Thursday 8 March 2018

أفضل استراتيجية الفوركس الشبكة


شرحت الفوركس استراتيجية تداول الشبكة.
أصبح نظام شبكة الفوركس شائعا جدا بين التجار لأنه من السهل تصور. ومع ذلك، من المهم أن نعرف أنه لا يوجد ضمان.
المعرفة هي القوة - إذا كنت تريد أن تنجح، يجب أن تعرف كيفية تنفيذ النظام بشكل صحيح. لاستخدام الاستراتيجيات المتعلقة بنظام شبكة الفوركس، عليك أن تفهم:
طريقة عمل السوق؛ الاساسيات؛ وديناميكيات السوق الحالية.
والخبر السار هو، يمكنك إنشاء نظام تداول شبكة الفوركس التلقائي الذي يمكن إزالة الألم من وضع الصفقات يدويا. الشيء العظيم حول نظام التداول الشبكي هو أنه يساعدك على الحصول على عائد على الاستثمار الخاص حتى في ظروف السوق المتقلبة.
وبهذه الطريقة، فإنه يلغي الحاجة إلى التنبؤ اتجاه السوق، مما يجعل الاختيار بسيط جدا. التاجر فقط يجب أن نعرف أن السوق هو الذهاب الى اتخاذ خطوة والاستراتيجية سوف تأخذ الرعاية من بقية.
من المهم استخدام وسيط مع عدم وجود عمولات التداول.
هذه الشروط ستحد من المستويات القصوى لنظام تداول شبكة الفوركس. شيء آخر عظيم عن استراتيجية الشبكة فوركس هو أنه يعمل في الأسواق تتجه أيضا. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي هو أن التاجر دائما للحفاظ على الهامش المتاح في الاعتبار - وخاصة في الأسواق تتجه.
تحديد استراتيجية تداول شبكة الفوركس.
استراتيجية تداول الفوركس الشبكة هي تقنية تسعى لتحقيق الربح على الحركة الطبيعية للسوق من خلال وضع أوامر وقف شراء وبيع أوامر وقف. ويتم ذلك على مسافة محددة مسبقا للسوق (يشار إلى الساق)، مع حجم محدد مسبقا للربح وليس وقف الخسارة.
هذا النوع من التداول يزيل متغير معرفة اتجاه حركة السعر. ومع ذلك، وهذا يعني أيضا ظروف إدارة الأموال معقدة للغاية. وعلاوة على ذلك، فإنه يزيد من هامش الخطأ لأنه سيكون لديك لإدارة الصفقات متعددة في نفس الوقت.
تنفيذ نظام شبكة الفوركس.
أولا وقبل كل شيء، تقرر نقطة البداية. على سبيل المثال، ألق نظرة على السعر الحالي 1.12360.
اختيار عدد من مستويات استراتيجية الفوركس الشبكة - في هذا المثال، هناك ثلاثة مستويات. الآن، ضع ثلاثة أوامر وقف شراء فوق السعر الحالي من 1.12360 وثلاثة أوامر وقف بيع أقل من ذلك. لاحظ أن هناك طرقا أخرى لرسم نقاط الساق - النقاط المحورية، وتشكيل المخطط، والدعم والمقاومات، وما إلى ذلك.
وعلاوة على ذلك، فإن عدد المستويات غير مقيد. يمكنك تغيير كل من عدد الصفقات والحجم. ومع ذلك، توخي الحذر عند إجراء تغييرات حيث يمكن زيادة حجم الخسارة مع كل واحد.
بيع وقف النظام.
بيع وقف النظام.
بيع وقف النظام.
بعد وضع الأوامر، يمكن أن يحدث واحد من ثلاثة سيناريوهات. اثنان منهم مواتية للتاجر.
الأول هو عندما يتحرك السعر في اتجاه واحد (إما صعودا أو هبوطا) - وهذا يصف جميع الصفقات في هذا الاتجاه ويضرب كل ما تبذلونه من الأرباح. ثم، يمكنك ببساطة إغلاق أوامر وقف المتبقية.
السيناريو الثاني هو أنه يفتح جميع الأوامر ويضرب كل أخذ الأرباح.
السيناريو التجاري الثالث غير المواتي، ينطوي على فتح السعر لبعض المواقف دون ضرب الربح الخاص بك وتراجع في الاتجاه المعاكس. هذا، بدوره، يترك موقف واحد مفتوح ويتراكم الخسارة.
السيناريو الثالث يوضح أكبر عيب في استراتيجية نظام شبكة الفوركس ويسلط الضوء أيضا على نقطة عامة هامة للتجار. على وجه التحديد، يجب أن تمتلك القدرة على التعامل النفسي مع المواقف الخاسرة.
كونه تاجر جيد لديه علاقة أقل مع الربحية الإجمالية وأكثر مع القدرة على التعلم. يمكن للتاجر الجيد دائما تحويل الخسارة إلى تجربة تعلم إيجابية.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

أفضل استثمار فوريكس للشبكة
فكسغريدماستر هو مستخدم ثوري سهل الاستخدام ميتاتريدر 4 (MT4) مستشار خبير الآلي روبوت تجارة الفوركس، الذي وضع منذ عام 2005 من قبل جيمس الملك (الصورة أعلاه اليمين)، وهو الكندي الذي تم تداول الفوركس مهنيا بدوام كامل منذ عام 2002. باستخدام فوريكسغريدماستر (ختان الإناث) دون أي تجربة البرمجة، يمكنك إنشاء والتجارة الخاصة بك عدد غير محدود من شفافية MT4 استراتيجيات التداول الفوركس الآلي تتراوح على نطاق واسع من بسيطة إلى متطورة جدا في الطبيعة. فوريكسغريماستر هو أيضا أداة ممتازة لتعزيز كبير التداول اليدوي، وخاصة لوضع الشبح سلخ فروة الرأس والأخبار الأحداث الاستراتيجيات.
مشاهدة ختان الإناث في العمل في قناة فوركسغريدماستر يوتيوب مع شرح وأداء النتائج. تأكد من اختيار أعلى جودة الإعداد للوضوح.
إذا لم تكن من المتداولين ذوي الخبرة، ولكن جيدة في مهارات الكمبيوتر الأساسية واتباع تعليمات مكتوبة، ثم ختان الإناث يمكن أن تعمل بالنسبة لك أيضا، كما يتم حفظ استراتيجيات ختان الإناث كما مسبقا (.set) الملفات التي يتم تقاسمها بسهولة وتوصيل ختان الإناث.
فكسغريدماستر التجارة الآلية شبكة الأماكن شراء وبيع أوامر التجارة على حافة التداول منصة التداول فوركس ميتاتريدر 4 (MT4) وفقا لخطة محددة مسبقا للحصول على الربح من ثابت وأسفل السعر الإجراء الذي يحدث بغض النظر عن السوق تتجه، تتراوح ، و أو الخروج. السعر يتحرك صعودا وهبوطا هو ببساطة وبشكل عميق الحدث الأساسي، واضح وموثوق بها في تداول العملات الأجنبية. الآلي شبكة التداول هو إلى حد بعيد أفضل طريقة للاستفادة الكاملة من ذلك، وهو ما تم تصميم فوركسغريماستر خصيصا للقيام به. لا يقتصر تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية على تجارة الشبكة، إلا أنها تطورت بشكل كبير على مدى السنوات السبع الماضية. ويمكن أن تفعل أكثر من ذلك بكثير.
إنشاء عدد غير محدود من الاستراتيجيات، لا البرمجة اللازمة.
يمكن إنشاء استراتيجيات التداول في فوركسغريدماستر الشبكة ومزيد من الأمثل في أي وقت للتجارة في جميع ظروف سوق الفوركس، إما اليدين تماما خلال جميع ساعات السوق الفوركس مفتوحة، 24/5، أو لفترات زمنية محددة وظروف السوق، التداول اليدوي، وخاصة وضع الشبح سلخ فروة الرأس. يمكن للقوة الصناعية فوركسغريدماستر في وضع والخروج أكثر بكثير الصفقات أسرع بكثير وأكثر بكثير من الدقة حتى من فريق محترف كبير من التجار اليدويين، ومع الانضباط الكمال.
الميزات الرئيسية فوركسغريدماستر هي.
إنشاء عدد غير محدود من استراتيجيات التداول الآلي لا البرمجة اللازمة، عرض ختان الإناث دليل المتقدم هنا ختان الإناث يتداول 2 شبكات، مينغريد و أو هيدجريد أو الشبكة الثانية إعدادات الإدخال إدارة المال الأرباح المركبة وتقليل الخسائر إنشاء الاتجاه، مجموعة، اختراق، قصيرة أو طويلة - مستوى، و أو استراتيجيات محفظة حماية سبايك باستخدام الإعدادات ماكسوردربيريود و ماكسوردرفركنس المدخلات تشارتكيتي المدخلات الفرعية تقسيم الأسهم لتداول محفظة و حماية الهامش تطبيع، يدمج حساب العملة و تحويل الزوج الحسابات ختان الإناث هو أداة استثنائية لتداول استراتيجيات الشبح وضع استراتيجيات الخداع دقيقة إنشاء مارتينغال أو استراتيجيات مكافحة مارتينغال نوع مع تعديلات فريدة من نوعها التقاط 3000 نقطة الربح في التداول اليومي يشتري ويبيع على زوج العملات واحد إنشاء استراتيجيات للتجارة الأحداث الاقتصادية الاقتصادية أو فترات زمنية محددة يعمل لجميع 2، 3، 4 أو 5 أرقام إن، ستب، ستاندارد أو كلاسيك حسابات MT4 يعمل لجميع الحسابات الحساب، الدولار الأمريكي، اليورو، P الخ. ويمكن أيضا ختان الإناث تداول الذهب والفضة والنفط والمؤشرات وأكثر على منصة MT4 في التنمية منذ عام 2005، ونحن باستمرار إضافة إعدادات جديدة لتشويه الأعضاء التناسلية للأنثى اختبار اختبار استراتيجيات فوركسغريدماستر لمعرفة ومعرفة بالضبط كيف هؤلاء يعملون.
ليس & كوت؛ الصندوق الأسود & كوت؛ الروبوت مع استراتيجية غير قابلة للتغيير الملكية، لها.
منطق وخطر حقيقي غير معروف للتاجر وليس خيارات كافية للسيطرة على المخاطر. لا روبوت اعتمادا على شخص آخر للتحسين الدوري من الإعدادات.
التي قد أو قد لا تعمل وأيضا قد يعرض التاجر إلى مخاطر أكثر مما وعدت. لا روبوت اعتمادا على رسوم الاشتراك التي التاجر يدفع باستمرار للاستخدام. ليس روبوتا يتخلى عنه المتداول لأنه يصبح غير مربح. ليس هناك نقص في الخيارات لتخصيص إعدادات الاستراتيجية، وإدارة المخاطر والمال. ليس الروبوت دفعت في السوق مع الكثير من الضجيج، على أساس وعود فارغة.
أو لا يمكن الاعتماد عليها الاختبار الخلفي أو وهمية أو غير مثبتة أو الكرز التقطت الأداء.
النتائج، أو إظهار الحساب الذي استفاد من 50 التي فشلت.
موثوق & كوت؛ الصندوق الأسود & كوت؛ الروبوتات التجارية نادرة جدا. I (جيمس كينغ) تم تداول الفوركس بدوام كامل منذ عام 2002 واختبار العديد من الروبوتات التجارية مختارة بعناية. نحن أيضا شبكة مع العديد من التجار منذ فترة طويلة من الخبرة، كل واحد منا في مجموع 1000s اختبار الروبوتات. هناك عدد قليل من الروبوتات التي واعدة وتستحق المشاهدة لأنها تتطور ونحن نتعاون مع بعض من مطوري الروبوت الصادق حقا. لا تتردد في الاستفسار ونحن على استعداد لتقديم المشورة.
شراء ختان الإناث المتقدم أو اكسبرس وتلقي.
رخصة دائمة، 3 حسابات المال الحقيقي، 5 العروض، أي وسطاء MT4 ختان الإناث دليل الاختبار. إنشاء واختبار اختبار استراتيجيات غير محدود ختان الإناث دليل معلومات ل فس والاستراتيجيات التي تتطلب الكمون المنخفض.
اختر طريقة ختان الإناث وطريقة الدفع.
نوصي أن يبدأ التجار مع ختان الإناث النسخة التجريبية المتقدمة التي هي بالضبط نفس النسخة الكاملة المتقدمة، باستثناء تجريبي الإصدار يتداول الحسابات التجريبية فقط وتنتهي بعد 3 أشهر من تاريخ الشراء. يمكن ترقية الإصدارات المتقدمة أو إكسبريس التجريبية إما إلى أدفانسد أو إكسبريس فول-فيرسيونس بخصم. وتشمل ختان الإناث المتقدمة جميع إعدادات ختان الإناث ولكن أيضا إعدادات هدجيستم (أو الشبكة الثانية) وغيرها من الإعدادات.
ادفع الثمن كاملا الآن أو ادفع بالتقسيط الشهري باستخدام خيار الاشتراك أدناه. بعد 3 أو 6 أو 9 دفعات، لا توجد دفعات إضافية ضرورية والترخيص لنسخة تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية هو دائم.
شراء فغم إكسبريس تريال أو النسخة الكاملة.
شراء ختان الإناث المتقدمة أو النسخة الكاملة.
فغم إكسبريس فول-فيرسيون - باي 3 مونثلي بايمنتس.
فغم أدفانسد فول-فيرسيون - باي 6 مونثلي بايمنتس.
فغم أدفانسد فول-فيرسيون - باي 9 مونثلي بايمنتس.

إيجابيات وسلبيات استراتيجية الفوركس الشبكة المزدوجة.
و "نظام الشبكة المزدوجة" هو الاختلاف على موضوع التداول الشبكة التي أنا & # 8217؛ تحدث عن قبل على فوريكسوب. الفرق الأساسي بين هذه الاستراتيجية والشبكة المتحوط الكلاسيكية هو أن نضع لدينا شراء / بيع الساقين الشبكة في نفس مستويات الأسعار.
وهذا يعني أننا على حد سواء طويلة وقصيرة في نفس النقطة. حتى مع الشبكة المزدوجة، في كل ساق لدينا موقف واحد التداول في الاتجاه والموقف الآخر الذي يتم فتحه ضد هذا الاتجاه. والنتيجة هي شبكة ثنائية الاتجاه.
هذا قد يبدو قليلا مضادة بديهية، ولكن في متقلبة، والأسواق المتقلبة، يمكن أن تكون فعالة للغاية.
شيء واحد تجار الفوركس مثل حول هذه الاستراتيجية هو أنه & # 8217؛ ق السوق محايدة. وهذا يعني أننا لا نحتاج إلى التنبؤ بالطريقة التي سيتحرك بها السوق. وهذه إحدى المزايا الرئيسية لهذا النهج. ولكن هناك فرق مهم بين هذا والشبكة المغطاة هو أن هذا الأسلوب يمكن أن يخسر إذا كان هناك & # 8217؛ s ارتفاع قوي على أسفل أو رأسا على عقب.
عندما تقوم باستخدام هذه الاستراتيجية، فإنها تحتاج إلى إدارة دقيقة لوقف الخسائر وتحقيق الأرباح. هناك مبلغ من التحوط يحمل في ثناياه عوامل من الموازين المواقف. ولكن حتى مع ذلك ما زلنا بحاجة إلى السيطرة بعناية على الصفقات الخاسرة في سوق تتجه بقوة لمنع السحب الثقيلة. انظر سيناريوهات أدناه لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.
دعنا نلقي نظرة على مثال لنرى كيف تعمل الشبكة عمليا. أنا & # 8217؛ إنشاء جدول بيانات إكسل للقيام الحسابات. وهذا سيسمح بتحليل وضبط الاستراتيجية دون المخاطرة بالمال الحقيقي.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي شبكة مزدوجة التكوين.
لنفترض أن لدينا تداول يوروس عند 1.3500. لبدء الشبكة في هذه المرحلة، سيتم ترتيب كتاب طلبي على النحو التالي:
إذا قرأت قطعتي الأخرى على الشبكة المغطاة، فإنك ستعترف بأن هذا هو في الأساس مزيج من شبكتين: شبكة محوطة بالإضافة إلى شبكة مغطاة "مقلوب".
شبكة التحوط هي & # 8220؛ سينغل أوب & # 8221؛ نظام لأنه يفتح الصفقات في الاتجاه، أو & # 8220؛ المتوسطات صعودا & # 8221 ؛. والآخر يتداول ضد الاتجاه، ويعرف باسم & # 8220؛ واحد أسفل & # 8221؛ النظام لأنه & # 8220؛ متوسطات لأسفل & # 8221 ؛. هاتان الشبكتان هي انعكاسات دقيقة لبعضها البعض.
عندما يكون أحد الطرفين في الربح، والآخر هو في الخسارة والعكس بالعكس. هناك عدة طرق للتداول مع هذا النظام. واحد ينطوي على إدارة الشبكات اثنين كما اثنين من أنظمة منفصلة تماما من الصفقات. كل جانب لديه هدف الربح الخاص ووقف الخسارة.
الخيار الثاني يستخدم استراتيجية التأرجح، ويشمل إدارة أزواج التجارة بشكل فردي. هذا يمكن أن تعمل إذا متقلبة، ومن المتوقع أن يتسبب في سعر السهم. في هذه الحالة، يتم تعيين أهداف الربح على كل زوج تجاري. في الحالة أعلاه، لقد استخدمت فاصلا قدره 15 نقطة وأرباحا تحقق 25 نقطة، مع انتشار 4 نقاط.
التجريب هو مفتاح النجاح مع هذه الاستراتيجية: بعض مجموعات أوبس تعمل بشكل أفضل من غيرها لظروف السوق المعطاة. مع تداول الشبكة، لا يوجد "حجم واحد يناسب" كل أو صيغة سحرية من شأنها أن تعمل دائما.
الشبكة المزدوجة - في العمل.
سوق الشراء وبيع سوق الصفقات تبدأ من نظام الشبكة المزدوجة. يمكننا تنفيذ هذه الأوامر على الفور كما أنها & # 8217؛ بالفعل على مستوى سعر السوق الحالي لدينا. لذلك من ذلك الحين، على الجانب الطويل لدينا أوامر وقف تنفيذ عندما يرتفع السوق فوق المستوى الحالي. هذه هي المتاجرة في الاتجاه. لدينا أوامر الحد شراء تنفذ إذا كان السوق يذهب إلى ما دون المستوى الحالي. هذه التجارة ضد هذا الاتجاه.
يحدث العكس مع أوامر البيع لدينا. ويؤدي أمر الحد من البيع إلى الارتفاع عندما يرتفع السوق، ويؤدي توقف بيعنا إلى حدوث انخفاض في السوق. انظر الشكل 1 لمعرفة كيفية حدوث ذلك في وضع نموذجي.
كما ترون من نتائج الاختبار في الجدول أدناه، اختبرت مع وبدون وقف الخسارة مع نتائج مختلطة.
ركضت 10 محاكاة من الاستراتيجية، مع سي / تب، وليس سي / تب. أنا أيضا شملت قطع حتى إذا انخفضت الشبكة أدناه -600 نقطة، أغلقت جميع المواقف.
إذا كنت ترغب في محاولة السيناريوهات الخاصة بك يمكنك تحميل بحرية واستخدام لدينا فوريكسوب المصنف إكسيل. ينشئ المصنف جميع بيانات الأسعار & # 8211؛ تحتاج فقط للدخول في التداول الخاص بك إعداد واضغط F9 لتشغيل السيناريو.
رابط التنزيل في أسفل الصفحة.
بدلا من ذلك، سوف لدينا أداة التداول الحية تسمح لك لممارسة الاجهزة التداول الشبكة واختبار النتيجة.
مراقبة المخاطر مع استراتيجية الشبكة المزدوجة.
إدارة المخاطر، فضلا عن إدارة التجارة أسهل عندما يتم التعامل مع الشبكتين كنظم منفصلة. وذلك لأن لديها حدود ربح وخسارة محددة بشكل جيد. وهذا يساعد في تحديد ما إذا كان ينبغي إغلاق جانب واحد من الشبكة، إما في نقطة الربح أخذ أو في وقف الخسارة. ولأن الشبكتين هما & # 8220؛ الانعكاسات & # 8221؛ من بعضها البعض، أسواق الظروف حيث الأرباح جانب واحد، سوف يسبب الجانب الآخر أن يعاني والعكس بالعكس.
الخيار المفضل لدي هو الحصول على هدف الربح والحد الأقصى لمستوى التوقف للجانبين. وأغلق بمجرد الوصول إلى هدف الربح على جانب واحد، بغض النظر عن P & أمب؛ L من الصفقات الفردية. وبالمثل، لدي وقف الخسارة للمجموعة - عادة حوالي 2/3 الربح المستهدف، وإغلاقه إذا تجاوزت.
تجارة الشبكة.
دليل نهائي.
هذا الكتاب الاليكتروني هو يجب أن تقرأ لأي شخص باستخدام استراتيجية التداول الشبكة أو الذي يخطط للقيام بذلك. تداول الشبكة هي طريقة تداول قوية ولكنها مليئة بالفخاخ غير المرغوب فيها. وتشمل هذه الطبعة الجديدة العلامة التجارية الجديدة المواد الحصرية ودراسات الحالة مع أمثلة حقيقية.
عند إدارة الصفقات بشكل فردي، والسؤال يأتي إلى أين لوضع توقف واتخاذ الأرباح.
وبما أن هذه الطريقة لا تفترض "أي توقعات مسبقة في اتجاه السوق، فإننا لا نتحمل أي خلاف أفضل من متوسط ​​صفقة واحدة تنتهي بالربح، نظرا لأنها تفتح. في الواقع انها أقل قليلا من هذا بسبب انتشار، ولكن للحفاظ على الأشياء بسيطة تسمح فقط تفترض 50:50 لها.
وغالبا ما تجعل تحركات سعر الساق على شكل حرف & # 8220؛ في صفقات التداول & # 8221؛ الوجه بين الربح والخسارة في غضون دقائق أو ثواني.
إذا كان وقف الخسائر الخاصة بك ضيقة جدا، وهناك احتمال أكبر للسعر عبور عتبات توقف بسرعة كبيرة جدا، وتنتهي التجارة في خسارة. ببساطة لأن وقف الخسارة هو عتبة أقرب للعبور. في هذه الحالة سوف تحصل على العديد من أزواج التجارة الخاصة بك عن طريق & # 8220؛ ضجيج السوق & # 8221؛ قبل أن يصل أي منهما إلى مستويات الربح.
ولكن يتم تحوط كل زوج من العملات حتى نقطة واحدة يتم إغلاق الجانب. حتى إذا كانت الخسائر وقف أوسع بكثير من الربح أخذ الخاص بك، وهذا يمكن أن يعني نسبة أعلى من الصفقات الخاصة بك في نهاية المطاف في الربح ببساطة من التقلبات في السوق.
عند القيام بذلك، من الأفضل أن تبقي علامات التبويب على الشبكة العامة P & # 038؛ L للحفاظ على عمليات السحب إلى مستويات يمكن التحكم فيها. يمكن حساب متوسط ​​معدلات الدخول بشكل متكرر في كل مرة يتم فيها فتح صفقة جديدة. من هذه يمكنك حساب P & # 038؛ L في أي لحظة.
يمكن أن تعمل خسائر التوقف الأوسع نطاقا لأنه عندما يتم إغلاق الجانب الخاسر، فإن النصف الآخر سيكون في الربح. والمثل الأعلى هو أن السعر ينعكس ويمكن تحقيق أرباح صافية للزوج التجاري عند إغلاق النصف الثاني.
إدارة الأموال الأساسية تعني أخذ هذه الأمور بعين الاعتبار وتحديد مقدار المخاطر التي يمكن أن تتعرض لها التجارة، والحد من الخسارة القصوى على النظام بأكمله.
نتائج الإختبار.
محاكاة # 1.
بدأت كل تشغيل عند مستوى 1.3500. تم تعيين هدف ربح الربح 100 نقطة. لم يتم استخدام أي وقف الخسارة.
وقد أعطت عمليتي الأولى للاستراتيجية نتيجة إيجابية. كما يمكن أن يرى من الرسم البياني في الشكل 2، وبوبس السعر صعودا وهبوطا عبر معظم مستويات الشبكة في النصف العلوي، وحققنا 2 أخذ الأرباح على الصفقات. وانتهى الآخرون بأرباح وخسائر متباينة. وعموما كان صافي الربح 185.1 نقطة.
محاكاة # 2.
هنا & # 8217؛ s مثال جيد على حيث تتجه يمكن أن تدمر الأرباح في استراتيجية الشبكة. في هذا المدى، تم تنفيذ أوامر الشراء في الجزء العلوي من الشبكة. ولكن الأرباح على الشوق قابلتها المراكز القصيرة على جانبي الشبكة. لذلك كانت الخسارة الإجمالية -658 نقطة في هذه الحالة.
إيجابيات وسلبيات هذه الطريقة.
لا تحتاج إلى أن تكون قادرا على التنبؤ بالطريقة التي سيتحرك بها السوق. يعمل جيدا في الأسواق المتقلبة، في الغالب جانبية. يمكن أن تكون فعالة للغاية في ظل الظروف المناسبة & # 8211؛ خاصة تقلبات الأسعار السريعة عبر الشبكة. فمن السهل نسبيا لأتمتة الاستراتيجية وحساب الشبكة العامة P & # 038؛ L.
وهو يتطلب إدارة تجارية أكثر تعقيدا من استخدام شبكة واحدة أو واحدة لأسفل. وبسبب التحوط، لا تعمل الشبكة المزدوجة بشكل جيد عندما تكون هناك اتجاهات اتجاهية قوية وتقلبات سعرية أقل. ويمكن أن يؤدي إلى خسائر فادحة إذا لم يتم إدارة تب / سي بشكل صحيح.
هل تريد أن تبقى على اطلاع؟
التداول دون توقف الخسائر قد يبدو وكأنه أخطر شيء هناك. قليلا مثل تسلق الجبال. كيفية الاستفادة القصوى من أنواع طلب الفوركس.
وغالبا ما ينظر إلى الأوامر على أنها لا أكثر من عرض جانبي على العمل الحقيقي للتجارة. ولكن النطاق. محاولة طرح سبرياد & # 8211؛ ما يعني وكيف يمكنك استخدامه.
لجعل أي سوق هناك حاجة إلى أن يكون كل من المشترين والبائعين. أسعار العرض والعرض هي ببساطة. 5 خطوات لتصبح تاجر ناجح في حين عقد أسفل 9 إلى 5 وظيفة.
تصبح تاجر مستقل ناجح هو شيء كثير من الناس يطمحون إلى. يمكنك أن تكون مدرب الخاصة بك. 3 الين الصفقات التي تجعل المال.
هذا المنصب ينظر في ثلاث استراتيجيات حقيقية وثبت التي يمكنك استخدامها للتداول الين الياباني. الين لديه. خمسة أسئلة تسأل عند اختيار استراتيجية التداول.
عند بدء التداول، واحدة من الأشياء التي تريد أن تقرر بشأنها هو أي نوع من استراتيجية كنت '. هل الوسيط الخاص بك يأكل غداءك؟
تخفيض رسوم الوسيط يمكن أن يكون واحدا من أكثر الطرق فعالية لتحسين أرباح التداول الخاصة بك. هذا المشنور.
مرحبا بلدي وسيط ليس لديه قاعدة التحوط حتى سؤالي هو أنه من الممكن لمثل هذه الشبكة أم لا؟
عندما يكون لدي طويل ور / أوسد ثم حاول فتح ور قصيرة / أوسد أنه يعطي خطأ.
ومن الممكن العمل حول أي سياسات التحوط ولكن يجب أن يكون هناك بعض التغييرات على إعداد الشبكة. مع عدم وجود التحوط في مكان لديك للتأكد من أنك لا & # 8217؛ ر اثنين من مواقف متعارضة تعمل في نفس الوقت. يمكنك بسهولة محاكاة موقفين متعارضة فقط عن طريق محاذاة جميع المجاميع معا ومن ثم فتح موقف واحد من المبلغ المطلوب. أنها تجعل من هذا المفهوم أكثر تعقيدا قليلا ولكن في معظم الحالات يمكنك الحصول على جميع أنحاء ذلك تماما عن طريق القيام بذلك & # 8211؛ وفي الواقع يمكن أن ينقذ على رسوم التداول وكذلك لأنه سيكون هناك أوامر أقل عموما.
مرحبا ستيف كونيل.
أنا & # 8217؛ م مهتمة في الشبكة.
لدي سؤال حول الشبكة.
هل يمكن حساب الشبكة على أساس لا شيء؟
ليس على شيء، لا. الخيارات الأساسية: عند الدخول، ومستويات وقف / الربح، وإعداد الشبكة (أي الشبكة) تعتمد على عدة عوامل. وأهمها ما إذا كان السوق يتجه أو يتراوح، ومستويات التقلبات المتوقعة. يرجى الاطلاع على هذه المقالة للحصول على شرح كامل لذلك.
شكرا على المعرفة.
هل يمكنك حساب الشبكة على أساس لا شيء؟
أنا & # 8217؛ لقد جئت عبر بلوق الخاص بك وتجد أنها مثيرة جدا للاهتمام، وخاصة المقالات على شبكة التداول. لقد قمت بتحميل مصنف & # 8220؛ محاكي إكسيل & # 8221؛، ولكن للأسف برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بالشركات لا يعجبني على الإطلاق. انها في شكل ملف قابل للتنفيذ مضغوط (.exe) وهو غريب بعض الشيء ل إكسيل؟ هل لديك ملف إكسيل الأصلي للتنزيل (أو ربما كنت & # 8217؛ تم الاستيلاء عليه وهذا هو فيروس!)؟
تحديث: الأمثلة الآن في تنسيق إكسيل الأصلي حتى لا يكون لديك أي مشكلة في تشغيلها. كما أنها & # 8220؛ ماكرو فري & # 8221؛ لذلك يجب أن يكون هناك أي قضية على الإطلاق مع برامج مكافحة الفيروسات. إذا كان لديك أي صعوبة يرجى الاتصال بالدعم.

غريد ترادينغ & # 8211؛ استراتيجية شبكة التحوط.
ما هو تداول الشبكة؟
الفكرة الأساسية للتجارة الشبكة هي واضحة جدا. بدلا من وضع صفقة واحدة، نضع صفقات متعددة تشكل نمط الشبكة. وعادة ما يتم إدخالها باسم & # 8220؛ إيقاف & # 8221؛ أو & # 8220؛ حد & # 8221؛ أوامر حول مستوى السعر الحالي & # 8211؛ لكن ليس دائما. سأشرح هذا بمزيد من التفصيل أدناه، ولكن هذه الفكرة الأساسية.
تداول الشبكة هو اللعب على تقلبات السوق. هناك سببان وراء تفضيل تجار الفوركس. الأول هو أنه لا & # 8217؛ t & # 8220؛ تتطلب & # 8221؛ عليك أن يكون لها التنبؤ النهائي على اتجاه السوق.
والثاني هو أنه يعمل بشكل جيد في الأسواق المتقلبة، حيث لا يوجد اتجاه واضح & # 8211؛ وهذه الظروف شائعة جدا في أسواق العملات.
في هذه المقالة أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إعطاء بعض الأمثلة العملية من إعدادات التجارة الشبكة، وشرح تحت ما ظروف الشبكات تعمل فضلا عن نقاط ضعفها. يمكنك تنزيل جدول بيانات إكسيل الخاص بي أدناه لتطوير سيناريوهات تداول الشبكة الخاصة بك.
كلاسيكي نظام التحوط الشبكة.
تتكون "الشبكة المغطاة" من المراكز الطويلة والقصيرة. كما يوحي اسمها، هناك & # 8217؛ s درجة من التحوط يحمل في ثناياه عوامل - أو الحماية مع هذا النهج. الفكرة الأساسية هي أن أي الصفقات الخاسرة يمكن تعويضها من قبل تلك المربحة. من الناحية المثالية، في مرحلة ما يصبح نظام كامل من الصفقات إيجابية. ثم نقوم بإغلاق أي مناصب متبقية وتحقيق الربح.
مع هذه الاستراتيجية الشبكة السيناريو المثالي هو أن يتحرك السعر ذهابا وإيابا عبر جانب واحد من الشبكة. في القيام بذلك فإنه ينفذ العديد من أوامر ويمر العديد من مستويات الربح أخذ على نصف ممكن.
وهذا هو السبب تحديدا في أن الشبكة المغطاة تعمل بشكل أفضل في الأسواق "المتقطعة" دون اتجاه واضح. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك أن تكون مربحة في سوق تتجه. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على ذلك في دقيقة واحدة.
إن شبكة التحوط هي استراتيجية محايدة في السوق. سوف يكون الربح بالضبط نفس ما إذا كان السوق يرتفع أو يسقط. ما يجذب هذا النمط من التداول هو أنك لا تحتاج إلى التنبؤ إما بالاتجاه الهبوطي أو الصاعد. ومع ذلك إذا كان الإعداد الخاص بك هو الحق، لا يزال بإمكانك الربح في أي مسيرة هبوطية أو صعودية. دعنا نلقي نظرة على تهيئة الشبكة الأساسية.
تكوين الشبكة - اليورو مقابل الدولار الأميركي على سبيل المثال.
نقول نحن نريد لاقامة شبكة على اليورو مقابل الدولار الأميركي والسعر حاليا عند 1.3500. للبدء، سيبدو كتابنا على النحو التالي:
لإنشاء الشبكة، لقد استخدمت حجم فاصل (ساق) يبلغ 15 نقطة و 4 مستويات أعلى وأقل من البداية. لا توجد قواعد صلبة وسريعة هنا. يمكنك تعيين مستويات باستخدام شبكات المحورية أو غيرها من مؤشرات الدعم / المقاومة.
أنت أيضا حر في زيادة أو تقليل عدد الصفقات كما هو مطلوب، وتغيير الفاصل الزمني واتخاذ الأرباح إلى أي شيء تريد. ولكن تذكر زيادة حجم الساق وإضافة المزيد من المستويات وزيادة الخسارة القصوى.
يتم تشغيل أوامر شراء وقف إذا تحرك السعر فوق مستوى الدخول، في حين يتم تشغيل أوامر وقف بيع إذا تحرك السعر تحت مستوى الدخول. لذلك نحن دائما التجارة في الاتجاه مع هذه الاستراتيجية الشبكة.
وكما يبين الجدول، فإن أزواج التجارة في الشبكة تحوط بعضها البعض. مرة واحدة كلا الجانبين من زوج التجارة مفتوحة، P / L يصبح & # 8220؛ مؤمن في & # 8221؛ عند مبلغ التحوط. عندما تكون جميع الصفقات مفتوحة، تصل الشبكة المغطاة إلى أقصى خسارة لها ويتم تثبيت P / L عند تلك النقطة.
تشغيل الشبكة.
إذا كان السعر يتحرك في خط مستقيم يصل 60 نقطة فإنه سيتم تنفيذ جميع أوامر الشراء، وأي من أوامر البيع. لذلك نحن & # 8217؛ د الانتهاء مع ربح من 90 نقطة (45 + 30 + 15). وبالمثل، إذا تحرك السعر مباشرة إلى 60 نقطة، فسنقوم بتنفيذ جميع أوامر البيع، وننتهي مرة أخرى بربح قدره 90 نقطة.
ما هو الأرجح يحدث على الرغم من أن السعر سوف يتأرجح صعودا وهبوطا مما تسبب في بعض أوامر الشراء والبيع لدينا لتنفيذ في نقاط مختلفة. قل على سبيل المثال انخفاض السعر دون 1.3500 وأول واحد من أوامر البيع لدينا ينفذ.
الآن ما الذي يحدث إذا حصلنا على انعكاس وتضخم صاعد؟ لنفترض أن السعر يزيد بما فيه الكفاية للوصول إلى مستوى آخر طلب شراء في الشبكة. هذا & # 8217؛ s 1.3560. لذا، يبدو P & أمب؛ L على النحو التالي:
و P & أمب؛ L لأزواج التجارة في المستوى 4 / -1 هي الآن مؤمن في لأن كلا مفتوحة. ولكن لا يزال بإمكاننا الربح على أوامر الشراء الثلاثة المتبقية.
متى "إغلاق" الشبكة.
للحفاظ على الأمور بسيطة، وأنا أفضل لإغلاق الشبكة بالكامل مرة واحدة وقد بلغ مجموع الصفقات مستوى الربح الذي اخترته. في الشبكة أعلاه، الحد الأقصى للخسارة هو 300 نقطة. لذلك يمكننا أن نقول 350 نقطة كهدف الربح وترك الشبكة لتشغيله & # 8217؛ ق بالطبع.
مع تداول الشبكة، بشكل عام أنه & # 8217؛ s أفضل للنظر في مجموعة كاملة تصل إلى "نظام واحد". بدلا من إدارة كل التجارة في العزلة. هذا النهج يجعل إدارة التجارة بسيطة.
مع هذا التكوين التحوط، والنتيجة المثالية هي للسعر للوصول إلى مستويات إما في النصف العلوي أو السفلي من الشبكة، ولكن ليس على حد سواء. حتى إذا كانت اتجاهات الأسعار في اتجاه واحد، ثم لديك للنظر في ما إذا كان من المرجح أن انعكاس التي من شأنها أن & # 8220؛ استعادة & # 8221؛ الربح الخاص بك.
وثمة خيار آخر يتمثل في إغلاق أزواج التجارة ديناميكيا بمجرد بلوغها هدف ربح معين.
وتتمثل ميزة ذلك في إمكانية تحقيق هدف ربح أعلى من خلال تشغيل أرباحك. العيب على الرغم من أنه سيكون لديك لانتظار وقت غير معروف عن الصفقات لتشغيل مسارها. وهذا يربط رأس المال الخاص بك والهامش في حسابك.
التنفيذ من الحكمة، مرة واحدة على مستوى هو & # 8220؛ طرقت & # 8221؛ فإن الأمر على المستوى المقابل يلغى عادة. هذا يتجنب التكلفة غير الضرورية (في رسوم التبادل والمقايضة) من وجود اثنين من الصفقات المتعارضة مفتوحة في وقت واحد عندما يتم تحديد نتائج الربح.
على سبيل المثال، لنفترض أن الشراء عند المستوى 1 يفتح، ثم ينخفض ​​السعر إلى 1.3440 ويتم الوصول إلى أمر البيع عند المستوى -4. فتح & # 8220؛ شراء & # 8221؛ ثم يتم إغلاقها، وإلغاء أمر البيع.
دون & # 8217؛ t ننسى لإدارة المخاطر الخاصة بك.
لدينا أقصى خسارة لهذه الشبكة إعداد هو -300 نقطة يحدث هذا عندما يصل السعر إلى جميع المستويات ويتم فتح مجموعة كاملة من الصفقات. ومع ذلك الشبكة & # 8217؛ s الربحية المحتملة غير محدود.
تجارة الشبكة.
دليل نهائي.
هذا الكتاب الاليكتروني هو يجب أن تقرأ لأي شخص باستخدام استراتيجية التداول الشبكة أو الذي يخطط للقيام بذلك. تداول الشبكة هي طريقة تداول قوية ولكنها مليئة بالفخاخ غير المرغوب فيها. وتشمل هذه الطبعة الجديدة العلامة التجارية الجديدة المواد الحصرية ودراسات الحالة مع أمثلة حقيقية.
مع الشبكة المتحوط لها، يكون خطر الهبوط محدودا دائما بشرط أن يتم الاحتفاظ بجميع أزواج التجارة. ومع ذلك، إذا أغلقت أزواج التجارة غير المعارضين بشكل مستقل عن بعضها البعض، وهذا يمكن أن يتسبب في أن يصبح النظام غير محذوف ويمكن أن يسبب خسائر بعيدا.
هذا هو السبب في أنه من الممارسات الجيدة وضع خسائر وقف واسعة على جميع الصفقات & # 8211؛ فقط من أجل التدبير الآمن. في الأسواق الهاربة أو بعملات ذات سيولة منخفضة، قد لا يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك بالضبط على مستويات الشبكة الخاصة بك. والتي يمكن أن أترك لكم مع التعرض أكبر بكثير من المخطط لها.
ومن الضروري أيضا كجزء من إعداد الشبكة لديك فكرة واضحة عن نطاق السوق المحتمل بحيث يتم تعيين مستويات الخروج بشكل مناسب.
هناك نقطة أخرى يجب أخذها في الاعتبار وهي التأكد عند تحديد أحجام اللوت وتكوين الشبكة التي لم يفوز حسابك بها في أي وقت. والميزة الرئيسية لاستخدام الشبكة هي في المتوسط. ومع ذلك غالبا ما يتم استخدامها ببساطة كمضاعفات الربح مع الرافعة المالية العالية بشكل مفرط.
أنا & # 8217؛ نشرت بعض المقالات الأخرى على الفوركسوب تغطي إدارة الأموال في أكثر من ذلك بكثير العمق.
المحاكاة.
إذا كنت تريد استخدام هذه الطريقة، فأنا أشجعك على اختبار أكبر عدد ممكن من عمليات المجموعة. هذا وسوف تعطيك شعورا لكيفية عمله. يمكنك تحميل لدينا جداول البيانات إكسيل فوريكسوب ومحاولة الخروج من أي عدد من السيناريوهات المختلفة وتحت ظروف السوق المختلفة (انظر أدناه).
يستخدم مصنف إكسيل نموذج بيانات أسعار واقعية للغاية، حتى تتمكن من التأكد من أن النتائج هي "حقيقية" كما يمكنك الحصول عليها. ميزة محاكاة البيانات على "اختبار الظهر" هو أنه يمكنك إنشاء عدد لا حصر له من السيناريوهات. وكذلك محاكاة مستويات مختلفة من التقلبات والاتجاهات الصاعدة أو الهبوطية. رابط التنزيل في أسفل الصفحة.
محاكاة # 1.
أعطت المحاكاة الأولى حالة اختبار مثالية قريبة. السعر في البداية يزيد مما اثار جميع أوامر الشراء لدينا. I & # 8217؛ لقد وضع علامة على مستويات الترتيب على المخطط مع الخطوط المنقطة. أولئك فوق 1.3500 هي أوامر وقف الشراء، تلك أدناه هي بيع أوامر وقف. هذا هو أنها التجارة في الاتجاه السائد. انظر الشكل 1.
ولم يتم التوصل إلى أي من أوامر البيع حيث ظل السعر في النصف الأعلى ووصل إلى تلك المستويات فقط. انتهت شبكتنا مع الربح التالي:
محاكاة # 2.
وهذا يدل على أسوأ حالة. في هذا المدى، والعمل السعر هو متقطع جدا ويتيح الوصول إلى جميع المستويات على الشبكة (انظر الشكل 2). و P & أمب؛ L النهائي هو -316 نقطة. الحد الأقصى للخسارة في الشبكة هو 300 نقطة، ومع ذلك خسارة 16 نقطة إضافية ويرجع ذلك إلى ينتشر.
في الأسواق متقلبة جدا، عندما تكون جميع المستويات من المرجح أن تكون ضرب، واستراتيجية عكس & # 8211؛ ذي & # 8220؛ سينغل دون & # 8221؛ الشبكة المفضل. لمزيد من المعلومات والمقارنة انظر هنا.
وبالنسبة للأسواق الشائعة، فإن الخيار البديل هو استخدام شبكة عمودية تجمع السعر للاستفادة من حركة الاتجاه.
إيجابيات وسلبيات نظام الشبكة المحوط.
مزايا.
طريقة منهجية لتحقيق الأرباح في ظل ظروف السوق النموذجية أنها لا تعتمد على اتجاهات قوية. ويمكن أن يؤدي تداول الشبكة إلى تحقيق أرباح في الأسواق ذات الاتجاه العريض، التي غالبا ما تكون جانبية. هذه الشروط شائعة جدا في النقد الاجنبى. يعني استخدام مستويات الدخول / الخروج المتعددة أنك أقل احتمالا لأن تكون & # 8220؛ تم استبعاد & # 8221؛ من خلال ارتفاع الأسعار، ضجيج السوق أو فروق واسعة بشكل غير طبيعي. نقاط الدخول متعددة تسمح لك للاستفادة من متوسط ​​التكلفة. إنه لا يعتمد على "عرض مطلق" واحد لاتجاه السوق. من السهل نسبيا برمجة البرامج البرمجية (مثل مستشار خبير) لتنفيذ وإدارة تدفق الطلبات.
سلبيات.
من أجل تحقيق الأرباح بسرعة، وغالبا ما يميل التجار إلى نقد في الفائزين في وقت مبكر جدا. ولكن خسارة الصفقات تركت خطأ للركوب مع سحب عميق حتى يحدث التصحيح. وهذا يمكن أن يؤدي إلى عدم توازن النظام بأكمله ويؤدي إلى أن يؤدي إلى عودة سلبية للمخاطر. قد تنتهي بعض أو كل مراكزك في المنطقة السلبية لفترة طويلة، وبالتالي تأمين رأس المال. في الأسواق تتحرك بسرعة أوامر التجارة الخاصة بك قد تنفذ بعيدا عن مستويات الشبكة المطلوبة. هذا يمكن أن أترك لكم غير المحوطين. المسائل التقنية: لكي يعمل نظام الشبكة بشكل صحيح، فإنه من المهم للغاية أن يتم تنفيذ أوامرك ومواقفك وحدودك بشكل صحيح. إذا فشلت بعض أوامر التجارة الخاصة بك يمكنك أن تجد نفسك يجلس على تراكم الخسائر. يمكن أن يكون سبب هذا بسبب عدد من المشاكل من مواطن الخلل في البرنامج إلى القضايا الفنية وسيط & # 8217؛ s.
هل تريد أن تبقى على اطلاع؟
التداول دون توقف الخسائر قد يبدو وكأنه أخطر شيء هناك. قليلا مثل تسلق الجبال. كيفية الاستفادة القصوى من أنواع طلب الفوركس.
وغالبا ما ينظر إلى الأوامر على أنها لا أكثر من عرض جانبي على العمل الحقيقي للتجارة. ولكن النطاق. محاولة طرح سبرياد & # 8211؛ ما يعني وكيف يمكنك استخدامه.
لجعل أي سوق هناك حاجة إلى أن يكون كل من المشترين والبائعين. أسعار العرض والعرض هي ببساطة. ما هي بدائل الين كاري للتجارة؟
تجارة حمل لها هدف بسيط: الاقتراض منخفضة وإقراض عالية. الين الياباني غالبا ما يكون العملة المقترضة. 7 طرق لتقليل المخاطر في تجارة الفوركس.
هنا 7 نصائح سهلة من شأنها أن تساعد على خفض المخاطر عند تداول العملات الأجنبية وأي سوق أخرى. كيفية استخدام الرافعة المالية في الفوركس بأمان.
عندما تستخدم بشكل صحيح، الرافعة المالية يمكن أن تساعدك على تحقيق عوائد أكبر بكثير مما كنت عادة تكون قادرة. 5 خطوات لتصبح تاجر ناجح في حين عقد أسفل 9 إلى 5 وظيفة.
تصبح تاجر مستقل ناجح هو شيء كثير من الناس يطمحون إلى. يمكنك أن تكون مدرب الخاصة بك.
حاولت التجريبي الشبكة وحصلت عليه للعمل الآن. بدأت اختبار على حساب تجريبي مع شبكة الساق 5 والنتائج واعدة جدا. يمكنني استخدام 3 طريقة شمعة لبدء الشبكة. ثم وضع فقط أوامر المعلقة في الافتتاح. أنا إلغاء الأوامر إذا كان هناك تغيير في الاتجاه على الشموع ومع بعض الشيكات الأخرى. وهذا أقل خطورة تقريبا في كل مرة. أغلق جميع الصفقات بأرباح ثابتة أو عند الوصول إلى محطة إجمالية.
أنا أحب فكرة التحوط الشبكة. هل هناك مكان يمكنني الحصول على رمز إي؟
لا أستطيع تحميل الأساسية والتقدم شبكة تجريبي (التفوق)
تحتاج إلى تسجيل الدخول.
تحتاج إلى تسجيل الدخول للتحميل. الملف جيد حقا. انها تستحق هذا الجهد.
أولا شكرا جزيلا لكم على استراتيجية الشبكة عالية المستوى ممتازة. ثانيا أنا المتداول لمدة 7.5 سنوات الآن وبعد هذا بيريد طويلة وخسر الآلاف من الدولارات وحاول الآلاف من الاستراتيجيات وأنظمة التداول وفشل في جعل المال متسقة في السوق وأخيرا جعلت نظام التحوط ونظام الشبكة التي على حد سواء يمكن أن تجعل أرباح متسقة. نعم الأنظمة الخاصة بك هي أفضل كما وجدت خدمة إشارة مربحة أنه يستخدم استراتيجية الشبكة مع أكثر من 2 سنوات من الربح ثابت مع.
أكثر من 1 مليون في المئة الربح. يمكنك البريد الالكتروني لي إذا كنت تريد المزيد من المعلومات.
أرسل لي بريدك الالكتروني من فضلك.
ما هو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
لقد كتبت إي لتقييم هذا المفهوم. أنا مندهش كيف يفعل ذلك في الواقع.
ما هي الأزواج التي تقترحونها أفضل من غيرها؟
شكر. جميع العملات الرئيسية (اليورو مقابل الدولار الأميركي، الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي) يمكن معالجتها مع استراتيجيات الشبكة بخلاف أنها تنخفض إلى تفضيل وانتشار التكاليف.
مرحبا ستيف ما هو & # 8220؛ حد & # 8221؛ العمود ل؟
إعادة نظام التحوط الشبكة.
هو النظام الأولي وضعت أولا ثم 4 أوامر وقف شراء و 4 أوامر وقف بيع متابعة على؟
نعم فعلا. عادة لديك بعض الزناد لبدء الشبكة & # 8211؛ إما مستوى السعر الذي يتم التوصل إليه أو أي شرط تقني آخر يتم استيفاؤه. ثم يتم تحديد موضع الساقين النظام الأخرى من مستوى سعر أول واحد. لذلك سيتم إدخالها مرة واحدة فقط أن مستوى البداية هو معروف.
كيف يمكنني شراء هذا الكتاب مع باي بال؟
بالتأكيد: يرجى استخدام هذا الرابط للحصول عليه مع بايبال:
مرحبا ستيف، قطعة كبيرة من المادة، استفاد كثيرا. هل يمكن أن يرجى المشورة بعض المبادئ التوجيهية عرض الساق فيما يتعلق بفترات الرسم البياني (15M، 1H، 1D؟) ونموذجي أتر في أي وقت من الزمن؟
عذرا، I & # 8217؛ m نوت إنجليش-سبياكينغ .. بوت & # 8220؛ ليميت & # 8221؛ في الجدول الخاص بك هو أخذ الربح لتعيين في وقف شراء أو بيع أمر وقف؟ شكرا جزيلا، انها & # 8217؛ s يبدو لي واحدة من أفضل الاستراتيجيات & # 8230؛
لقد استخدمت & # 8220؛ شبكة التحوط & # 8221؛ لعدد قليل من السنيين.
إذا كان لديك إي، أنصح لتشغيله وإيقاف تشغيله. الذي استخدمته، استخدم بالاقتران مع بعض & # 8220؛ الأنماط & # 8221؛ في السوق. كنت ضرب على ذلك قليلا عندما كتبت عن تكوين الساقين في المحاور، level..etc.
باستخدامه كما هو، أداة لاستخدامها ثم وضعت بعيدا حتى في المرة القادمة، يمكنك القضاء على بعض المخاطر أعلاه.
أيضا، إذا كنت مواطنا أمريكيا فقط، لا يمكنك فتح أوامر معارضة في نفس الزوج بعد الآن. وقد وضع الاتحاد الوطني للمقاومة حدا لذلك. هذا هو السبب توقفت عن العمل في الفوركس، بعد إغلاق حسابين داخل وخارج الولايات المتحدة الأمريكية. هناك طرق حوله، وذلك باستخدام وسطاء متعددة لفتح الساقين المتعارضة على سبيل المثال.
أوافق تماما. مع أي تداول الآلي فمن الأفضل دائما أن يكون تراكب اليدوي وعدم السماح بتشغيل & # 8220؛ أعمى & # 8221 ؛.
فيما يتعلق بالنقطة الثانية. يمكنك تجنب أي وقت مضى فتح الصفقات المعارضة باستخدام نظام المغلوب ووضع أوامر السوق عندما يتم ضرب المستويات. على الرغم من أنها لا تجعل إدارة التجارة أكثر تعقيدا قليلا.
إن استراتيجية التحوط هذه مثيرة للاهتمام.
يمكنني استخدام الكمبيوتر المحمول ماك بوك و لن يفتح ملفات إيكس.
هل من الممكن لتحميل ملفات جداول البيانات التحوط في شكل إكسيل؟
شكرا على اهتمامك. يتم إعادة صياغة أدوات التداول وسوف تكون متاحة في شكل جديد قريبا. ستكون هذه الأداة التي يتم تشغيلها مباشرة على الموقع بحيث لا يتم تحميلها بعد الآن. هذا هو تماما مهمة تطوير معقدة وسوف يستغرق حوالي 1 أو 2 أشهر لذا يرجى التحقق مرة أخرى في وقت لاحق.
تقنية واعدة، مادة كبيرة. ترغب في تجربة مع الشبكة. يمكن أن أحصل على إي الخاص بك لاختبار ذلك؟
بالتأكيد، وسوف تجعل الشبكة إي المتاحة قريبا على الموقع، يرجى التحقق مرة أخرى.
أريد أن أعرف في المثال محاكاة # 1 إذا تم ضرب فقط جميع أوامر وقف شراء وسعر تجاوزت 1.3560 أعلاه على ما الهدف يجب إغلاق جميع الصفقات وإغلاق جميع في أخذ الربح. هذا هو أريد هدفا محددا حتى أستطيع النوم أو لا بد لي من العودة في نهاية اليوم ونرى ما هو الوضع بعد إعداده في الصباح؟ أنا أحب الفكرة ولكنني لست واضحا من الإعدام. دعونا نقول أنني وضع الربح في 100 نقطة حتى لجميع أوامر الشراء التي هي 1.3600 وبرنامج لإغلاق كل في 1،3600 أو 1.3400 في حال تم تشغيل بيع.
أوصي أن ترى مقالتي منفصلة عن وضع وقف الخسائر وأخذ الأرباح (هنا). هذا & # 8217؛ s تنطبق بالتساوي على شبكة التداول.
يتعذر تحميل جدول بيانات زلسكس بشكل صحيح في وين-7 إكسيل 2003. تظهر أحرف ونيكود في كل ورقة.
هل يجب ترقية تطبيق إكسيل؟
نشكرك على تعليقاتك. يجب أن يكون جدول البيانات متوافق مع إكسيل 2007 وما بعده.
مفهوم مثير للاهتمام ولكن أين هي وقف الخسائر لأوامر؟ أستطيع أن أرى أين تأخذ الأرباح، فهي في 15 نقطة الفاصلة الحق؟ ماذا عن سي ثم؟
هذا الترتيب الشبكة يخلق وقف الخسائر. كل مستوى الشبكة لديه أمر معاكس، وذلك على سبيل المثال المستوى 1 هو شراء والتي لديها أمر بيع المعاكس الذي يتم تشغيله في مستوى -4 في الشبكة. عندما تكون التجارة 1 والتجارة 4 مفتوحة على حد سواء، لديهم خسارة ثابتة من -75 نقطة. هذا هو وقف الخسارة. وبطبيعة الحال، سيكون من الممارسة العادية لوضع في توقف السلامة فقط في حالة لسبب ما واحدة من أوامر الشبكة الخاصة بك لا تنفذ لأي سبب من الأسباب.
أنا أحب فكرة هذا. سؤالي لكم هو: هل فعلت هذا فعلا واستخدامها لتشغيل المدى الطويل؟ كيف كانت النتائج؟
نعم، لقد طبقت هذا على مدى يمتد على حد سواء مع حسابات المال الحقيقي ومع العروض. على الرغم من أنك لا تحتاج إلى التنبؤ اتجاه الأسعار، سواء كانت الأرباح أم لا يعتمد على تحديد نقاط دخول جيدة - لنوع من الظروف كما ذكرت في المادة. لقد فعلت بعض اختبار الظهر على المدى الطويل مع مختلف الخبراء المستشارين. وكانت إشارة الدخول التي وجدتها مفيدة تغييرات في عرض نطاق بولينجر جنبا إلى جنب مع مؤشر أدكس. لقد وجدت باستخدام هذين معا أعطى إشارات دخول جيدة. في حين أن اختبار الاستراتيجية في MT4 ليست مثالية، كان يظهر نتائج مربحة على المدى الطويل على نحو 80٪ من أزواج التي اختبرت معها.

إيجابيات وسلبيات استراتيجية الفوركس الشبكة المزدوجة.
و "نظام الشبكة المزدوجة" هو الاختلاف على موضوع التداول الشبكة التي أنا & # 8217؛ تحدث عن قبل على فوريكسوب. الفرق الأساسي بين هذه الاستراتيجية والشبكة المتحوط الكلاسيكية هو أن نضع لدينا شراء / بيع الساقين الشبكة في نفس مستويات الأسعار.
وهذا يعني أننا على حد سواء طويلة وقصيرة في نفس النقطة. So with the dual grid , at each leg we have one position trading into the trend and the other position which is opened against the trend. The result is a bi-directional grid.
This may seem a bit counter intuitive, but in choppy, volatile markets, it can be highly effective .
One thing forex traders like about this strategy is that it’s market neutral . That means we don’t need to forecast the way in which the market is going to move. This is one of the key advantages of this approach. However one important difference between this and the hedged grid is that this method can lose if there’s a strong rally on the down or upside.
When you’re using this strategy, it needs careful management of stop losses and take profits. There is an amount of inbuilt hedging from the offsetting positions. But even so we still need to carefully control the losing trades in a strongly trending market to prevent heavy drawdown. See my scenarios below for more on this.
Let’s have a look at an example to see how the grid works in practice. I’ve created an Excel spreadsheet to do the calculations. This will allow analysis and fine tuning of the strategy without risking real money.
EURUSD Dual Grid Configuration.
Suppose we have EURUSD trading at 1.3500. To start the grid at this point, my order book would be made up as follows:
If you read my other piece on the hedged grid, you’ll recognize that this is basically a combination of two grids: a hedged grid plus an “inverted” hedged grid.
The hedged grid is a “single up” system as it opens trades into the trend , or “averages upwards”. The other, trades against the trend, and is known as a “single down” system because it “averages downwards”. These two grids are exact reversals of one another.
When one side is in profit, the other is in loss and vice versa. There are several ways to trade with this system. One involves managing the two grids as two entirely separate systems of trades. Each side has it’s own profit target and stop loss.
The second option uses a swing strategy , and involves managing trade pairs individually. This can work if volatile, whipsaw price action is expected. In this case, profit targets are set on each trade pair. In the case above, I’ve used an interval of 15 pips and a take profit of 25 pips, with a 4 pip spread.
Experimentation is the key to success with this strategy: Some set ups work better than others for given market conditions. With grid trading, there isn’t a “one size fits” all or a magic formula that will always work.
The Dual Grid – In Action.
The buy market and sell market trades start off the dual grid system. We can execute these orders immediately as they’re already at our current market price level. So from then, on the long side our stop orders execute when the market rises above the current level. These are trading into the trend. Our buy limit orders execute if the market goes below the current level. These trade against the trend.
The converse happens with our sell orders. The sell limit order triggers when the market rises, and our sell stops trigger if the market falls. See Figure 1 for how this plays out in a typical situation.
As you can see from my test results in the table below, I tested both with and without stop-losses with mixed results.
I ran 10 simulations of the strategy, with SL/TP, and no SL/TP. I also included a cut-off so if the grid fell below -600 pips, I closed all positions.
If you want to try your own scenarios you can freely download and use our forexop Excel workbook. The workbook generates all price data – you just need to enter in your trading set up and press F9 to run the scenario.
The download link is at the bottom of the page.
Alternatively, our live trading tool will allow you to practice grid trading setups and test the outcome.
Risk Control with the Dual Grid Strategy.
Risk management, as well as trade management is easier when the two grids are treated as separate systems. This is because they have well defined profit and loss boundaries. This helps in deciding if one side of the grid should be closed, either at a take profit point or at a stop loss. And, because the two grids are “reversals” of one another, markets conditions where one side profits, will cause the other side to suffer and vice versa.
My preferred option is to have a profit target and maximum stop level for the two sides. I close out once the profit target is reached on one side, regardless of the P&L of the individual trades. Likewise, I have a stop loss for the group – usually about 2/3 the target profit, and close it if it’s exceeded.
تجارة الشبكة.
دليل نهائي.
هذا الكتاب الاليكتروني هو يجب أن تقرأ لأي شخص باستخدام استراتيجية التداول الشبكة أو الذي يخطط للقيام بذلك. تداول الشبكة هي طريقة تداول قوية ولكنها مليئة بالفخاخ غير المرغوب فيها. وتشمل هذه الطبعة الجديدة العلامة التجارية الجديدة المواد الحصرية ودراسات الحالة مع أمثلة حقيقية.
When managing the trades individually, the question comes as to where to place the stops and take profits.
As this method doesn’t “assume” any prior forecast on market direction, we shouldn’t assume any better than average odds of a single trade ending up in profit, given that it opens. Actually it’s slightly less than this because of the spread, but to keep things simple lets just assume its 50:50.
Whipsaw price movements will often make “at the money trades” flip between profit and loss within minutes or seconds.
If your stop losses are too tight, there’s a higher probability of the price crossing the stop thresholds too quickly, and the trade ending up in loss. Simply because the stop loss is a nearer threshold to cross. In this case many of your trade pairs will get taken out by “market noise” before either of them reach their profit levels.
But each trade pair is hedged up until the point one side is closed. So if your stop losses are much wider than your take profit, this can mean a higher percentage of your trades end up in profit simply from swings in the market.
When doing this, it’s a good idea to keep tabs on your overall grid P&L to keep drawdowns to manageable levels. Your average entry rates can be calculated iteratively each time a new trade is opened. From these you can calculate the P&L at any point.
Wider stop losses can work because when the losing side is closed, the other half will be in profit. The ideal is then that the price reverses and a net profit can be achieved for the trade pair when the second half is closed.
Basic money management means taking these things into consideration and deciding how much can be risked per trade, and limiting the maximum loss on the entire system.
Test Results.
Simulation #1.
I started each run at price level 1.3500. A take profit target of 100 pips was set. No stop loss was used.
My first run of the strategy gave a positive result. As can be seen from the chart in Figure 2, the price bobs up and down across most of the grid levels in the top half, and we achieved 2 take-profits on the trades. The others ended with mixed profits and losses. Overall the net profit was 185.1 pips.
Simulation #2.
Here’s a good example of where trending can ruin profits in a grid strategy. In this run, the buy orders at the top of the grid were executed. But the profit on the longs were offset by the short positions on both sides of the grid. So the overall loss was -658 pips in this case.
Pros and Cons of this Method.
You don’t need to be able to forecast which way the market will move. Works well in volatile, predominantly sideways markets. Can be highly effective under right conditions – especially rapid price swings across the grid. It is relatively simple to automate the strategy and to calculate the overall grid P&L.
It requires more complex trade management than using either the single up or single down grid. Because of the hedging, the dual grid doesn’t work well when there are strong directional trends and fewer price swings. It can result in heavy losses if the TP/SL are not properly managed.
هل تريد أن تبقى على اطلاع؟
التداول دون توقف الخسائر قد يبدو وكأنه أخطر شيء هناك. قليلا مثل تسلق الجبال. كيفية الاستفادة القصوى من أنواع طلب الفوركس.
وغالبا ما ينظر إلى الأوامر على أنها لا أكثر من عرض جانبي على العمل الحقيقي للتجارة. ولكن النطاق. محاولة طرح سبرياد & # 8211؛ ما يعني وكيف يمكنك استخدامه.
لجعل أي سوق هناك حاجة إلى أن يكون كل من المشترين والبائعين. أسعار العرض والعرض هي ببساطة. 5 خطوات لتصبح تاجر ناجح في حين عقد أسفل 9 إلى 5 وظيفة.
تصبح تاجر مستقل ناجح هو شيء كثير من الناس يطمحون إلى. يمكنك أن تكون مدرب الخاصة بك. 3 الين الصفقات التي تجعل المال.
هذا المنصب ينظر في ثلاث استراتيجيات حقيقية وثبت التي يمكنك استخدامها للتداول الين الياباني. الين لديه. خمسة أسئلة تسأل عند اختيار استراتيجية التداول.
عند بدء التداول، واحدة من الأشياء التي تريد أن تقرر بشأنها هو أي نوع من استراتيجية كنت '. هل الوسيط الخاص بك يأكل غداءك؟
تخفيض رسوم الوسيط يمكن أن يكون واحدا من أكثر الطرق فعالية لتحسين أرباح التداول الخاصة بك. هذا المشنور.
Hi my broker has no hedging rule so my question is it possible to for such a grid or not?
when i have long eur/usd and then try to open a short eur/usd it gives an error.
It’s possible to work around no hedging policies but there has to be some changes to the grid setup. With no hedging in place you have to make sure that you don’t have two opposing positions running at the same time. You can easily simulate two opposing positions just by netting all totals together and then open a single position of the required amount. It does make the concept a bit more complicated but in most cases you can get around it entirely by doing this – and actually could save on trading fees as well because there will be fewer orders overall.
Hi Steve Connell.
I’m interested in the Grid.
I have a question about Grid.
Do you can calculate the grid On the basis of nothing?
Not on nothing, no. The basic choices: when to enter, the stop/profit levels, and the grid setup (which grid) will depend on several factors. The most important being whether the market is trending or ranging, and the volatility levels that are anticipated. Please see this article for a full explanation of this.
Thanks for Knowledge.
Do You can calculate the grid On the basis of nothing?
I’ve just come across your blog and find it very interesting, especially the articles on grid trading. I’ve downloaded your “Excel simulation workbook”, but unfortunately my corporate antivirus software does not like it at all. It’s in the form of a zipped executable file (.exe) which is a bit strange for Excel? Do you have a native Excel file for download (or maybe you’ve been hacked and this is a virus!)?
Update: The examples are now all in native Excel format so you should not have any problem running them. They are also “macro free” so there should be no issue at all with anti-virus software. If you have any difficulty please contact support.

No comments:

Post a Comment