلم باعتباره العنصر الأكثر أهمية من ثنائي تجارة).


إذا كنت ترغب في استخدام إشارات للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط، والرياضيات لا تزال دون تغيير تقريبا. في هذه الحالة، قد لا تساعدك الإشارات على كسب المزيد من الصفقات الخاصة بك، ولكنها يمكن أن تساعدك على جعل المزيد من الصفقات. وبما أن العديد من المتداولين الذين يستخدمون إشارات لتبسيط تداولهم سيحصلون على فرصة التداول فقط نادرا إذا لم يستخدموا إشارات، فإن الإشارات تستحق المال لجميع هؤلاء التجار أيضا. وبطبيعة الحال، كل هذا ينبغي أن يؤخذ بعين الاعتبار إلا إذا كان مزود إشارات الخيارات الثنائية المحدد هو حقا موثوق بها وآمنة.


كم جهد يجب أن أضع للتداول مع إشارات الثنائية؟


الإشارات الثنائية تبدو وكأنها إصلاح سهل. خصوصا إذا كانوا وعد 100٪ الربح أو أشياء مماثلة. نضع في اعتبارنا أن عليك أن تكون برئاسة برد واقعية في كل خطوة على الطريق. لا يوجد مزود إشارات الخيارات الثنائية التي يمكن أن تكون دقيقة 100٪ في كل لحظة. أيضا، مقدمي الإشارات الثنائية التي تقدم التداول الآلي مع الوسيط هي خطورة من مزود إشارة ثنائي يتطلب من المتداول مشاركة متأنية في عملية التداول.


قبول كل إشارة يدويا، أو الموافقة عليه، يعني أن المتداول لديه للمشاركة بشكل كبير. ومع ذلك، فإن هذا النوع من التداول يمكن أيضا أن يقلل بشكل كبير من المخاطر. عندما يتم التداول الآلي تماما، التاجر ليس لديه سيطرة على أمواله، وهو الوضع يجب على الجميع تجنب. لا توجد حلول سهلة في تداول الخيارات الثنائية، ولكن هناك أدوات تبسيط عملية التداول. إذا كان شخص ما واعدة لك المال السهل وتصبح مليونيرا خلال الليل، تأكد من أنها مجرد محاولة لخداع لك.


عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية، فإن الوضع هو نفسه كما هو الحال مع كل نوع آخر من التداول المالي. فمن الأفضل دائما لوضع بعض الجهد في التداول من في نهاية المطاف يجري خدع مع كل الأموال المفقودة. بالطبع، هناك التجار الذين سوف إهمال هذه النصيحة والبحث عن الحل الأسهل والأكثر الآلي، ولكن نضع في اعتبارنا أن كل تاجر لديه لاتخاذ هذا القرار لأنفسهم.


كيف يمكنني اختبار الإشارات الثنائية دون المخاطرة بالأموال؟


بالنسبة للوافدين الجدد، ومعرفة ما إذا كانت يمكن أن تثق في مزود إشارات الخيارات الثنائية مهمة صعبة. لا يستطيع مقدمو الإشارات الثنائية أن يخبروك كيف يخلقون إشارات ثنائية، لأنه إذا حددوا استراتيجيتهم على الإنترنت، فإن الجميع سينسخون نهجهم مجانا ولن يدفع أحد منهم ثمنها. في حين أن هذا النهج منطقي، فإنه يجعل أيضا من المستحيل تقريبا لكثير من التجار لمعرفة ما إذا كان مزود إشارة ثنائي يتبع استراتيجية صالحة ببساطة من النظر في موقعه على الانترنت.


لاتخاذ قرار جيد، هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكنك القيام به، على الرغم من. هذه الأمور هي:


قراءة الاستعراضات لدينا. لقد اختبرنا جميع مقدمي الإشارات الثنائية ذات الصلة وسرد الأكثر شعبية منهم على موقعنا. لدينا خيارات الخيارات الثنائية يمكن أن تساعدك على فهم الاختلافات بين مقدمي الإشارات الثنائية بسهولة أكبر والعثور على الخيار المثالي الخيارات الثنائية مزود لك. ونحن نوصي بذلك كخطوة أولى للجميع. اختبار مزود إشارة ثنائي مع التجريبي، إذا كان هناك واحد متاح. معظم مقدمي الإشارات الخيارات الثنائية لم تعد تقدم الحسابات التجريبية نظرا لأنها، في معظم الحالات، لم تعد تتقاضى مقابل خدماتها. خلافا للسماسرة الخيارات الثنائية حيث لا تزال هناك وسطاء مثل إيكوبتيون التي تقدم تجريبي التداول المجاني، عندما يتعلق الأمر إشارات ثنائية مثل هذا السيناريو هو متوطن تماما. استفد من المواد التعليمية لمزود الإشارات الثنائية. غالبية مقدمي الإشارات الثنائية تقدم نوعا من التعليم فيما يتعلق بإشاراتها الثنائية، وأدوات التداول والخدمة بشكل عام. إذا لم تكن متأكدا من كيفية استخدام الإشارات، ببساطة البحث عن المواد التعليمية. في جميع الحالات تقريبا، والمواد خالية تماما ويمكنك استخدامها في أي وقت. اتبع التداول الخاص بك. الآن، هذه هي الخطوة التي لا يمكن القيام به قبل أن تشهد فعلا التداول مع إشارات ثنائية تسليمها من قبل مزود إشارة ثنائي معين. العديد من التجار تفقد العد، ولكن تقريبا جميع مقدمي الإشارات الثنائية تسمح لك لمتابعة الصفقات الخاصة بك على جزء خاص من منصة. تأكد من البحث في النظام الأساسي الخاص بك والبحث عن التاريخ أو الصفقات الماضية. إذا كنت لا يمكن أن يبدو أن تجد أنها تطلب دعم العملاء للحصول على المساعدة.


كما يقوم بعض مزودي إشارات الخيارات الثنائية بنشر سجل لإشاراتهم السابقة على موقعهم الإلكتروني. مع هذه السجلات، يمكنك الحصول على نظرة أولى على ما إذا كنت ترغب في مزود إشارة. ضع في اعتبارك أن الحيل الثنائية قد تعرض نتائج خاطئة وأرقام وهمية. ومع ذلك، فإننا نوصي بإجراء الاختبار الخاص بك قبل الاشتراك مع مزود إشارات ثنائي. ومن الأفضل دائما أن يكون آمنا من آسف.


ما هي أفضل مقدمي الإشارات الثنائية؟


وبما أن هناك أنواع مختلفة جذريا من مقدمي إشارات الخيارات الثنائية، فمن المستحيل اختيار أفضل مزود واحد. ومع ذلك، فقد أدرجنا عدة خيارات شعبية.


سيغنالزاموراي مراجعة.


سيغنالزاموراي هو مزود إشارات ثنائية فريدة من نوعها تساعد التجار على تلقي إشارات التداول الثنائية الناتجة عن خوارزمية خاصة. يتم تسليم الإشارات حصرا لأزواج العملات، لذلك يمكن أن يكون خيارا مثيرا للاهتمام للتجار الذين يفضلون هذا النوع من التداول. سيغنالزاموراي مزود إشارات ثنائية يسلم إشارات حية على منصة التداول التي ترتبط وسطاء الخيارات الثنائية. وهذا يعني أنه يمكن للمتداولين وضع صفقاتهم على الفور، وكل ذلك في مكان واحد.


سيغنالزاموراي يقدم العديد من الميزات المثيرة للاهتمام مثل دايلي ستوب لوس، دايلي إنفستمنت و سينغل إنفستمنت، ولكن يمكن توسيعها أكثر إذا أصبحت متدربا فيب. المتداولين كبار الشخصيات في سيغنالزاموراي الحصول على فرصة لاستخدام اثنين من استراتيجيات التداول إضافية وثلاثة أوقات انتهاء إضافية لمزيد من الخبرة التجارية أكثر ديناميكية. قراءة كاملة سيغنالزاموراي الاستعراض.


إشارات ثنائية مراجعة التاجر.


ثنائي إشارات التاجر، مزود الإشارات الثنائية التي أنشأتها سيمون راسل، يسلم إشارات حية وعود معدل فوز عالية على موقعه على الانترنت. إشارات ثنائية التاجر يسلم منصة التداول مثيرة للاهتمام التي لديها بالفعل العديد من السماسرة متكاملة. يمكن للتجار أن يقرروا استخدام وسيط ثنائي واحد فقط، أو وضع الصفقات مع وسطاء متعددين إذا كانوا يرغبون في ذلك.


إشارات ثنائية التاجر لديها أيضا حساب بريميوم للتجار الذين جعل العديد من الودائع أكثر. وهو نوع خاص من الحسابات التي يمكن الوصول إليها للتجار بعد أول إيداعها أو بعد ودائع متعددة، ولكن لفترة محدودة فقط. ونحن نوصي بشدة يسأل ثنائي دعم العملاء التاجر إشارات أكثر حول هذا الموضوع. قراءة كاملة استعراض الإشارات الثنائية التاجر.


ثنائي ناسخة مراجعة.


ثنائي ناسخة هو مزود الإشارات الثنائية التي تدعي لتقديم إشارات ثنائية فورية مباشرة على محور التداول الخاصة بهم (لوحة القيادة). ثنائي ناسخة يسمح التجار لمعرفة ما هي الصفقات الأكثر شعبية في السوق الثنائية في الوقت الراهن، والتي يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار أسرع. ثنائي ناسخة ليس فقط يدعم التداول مع وسطاء متعددة، ولكن أيضا لديه حساب خاص فيب مع المخاطر مكبر للصوت.


ثنائي ناسخة المخاطر مكبر للصوت هو أداة خاصة مصممة مع أنواع مختلفة من التجار في الاعتبار. يمكن يبو التعادل، وتقليل أو تضخيم المخاطر اعتمادا على أسلوب التداول الخاص وأنواع الإشارات التي تريد الحصول عليها. قراءة ثنائي ناسخة مراجعة.


استنتاج.


إشارات التداول الثنائية يمكن أن تكون فرصة مثيرة لتحسين نتائج التداول، ولكن يمكن أيضا أن تكون عملية احتيال التي يمكن أن يكلفك المال. قبل الاشتراك مع أي إشارة ثنائي سبروفيدر، تأكد من القيام البحوث الخاصة بك أولا وقراءة جميع مراجعات بيناريوبتيونسستراتيغي أولا. تأكد من فهم ما هو تداول ثنائي عن كيفية التعامل معها.


الإشارات الثنائية يمكن أن تكون أداة إضافية جيدة للتجار الذين يرغبون في التداول بشكل أسرع أي أكثر ديناميكية. أيضا، يمكن لمقدمي الإشارات الثنائية عالية التخصص مساعدة التجار وضع المزيد من الصفقات من أي وقت مضى في حين تساعدهم في تحقيق تجربة تداول متفوقة.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


إشارات الخيارات الثنائية.


إذا كنت تبحث عن خالية من اليدين تداول الخيارات الثنائية، وهذا هو المكان الذي سوف تجد معلومات حول مقدمي إشارة والروبوتات و أوتوترادرز. شبه التلقائي، والإشارات الثنائية التلقائي بالكامل والروبوتات، مربحة أو ظليلة، فهي جميعا هنا في مكان ما. قراءة التعليقات، مقارنة واختيار ما هو أفضل بالنسبة لك!


قائمة إشارات الخيارات الثنائية 2018.


إشارات البحث.


إذا كنت ملاذ & # 8217؛ ر اختيار وسيط الخيارات الثنائية بعد، انها & # 8217؛ ق الوقت بالنسبة لك أن أعود واختيار وسيط الحق بالنسبة لك. لا فائدة في إشارة دون وسيط، أليس كذلك؟ إذا كنت فعلت بالفعل، فهذا يعني أنك قد رأيت بالفعل مبهرج & # 8220؛ جعل من السهل المال & # 8221؛ التوقيع في مكان ما حول شبكة الإنترنت. ابحث عنه هنا.


تعرف على مختلف مزود الإشارات.


هل تعرف حتى ما هو مزود إشارة الخيارات الثنائية؟ إذا كان الجواب لا، فارجع إلى المدرسة وتعلم المزيد عنه. إذا كان الجواب نعم هو إجابتك، والاستعداد للمتعة. هناك & # 8217؛ إعادة الكثير من مقدمي الخدمات إشارة هناك، وقراءة مراجعاتنا بعناية والتحقق مرتين في منتدانا.


أفضل الخيارات الثنائية إشارات مقدمي 2017.


الخوض من خلال الحيل.


مع العديد من مختلف الخيارات الثنائية إشارات مقدمي برامج التداول الآلي، فإنه من الصعب جدا أن تعرف من يثقون والذين لا يثقون. في الواقع هناك عدد قليل جدا من الحيل هناك التي تريد فقط أن تأخذ أموالك، واعدة أكوام من الأرباح ولكن تقديم أي شيء سوى خيبة الأمل وحساب مصرفي استنزاف.


تداول ثنائي هو مجزية للغاية للتجار الذين يفهمون تعقيدات التداول ومعرفة كيفية اتخاذ اختيارات صحيحة انتقائية. هذا التداول لا يعادل القمار لأن هناك استراتيجيات تزيد من نسبة الفوز لتوليد هوامش ربح عالية. يمكنك أن تصبح أفضل بعد عدد من الصفقات. فمن الممكن أن تولد باستمرار الربح على مدى فترة طويلة من الزمن. وهناك أيضا مبادئ توجيهية للتداول المالي لهذا الغرض.


المشكلة هي أن هناك الكثير من المنتجات هناك مع الاستعراضات الإيجابية التي تجعل جميع أنواع المطالبات حول المنتج التي يتم أخذ العديد من نوبي في. ليس فقط أنها يبدو أن لديها استعراضات رائعة، ولكن هناك طن من تعليقات العملاء كبيرة الغناء يشيد، فإنه من السهل حقا أن تؤخذ في هذا من قبل هذا.


موثوق به & أمبير؛ تشفير منصات التداول.


إشارات تداول الخيارات الثنائية الموثوقة الأخرى للنظر فيها.


تحقق من استعراض أعلى الموصى بها إشارات مقدمي أدناه.


أفضل ثنائي تجارة الفيسبوك المجموعة.


ميكروس أوتوترادر ​​& أمب؛ مجموعة الفيسبوك مع 83٪ فوز معدل.


مع مجموعة ميكروسوفت الفيسبوك معدل الفوز هو 83٪ مع كبار التجار & # 8211؛ لدي نتائج جيدة مع الميكروفون مجموعة الفيسبوك. أوصي لك للانضمام إلى الميكروفونات أوتوترادر ​​ومجموعة الفيسبوك .. مع مجموعة الميكروفون الفيسبوك إذا ش تبدأ مع 250 $ & # 8211؛ ثم يمكنك جعل 1000 $ شهريا.


وحقيقة الأمر هي أن العديد من هذه البرامج ومقدمي الإشارات الثنائية يدفعون ببساطة شخص ما لكتابة تعليقات مفضلة، فضلا عن دفع الكتاب لنشر تعليقات وهمية، ومعظمهم لم يستخدموا البرنامج أبدا ولمجرد الحصول على رواتبهم للكذب . لذلك من الصعب أن تعرف حقا من الثقة ومن لا الثقة.


شيء واحد لن نفعله أبدا هو استعراض برنامج، إشارات الخيارات الثنائية مزود الخدمة أو وسيط ببساطة للتعويض، وهذا ليس ما موقعنا على وشك. ويستند استعراضنا على البحوث والفعلية تجربة الحياة الحقيقية مع المنتجات، لتمكين التجار الجدد (فضلا عن ذوي الخبرة) داخل مغرفة على أفضل الخيارات الثنائية مقدمي الإشارات وبرامج التداول الآلي (السير). هدفنا هو مساعدتك على كسب المال في السوق، بغض النظر عن مستواك من الخبرة ونحن نفعل ذلك من خلال كتابة مراجعة صادقة، موثقة بشكل جيد وجيدة البحوث على تلك البرامج ومقدمي الخدمات نشعر هي الأفضل على شبكة الإنترنت.

No comments:

Post a Comment