Thursday 1 March 2018

أكاديمية الفوركس لندن


تعلم الفوركس التداول عبر الإنترنت.
البحث عن الدورات التي تناسب التجار على جميع المستويات.
كما هو موضح في:
أنا سعيد جدا وجدت دراستك. لقد تم تداول الفوركس لسنوات عديدة ولكن لم تفعل أي شيء لتحسين أرباحي. منذ أخذ بعض الدورات الخاصة بك أكثر تقدما، لدي فهم أفضل لما يجب أن أفعل وأنا أتطلع إلى أن تكون قادرة على تطبيق بعض ما تعلمت لحساب حقيقي. يا رفاق هي الأفضل.
فكس أكاديمية كبيرة. لقد تعلمت أكثر في غضون أسابيع قليلة مما تعلمت في كل السنوات كنت قد تم التداول. أنا حقا أحب أشرطة الفيديو لطيف وحتى مسابقات باردة. مقدمة جيدة لفوائد تداول العملات الأجنبية.
تعلم كيفية التداول في سوق الفوركس من فكس أكاديمية كانت مفيدة جدا حتى الآن وأعطاني قاعدة معرفية قوية. وقد ساعدني حقا على فهم سوق العملات وإدارة الأموال أيضا. وإنني أتطلع إلى التداول بشكل مربح بعد إتمام الدورة بأكملها.
أكاديمية الفوركس هو أداة تعليمية كبيرة. أنا تاجر اليوم وكنت أبحث عن شيء يمكن أن تكون ذات قيمة حقيقية إلى عملي. كل هذه المعلومات في مكان واحد ليست متاحة فقط في أي مكان آخر. لقد كانت مساعدة حقيقية بالنسبة لي، وأنا أتطلع إلى تعلم أكثر كما أذهب على طول.
هناك الكثير من دروس الفوركس هناك ولكن هذا واحد حقا يعلمني الكثير عن التداول. أنا حتى التفكير في فتح حساب مع وسيط قريبا حتى أتمكن من محاولة ما أنا أتعلم. شكرا على الفرصة.
ذهبت مباشرة إلى الدروس الخاصة بك على التحليل الفني. أنا حقا أعرف كل الأشياء الأساسية، وتحتاج إلى استراتيجيات وتقنيات أكثر تقدما. مع الدورة الخاصة بك، وأنا يمكن أن تختار أي درس أحتاج وأنا يمكن أن تتحرك في جميع أنحاء المكان. انه لا يصدق. ولا يكلفني سنت. وإليك بعض الأرباح العظيمة.
ما الذي يجعل فكس أكاديمي أفضل أكاديمية الفوركس للتجارة هناك؟
يصبح التاجر الناجح هو كل شيء عن إيجاد الحافة التي تعمل بالنسبة لك والسوق، وتطبيقه مع الصبر والانضباط.
تداول الفوركس هو كل شيء عن كسب المال في الأسواق، وسوف دوراتنا تظهر لك كيفية القيام بذلك تماما.
على عكس بعض مدارس الفوركس على الانترنت، فكس أكاديمية يعلمك في منطقة خالية من الاستثمار - كنت تستثمر فقط عندما كنت 100٪ مريحة وعلى استعداد لدخول السوق.
شامل.
نحن تغطي جميع المواضيع الأكثر أهمية في عالم الفوركس، من أساسيات التحليل الفني لعلم النفس التداول، لذلك عليك أن تكون المتداول تعليما حقيقيا.
INTERACTIVE.
مع مجموعة من أشرطة الفيديو ومسابقات، لدينا منصة تعليمية تفاعلية سوف تبقى لكم على أصابع قدميك للتأكد من أنك تعرف حقا الاشياء الخاصة بك.
المحترفين.
تم بناء فكس أكاديمي من قبل فريق مبدع ومعرف من تجار الفوركس المحترفين الذين يختارون كل موضوع ويضبط كل درس حتى يكون مفهوما بسهولة للتجار مع جميع الخلفيات.
أكاديمية فكس يسمح لك أن تتعلم على الجدول الزمني الخاص بك، بحيث لا يوجد أي ضغط أو قوة للمضي قدما حتى كنت على استعداد تماما.
الشخصية.
اختيار الدروس ودراستها في وتيرة الخاصة بك بحيث عليك أن تكون قادرا على فهم حتى أصعب مفاهيم تداول العملات الأجنبية.
الراحة المريحة.
يقدم وسطاء الفوركس مجموعة من خيارات الرافعة المالية، ولكن ليس كل التجار يعرفون كيفية استخدام الرافعة المالية بأمان. تعلم كيفية استخدام النفوذ الصحيح وحماية نفسك في هذه العملية.
استنادا إلى دليل مرن إلى الفوركس.
فكسا تفخر بأن يكون لها دروس مكتوبة من قبل كليف واكتيل، تاجر المهنية من ذوي الخبرة ومؤلف كتاب الحائز على جائزة "دليل معقول إلى الفوركس". اقرأ أكثر.
لدينا كل ما تحتاجه. في مكان واحد.
تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.

فوركس أكاديمي لندن
لأنه هو الأكاديمية الرسمية الوحيدة التي تقدم شهادة رسمية بمجرد اجتياز الدورة. أيضا، لأنه من المدهش الدعم الذي تحصل عليه من الموجهين والنهج المباشر لديك مع كبار التجار الذين سعداء لتبادل الخبرات التجارية الخاصة بهم.
ما هو البرنامج الذي قمت به في لات؟
أخذت برنامج المستوى 5 في التجارة المالية التطبيقية.
كيف وجدت البرنامج؟
وكان البرنامج الكامل حقا، وإيجاد دائما التوازن المثالي بين الأجزاء النظرية للدورة مع الجزء العملي.
ما هو هدفك عند الانتهاء من الدورة؟
كان هدفي هو الحصول على فهم أفضل للأسواق المالية، وفهم تحرك العملات، والتعلم من طريقة أخرى للتحليل والحصول على وظيفة في الأسواق المالية في لندن.
ما هي الأشياء الرئيسية التي تعلمتها في وقتك مع لات؟
أهم شيء أود أن أقول هو أن يكون الصبر واتبع بلدي استراتيجية التداول بغض النظر عن حركة العملات.
ماذا تفعل الان؟
أنا حاليا تعمل في بلومبرغ في لندن.
كيف ساعدت لات فيكم التطوير الوظيفي؟
لقد ساعد ذلك كثيرا، ليس فقط من حيث خرق سيرتي الذاتية ولكن أيضا على مساعدتي في التحضير للمقابلات.
هل تنصح بحضور دورة لات إلى صديق؟
وأود أن أوصي بالتأكيد لات لصديق، كان نقطة الانهيار في حياتي المهنية.
هاري إليس.
صندوق المتداول الخاص للأسهم والاستثمار.
لماذا اخترت لات؟
اخترت لات كما كان أفضل التوصيات على شبكة الإنترنت، حسنا أن حصلت لي إلى الباب. أنا حجزت في إلقاء نظرة على مكاتب ومقابلة الموظفين، ونرى ما كان الجو مثل. لقد بيعت بعد الاجتماع. كان والدي قد عمل على أرضيات التداول لسنوات عديدة وقال لي هذا هو المكان الذي تحتاج إلى أن يكون، كان هناك الكثير من الناس مختلفة على الأرض مع كل طرق مختلفة من التداول، كان من المدهش أن نرى. جلست مع رئيس التعليم في ذلك الوقت وأظهر لي الأشياء التي سأفعلها في نهاية الدورة، كان لا يصدق أن أرى أين سأكون!
ما هو البرنامج الذي قمت به في لات؟
اخترت 3 أشهر في منزل بالطبع، ولكن في ذلك الوقت كنت أعمل لأبي لذلك كنت بحاجة لتكييف قليلا. أعتقد من أصل 12 أسبوعا حضرت 9 في الموقع.
كيف وجدت البرنامج؟
وكانت الدورة رائعة! ممتعة جدا من البداية الى النهاية! من اللحظة التي تستيقظ كنت في وضع العمل، والتحقق من حسابك والأخبار التي تم نشرها بين عشية وضحاها. يصبح الإدمان ولكن بطريقة جيدة، تتعلم أن تعيش الأسواق وأي شيء كنت مهتما قبل يتم طرح النافذة وتجد نفسك تتحدث عن الأسواق إلى أي شخص سوف يستمع.
ما هو هدفك عند الانتهاء من الدورة؟
وكان الهدف من الدورة هو الخروج بأفضل درجة ممكنة، ولكن الأهم من ذلك هو فهم كيفية التداول من الناحية التقنية. القدرة على الرسم البياني قراءة يذهب إلى ما هو أبعد من تداول العملات الأجنبية وفتحت الكثير من الأبواب بالنسبة لي منذ ذلك الحين.
ما هي الأشياء الرئيسية التي تعلمتها في وقتك مع لات؟
بالنسبة لي الأجزاء الأكثر فائدة من الدورة كانت الرسم البياني القراءة، تحليل الرسم البياني وقصص الأخبار من مفيدة لا طائل منه. كنت في نهاية المطاف قراءة صفحات وصفحات من المقالات الإخبارية ولكن لتكون قادرة على معالجة الذي هو المفتاح والتي ليست مهمة جدا عندما يتعلق الأمر التداول، تحتاج إلى أن تكون سريعة مع قرارك وثقة، ودون الثقة التي فاز 'ر جعل التجارة.
ماذا تفعل الان؟
منذ أن تركت لي أصبحت المحلل الرئيسي في الأسهم الخاصة وصندوق الاستثمار مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة. بدأت كمتداول الفوركس ولكن انتقلت تدريجيا على التحليل الشامل لجميع الاستثمارات.
كيف ساعدت لات فيكم التطوير الوظيفي؟
وقد علمتني وقتي في لات أن يكون مستوى عال من العناية الواجبة قبل أي تجارة، أن يكون أخلاقيات العمل أعلى من الجميع، ولكن أيضا أن يكون الثقة لاتخاذ القرارات الخاصة بي على أساس المعلومات أمامي. دون لات أنا لن أكون حيث أنا الآن، والمهارات التي اكتسبت هي ضرورية لما أقوم به الآن.
هل تنصح بحضور دورة لات إلى صديق؟
لقد أوصى لات إلى عدد من الأصدقاء الذين أكملوا الدورة وذهب إلى أن يكون الله وظائف جدا في المدينة. إلى حد بعيد أفضل مسار.
يورغ فورتر.
رئيس الوساطة - هبوغيد.
لماذا اخترت لات؟
برنامج معتمد في المركز المالي.
ما هو البرنامج الذي قمت به في لات؟
المستوى 5 دبلوم.
كيف وجدت البرنامج؟
مثالية بالنسبة لي، ولكن كان من المفضل أن تتداول مع الخيارات والعودة كما التعامل مع البنوك بدلا من فكسم / كفد ولكن هذا يرجع إلى معرفتي في منطقة البنك.
ما هو هدفك عند الانتهاء من الدورة؟
إدارة محفظة من قبل بلدي الربحية.
ما هي الأشياء الرئيسية التي تعلمتها في وقتك مع لات؟
إدارة المخاطر 1: 2 الصفقات، 1٪ المخاطر لكل التجارة، 2٪ يوميا، و 8٪ كحد أقصى التعادل. أهم المؤشرات الأولى والثانية.
ماذا تفعل الان؟
رئيس وسيط وشركة فينتيش.
كيف ساعدت لات فيكم التطوير الوظيفي؟
حصلت تقدم لاقتراح استراتيجية التداول بلدي.
هل تنصح بحضور دورة لات إلى صديق؟
نعم وأود أن تأتي نفسي مرة أخرى للحاق ومعرفة المزيد.
كلوديا مونتيرد.
محلل بيانات الأموال، بلومبرغ.
لماذا اخترت لات؟
اخترت لات لأنني كان دائما مصلحة للأسواق المالية وكان غريبا جدا عن التداول ولكن في الغالب لأنه هو البرنامج الوحيد الذي يسمح لي أن تتعلم للتجارة على أساس كل من النهج التقني والعملية، في حين تتعرض مباشرة إلى المالية الأسواق.
ما هو البرنامج الذي قمت به في لات؟
فعلت التدريب أثناء حضور 3 أشهر مستوى 5 دبلوم.
كيف وجدت البرنامج؟
تدرس من قبل المهنيين ذوي الخبرة الحقيقية، البرنامج هو شيدت بشكل جيد جدا وتكييفها بسهولة للطلاب مع خلفيات مختلفة أو أي معرفة مسبقة من التمويل. تم تصميم البرنامج لكل طالب في مثل هذه الطريقة التي تسمح لكل طالب لتطوير استراتيجية التداول الخاصة بها وتحقيق جميع إمكاناتها.
ما هو هدفك عند الانتهاء من الدورة؟
وكان الهدف من حضور هذه الدورة هو تعلم التجارة بطريقة عملية وفي الوقت الحقيقي، والتداول لنفسي والحصول على دخل إضافي من الدخل. ومع ذلك، بعد الانتهاء من الدورة، أدركت أنني اكتسبت أيضا مهارات لمتابعة مهنة مهنية في التداول.
ما هي الأشياء الرئيسية التي تعلمتها في وقتك مع لات؟
وكان أهم شيء تعلمت هو علم النفس وراء كل تجارة وسلوك الأسواق المالية. كما علمني كيفية تحديد المؤشرات الرئيسية لتحقيق أرباح حقيقية من الصفقات بلدي في حين إدارة المخاطر بلدي للحد من خسائري.
ماذا تفعل الان؟
أنا حاليا محلل بيانات الأموال في بلومبرغ لب.
كيف ساعدت لات فيكم التطوير الوظيفي؟
حتى مع خلفية في التمويل، علمني لي لتحليل الأسواق المالية بطريقة خاصة جدا، مع التركيز على تحديد ما يهم أكثر، وكيف أن الأخبار مهمة لجعل الأسواق تتطور وتتصرف.
هل تنصح بحضور دورة لات إلى صديق؟
جيمس بروملي.
مستقل المتداول الملكية.
لماذا اخترت لات؟
كنت قد حاولت لمدة 12 شهرا لتعلم تداول العملات الأجنبية نفسي - تعلم من أنت أشرطة الفيديو أنبوب ومختلف بلوق وظيفة. كافح الجميع كما هو هناك تداول استراتيجيات مختلفة وأطر زمنية مختلفة بالإضافة إلى وجود جهنم الكثير من المحتالين هناك. كنت بحاجة إلى العثور على مكان يمكنني أن أتعلم وجها لوجه. يبدو أن الجميع يقدم دورات على الانترنت - لات قدمت مناسبة في دورة المنزل. رتبت زيارة للتحقق منها. السبت في فئة التي يجري تدريسها وتعلمت الكثير. كان معجبا جدا وتوقيع ذلك اليوم.
ما هو البرنامج الذي قمت به في لات؟
3 شهر في منزل مستوى 5 دبلوم.
كيف وجدت البرنامج؟
نعم لقد استمتعت به. لقد وجدت أنها مفيدة للغاية. أقضي 3 أشهر أسفل في لندن - لات تعيين لي مع الإقامة. التقيت الكثير من الناس الطيبين على حد سواء الطلاب والمحاضرين على حد سواء، ولا تزال على اتصال مع عدد قليل منهم الآن.
ما هو هدفك عند الانتهاء من الدورة؟
أردت فقط أن أكون متداول بدوام كامل - العمل من أجل نفسي.
ما هي الأشياء الرئيسية التي تعلمتها في وقتك مع لات؟
أشعر حقا لات يقدم لك نظرة عظيمة في التداول ويعطيك أسس قوية جدا بالنسبة لك ثم لبناء على طريقتك الخاصة بمجرد مغادرتك. لات يعلمك مؤشرات التداول الرئيسية. تعلمت أيضا عن أساسيات تتعلق بالسياسة والاقتصاد أيضا.
ماذا تفعل الان؟
أنا متفرغ - العمل لنفسي.
كيف ساعدت لات فيكم التطوير الوظيفي؟
مرة واحدة تركت لات واصلت العمل على استراتيجيات مختلفة. حتى وجدت ما عملت بالنسبة لي. لدي اتصال منتظم مع لات حتى الآن، لا تزال تساعدني إذا كان لدي أي أسئلة. من خلال الاتصالات لات لقد عملت مع مدير الأصول على مدى ثلاثة أشهر الماضية.
هل تنصح بحضور دورة لات إلى صديق؟
مدير محفظة، مجموعة كيلين برايمي.
لماذا اخترت لات؟
وأود أن أتعلم كيفية التجارة بشكل منهجي ومهني. و لات لديه منهجية التدريس جيدة جدا والسماح للطالب أن يفكر بشكل مستقل ومنطقي.
ما هو البرنامج الذي قمت به في لات؟
المستوى 5 دبلوم في التجارة المالية التطبيقية.
كيف وجدت البرنامج؟
جيد جدا، والتركيز على كل من النظرية المالية والممارسة.
ما هو هدفك عند الانتهاء من الدورة؟
لبناء استراتيجية تجارية مستدامة وعلم النفس الجيد.
ما هي الأشياء الرئيسية التي تعلمتها في وقتك مع لات؟
حذار من مخاطر السوق في كل وقت، والتفكير والتجارة بعناية مع التحليل الأساسي والفني الخاص بك. اتبع بدقة قواعد التداول الخاصة بك.
ماذا تفعل الان؟
أنا مدير محفظة في مجموعة كيلين برايمي.
كيف ساعدت لات فيكم التطوير الوظيفي؟
كثيرا، والنظريات مثل نسبة مكافأة المخاطر، وإدارة المخاطر، والاقتصاد الكلي والتحليل الفني مساعدتي مع عملي.
هل تنصح بحضور دورة لات إلى صديق؟
غرانت سيمي.
محلل، إيتس سكوك.
لماذا اخترت لات؟
كان المسار الوحيد الذي جاء مع مؤهل معتمد وكان استعراض جيد جدا على الانترنت.
ما هو البرنامج الذي قمت به في لات؟
3 شهر بدوام كامل.
كيف وجدت البرنامج؟
عظيم، حصلت على ما أردت منه الذي كان الفهم الجيد للتحليل الفني.
ما هو هدفك عند الانتهاء من الدورة؟
التجارة بنفسي للحصول على دخل أساسي.
ما هي الأشياء الرئيسية التي تعلمتها في وقتك مع لات؟
التحليل الفني وإدارة المخاطر.
ماذا تفعل الان؟
مع شكرا جزيلا لأحمت سأكون صوتا على خدمة سكوك إيتس.
كيف ساعدت لات فيكم التطوير الوظيفي؟
ساعدني على تحديد بالضبط ما أريد القيام به ووضعني أسفل الطريق الصحيح مع دورة مهنية على السيرة الذاتية للمساعدة.
هل تنصح بحضور دورة لات إلى صديق؟
جريجي روزيغنولو.
الدخل الثابت ومشتقاته، بنك ناتيكسيس.
لماذا اخترت لات؟
أردت أن يكون مقدمة كاملة لتقنيات التحليل الفني والتقني المهني. هذا بالطبع بدا أن يكون الخيار الأفضل بالنسبة لي على حد سواء لأنها تحت إشراف واحدة من أعلى كلية إدارة الأعمال في المملكة المتحدة وانها معترف بها رسميا من قبل أبي.
ما هو البرنامج الذي قمت به في لات؟
لقد حضرت برنامج التجارة المالية المهنية.
كيف وجدت البرنامج؟
ويخطط البرنامج جيدا ويستقر خلال ثلاثة أشهر. يتم دعم الطلاب بشكل مستمر من قبل المعلمين، الذين تتوفر في جميع الأوقات. أعتقد أن ما يمكنك أن ترى في هذه الأشهر الثلاثة هو قريب جدا من ما يمكنك أن تجد في غرفة التداول المناسبة. عموما أنا سعيد أن يكون شاركت وبشكل رئيسي أن يستثمر وقت ومال في هذا بالطبع، أي يكون في النهاية الشيء الأكثر أهمية.
ما هو هدفك عند الانتهاء من الدورة؟
كنت طالب ماجستير في المالية في جامعة بوكوني في ميلانو. بالنسبة لأولئك مثلي الذين يحرصون على العمل في أسواق رأس المال ليس من السهل على الإطلاق للحصول على التعاقد من البنوك أو صناديق التحوط. هذه الشركات ليست سعيدة إذا كانت مجرد رؤية درجات جيدة ومفكر الذكية. انهم يريدون أن نرى العاطفة لهذا المنصب والتزام كامل. هذا بالطبع سمح لي أن تظهر كل منهم وإلى جانب أن شهدت غرفة تجارة الحياة لمدة ثلاثة أشهر. أعمل حاليا كمبيعات ثابتة ومشتقات المبيعات في ناتيكسيس في ميلانو وهذا بالطبع كان أساسيا بالنسبة لي أن يتم التعاقد.
ما هي الأشياء الرئيسية التي تعلمتها في وقتك مع لات؟
كان لدي بالفعل فهم كامل للأسواق المالية. ومع ذلك، هناك شيء واحد هو دراسة الأسواق ومعرفة كيف يتصرفون، شيء واحد هو اتخاذ خيارات رد فعل لتحركاتها. التحكم الذاتي الذاتي هو المفتاح. خلال هذه الدورة تعلمت أن أفسر بشكل صحيح الأسواق المالية، واتخاذ القرارات من خلال تفسيري وعلم النفس التداول.
ماذا تفعل الان؟
أنا أعمل حاليا في ناتيكسيس، بنك الاستثمار الفرنسي. أنا ثابت الدخل والمشتقات المبيعات لإيطاليا.
كيف ساعدت لات فيكم التطوير الوظيفي؟
على الرغم من أنني لا أعمل كالتاجر فإنه لا يزال ساعدني كثيرا تظهر لأرباب العمل لدي شغف قوي للتمويل. يعرفون أنني أستطيع قراءة أحداث السوق وتفسيرها. التحليل الفني يساعدني أيضا على تحديد الأصول تحت / المبالغة في قيمتها ونحن قد التجارة.
هل تنصح بحضور دورة لات إلى صديق؟
على الاطلاق، هذه المدرسة هي أول استثمار يمكنك القيام به قبل التداول.
تاجر، أسينيا التجار.
لماذا اخترت لات؟
اخترت لات لأنه كان مجموعة متنوعة من الدورات وقدمت الكثير من المواد جنبا إلى جنب مع مسارها. كانت أفضل مدرسة في المملكة المتحدة، وأوصى من الاستعراضات قرأت. كانت لات هي المدرسة الوحيدة التي قرأت عن ذلك قدمت دورة معتمدة.
ما هو البرنامج الذي قمت به في لات؟
المستوى 5 دبلوم في المهنية السوق المالية التطبيقية التداول - 3 دورة شهر.
كيف وجدت البرنامج؟
لقد وجدت البرنامج مفيد للغاية. لقد كان أفضل استثمار قمت به. كان محتوى الدورة وكيف تم تدريسها الرائعة - بعض من أفضل التدريس لقد جئت عبر. هيكل الدورة كان مثاليا. وقد تم التفكير بها وهذا يجعل من السهل أن نفهم والتعلم ومتابعة من خلال الدورة.
ما هو هدفك عند الانتهاء من الدورة؟
للتداول بدوام جزئي والبحث عن وظيفة جديدة في صناعة الأسواق المالية. إن لم يكن، ثم أردت أن تبدأ التداول بدوام كامل، بشكل مستقل.
ما هي الأشياء الرئيسية التي تعلمتها في وقتك مع لات؟
وكانت الأمور الرئيسية التي تعلمتها هي:
1. التجارة مع هذا الاتجاه، وليس اختيار التصحيحات الصغيرة.
2. علم النفس التداول والانضباط.
3. إدارة المخاطر.
4. تعلم كيفية عمل األسواق املالية وما يؤثر عليها.
ماذا تفعل الان؟
أعمل في شركة تجارية. أنا في مرحلتي النهائية من التدريب الأولي، والانتقال إلى إدارة حساب الشركة في يناير 2018. أنا أيضا التجارة بلدي رأس المال الخاص بدوام جزئي.
كيف ساعدت لات فيكم التطوير الوظيفي؟
وقد ساعدت لي لي الحصول على وظيفة في هذه الصناعة (الأهم داخل نفس القطاع الأسواق) من خلال اعطائي كميات هائلة من المعرفة. وقد قدمت لي مع المؤهل، والذي يسمح لأرباب العمل أن أرى أن أنا مؤهل وأن لدي فهم والمعرفة والخبرة العملية للأسواق المالية والتجارة.
هل تنصح بحضور دورة لات إلى صديق؟
نعم فعلا. أود أن أوصي لات إلى أي شخص، بغض النظر عن ما خلفية أنها تأتي من.
كريغ باتون.
مدير المبيعات، فكسرو.
لماذا اخترت لات؟
كان قرار اختيار اختصاصي التوعية صعبا للغاية بالنظر إلى السوق وعدد مقدمي خدمات التوعية هناك الآن. والسبب الرئيسي الذي اخترته لات بخلاف سمعتها الكبيرة هو حقيقة أنه هو المربي المعتمد الوحيد هناك وأشعر أن يميزها حقا.
ما هو البرنامج الذي قمت به في لات؟
درست دورة 3 أشهر من المالية التطبيقية والتجارة. كنت طالبا مختلطة يعني فعلت نصف الدورة على الانترنت والدورة الأخرى في المنزل على أرضية التداول.
كيف وجدت البرنامج؟
لقد وجدت البرنامج كبيرة، والمواد في الدورة تغطي كل ما تحتاج لمعرفته حول جميع جوانب التداول.
ما هو هدفك عند الانتهاء من الدورة؟
عندما تركت بالطبع كان هدفي للتجارة المال الخاص وتظهر معدل ثابت من العائد على عاصمتي.
ما هي الأشياء الرئيسية التي تعلمتها في وقتك مع لات؟
كان الأمرين الرئيسيين تعلمت في لات الجوانب الفسيولوجية للتجارة وكيف عقلك يمكن أن تؤثر على المواقف الخاصة بك، جيدة أو سيئة. وأهمية وضع قواعد التداول الخاصة بك عند الخروج والتداول بشكل مستقل. في سوق العملات الأجنبية حيث لا توجد قواعد لمتابعة الخطة الخاصة بك وعدم الانحراف عن هذا هو بالتأكيد واحدة من أكبر الجوانب.
ماذا تفعل الان؟
أعمل بدوام كامل كمدير مبيعات في فكس برو في حين تداول المال الخاص.
كيف ساعدت لات فيكم التطوير الوظيفي؟
كنت قادرا على التقدم في مسار والحصول على وظيفة داخل الأسواق المالية.
هل تنصح بحضور دورة لات إلى صديق؟
بالتأكيد، لا أستطيع أن أتكلم بما فيه الكفاية بما فيه الكفاية من جميع الموظفين في لات!
جاكلين أوشيه.
مستقل المتداول الملكية.
لماذا اخترت لات؟
اخترت لات كما أن لديها دورات معتمدة وأنت تخرج مع المؤهلات المعترف بها.
والكثير من الدورات في السوق لا يبدو أن تكون ذات مصداقية، لذلك كان هذا عاملا كبيرا بالنسبة لي. كما أحببت أن لات توفر توازن جيد بين العملية والنظرية والخيارات دراسة مرنة المقدمة.
ما هو البرنامج الذي قمت به في لات؟
فعلت برنامج دبلوم لمدة 5 أشهر مستوى 5 أشهر.
كيف وجدت البرنامج؟
كان برنامج عظيم حقا، في نهاية الدورة شعرت المسلحة مع كل المهارات والمعرفة لوضع خطة تجارية شاملة وعلى استعداد للعمل كل شيء تعلمت مع حساب حقيقي.
ما هو هدفك عند الانتهاء من الدورة؟
لقد كان لدي دائما مصلحة في الاستثمار وأراد معرفة المزيد عن التداول والأسواق. فعلت بالطبع من الفائدة، ولكن يتمتع بها أكثر مما كان متوقعا وتداول منذ ذلك الحين.
ما هي الأشياء الرئيسية التي تعلمتها في وقتك مع لات؟
لقد اكتسبت فهم جيد لما يؤثر على السوق وكيفية قراءة السوق باستخدام الأدوات والمؤشرات والبيانات الاقتصادية. أيضا، بنفس القدر من الأهمية، أنا إدارة المخاطر، وكيفية وضع خطة التداول وعلم النفس التداول.
ماذا تفعل الان؟
أنا المتداول وإنشاء مواقع للمكاتب العائلية والشركات التجارية. كلاهما يسيران جنبا إلى جنب، ولقد وجدت معرفتي التداول ساعدتني في تطوير المواقع، وأنا أفهم السوق المستهدفة، ويمكن تطوير المحتوى التجاري. الأهم من ذلك، أنا الآن يمكن أن يكون مهنة مرنة وتكون لحسابهم الخاص.
كيف ساعدت لات فيكم التطوير الوظيفي؟
علمتني لات المهارات لتكون قادرة على التجارة بشكل مستقل. أستخدم للعمل في التسويق بدوام كامل ولكن الآن أكثر مرونة في التجارة ويكون لحسابهم الخاص.
هل تنصح بحضور دورة لات إلى صديق؟
نعم بالتأكيد، الموظفين والموجهين على دراية جدا وعلمتني الكثير. تعلمت الكثير من هذه الدورة وتمتعت في قاعة التداول.
يوجين موراي.
لماذا اخترت لات؟
أنا مقاول تكنولوجيا المعلومات. أساسا كان مطور الويب ومشاريعي الثلاثة الأخيرة في البنوك الاستثمارية. قبل الدورة، لم يكن لدي معرفة بالتجارة والاقتصاد والأسواق وما إلى ذلك.
ما هو البرنامج الذي قمت به في لات؟
المستوى 5 على الخط المخلوطة الخيار.
كيف وجدت البرنامج؟
لقد وجدت أنه من الصعب كما ينبغي أن يكون.
ما هو هدفك عند الانتهاء من الدورة؟
إضافة إلى سيرتي الذاتية والمهارة مجموعة حتى أستطيع الحصول على المزيد وأفضل عقود تكنولوجيا المعلومات في المالية. ربما التجارة نفسي والقيام بشيء مع سيب بلدي.
ما هي الأشياء الرئيسية التي تعلمتها في وقتك مع لات؟
أعرف ما هو فكس الآن! بالإضافة إلى أنني أشعر أكثر ثقة ومألوفة مع مختلف أنواع البيانات الاقتصادية، وأنا سعيد لاتخاذ قرارات الاستثمار التي لم أكن قد فعلت من قبل. لقد وجدت أنه من الصعب جدا لمتابعة يوم فكس في اليوم ومع مواكبة وظيفة اليوم ولكن الحقيقة أنا الآن إدارة بنشاط بلدي سيب هو هدف مهم جدا على المدى الطويل من الألغام.
ماذا تفعل الان؟
أنا أعمل حاليا على التطبيق تداول السندات لبنك ميزوهو الحصول على استعداد ل ميفيد 2 في يناير كانون الثاني. لقد بدأت أيضا في إلقاء نظرة جادة على ألغو ترادينغ بعد أن أمضت الصيف مع التركيز على البحث عن الأموال و إتفس وغيرها من الاستثمارات على المدى الطويل.
كيف ساعدت لات فيكم التطوير الوظيفي؟
نعم أنا الحصول على الاتصال بانتظام حول مشاريع تداول العملات الأجنبية، وغيرها من المشاريع المالية و فينتيش ذات جودة عالية في كل وقت.
هل تنصح بحضور دورة لات إلى صديق؟
نعم، انها تستغرق وقتا طويلا بدوام جزئي - ولكن لا ألم أي ربح. ذهبت من دون علم أن تكون واثقة جدا ومعرفة. يجب أن يكون كل يوم فصاعدا وما فوق، بالطبع لات يناسب تماما مع تلك الفلسفة.
ما يقوله طلابنا.
إن الانضمام إلى لات قد غير علمي التجاري وفهم الأسواق أكثر بكثير مما فعلته قبل الانضمام إلى الدورة التدريبية.

فوركس أكاديمي لندن
لدينا 12 أسبوع التدريب الفوركس وبرنامج التوجيه هو لدينا حزمة التعليم المتداول الأكثر شمولا مصممة لتوفير لكم مع كل من التدريب والدعم اللازم للنجاح كتجارة مستقلة مربحة. البرنامج يجمع بين التعاليم النظرية وكذلك التداول المباشر في ظروف السوق الحقيقية في الطابق التداول عبر الإنترنت.
تم تصميم البرنامج لأولئك الذين يعملون بدوام كامل مع غالبية التدريب وتطوير يجري عن بعد. التدريب في الموقع ينطوي على يومين التدريب على استراتيجية الحدث الذي عقد في لندن حيث سوف تتعلم كل من الأجزاء المكونة من الاستراتيجيات الرئيسية الأربعة المستخدمة في الطابق ألفا التداول. أشرطة الفيديو والموارد على الانترنت ثم تساعد على تعزيز معرفتك للاستراتيجيات، بحيث يمكنك وضعها موضع التنفيذ في ظروف السوق الحية جنبا إلى جنب مع رئيس التاجر لدينا في غرفة التداول عبر الإنترنت الحية.
عند الانتهاء من البرنامج، سوف تتلقى شهادة الاعتراف بهذا الإنجاز وكذلك وثيقة خطة التجارة الشخصية التي يمكنك الرجوع إليها من أجل تحقيق نتائج متسقة.
فيديو المؤسسة والتقييمات برو إعداد المخطط إعداد الهدف استراتيجية استراتيجية التدريب الحدث استراتيجية الفيديو والتقييم.
3x واحد إلى واحد دورات التدريب 3 أشهر الوصول إلى ألفا تجارة الطابق شخصية خطة التجارة وثيقة استراتيجية وتحليل متقدمة دليل سيرتفيكات الانتهاء.
& # 8211؛ إعداد مخطط برو.
& # 8211؛ جلسة إعداد الأهداف.
& # 8211؛ الحدث التدريب الاستراتيجي.
& # 8211؛ غرفة التداول المباشر عبر الإنترنت.
& # 8211؛ دورات أكاديمية الفوركس.
& # 8211؛ ألفا ترادينغ فلور أليرتس.
& # 8211؛ خطة التجارة الشخصية.
لدينا 12 أسبوع تدريب الفوركس & أمب؛ يتم تشغيل برنامج الإرشاد أربع مرات في السنة بحد أقصى اثني عشر مكانا لكل برنامج. ونحن نعتقد أن تطوير المهارات الخاصة بك جنبا إلى جنب مع فريقنا المهني من التجار من ذوي الخبرة يوفر أفضل طريقة التدريس لتطور مستمر الخاص بك كما تاجر الفوركس مربحة.
البرامج القادمة 29 و 30 أبريل 2017. 29 و 30 يوليو 2017. 28 و 29 أكتوبر 2017.
السعر: 2،995 جنيها إسترلينيا (ضريبة القيمة المضافة)
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول 12 أسبوعا تدريب الفوركس & أمب؛ برنامج التوجيه يرجى الاتصال بنا على +44 (0) 207 112 2234 أو مراسلتنا على دعم @ ألفاترادينغفلور.
ألفا ماركيتس لت التداول كما ألفا للتجارة الطابق مسجلة كشركة محدودة خاصة في انكلترا وويلز. شركة رقم التسجيل 7208708. العنوان المسجل هو الطابق الثالث، 207 شارع ريجنت، لندن، W1B 3HH. رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: غب 142 7947 91. شركة ألفا ماركيتس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي مع ترخيص ائتمان المستهلك. فرن 685049. أوكرلب رقم التسجيل: 10043182.

فوركس أكاديمي لندن
ألفا تجارة الطابق هو الحائز على جائزة، مزود معتمد للتدريب والدعم لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من سوق الفوركس. تم تصميم برامجنا التدريبية المعتمدة لتعليم الطلاب كيفية أن يصبحوا تجار ناجحين ومستقلين من خلال تداول سوق الفوركس لبضع ساعات في الأسبوع.
ونحن نعتقد أن أفضل وصفة للنجاح هو ليس فقط تعليم طلابنا مختلف المفاهيم والاستراتيجيات المشاركة في التداول، ولكن أيضا تبين لهم كيفية تنفيذ استراتيجياتنا في ظروف السوق الحقيقية من خلال التداول يعيش في موقعنا على الانترنت التداول. سواء كنت قد تم تداول الأسواق لبعض الوقت أو بدأت للتو في رحلة التداول الخاصة بك، وبرامج التدريب لدينا هي مناسبة للتجار من أي مستوى.
تعلم كيفية تداول أسواق الفوركس من خلال فهم كيفية عمل هذه الصناعة، وأساليب إدارة الأموال الرئيسية وكيفية الربح في الأسواق المتصاعدة أو المتراجعة.
تداول الأسواق مع حساب حقيقي من شركائنا في الوساطة، مع استكمال لدينا برو الرسم البياني إعداد الفيديو سلسلة والمؤشرات الفنية.
تطوير المهارات الخاصة بك في الطابق التداول عبر الإنترنت كعضو جنبا إلى جنب مع تاجر رأسنا. تلقي الاجهزة التجارة يعيش كما يحدث مع نظامنا أتف التنبيه.
دورة المبتدئين في تجارة الفوركس.
لدينا دورة مبتدئين الحائز على جائزة في تجارة الفوركس هو يوم واحد الحدث التدريب الذي عقد في لندن تهدف إلى أعرض لكم لجميع المفاهيم التي تنطوي عليها تجارة الفوركس. سنوضح كيفية التداول من وجهة نظر تاجر بدوام كامل مع مقدمي العروض لدينا أكثر من 25 عاما من الخبرة في تداول الأسواق المالية.
12 أسبوع برنامج تدريب وتأهيل الفوركس.
لدينا 12 أسبوع تدريب الفوركس & # 038؛ برنامج التوجيه هو لدينا حزمة التعليم التاجر الأكثر شمولا. تم تصميم هذا البرنامج ليعلمك كيف تصبح تاجر مستقل ناجح مع مراحل مختلفة من التعليم النظري والتداول الحي.
ألفا تجارة العضوية العضوية.
عضوية في ألفا التداول الطابق يسمح لك للتداول في أسواق الفوركس العيش في موقعنا التداول عبر الإنترنت جنبا إلى جنب مع تاجر رأسنا من أجل مساعدتك على تعزيز ومواصلة تطوير المهارات الخاصة بك.
الدورات القادمة.
- 25 و 26 يوليو 2018 - لندن (دورة متقدمة)
- 8 أغسطس 2018 - لندن (دورة المبتدئين)
- 5 سبتمبر 2018 - لندن (دورة المبتدئين)
- 19 سبتمبر 2018 - مانشستر (دورة المبتدئين)
دورة التداول المالي عبر الإنترنت.
تم تصميم دورة التداول المالي عبر الإنترنت ليعلمك جميع الجوانب الأساسية التي ينطوي عليها التداول المالي بما في ذلك كيف يمكنك البدء في توليد دخل فوري من خلال تداول الأسواق المالية لبضع ساعات فقط في الأسبوع.
إعداد مخطط برو.
لدينا إعداد مخطط برو يوفر لك جميع الأدوات والمؤشرات المطلوبة لبدء التداول في أسواق الفوركس. وهذا يشمل قالب الطابق ألفا ترادينغ كاملة مع المؤشرات، فضلا عن سلسلة من أشرطة الفيديو بالتفصيل كيفية تحميل وتكوين الرسوم البيانية باستخدام شركائنا في الوساطة.
وهنا بعض من شركائنا المعترف بها دوليا أو المنظمات الذين إما معتمدة أو وجدت تعليمنا قد تكون مؤهلة للحصول على تقديم التطوير المهني المستمر والموافقة اللاحقة.
ألفا ماركيتس لت التداول كما ألفا للتجارة الطابق مسجلة كشركة محدودة خاصة في انكلترا وويلز. شركة رقم التسجيل 7208708. العنوان المسجل هو الطابق الثالث، 207 شارع ريجنت، لندن، W1B 3HH. رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: غب 142 7947 91. شركة ألفا ماركيتس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي مع ترخيص ائتمان المستهلك. فرن 685049. أوكرلب رقم التسجيل: 10043182.
- 7 أكتوبر 2017 دورة المبتدئين - برمنغام.
- 28 و 29 أكتوبر 2017 دورة متقدمة - لندن.
- 11 نوفمبر 2017 دورة المبتدئين - لندن.
- 2nd ديسمبر 2017 دورة مبتدئين - لندن.
- 13 يناير 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 27 و 28 يناير 2018 دورة متقدمة - لندن.
- 10 فبراير 2017 دورة المبتدئين - برمنغهام.
- 3 مارس 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 24 مارس دورة مبتدئين - مانشستر.
- 14 أبريل 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 28 و 29 أبريل 2018 دورة متقدمة - لندن.
- 12 مايو - دورة المبتدئين - بريستول.
- 2 يونيو 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- دورة 23 يونيو مبتدئين - مانشستر.
- 14 يوليو 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 28 و 29 يوليو 2018 دورة متقدمة - لندن.
- 18 أغسطس 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 8 سبتمبر - دورة المبتدئين - برمنغهام.
- 13 أكتوبر 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 27 و 28 أكتوبر 2018 دورة متقدمة - لندن.

فوركس أكاديمي لندن
أنا أوصي هذه الدورة لأولئك على استعداد لمعرفة المزيد عن التداول بغض النظر عن خبرتهم & # 8211؛ ريس توماس.
خمسون ساعة في الأسبوع الوصول المباشر إلى الموجهين ذوي الخبرة.
ليس فقط شهدت التاجر s، من البنوك الكبيرة، لكنها كانت أيضا أكاديمية معتمدة فقط، تقديم دبلوم مختلف & # 8211؛ آدم بيرت.
المملكة المتحدة & # 8217؛ s الأكثر وثوقا.
حجز استشارة مجانية اليوم.
من نحن.
أكاديمية لندن للتجارة (لات) هي مزود ثنائي معتمد للتعليم التجاري المالي. في سبتمبر 2017 منحنا باك * الاعتماد، مما يتيح للطلاب الدوليين للدراسة في لات في لندن على تأشيرات الدراسة قصيرة الأجل (ستسف).
وقد صممت دوراتنا لمساعدة الأفراد على تحسين فهمهم لتداول السوق المالية بهدف التطوير الوظيفي أو لتكملة الدخل الحالي من خلال التداول. يمكن لجميع الطلاب الوصول إلى موجهينا التداول لدينا عشر ساعات كل يوم للحصول على المشورة والتوجيه، ومساعدتهم على وضع استراتيجيات تجارية قوية ومنظم يجمع بين المعرفة النظرية والمهارات العملية.
نحن مرنة للغاية. يمكنك الدراسة حول التزامات أخرى، سواء على الطابق التجاري لندن لدينا، عبر الإنترنت، أو من خلال خيار المخلوطة لدينا، والجمع بين الدراسة عبر الإنترنت مع أيام في الحرم الجامعي. دوراتنا تتراوح من يومين إلى المعتمدة لدينا ** 12 أسبوع المستوى 5 دبلوم في التجارة المالية التطبيقية، وتتكون هيئة التدريس لدينا من التجار من ذوي الخبرة والمحللين من المؤسسات المالية الكبرى بما في ذلك هسك، ميريل لينش، كريدي سويس وبلومبرغ.
* مجلس الاعتماد البريطاني ** معتمدة من قبل أبي (جمعية رجال الأعمال التنفيذيين)
ما يقوله طلابنا.
لات لديها سياسة "جعل من السهل المال" بدلا من بناء المعرفة والمهارات الخاصة بك لتصبح تاجرا ناجحا.
دنكان دونالد.
مع 21 عاما من الخبرة التجارية في أسواق العملات الأجنبية انضم دنكان لات رئيس التجارة في 2018 تولي منصب الرئيس التنفيذي في يناير 2018 وهو مسؤول عن قيادة فريق لات وإدارة تجربة الطلاب. عمل دنكان كمتداول فكس مع بنك اسكتلندا لمدة 5 سنوات قبل أن ينفق 14 في بنك التعاونية كرئيس فكس وتاجر الملكية. دنكان يجلب مستوى عال من الخبرة التجارية العملية والمعرفة لجميع الطلاب، بعد أن تداولت جميع العملات الأجنبية، بقعة، إلى الأمام، مبادلة والخيارات الأسواق.
بادي أوسبورن.
بادي يجلب أكثر من 30 عاما من الخبرة في الأسواق المالية ل لات، وكان عميد الأكاديمية منذ عام 2018. بعد تخرجه من جامعة القراءة، بادي تداول سندات و سندات قابلة للتحويل اليابانية قبل انضمامه إلى تراديرماد، وتوفير البرامج المالية والبيانات إلى البنوك العالمية. منذ عام 2006 قدم التحليل والتعليم لعدة مؤسسات مالية بما في ذلك هسك، كاليون، مورغان ستانلي، أسواق نوردا، ليف و لس. بالإضافة إلى عمله في لات، محاضرات بادي في كلية إدارة الأعمال في المملكة المتحدة في التجارة المالية لطلاب الماجستير، ويقدم المواد المالية لوسائل الإعلام.
أحمد إسماعيل.
مدير إدارة التداول.
بدأ أحمد حياته المهنية التجارية في عام 1994 على أرضية ليف كمتاجر مستقبلي مستقل (محلي) دون علم مسبق بالعالم المالي الذي سرعان ما استوعب كيفية التجارة وآثار الإعلانات الاقتصادية. تداول كل من أوتريتس، ​​وانتشار وأزواج بين السوق. وقد أكمل العديد من الدورات الفنية والرسوم البيانية ويستخدم للتداول تحت الضغط. أحمد هو الآن مسؤول عن الإدارة اليومية للطابق التجاري لات والبنى التحتية التقنية.
أسانكا ويراتونج.
التجارة معلمه ومحاضر.
Asanka read Theoretical Physics with German at Loughborough University, initially pursuing a career as a commercial pilot. He then found an interest in financial markets and enrolled on the Level 5 Professional Financial Trading program, received a Distinction Grade then worked as a Technical Analyst for Tradermade Systems, providing professional Technical Market Analysis for Financial Institutions within the City of London. Having stayed in touch with LAT, he was invited back to join the Team, alongside trading a private fund.
Steve Miley.
Financial Markets Trader & Senior Trading Mentor.
Steve brings more than 20 years of financial market experience to the London Academy of Trading (LAT), having worked at a number of top tier financial institutions including Merrill Lynch and Credit Suisse. He is a Senior Lecturer at LAT, providing mentoring and trading advice to LAT students, as well as providing regular live webinars and online master-classes. In additional to his work at LAT, Steve is the founder and primary analyst at The Market Chartist providing daily technical analysis commentaries to institutional clients.
Trading Mentor & Lecturer.
Alex completed his BA (Hons) in Economics from the University of Washington and moved to the UK in 2008. After years of working in non-financial related sectors, he decided on a career change and took the first step by enrolling in the Level 5 Applied Financial Trading program. Receiving a Distinction Grade with a new found knowledge in technical trading, he was invited back to take on the role as a Trading Mentor with the London Academy of Trading.
Ron William.
Ron William, CMT, MSTA, is an accomplished strategist, trader and educator/mentor, with 18-years of financial market experience, working for leading economic research and institutional firms; producing macro research and trading strategies. His market insights acquired industry recognition by multiple finalist awards, and is featured regularly across notable publications and media programs.
Ron serves as an active trading mentor, specializing in trading psychology, using the NLP model & latest peak performance training. A big supporter of leading industry and education groups, Ron is a board member of the International Federation of Technical Analysts (IFTA), Swiss Association of Market Technicians (SAMT) and Honorary member of Egyptian Society of Technical Analysts (ESTA).
Gavin Pannu.
Trading Mentor & Lecturer.
Gavin Pannu, MSTA, CFTe, has five years experience trading the financial markets in addition to completing the Level 5 Applied Financial Trading program. Upon completing with a Distinction Grade, he was invited back to join the LAT team. As a Certified Financial Technician Gavin provides insights into technical analysis alongside trading a private fund. Gavin delivers regular live webinars and is a Mentor and lecturer to LAT students.

No comments:

Post a Comment