Thursday 8 March 2018

الفوركس استراتيجية التداول اليومي


يوم الفوركس استراتيجيات التداول ونصائح.


التداول داخل اليوم هو مجموعة من استراتيجيات تداول يوم الفوركس التي تتطلب فتح وإغلاق الصفقات في نفس اليوم. وبالنظر إلى أن الأسواق يمكن أن تتحرك فقط حتى الآن في غضون يوم واحد، والتجار في اليوم الواحد استخدام تقنيات التداول أكثر خطورة نسبيا لتراكم الأرباح المرجوة. التداول اليومي استراتيجيات الفوركس هي المزيد من الإجراءات معبأة وتتطلب التجار ليكون حاضرا في محطة التداول طوال الدورة.


ومن المقبول على نطاق واسع أن الإطار الزمني الأضيق الذي يعمل فيه المتداول داخله، كلما زاد احتمال تعرضه للخطر. هذا هو السبب في تداول الفوركس يمكن وصفها بأنها واحدة من أخطر النهج لأسواق العملات.


انها ليست حقا استراتيجيات التداول الفوركس مختلفة أن التجار اليوم يجب أن استخدام أن يزيد من المخاطر. في الواقع، المنطق العام هو نفسه تقريبا أي فاصل هناك. بدلا من ذلك، هو أن قواعد التداول اليوم الفوركس هي أكثر قسوة وغير متسامح لأولئك الذين لا تتبع لهم. الأخطاء هي أكثر تكلفة ولها القدرة على حدوث أكثر في كثير من الأحيان، لأن فعل التداول نفسه هو من تردد أعلى.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


الاستراتيجيات.


العاملان اللذان لا يستطيعان التاجر خلال اليوم - دون صلة باستراتيجية تداول يوم الفوركس التي يعتزم استخدامها - هما التقلب والسيولة. قد يبدو الأمر أمرا جيدا لأي نوع من المتداولين، ولكن التجار على المدى القصير أكثر اعتمادا عليهم.


التقلب هو حجم تحركات السوق. عند التداول على المدى القصير، والتقلبات الصلبة أمر لا بد منه. هذا يقلل أساسا اختيار الأدوات لأزواج العملات الرئيسية وعدد قليل من أزواج عبر، اعتمادا على الدورات. وبالحديث عن الجلسات، نظرا لأن التقلب يعتمد على الجلسة، فإن معرفة متى يتم التداول أمر مهم مثل معرفة ما يجب أن تتداوله.


السيولة ذات أهمية مماثلة. التداول داخل اليوم دقيق جدا. يمكن للتاجر على المدى الطويل أن يرمي في 10 نقاط هنا وخفض 10 نقطة هناك. لا يمكن للتاجر على المدى القصير، لأن 10 نقطة يمكن أن يكون الربح كله المتوقع للتجارة.


هذه الدقة في الفوركس تأتي من مهارة المتداول بالطبع، ولكن السيولة الغنية مهم جدا. إذا لم يكن هناك سيولة، فإن أوامر ببساطة لا تغلق بسعر المطلوب، مهما كانت جيدة التاجر. هذا يحد مرة أخرى التجار داخل اليوم لمجموعة معينة من أدوات التداول وأوقات التداول.


هنا هي الأكثر شعبية استراتيجيات التداول اليوم في الفوركس.


هذا هو تداول الفوركس استراتيجية تهدف إلى جعل العديد من الأرباح الصغيرة على الحد الأدنى من التغييرات في الأسعار. السماسرة تذهب حقا لتداول كمية، وفتح تقريبا "على حدس" لأنه لا توجد وسيلة أخرى للتنقل من خلال ضجيج السوق.


سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون مثيرة، وفي الوقت نفسه محفوفة بالمخاطر جدا. يجب على السماسرة تحقيق احتمال تداول عالية لتحقيق التوازن بين نسبة المخاطر المنخفضة إلى نسبة المكافأة. ربما أصعب جزء من سلخ فروة الرأس هو إغلاق الصفقات الخاسرة في الوقت المناسب. لا يستطيع المستغل ببساطة الانتظار حتى يعود السوق.


إذا كنت تبحث أن تصبح المستغل، والنظر في تطوير شعور السوق السادس - ابحث عن الأدوات المتقلبة، والسيولة الجيدة، وسرعة التنفيذ الكمال. إذا كان يتقن، قد يكون سلخ فروة الرأس الاستراتيجية الأكثر ربحية في أي سوق مالية. انها ليست سوى المخاطر المجاورة التي تمنعها من كونها أفضل الفوركس استراتيجية التداول اليوم.


التداول العكسي.


ويمكن القول إن هذا هو أسوأ استراتيجية تجارية في العالم، خاصة عندما يستخدمها التجار غير المهرة. ويعرف التداول العكسي أيضا باسم سحب التداول، ومكافحة التداول الاتجاه ويتلاشى.


ويأتي الخطر من المبدأ الأساسي للتداول ضد هذا الاتجاه. يجب أن يكون التاجر العكسي قادرا على تحديد التراجعات المحتملة مع احتمال كبير، وكذلك لتكون قادرة على التنبؤ قوتها. على الرغم من أنه ليس مستحيلا، فإنه يتطلب الكثير من المعرفة في السوق والممارسة.


ويمكن اعتبار استراتيجية "المحاور اليومية" حالة خاصة من استراتيجية التداول العكسي، كما أنها متخصصة في تداول اليومية المنخفضة واليومية المرتفعة التراجع / العكسي.


الزخم التداول.


هذا هو يوم بسيط جدا تداول الفوركس الاستراتيجية التي تتخصص في البحث عن تحركات سعر قوية يقترن مع كميات عالية والتداول في اتجاه هذه الخطوة. مطلوب مستوى عال من الانضباط البشري في التداول الزخم لتكون قادرة على الانتظار للحصول على أفضل فرصة لدخول موقف، والسيطرة الصلبة للحفاظ على التركيز والتركيز على إشارة الخروج.


وغالبا ما يتم الإعلان عن التداول اليوم باعتباره أسرع طريقة لجعل العائد على الاستثمار الخاص في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، ما لم تذكر الإعلانات هو أنه من أصعب استراتيجية لإتقان. ونتيجة لذلك، يحاول العديد من التجار مبتدئين وتفشل.


من خلال سنوات من التعلم واكتساب الخبرة، تاجر المهنية قد وضع استراتيجية شخصية للتداول يوم الفوركس.


الفوركس نصائح التداول اليوم.


ممارسة التداول اليوم هي الأقل شعبية بين التجار المحترفين والأكثر شعبية بين التجار الصاعد.


إذا كنت الصاعد، وهنا هو أهم يوم تداول الفوركس يوم من كل شيء: البقاء بعيدا عن التداول اليوم تماما. حاول أولا أن تثبت نفسك مربحة باستمرار على حساب حقيقي لمدة عام على الأقل، وذلك باستخدام استراتيجيات التداول على المدى الطويل. كلما أصبحت أكثر خبرة، كلما قلت الأطر الزمنية سوف تكون قادرة على التداول بنجاح. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تقرر أو حتى دون وعي الانزلاق إلى التداول اليوم، وهنا بعض النصائح التداول يوم الفوركس التي قد تساعدك على الخروج.


يوم التداول للمبتدئين عادة ما يبدأ مع البحوث. انهم يبحثون عن طرق مختلفة لتحسين تجارتهم وتكريس قدرا كبيرا من الوقت للبحث عن الكأس المقدسة. الكأس المقدسة في الفوركس هو ما يدعو التجار مؤشر مثالي أو نظام التداول الذي يوفر الاجهزة مع نسبة نجاح 100٪. حتى بعض التجار من ذوي الخبرة تفعل ذلك من وقت لآخر. لسوء الحظ، نظم مثالية لا وجود لها، والكرسي المقدس الحقيقي الوحيد الحقيقي هو إدارة المال السليم.


أفضل برنامج التداول اليومي للمبتدئين هو منصة MT4 بوضوح كما أنه يوفر التداول مع الجزئي الكثير.


فتح حساب تجريبي باستخدام منصة التداول MT4 اليوم. اختر إحدى استراتيجياتنا الموضحة في ندوات عبر الويب. التجارة هذا النظام على حساب تجريبي حتى كنت مربحة باستمرار. تداول حساب تجريبي تماما مثلك أن التجارة حساب الحية. العادات التي تقوم بتطويرها في التجريبي يجب أن تحمل دون وعي أكثر في التداول الخاص بك الحية.


وضع خطة تجارية صارمة ومتابعتها بدقة لإدارة المخاطر الخاصة بك بشكل صحيح. كما ذكر أعلاه، تداول الفوركس اليوم أكثر خطورة من التداول على المدى الطويل، ويرجع ذلك في الغالب إلى ارتفاع وتيرة وتيرة الصفقات. تجار اليوم تجربة المزيد من الضغط ويجب أن تكون قادرة على اتخاذ القرارات بسرعة وقبول المسؤولية الكاملة عن النتائج. خطة التداول هي ضرورة مطلقة للتاجر اليوم.


ترقب إلى المتوسط. ببساطة، متوسط ​​المتوسط ​​إلى أسفل هو الحفاظ على تجارة خاسرة مفتوحة لفترة طويلة جدا. لتجنب ذلك، خفض الصفقات الخاسرة وفقا لاستراتيجيات الخروج المخطط لها مسبقا. تذكر، متوسطه عند التداول اليوم الفوركس يأكل ليس فقط الأرباح الخاصة بك ولكن أيضا وقت التداول الخاص بك.


ماذا عن وقف الخسارة؟ هناك نوعان تاجر اليوم يجب النظر في استخدام.


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى السعر وفقا لتحمل المخاطر، والتي يجب أن تعرف من خطة التداول الخاصة بك. ما يقرب من 1-2٪ هو مستوى جيد. في الأساس، هذا هو أكثر ما يمكن أن تخسره في تجارة واحدة. النوع الآخر هو وقف الخسارة العقلية - ويتم فرض هذا واحد من قبل التاجر عندما تحصل على الشعور بأن شيئا ما يحدث خطأ.


هل سبق لك أن دخلت التجارة وشاهد السوق جعل منعطفا غير متوقع ثم أدركت فجأة أن التجارة ليست جيدة وانها حان الوقت النقدية؟ هذا موقف عقلي. الخدعة ليست مربكة مع الذعر فقط. هذا هو السبب في كل من توقف البدنية والعقلية تحتاج إلى التفكير من خلال قبل دخول التجارة وليس بعد.


تجار التجزئة اليوم، وتحديدا أولئك الذين يديرون أموالهم بدلا من أموال شخص آخر، لديها قاعدة أخرى يجب وقف الامتثال الخسائر. أنها تضع الحد الأقصى للخسارة في اليوم الواحد أنها يمكن أن تحمل ماليا وعقليا. إذا تم الوصول إلى هذه النقطة من أي وقت مضى أنها إزالة أنفسهم من السوق لهذا اليوم تماما. انهم يعرفون ان لا جيدة تأتي من التداول العاطفي. وعلى النقيض من ذلك، فإن التجار ذوي الخبرة لا يعرفون متى يخرجون. وغالبا ما يشعرون بأنهم مجبرون على تعويض خسائرهم قبل انتهاء اليوم، الأمر الذي يؤدي إلى "تجارة انتقامية"، والتي لا تنتهي بشكل جيد بالنسبة لهم.


الاستثناءات من كل هذه القواعد ممكنة، ولكن يجب أن تدار بعناية خاصة ويجب قبول النتائج مع المسؤولية الكاملة. ويجب ألا تؤدي النتائج الجيدة إلى تعزيز الاستثناءات المنتظمة. وينبغي اعتبار النتائج السيئة بمثابة تذكير جيد عن سبب وجود هذه القواعد.


قد يكون هذا الاتجاه قادرا على الحفاظ على نفسه لفترة أطول مما يمكن أن تبقى سائلة. دعونا ننظر في ارتفاع طفرات التقلب مع قطرات في السيولة.


عندما يتم إصدار النشرات الإخبارية، يجب على التجار الامتناع عن التداول تماما، إلا إذا كانت هذه هي ظروف السوق المحددة التي تتطلبها استراتيجية التداول الخاصة بهم. لا تتداول حول البيانات الإخبارية الرئيسية لأن النتائج يمكن أن تكون كارثية.


وخلاصة القول هو هذا - حتى لو كنت بطريقة أو بأخرى إدارة لمعرفة ما ستكون الأخبار، لا توجد وسيلة للتنبؤ كيف السوق سوف تتفاعل في أول بضع ساعات. الأخبار الصاعدة يمكن أن تسبب هبوط السوق الهبوطي والعكس بالعكس. في نهاية المطاف، فإن السوق سيعود إلى اتجاهه، ولكن حتى يفعل ذلك، والبيئة ليست آمنة بما فيه الكفاية للتجارة.


نضع في اعتبارنا أيضا أن التاجر قد لا تكون قادرة على حماية حسابه مع أوامر وقف حول الأخبار. إذا لم يكن هناك سيولة في السوق، فإن النظام لن تغلق. وسوف تستمر في النوم حتى أول طرف متاح المتاحة على استعداد للتداول. لذلك أساسا، هو فقط في سعرها الذي سوف التجارة. ومع ذلك، فإن أفضل استراتيجية التداول اليوم في الفوركس هو دائما للتداول في السعر الخاص بك.


كيف تتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تجارة يومية.


التداول اليومي هو نمط تداول آخر قصير المدى، ولكن على عكس سلخ فروة الرأس، فإنك عادة ما تأخذ فقط صفقة واحدة يوميا وتغلق عند انتهاء اليوم.


هؤلاء التجار مثل التقاط الجانب في بداية اليوم، والعمل على التحيز، ومن ثم الانتهاء من اليوم مع أي ربح أو خسارة.


انهم لا يحبون عقد صفقاتهم بين عشية وضحاها.


إذا كنت تعتقد سلخ فروة الرأس سريع جدا ولكن التداول البديل هو بطيء بعض الشيء لذوقك، ثم التداول اليوم قد يكون لك.


قد تكون تاجر فوريكس اليوم إذا:


تريد بداية وتنتهي التجارة في غضون يوم واحد. لديك الوقت لتحليل الأسواق في بداية اليوم، ويمكن رصد ذلك على مدار اليوم. كنت ترغب في معرفة ما إذا كنت أو لا تكسب أو تفقد في نهاية اليوم.


قد لا يكون تاجر الفوركس اليوم إذا:


تريد التداول لفترة أطول أو أقصر. لم يكن لديك الوقت لتحليل الأسواق ورصده على مدار اليوم. لديك وظيفة اليوم.


البقاء على اطلاع على أحدث أساسيات الأحداث لمساعدتك في اختيار الاتجاه.


سوف تحتاج إلى الحفاظ على نفسك ما يصل إلى التاريخ على آخر الأخبار الاقتصادية بحيث يمكنك اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك في بداية اليوم.


هل لديك الوقت لمراقبة تجارتك؟


إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل، فكر في كيفية إدارة وقتك بين عملك وتداولك. أساسا ... لا تحصل على النار من عملك لأنك تبحث دائما في الرسوم البيانية الخاصة بك!


أنواع التداول اليوم.


اتجاه التداول.


اتجاه التداول هو عند النظر إلى إطار زمني أطول الرسم البياني وتحديد الاتجاه العام.


استخدام المؤشرات على الإطار الزمني أقصر سوف تعطيك فكرة عن متى لوقت الإدخالات الخاصة بك. للحصول على مثال على هذا النمط من التداول، انظر بيوب سيرفر ذات الشهرة العالمية نظام كوابونغا.


أولا، تحديد ما هو الاتجاه العام من خلال النظر في إطار زمني أطول.


يمكنك استخدام المؤشرات لمساعدتك في تأكيد هذا الاتجاه.


بمجرد تحديد الاتجاه العام، يمكنك الانتقال بعد ذلك إلى إطار زمني أصغر والبحث عن إدخالات في نفس الاتجاه.


التداول كونترترند.


تداول يوم التداول المتشابه يشبه التداول الاتجاه إلا أنه بمجرد تحديد الاتجاه العام الخاص بك، كنت تبحث عن الصفقات في الاتجاه المعاكس.


والفكرة هنا هي العثور على نهاية الاتجاه والحصول في وقت مبكر عندما ينعكس الاتجاه. هذا هو أكثر خطورة قليلا ولكن يمكن أن يكون لها فوائد ضخمة.


في هذا المثال، نرى أن هناك اتجاه هبوطي طويل ومستنفد على الرسم البياني 4hr. هذا يعطينا. وهو مؤشر على أن السوق قد يكون جاهزا لعكس اتجاهه.


وبما أن تفكيرنا هو "اتجاه مضاد"، فإننا نبحث عن الصفقات في الاتجاه المعاكس للاتجاه العام على إطار زمني أصغر مثل الرسم البياني لمدة 15 دقيقة.


تذكر أن عكس اتجاه الاتجاه هو محفوف بالمخاطر جدا، ولكن إذا توقيت بشكل صحيح، يمكن أن يكون مكافآت ضخمة!


تداول الاختراق.


تداول يوم الاختراق هو عند النظر في النطاق الذي قام به الزوج خلال ساعات معينة من اليوم ثم وضع الصفقات على أي من الجانبين، على أمل التقاط التقاطع في أي من الاتجاهين.


وهذا فعال بشكل خاص عندما يكون الزوج نطاق ضيق لأنه عادة ما يكون مؤشرا على أن الزوج على وشك اتخاذ خطوة كبيرة.


هدفك هنا هو أن تضع نفسك حتى أنه عندما تأخذ هذه الخطوة كنت على استعداد للقبض على موجة!


في التداول الاختراق، يمكنك تحديد نطاق حيث الدعم والمقاومة تم عقد بقوة.


بمجرد القيام بذلك، يمكنك تعيين نقاط دخول فوق وتحت مستويات الاختراق الخاص بك.


وكقاعدة عامة، يمكنك استهداف نفس مقدار النقاط التي تشكل نطاقك المحدد.


تأكد من تحقق من الدرس "هروب التداول" حتى تحصل على هذا أسفل بات!


التقدم المحرز الخاص بك.


إذا لم نقم بالتغيير، فنحن لا ننمو. إذا لم ننجح، فنحن لا نعيش حقا. غيل شيهي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية التداول اليوم في سوق الفوركس في 2 ساعة أو أقل في اليوم (يوروس أو غبوسد)


هنا & # 8217؛ ق كيف أنا اليوم التجارة في سوق الفوركس، وتحديدا اليورو مقابل الدولار الأميركي و / أو غبوسد (يمكن استخدام هذه التكتيكات في أزواج أخرى أيضا)، في ساعتين أو أقل. إذا كنت & # 8217؛ إعادة تاجر اليوم هذا يجب أن تقرأ. يمكنك إتقان هذا الأمر وتداوله إلى مستوى جديد كليا (بغض النظر عن الإستراتيجية التي تستخدمها). وتغطي استراتيجيات التداول اليوم أدناه في دليل استراتيجيات الفوركس لليوم وسوينغ تجارة الاليكترونى & # 8230؛ على الرغم من أن لديك لدمج ما تتعلمه في فصول متعددة.


أدناه، أنا نناقش الاستراتيجية الأساسية التي استخدمها في الفوركس التجارة اليوم. أن & # 8217؛ s جيدا وجيدة؛ يمكنك اختيار لاستخدامها أم لا. ما تم تناوله بعد ذلك على & # 8211؛ تداول ما وراء الحافة اليمنى الصعبة & # 8211؛ هو مفهوم جريء ويمكن أن تتحول نتائج التداول المتوسط ​​إلى نتائج هائلة (مع الممارسة). معرفة استراتيجية كبيرة، ولكن حتى استراتيجية جيدة قد تنتج سوى نتائج متواضعة أو ضعيفة إذا كنت لا ضبط جيدا لظروف السوق المتغيرة.


العديد من التجار يبحثون عن استراتيجية، ولكن عادة ما لا تأخذ من الوقت لتعلم كيفية تنفيذها بشكل صحيح. نحن بحاجة إلى كل قطعة & # 8211؛ استراتيجية، والدراية لتنفيذه على نحو فعال.


يوم تداول الفوركس & # 8211؛ المبادئ التوجيهية الأساسية.


إذا كان هذا هو بالفعل مادة واسعة، وتقدم وصلات إلى مقالات أخرى مع مزيد من المعلومات حول مواضيع معينة.


معظم (وليس كل) من الصفقات يوم بلدي في سوق الفوركس تستند إلى هذه المفاهيم البسيطة (يفترض اتجاه صعودي، نفس المفاهيم تنطبق على الاتجاه الهبوطي):


التجارة عندما لندن و / أو الأسواق الأمريكية (في وقت سابق هو أفضل من وقت لاحق) مفتوحة. أختار التجارة من الساعة 8:30 صباحا حتى 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (من الساعة 15:30 حتى 17:30 على مخططاتي أدناه). حقا في أي وقت في حين أن لندن مفتوحة على ما يرام. ساعتان في اليوم، وأحيانا أقل، وهذا كل شيء. التجارة فقط في اتجاه هذا الاتجاه. انتظر سحب. يجب أن يكون الانسحاب بالقرب من خط الاتجاه (رسمه تقريبا) و / أو أعلى من قبل انخفاض كبير قبل (لبعض التوجيهات حول موجات صغيرة من الموجات الرئيسية انظر موجات الاندفاع والتصحيحي). على التراجع يجب أن يتوقف السعر & # 8211؛ وقف السقوط & # 8211؛ على الأقل 2 الحانات + (2 دقيقة واحدة أشرطة، أو أكثر). شراء اختراق فوق ارتفاع سعر الحانات جانبية. وهذا يتطلب الصبر. إذا كانت الأكشاك الأسعار ومن ثم ينهار في الاتجاه المعاكس من تجارتنا (لا ملء على النظام لدينا)، وتقييم إذا كنت لا تزال ترغب في التجارة في هذا الاتجاه، وانتظر آخر بطيئة أسفل / كشك. يتم تحديد خسائر الخسارة والأهداف في بداية كل يوم (يظهر هذا الفيديو كيف) ويمكن تعديله بشكل طفيف خلال النهار بناء على التقلبات أو التقلبات. قم بقياس تحركات السعر المتجه بين عمليات التراجع، ثم طرح عدة نقاط من النقاط الأصغر & # 8230؛ التي تستهدفها في كل صفقة، ويكون وقف الخسارة عادة نصف ذلك تقريبا. على سبيل المثال، في 15 أبريل (الرسم البياني أدناه) اخترت استخدام هدف من 14 نقطة ووقف الخسارة من 8 نقاط. في 14 أبريل اخترت استخدام 10 نقطة وقف الخسارة و 18 نقطة الهدف. هذا يتغير بمرور الوقت. عندما كتبت (في الأصل) تداول يوم الفوركس مع 1000 $ أو أقل، وأنا مناقشة التداول لمدة 6 نقاط مع وقف الخسارة 3.5 نقطة. ومن المرجح أن توقف الخسارة بمقدار 3.5 نقطة لن يعمل في بيئة أكثر تقلبا (كما هو الحال في الأمثلة على الرسم البياني أدناه)، ويتوقع أن يكون 18 نقطة غير محتملة عندما يكون التقلب منخفضا. الأشياء تتغير، كما التجار يجب علينا التكيف. الخروج من كل موقف قبل دقيقتين على الأقل من الأحداث الرئيسية الأخبار (المتعلقة الزوج يجري تداولها)، و دون & # 8217؛ ر التجارة حتى بعد صدور الأخبار. إلغاء جميع الأوامر المعلقة قبل الأخبار وعندما تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنشاء روتين التداول اليومي لتجنب الأخطاء.


يبدو حق بسيط؟ ليوم التداول في سوق الفوركس مجرد شراء التراجع إلى خطوط الاتجاه (تقريبا)، والتجارة في اتجاه الاتجاه وجعل 14 نقطة أو تفقد 8 نقاط. هذا ليس سهلا كما يبدو. معرفة استراتيجية لا & # 8217؛ ر بما فيه الكفاية. نعم، هذه هي الاستراتيجية، ولكن بما أننا يمكن أن نرسم خطوط الاتجاه في أي مكان تقريبا، وإذا قمت بالتكبير (أو في) فجأة هذا الاتجاه ليس واضحا جدا، ربما بعد استراتيجية إسن & # 8217؛ ر تماما كما من السهل كما يبدو & # 8230؛ حتى تتعلم وممارسة هذا شيء واحد & # 8230؛


يوم تداول سوق الفوركس & # 8211؛ ما وراء حافة اليمين الصعبة.


إذا كنت تريد أن تتعلم حقا كيفية التداول اليوم في سوق الفوركس (أو أي سوق)، سيد & # 8220؛ التداول وراء حافة اليمين الثابت. & # 8221؛ معظم الناس ينظرون إلى ما حدث بالفعل على الرسم البياني، والتوصل إلى فكرة تجارية واحدة ومن ثم نصلي أنها تعمل بها. وبما أننا نستطيع أن نرى ما سيحدث بعد ذلك (خارج الحافة اليمنى الصعبة في مخططنا)، فإننا نفكر في السيناريوهات التي نريد أن تحدث، أو التي نخشىها. معظم الناس ينجذبون نحو واحد أو آخر. انهم يفكرون في دخول التجارة والسعر تحلق في اتجاههم للحصول على ربح سهل وعالية من الخمسات من الأصدقاء (الخيال)، أو الدخول في التجارة والسعر تراجعت ضدهم، ووقف لهم (كابوس). أي من هذه السيناريوهات ممكنة (ولكن هي أيضا مجموعة من الاحتمالات الأخرى) والتي واحد أكثر انتشارا في عقلك سوف تحيز التداول الخاص بك.


إذا كنت متفائلا جدا، قد تفوت أدلة على أن السوق يتحول ضدك. إذا كنت متشائما جدا قد تجنب تجارة جيدة، أو القفز من ذلك في وقت مبكر جدا (انظر العقل عبر السوق فيديو لكيفية التحيزات تؤثر على التداول). ما المفقود؟ استراتيجية الخاص بك يحصل لك في التجارة، مع هدف الربح الأولي ووقف الخسارة. مرة كنت في التجارة على الرغم من ذلك، بل هو عالم مختلف. كل أنواع الأشياء يمكن أن تحدث، وقد تم النظر في عدد قليل جدا منها. ماذا لو تحرك السعر في صالحك قليلا ثم يبدأ في التحرك ضدك؟ ماذا لو تحرك السعر إلى 0.1 نقطة من الهدف الخاص بك ثم عكس، سريع (أو بطيء)؟ ماذا لو كان السعر لا شيء على الإطلاق بعد أن تحصل في & # 8230؛ لمدة 10 دقيقة؟ كمتداول اليوم، هل هذا لا يزال نفس التجارة التي اتخذتها في الأصل؟ كنت تتوقع شيئا ما يحدث، والآن أنه ليس لديه & # 8217؛ ر، ماذا تفعل؟


كما تاجر اليوم، الأمور تتغير بسرعة كبيرة. كما يقول مايك تايسون & # 8220؛ الجميع لديه خطة حتى يحصلوا على لكمات في الفم. & # 8221؛ للأسف، معظم التجار اليوم دون & # 8217؛ ر حتى لديهم خطة، وأنها مجرد السماح لأنفسهم الحصول على لكمات في الفم. السماح سعر ضرب وقف الخسارة أو الهدف على ما يرام. لقد صممت الاستراتيجيات التي نشرها لتكون مربحة (ما زلت بحاجة إلى ممارسة متى لتنفيذ الاستراتيجية، وتحديد أي الصفقات لاتخاذ والتي لتجنب) مع هذا & # 8220؛ هاندز أوف & # 8221؛ مقاربة. هذا هو أبدا (أو نادرا) كيف أنا فعلا التجارة من خلال. إدارة التجارة النشطة، عندما تطبق بشكل صحيح، هو أكثر ربحية بكثير وأكثر اتساقا بكثير من النهج قبالة اليدين. هناك جانب سلبي واحد: تحتاج إلى مراقبة باستمرار السوق أثناء التداول (وهو ما يرام للتداول اليوم). لمقارنة أكثر دقة من الاختلافات بين الإدارة النشطة وتداول الإقلاع، انظر ترك يوم الصفقات وحدها، أو إدارتها بشكل فعال.


كيفية التداول اليوم سوق الفوركس & # 8211؛ إدارة التجارة النشطة.


دعنا نتحدث عن & # 8220؛ التداول خارج حافة اليمين الصعبة. & # 8221؛ وهذا شكل متقدم من أشكال إدارة التجارة النشطة. هو إطار العقل، حيث يمكنك أن تنظر في ما حدث والخروج مع سيناريوهات بالضبط ما سوف تفعل (الخروج، وضبط وقف أو الهدف، أو تغيير شيء) في سيناريوهات مختلفة بعد إدخال التجارة. هذا قد يبدو مستحيلا، ولكن هناك دائما سوى عدد قليل من الأشياء التي يمكن القيام به، والقليل من الأشياء التي يمكن أن يحدث، لذلك في الواقع ليس من الصعب أن (إذا كنت تمارس).


إذا كان هذا الاتجاه قويا والسوق لا يعطي أي تحذيرات علامات، وسوف عادة السماح للسعر تفعل ما تريد. هدفي من المرجح أن تحصل على ضرب، لذلك أترك بلدي وقف الخسارة حيث هو، وإذا توقفت عن الحصول على توقفت. كان يستحق الخطر لأن كل شيء يتحرك بشكل جيد. إذا كان الاتجاه قوي جدا، وأنا أيضا أن تقرر قبل التجارة إذا سمح لي لضبط هدفي أم لا. إذا سمح لي لزيادة مكاسبي، أين أنا ذاهب لنقل الهدف إلى؟ وسوف يستند هذا إلى طول تقلبات الأسعار السابقة (نلعب خلاف / ميل، وليس ما نأمل أن يحدث). إذا قمت بتعديل هدفي، ثم يسحب السعر من ذلك، هل يمكنني الخروج أو السماح لها بإجراء محاولة أخرى في الهدف الجديد؟ تقرر ما سوف تفعل قبل يتم وضع التجارة حتى. عادة، أنا لا & # 8217؛ ر ضبط الأهداف. ربما 1 في 10 الصفقات يستحق تعديل الهدف ل. تذكر، ويستند الهدف على أطوال تقلبات السابقة ينظر في ذلك اليوم، لذلك ما لم يكن هناك سبب وجيه جدا أن هذه الخطوة معينة من المرجح أن يكون أكبر بكثير من الآخرين (يونيكورن) هناك & # 8217؛ ر عادة ما يكفي سبب ضبط هدف. إذا تم اقتراب الهدف، وفقط بالكاد غاب، وعادة ما أغلق التجارة على الفور. لا تدع التجارة التي ضرب تقريبا الهدف الخاص بك تتحول إلى خسارة. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى التخطيط للمستقبل. إذا لم يتم & # 8217؛ t، فسيكون من الصعب جدا الوصول إلى هذا & # 8220؛ كلوز & # 8221؛ زر عندما الربح يتبخر وكنت تعاني من الأسف / الغضب / الخوف / الأمل. قل هذا الاتجاه هو ما يصل، ونحن فقط كان لديه تراجع عميق جدا، تعيد كل أو أكثر من موجة ما قبل السابقة. هذا الاتجاه لا يزال من الناحية الفنية، ولكن الانخفاض العميق يمكن أن يكون الموجة الأولى أقل من الترند الهابط (إذا كان السعر يسير لخلق ارتفاع منخفض بعد .. قطع متشابكة). لذا فكر في المستقبل، أقول لنفسي & # 8220؛ الاتجاه لا يزال حتى، لذلك أريد أن الحصول على فترة طويلة باستخدام بلدي طريقة الدخول المعتادة، ولكن أنا أعلم أيضا أن ضغط بيع موجود. لذلك سأشتري للقبض على أي زخم صعودي متبقي، ولكن إذا كان السعر يظهر أي ضعف مرة واحدة في التجارة سأخرج على الفور. & # 8221؛ حالات مختلفة تدعو إلى مخارج مختلفة. على سبيل المثال، إذا كانت الأمور تبدو جيدة، ولكن ليست مثالية، وسوف تسمح للسعر لجعل ثلاث محاولات للتحرك في اتجاهي. إذا كان يتحرك في اتجاهي ثلاث مرات ولكن لا & # 8217؛ ر ضرب هدفي، وأنا أتطلع للخروج. قد أختار أيضا أن أعطيها سوى فرصتين للذهاب في صالحي إذا كان الإعداد أقل طفيفة مواتية (الاتجاه ليس قويا). اخرج بعد محاولتين إذا لم يتم استهداف الهدف. إذا كان الاتجاه المرجح على الأرجح ولكن كنت الضغط على آخر قليلا من عصير خارج، أو إذا كانت التجارة في نقطة انعطاف التي يمكن أن تذهب في كلتا الحالتين، فقط إعطائها محاولة واحدة. إذا كان يتحرك في الاتجاه الخاص بك ومن ثم تعثر، بكفالة على الفور. وربما هو اختراق كاذب. إذا كنت تأخذ التجارة وانها تتحرك فورا ضدك، هناك & # 8217؛ ر عادة ما يمكنك القيام به حيال ذلك. تحصل توقفت. عندما نأخذ تجارة نحن بحاجة إلى السماح لها جعل محاولة واحدة على الأقل (أو أكثر) في اتجاهنا قبل انقاذ عليه. إذا وجدت هذا يحدث لك في كثير من الأحيان، تحتاج إلى العمل على إدخالات لأن شيئا ما هو الخطأ.


ليوم التداول في سوق الفوركس بنجاح تحتاج إلى قراءة وضبط لظروف السوق (سرعة وحجم سوف تساعد في هذا). عليك أن تقرر أي اتجاه أنت ذاهب للتجارة، وقبل التجارة عليك أن تقرر كيفية إدارة تلك التجارة. حيث لم تعد ذات صلة؛ يمكنك & # 8217؛ t القيام بأي شيء عن سعر الإدخال الخاص بك مرة واحدة في التجارة. أنسى أمره. يمكنك التكيف مع ما يحدث بعد أن كنت في التجارة. مثل نابليون في ميدان المعركة، كنت قد حسبت كل شيء مسبقا.


كيفية التداول اليوم سوق الفوركس & # 8211؛ أمثلة التجارة.


هنا هو الرسم البياني لمدة 14 دقيقة لليورو مقابل الدولار الأميركي (وروس)، مع التعليقات أدناه. أنا تداولت لمدة ساعة ونصف تقريبا.


كيفية التداول اليوم في سوق الفوركس & # 8211؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي 1 دقيقة (اضغط للتكبير)


هذا اليوم (لمدة ساعتين) كان يهيمن عليه الاخبار الساعة 830 صباحا بالتوقيت الشرقي (1530 على الرسم البياني). صناديق البني علامة & # 8220؛ بطء هبوط & # 8221؛ في السعر الذي هو ما نراقب. لقد استخدمت 10 نقطة وقف الخسارة و 18 نقطة الربح المستهدف في هذا اليوم بالذات.


وكانت أول حركة تباطأ بعد تحرك قوي جدا أعلى. هذا هو واحد حيث كنت مجرد إلقاء نظرة على الزخم الصاعد وتقرر عليك أن تحصل في، على الانسحاب، حالما يبدأ السعر تتحرك أعلى مرة أخرى. وتحدث التجارة الطويلة حيث يعبر السعر فوق قمة حركة جانبية (ارتفاع مربع البني). +18 نقطة. التجارة 2. السعر لا يزال يتجمع، ثم لديه تراجع (قبل التجارة مباشرة) ثم الملوثات العضوية الثابتة أعلى مرة أخرى. عندما يسحب مرة أخرى، فإنه يتوقف تقريبا في نفس منخفضة، مما يدل على زخم البيع القليل جدا. هذا واحد كنت تريد أن تعطي فرصة لضرب الهدف. +18 نقطة. التجارة 3 و 4. يبقي شراء. توقفت على حد سواء. التجارة 3 لم تتحرك حقا اتجاهي. التجارة 4 تحركت في اتجاهي ولكن بعد ذلك عكس. قطع الخسائر في وقت مبكر. -9 نقطة و -5.3 نقطة. التجارة 5. لدينا الآن اتجاه هبوطي قليلا، ولكن يمكننا أن نرى السعر لا يزال يحترم المنطقة 1.0655 (خط أفقي). وبالنظر إلى التحركات الإجمالية أعلى، قصيرة الأجل ليس حتى النظر حتى الآن. شراء مرة أخرى عندما أكشاك الأسعار في الدعم ومن ثم يتحرك أعلى. وصل السعر للتو نحو الهدف ثم انسحب منه. مغلق على الفور. +14.9 نقطة. التجارة 6. لم تأخذ هذا فعلا. لكنه كان مشابها للتجارة 5 & # 8230؛ ولكن مع فائدة إضافية أنه قبل هذه التجارة مباشرة جعل السعر أعلى مستوى على المدى القصير (في 16:58 نسبة إلى ارتفاع طفيف في 16:42). وكان ذلك من شأنه أن يكون مربحا آخر.


في أقل من ساعتين من التداول كان لدينا 5 الصفقات: 3 فائزين وخاسرين، ليصبح المجموع 36.6 نقطة. افترض أن لديك حساب $ 2000 والمخاطر 1٪ (يمكن أن تخسر ما يصل الى 20 $ على كل صفقة). مع 10 نقطة وقف الخسارة يمكنك التجارة 2 مصغرة الكثير للبقاء ضمن هذا تحمل المخاطر. ولذلك، فإن أرباحك اليومية هي 36.6 نقطة × 1 دولار (كم الكثير يستحق كل نقطة) x 2 (كم عدد القطع الصغيرة التي تتداولها) = 73.2 دولار، أو 3.66٪. مع حساب 10000 $ إجراء 366 $ لمدة ساعتين العمل. وبمجرد أن تكون متسقة، يمكنك زيادة المخاطر إلى 1.5٪ أو 2٪ في التجارة (لا حاجة للذهاب أعلى من ذلك)، مما دفع الإيرادات إلى 732 $ على حساب 10،000 $. هذا استنادا إلى استراتيجية واحدة & # 8230؛ دليل استراتيجيات الفوركس لديه الكثير.


هنا هو الرسم البياني لمدة 15 دقيقة لليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروس 1 دقيقة) (تعلمت خدعة جديدة في MT4 و # 8211؛ إذا قمت بسحب أمر من سجل حسابك على الرسم البياني فإنه سيتم وضع مستويات التجارة لتلك التجارة على الرسم البياني الخاص بك).


كيفية التداول اليوم في سوق الفوركس & # 8211؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي (اضغط للتكبير)


في 14 أبريل كان لدينا الكثير من & # 8220؛ حركة نظيفة & # 8221 ؛. في 15 أبريل كان لدينا مؤتمر اليورو يبدأ الحق في الوقت الذي بدأت التداول (1530 على الرسم البياني) والتي خلقت بعض الرسوم السالبة الأسعار. أفضل لتجنب & # 8230؛ ولكن كما نستطيع أن نرى أنني لم تأخذ واحدة التجارة في هناك & # 8230؛


بناء على تقلبات قبل التجارة الأولى اخترت هدف 14 نقطة و 8 نقطة وقف الخسارة. يمكننا أن نرى السعر يتحرك في الغالب جانبية ولكن بطريقة خشنة جدا. قبل بداية التداول الأول حاول السعر التحرك إلى أسفل، لكنه فشل. وتوقفت مؤقتا، واشتريت عندما كسر السعر فوق المربع البني (أنا يدويا رسم هذه & # 8230؛ لأنك & # 8230؛ لا & # 8217؛ ر & # 8217؛ رسمها بينما أنا فعلا التداول). وكانت هذه التجارة ما يقرب من 10 نقطة جانبا، وبعد ذلك أخذت خسارة كاملة على ذلك. أنا أخطئ أيضا. وبالنظر إلى الطبيعة المتقطعة التي كنا نشهدها، كان ينبغي أن أكون قد دفعت الكثير من الوقت. كان عكس سريع جدا، لذلك ربما هو تجارة مسطحة، ولكن في أسوأ كان ينبغي أن يكون فقط فقط -5 أو -6 خسارة نقطة. هذه استراتيجية مختلفة قليلا عن تلك التي نوقشت أعلاه & # 8211؛ أردت لأن السعر كان مجرد اختراق كاذبة، وليس بالضرورة بسبب الاتجاه العام (مثل جميع المهن الأخرى). التجارة 2. تحرك حاد في اتجاهنا، تراجع قليلا إلى المقاومة القديمة القريبة (قمة المدى)، وقفة، أدخل كما يبدأ السعر تتحرك أعلى. الكلاسيكية! +14 نقطة. التجارة 3. جميلة جدا نفس الشيء. السعر يتحرك الآن قليلا جانبية، ولكن السعر الذي عقد فوق أدنى مستوى سوينغ السابق، وجميع العناصر هناك لذلك أنا أثارت في. +13.6 نقطة (سعر الدخول قد تراجع انخفاضا طفيفا في الربح على التجارة & # 8211؛ الهدف يبقى عند المخطط أصلا على الرغم من الانزلاق). x: وضعت علامة مربع ووضع x تحت ذلك. هذا التباطؤ / المماطلة هو قريب جدا من ارتفاع مؤخرا. وقد استمر هذا الاتجاه في الارتفاع ومن المرجح حدوث تراجع أعمق. نفس: حاول الحصول على مرتين طويلة، ولكن دون جدوى. استمر السعر في الانخفاض. هذا هو السبب في أننا ننتظر السعر للتحرك مرة أخرى في اتجاهنا. انها لم كسر فوق المربع البني، لذلك لا التجارة. من خلال نف الثاني يمكنك أن ترى تعليقاتي & # 8230؛ أنا أساسا أقول سأعطي فقط هذه التجارة فرصة واحدة للذهاب (إذا كان يملأ، وهو ما فعلت & # 8217؛ ر) لأنه بحلول هذا الوقت كان قد أعاد السعر كله الساق من التجمع، مشيرا إلى الضعف. السعر ثم يهدأ قليلا وأنه هو تقريبا 10:30 صباحا إست (1730 على الرسم البياني) بحيث كان ذلك اليوم.


عموما، في أقل من ساعة من التداول كان لدينا 3 الصفقات: 2 الفائزين وخاسر واحد، ليصبح المجموع 19.6 نقطة (أعلى قليلا إذا أنا لا & # 8217؛ ر جعل هذا الخطأ على الأولى). افترض أن لديك حساب $ 2000 وخطر 1٪ (20 $ على كل التجارة). مع وقف الخسارة 8 نقطة يمكنك التجارة 2.5 الكثير صغيرة. ولذلك، فإن أرباحك اليومية هي 19.6 نقطة × 1 دولار (كم الكثير يستحق كل نقطة) x 2.5 (كم عدد القطع الصغيرة التي تتداولها) = 49 دولار، أو 2.45٪. باستخدام حساب بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، يمكنك إجراء 245 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) لساعة عمل & # 8230؛ لا تحتاج حتى إلى التخلي عن وظيفتك اليومية. وبمجرد أن تكون متسقة، يمكنك زيادة المخاطر إلى 1.5٪ أو 2٪، مما يدفع أرباحك إلى حوالي 490 $ على حساب 10000 $ (لهذا اليوم بالذات).


لمعرفة المزيد عن كيفية تداول العملات الأجنبية اليوم، بما في ذلك أساسيات للحصول على انك بدأت (أنواع النظام، أزواج العملات للتركيز على، وتحديد الاتجاهات & # 8230؛)، 20+ استراتيجيات وخطة للحصول على ممارسة وناجحة، وتحقق من الفوركس دليل استراتيجيات ليوم وتجار سوينغ 2.0 من قبلي، كوري ميتشل، مت.


فيما يلي بعض الأمثلة على الرسم البياني، هذه المرة من الرسم البياني لليورو غبوسد 1 دقيقة.


هنا هو الرسم البياني من 27 يوليو. كما تبدأ جلسة الولايات المتحدة السعر يتراوح في فرقة صغيرة، والتي هي & # 8217؛ ر جذابة للتداول. وبحلول الساعة 16:20 (بعد أكثر بقليل من ساعة من فتح الولايات المتحدة)، على الرغم من أننا شهدنا تحركا قويا إلى أسفل، مما يشير إلى بداية اتجاه هبوطي. خلال أول ساعتين من هذا الاتجاه الهبوطي لقد رسمت ثلاثة الصفقات المحتملة. تم اختيار هذه لأن هناك تراجع وتوحيد. كانت هناك تراجعات أخرى مع عدم وجود توطيد، وغيرها من التوحيد مع أي تراجع. وكانت الصفقات الثلاث أبرزت على حد سواء. وكانت الموجات تتحرك نحو 10-12 نقطة قبل الصفقات لدينا، لذلك هدف 10 نقطة واقعية، جنبا إلى جنب مع 5 إلى 6 نقاط وقف الخسارة. لا مشكلة على أي من الصفقات هذا اليوم. اتخاذ المنزل 30 نقطة، مضروبا في العديد من الكثير كنت تتاجر.


أيام مثل ما سبق سهلة إلى حد ما. عندما يكون هناك اتجاه، ونحن نواصل تداوله حتى يكون هناك دليل على انعكاس. عند هذه النقطة، ننتظر إشارة أخرى. ولكن ليس كل يوم لديه اتجاه جميل. في بعض الأحيان العمل السعر هو أكثر تقطعا، وإذا كنت دون & # 8217؛ ر تولي اهتماما يمكنك أن تفقد الكثير من المال في عجلة من امرنا مطاردة تحركات كبيرة التي لم تأتي. لا التداول عندما الظروف أرين & # 8217؛ T الحق هو مجرد أهمية مع الاستفادة من الفرص التي تنشأ.


تظهر المخططات التالية اليوم السابق. وكانت جلسة التداخل بين لندن والولايات المتحدة غفوة، حيث ينتظر المتداولون صدور تقرير سعر الفائدة الفدرالي في وقت لاحق من اليوم (نصيحة: إذا كان هناك إعلان كبير في وقت لاحق من اليوم، فإن الصباح غالبا ما يكون هادئا إلى حد ما حيث تنتظر المؤسسات الرئيسية الأخبار). شيء واحد أن نلاحظ دائما هو المحور ص. على الرسم البياني أعلاه يتحرك السعر نحو 90 نقطة. في هذا اليوم، انتقل السعر نحو 30. لذلك تلك التحركات التي تبدو كبيرة، في الواقع أرن & # 8217؛ ر. أوصي بأن تقوم دائما بتعيين المحور الصادي الخاص بك إلى حوالي 80 أو 90 نقطة (قد تتغير قليلا مع مرور الوقت)، لأن هذا سيحافظ على الحركات في المنظور من يوم لآخر.


وبمجرد أن تبدأ جلسة الولايات المتحدة، ينخفض ​​السعر، ولكن بعد ذلك يرتعد فوق حيث بدأ الانخفاض. لا قصيرة. ثم نحصل على أي توطيدات من شأنها أن توفر لنا تجارة طويلة. ثم ينخفض ​​السعر دون أدنى مستوياته السابقة، وينفي أي تداولات طويلة. عند هذه النقطة & # 8230؛ حوالي 16:15 يمكننا أن نرى أن متوسط ​​الموجة هو فقط حوالي 4 نقاط. هذا هو & # 8217؛ ر كبيرة بما فيه الكفاية بالنسبة لنا. نحن عادة ما تحتاج على الأقل بضعة وقف وقف الخسارة، لذلك إذا كنا لا نستطيع إلا أن نتوقع أن جعل بضع نقاط، والمكافأة: خطر إيسن & # 8217؛ ر هناك.


أيضا، لاحظ كيف أن الاتجاه لم يحصل حقا الذهاب. السعر لا تحرك في اتجاه واحد، التراجع والتوحيد. بدلا من ذلك، فإنه عكس مسار فجأة (التحرك الماضي سوينغ عالية / منخفضة)، أو لا توفر فرصة للحصول على. إذا لم يكن هناك الإعداد الجيد، لا تجارة.


في أيام مثل ما سبق، بمجرد أن ترى أن السوق لا تتحرك بشكل جيد جدا، فمن الأفضل أن تتخلى بعد ساعة أو نحو ذلك (خاصة إذا كنت تعرف أن هناك إعلان صحفي كبير في وقت لاحق من اليوم). إذا كنت أجلس هناك كل يوم، وأنت تسير إلى إغراء للتجارة. بدلا من ذلك، إذا كنت تجلس هناك لمدة ساعة والسوق ميت تماما، تذهب تفعل شيئا آخر لبضع ساعات، ثم أقول نفسك يمكنك أن تأتي في وقت لاحق ومعرفة ما إذا كان هناك أي فرص في جلسة الولايات المتحدة (وخاصة إذا كان الإعلان عن الأخبار هو الخروج)، أو مجرد الانتظار حتى اليوم التالي. إذا كنت تتداول خلال جلسة لندن، وأنه ميت، والتوقف بعد ساعة واحدة والعودة والتحقق من الرسوم البيانية الخاصة بك مرة واحدة تبدأ الدورة الأمريكية.


عدم العثور على فرصة تجارية جيدة تمتص، وخصوصا عند الجلوس هناك كل صباح. ولكن هل تعرف ما تمتص أكثر من ذلك؟ فقدان رأس المال الخاص بك على الصفقات كنت تعرف أنك لا ينبغي أن تأخذ، والتي ثم العبث مع رأسك ويقلل من رأس المال لديك لرمي في الصفقات الجيدة التي قد تأتي غدا أو في اليوم التالي.


ملاحظات إضافية في اليوم تداول سوق الفوركس.


أوصي باستخدام وقف الخسارة اليومية وخسارة من أعلى. إذا فقدت 3٪ (ثلاث صفقات خطر 1٪)، ووقف التداول. قراءة التجار اليوم: كيف ولماذا استخدام وقف الخسارة اليومية لمزيد من التفاصيل. بمجرد إتقان هذه الطريقة، يجب أن يكون هذا حدث نادر. نحن نسميها & # 8220؛ تفجير & # 8221؛ (عندما تخسر ثلاث صفقات الحق قبالة الخفافيش وعليك أن تتوقف عن التداول). يجب عليك فقط تفجير مرة واحدة من أي وقت مضى الشهر أو اثنين.


في أيام كانت التقلبات أقل، وقف الخسارة الخاص بك وسوف يكون الهدف أصغر قليلا. ولكن من خلال الاستمرار في المخاطرة 1٪ (أو 1.5٪ أو 2٪)، وسوف يزيد حجم الموقف الخاص بك. إذا كنت تمارس بشكل جيد لا يزال يجب أن تكون قادرة على تحقيق دخل يومي جيد، بغض النظر عن العقود أو التقلبات. كن على بينة من الخسائر وقف صغيرة جدا على الرغم من، ومواقع ضخمة الأحجام & # 8230؛ التي يمكن أن تندلع كارثة (انظر الحد من مخاطر الخسائر التجارية الكارثية).


بالنسبة إلى تداول الفوركس اليومي، استخدم حساب إن مع فروقات سعرية قريبة من الصفر، ودفع العمولة الصغيرة إذا كنت تخطط لتداول العملات الأجنبية بشكل يومي. عندما يتقلص التقلب يصبح انتشار ضيق أكثر أهمية. عندما يكون أكثر هدوءا، فإن انتشار يصبح أكثر بكثير من عقبة، لأنه إذا كان أكثر هدوءا أهدافنا ستكون أصغر. مردودنا نسبة إلى انتشار ينخفض. في الأيام الهادئة حقا، أو الأيام التي لا ترى فيها إعدادات التجارة الصالحة، يجب أن تكون محتوى لا يتداول. حفظ رأس المال الخاص بك للحصول على فرص أفضل. وفي عامي 2018 و 2017، كان التقلب في اليورو مقابل الدولار الأميركي منخفضا إلى حد ما. استنادا إلى رسائل البريد الإلكتروني التي أتلقىها، وهذا يسبب مشاكل لبعض التجار. وهناك خيار هو تبديل غبوسد، الذي يميل إلى أن يكون أكثر قليلا الحركة. وتناقش خيارات أخرى هنا: البحث يوم تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي أكثر صرامة في الآونة الأخيرة؟


يتم إعداد طلبي تحسبا للتجارة. افترض أريد شراء. أعددت أمر وقف الشراء (دون & # 8217؛ t تخلط مع وقف وقف الشراء مع أمر وقف الخسارة & # 8211؛ أمر وقف الخسارة مرفقا بأمر وقف الشراء) مع خسارة وقف 8 نقاط و 14 هدف نقطة (أو أيا كان في ذلك اليوم بالذات). ثم وضعه الطريق فوق السعر الحالي (لذلك فإنه لا يحصل على بطريق الخطأ عن طريق الخطأ قبل أن أريد ذلك). عندما أشكال بطيئة، أنا اسحب الأمر & # 8211؛ مع وقف الخسارة والهدف المرفقة & # 8211؛ وصولا الى سعر الدخول أريد (فوق صناديق البني فقط على الرسوم البيانية). وبهذه الطريقة، سوف يؤدي طلبي في أقرب وقت يتحرك السعر من مربع البني. إذا كنت تستخدم أوامر السوق وحتى حتى الثانية تأخر السعر يمكن أن يكون بعيدا عن نقطة الدخول التي نريدها (ليست جيدة!). يمكنك تعيين هذا باستخدام البرنامج المساعد MT4، نوقشت هنا. إذا كنت تتداول مع وسيط يدعم نينجاترادر ​​& # 8211؛ منصة تداول كبيرة & # 8211؛ التي سوف تعمل أيضا بشكل جيد.


تعلمت هذا النمط التجاري التكيفي من نيكولاي وماني ومارسيلو في أكاديمية يوم التداول & # 8230؛ الآجلة العظيمة (S & P 500 E E مينيس) التجار اليوم. إذا كنت مهتما بتداول العقود الآجلة، أو تريد قراءة المزيد عن هذا الموضوع، تحقق من تطوير وتداول أفضل استراتيجية التداول اليوم.


النظر في الرسوم البيانية التداول اليوم قد يبدو سهلا. إنه ليس & # 8217؛ t. وسوف يستغرق 6 أشهر إلى سنة من ممارسة ساعتين في اليوم (بما في ذلك بضع ساعات في عطلة نهاية الأسبوع من خلال الرسوم البيانية، ومراجعة، والتقييم الذاتي والعمل على مجالات المشكلة) قبل أن تكون على الأرجح قادرة على التجارة مثل هذا باستمرار (انظر 5 خطة خطوة لنجاح تجارة الفوركس). ما تقوم به أساسا هو التخطيط الصفقات الخاصة بك قبل أن السوق حتى يتحرك إلى موقع الدخول الخاص بك. لديك فكرة عن المكان الذي تريد الصفقات الخاصة بك أن تجري قبل أن يقترب السوق حتى تلك المنطقة. إذا كان السوق لا تذهب إلى هناك، لا تريد التجارة. إذا كان السوق يفعل شيئا غير متوقع، يمكنك التكيف وفقس خطة جديدة. كنت تفكر دائما في المستقبل، ووضع الاستراتيجيات بالضبط كيف سيحصل داخل وخارج الصفقات (على أساس كل دليل حركة السعر ل، أو ضد، التجارة الخاصة بك) & # 8230؛ قبل وضع التجارة حتى. هذا هو فرض الضرائب عقليا، وهو أحد الأسباب أنا فقط التجارة ساعتين في اليوم (عندما كنت التجارة اليوم). إنها مهارة وتستغرق الكثير من العمل لتطوير & # 8230؛ والحفاظ على (إذا كنت لا تتاجر لفترة من الوقت، سوف تكون & # 8220؛ صدئ & # 8221؛).


دون & # 8217؛ ر السماح للتجارة خاسرة أو رمي اثنين قبالة لكم. التركيز على ما يحدث، خطة ومن ثم القفز على الفرص. حفظ العقل مشغول مع المهام التجارية الهامة سوف تبقي العواطف التخريب الخاصة بك في الخليج.


بعض الأيام قد يكون لديك 8 أو 9 الصفقات. أيام أخرى واحد فقط أو اثنين. بعض أيام وقف الخسارة الخاص بك سيكون 20 نقطة والهدف الخاص بك 35 & # 8230؛ أيام أخرى توقف الخاص بك سيكون 3.5 نقطة والهدف الخاص بك 6. Adapt..and المتعة! هذا & # 8216؛ s كيفية التداول اليوم في سوق الفوركس، اليورو مقابل الدولار الأميركي، أو أي زوج الفوركس.


هنا & # 8217؛ ق فيديو آخر الذي يوفر بعض التكتيكات الإضافية التي يمكنك استخدامها للعثور على الاتجاه والتجارة بها.


لمعرفة المزيد عن كيفية تداول العملات الأجنبية اليوم، بما في ذلك أساسيات للحصول على انك بدأت (أنواع النظام، أزواج العملات للتركيز على، وتحديد الاتجاهات & # 8230؛)، 20+ استراتيجيات وخطة للحصول على ممارسة وناجحة، وتحقق من الفوركس دليل استراتيجيات ليوم وتجار سوينغ 2.0 من قبلي، كوري ميتشل، مت.


يمكنني & # 8217؛ t تغطي كل شيء في مقال واحد. أضف أسئلتك رغم ذلك، لأن ذلك يتيح لي معرفة ما يجب التركيز عليه في المقالات المستقبلية.


46 أفكار حول & لدكو؛ كيفية التداول اليوم سوق الفوركس في 2 ساعة أو أقل في اليوم (يوروس أو غبوسد) & رديقو؛


أجد أنه من الصعب مسمار حجم التوحيد. ما يحدث هو، أرى 3 أشرطة المماطلة على التراجع، أنا وضع طلبي 0.2 نقطة في الخارج (بالإضافة إلى انتشار إذا ذهب طويلة)، ثم السعر للملوثات العضوية الثابتة من التوحيد ما يكفي لتحريك طلبي. ثم يأتي مرة أخرى إلى التوطيد، وغالبا ما تنتهي إلى تحريك توقف بلدي في نهاية المطاف، على الجانب الآخر. وأنا أفهم مفهوم الاختراق الكاذب ولكن هذا يحدث لي في كثير من الأحيان، وفي اتجاه هذا الاتجاه. السعر أيضا بالكاد يمس طلبي قبل الانسحاب. مشاهدته في وقت متأخر، فمن السهل أن نرى عندما يبدأ التوحيد نهاية ما هي حوافها. ولكن في الوقت الحقيقي أنها في كثير من الأحيان للملوثات العضوية الثابتة قليلا من خلق حواف جديدة، حتى أكثر من مرة في التوحيد. الحل الأول الذي يأتي إلى ذهني هو زيادة 0.2 الزناد لإعطائها مساحة أكبر لتجنب هذا. كنت أتساءل إذا كنت تستخدم عادة قيمة 0.2 أيضا. إذا كان الأمر كذلك، أعتقد أنني أؤكد على حواف التوحيد الخطأ. على سبيل المثال، دعنا نقول إن لدينا دمج. أضع طلبي للاختراق على الجانب الصعودي، ولكن الشرائح السعرية أقل تشكل توطيدا جديدا على مستوى أقل قليلا من سابقتها. لذلك أنا وضع النظام الجديد خارج حواف التوحيد الجديد. ولكن بعد أن تنشأ هذه المشكلة، لاحظت أن حافة التوحيد القديم كان لا يزال يحترم، ويمكن نفسه أن يقال عن واحد جديد. لذلك ينبغي أن أركز على آخر القضبان ذات الصلة إذا كانت الأسعار الشرائح على مستوى مختلف قليلا، أو يجب أن أحاول أن تنظر في كل حركة مثل توطيد كبير؟ لأنه في بعض الأحيان التوحيد دون & # 8217؛ ر حقا البقاء على نفس المستوى، انزلاق صعودا وهبوطا لعدة الحانات.


& # 8212؛ _ _ _ نمط يبدو مثل هذا، مع الصف الأول من الحانات تمثل أول توطيد والصف الثاني التوحيد الآخر تشكيل قليلا أدناه.


يبدو وكأنك على الطريق الصحيح، دان.


هناك عدد قليل من الأشياء في الاعتبار.


1. القضية الأولى لاحظت أن الكثير من الناس فقط لا & # 8217؛ ر مثل فقدان. لكنه يحدث، وسوف يحدث دائما. فوز 60٪، أو حتى 55٪ أو 50٪ من الصفقات مع مع 1.5 + 1 مكافأة إلى خطر أو أكبر والأرباح تأتي. حتى في بعض الأحيان هو مجرد توقعاتنا التي تحتاج إلى التغيير والتبديل. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ الصفقات وهي أقل من 50٪ معدل الفوز، وهناك بضعة أشياء أخرى للنظر & # 8230؛.


2 - مسائل السياق. هناك روابط لمجموعة من المقالات الأخرى ضمن هذا واحد. اثنين من أهمها هي السرعة والحجم والدافع والموجات التصحيحية. هذا هو الجزء الأصعب قليلا لأننا بحاجة إلى النظر في كل ما يجري وإجراء تقييم ما إذا كان هذا هو التوحيد نريد للتجارة، أو إذا كان الانسحاب يمكن أن تستمر أكثر قليلا وسوف تظهر توطيد آخر (كما نوقشت ).


لدي قواعد زوجين من الإبهام: عادة أقوى هذا الاتجاه، وأكثر استعدادا أنا في الحصول في وقت مبكر في الانسحاب & # 8230؛ في الأساس أول توحيد أو تجتاح نمط أرى. كما أن عمليات التراجع الحادة جدا (تقريبا العمودي) تميل إلى الترسيخ ولكن بعد ذلك تراجع أكثر قليلا (إما اختراق كاذب من التوحيد، أو الاستمرار في سحب أكثر قليلا ثم توطيد أو اجتياح نمط مرة أخرى). أيضا، ألقي نظرة على الحركات الشاملة التي كانت تحدث على مدار اليوم (خاصة إذا كان التداول في ساعات الولايات المتحدة، وعندما تفتح لندن نحن لا نستطيع أن ننفذ الكثير، ولكن بعد بضعة موجات سعر نقوم به) . على سبيل المثال، تمتلئ بعض الأيام مع تراجع شديد التعقيد، حيث قد يتراكم السعر وسحبه عدة مرات قبل الاستمرار في الاتجاه المتجه. أيام أخرى، فإنه يسحب، يدمج، ثم يطلق النار في اتجاه تتجه. نحن دمج كل ذلك ومحاولة لجعل أفضل تقديرنا لكيفية المضي قدما. هذا هو كل ما نقوم به: إجراء مكالمة الحكم استنادا إلى جميع المعلومات المتوفرة لدينا، وتحديد أي نقطة دخول هو أفضل.


3. أخذ قضبان أسعار جديدة كمعلومات جديدة. قد يكون يو قد يتطلع إلى توطيد خلال الانسحاب في الاتجاه الصعودي العام، ولكن إذا انخفض السعر أكثر قليلا ويتعزز، ماذا يقول لك ذلك؟ فكر في ما يخبرنا به نمط الاختراق / الاندماج والتوحيد. ثي هي مجرد أدلة على أن الانسحاب قد يكون أكثر. لذا فإن التراجع يليه توطيد (خلال الاتجاه الصعودي العام)، ثم قطرة صغيرة وتوطيد آخر يخبرنا شيئا مختلفا جدا عن قطرة كبيرة أخرى تليها التوحيد. التوصيتان قريبة جدا من بعضهما البعض تخبرنا أن الانسحاب يخسر بخار كبير ومن المرجح أن يبدأ التحرك في اتجاه الاتجاه مرة أخرى & # 8230؛ ولذا فإنني سوف أشاهد لأي انقطاع أو الاندماج إنغولفين نمط يخبرنا أن يحدث. On the other hand, when a pullback is making bigger moves, that shows the pullback still has strength, and makes me less likely to just into a trade right away. Instead, I may wait for the price to really level off, possibly forming two or three little consolidations to show the pullback has significantly slowed down before I look to trade any consolidation breakouts or engulfing patterns.


So we need to look at everything that is going on. Don’t get too focused on exactly 3 bar consolidations or 4 bars. What we really need to be understanding is that we are watching for the pullback to die out. Consolidations are just one way that often manifests. I recommend analyzing price waves for a week, in real time. DON’T TAKE TAKE TRADES. Just work on the analysis part. Talk to yourself: how strong the trend is? how strong the pullback is? are there any chart patterns to be aware of? is this pullback likely to drop a little more? what would trigger me into trade? where is the reversal point for this trend, where I no longer consider trades if price moves past that level? is there enough volatility to even warrant trading right now? Until you are able to just watch the charts and start to get a feel for which trades to take, there is not much point banging away at buy and sell keys. Then, once you are seeing a bit better how the price tends to move, then go back to demo trading, and then if successful there progress to live trading.


lots of things to assess before a trade. But we actually only hit the buy or sell buttons for 6 to 18 seconds (3 to 9 trades) out of a 2 hour period (7200 seconds). SO for that other 7192 seconds, where we aren’t actually hitting keys, those are the questions, and answers to them, that we have running through our head. This is also addressed in the Checklist While Trading chapter of the Forex Strategies Guide….which I know you already read.


So it is not “there is a trend. There is a consolidation. I will trade” We need to use all the tools covered in the guide and this article to help assess exactly which consolidations/engulfing patterns to trade…it is a constant process of analysis and assessing the new information coming in. Use the time to between trades to think ahead and analyze the price waves that are unfolding.


i ran into this problem since i started demo trading. I am using the consolidation breakout technique. As soon as a consolidation is forming on a pullback, i prepare my stop order to be triggered as soon as the price breaks out of the consolidation. At first, i was placing my order just outside the consolidation, but my ordered was triggered before the price would actually breach it, ending triggering my stop loss too many times. So i started to place it a little bit abovr that, and now it seems that i’m entering trades way too late, with my trades being negative even being like 2 pips outside the consolidation already. ماذا علي أن أفعل؟ I should i find the “ideal” entry point on a consolidation breakout?


I had this kind of problem as well. Depending on the spread, I would get triggered in without price actually breaking out of the consolidation and stops would also magically trigger without prices hitting that either – and not much you can do about it. As much as I wanted to trade the 1-min chart, I kept losing money and traced it back to 1. over-trading and 2. frustration when I would get stop tagged/hunted and prices would go without me (so revenge trading).


I kind of fought it for a few months and just lost money…. so I moved on and now trade on a 15-min time frame. I have been profitable since because usually it only offers 1-5 setups per day (limiting my over trading) and also those slippage triggers and stops are less affected as entries can be a pip or two off without much consequence.


Hope this helps a bit.


If you are buying, always factor the spread into your entry price. If the top of the consolidation is 1.55555, and you want to enter when the price moves 0.00002 (2/10 of a tick) above the consolidation high, and your spread is 0.4 pips (0.00004), then you will place an order at 1.5555 + 0.00002 + 0.00004 = 1.55556.


To see why this is the case, remember a forex chart is only showing the bid price. That means that in order for a breakout to occur the bid price must move a bit above 1.5555. The offer will, therefore, be slightly above that…and that is the price will need to buy at.


You don’t need to perform that little calculation every time. At least with my broker, my spread is usually about the same through the London and US session. So just add your little buffer, say 0.2 or .3 pips, plus your typical spread, and that is where you want to place your buy order above a consolidation.


When selling, you can place your order a 0.2 or 0.3 pips below the consolidation low for a breakout to the downside ( we don’t need to factor the spread when selling because the charts show the bid price and we are using the bid price when selling).


but what is the minimum percent a pullback should retrace of the prior up-wave to be considered a valid pullback, or doesnt it matter as long as its near a trendline? And what percent of the pullback is the consolidations hight allowed to be before being considered to big, and taking up too much space of the next trend direction wave?


Do you mean for consolidation that one bar should close at a certain low, and another can’t fall below it, is that what you mean with 2+ bars, or should 1 bar close at a low, and 2 next bars both cant fall below it?


is that the minimum requirement for a valid consolidation?


The links to other articles, within this article, cover these topics more in depth. I would recommend reading through the linked articles if you have questions related to that paragraphs topic.


The trendline isn’t too important. Everything is relative to what is happening that day. So there is no specific percentage that matters. If there was a really strong up wave, and small pullback followed by a consolidation, you may jump in because the upward momentum was so strong. Other days (or at other times during the day), if the momentum isn’t really there, you will see the price making deeper pullbacks and we need to be more patient on the entry. There is a link in the article that discusses Velocity and Magnitude. That article has more on this concept.


The size of the waves from prior entry points (subtracting a bit) gives us an estimated target…based on how far the price is typically running. The consolidation size then provides your stop loss distance. Your expected profit must be larger than your SL, otherwise don’t trade. This concept is covered in the article (linked in this article) on Setting Profit Targets. I also like to see separation (usually) between impulse waves, corrective waves and consolidations. They should be distinct. If they are not, it is probably too choppy to trade.


Consolidation are also relative. Some days we tend to see longer consolidations, other days the consolidations may only last two or three minutes. So we need to be adaptable. Ideally, you should let the price stop falling or rising, and then form at least three bars that move mostly sideways. They don’t need to stay within the exact price range of the prior bar, they can make SLIGHTLY higher highs or low, but not much. After three minutes you should be able to see that the price moved basically sideways…and we can afford to wait and see because the strategy doesn’t allow you act UNTIL you see that. Once the consolidation has formed, watch for entry signal on a breakout of the consolidation in the trending direction.


مادة كبيرة. One question though. You said your target distances are based off previous market movements but your trades don’t trigger at the beginning of the expected moves. Because your trades essentially trigger at the breakout of the 2+ bar consolidation, shouldn’t your take profit distance actually be equal to the previous market movements minus the stop loss distance?


Yes, measurements are taken from what would have been an entry point (even if we didn’t take them). That video link in the Guidelines explains that.


So don’t include the whole wave—exclude any entry consolidations or engulfing patterns that may have signaled an entry, and then round down. Being more conservative is typically better.


On the April 14th chart you mention that all 5 trades are one stategy – would this be the ABC using consolidation breakout as trigger? Or would you call the trading done at the top part of the chart (the range which formed after the strong run up) something else?


the losing trades are trend trades because the price is just pulling back off a recent high. By the fifth trade though, the price has retraced most of the recent wave up. But given the super strong upside momentum we saw earlier, I am still willing to go long (going short is not an option if looking at the bigger picture). So basically this would just be a trend trade on a deep retracement (relative to the last wave up). Consolidation breakout is the trigger.


I am also considering other factors. Look at the angles of ascent and descent. They are very sharp strong movements to the upside. The overall decline into the fifth trade is much flatter (shallower angle)…showing less momentum when compared to the buying momentum we saw earlier. Therefore, even after a couple losing trades I was still willing to buy because the drop lacked “gust”. When you have strong upside movement like that, followed by a drift lower, there is likely some buying momentum left in there (assuming everything else still looks good). That said, the uptrend WAS slowing a bit (the highs weren’t moving as high above prior highs as before) and we were seeing our first deeper retracement. So while I still wanted to get long, I also noticed that the utprend was fading a bit, which is why I was willing to get out immediately when the price stalled near my target. This may seem like a lot to think about, but with practice it becomes second nature 🙂


I think you prefer trade the break of consolidation of several bars after a pull back, because it is safer and more profitable.


When using 5min (or up) chart, we can use the engulfing bar (trade the break of the last bar of a pull back, rather than the consolidation of several sideway bar), because a 5min bar is actually the consolidation of 5 1min bars.


So when we trade the break of a single bar in 5min, actually we are trading the break of a consolidation of 5 1min bars.


So, the engulfing bar technique is better being used in 5min (or up) chart.


In 1min chart, since it is the lowest timeframe, it is better to trade only the break of a consolidation of several sideway bars, rather than the break (engulfing) of a single one bar.


This is what I think, but want to know your explanation: why you don’t use engulfing bar when day trading in1min chart?


Yup, I was traveling, so never got back to you on your last comment/question.


I do prefer the consolidation method (but still like engulfing entries…I will discuss those in a bit). For most people the consolidation method is best, for one main reason: I have found it to be more reliable. Also, your stop loss is likely to be bigger on engulfing bars, since I stipulate that engulfing bars “must be substantial in size” in order to provide a trade signal (having a bigger stop loss than necessary isn’t great because that means you need to place your target further away in order to have an acceptable reward:risk, so essentially it hurts the reward potential of the trade because there is always a maximum distance that we can place our target where it is still likely to get hit…see latest swing trading video:https://youtube/watch? v=PzO85h-q3mU). This is the opposite of consolidation bars which are typically small, which allow us to place a stop loss closer to our entry point because the consolidation pattern is smaller than an engulfing pattern (not always, but quite often).


I do not like day trading with 5-minute charts, personally, although it is possible to do. On a 5-minute, compared to a 1-minute chart, you find fewer trades each day. The 5-minute chart trades will last longer (typically) and the longer trades last the more likely volatility will die as the trades progresses, especially in trading during the US session. This means targets are less likely to be hit as the day progresses because you move out of the ideal day trading time after only about 40 to 60 bars depending on when you start trading. You have also lost a lot of information on a 5-minute chart. A 5-minute engulfing bar CANNOT be assumed to be consolidation breakout on the 1-minute chart. No matter what time frame you trade, the strategies don’t change. Use the entry technique because there is a proper setup for it. DOn’t take a trade because you believe it represents another style of entry on another timeframe (that just gets too complex).


I will use an engulfing pattern if I don’t think a consolidation will develop . THis is KEY. If you think the price could oscillate for a bit longer in the same price area the engulfing area forms (because there isn’t a lot of momentum/urgency in the market) then you don’t want to trade engulfing pattern because you will likely be stopped out and in a couple minutes you will have a possible consolidation anyway. So it takes practice to determine when you should trade engulfing patterns and when you should wait for a consolidation, which requires a keen understanding of Velocity and Magnitude, discussed in the eBook and here: https://vantagepointtrading/archives/11068).


If there is urgency (lots of velocity and magnitude in the trending direction), and the price hasn’t shown a tendency to consolidate much in entry areas, then I will absolutely take an engulfing entry. For example: there is a strong trend all morning and pullbacks have been retracing about 50% of the last wave and then aggressively (not really consolidating ) moving back in the trending direction. In that case, I am going to use any signal I can to get into a trade around that 50% retracement level (I am not saying use a 50% retracement level, I am just using it as an example of another confirmation for the trade). So if an engulfing pattern shows up, I am taking it. Mainly because I know that consolidations haven’t been forming because the price is moving too quickly.


I also typically find that people that people get “jumpy” using engulfing patterns. It is a good strategy, but can be horrendous in the hands of someone who is ‘very eager’ إلى التجارة. Because it is only two bars, it forms quickly, and if you are eager to get into trades, engulfing patterns will give you lots of opportunities to do so. The problem is that you still need to be looking very closely at price action and making sure the engulfing pattern is really telling you that a pullback is ending and the trend resuming. Since consolidations occur over more bars, you have a couple more minutes to analyze the trend and pullback, establish where your orders will go, work out if the reward warrants the risk, etc. So basically I am saying the engulfing pattern is a bit more advanced in terms of turning the pattern into actual profits.


Also, just because I didn’t use the engulfing pattern in this article doesn’t mean it isn’t valid or that I don’t like it. Most people reading this won’t know about that pattern, and bringing up multiple entry methods just makes a single article more confusing and longer. Multiple entry methods are discussed in my ebook and on this site, and they are all valid if used in the right context. I also didn’t discuss the crotch strategy (discussed here in a swing trading video: https://youtube/watch? v=LbdfQDN4-WI) in this article, which is one of my favorite strategies and has produced some spectacular day trades and swing trades lately 🙂 Still valid, just not discussed in this article.


After a pull back, should we always wait for a consolidation of at least 2 sideway bars; and then go long when the price breaks the high of the sideway consolidation?


If the price just pulls back, but never shows sideway consolidation, can we apply the engulfing bar technique?


For example: in up trend, we have a pull back of 4 consecutive bearish bars (dropping, not in sideway mode), can we go long if we get a bullish engulfing bar that break the high of the last bearish bar?


Last night (August 9) I saw a up trend of GBPUSD from 19:58 to 20:26 (NY time).


But I couldn’t buy, because it never had a consolidation of at least 2 sideway bar.


I think your techniques, including the “high probability engulfing candle” may be used in any timeframe, so we can use it in 1 min too.


However, when you day trade EURUSD in 1 min chart, you say we should way for a consolidation of at least 2 bars (you prefer 3) after a pull back.


Looks like you don’t use “high probability engulfing bar strategy” when day trading EURUSD in 1 min chart.


As always, thank you!


Thanks for your website and sharing all this valuable information freely with all of us. Getting the perspective from a Consistently Profitable Trader is truly a goldmine.


I have a couple of questions about trading in general that could apply to this strategy,


1. I know you touched on this, but I’d just like to understand it a bit better. How do you know when to cut your losses before it hits your exit price (reference: comment from 1st trade on 2nd chart)?


Would it be a good option to exit trades as soon as they came back inside the consolidation range and get right back in if it went back up over the next resistance instead of setting a stop loss underneath the range?


2. Do you use volume with price action in your forex trading and if yes, how do you use it?


3. You said in one of your comments down here that trading a pullback without having confirmation that it’s actually a higher low is more advanced. Would there be additional confirmation for you to trade this setup? I would think that if you want to have the highest probability possible for a profitable trade, that way of trading would be essential to have a chance of getting the bulk of the move (wave 3 of 5 from Elliot Wave Analysis) and not just the end of it.


Also, I know this doesn’t pertain to this strategy and I don’t know about others, but I’d find it really interesting to learn about your story on how you became a consistently profitable trader. I mean where you’ve been, which firms you traded with (being Canadian, I’m curious), who were your mentors, other consistently profitable traders you look up to or you know, what were the important lightbulb moments, what were your struggles and how you overcame them, what made you go get your CMT designation, etc.


Anyways, thanks a lot for your time and energy in this industry. أنا فعلا أقدر ذلك.


Hope I’ll get an answer from you. Wishing you a great day.


1. I am always considering all the factors. Before each trade I decide how strong of a setup it is. This basically determines my tolerance for holding the trade if it doesn’t do what I expect right away. If everything looks like great, I won’t bail early. But if there are signs that momentum is waning, or maybe my target is near support/resistance and the price is struggling a bit to get there, then I will exit early as soon as the price starts moving against me. So as I mention, on that first trade in the second chart, I only really had the false breakout to go off, and a bit of range support to push the price up. But the trend wasn’t really well developed yet…so in that case I SHOULD have gotten out early.


3. A very strong move basically trumps everything. If the trend was down, but then price rocket higher, that is my focus (likely! I am still keeping the whole day in perspective). I will then look to buy on a pullback once the price starts slowing down and moving back to the upside. In this case, the strong move is telling me the trend is now up. Because of that, I am willing to step in with a trade if the pullback stalls out before reaching the point where the big move began. When I actually take the trade I don’t know if the uptrend is in place, but I am assuming it because there is evidence to support it–very strong move, followed by pullback that is stalling out (consolidation) above where big move began. So the confirmation in this case is the velocity and magnitude (https://vantagepointtrading/archives/11068) of the initial move. Nothing works all the time, but a strong move is a good indication of momentum, and I am willing to trade based on some of that momentum continuing (after a pullback).


4. I will write an article on this. In brief though:


I opted to be thrown to the wolves, and didn’t look for any mentoring. It worked out well. I wasn’t tainted by all the crap out there which doesn’t work in the real world, and so I (and some friends) came up with ways of making money that seem absolutely absurd to textbook readers and the 10% return/year traders (which I was not content to make). The approach in this article is amazing, and yet by most textbook standards it is a horrible way to trade since we are essentially “picking the bottoms” of pullbacks…but it works, well 🙂 As long as you have trends/momentum working in your favor.


I had no real mentoring, and pretty much stick to my own research to this day. There are other good traders out there, but ultimately you learn that you are responsible for everything you do, so you better trust yourself, and that means putting in your own work and research. I did learn some things from a few of the Day Trading Academy traders, who I talk about on my Trader Mentoring page (since I don’t offer mentoring–too busy trading and writing). If I see a trade strategy or idea I like the look of, I look through charts and see if it is a viable approach. I basically do a manual backtest of it so see if it could be a successful approach or not. THE CHARTS TELL YOU EVERYTHING YOU WILL EVER NEED TO KNOW on whether a strategy can produce 50%+ winners and if it can produce better than 1.5:1 reward:risk (the minimum I look for in a trading opportunity). Find a strategy that does that (above) wrap it risk management (above) and that is all it takes…then repeat, repeat, repeat, without getting distracted by others or your own fears/greed.


I got the CMT because…in hindsight, I don’t know why. It’s textbook stuff. I didn’t help my trading. So if you want to be hired in the finance industry, it looks good on a resume and it gives a broad background so you can sound smart. But if you just want to be an independent trader, skip the designations. Spend that time on what really matters: looking at charts, practicing your strategies and researching your own (or someone you respect) ideas.


Light bulb moments come in stages (https://vantagepointtrading/archives/10477) but the biggest light bulb moment came early on…and that was just noticing that nothing ever good came of holding onto a loss longer than I should have (used ‘mental’ stop loss initially, now I actually put out stop loss orders on every trade…because I WANT TO BE OUT of the trade if it doesn’t do what I expect). That basically made me a profitable trader because my losses are always capped, and the trades I take had more profit potential than the risk I was taking.


The next lightbulb moment I recall didn’t come for years…and it was when I really fully accepted my losses and could care less if I made or lost on a trade (totally detached). I had fully accepted, after years, that my losses and wins both contribute my overall return, as so there was no reason to fight losing trades or try to eliminate them (daytrading. about/od/tradingpsychology/fl/Trying-to-Avoid-Losing-Trades-Is-Actually-a-Huge-Trading-Mistake. htm). At that point, my % returns increased slightly, but much more importantly, stress levels related to trading went to 0. Most people consider trading/losing stressful, but it doesn’t have to be if you accept the market for what it is ((https://vantagepointtrading/archives/13489) 🙂 – oh, Mark Douglas has some great trading psychology books, which is what this belief article is based on…so he would be another guy who has taught me some stuff.


Thanks for taking the time to answer in so much details.


Before I read your article, I was focusing more on trading support/resistance breakout from high/low peaks. The info in here brought me back to something I did when I first started trading a few years ago (price stalling) and back then, I didn’t have a lot of success with it, but I didn’t have all the knowledge and experience I have now. My trouble these days with breakouts the way I traded them was that price tends to decelerate after the breakout (not always, but most of the time considering the location of price in the whole context of the trend) and that left me anxious about my position, cutting early and not letting my winners ride. Tweaking a little bit what I was making with this pullback method makes sense to me so thanks,


It’s good to see you’re not using volume and still being consistently profitable. We always read how successful traders use volume with price action in their trading and I must say I tried it for a long time with mixed results thinking it was absolutely necessary. Like you said, strong momentum seems more valuable info than actual volume prints, at least for forex.


And you might not realize it but by giving us all this info, you are offering all of us great mentorship. It’s actually the first time I am writing on one of these blogs. I prefer making research on my own, thinking about the how, why, when and where. I find it sticks to me more when I do. Having your perspective was an added value in this case.


Good trading mate,


I really don’t like buying breakouts to new highs or to new lows (above/below old high/low points), or will typically use a different entry method instead. I always prefer buying near support or shorting near resistance. By don’t this you’re already in trades when breakouts occur, and thus there is no pressure to have to hold if the breakout fails (you already have a nice profit in the bag) or lacks momentum.


If there is a big pattern, instead of trading the breakout, let a breakout happen. If the price has a strong breakout, then it will likely continue in that direction. Watch for a pullback to near the original breakout point, and then enter on that pullback. That way you can use the same “consolidation breakout” method I use in this article, with a relatively stop loss. The price has already broken out and showed strong momentum in the breakout direction, so you are just trading a pullback, similar to a trend trade. I usually opt for this method on ranges and stuff like that (especially big patterns, where a big move IS likely to ensue following a strong breakout)…that way I avoid all the false breakouts and the battling that goes on near the breakout levels. I covered this concept briefly in this article: daytrading. about/od/tradingsystems/fl/The-Second-Chance-Breakout-Strategy. htm calling it the ‘second chance entry’ طريقة. In my ebook I call it the ‘good-bye kiss’ طريقة.


Basically, I just avoid trading breakouts in the typical way, and use these approaches instead.


Great tips you got here Cory. One key to making real money is to follow EXACTLY what worked before. I’m sure new traders out there would greatly benefit from your strategy. There are so many strategies out there and some would think they fail if they followed that strategy and lost. However, I find that your guide is easier to implement. Old traders like me can actually put a little twist to it and integrate our own strategies. تشكرات!


Sorry but Basics not understood. Reg Daily Volatility to be used for say EURUSD trading in a ‘European Open’ strategy, where exactly is the info obtained from the “Mataf” chart?. You have stressed in your e-book that it is preferable to use volatility for the day of the week (Mon, Tue… etc). What time period is to be used (In weeks) on the Mataf chart. Changing the period (Number of weeks) on the chart gives a substantial difference in Volatility Pips for all the pairs. شكر.


For those who are wondering, MM is asking about a strategy in the Forex Strategies Guide for Day and Swing Traders eBook. Good question MM.


There is no specific answer because conditions change, so you want to be using a daily range statistic that is relevant to the current environment. I explain below.


Since the Vantagepointtrading Daily Forex Stats aren’t working right now, I recommended https://mataf/en/forex/tools/volatility as a backup source for forex volatility stats. The number in the “pips” column on the left is how many pips the pair moves on average per day (calculated over the number of weeks you put in the box at the top). This is useful for giving a broad assessment of daily volatility, but using the chart on the right (Volatility in pips EURUSD per day of week) is a better gauge. That chart shows how many pips the price moves, on average, each day of the week. On those charts, 1-5 on the middle chart = Monday-Friday (Monday=1, Tuesday=2, etc).


As for how many weeks you should use, this depends. If you look at the daily chart and there were no crazy moves, then you can use a 5 or 10-week average. BUt in June 2018 for example the Brexit vote happened which caused a huge ONE TIME spike in volatility. We don’t want to include those couple days in our statistic, because it was a one-time event and does not reflect normal volatility (and it is normal volatility that you will be dealing with most days). So as of July 18 2018 I am only looking at about 2 weeks of volatility–what has happened after the Brexit vote (huge bar on EURUSD chart on June 24).


But when looking at only a couple weeks of volatility, you also need to consider any events that took place during that time, which could affect day of the week volatility. In the last two weeks we had NFP data on Friday, which spikes volatility on Friday…but NFP (Non farm payrolls/employment data release—which is a big market moving event) only happens once a month. So you need to remember that when looking at friday data. On a non-NFP fridays the volatility is more likely to be lower than the average daily range shown. But on a NFP friday, the actual daily movement is likely to be slightly higher than the average (that said, you would close all European Open strategy trades before the NFP was released, since we don’t hold day trades through a major news release).


This is why practice is imperative before risking real money. If during your practice your targets are being reached and you are making $, then you are doing a good job of assessing the volatility. On the other hand, if the price is not hitting your targets (or moving WAY past your target), then you need to look at why, and adjust how you are assessing volatility.


So most of the time, using a 5 or 10 week average of volatility will work well. But when a big event occur, which is unlikely to happen again but that spiked volatility, you need accommodate for that. Try to erase that event from your data (by only looking at volatility before or after the event, but not including the event) so that the statistics you are using better reflect what happens on a typical day.


It is not about using a specific calculation that works all the time, because that doesn’t exist. Volatility is constantly changing— you want to be on top of that, so that your profit targets reflect what is reasonable for the market conditions. This is part of the practice I talk about early in the book…only through some trial and error will you get really good at this. If in doubt, always assume volatility will be a bit lower than your statistic, that way, your target is more likely to be hit.


Obviously nothing’s cut and dried in this business 🙂


I am now also concentrate EUR/USD pair. and I noticed everyday there is a trend period but very briefly.


sometimes in a matter of half an hour. It is kind of hard to catch the trend in the good direction.


What is the size I should trade if I want to have a profit $300 per day ?


I’ve noticed that in a related article, you’ve said that 20-30 trades in a day is over trading, and this raised questions to me about what is considered a good time frame, and how many positions should be open simultaneously. To me, it seams that trading in smaller time frames is much more efficient because, a swing/long-term trader would need to significantly reduce the value of each pip change in order to have a reasonable stop loss for their time frame. This would mean the profit made by a swing trader in 1 trade can also just as easily be made by a short term trader in 1 trade, and with a much smaller amount of time. Also, what time interval do you consider long term vs short term vs scalping. In most of my demo trades, I hold the position for 1-7 hours, and have 3-6 open at once.


Also, I’ve run into a few scenarios where I opened a long position, left for a few hours and came back to find that the trade had initially gone my way, but formed a double top nearly reaching my take profit, and fell down to my stop loss. كيف يمكنني تجنب ذلك؟ There has to be software that exists to notify me when this is happening.


There is no perfect way to trade. If you try to eliminate this you will likely end up also cutting off trades (prematurely) that would have hit your target.


You will always have a trade off. YOu can use some of sort trailing stop loss, but then you run the risk of prematurely stopping out trades that could go much further (or hit your target). The fact is you don’t know a reversal occurred until after it actually happens. So it is easy to say in hindsight you should have gotten out, but could you have really known you had to get out in that moment? If you can find some sort of reliable signal that tells you to get out, then use it. If not, don’t try to overthink it.


I use a couple things to aid in this regard though. Once the price is moving toward my target and the trade is doing what I expect it to, I don’t take a loss on it. I move my stop loss to breakeven. If the price gets very close to my target and then pulls away, I just close it out.


I don’t use any automation, although you can set alerts on most trading platforms for a specific price (so you could put one near your target so you get an alert when the price is approaching your target, but hasn’t hit it yet)


There is a no specific number of trades that is over trading or under trading (where did I say 20-30 trades was overtrading?)…the ideal number of trades is exactly how many trade signals your strategy generates. No more trades, no less trades. The time frame you trade on is also personal. I prefer using a tick chart (how many ticks varies by the stock, futures contract or forex pair I am trading) or a 1-minute chart, but one time frame isn’t necessarily better than another. The samller the time frame the more information you receive, but some find this to be too much information, so they prefer using a 5-minute chart for example.


You are correct. Day trading is more efficient. I risk 1% of my capital on each trade regardless of whether I am day trading or swing trading. My aim then is to make 1.5% to 2%+ on my winning trades. With a day trade I do that in 5 minutes, on a swing trade it takes 1, 2 or sometimes even 5 days to get the same return.


How long your trades last is also dependent on your strategy. When day trading the EURUSD I typically have a about a 5 pip stop loss (varies based on volatility of the day) and place a target at about 8 to 15 pips (also depending on volatility and movement. So those trades typically only take about 5 to 10 minutes to complete. But if you use a longer time frame, a bigger stop loss, and thus bigger targets, your trades will take longer.


شكرا جزيلا. That’s very insightful.


Question if you have a 1500 dollar account for a micro account. And you have a stop loss of 1% is 1:1 a good leverage to use?


You will need leverage. Some of the other comments touched in this. 15:1 to 25:1 should suffice. Not much need for more than that.


On a 1500 account, risk $15 per trade. If your stop loss is 10 pips, you can take 1.5 mini lots. That transaction costs 15,000, so you need at least 10:1 leverage. With a 5 pip stop loss you can take 3 mini lots (30,000), you need at least 20:1 leverage. Since the stop loss will fluctuate some times, it’s better to have a bit more leverage than you will actually need.


Is that just for mini or can you still use that for micro as well?


You can trade micro lots at well. They are 1/10th the amount of a mini lot, or 1000 of currency.


Using a micro account is encouraged for all smaller accounts (under 10K), that way if you do any swing trading your stop losses can be a bit larger and you can trade micro lots. Micro lots are also useful for fine-tuning your position size to exactly 1% of your account. If you only use mini lots, sometimes you will end up being a bit over or under 1% (which is ok too, but precision is better).


Kinda off topic but do you trade 6 pairs of you do can I ask which ones you trade?


For day trading I stick to the EURUSD most of the time. I only ever day trade one pair at a time (one pair per day), and typically trade the same pair all week/month. I do occasionally switch to the GBPUSD because it has a bit more volatility, but the EURUSD is the standard.


Swing trading is different…for that I monitor loads of pairs because I can easily flip through the charts each night. Most won’t have trades each night, so it only takes about 20 minutes a night to flip through them all, spot trades, and place orders. I swing trade (when trades come up) combinations of the AUD, CAD, USD, EUR, GBP, JPY, NZD as well as the some of the smaller currencies…total of about 46 pairs.


But for day trading…just the EURUSD, and occasionally GBPUSD.


I have the following questions about the two trading examples in this article.


according to your ebook a trend has to be proven when trend trading. أي. the price development shall show at least one higher high and one higher low in case of an uptrend.


However the first trade in the trading example of 14 april 2018) doesn’t meet this condition and with the second trade in the second trading example of 15 april 2018 this is questionable. أي. the trades are made on the assumption that there is an uptrend and not on a proven uptrend.


Isn’t this in contradiction with the ebook ?


It’s not a contradiction, but the trades you point out could be considered a bit more advanced. The main reason for these trades comes from the Velocity and Magnitude chapter. For both the trades you mentioned we have huge velocity and magnitude to the upside. Those very strong moves shift the trend to up…because they create a significantly higher high (can no longer be a downtrend). As you point, we should be waiting for a higher low to confirm the trend. But that is exactly what I did. I waited for a pullback, and then I waited for the pullback to stall out. I then took a trade as the price started to rise again. By waiting for those small confirmations, I had both the higher high and higher low I was looking for.


But these are more advanced trades, because you can’t see the pattern of higher-high and higher-low before you take the trade. Instead, you only have a higher-high (very strong ones) and then in real-time need to be able to watch the pullback and tell yourself you will get in if it shows signs of making a higher-low (stalls out above where the big move higher began).


Usually I DO prefer trading in a well established trend. YET, when you have a massive move either up or down, that has very strong magnitude (velocity is a nice addition as well), that typically means the trend has reversed. Or it at least provides me with enough confirmation that I am willing to take a trade on the pullback that follows the big move (assuming it stalls out and then starts to move back in the direction of the big move).


Hopefully that helps clear it up. No chapter should be read in isolation. All the chapters have been included for a reason. There are elements from each that will help you make better trading decisions. Following a big move is one of those times. You may not have a typical trend structure, but the price action (a very strong move) tells us the trend has likely reversed, and by waiting for a pullback that stalls out before that big move began, we are in fact trading a trend…it is just the beginning of it.


I’m a beginner and I have difficulty in understanding how you get to trading 2.5 mini lots in your example:


“Assume you have a $2000 account and risk 1% ($20 on each trade). With an 8 pip stop loss you can trade 2.5 mini lots.”


Trading 2.5 mini lots is surely going to require much more than $20, even if you have a massive leverage. Can you explain the reasoning/calculations here please.


Otherwise I’m enjoying your articles immensely – شكرا.


Hi JP. You do need more than $20. You need at least $2000 (ie. “a $2000 account” per above), plus leverage.


Buying 2.5 mini lots costs $25,000, so you need at least 15:1 leverage (giving you $30,000 in usable capital (your 2000 x 15 leverage)). BUT, you can still keep your risk to only $20, if you choose.


If you buy a mini lot, each pip the price (EURUSD) moves will make or lose you $1. If you buy 2.5 mini lots, you will make or lose $2.5 for each pip of movement. If you buy at 1.0320 and place a stop loss at 1.0312 (8 pips difference) you are risking 8 pips, and therefore you will only lose about $20 (2.5 mini lots x 8 pips).


There is a big difference between the transaction value (25,000 in this case, for 2.5 mini lots) and how much you put at risk ($20 in this case, with only risking 1% of the 2000 in the account). How much you put at risk is up to you, and is based on your position size and how far you place a stop loss from your entry price.


Make more sense?


Thanks Cory, your explanation really makes great sense.


One small matter though:


My math on the cost of a mini-lot without leverage (for USD counter currency pairs) brings me to $10000 and not $1000. This might seem elementary but obviously its critical to get it right.


Can you explain how you got to the $2500 for a mini lot please? I must be missing something somewhere.


I need to proof-read my comments more carefully. Sorry for the confusion. My fault. I missed a zero and it threw off all the numbers in my prior comment. I have revised my prior comment with the correct numbers. Leverage is required, as you point out.


I will need to look through the article to see if I linked to the Position Size article anywhere. If not, this article discusses Position Size in more detail: vantagepointtrading/archives/2031.


Thanks for the article, and most of them you have on this web.


هذا شيء جيد. Simple, to the point, and most of all….plain common sense.


Great article, I’ve been practicing this all week and learned so much, its the process of thinking what if? And managing each trade based on what price is doing rather than hoping it will just fit into our trade idea! As you suggest, i’m going to take 100 demo trades and review the process throughout(up to 21 and already internalized so much).


هذا & # 8217؛ s ذلك. And that sounds like a great plan. It takes time to develop that skill–staying constantly focused and thinking ahead–but it will come. أطيب الأماني.


Fantastic article Cory, lots of good stuff, thanks man.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


كيفية التداول على المدى القصير (يوم التجارة)


حركة السعر و ماكرو.


في حين أن التداول على المدى القصير جذابة، فإنه يمكن أيضا أن يكون خطرا. وكثيرا ما يمارس التجار على المدى القصير إدارة المخاطر السيئة، وهذا يمكن أن يكون له عواقب سلبية للغاية. ونحن نشاطر استراتيجية يمكن استخدامها لتداول الزخم على المدى القصير مع التركيز على المخاطر.


لكل 10 التجار التي تأتي إلى الأسواق، على الأقل 7 منهم يريدون & لسو؛ التجارة اليومية، و [رسقوو]؛ أو كما نسميها في سوق الفوركس، & لسو؛ فروة الرأس. & [رسقوو]؛ على الرغم من أن العديد من هؤلاء التجار لا يزالون يتعلمون السوق أو هم جديدون جدا في التداول، فهم يعرفون أنهم يريدون الشروع في التداول على المدى القصير.


والأساس المنطقي وراء هذه الرغبة منطقي. بعد كل شيء، بالنسبة لمعظم الأشياء في الحياة أكبر المكافآت هي لأصعب العمال. تلك التي تظهر أقصى قدر من السيطرة والانضباط طويلة بما فيه الكفاية لتنفيذ خطة أو استراتيجية بشكل صحيح.


ولكن التداول يختلف كثيرا في حقيقة أن هذا & [رسقوو]؛ أكبر السيطرة و [رسقوو]؛ التي قد يتم تقديمها من خلال الأطر الزمنية قصيرة الأجل يدخل متغيرات أخرى أكثر صعوبة في معادلة نجاح التاجر.


باستخدام الرسم البياني على المدى القصير جدا، والتجار تعرض أنفسهم أكثر من ذلك ل t خطأ التداول أوب، أو هو الخطأ رقم واحد أن التجار الفوركس جعل. العديد من الأسباب التي التجار تفقد المال تصبح أكثر صعوبة في التعامل مع عندما & لسو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ يوم التداول. & [رسقوو]؛ وإذا كان هؤلاء التجار يصنعون أخطاء أخرى، مثل استخدام الكثير من النفوذ أو اختيار إستراتيجية غير ملائمة، فإن أكبر خطأ في التداول يمكن أن يصبح أكثر إشكالية.


لذلك، أولا وقبل كل شيء قبل أن ندخل في عملية التداول على المدى القصير، أريد أن أذكر أن هذا هو في كثير من الأحيان أصعب وسيلة لتجار جدد للبدء. ويفضل أن يبدأ التجار الجدد بمخططات ونهج أطول أجلا قد تكون أكثر تسامحا، وعندما يكتسبون الخبرة والراحة يمكنهم بعد ذلك اختيار الانتقال إلى أطر زمنية أسرع.


أكبر تحد للتجارة قصيرة الأجل.


التحدي الأكبر في التداول على المدى القصير هو نفس الخطأ التجاري العلوي. عدد قليل جدا من المتداولين الذين يتطلعون إلى فروة الرأس يفعلون ذلك بشكل صحيح، في ظل الافتراض غير الصحيح أن التداول على الرسوم البيانية قصيرة الأجل حقا يعطيهم ما يكفي من السيطرة على التجارة دون توقف.


في حين أن الحفاظ على إصبعك على الزناد قد تعطيك المزيد من السيطرة، فهذا يعني شيئا مطلقا إذا الفجوة الأسعار ضد موقفكم أو إذا قطعة كبيرة حقا من الأخبار يخرج أن تماما دي القضبان خطة التداول الخاصة بك. لذلك، على الرغم من أنك قد تكون مشاهدة حركة السعر على الرسم البياني خمس أو خمس عشرة دقيقة، لا تزال هناك حاجة وقفة توقف.


وعلاوة على هذه النقطة، يحتاج التجار إلى أن يكونوا قادرين على التركيز على الفوز أكثر عندما يكونون على حق مما يخسرونه عندما تكون خاطئة.


ويمكن أن يشكل هذا تحديا كبيرا على الرسوم البيانية القصيرة الأجل حيث لا يمكن التنبؤ بحركات الأسعار على المدى القريب. ولكن ليس من المستحيل. في هذه الاستراتيجية، سأحاول أن تظهر لك طريقة للقيام بذلك.


وثمة شاغل إضافي هو التباين. في التحليل الإحصائي، وأقل المعلومات التي يتم تحليلها في مجموعة البيانات، وأقل & لسكو؛ موثوق و [رسقوو]؛ تصبح تلك المعلومات. إذا كنا ننظر إلى المخططات على المدى الطويل، مثل الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية، قليلا جدا من المعلومات تسير في تشكيل كل شمعة الفردية. على الرسم البياني على المدى القصير جدا، والعكس صحيح. أقل بكثير من المعلومات يذهب إلى كل شمعة، وبالتالي كل شمعة أقل موثوقية كتوقعات لتشكيلات شمعة في المستقبل.


مع كل ما ذكر أعلاه، التداول على الرسم البياني على المدى القصير لا يزال ممكنا. فهو يتطلب فقط أن يستخدم التجار المزيد من السيطرة والانضباط على نهج التداول وإدارة المخاطر. للتجار الجدد الذين غالبا ما يكافحون مع إدارة المخاطر، أو البقاء منضبطة. النتائج يمكن ان تكون كارثيه. ولكن إذا تم فحص هذه الصناديق، يمكن للتجار أن يبحثوا عن أقصى قدر من السيطرة على نهجهم مع أطر زمنية أقصر.


ولكن فقط لأننا نقوم بتداول على المخططات على المدى القصير، هل هذا يعني أننا نريد كامل تحليلنا ليتم تنفيذها على تلك الأطر الزمنية؟ بالطبع لا. ولا يزال بإمكاننا أن ندمج التحليل من الأطر الزمنية الأطول في نهجنا في محاولة للحصول على أفضل احتمالات النجاح.


الخطوة الأولى في الاستراتيجية هي إضافة متوسطين متحركين على أساس الرسم البياني لكل ساعة. يمكن أن توفر معظم حزم الرسوم البيانية الحديثة القدرة على بناء مؤشر على إطار زمني أطول.


المؤشرات التي أضيفها هي المتوسطات المتحركة الأسية 8 و 34، استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة ولكن تم رسمها على الرسم البياني لمدة 5 دقائق (كما هو موضح أدناه).


يمكن أن يساعد تحليل الإطار الزمني المتعدد التجار في رؤية & لوت؛ صورة أكبر & [رسقوو]؛


التي أعدها جيمس ستانلي.


وتعمل هذه المؤشرات بمثابة بوصلة للاستراتيجية، مما يساعد على معرفة ما يحدث مع أفق زمني أطول أجلا. إذا كان المتوسط ​​المتحرك أسرع لفترة 8 (استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة) أعلى من المتوسط ​​المتحرك البطيء لفترة 34 (أيضا استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة)، فإن الاستراتيجية تتطلع إلى أن تستمر لفترة طويلة، وتذهب لفترة طويلة فقط. وطالما أن المتوسط ​​المتحرك للساعة 8 إما أعلى من 34 ساعة إما، فإن شراء المواقع فقط هو الترفيه.


تعمل المتوسطات المتحركة بالساعة مثل البوصلة، مما يظهر للمتداولين اتجاه للاتجاه في هذا الاتجاه.


التي أعدها جيمس ستانلي.


وبمجرد أن يتم تحديد الاتجاه، وتم الحصول على التحيز، يمكن للتاجر ثم البحث عن إدخالات في اتجاه هذا الاتجاه. وتبحث عن الزخم لمواصلة الرسم البياني لمدة 5 دقائق كما تم عرضه من خلال المتوسطات المتحركة لكل ساعة.


وعندما تبحث لشراء، نحن نريد بشكل مثالي ل & لسو؛ شراء منخفضة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ بيع عالية. & [رسقوو]؛ لذلك، لمجرد أن الاتجاه متروك ونحن و رسكو؛ تبحث لشراء، فإنه لا يعني أننا نريد أن عمياء القيام بذلك. ما زلنا بحاجة إلى & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للموقف، ولهذا يمكننا أن ندمج متوسط ​​متحرك أسي آخر.


والسبب وراء هذه الاستراتيجية هو 8 أيام أخرى المتوسط ​​المتحرك الأسي، ولكن هذا واحد هو مبني على الرسم البياني لمدة خمس دقائق أقصر.


عندما يعبر السعر 8-إما فترة خمس دقائق إما في اتجاه هذا الاتجاه، يمكن للتاجر أن ننظر إلى شراء تحسبا ل & لسو؛ أكبر صورة و [رسقوو]؛ الاتجاه العودة في القوة.


& لوت؛ الزناد & [رسقوو]؛ في الاستراتيجية هو عندما يعبر السعر 8-إما فترة خمس دقائق إما في اتجاه هذا الاتجاه.


التي أعدها جيمس ستانلي.


الفائدة الكبيرة وراء الاستراتيجية هي أنه فقط من خلال الفعل نفسه يتحرك في اتجاه الاتجاه على المدى القصير إما، التجار شراء أو بيع التصحيحات على المدى القصير في اتجاه الزخم.


الجزء الأكثر جاذبية من الاستراتيجية هو أنه يسمح للتجار ل & لسو؛ شراء بثمن بخس و [رسقوو]؛ تحسبا للزخم الصعودي، أو ل & لسكو؛ بيع بكثافة و [رسقوو]؛ تحسبا للزخم الهبوطي.


عندما تؤدي الأسعار إلى عمليات تصحيح قصيرة الأجل، فإنها تؤدي إلى تقلبات في حركة السعر. و لكل منطق منطق السعر، من أعلى الاتجاهات مما يجعل & لسكو؛ أعلى المرتفعات و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أعلى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى وضع وقف موقفهم الطويل أسفل المستوى السابق والسقو؛ أعلى-منخفض & [رسقوو]؛ بحيث إذا كان الاتجاه صعودا لا يستمر & نداش؛ يمكن للتاجر الخروج من الموقف لفقدان الحد الأدنى.


وتنتقل مراكز الصفقات الطويلة إلى ما دون التأرجح في الفترة السابقة.


التي أعدها جيمس ستانلي.


في حالة المراكز القصيرة، فإن التجار يريدون أن يتطلعوا إلى وضع نقاط توقف للمراكز القصيرة فوق المستوى السابق & لسو؛ أدنى مستوى مرتفع، & [رسقوو]؛ بحيث إذا لم يستمر الاتجاه التنازلي، يمكن إغلاق الموقف القصير في محاولة للتخفيف من الضرر قدر الإمكان.


إذا استمر الزخم في اتجاه الاتجاه، يمكن للتاجر أن يكون في موقف جذاب جدا مع استمرار الأسعار للتحرك لصالحها.


إذا استمر الاتجاه، يجب على التاجر مجرد الجلوس على ترتيب الحد والانتظار لصوت تسجيل النقدية إلى & لوت؛ تشا تشينغ؟ & [رسقوو]؛


لا يمكن. عند التداول على الرسوم البيانية على المدى القصير، يمكن أن تتغير الأمور بسرعة كبيرة، كما أنها وظيفة اليوم التاجر لإدارة هذا الخطر.


عندما يحصل على الموقف في المال بمقدار المبلغ الأولي (1 إلى 1 نسبة المخاطر إلى مكافأة)، يمكن للتاجر أن ننظر إلى نقل المحطة إلى التعادل حتى أنه سيناريو أسوأ حالة ينبغي الأسعار والزخم عكس، التاجر يضع أنفسهم في موقف لتجنب تجنب الخسارة.


عند هذه النقطة، يمكن للتاجر أيضا أن تبدأ & لسو؛ توسيع و [رسقوو]؛ من الموقف. وبما أن المخاطر من 1 إلى 1 قد تحققت وينبغي أن يستمر الزخم في اتجاه الاتجاه، فإن التاجر من المرجح أن يحقق ربحا أكبر بكثير.


مع استمرار الأسعار في اتجاه موقف التاجر، قطع إضافية من التجارة يمكن أن تكون مغلقة أو & لوت؛ تحجيم و [رسقوو]؛ كما تتحرك الأسعار لصالحها.


والهدف هو الحصول على & لوت؛ متوسط ​​خارج & [رسقوو]؛ من استراتيجية كبيرة قدر الإمكان، وإذا الزخم هو الاستمرار، يمكن لهذه الاستراتيجية تسمح للتاجر للقيام بذلك تماما.


بعد أن تم نقل المحطة إلى التعادل، ويتم إزالة المخاطر الأولية من الموقف. يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى إضافة المزيد من الصفقات إلى مراكز جديدة أو صفقات جديدة في محاولة لبناء موقف أكبر مع قدر أقل بكثير من المخاطر.


--- كتبه جيمس ستانلي.


قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


5 متسقة يوم التداول الإعداد (مع الرسوم البيانية)


مشاهدة لهذه الأنماط عندما يوم التداول.


كل يوم تداول مختلف. لن يجد المتداولون يومين في السوق على حد سواء. ولكن على الرغم من أن كل يوم ليس تماما مثل آخر، لا تزال هناك أنماط التي تميل إلى أن تحدث مرارا وتكرارا، مخبأة داخل حركات الأسعار اليومية على ما يبدو عشوائية.


هذه الاجهزة التجارية خمسة أيام (استراتيجيات الدخول) تحدث معظم الأيام، ودائما تقريبا واحد على الأقل أو اثنين منهم تحدث كل يوم (ولكن ليس بالضرورة كل يوم واحد). تعلم كل هذه الاجهزة التجارية لبدء استغلال إمكانات الربح.


أنماط ضمن السياق.


معرفة نمط ومشاهدة لأنه لا يكفي ليوم التداول بنجاح. تحدث الأنماط التي كنت على وشك أن تتعلمها بشكل متكرر، لكنها قوية فقط عندما تظهر ضمن سياق معين.


الحصول على يوم تداول كبير هو فهم عمل السعر، ورؤية عندما مجموعة من التجار (الذين ذهبوا طويلة أو قصيرة) محاصرين ومن المرجح أن يسبب ارتفاع الأسعار في اتجاه معين لأنها اضطرت للخروج من الصفقات الخاصة بهم.


غالبا ما تحدث الإعدادات التجارية التي ستعرفها قريبا في هذه الصفحات العاطفية & # 34؛ نقاط، حيث من المرجح أن يشعر مجموعة من التجار الألم أو الجشع. للأسف، هذا لا يعني أن هذه الأنماط سوف تحدث قبل كل التحركات الكبيرة، أو أن هذا النمط سوف يؤدي دائما إلى خطوة كبيرة. لا يمكننا أن نعرف بالضبط ما يفكر به التجار الآخرون، أو كيف سيتصرفون، ولكن من خلال مشاهدة أنماط حركة الأسعار التي تحدث بانتظام، والتي غالبا ما تنتج نتيجة مماثلة، يمكننا تحسين فرصنا في الدخول في تجارة مربحة .


الدخول إلى التجارة - وهو ما تغطيه هذه المقالة - ليس سوى جزء صغير من معركة التداول. ومن المهم أيضا الخروج المربح (انظر أين تأخذ الربح عند التداول اليوم)، وكذلك إدارة المخاطر مع وقف الخسارة والتحكم في حجم الموقف.


تابع إلى 2 من 8 أدناه.


الاندفاع-التراجع-التوحيد اندلاع.


جلسة التداول غالبا ما تبدأ مع تحرك قوي في اتجاه واحد. ويحدث ذلك عادة خلال أول 5 إلى 15 دقيقة بعد فتح السهم للتداول. وهذا ما يسمى موجة الاندفاع. السعر ثم يسحب الظهر والأكشاك خارج، تشكيل التوحيد حيث يتحرك السعر جانبية لمدة سنتين أو ثلاث (أو أكثر قليلا) دقيقة. وينبغي أن يحدث هذا التوحيد في نطاق الموجة النبضية. على سبيل المثال، إذا انخفض السعر عن الفتح، يجب أن يحدث التراجع والتوحيد دون السعر المفتوح. انظر صورة أكبر هنا.


واستنادا إلى اتجاه الاندفاع الأولي، انتظر الاختراق من التوحيد في نفس الاتجاه. لا يتم تداول الاختراق في الاتجاه المعاكس للدافع. على سبيل المثال، إذا ارتفع السعر من فتح، ثم انسحبت وتوحيدها (يجب أن يحدث التوحيد فوق سعر مفتوح)، ثم الانتظار للسعر لكسر فوق التوحيد، مما اثار تجارة طويلة. أدخل سنتا واحدا فوق نقطة التوحيد العالية (أو سنت واحد أقل من مستوى التوحيد في حالة تطور تجارة قصيرة).


وينبغي أن يكون التوطيد صغيرا نسبيا مقارنة بالموجة الدافعة التي سبقته. وإذا كان التوحيد كبيرا بالمقارنة مع الموجة النبضية، فإن النمط أقل فعالية. يجب أن يكون هناك موجة دافعة متميزة، انسحاب واضح وتوطيد متميزة خلال الانسحاب. إذا لم يكن كل جزء متميزا عن الآخر، يكون النمط أقل فعالية ويجب تجنبه.


يحدث هذا النمط على مدار اليوم، وكيف تشكل الاتجاهات. ولذلك، فمن استراتيجية الاتجاه التالية التي يمكن استخدامها على معظم الأطر الزمنية وفي معظم الأسواق. عادة ما تحدث التحركات الأقوى في السوق بالقرب من السوق المفتوحة، وبالتالي، فإن اللحاق بالتجارة الأولى من اليوم مع الاستراتيجية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربحية الإجمالية. عندما يحدث هذا النمط في وقت لاحق من اليوم، فإنه غالبا ما تنتج تحركات السعر أصغر (مقارنة بالقرب من فتح).


تابع إلى 3 من 8 أدناه.


عكس الاندماج اندلاع.


لا يتبع كل دفعة من قبل سحب أصغر (والتوحيد). في بعض الأحيان تحصل على خطوة كبيرة اتجاه واحد، ولكن بعد ذلك تحصل على خطوة أكبر في الاتجاه المعاكس مباشرة بعد. وهذا ما يسمى انعكاس، والآن يجب أن يكون التركيز الخاص بك على الخطوة الكبيرة الأخيرة. انظر صورة أكبر هنا.


على سبيل المثال، افترض أن السعر ينخفض ​​0.20 $ من فتح. ثم يتجمع 0.30 دولار. لا تشتت انتباهك عن هذا الانخفاض الأول؛ فإنه لم يعد بعد الآن لأن لديك الآن دفعة إلى الاتجاه الصعودي. يجب أن يكون التركيز الخاص بك الآن على مشاهدة للسعر إلى الانخفاض قليلا (التراجع) ومن ثم توحيد. إذا كسر السعر فوق التجميع (سنت واحد)، فانتقل طويلا.


تنطبق نفس القواعد كما في الإعداد أعلاه. سوف ننتظر الانسحاب في الاتجاه المعاكس للدافع. يجب أن يكون الانسحاب أصغر من الدافع. ثم ننتظر توطيد وكسر هذا التوحيد في اتجاه الاندفاع.


عكس في دعم / المقاومة.


الدعم أو المقاومة قد يكون خط أفقي أو خط قطري، ولكن هو نقطة أن السعر قد عكس قبالة مرتين على الأقل قبل (بما في ذلك نقطة الانطلاق من خط الدعم / المقاومة). انظر صورة أكبر هنا.


من المهم أن نلاحظ أن الدعم والمقاومة غالبا ما تكون مناطق، وليس سعرا دقيقا. لذلك، عند البحث عن إعداد تجاري بالقرب من الدعم أو المقاومة، فإن الإعداد لا يحتاج إلى أن يحدث بالضبط في الدعم أو المقاومة (كما رسمها). بدلا من ذلك يمكن أن يحدث قليلا أعلى أو أقل.


الدعم أو المقاومة فقط يقول لنا أن تكون في حالة تأهب قصوى، لأن انعكاس (أو اختراق، نوقشت المقبل) يمكن أن تكون قريبة في متناول اليد. مع تلك المعلومات، ونحن في طريقنا إلى الانتظار لتوحيد بالقرب من الدعم أو المقاومة. لدينا إشارة تجارية إذا كسر السعر فوق التوطيد بالقرب من الدعم، أو يكسر دون توطيد بالقرب من المقاومة.


في حالة حدوث إشارة انعكاس، أخذ الصفقة عندما يتحرك السعر مرة واحدة فوق مستوى التوحيد بالقرب من الدعم، أو سنت واحد دون التوحيد بالقرب من المقاومة. نحن نتوقع السعر لترتد الدعم أو تسقط المقاومة إذا حدث هذا النمط. إذا كان السعر لا يفعل ذلك، وبدلا من ذلك يكسر فوق منطقة المقاومة الرئيسية (والتوحيد) أو يكسر تحت منطقة الدعم الرئيسية (والتوحيد)، والخروج من التجارة على الفور، والنظر في اتخاذ تجارة الاختراق إذا كان ذلك ساريا (نوقشت بعد ذلك).


تابع إلى 5 من 8 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


منطقة قوية اندلاع.


في حين أن تداول اختراق فوق منطقة مقاومة رئيسية أو دون منطقة دعم رئيسية هو استراتيجية شعبية، وهو واحد من أصعب. الاستراتيجيات الأخرى التي نوقشت أعلاه هي المفضلة، ولكن من المفيد وجود هذه الاستراتيجية في حزام الأدوات الخاصة بك عندما تنشأ حالات خاصة. انظر صورة أكبر هنا.


الاستراتيجية الأساسية هي مراقبة للمستويات التي دفعت السعر مرة أخرى في الاتجاه الآخر عدة مرات. على سبيل المثال، يرتفع السعر ويصل إلى 25.25 ولكنه ينخفض ​​بعد ذلك. قد تفعل هذا عدة مرات بعد غير قادر على اختراق مستوى. بعد أن اختبر السعر تلك المنطقة أكثر من ثلاث مرات، يمكنك أن تطمئن الكثير من التجار اليوم قد لاحظت هذا. وفجأة، إذا كان السعر قادرا على الوصول إلى 25.26، التي يمكن أن تشير إلى تحول مهم.


لسوء الحظ، فإن الاختراق لا يضمن خطوة كبيرة. وهذا هو السبب في أن هذه الاستراتيجية ينبغي أن تستخدم بشكل متقلب، لأن في كثير من الأحيان السعر سوف كسر الحدود الهامة، لكنها تفشل في اتخاذ خطوة كبيرة.


بعد أن يختبر السعر منطقة، ينبغي أن يجعل خطوة كبيرة بصريا بعيدا عن تلك المنطقة قبل العودة إليها. إذا كان السعر يبقى بالقرب من منطقة، دون الحصول على رفض كبير من قبل ذلك، ثم يفقد نمط فعاليته. وبعبارة أخرى، كنت تريد أن ترى سعر الحصول على رفض بصريا من قبل منطقة عدة مرات.


وتأتي قوة النمط من التجار الذين يدفعون السعر إلى هذا المستوى (ويكسره في النهاية) على الرغم من أن المستوى أرسل السعر في الاتجاه المعاكس في مناسبات متعددة في الماضي. استمرار التجار لدفع السعر مرة أخرى إلى هذا المستوى في مناسبات متعددة، وفي نهاية المطاف دفع السعر من خلال هذا المستوى، يظهر لديهم عزم أكثر من التجار يسير في الاتجاه المعاكس.


إختراقات كاذبة تعليمات تأكيد عمليات التداول.


من خلال تعلم كل هذه الأنماط، كل واحد يمكن أن تساعدك على التجارة الآخرين. على سبيل المثال، إذا انخفض السعر من الفتح، وكنت تتداول على الإعداد الاندفاع-التراجع، ونتوقع أن يسقط السعر مرة أخرى، ثم اختراق صعودي كاذب من شأنه أن يساعد على تأكيد هذه التجارة. حاول السعر أن يذهب أعلى، و كان، لذلك إذا كان ثم يكسر الجزء السفلي من التوحيد، & # 34؛ جميع الأنظمة هي الذهاب & # 34؛ من أجل تجارة قصيرة (ولن تكون محاصرين بسبب الاختراق الكاذب، لأننا لم نكن مهتمين بالتوجه طويلا على أساس الاندفاع الأولي نحو الجانب السلبي). انظر صورة أكبر هنا.


هذا النوع من تأكيد اختراق كاذبة حدث في مثال الانعكاس التجميع العكسي. كنا نتوقع تحركا أقل بعد الانسحاب لأن موجة الاندفاع الأخيرة قد انخفضت. السعر يعزز ولكن لديه كسر كاذبة فوق الجزء العلوي من التوحيد. ثم ينخفض ​​السعر من أسفل. كنا ننتظر أن نذهب قصيرة على أي حال، ولكن الاختراق الكاذب في الاتجاه المعاكس يؤكد كذلك التجارة.


إذا حاول السعر الانتقال إلى اتجاه واحد ولا يمكنه (في منطقة مهمة من هذا القبيل، أن تتماشى مع إعداد تجاري)، فمن المرجح أن يكون الاتجاه الآخر منخفضا في هذه الحالة.


تابع إلى 7 من 8 أدناه.


النظر في التعديلات الإعداد الطفيفة.


وتميل هذه الأنماط إلى تحديد متى قد تحدث حركة أخرى في اتجاه معين. فقط الاعتماد على أنماط ربما لن تجعلك ناجحة، على الرغم من. وكما هو مبين، فكر في سبب عمل هذه الأنماط. فهم السبب، وسوف تكون أكثر قدرة على الاستفادة من الفرص التجارية الكبيرة التي لا تنسجم تماما مع الاجهزة التي نوقشت أعلاه.


على سبيل المثال، افترض أن مثلثا كبيرا قد شكل (السعر يتحرك بين منطقة دعم ومقاومة محددة جيدا). لا يوجد تحيز اتجاهي رئيسي، إلا أن السعر يتأرجح ضمن هذا النمط.


إذا كنت ترغب في الذهاب بالقرب من الدعم القريب، هل يمكن أن تنتظر لتوحيد بالقرب من الدعم، ومن ثم شراء عندما يكسر السعر من التوحيد إلى الاتجاه الصعودي. ولكن ماذا لو لم يحدث دمج؟ يمكن أن يشكل السعر نمطا صاعدا للركود بدلا من ذلك. إذا حدث نمط الانجراف الصاعد بالقرب من الدعم، فهذا دليل على أن السعر يرتفع من الدعم ومن المرجح أن يتجه نحو أعلى (يحتمل أن يؤدي إلى مقاومة في أعلى المثلث). سواء كان ذلك اندماج التوحيد أو نمط تجتاح، والنتيجة هي نفسها. لديك معلومات تشير إلى أن السعر هو كذاب الدعم ويجب أن تكون طويلة.


إذا كان السعر ثم يستمر في الانخفاض تحت المثلث، بدلا من التحرك أعلى مثل المتوقع، والخروج من التجارة طويلة والذهاب قصيرة على الفور. واستندت التجارة الأولية على عكس استراتيجية في الدعم، ولكن بمجرد كسر الدعم، والتخلي عن هذا الإعداد (انها لم تعمل) والتركيز على إعداد المنطقة القوية.


التكيف مع ظروف السوق المتغيرة، والقيام بذلك بسرعة. عندما التداول اليوم، والفرص تأتي وتذهب بسرعة. ومع ذلك، انتظر الفرص الجيدة. أي إعداد جيد؟ ثم لا تتاجر.


الكلمة الأخيرة في يوم التداول.


تعلم الاجهزة التجارية، ولكن أيضا التفكير في لماذا يعملون. هذا الفهم سوف تجعلك أكثر قابلية للتكيف، حيث لا يوجد يومان سوف ننظر تماما على حد سواء. فكر في سبب تسبب هذه الأنماط في كثير من الأحيان في تحرك الأسعار في اتجاه معين (هل تمسك الكثير من التجار بموقف مؤلم، وهو على وشك أن يزداد سوءا؟). استخدام إعداد واحد لمساعدتك على تنفيذ أفضل للآخرين. إذا كان لديك الكثير من المعلومات والإشارات المتعارضة، فمن الأفضل أن تنحى جانبا ونتوقع أن تحدد إحدى الإشارات نفسها بشكل أوضح.


هذه هي الأنماط التي تحدث تقريبا كل يوم. فهي ليست خاصة ولا سحرية، ولكن في أيدي يمارسون أنها يمكن أن تنتج نتائج إيجابية.


الدخول إلى التجارة - وهو ما تغطيه هذه المقالة - ليس سوى جزء صغير من معركة التداول. ومن المهم أيضا الخروج المربح (انظر أين تأخذ الربح عند التداول اليوم)، وكذلك إدارة المخاطر مع وقف الخسارة والتحكم في حجم الموقف.

No comments:

Post a Comment