Sunday 4 March 2018

أفضل الفوركس موقع التحليل الأساسي


دليل خطوة بخطوة للتحليل الأساسي لسوق العملات.
في هذا الدليل الموجز سنحاول أن نقدم لكم خطة خطوة بخطوة لتحليل البيئة الاقتصادية العالمية واتخاذ قرار بشأن أي عملة لشراء أو بيع.
تعليقات تمهيدية.
التحليل الأساسي والتحليل الفني (فا و تا) تسير جنبا إلى جنب في توجيه التاجر الفوركس إلى الفرص المحتملة في ظل ظروف السوق المتغيرة باستمرار. كل من المبتدئين والتجار المخضرم يمكن أن تستفيد من المواد التالية، ولكن قدامى المحاربين تعلموا أن تجعل من التمييز المهم واحد. وهم لا يقضون وقتا طويلا على جانب فا من المعادلة، وذلك في المقام الأول لأنهم ليس لديهم الموارد أو الوصول إلى المعلومات الأساسية أو القدرة على قراءة واستيعاب الجبال من البيانات التي يتم نشرها على أساس يومي .
لدى البنوك الكبيرة وصناديق التحوط والمستثمرين من المؤسسات تلك الموارد، ولكن حتى لديهم صعوبة في الوصول إلى التنبؤات الصحيحة حول كيفية تطور قوى السوق. والنصيحة هي ببساطة استخدام فا لتحديد الشعور العام لاتجاهات السوق، والتفاعل بين المتغيرات الرئيسية، والاختلافات القائمة في السياسة النقدية لاقتراح أزواج العملات التي توفر أكبر الفرص في وقت معين. الهدف من كل تاجر هو تقييم ظروف السوق يوميا، ومن ثم تعديل استراتيجيته وفقا لذلك. فا و تا هي الأدوات الخاصة بك لتحقيق هذا الهدف كل يوم التداول.
الخطوة الأولى: دراسة الساحة الاقتصادية الكلية.
ومن أجل بناء ثروتنا، يجب أن نخلق هيكلا تحليليا. لإنشاء الهيكل، يجب علينا أولا تأسيس أساسها. وسيتضمن أساس تحليلنا دراسة الاقتصاد الكلي على النطاق العالمي. يجب أن نضع الخلفية على أعلى مستوى لتكون قادرة على تصفية البيانات والوصول إلى ديناميات أزواج العملات في أدنى مستوى. وبذلك سنقوم بدراسة الديناميات الدورية والسياسات النقدية للبنوك المركزية الرئيسية وعدد قليل من المؤشرات الأخرى. السلوك السابق للمؤسسات النقدية له أهمية كبيرة في خياراتهم المستقبلية، ولهذا السبب يجب علينا أن نضع البيانات التاريخية في الاعتبار عند تحليل الاتجاه المستقبلي للأسواق. والمرحلة الأولى واضحة نسبيا، حيث أن التقلب في الطفرة ينخفض، وتصبح السيولة وفيرة على نطاق عالمي؛ خلال تمثال نصفي يحدث العكس. ومع ذلك، فمن المهم جدا أن التاجر يعرف كيفية عزل الضوضاء من البيانات، وإلا فإنه سوف يكون ضحية للتدوير السياسي أو وسائل الإعلام، وسوف يفشل تحليله.
اتخاذ قرار بشأن مرحلة الدورة.
ويجب علينا أولا أن نحدد مرحلة الدورة الاقتصادية على نطاق عالمي. ومن خلال دراسة معدلات التخلف العالمية، وتراكم الاحتياطيات الدولية واستقصاءات القروض المصرفية للقوى الاقتصادية الرئيسية، يمكن ملاحظة المرحلة المتغيرة للدورة الاقتصادية العالمية، على الرغم من أن هذه المؤشرات من المستوى الثاني، وهي متأخرة قليلا في الإشارة إلى مرحلة الدورة. لكنها لا تزال آمنة، لأن الجهات الفاعلة في السوق غالبا ما ترفض الاعتراف بأهمية هذه البيانات حتى يتم تأكيدها من خلال انخفاض الإنتاج الصناعي وارتفاع البطالة - التطورات التي تأتي في وقت متأخر جدا في مرحلة من الدورة.
دراسة الابتكارات التكنولوجية، والبيئة السياسية، وأساسيات الأسواق الناشئة.
وعند البت في مرحلة الدورة، سنحاول تحديد الديناميات التي يمكن أن تعزز الإنتاجية وتخلق فترة من التوسع الاقتصادي غير التضخمي على نطاق عالمي. وعندما تعتمد الاقتصادات الناشئة التكنولوجيات الجديدة في العالم المتقدم، وتخلق أساسا جديدا للإنتاج الصناعي، ستزداد الإنتاجية، وستحافظ على النمو دون إحداث التضخم. وبالمثل، عندما يتم تنفيذ تكنولوجيات جديدة مثل السفر الجوي، والإنتاج الضخم، أو الإنترنت لأول مرة، سوف تزيد الإنتاجية، والثروة والطلب سوف تتولد، مما يؤدي إلى فترة من النمو غير التضخمية كل شيء آخر ثابت. تفاصيل هذا الموضوع يمكن دراستها أكثر في قسمنا على التحليل الأساسي.
وللبيئة السياسية العالمية أيضا تأثير كبير على تقلبات العملة الدولية لأسباب واضحة. فالتضخم المرتفع الذي شهدته السبعينات، على سبيل المثال، نجم عن عدد من الأحداث السياسية التي تؤثر على الأساسيات الاقتصادية. وبالمثل، كان التضخم المفرط في ألمانيا في أعقاب الحرب العالمية الأولى أيضا بسبب التطورات السياسية التي حطمت المسار الطبيعي للأحداث الاقتصادية.
اختتام الخطوة الأولى: ستكفل مكاسب الإنتاجية بيئة عالمية متنامية (مرحلة الازدهار) إلى حين استيعاب الابتكارات التكنولوجية بالكامل؛ ولكن هم عرضة بشكل كبير لخلق فقاعات. إذا كانت الدورة تمر بمرحلة التمثال، يجب كبح كل نشاط المضاربة. يجب تخفيض الصفقات التجارية والعدوانية في الأسواق الناشئة، يجب أن تنخفض الرافعة المالية ويجب أن تنشأ مواقف طويلة الأجل مع وصول أزواج العملات إلى القاع. إذا كانت الدورة تمر بمرحلة الطفرة، فقد حان الوقت لبناء محفظة المخاطر وإدارة توزيعات المخاطر لدينا من خلال دراسات الترابط وأساليب إدارة الأموال. وبمجرد أن نقرر هذا الجانب من صفقاتنا، يمكننا الانتقال إلى الخطوة الثانية، وإلقاء نظرة فاحصة على البيئة النقدية.
الخطوة الثانية: دراسة البيئة النقدية العالمية.
وفي الخطوة الثانية، ننتقل من الدراسات المعممة للخطوة الأولى إلى مناقشة أكثر تحديدا لاقتصادات العالم المتقدم النمو. في الخطوة الأولى بحثنا العوامل التي تؤثر على الحالة الاقتصادية لجميع الأمم. الآن سوف نلقي نظرة فاحصة على السياسة النقدية، ونحاول تحديد طول وعمق المرحلة الحالية من الدورة.
دراسة سياسات أسعار الفائدة للقوى العالمية الرئيسية.
وفي ضوء سلوكهم السابق، سندرس التحيزات السياسية في البنوك المركزية الرئيسية، مثل بنك اليابان، ومجلس الاحتياطي الاتحادي، والبنك المركزي الأوروبي. وستأخذ دراستنا في الحسبان التحيز في السياسات والولاية القانونية لهذه المؤسسات، إلى جانب استقلالها. من خلال دراسة وتوضيح التحيز في سياساتها، يمكن أن يكون لدينا فكرة عن نمو المعروض النقدي، والتي سوف تساعدنا على تحديد مثل هذه المتغيرات مثل إمكانات نمو الأسواق الناشئة، وتقلبات سوق الأسهم، وتوقعات سعر الفائدة في السوق المحلية، والتي يمكن أن تترجم إلى حرجة وفوارق أسعار الفائدة عند مقارنتها بالبلدان الأخرى.
مقارنة التوسع في العرض النقدي ومعايير الائتمان مع الفترة السابقة.
وبمجرد أن نفهم سياسات المصارف المركزية العالمية، يجب أن نقارن هذه السياسات بسلائفها، وأن نقرر تأثيرها المحتمل على الاقتصاد العالمي. من السهل الحصول على المال من الركود الطبيعي، وإذا كانت قنوات الائتمان تعمل، ينبغي أن ينبهنا إلى زيادة تحمل المخاطر من محفظتنا. وعلى العكس من ذلك، فإن السياسة النقدية الصارمة، بعد فترة من الازدهار الاقتصادي، ستعني أن الاقتصاد العالمي سوف يمر بفترة إعادة تنظيم، الأمر الذي سيؤدي بنا إلى الحد من تحمل مخاطر محفظتنا. إن استمرار فترة السياسة النقدية المتدنية (انخفاض أسعار الفائدة) يعني أن سوق الفوركس سيطور فقاعات المخاطر، أي أن عملات الدول ذات الأسس الضعيفة سوف تقدر طريقة تجاوز قيمة توازنها، وهي فرصة تجارية متضاربة لتقصيرها. إن استمرار سياسة نقدية متشددة من قبل غالبية البنوك المركزية في العالم المتقدم سيجبر المضاربين على خفض النفوذ، وبالتالي تقليل التأثير على أسواق العملات. لذلك، كما عملات الدول ذات الأساسيات القوية نقدر طريقة تتجاوز قيمة توازنها، سيكون لدينا فرصة تجارية أخرى مناقضة لتقصير عملاتها.
فالفقاعات المتفجرة والصدمات السلعية والأحداث السياسية الرئيسية يمكن أن تخلق استثناءات للسيناريو المذكور أعلاه.
تحليل فيكس، ومعدلات التخلف عن القروض في السوق المتقدمة من الشركات والقطاع الخاص.
ونحن ندرك مرحلة الدورة، ولكن يجب علينا أيضا أن نجد وسيلة لتحديد التسامح التقلب من محفظتنا. ويؤدي تقلب سوق الأسهم وإحصاءات القروض المتعثرة للشركات دورا هاما في تحديد تقلبات سوق الفوركس، حيث أن تصور المخاطرة المنخفض في الاقتصاد ككل يسمح لجميع الجهات الفاعلة بزيادة النفوذ والسيولة، الأمر الذي يؤدي إلى بيئة أكثر أمنا لتجار الفوركس. بطبيعة الحال، مثل كل شيء آخر في الأسواق، وانخفاض أو تقلبات عالية هي ظواهر مؤقتة. يجب على التاجر ليس فقط تحليل التقلبات الحالية ولكن أيضا أسبابه، والجهات الفاعلة التي تساعد على الحد منه، والعوامل التي يمكن أن تحيد تأثيرها على الأسواق. إن معرفة هذه الأمور ستسمح لنا بالرد بسرعة على صدمات السوق، وتساعدنا على تقليل خسائرنا عندما تحدث حتما في نهاية المطاف.
اختتم الخطوة الثانية: هذه الخطوة سوف تسمح لنا أن نفهم أين في دورة نحن. نحو ذروة مرحلة الازدهار، فيكس، فإن معدلات التخلف عن السداد وأسعار الفائدة ستكون منخفضة جدا، مما يتيح لنا أقصى ربح من المراكز الخطرة التي افترضناها (على سبيل المثال من خلال إطالة الدولار الأسترالي، في حين تقصير الين). وعلى العكس من ذلك، ذروة مرحلة التمثال، كل تلك القيمة سوف يسجل المتطرفين. وعن طريق التعبير عن وجهة نظر سلبية للمخاطر في محفظتنا، فإننا سوف تكون قادرة على حماية رأسمالنا. وفي حين أن الحصول على أرباح جيدة مثل الجهات الفاعلة المالية الأخرى تصل إلى نفس الاستنتاجات معنا.
وأخيرا، في الخطوة الثالثة سوف نقرر على العملات الفعلية سوف نشتري أو بيع، وعلى مدى سنحافظ على مواقفنا. سنبسط العملية هنا، ولكن أهم المؤشرات التي يجب دراستها هي:
دراسة الفوارق في أسعار الفائدة للدول.
وفي ضوء إحصاءات البطالة والنفقات الرأسمالية والفجوة في الناتج، نظرا لأن معظم الأسواق في الوقت الذي تعلق فيه أهمية كبرى على الفوارق في أسعار الفائدة بين العملات، يجب أن نكون رأيا بشأن اتجاه أسعار الفائدة في البنوك المركزية. ويمكن القيام بذلك عن طريق دراسة إحصاءات البطالة وفجوة الناتج. ومع تزايد القيود على القدرات في الاقتصاد وزيادة البطالة، يؤدي نقص سوق العمل إلى خلق ضغوط على الأجور تترجم في نهاية المطاف إلى ارتفاع الأسعار والتضخم في الاقتصاد. ولمواجهة هذا التطور، سيعمل البنك المركزي على رفع أسعار الفائدة، وسيبقيه مرتفعا إلى أن تظهر مؤشرات واضحة على التباطؤ في الاقتصاد، كما يتضح من ارتفاع معدلات البطالة وتقليل القيود على القدرات. وبالمثل، من خلال اتباع هذه القيم يمكن للتاجر تشكيل رأي حول أين ستذهب أسعار الفائدة.
قارن ميزان المدفوعات بالعملات.
ميزان المدفوعات للدولة مثل الميزانية العمومية للشركة. وكلما كان ميزان المدفوعات أكثر صحة كلما زادت قوة العملة الوطنية في أوقات الاضطراب الاقتصادي. وسوف ندرس الميزانيات العمومية للدول من حيث الوضع الحالي والحساب الرأسمالي. وهل الوضع الخارجي للبلد الذي تحتفظ به الودائع المصرفية ومبيعات الأصول (التي يمكن تنقيحها بسهولة)، أم عن طريق تطورات طويلة الأجل مثل الاستثمار الأجنبي المباشر أو تراكم الاحتياطي؟ وقد ناقشنا هذه المسائل في النصوص السابقة، ويمكن للقارئ أن يبحثها من أجل فهم أفضل لديناميكيات ميزان المدفوعات.
التجارة الخطوة الثالثة: خلال مرحلة النمو من الدورة، والجهات الفاعلة الاقتصادية لصالح المخاطر، وبالتالي العملات مع أسس أقوى عرضة لبيعها لصالح أولئك الذين يختارون لجذب رأس المال من خلال ارتفاع أسعار الفائدة. وبالتالي، خلال مرحلة الازدهار أو في بداية ذلك، سوف نبيع العملات مع أساسيات قوية تقدم أسعار فائدة منخفضة، وشراء العملات التي تقدم أسعار فائدة عالية للتعويض عن أساسيات أضعف. خلال مرحلة التمثال، سنشتري العملات التي تقدم أسعار فائدة منخفضة مع ميزان مدفوعات قوي، وبيع العملات التي تقدم أسعار فائدة مرتفعة ولكنها مبنية على وضع ضعف ميزان المدفوعات.
وبالتالي، سوف نختار أزواج العملات التي تقدم أكبر اختلالات للتاجر، وسوف تدخل إما على المدى الطويل المواقف الاتجاه مع انخفاض الرافعة المالية، أو أننا سوف تنتظر السوق لتأكيد تحليلنا مع تصرفاته.
ملاحظات ختامية.
التحليل الأساسي يمكن أن يكون معقدا جدا ويستغرق وقتا طويلا. انها حقا ممارسة أكاديمية، ولكن الفهم العام لمبادئها في حالة معينة سوف يساعدك على توجيهك إلى حيث قد يكون لديك أكبر إمكانات لكسب. 2018 قدم لنا مثالين رئيسيين لكيفية هذه العملية يمكن أن تعمل لصالحك. أولا، يبدو أن الاقتصاد البريطاني يتعافى بسرعة أكبر من الولايات المتحدة في البداية. وكان الاعتقاد بأن تدابير التقشف كانت تعمل، وكان الإجماع على أن المملكة المتحدة سترفع أسعار الفائدة قبل الدول الأخرى. وباعتباره المنافس من منظور فا، فإن الجنيه سرعان ما ارتفع بشكل ملحوظ مقابل منافسيه. عندما فشلت البيانات الاقتصادية لدعم هذه التوقعات، انخفض الجنيه مثل الصخور.
وثانيا، يبدو أن الاقتصاد الأمريكي قد بدأ الآن ليكون أول من رفع أسعار الفائدة. ومع ذلك، عانت أوروبا من نمو منخفض، وتضخم منخفض، واتجاهات ركود، واحتمالية تيسيرية كمية محتملة. ونتيجة لذلك، انخفض اليورو أيضا مثل الصخور. وفي كلتا الحالتين، كان من شأن معرفة عامة بالتحليل الأساسي أن توجه التاجر إلى أزواج العملات التي توفر أعلى إمكانات الربح. هدفك هو فهم كيفية تغير السوق، والمعلومات الأساسية تدفع تلك التغييرات. قضاء وقتك بحكمة، ومع ذلك، من أجل حجز الكثير من الوقت كما يمكنك للتداول.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

أفضل موقع فوريكس للتحليل الأساسي
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
وحث التجار على الاستجابة للتغييرات المقترحة في القواعد الأوروبية.
يتم حث التجار في أوروبا على إرسال آرائهم إلى هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بعد إعلان الهيئة التنظيمية عن استشارة حول عقود كفد المحتملة والخيارات الثنائية لحماية مستثمري التجزئة.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
أود / أوسد ارتفاع رالي الأكشاك قبل 2017-عالية؛ رسي بيع إشارة على الحنفية.
فالمحاولات الفاشلة لاختبار قمة 2017 (0.8125) تغرس توقعات حذرة للدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي خاصة أن مؤشر القوة النسبية يبدأ في إظهار علامات على الإرهاق.
توقعات التداول للذهب والفضة، النفط الخام، النحاس، داكس وأكثر.
داكس و كاك توقعات الرسم البياني: فجوات الاختراق في التقدم، ولكن هل يمكن أن تعقد؟
الأسهم الآسيوية أبلاود إيقاف & [رسقوو؛ ق] نهاية، بنك اليابان كورودا يبدو الحمائم.
ديليفكس تف.
بقاء معنويات المستثمرين مزدهرة مع انتهاء إغلاق حكومة الولايات المتحدة.
أوسد & جبي احصل على عطاءات كعوائد ترامب الحمائية.
توقعات التداول للذهب والفضة، النفط الخام، النحاس، داكس وأكثر.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة - الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
أسعار الذهب ترتفع مع انتهاء إغلاق الحكومة الأمريكية.
وارتفعت أسعار الذهب حتى مع نهاية الحكومة الامريكية اغلاقها مرة أخرى ودكو؛ تصل إلى العائد و رديقو؛ أنماط التداول التي دفعت مؤخرا الدولار الأمريكي نحو الانخفاض.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: قم بتدوير الانخفاض في الأشغال أدنى 0.74؟
أسك 200 التحليل الفني: الثيران يجب إعادة وضع قناة أوبتريند.
اليورو المشاعر الآن يعكس تحيز التجارة المختلطة.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
بقاء معنويات المستثمرين مزدهرة مع انتهاء إغلاق حكومة الولايات المتحدة.
أوسد & جبي احصل على عطاءات كعوائد ترامب الحمائية.
توقعات التداول للذهب والفضة، النفط الخام، النحاس، داكس وأكثر.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أفضل تداول الفوركس برنامج التحليل الأساسي.
بمجرد البدء في تداول الفوركس على الانترنت، وسوف بطبيعة الحال تريد تحسين أدائك. استخدام أدوات معينة يمكن أن تحسن الربحية في السوق. عموما، يحاول كل تاجر لتنفيذ استراتيجيته الخاصة، مع إضافة عناصر جديدة باستمرار إلى ذلك. كمتداول، سوف تكون أساسا تبحث في تنفيذ التحليل الفني أو الأساسي أو مختلط عندما يتعلق الأمر تطوير الاستراتيجية الخاصة بك. وبغض النظر عن التحليل الذي تستخدمه، فمن الضروري فهم كل نوع من أنواع التحليل. سوف تركز هذه المقالة على شرح ما هو التحليل الأساسي وكيف يمكن استخدامه لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. سنقوم أيضا بمراجعة أفضل برنامج تداول العملات الأساسية في الفوركس في هذه المقالة.
فما هو التحليل الأساسي؟
عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، يجب أن نفهم أن هذا هو واحد من الأسواق الأكثر تقلبا - وأعلى درجة من التقلب وعادة ما ينظر إليها خلال النشرات الإخبارية أو الأحداث الأساسية. وعادة ما تعرف مثل هذه الأحداث في وقت مبكر، ولكن نتائجها بالكاد يمكن التنبؤ بها. وبالتالي، فإن التحليل الأساسي يتناول التنبؤ بنتائج حدث هام وانتقالها إلى تجارة. وبعبارة أخرى، فإن التحليل الأساسي هو فن التنبؤ بالتغيرات التي ستحدث في الاقتصادات العالمية، قبل التكهن بكيفية تحرك العملات.
لماذا يكون التحليل الأساسي مفيدا.
ولا يمكن القول بأن التحليل الأساسي مفيد فقط للتجار الأساسيين. عندما يتعلق الأمر بالاستفادة من تحركات العملة، فمن المهم أن تبقى على بينة من الأحداث الأساسية، حتى لو كنت تاجر التقنية. في بعض الأحيان التحليل الفني الخاص بك قد تظهر فقط أفضل نقطة دخول التجارة. بعد إدخال التجارة بناء على هذه المعلومات، قد يتم الافراج عن بعض الأخبار الاقتصادية الهامة. قد يتحول ذلك إلى وقف فوري لفقدان، أو حتى أسوأ، توقف فوري. لتجنب مثل هذا السيناريو المؤلم، والبقاء حذرا حول الأحداث الأساسية الهامة وتوظيف التحليل الأساسي - حتى لو لم تكن هذه هي المنهجية الأساسية الخاصة بك. أفضل طريقة دمجها في التداول الخاص بك هو باستخدام الفوركس برنامج التحليل الأساسي - دعونا نرى ما هي أفضل الخيارات المتاحة أدناه.
تقويم الفوركس.
تقويم الفوركس هو أهم مصدر للبيانات لتحليلك الأساسي. هذا هو نوع من البرامج التي تسرد الأحداث الأساسية، وقتها، والعملات المتأثرة، قوة النفوذ، والقيمة السابقة، والقيمة المتوقعة والقيمة الحقيقية (مرة واحدة يتم الافراج عن الأخبار).
في أدميرال ماركيتس، يمكنك معرفة المزيد عن الأحداث الأساسية من خلال زيارة هذه الصفحة. دعونا نقدم لك لمحة موجزة عن كيفية استخدامها.
أولا وقبل كل شيء، من المهم اختيار المنطقة الزمنية الصحيحة. ابدأ بتحديد المنطقة الزمنية المحلية في القائمة المنسدلة.
بعد تحديد المنطقة الزمنية المحلية، من الضروري الآن تحديد فترة زمنية معينة تخطط لها لإجراء تحليلك الأساسي. هذه الفترة الزمنية تعتمد على نوع من المتداول كنت، ولكن ينصح بشدة أن ننظر إلى أسبوع واحد على الأقل قبل.
بعد ذلك، سوف تكون قادرا على رؤية قائمة من الأحداث الاقتصادية القادمة، والتي عادة ما تكون النشرات الإخبارية من الحكومة أو البنك المركزي. وتتميز أهم قيمة هنا تحت "تأثير"، حيث أنه يحدد القوة المحتملة للتحول في سعر العملة. إن التأثير الأخضر سيعني نقلة ضعيفة، فإن الأصفر سيكون معتدلا، في حين أن الأحمر يعني أن الخبر أمر بالغ الأهمية.
ما هو مهم أيضا أن ننظر في تداول الفوركس برنامج التحليل الأساسي هو وتيرة الأحداث. إذا كنت ترى الكثير من الأحداث تأثير الأخضر يحدث في غضون ساعات قليلة، يجب أن لا تعامل بالضرورة لهم باعتبارها تلك التي لها تأثير منخفض. إذا كانت هذه الأحداث سوف تؤثر على نفس العملة، قد يكون صحيحا أن نتائج هذه الأحداث من شأنه أن يؤدي إلى تقلب أعلى من مجرد حدث واحد تأثير كبير.
نقطة هامة أخرى لإلقاء نظرة على تقويم الفوركس هو الفرق بين القيم السابقة والمتوقعة - وهذا قد يشير إلى احتمال تحول في اتجاه الصك.
قد تكون تقاويم الفوركس الأداة الأكثر استخداما على نطاق واسع لتداول الاختراق، حيث يحاول العديد من التجار الأساسيين الدخول في صفقة ما قبل صدور الأخبار الرئيسية قبل أن يتصاعد السعر. هناك جزء كبير آخر من الفوركس التحليل الأساسي البرمجيات التي تساعد على تحقيق النجاح في مثل هذه الصفقات - دعونا نلقي نظرة أدناه.
أوامر أوكا.
هذه ليست حقا البرمجيات المستخدمة لتحليل الأحداث الأساسية، ولكن من المفيد جدا للتجار الأساسية. عادة، فإنه يأتي كمكون إضافي مع MT4، ولكن مع أدميرال ماركيتس يمكنك الوصول إلى أوامر أوكا عن طريق تطبيق MT4 الطبعة العليا التحديث.
فما هو أمر أوكا؟ انها تقف على "واحد يلغي آخر". ومن المعروف أيضا باسم أوكو - "واحد يلغي أخرى" النظام. انها بالضبط ما تقف عليه. مع هذا النوع من النظام، وتحصل على تعيين أمرين - واحد شراء أمر الحد وأمر بيع حد آخر. مرة واحدة يتم تنفيذ النظام الأول، يتم إلغاء الثاني تلقائيا. هذا مفيد بشكل خاص للمتداولين الأساسيين الذين يبحثون عن الاختراقات. على الرغم من أن هذا ليس أفضل الفوركس برنامج التحليل الأساسي، بل هو ميزة مفيدة لتنفيذ التحليل الأساسي الخاص بك بشكل أكثر كفاءة.
المخبرين هي قديمة جدا الطراز، ولكن لا تزال قطعة مفيدة من برامج التحليل الأساسية. أنها تعمل عن طريق إعلامك عندما يتم الافراج عن قطعة معينة من البيانات الاقتصادية. هدفهم الرئيسي هو عدم عرض الأحداث القادمة مثل التقويمات الفوركس، ولكن لإعلامك عن نتائج حدث معين في أسرع وقت ممكن. هذا هو السبب في أن هذه القطع من البرمجيات هي مفيدة جدا. يستخدم العديد من المتداولين تداول الفوركس برنامج التحليل الأساسي في شكل الحاجيات لسطح المكتب الخاص بهم ويندوز، أو كمتصفح المتصفح.
في الوقت الحاضر، فمن الممكن أيضا لإعداد المخبرين المتقدمة التي يمكن أن ترسل إشعارات إلى البريد الإلكتروني أو الهاتف عند إطلاق حدث معين. وهذا يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص للتجار الذين يفضلون التجارة الأخبار الرئيسية، ولكن تجد صعوبة في تتبع باستمرار النشرات الإخبارية الأساسية.
ما مدى أهمية برنامج التحليل الأساسي؟
على الرغم من أن هناك الكثير من القطع من التعليمات البرمجية التي يمكن أن تحسن التحليل الأساسي الخاص بك، لا تزال التقاويم الفوركس شعبية بين كمية كبيرة من التجار. وهناك أيضا بعض التجار المحترفين التي تستخدم أوامر أوكا والمخبرين. وقد قلت ذلك، فإن معظم التجار يفضلون التجارة الأخبار الأساسية يدويا وإجراء تحليل خاصة بهم.
ويحاول معظم التجار الأساسيين الاعتماد على رؤيتهم الخاصة للأحداث الاقتصادية والسياسية لتداول العملات على الإنترنت. بجانب ذلك، يبحث العديد من المتداولين عن تحليلات يدوية الصنع من كبار محللي الفوركس، والتي يمكن أن تجعل استخدام الفوركس البرمجيات الأساسية أكثر محدودية.
بالإضافة إلى ذلك، من المهم أن نذكر أن حوالي 15٪ من تجار الفوركس يستخدمون التحليل الفني كوسيلة أساسية للتنبؤ بتحركات السوق. هذا هو السبب في تداول الفوركس برنامج التحليل الأساسي لم تكتسب شعبية كبيرة لأي من التجار أو المطورين.
كمتداول فوركس، سوف تكون في الغالب الاعتماد على تقويم الفوركس لإجراء التحليل الخاص بك. السمة الرئيسية التي تبحث عنها هي سرعة التحديث عند إصدار الأخبار. من الناحية المثالية، كنت ترغب في الحصول على تحديث فوري بمجرد نشر الأخبار. هذا هو السبب في أنه يجب اختبار كل خيار للعثور على واحد أن يتفاعل أسرع.
التحليل الأساسي أهمية.
وهناك حقيقة هامة أن نلاحظ حول التحليل الأساسي هو أنه يمكن أن يوفر لك المال في أكثر الحالات مما يمكن أن تجعل في الواقع لك المال. إذا کنت متداولا تقنیا، فإنك ستکون أکثر أمانا لتجنب التداول في أیام أو ساعات النشرات الاقتصادیة الرئیسیة، حیث أن أي إستراتیجیة تقنیة قد تصبح عفایة الزمن في مثل ھذه الأوقات.
لكل تاجر، فمن الحيوي أن نلقي نظرة على التقويم الاقتصادي قبل الانخراط في أي تجارة، وبهذه الطريقة يمكنك تجنب الارتباك. ومن المهم أيضا إيلاء اهتمام قوي لصلة العملة. في كثير من الحالات، قد ترى أن الأخبار تتعلق ب غبب، لذلك قد تعتقد أنه يمكنك البدء في تداول العملات الأخرى، معتبرا أنك آمن. في الواقع، قد يكون أزواج الجنيه الإسترليني في الواقع علاقة قوية مع العملات التي يتم تداولها. مع هذا في الاعتبار، فمن الضروري للتحقق ليس فقط من العملات من الأحداث، ولكن ارتباطها مع العملات الأخرى كنت تخطط للتجارة.
نأمل أن تكون قد استمتعت هذا الفوركس التحليل الأساسي تحليل البرمجيات. مواكبة مع أحدث الأخبار الفوركس صدر عن طريق زيارة أدميرال الأسواق الفوركس التقويم - ولا نقلل من أهمية الاهتمام بالأحداث الأساسية، حتى لو لم تكن التاجر الأساسي.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

أعلى مواقع الأخبار في الولايات المتحدة.
لا يمكن لأي تاجر فوريكس أن يتجاهل تأثير الأخبار على أسواق الصرف الأجنبي. ويمكن أن يكون للتطورات الجيوسياسية، أو حالات السلام أو الصراع، وإصدار البيانات المالية والاقتصادية (مثل أرقام الاقتصاد الكلي)، والكوارث الطبيعية أثر كبير على أسواق الفوركس. وتتطلب أسواق الفوركس البالغة الدينامية على مدار الساعة متابعة مستمرة للتطورات الإخبارية. في ما يلي أهم المواقع في الولايات المتحدة لتتبع آخر أخبار الفوركس.
بلومبرغ أخبار الفوركس: بلومبرغ، الشركة الرائدة عالميا في مجال بيانات السوق والخدمات الإخبارية المالية، لديها قسم مخصص على بوابة على شبكة الإنترنت شعبية لأخبار الفوركس. لا يغطي هذا القسم فقط بنود أخبار الفوركس، بل أيضا التعليقات والتقارير التحليلية والتطورات المستقبلية قصيرة الأجل للعملات العالمية. وهذه التغطية عالمية وتشمل التأثير على أسواق العملات من أسواق أخرى مثل السلع الأساسية والأسهم والتطورات الاقتصادية الكلية والتنمية السياسية والقروض والتضخم. رويترز فوركس نيوز (الولايات المتحدة إديتيون): رويترز، لاعب كبير آخر في قطاع الأخبار والمعلومات السوق، ويقدم محتوى غني لأخبار الفوركس مع تغطية في الوقت المناسب. تتوفر العديد من الإصدارات المحلية والعالمية لمواقعها على شبكة الإنترنت، وتوفر تغطية محلية وعالمية على حد سواء. يتم وضع علامة على الأخبار المتاحة مع علامات مهمة (مثل السندات، الخطوط الجوية، المالية، وما إلى ذلك) التي تقدم تصنيف سهل من الأخبار. وفيما يلي مثال على كيفية قيام رويترز بعرض أخبار الفوركس:
ديليفس: ديليفس لديه تغطية الفوركس الأخبار على المستوى العالمي المتاحة تحت فئات مثل أخبار السوق، إحاطة اليومية، مؤشر الدولار الأمريكي، والتوقعات. كما أن لديها أخبار مخصصة لأزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، و أوسد / جبي، من بين أمور أخرى.
قسم مخصص لأخبار الدولار الأمريكي هو مفيد جدا. ميزة هامة ومفيدة لتجار الفوركس هي تقارير الأخبار والتحليلات المتاحة على الصفحة الرئيسية ديليفس. وتقدم هذه التوصيات توصيات بشأن اتخاذ مواقف قبل تطورات السوق المتوقعة. انظر أدناه للحصول على أمثلة.
فستريت: قسم الأخبار فستريت يقدم التحديثات في الوقت المناسب والتعليق على التطورات العالمية. وتشمل ميزات فريدة من نوعها ومفيدة المرشحات التي يمكن للتجار تعيين لتخصيص تيار الأخبار لأزواج العملات معينة، والأخبار التقنية وبعض البنوك المركزية والسلع، وما شابه ذلك. اطلع على كيفية عمل الفلتر أدناه:
كما تغطي فكسريت التطورات القادمة الهامة من خلال قسم "الحدث الاقتصادي القادم".
اعترافا بأهمية وسائل الاعلام الاجتماعية في تشكيل الأحداث الإخبارية، فسستريت يقدم قسم تغريدات الفوركس، حيث الأخبار الهامة والتوصيات المتاحة للتحديثات في الوقت المناسب.
فوريكسنوس: فوريكسنوس هو موقع آخر مخصص لأخبار الفوركس. المحتوى والتغطية شاملة. ويقدم أخبار الفوركس الحية، والأفكار التجارية، والتقويم الاقتصادي، وأسعار الحية. كما يغطي بيتكوين الأخبار. يمكنك الاطلاع أدناه على أمثلة من موقع فوريكسنوس.
فوريكسليف: على غرار فوريكسنوس، فوريكسليف يقدم تغطية إخبارية مماثلة مع أحدث تعليق على التطورات في سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يقدم تحليلا فنيا مرتبطا باستراتيجيات التداول التقنية المعمول بها في الوقت المناسب. انظر أدناه للحصول على أمثلة:
ز: بالإضافة إلى أخبار الفوركس المعتادة، والميزات، والأدوات، والرسوم البيانية، والتقويم الاقتصادي، ز يوفر وظيفة البحث والتصفية قوية. يمكن للمتداولين البحث عن العملة الرئيسية المطلوبة. اختيار الموضوعات من القائمة المنسدلة التي تتضمن التحليل الفني والسياسة النقدية والبنوك المركزية؛ أو إدخال البحث القائم على الكلمات الرئيسية الخاصة بهم. انظر أدناه:
إفسنوس: ميزة فريدة من إفسنوس تقدم التغطية في الوقت المناسب من الأخبار الفوركس، وتصنف ضمن الاستراتيجيات المؤسسية، من الداخل البنك المركزي، أعمدة إفس، وجميع المواد العامة. وتتضمن األخبار املغطاة يف كل قسم أمثلة تجارية مفيدة تنطبق عىل األخبار، مع حتليل تقني وفرص جتارية مفصلة.
وتشمل مواقع الأخبار الأخرى الجيدة في الفوركس الجدير بالذكر ما يلي:
وبصرف النظر عن المحتوى الإخباري الذاتي، هناك العديد من مواقع تجميع أخبار الفوركس على سبيل المثال، يجمع فوريكسفاكتوري الأخبار من مصادر متعددة ويقدمها في شكل موحد على بوابة أخبار الفوركس.
تتبع التطورات الإخبارية، وفهم كيف أسواق الفوركس ردي، واتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب على التداول أمر بالغ الأهمية لتحقيق أي نجاح في أسواق الفوركس. معظم مواقع أخبار الفوركس التي ذكرناها في المقالة تقدم خدمة خلاصة. هذه تسمح للمستخدمين الاشتراك في تغذية الأخبار للوصول السريع وفي الوقت المناسب للتطورات السوق. جنبا إلى جنب مع المصادر المجانية والمدفوع على الإنترنت، يمكن للمتداولين أيضا استكشاف البرامج والتطبيقات المخصصة التي يقدمها البائعون (مثل بلومبرغ) للحصول على الأخبار والتنبيهات.

الفوركس التحليل الأساسي.
يتم كتابة تحليل الفوركس الأساسي لدينا من قبل خبراء الاقتصاد ذوي الخبرة الذين يمكن أن تستقصي بوضوح الدروس السوق من الأحداث الإخبارية اليومية. القضاء على الحاجة إلى تحليل الأخبار بشكل مستقل من خلال قراءة التحليل الأساسي اليومي من ديليفوريكس. لقد فعلنا العمل الشاق بالنسبة لك، بحيث يمكنك قضاء المزيد من الوقت في غرفة التداول ووقت أقل في غرفة الأخبار.
وسطاء الفوركس.
الفوركس التحليل الأساسي.
يذكر ان موعدا نهائيا لمجلس الشيوخ الامريكى لتمرير ميزانية من شأنها ان تحافظ على عمل القطاع العام الامريكى جاء يوم الجمعة فى منتصف الليل.
وكان الأسبوع الماضي قضية إيجابية لأسواق الأسهم الرئيسية في العالم مع فقط فتس فقدان الأرض.
صناعة الثقيلة في المملكة المتحدة، صنع الصلب، التعدين، بناء السفن، كان إنتاج السيارات الشامل الخ مرة واحدة الدعامة الأساسية للاقتصاد البريطاني.
وقد جرت مناقشات مكثفة في المملكة المتحدة حول ما إذا كان يجب على البلد أن يترك الاتحاد الأوروبي قد أشار إلى نيته القيام بذلك بإصدار إخطار بموجب المادة 50 من معاهدة لشبونة.
وعلى الرغم من محادثات الأزمة مع الحكومة خلال عطلة نهاية الأسبوع، توقفت شركة كاريليون، وهي شركة كبرى في المملكة المتحدة، عن التعامل مع الديون المعلقة التي تقدر ب 1.5 مليار جنيه إسترليني.
وكان الأسبوع الماضي قضية مختلطة لأسواق الأسهم الرئيسية في العالم مع تراجع داكس ونيكي.
ومما لا شك فيه أن ترك الاتحاد الأوروبي وتغيير المقاطع الشاسعة من قوانين المملكة المتحدة التي تمسها عضوية المملكة المتحدة منذ 43 عاما في الكتلة هو الحدث الأكثر أهمية.
ويسهم قطاع الصناعات التحويلية في المملكة المتحدة بنسبة 19٪ من الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة، لذلك يظل نشاطا مهما على الرغم من فقدان الصناعة الثقيلة التي شهدتها منذ السبعينيات.
ويتوقع البنك الدولي أن يصل النمو إلى ذروته في عام 2018 بنسبة 3.1٪ قبل أن يخفف قليلا في العام المقبل.
في مخاطر أخرى غير متوقعة من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على الشركات البريطانية التي ستصيب الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل غير متناسب، فقد برز أنه بعد مغادرة المملكة المتحدة للاتحاد الأوروبي، فإن ضريبة القيمة المضافة يجب أن تدفع مقدما وفقا للتشريعات البريطانية الجديدة التي يجري إعدادها .
وكان الأسبوع الماضي أول جلسة تداول لعام 2018، ولكن العديد من المستثمرين سوف تتمتع عطلة طويلة. هذا الملخص يبحث ما حدث الأسبوع الماضي وعلى مدى العام الماضي.
عدم اليقين بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ونتائجه الاقتصادية الأوسع نطاقا خارج صناعة السيارات جنبا إلى جنب مع عدم اليقين المستهلك على مستقبل سيارات الديزل مجتمعة لتجاوز مبيعات السيارات في المملكة المتحدة لأول مرة في ست سنوات.
وحلم بريطانيا بريكسيت هو أن المملكة المتحدة يجب أن تحرر نفسها من لوائح الاتحاد الأوروبي وأن تكون حرة في صياغة صفقات تجارية جديدة مع بقية العالم.
انخفض عدد موافقات الرهن العقاري الجديدة في المملكة المتحدة في نوفمبر إلى أدنى مستوى لها منذ أغسطس 2018 عند 39507 وفقا ل أوك فينانس.
وشهد الأسبوع الماضي جلسة التداول النهائية للأسبوع، وشهر الربع والعام الكامل لشهر ديسمبر 2017.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment