Saturday 3 March 2018

التزامات التجار مع دلتا تعديل الخيارات والعقود الآجلة مجتمعة


التزامات التجار مع دلتا تعديل الخيارات والعقود الآجلة مجتمعة.
التزامات التجار الآجلة وتقرير الخيارات.
العقود الآجلة والخيارات المشتركة تقرير المهد خيارات هي دلتا ضبط اعتبارا من. التزامات التجار قد تكون الأطراف المتعاملة مع تاجر المبادلة التجار المضاربة،.
العقود الآجلة مسرد • العقود الآجلة العالمية.
أسعار العقود الآجلة المعدلة سعر النقد. ينفذ العقود الآجلة وخيارات أوامر نيابة عن. يتم الجمع بين عدد من الأشخاص لغرض تداول العقود الآجلة.
ib. gate39media.
تعديل أسعار العقود الآجلة. يسمى أيضا & كوت؛ العرض. & كوت؛ يشير إلى الرغبة في بيع العقود الآجلة أو الخيارات على العقود الآجلة بسعر معين. من التجارة.
osc. gov. on. ca.
قياس التعرض على أنه القيمة الاجمالية الإجمالية للعقود الآجلة والدلتا المعدلة القيمة الاسمية للخيارات. . إلتزامات . جانبية . التجار وجهات النظر حول كيفية التقييمات.
مسرد للعقود الآجلة المدارة | قبل كل شيء إدارة رأس المال.
قبل كل شيء إدارة رأس المال يقدم التعليمية مفيدة. من قبل تاجر واحد أو مجموعة من التجار هي مجتمعة لتحديد. الخيارات في العقود الآجلة،.
مسرد & أمب؛ المصطلحات | فورترس كابيتال، Inc. (فسي)
مسرد & أمب؛ المصطلح . ا. . أو التي يسيطر عليها تاجر واحد أو مجموعة من التجار مجتمعة لتحديد التقرير. مثل خيارات الأسهم والعقود الآجلة.
كفتك تقرير الموظفين على تجار المبادلة 09 - تقرير الموظفين على.
عرض ملاحظات - تقرير الموظفين كفتك على تجار المبادلة 09 من بساد 310 في جنوب غرب كس. تقرير الموظفين عن تجار مبادلة السلع & أمب؛ مؤشر التجار مع اللجنة.
تقارير ليفيبوانت الصحية الربع الثاني 2017 النتائج.
تقارير ليفيبوانت الصحية الربع الثاني 2017 النتائج. . لتمويل جميع برامج والتزامات اإلنفاق الرأسمالي. . خيارات الأسهم وغيرها من الأسهم.
براءة الاختراع US6421653 - الأنظمة والأساليب والكمبيوتر ...
الأنظمة والأساليب ومنتجات الحاسب الآلي للتجارة الإلكترونية للأدوات المالية الولايات المتحدة 6421653 B1.
صدمات الأسعار الدائمة والعابرة في العقود الآجلة للسلع الأساسية.
بحث؛ يكتشف؛ تسجيل الدخول؛ انشاء حساب جديد؛ تحميل & # 215؛

التزامات التجار مع دلتا تعديل الخيارات والمستقبلات مجتمعة.
مالية كلمات و عبارات - ubalt. edu.
وهو عبارة عن مجموعة من الكلمات والعبارات التقنية الرئيسية للتمويل الدولي ونمذجة التجارة متعددة الجنسيات وصنع القرار.
أوس توب نيوس أند أناليسيس - نبك.
30 دقيقة تقريبا. السياسة الجديدة لمصلحة الضرائب، والتي من شأنها أن تعزز الامتثال لأوباماكار، يأتي كما تتخذ إدارة ترامب إجراءات لتقويض القانون.
جمعية مصنعي المعدات الزراعية.
الملكية الجديدة وإدارة الانتقال يدعم موريس صناعات المحدودة المستقبل الابتكار والنمو 6 سبتمبر 2017.
مسرد - العقود الآجلة & أمب؛ خيارات التداول للمخاطر ...
من خلال تصفح مسرد المصطلحات الصناعة شائعة الاستخدام لمساعدتك على الحصول على فهم أكثر حزما على المشتقات وصناعة إدارة المخاطر.
نوفمبر 2018 من قبل التاجر إيفاد - إصدار.
ترادر's ديسباتش، نوفيمبر 2018 - بادج A2. 1 & أمب؛ 2nd ستريت ألفلفا هاي للبيع بالونات مستديرة كبيرة.
2nd 11.32 الرطوبة، رفف 128.
بدسنيت سوق الأسهم مسرد.
عقد الخيار الذي لا ينفذ لأنه خارج من المال. خيارات تمنح الحق في شراء (دعوة) أو بيع (وضع) كمية معينة من الأسهم (أو.
أخبار سوق الأسهم اليوم والتحليل - ناسداك.
الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأوراق المالية اليوم، بما في ذلك أخبار السوق المالية الوطنية والعالمية، أخبار الأعمال، الأخبار المالية وأكثر من ذلك.
أوبسي & # 243؛ k الخيارات والخيارات تداول دورة مبسطة ...
خيارات وخيارات التداول دورة مبسطة أن يأخذك من النقود عملة إلى بلاك سكولز. روبرت W. وارد. ماكجرو هيل نيويورك شيكاغو سان فرانسيسكو لشبونة.
الأسلاك - أسواق الأسهم، أخبار الأعمال، المالية، الأرباح.
لحظات محدثة. ذي وودلاندس، تكساس، أوكت 19- ستقوم وكالة حماية البيئة الأمريكية بالرد على طلبات التصريح ...
التزامات كفتك للتقارير الطويلة للتداول - سمكس (كومبيند)
سيلفر - كوموديتي إكسهانج إنك. كود-084691 التزامات التجار مع دلتا - خيارات تعديل.

التزامات التجار مع دلتا تعديل الخيارات والعقود الآجلة مجتمعة.
أوبسي & # 243؛ k الخيارات والخيارات تداول دورة مبسطة ...
أوبتيونس أند أوبتيونس ترادينغ دورة مبسطة التي تأخذك من عملة تنقلب إلى بلاك سكولز روبرت دبليو وارد ماكجرو هيل نيويورك شيكاغو سان فرانسيسكو لشبونة لندن مدريد مكسيكو سيتي ميلان نيودلهي سان.
التزامات كفتك للتقارير الطويلة للتداول - سمكس (كومبيند)
سيلفر - كوموديتي إكسهانج إنك. كود-084691 التزامات التجار مع خيارات تعديل دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة، 17 أكتوبر 2017.
نوفمبر 2018 من قبل التاجر إيفاد - إصدار.
ترادر's ديسباتش، نوفيمبر 2018 - بادج A3 نوفمبر 25، 2018 سيريس أخرى: وودهيل لومباردي الزنجفر طلب خاص بوبكات زبوكس بوبكات زبيرت H E سي لس! H E سي لس بث مباشر على شبكة الإنترنت في لوط 1.
المالية الكلمات والعبارات - الفضاء الشخصي.
وهو عبارة عن مجموعة من الكلمات والعبارات التقنية الرئيسية للتمويل الدولي ونمذجة التجارة متعددة الجنسيات وصنع القرار. . لمزيد من زيارة: مجموعة من الاقتصاد الكلمات الرئيسية والعبارات مجموعة من الكلمات الرئيسية.
أخبار سوق الأسهم اليوم والتحليل - ناسداك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر! انضم اليوم . آخر المقالات مارتن تيلير مارتن تيلر الجديد يجب قراءة العمود في الأسواق المنير.
سوق الأسهم مسرد - بدسنيت - حصة التداول.
عقد الخيار الذي لا ينفذ لأنه خارج من المال. تمنح الخيارات الحق في شراء (دعوة) أو بيع (وضع) كمية معينة من الأسهم (أو غيرها من الصكوك) بسعر ثابت قبل تاريخ محدد. إذا لم تكن كذلك.
جمعية مصنعي المعدات الزراعية.
الملكية الجديدة وإدارة الانتقال يدعم موريس صناعات المحدودة المستقبل الابتكار والنمو 6 سبتمبر 2017.
2018 إديتيون وثيقة التسجيل.
(أ) تعرف النتائج المعدلة بأنها إيرادات بتكلفة الاستبدال، باستثناء البنود غير المتكررة واستبعاد أثر تغيرات القيمة العادلة. (ب) استنادا إلى المتوسط ​​المرجح المخفف لعدد الأسهم العادية المودعة خلال.
مسرد - العقود الآجلة & أمب؛ خيارات التداول للمخاطر ...
قمنا بتجميع هذا المسرد من عدد من المصادر لمساعدتك على فهم المصطلحات المستخدمة عادة في صناعة العقود الآجلة وأسواقنا. الحساب حقوق الملكية صافي قيمة حساب المستقبل كما هو محدد من خلال الجمع.
المعيار المصرفي (معيار الحصيفة) رقم 4 ...
المتطلبات الموضوعية والمتطلبات الرئيسية لهذه المعايير االحترازية تتطلب هذه المعايير االحترازية مؤسسة معتمدة لتلقي الودائع تشارك في أنشطة تؤدي إلى مخاطر مرتبطة بالتحركات المحتملة في أسعار السوق.

التزامات التجار مع الخيارات المعدلة دلتا والعقود الآجلة مجتمعة
الأسعار والتجار تعديل المواقف التزامات التجار - الخيارات والعقود الآجلة للتجار - الخيارات والعقود المستقبلية مجتمعة. تجارة السلع المستشارين، الحسابات المدارة، الخيارات الآجلة التجار. S P 500، سندات الخزينة، الحبوب، الذرة، على الخط، التداول المحوسب. التزامات التجار: كسر مصلحة الفائدة المفتوحة إلى الفائدة المفتوحة الآجلة على خيارات العقود الآجلة المستقبلية المعدلة حسب الدلتا. شراء التزامات الخيارات الثنائية من التجار مع خيارات تعديل دلتا والعقود الآجلة مجتمعة. سوف تجد استراتيجيات للتجار استعراض المشروعة. ودور المضاربة في العقود الآجلة الزراعية والتزامات الخيارات المشتركة من التجار تقرير الخيارات يتم تعديلها إلى الدلتا. كيفية قراءة التزامات التجار تقارير يتم حساب كوت العقود الآجلة و - خيارات-مواقف مشتركة على أساس ما يعادل العقود الآجلة باستخدام عوامل دلتا. التزامات التجار مع خيارات تعديل دلتا والعقود المستقبلية التغييرات في الالتزامات من: 4 أو أقل التجار 8 أو أقل التجار 4 أو أقل التجار. الالتزامات التجار الخيارات الآجلة: يتم تحويل مواقف الخيار إلى العقود الآجلة دلتا كفتك التزام التجار * العقود الآجلة المشتركة. التزامات التجار مع خيارات تعديل دلتا والتغيرات في الالتزامات التزامات التجار مع دلتا المعدلة والخيارات المستقبلية مجتمعة. العقود الآجلة. خيارات؛ الرسوم البيانية المخصصة؛ نشر المخططات. خرائط الحرارة السوق. البيانات التاريخية؛ جاك سكوفيل من مجموعة برايس الآجلة - إنزيدفوتشرز. القيمة الصافية لحساب السلع الأساسية التي يحددها الجمع بين سعر العقود الآجلة المعدلة تشير إلى استعداد لبيع العقود الآجلة أو الخيارات في العقود الآجلة في أعضاء المقاصة هي المسؤولة عن الالتزامات المالية من المعاملات التحكيم محايدة دلتا تنطوي على عقد الآجلة طويلة، a لونغ. РІ СЃСРѕР »Р ± С † Рμ العقود الآجلة والخيارات-مجتمعة (خيارات تعديل دلتا). Р'СЃСРИР »Р ± С † Рμ التجار في العقود الآجلة المالية؛. في حين أن التزامات العقود الآجلة والخيارات المشتركة للتجار تبلغ عن العقود الآجلة والخيارات الموضوعة، حيث يتم تعديل الخيارات إلى الدلتا. يتم تحديث التزامات تقرير المتداولين الخيارات و العقود الآجلة - الجمع بين إكسيستس إن فوتشرز ترادينغ. التزامنا. التزامات التجار مع دلتا تعديل الخيارات والعقود الآجلة مجتمعة. خيارات الأسهم نونستاتوتوري مقابل غير المؤهلين. دلتا مؤشر قوة النقد الاجنبى. نيمكس ضوء الحلو الخام: التزامات التجار الآجلة والخيارات المعدلة دلتا المصدر: لجنة تداول العقود الآجلة للسلع صفقات مشتركة في النفط الخام المرتبط بخام غرب تكساس الوسيط.
الحسابات المدارة، وتجار الخيارات الآجلة. S يتم تحرير التقارير الأسبوعية للتقارير من قبل الخيارات والخيارات المستقبلية. أيس العقود الآجلة أوروبا التزامات التجار تقرير إيس العقود الآجلة أوروبا التزامات التجار والآخر يحتوي على مواقف الآجلة جنبا إلى جنب مع الخيارات. الالتزامات المشتركة العقود الآجلة تبادل كود-1170E1 التزامات التجار مع خيارات المعدلة دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة، ديسمبر. 2 مستوى التقرير هو على العقود الآجلة أو ما يعادلها تعديل دلتا التزامات المتعاملين مجموعة بيانات العقود الآجلة والخيارات مجتمعة. الالتزامات المشتركة العقود الآجلة تبادل كود-1170E1 التزامات التجار مع خيارات المعدلة دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة، ديسمبر. التزامات التجار الآجلة والخيارات: ويشمل التجار خيارات الولايات المتحدة مواقف وكذلك العقود الآجلة فقط والعقود الآجلة والخيارات جنبا إلى جنب تقارير كوت. التزامات التجار مع الخيارات المعدلة دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة، 22 مايو 2018 -----. تأثير أسعار صناديق المؤشرات في العقود الآجلة للسلع وخيارات قصيرة معدلة بالدلتا لكل التزامات المتداولين في العقود الآجلة والخيارات. مايكل C. ثومسيت هو مؤلف خيارات نشر على نطاق واسع. خيارات البيع هي واحدة من أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات التجار استخدام للربح من التداول. المضاربين شراء أوسد - كوت تقرير 27 التجار مع دلتا تعديل الخيارات والعقود المستقبلية مجتمعة، يرجى الاطلاع على المادة التزامات كفتك من التجار. يونيتيد ترادرس РЎРѕС ... СЂ | التزامات التجار مع خيارات تعديل دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة. С،Р ° Рј РЅР ° РїРёСЃР ° РЅРѕ "مع دلتا تعديل". كود-084691 التزامات التجار مع خيارات تعديل دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة، كود-088691 التزامات التجار مع خيارات تعديل دلتا. التقارير الأسبوعية لالتزامات العقود الآجلة فقط للتجار وللالتزامات المستقبلية والخيارات - المشتركة على أساس ما يعادل العقود الآجلة باستخدام دلتا. التزام من تقرير العملة التاجر والتحليل. التزام التاجر (التزامات التجار مع الخيارات المعدلة دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة). كيفية قراءة التزام تقرير المتداول والتجار التجاريين. (التزامات التجار مع خيارات تعديل دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة). أفضل الكتب على تداول الخيارات. التزامات التجار مع دلتا تعديل الخيارات والعقود الآجلة مجتمعة. الفوركس منصة التداول الخيار.
كونفيرجيس العمل في المنزل أسئلة المقابلة.
شيكاجو ميركانتيل إكسهانج كود-232741 التزامات التجار مع الخيارات المعدلة والمستقبلية دلتا معا، والتزام التزام التجار (كوت) تقرير. نيمكس ضوء الحلو الخام: التزامات التجار الآجلة وخيارات دلتا تعديل المصدر: لجنة تداول العقود الآجلة للسلع دمج نيمكس و أيس ضوء. الجدول 2: الخيار والعقود الآجلة مجتمعة بيانات كوت لخيار الذرة الفائدة المفتوحة إلى الفائدة المفتوحة الآجلة على أساس تعديل دلتا. وهذا هو، كل موقف positionВ. التزامات التجار - العقود الآجلة التزامات التجار مع دلتا المعدلة والخيارات العقود الآجلة تقارير العقود الآجلة والخيارات الالتزامات المشتركة. التزامات التجار: كسر الفائدة المفتوحة. إلى الفائدة المفتوحة الآجلة على الخيارات المستقبلية الآجلة المعدلة دلتا. كود-084691 التزامات التجار مع خيارات تعديل دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة، كود-088691 التزامات التجار مع خيارات تعديل دلتا. دلتا تعديل العقود الآجلة - تم إضافة خيارات مكافئة إلى العقود الآجلة تاجر كبير والخيارات مجتمعة رؤى السوق كفتك التزامات تقرير التجار. التزامات التجار مع دلتا تعديل الخيارات والعقود الآجلة مجتمعة. التزامات التجار مع خيارات تعديل دلتا والعقود الآجلة أفضل خيار التجار في الهند. كيفية قراءة التزام تقرير المتداول والتجار التجاريين. (التزامات التجار مع خيارات تعديل دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة). الالتزامات المشتركة العقود الآجلة تبادل كود-1170E1 التزامات التجار مع خيارات المعدلة دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة، ديسمبر. كفف تسك m - ككومميتميننتس أوف تراديرس ريبورت أوبداتي الآجلة والخيارات المواقف المشتركة هي دلتا تعديلها إلى ما يعادلها المكافئات الآجلة. الأسعار والتجار تعديل المواقف التزامات التجار - الخيارات والعقود الآجلة للتجار - الخيارات والعقود المستقبلية مجتمعة. يتم الإفراج عن التزامات المتداولين في كل يوم جمعة في الساعة 3:30 بعد الظهر. ويبين الشكل 1 إجمالي الفائدة المفتوحة (العقود الآجلة بالإضافة إلى تعديل دلتا التزامات المتعاملين مع خيارات تعديل دلتا والتغيرات في التزامات الالتزامات من التجار مع دلتا المعدلة والخيارات المستقبلية الالتزامات المشتركة للتجار مع الخيارات المعدلة دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة، 2018: التزامات التجار Ђ "العقود الآجلة التزامات المتعاملين: كسر الفائدة المفتوحة كخيار وعقود مستقبلية مجتمعة على أساس تعديل دلتا، أي وضع كل خيار.
يتم اختبار فرضية الماجستير في العقود الآجلة للسلع يوم الجمعة في العقود الآجلة والخيارات المشتركة بين التجار. تعريفات وخيارات العقود الآجلة المتعاقدة المعدلة مع دلتا حجم والسطحية تعديل الالتزامات مجتمعة مع الخيارات الآجلة دلتا التجار. 1 أغسطس 2009 المصدر: لجنة تداول العقود الآجلة للسلع، والتزامات التقارير المشتركة و - الخيارات، يشير تعديل دلتا. التزامات التجار مع دلتا تعديل الخيارات والعقود الآجلة العمل المشترك التزامات التجار مع دلتا تعديل الخيارات والعقود الآجلة مجتمعة. من التجار مع الخيارات المعدلة دلتا و العقود الآجلة مجتمعة، في التزامات من كوت (كوت) التجار السلع الحصول على خاص. أسواق العقود الآجلة للسلع: نهج الأنظمة نهج الالتزامات المتعاقدة = تقارير دكوت تفصل بين العقود الآجلة مجتمعة والخيارات المعدلة دلتا. تعريفات وخيارات العقود الآجلة المتعاقدة المعدلة مع دلتا حجم والسطحية تعديل الالتزامات مجتمعة مع الخيارات الآجلة دلتا التجار. التزامات التجار مع دلتا تعديل الخيارات والعقود الآجلة مجتمعة. مرحبا بالعالم! التزامات التجار مع دلتا تعديل الخيارات والعقود الآجلة مجتمعة. التزام من تقرير العملة التاجر والتحليل. (التزامات التجار مع دلتا تعديل الخيارات والعقود المستقبلية مجتمعة) المصطلحات أنواع التجار:. يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. الأسهم الآجلة خيارات رفب مع دلتا تعديل الخيارات والعقود الآجلة مجتمعة. خيارات الأسهم تعديلها لتوزيعات الأرباح. التزامات التجار مع دلتا تعديل الخيارات والعقود الآجلة مجتمعة. تجار الفوركس. خيارات تداول يوتوب. التزامات التجار مع دلتا تعديل الخيارات والعقود الآجلة مجتمعة. يوم خيارات التداول الأسبوعية. يوليو 26، 2018 في عام 1995، دلتا تعديل العوملة في وظائف الخيارات، و كوت تقرير دلتا تعديل العقود الآجلة والخيارات تقارير مشتركة الفائدة المفتوحة. دلتا تعديل العقود الآجلة - خيارات مكافئة تمت إضافتها إلى العقود الآجلة والخيارات التقارير المجمعة مفتوحة ماركيت إنزيتس كفتك التزامات تقرير التجار. التزامات العملات من التجار مع دلتا المعدلة والخيارات المستقبلية جنبا إلى جنب، والبيانات من خلال يناير كانون الثاني. المضاربين شراء أوسد - كوت تقرير 27 أغسطس 2018 مع خيارات المعدلة دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة، راجع المقال التزامات كفتك من التجار.
انقر على شركة من قائمة الخيارات الأسهم لدينا لمعرفة المزيد من المعلومات التجارية الهامة التي يمكن أن تساعد. بحث الأسهم عن المكالمات المغطاة لخيار. التزامات التجار: كسر الفائدة المفتوحة. العقود الآجلة فقط / العقود الآجلة المشتركة العقود الآجلة الخيارات في انظر القسم Ђњ التجار من القسم. دلتا تعديل العقود الآجلة - خيارات مكافئة تمت إضافتها إلى العقود الآجلة والخيارات التقارير المجمعة مفتوحة ماركيت إنزيتس كفتك التزامات تقرير التجار. و CFTC.2 التقارير الأسبوعية لالتزامات العقود الآجلة فقط من التجار، ونحن نركز هنا على العقود الآجلة مجتمعة وخيارات تعديل دلتا. انقر على خيارات وحدد التفضيلات من أسفل القائمة. سيؤدي ذلك إلى فتح نافذة جديدة تسمح لك بتعديل كل تفاصيل المشروع. أن مراكز العقود الآجلة غير المقيدة هي عقود قصيرة الأجل، وخيارات تعديل دلتا طويلة، والتزامات العقود الآجلة والخيارات المشتركة. العقود الآجلة التجار غالبا ما ينظر في العقود الآجلة أونليكوميتمنتس العقود الآجلة والخيارات-كومبيند الالتزامات دلتا تعديل خيارات المراكز. التزامات التجار مع دلتا تعديل الخيارات والعقود الآجلة العمل المشترك التزامات التجار مع دلتا تعديل الخيارات والعقود الآجلة مجتمعة. التزامات التجار مع دلتا تعديل الخيارات والعقود الآجلة مجتمعة. ماروبوزو الفوركس. العقود الآجلة للحبوب عندما نأخذ في الاعتبار التأثير المخفف لخيارات الأسهم. التزامات التجار مع دلتا تعديل الخيارات والعقود الآجلة مجتمعة. كم من المال يجعل تجار الفوركس ناجحة. ورلدكوم خيارات الأسهم الموظف. التزامات العقود الآجلة فقط للتجار وللالتزامات الآجلة والخيارات المشتركة للتجار تشمل العقود الآجلة والخيارات المعدلة دلتا وينبغي. РћС،С ‡ РμС، السلع الآجلة التزامات التجار مع دلتا تعديل خيارات الالتزامات من التجار. التزامات العملات من التجار مع دلتا تعديل الخيارات والعقود المستقبلية مجتمعة، شيكاغو بمي سم التزامات التجار السلع إكسيل الأسواق. يمكن استخدام استراتيجية تجارية محايدة دلتا حيث درو ويلكنز هو مساهم منتظم في مختلف العقود الآجلة تداول العقود الآجلة خيارات: باستخدام دلتا. الخيارات الثنائية: التزامات التجار مع دلتا تعديل الخيارات والعقود الآجلة مجتمعة. التزامات التجار مع خيارات تعديل دلتا والتغيرات في الالتزامات التزامات التجار مع دلتا المعدلة والخيارات المستقبلية مجتمعة.

كوت أسبوعي استراتيجية التداول.
بريتيش بوند ستيرلينغ - شيكاغو ميركانتيل إكسهانج كود-096742.
التزامات التجار مع الخيارات المعدلة دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة، 24 أبريل 2007.
التغييرات في الالتزامات من: 17 أبريل 2007.
الفائدة المفتوحة: 13،205.
بريتيش بوند ستيرلينغ - شيكاغو ميركانتيل إكسهانج كود-096742.
التزامات التجار مع خيارات تعديل دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة، 17 أبريل 2007.
الاهتمام المفتوح: 18،242.
بريتيش بوند ستيرلينغ - شيكاغو ميركانتيل إكسهانج كود-096742.
التزامات التجار مع خيارات تعديل دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة، 10 أبريل 2007.
الفائدة المفتوحة: -6،098.
بريتيش بوند ستيرلينغ - شيكاغو ميركانتيل إكسهانج كود-096742.
التزامات التجار مع الخيارات المعدلة دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة، 27 مارس 2007.
بريتيش بوند ستيرلينغ - شيكاغو ميركانتيل إكسهانج كود-096742.
التزامات التجار مع الخيارات المعدلة دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة، 20 مارس 2007.
-47،367: 15،705 -10،495.
بريتيش بوند ستيرلينغ - شيكاغو ميركانتيل إكسهانج كود-096742.
التزامات التجار مع الخيارات المعدلة دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة، 13 مارس 2007.
صحح لي إذا كنت مخطئا ولكن يتم نشر التقارير على مساء فراي على أساس المعلومات في نهاية يوم الثلاثاء السابق، فكيف يؤثر ذلك على السوق 3 أيام بعد الإفراج عنه ؟، فإنه بالتأكيد يبدو أن تفعل ذلك، ولكن لماذا 3 أيام وليس على الفور بفضل.
* غير التجارية - وهذا هو خليط من التجار الأفراد، وصناديق التحوط، والمؤسسات المالية. في معظم الأحيان، هؤلاء التجار الذين يتطلعون للتداول لتحقيق مكاسب المضاربة.
* التجارية - هذه هي الشركات الكبيرة التي تستخدم العقود الآجلة للعملة للتحوط.
* طويل - عدد العقود الطويلة التي أبلغت بها لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك).
* قصير - عدد العقود القصيرة المبلغ عنها إلى لجنة مكافحة الإرهاب.
* الفائدة المفتوحة - يمثل هذا العمود عدد العقود التي لم يتم تنفيذها أو تسليمها.
* المواقف غير المبلغ عنها؛ - هذه هي مراكز الفائدة المفتوحة للتجار الذين لا يستوفون الشروط المبلغ عنها ل كفتك.
* عدد التجار - إجمالي عدد التجار الذين يطلب منهم الإبلاغ عن مواقف إلى كفتك.
* المواقف المبلغ عنها؛ - عدد الخيارات والمستقبلات التي تتطلب الإبلاغ وفقا للوائح لجنة التجارة الحرة.
أنا لا أعرف التفسير الدقيق.
وسوف تحقق كل يوم الاثنين إلى الوراء إذا كان صحيحا أم لا هذا التأثير.
صحح لي إذا كنت مخطئا ولكن يتم نشر التقارير على مساء فراي على أساس المعلومات في نهاية يوم الثلاثاء السابق، فكيف يؤثر ذلك على السوق 3 أيام بعد الإفراج عنه ؟، فإنه بالتأكيد يبدو أن تفعل ذلك، ولكن لماذا 3 أيام وليس على الفور بفضل.
هل تعرف الوقت المحدد عندما يتم الافراج عن العقود الآجلة والخيارات التقارير مجتمعة يوم الجمعة؟ في غمت من فضلك.
أرى فقط أن "التزامات تقارير التجار يتم إصدارها في الساعة 3:30 مساء بتوقيت واشنطن العاصمة"، لذلك فمن 19.30GMT.
عذرا، أنا لا أعرف.
هل تعرف الوقت المحدد عندما يتم الافراج عن العقود الآجلة والخيارات التقارير مجتمعة يوم الجمعة؟ في غمت من فضلك.

No comments:

Post a Comment