Sunday 4 February 2018

10 000 خيارات الأسهم


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3db3801252a68cc4 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


دليل المبتدئين لخيارات الأسهم.


خيار الأسهم هو ضمان يمنح صاحب الحق الحق في شراء الأسهم (الأسهم العادية عادة) بسعر محدد (يسمى سعر الإضراب) لفترة محددة من الزمن. خيارات الأسهم هي الشكل الأكثر شيوعا من حقوق الملكية للموظفين وتستخدم كجزء من حزم تعويضات الموظفين في معظم الشركات الناشئة التكنولوجيا.


إذا كنت مؤسسا، فأنت على الأرجح سوف تستخدم خيارات الأسهم لجذب والاحتفاظ الموظفين الخاص بك. إذا كنت تنضم إلى شركة ناشئة، فإنك ستحصل على الأرجح على خيارات الأسهم كجزء من تعويضك. هذه المشاركة هي محاولة لشرح كيفية عمل الخيارات وجعلها أسهل قليلا لفهم.


الأسهم لديها قيمة. في الأسبوع الماضي تحدثنا عن كيفية القيمة عادة الصفر في بداية الشركة وكيف تقدر قيمة على مدى حياة الشركة. إذا كانت شركتك تقوم بتخزین المخزون كجزء من خطة التعویضات، فإنك ستقدم شیئا ذا قيمة لموظفيك، ویتعین علیھم دفع الضرائب علیھا تماما مثل دفع الضرائب علی التعویض النقدي الذي تدفعھ. دعونا نمر من خلال مثال لجعل هذا واضح. لنفترض أن الأسهم العادية في شركتك تستحق $ 1 / سهم. ودعونا نقول أنك تعطي 10،000 سهم لكل مهندس البرمجيات التي استئجار. ثم كل مهندس البرمجيات سوف تحصل على 10،000 $ من التعويض، وأنها سوف تضطر لدفع الضرائب على ذلك. ولكن إذا كان هذا هو المخزون في شركة مرحلة مبكرة، والسهم ليست سائلة، فإنه لا يمكن بيعها الآن. حتى موظفيك يحصلون على شيء ما لا يمكن أن تتحول إلى نقد على الفور ولكن لديهم لدفع ما يقرب من 4000 $ في الضرائب نتيجة الحصول عليه. هذا ليس جيدا وهذا هو السبب في أن الخيارات هي طريقة التعويض المفضلة.


إذا الأسهم المشتركة الخاصة بك هو يستحق $ 1 / سهم وأنت تصدر شخص ما خيار لشراء الأسهم المشتركة الخاصة بك مع سعر الإضراب من 1 $ / سهم، ثم في تلك اللحظة جدا في الوقت المناسب، وهذا الخيار ليس له قيمة ممارسة. هو "في المال" كما يقولون في وول ستريت. يتم كتابة قوانين الضرائب في الولايات المتحدة لتوفير ما إذا كان الموظف يحصل على "في المال" الخيار كجزء من تعويضهم، فإنها لا تضطر لدفع الضرائب على ذلك. وقد أصبحت القوانين أكثر صرامة في السنوات الأخيرة، والآن معظم الشركات تفعل شيئا يسمى تقييم 409a من الأسهم المشتركة لضمان أن خيارات الأسهم يتم ضرب بالقيمة السوقية العادلة. سأفعل وظيفة منفصلة على تقييمات 409a لأن هذا هو قضية كبيرة ومهمة. ولكن في الوقت الراهن، أعتقد أنه من الأفضل أن نقول ببساطة أن الشركات تصدر خيارات "في المال" لتجنب توليد الدخل لموظفيها التي تتطلب منهم لدفع الضرائب على المنحة.


أولئك منكم الذين يفهمون نظرية الخيار وحتى أولئك منكم الذين يفهمون الاحتمالات تدرك بالتأكيد أن "في المال" الخيار في الواقع قيمة حقيقية. هناك عمل كبير جدا على وول ستريت تقييم هذه الخيارات وتداولها. إذا ذهبت إلى نظرة على أسعار الخيارات المتداولة علنا، سترى أن خيارات "في المال" لها قيمة. وكلما طالت مدة الخيار، كلما زادت القيمة. وذلك لأن هناك فرصة أن الأسهم سوف نقدر وسوف يصبح الخيار "في المال". ولكن إذا كان السهم لا نقدر، والأهم من ذلك إذا كان السهم ينخفض، صاحب الخيار لا يفقد المال. كلما زادت فرصة أن يصبح الخيار "في المال"، كلما أصبح الخيار أكثر قيمة. أنا لن أدخل في الرياضيات والعلوم من نظرية الخيار، ولكن من المهم أن نفهم أن "في المال" الخيارات هي في الواقع يستحق شيئا، وأنها يمكن أن تكون قيمة جدا إذا كانت فترة عقد طويلة.


معظم خيارات الأسهم في الشركات الناشئة لديها فترة عقد طويلة. يمكن أن يكون خمس سنوات، وغالبا ما يمكن أن يكون عشر سنوات. حتى إذا كنت الانضمام إلى بدء التشغيل والحصول على خيار لمدة خمس سنوات لشراء 10،000 سهم من الأسهم العادية في 1 $ / سهم، كنت تحصل على شيء من القيمة. ولكن لم يكن لديك لدفع الضرائب على ذلك طالما أن سعر الإضراب من 1 $ / سهم هو "القيمة السوقية العادلة" في الوقت الذي تحصل على منحة الخيار. وهذا يفسر لماذا الخيارات هي وسيلة رائعة لتعويض الموظفين. كنت تصدر لهم شيئا من قيمة وليس لديهم لدفع الضرائب عليه في وقت إصدارها.


سوف أتحدث عن أمرين آخرين ثم ينهي هذا المنصب. وهذان الأمران يستفيدان ويمارسان. وسوف أتناول المزيد من القضايا التي تؤثر على الخيارات في الوظائف المستقبلية في هذه السلسلة.


خيارات الأسهم على حد سواء أداة جذب واستبقاء. يحدث الاحتفاظ من خلال تقنية تسمى "الاستحقاق". وعادة ما يحدث الانتصار على مدى أربع سنوات، ولكن بعض الشركات تستخدم ثلاث سنوات الاستحقاق. طريقة منح العمل هي الخيارات الخاصة بك لا تنتمي لك في مجملها حتى كنت قد استولت عليها. دعونا ننظر إلى أن 10،000 منحة حصة. إذا كان من المقرر أن تحصل على أكثر من أربع سنوات، سوف تأخذ ملكية الخيار بمعدل 2500 سهم سنويا. العديد من الشركات "سترة الهاوية" في السنة الأولى يعني أنك لا تستثمر في أي سهم حتى الذكرى السنوية الأولى. بعد أن تستثمر معظم الشركات شهريا. الشيء الجميل حول الاستحقاق هو أن تحصل على المنحة الكاملة ضرب بالقيمة السوقية العادلة عند الانضمام وحتى إذا كانت هذه القيمة ترتفع كثيرا خلال فترة الاستحقاق الخاص بك، لا يزال الحصول على هذا السعر الإضراب الأولي. فالاستحقاق أفضل بكثير من تقديم منحة سنوية كل سنة، وهو ما يجب أن يصادف بالقيمة السوقية العادلة في وقت المنح.


ممارسة الخيار هو عندما كنت في الواقع دفع ثمن الإضراب والحصول على الأسهم المشتركة الأساسية. في مثالنا، ستدفع 10000 $ وتكتسب 10،000 سهم من الأسهم العادية. من الواضح أن هذا هو خطوة كبيرة وكنت لا تريد أن تفعل ذلك بخفة. هناك نوعان من الأوقات الشائعة عندما كنت من المرجح ممارسة. الأول هو عندما كنت تستعد لبيع الأسهم المشتركة الأساسية، في الغالب على الأرجح في اتصال مع بيع الشركة أو نوع من الحدث السيولة مثل فرصة بيع الثانوية أو الاكتتاب العام. يمكنك أيضا ممارسة لبدء الساعة موقوتة على المدى الطويل العلاج المكاسب الرأسمالية. والثاني هو عند مغادرة الشركة. تتطلب معظم الشركات من موظفيها ممارسة خياراتهم في غضون فترة قصيرة بعد مغادرتهم للشركة. خيارات ممارسة لديها عدد من العواقب الضريبية. وسوف أتناولها في مشاركة مدونة في المستقبل. كن حذرا عند ممارسة الخيارات والحصول على المشورة الضريبية إذا كانت قيمة الخيارات الخاصة بك كبيرة.


هذا كل شيء في الوقت الراهن. حقوق الموظفين هو موضوع معقد وأنا الآن أدرك أنني قد ينتهي الأمر القيام بضعة أشهر يستحق ماجستير في إدارة الأعمال الاثنين حول هذا الموضوع. والخيارات ليست سوى جزء من هذا الموضوع وأنها معقدة على قدم المساواة. سأعود يوم الاثنين المقبل مع المزيد عن هذه المواضيع.


فريد ويلسون شريك في ونيون سكوار فينتوريس. يكتب الكاتب A فك، حيث نشرت هذه الوظيفة في الأصل.


المزيد من A فك:


قراءة المقال الأصلي على A فك. كوبيرايت 2018.


10000 خيارات الأسهم.


10000 خيارات الأسهم.


10000 خيارات الأسهم.


تحولت 0 باكز إلى، 000.00، وفقد كل شيء.


20.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هناك خدعة أنيق تعلمت من التاجر صندوق التحوط، وهذا هو سوينغ التداول العميق في خيارات الاتصال المال. هنا ما يعني هذا: أولا.


سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي) أوبتيون شين - ستوك بوتس & أمب؛ المكالمات.


17.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الخيار تجارة للمبتدئين التدريب على شبكة الإنترنت الحية إعادة تشغيل الويبينار. بويرستوكوبتيونس خلال هذا البرنامج التعليمي على الويب تداول الخيارات الأسهم سوف تكتشف.


مكالمة مغطاة - ويكيبيديا.


17.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يوم تداول الأسهم وصنع، 000 أسبوع. أفضل يوم تداول الأسهم الأسهم ستكون الأسهم مع الكثير من التقلبات وحيث الكثير من التجار.


يوم تداول الأسهم وصنع، 000 أسبوع.


الوصف: تم نقل المستند الذي طلبته إلى موقع جديد. الموقع الجديد هو & كوت؛ finance. yahoo/options/lists/" ؛.


خيارات فهم - اليومية ريكونينغ.


01.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الأسهم هي طريقة جذابة للغاية لجذب وتحفيز والاحتفاظ الموظفين بدء التشغيل. تعلم إجابات ثمانية من الأكثر شيوعا.


الاستثمار في الخيارات - السوق: أخبار سوق الأسهم.


08.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فما هي خيارات أسهم الشركة؟ - سعيد الألفية الجديدة! كنت عامل النحل رهيبة و مسفت قررت مكافأة لي 10000 خيار الأسهم.


كيفية جعل المال خطيرة من، 000 - فوربس.


السبب نعطي خيارات الأسهم بدلا من الأسهم على التوالي هو أنك لا تحتاج إلى إنفاق أي أموال ل إذا منحنا لك، 000 قيمة الأسهم جيتلاب.


أفضل طريقة للاستثمار، 000 في سوق الأسهم: أين.


ثلاث مرات مختلفة. نأمل قصتي لماذا ضعف، 000.00 عندما أستطيع مضاعفة، 000.00؟ حسنا، الأسهم كسو تضاف القيمة في سوق الأسهم. مع خيارات.


كيفية جعل 00 في اليوم مع هذه الخيارات الأسهم الجديدة.


2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!


15 طرق ذكية للاستثمار، 000 في عام 2017.


وعلى الرغم من خيارات أسهم الحوافز، فإن هذه المنحة بأكملها يمكن أن تكون إسو إذا لم تستطع سوى 10 آلاف سهم وتصبح قابلة للممارسة كل عام ولا يحمل الموظف أي منها.


هل من الممكن للتداول بنجاح الخيارات مع فقط.


في E * تريد، كنت في السيطرة الكاملة على المستقبل المالي الخاص بك. لدينا المعلومات، والتحليل، والاستثمار عبر الإنترنت & أمب؛ أدوات التداول التي تحتاج إليها. يكون في ذلك.


أشياء يجب معرفتها عن الأسهم مقابل الخيارات | ستيفنز روبنز.


22.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ ----- خيارات التداول للدمى 2018 - كيف يمكنني جعل، 000 في الأسبوع [سهلة ومجانية] هل سبق لك أن غريبة عن الخيارات؟ سمع الناس.


8 أسئلة وأجوبة حول خيارات الأسهم في الشركات الناشئة.


13.08.2009 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الأسهم يمكن أن تكون أشياء عجيبة. وهو أفضل الخيارات على 1،000 سهم في شركة بقيمة مليون مع 10،000 سهم القائمة،


الضرائب من خيارات الأسهم - دليل التخطيط الضريبي غك.


02.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ عندما بدأت أول شركة بريان غولدبيرغ، تقرير بليتشر، بيعها لأكثر من 0 مليون موظف، مع خيارات الأسهم في واحدة من طريقتين: & كوت؛ بعض.


التقاعد بنسبة 40: شركة خيارات الأسهم.


؛ سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي) سلسلة الخيارات - احصل على أسعار الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، وأكثر نشاطا، وأكثر من ذلك.


أعلى مستشاري الاستثمار: أين تستثمر، 000 في عام 2017.


اختيار أفضل وسيلة بالنسبة لك للاستثمار، 000 يأخذ الاعتبار بعناية لتعظيم العائدات. 6 خبراء يتقاسمون بالضبط ما سيقومون به.


نصيحة 1 - كل شيء عن خيارات الأسهم | تيريس نصائح.


کیف یعمل الحد الأدنی لخیارات حوافز ال 0،000 في السنة؟ يوضح مايكل غراي، كبا في صفحة الأسئلة الشائعة هذه.


الجزء 2 إم الأنشطة الرئيسية للأعمال التجارية - سنغاغ التعلم.


لدي حوالي 10،000 سهم مخزونات خيارات أسهم من شركتي، منها حوالي 3000 سهم هي نسو، والباقي هي إسو.


اسأل خبير - ميستوكوبتيونس.


كيفية تداول الخيارات: تعلم خيارات التداول واستراتيجيات تداول الخيارات المتقدمة لتوليد دخل شهري ثابت أثناء بناء الثروة على المدى الطويل.


الفصل 15 البطاقات التعليمية | Quizlet.


15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أنا على وشك أن أشرح كيف أن عكس ما يفعله الجميع يمكن أن تساعدك على جعلها كبيرة في سوق الأسهم. إذا كنت تحصل على استعداد للتراجع.


شرح خيارات الأسهم الناشئة | مدونة ماكس ششيريسون.


تحديث الأسهم غي يغرق مرة أخرى كما محلل آخر تبدأ مع، 000 وتقاعد مليونيرا لا يزال لديك خيارات أخرى من حفرة الأخيرة حائل.


كيفية الاستثمار في خيارات (مع صور) - ويكيهو.


25.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية جعل المال خطيرة من، 000. وأود أن ننظر إلى سوق الخيارات لنهاية قرب اعتقادي هو أننا في مخزون النمو.


كيفية تداول خيارات الأسهم للمبتدئين - يوتيوب.


640 الجزء 2 إم الأنشطة الرئيسية للأعمال التجارية. من خيارات الأسهم لتكملة رواتب بعض 642 الجزء 2 إم الأنشطة الرئيسية للأعمال التجارية.


الأرباح لكل سهم هيكل رأس المال البسيط - قسم تكنولوجيا المعلومات.


المعلقة من 100،000 خلال العام الحالي. كان لدى الشركة 10،000 خيار أسهم قائمة خلال العام الحالي؛ سعر الخيار هو.


20 أكتوبر 2018.


10،000 خيارات الأسهم تم منحها إلى ماناغيم.


يحتوي التاجر A (& كوت؛ A & كوت؛) على 500 سهم من أسهم شيز بقيمة ألف. تبيع (الكتابة) الكتابة المكتوبة خيارات الاتصال هي طريقة واحدة لإعطاء الزبائن بعض الجر. & كوت؛


الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم - ويالثفرونت.


الصفحة الرئيسية؛ نصائح تيري. نصيحة 1 - كل شيء عن خيارات الأسهم. نصيحة 2 - تحقق من التجارة التلقائية. نصيحة 3 - لا تشتري صندوقا استثماريا مطلقا؛ نصيحة 4 - كل شيء عن كونتانغو. نصيحة 5 - تبادل لاطلاق النار ل.


الفصل 19 البطاقات التعليمية | Quizlet.


كيفية شراء خيارات يضع، يدعو، سعر الإضراب، في المال، خارج من المال - شراء وبيع خيارات الأسهم ليست مجرد أراضي جديدة لكثير من المستثمرين، فإنه.


كيفية جعل 100٪ في الشهر التداول العميق في المال الدعوة.


قائمة شاملة من الأسئلة حول خيارات الأسهم تحتاج إلى طرح عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة خاصة.


نصيحة 6 - استراتيجية 10K | تيريس نصائح.


02.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 15 طرق للاستثمار، 000. بأسعار معقولة الأسهم التداول؛ 9 طرق ذكية للاستثمار، 000؛ وسوف أقوم بالتأكيد باستكشاف بعض هذه الخيارات. الرد.


لدي 10،000 خيارات الأسهم في الشركة. هو (2017) - كورا.


على سبيل المثال، إذا كنت تمارس 10،000 خيارات لشراء شيز في، عندما الأوراق المالية هو بيع ل، أشياء لمعرفة المزيد عن الأسهم مقابل خيارات قراءة الوقت: 10 دقيقة.


حقوق الموظفين: الخيارات.


خيار الأسهم هو ضمان يمنح صاحب الحق الحق في شراء الأسهم (الأسهم العادية عادة) بسعر محدد (يسمى سعر الإضراب) لفترة محددة من الزمن. خيارات الأسهم هي الشكل الأكثر شيوعا من حقوق الملكية للموظفين وتستخدم كجزء من حزم تعويضات الموظفين في معظم الشركات الناشئة التكنولوجيا.


إذا كنت مؤسسا، فأنت على الأرجح سوف تستخدم خيارات الأسهم لجذب والاحتفاظ الموظفين الخاص بك. إذا كنت تنضم إلى شركة ناشئة، فإنك ستحصل على الأرجح على خيارات الأسهم كجزء من تعويضك. هذه المشاركة هي محاولة لشرح كيفية عمل الخيارات وجعلها أسهل قليلا لفهم.


الأسهم لديها قيمة. في الأسبوع الماضي تحدثنا عن كيفية القيمة عادة الصفر في بداية الشركة وكيف تقدر قيمة على مدى حياة الشركة. إذا كانت شركتك تقوم بتخزین المخزون كجزء من خطة التعویضات، فإنك ستقدم شیئا ذا قيمة لموظفيك، ویتعین علیھم دفع الضرائب علیھا تماما مثل دفع الضرائب علی التعویض النقدي الذي تدفعھ. دعونا نمر من خلال مثال لجعل هذا واضح. لنفترض أن الأسهم العادية في شركتك تستحق $ 1 / سهم. ودعونا نقول أنك تعطي 10،000 سهم لكل مهندس البرمجيات التي استئجار. ثم كل مهندس البرمجيات سوف تحصل على 10،000 $ من التعويض، وأنها سوف تضطر لدفع الضرائب على ذلك. ولكن إذا كان هذا هو المخزون في شركة مرحلة مبكرة، والسهم ليست سائلة، فإنه لا يمكن بيعها الآن. حتى موظفيك يحصلون على شيء ما لا يمكن أن تتحول إلى نقد على الفور ولكن لديهم لدفع ما يقرب من 4000 $ في الضرائب نتيجة الحصول عليه. هذا ليس جيدا وهذا هو السبب في أن الخيارات هي طريقة التعويض المفضلة.


إذا الأسهم المشتركة الخاصة بك هو يستحق $ 1 / سهم وأنت تصدر شخص ما خيار لشراء الأسهم المشتركة الخاصة بك مع سعر الإضراب من 1 $ / سهم، ثم في تلك اللحظة جدا في الوقت المناسب، وهذا الخيار ليس له قيمة ممارسة. هو "في المال" كما يقولون في وول ستريت. يتم كتابة قوانين الضرائب في الولايات المتحدة لتوفير ما إذا كان الموظف يحصل على "في المال" الخيار كجزء من تعويضهم، فإنها لا تضطر لدفع الضرائب على ذلك. وقد أصبحت القوانين أكثر صرامة في السنوات الأخيرة، والآن معظم الشركات تفعل شيئا يسمى تقييم 409a من الأسهم المشتركة لضمان أن خيارات الأسهم يتم ضرب بالقيمة السوقية العادلة. سأفعل وظيفة منفصلة على تقييمات 409a لأن هذا هو قضية كبيرة ومهمة. ولكن في الوقت الراهن، أعتقد أنه من الأفضل أن نقول ببساطة أن الشركات تصدر خيارات "في المال" لتجنب توليد الدخل لموظفيها التي تتطلب منهم لدفع الضرائب على المنحة.


أولئك منكم الذين يفهمون نظرية الخيار وحتى أولئك منكم الذين يفهمون الاحتمالات تدرك بالتأكيد أن خيار "في المال" في الواقع له قيمة حقيقية. هناك عمل كبير جدا على وول ستريت تقييم هذه الخيارات وتداولها. إذا ذهبت إلى نظرة على أسعار الخيارات المتداولة علنا، سترى أن خيارات "في المال" لها قيمة. وكلما طالت مدة الخيار، كلما زادت القيمة. وذلك لأن هناك فرصة أن الأسهم سوف نقدر وسوف يصبح الخيار "في المال". ولكن إذا كان السهم لا نقدر، والأهم من ذلك إذا كان السهم ينخفض، صاحب الخيار لا يفقد المال. كلما زادت فرصة أن يصبح الخيار "في المال"، كلما أصبح الخيار أكثر قيمة. أنا لن أدخل في الرياضيات والعلوم من نظرية الخيار، ولكن من المهم أن نفهم أن "في المال" الخيارات هي في الواقع يستحق شيئا، وأنها يمكن أن تكون قيمة جدا إذا كانت فترة عقد طويلة.


معظم خيارات الأسهم في الشركات الناشئة لديها فترة عقد طويلة. يمكن أن يكون خمس سنوات، وغالبا ما يمكن أن يكون عشر سنوات. حتى إذا كنت الانضمام إلى بدء التشغيل والحصول على خيار لمدة خمس سنوات لشراء 10،000 سهم من الأسهم العادية في 1 $ / سهم، وكنت الحصول على شيء من القيمة. ولكن لم يكن لديك لدفع الضرائب على ذلك طالما أن سعر الإضراب من 1 $ / سهم هو "القيمة السوقية العادلة" في الوقت الذي تحصل على منحة الخيار. وهذا يفسر لماذا الخيارات هي وسيلة رائعة لتعويض الموظفين. كنت تصدر لهم شيئا من قيمة وليس لديهم لدفع الضرائب عليه في وقت إصدارها.


سوف أتحدث عن أمرين آخرين ثم ينهي هذا المنصب. وهذان الأمران يستفيدان ويمارسان. وسوف أتناول المزيد من القضايا التي تؤثر على الخيارات في الوظائف المستقبلية في هذه السلسلة.


خيارات الأسهم على حد سواء أداة جذب واستبقاء. يحدث الاحتفاظ عن طريق تقنية تسمى "الاستحقاق". وعادة ما يحدث الانتصار على مدى أربع سنوات، ولكن بعض الشركات لا تستخدم ثلاث سنوات الاستحقاق. طريقة منح العمل هي الخيارات الخاصة بك لا تنتمي لك في مجملها حتى كنت قد استولت عليها. دعونا ننظر إلى أن 10،000 منحة حصة. إذا كان من المقرر أن تحصل على أكثر من أربع سنوات، سوف تأخذ ملكية الخيار بمعدل 2500 سهم سنويا. العديد من الشركات "سترة الهاوية" في السنة الأولى يعني أنك لا تستثمر في أي سهم حتى الذكرى السنوية الأولى. بعد أن تستثمر معظم الشركات شهريا. الشيء الجميل حول الاستحقاق هو أن تحصل على المنحة الكاملة ضرب بالقيمة السوقية العادلة عند الانضمام وحتى إذا كانت هذه القيمة ترتفع كثيرا خلال فترة الاستحقاق الخاص بك، لا يزال الحصول على هذا السعر الإضراب الأولي. فالاستحقاق أفضل بكثير من تقديم منحة سنوية كل سنة، وهو ما يجب أن يصادف بالقيمة السوقية العادلة في وقت المنح.


ممارسة الخيار هو عندما كنت في الواقع دفع ثمن الإضراب والحصول على الأسهم المشتركة الأساسية. في مثالنا، ستدفع 10000 $ وتكتسب 10،000 سهم من الأسهم العادية. من الواضح أن هذا هو خطوة كبيرة وكنت لا تريد أن تفعل ذلك بخفة. هناك نوعان من الأوقات الشائعة عندما كنت من المرجح ممارسة. الأول هو عندما كنت تستعد لبيع الأسهم المشتركة الأساسية، في الغالب على الأرجح في اتصال مع بيع الشركة أو نوع من الحدث السيولة مثل فرصة بيع الثانوية أو الاكتتاب العام. يمكنك أيضا ممارسة لبدء الساعة موقوتة على المدى الطويل العلاج المكاسب الرأسمالية. والثاني هو عند مغادرة الشركة. تتطلب معظم الشركات من موظفيها ممارسة خياراتهم في غضون فترة قصيرة بعد مغادرتهم للشركة. خيارات ممارسة لديها عدد من العواقب الضريبية. وسوف أتناولها في مشاركة مدونة في المستقبل. كن حذرا عند ممارسة الخيارات والحصول على المشورة الضريبية إذا كانت قيمة الخيارات الخاصة بك كبيرة.


هذا الآن. حقوق الموظفين هو موضوع معقد وأنا الآن أدرك أنني قد ينتهي الأمر القيام بضعة أشهر يستحق ماجستير في إدارة الأعمال الاثنين حول هذا الموضوع. والخيارات ليست سوى جزء من هذا الموضوع وأنها معقدة على قدم المساواة. سأعود يوم الاثنين المقبل مع المزيد حول هذه الموضوعات.


يجف بيتايرت.


على الخبرات الرقمية، المصدر المفتوح، الشركات الناشئة & أمب؛ المستقبل.


خيارات الأسهم وحقوق الموظفين.


لدهشتي، والكثير من الناس أن أقابل في أكويا لا يفهمون خيارات الأسهم أو لم يسمع من ذلك. تشرح مشاركة المدونة هذه ما هي خيارات الأسهم. بل هو موضوع فني جدا ولكن من أجل هذا المنصب، وأنا ذاهب للحفاظ على ذلك حقا بسيطة وجعل بعض التبسيط المفرط.


في جوهرها، خيار الأسهم هو حق معين للموظف لشراء الأسهم في وقت ما في المستقبل بسعر محدد.


عندما تأسست شركة، المؤسسين تملك 100٪ من الشركة. وعندما يرفعون الأموال من المستثمرين، فإنهم يمنحونهم حصة من أسهم الشركة مقابل المال. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم المستثمرين من المؤسسات تتطلب منك إنشاء "تجمع الخيار" الذي عادة ما يمثل 10٪ إلى 20٪ من الشركة. لذا إذا باعت 30٪ من شركتك لمستثمر بمبلغ مليوني دولار، وخصصت 10٪ لحمام الخيار، فإن المؤسسين لا يزالون يمتلكون 60٪ من الأسهم ولديهم مليوني دولار للعمل.


وجود تجمع الخيار هو شائع جدا لمشروع بدء التشغيل المدعومة، وغير شائعة إلى حد ما لمعظم الشركات الصغيرة. في أكويا، وهي شركة مدعومة المشروع، ونحن نقدم لدينا بدوام كامل خيارات الأسهم الموظفين على رأس الراتب تنافسية. هذه الخيارات تأتي من تجمع خيارنا.


إذا كنت موظفا في شركة ناشئة، خيارات الأسهم هي صفقة كبيرة كما كنت ذاهب لتلقي خيارات الأسهم كجزء من التعويض الخاص بك. إنها صفقة كبيرة لأنها تعني أن لديك خيار أن تكون مساهما وأن تشارك في المكاسب. انها جزء كبير من ثقافة بدء التشغيل، وسببا هاما لماذا كبار المهندسين يفضلون المشاريع الناشئة المدعومة.


فما الذي يعنيه ذلك بالضبط بالنسبة لك كموظف؟


عند الانضمام إلى بدء التشغيل كموظف، بالإضافة إلى راتبك، قد يتم منحك 10،000 خيارات الأسهم بسعر إضراب قدره 1 دولار للسهم الواحد. يتم أخذ هذه الخيارات من تجمع خيار الأسهم التي يتم تخصيص جانبا خاصة للموظفين. في المثال أعلاه، يمكن لجميع الموظفين معا امتلاك ما يصل إلى 10٪ من الشركة.


عندما تأسست الشركة، والسهم هو لا قيمة لها في الأساس. المؤسسين والموظفين والمستثمرين سوف ترغب في زيادة مطردة في قيمة الشركة، وبالتالي، قيمة أسهم الشركة.


في وقت الخروج، والسهم هو الأمل يستحق 100 $ للسهم الواحد أو أكثر. لذا، إذا تم منحك 10000 خيار بسعر إضراب بقيمة دولار واحد للسهم، يمكنك شراء 10000 سهم مقابل 10000 دولار أمريكي. ومع ذلك، عند هذه النقطة، والأسهم على الفور بقيمة 1،000،000 $ على مر السنين، ارتفع سعر السهم إلى 100 $ للسهم الواحد. وبعبارة أخرى، فإن 10،000 سهم التي حصلت عليها عندما انضممت، يمكن أن تجعلك ربح 990،000 $ على رأس راتبك.


منح، قيمة الشركة قد لا ترتفع دائما، أو أنها قد لا ترتفع بسرعة، ولكن بالتأكيد يمكن. أصبح المئات من موظفي غوغل المليونيرات بين عشية وضحاها عندما ذهبت جوجل العامة. غادر المئات من موظفي غوغل للانضمام إلى فاسيبوك - وليس لأنهم يحصلون على راتب أفضل ولكن للحصول على بعض خيارات أسهم ما قبل الاكتتاب العام في فاسيبوك. عندما تنمو شركة ناشئة وناجحة، فإن السعر سيرتفع مع مرور الوقت. وفي الوقت نفسه، إذا فشلت الشركة، فإن حقوق الموظفين يكون لا قيمة لها.


السبب الشركات الناشئة استخدام خيارات الأسهم هو لأنه يسمح لهم لجذب والاحتفاظ الناس ذات جودة عالية في رواتب معقولة. يمكنك اختيار الذهاب للعمل في شركة ناشئة ل 85،000 $ سنويا في الراتب و 10،000 خيارات الأسهم الممنوحة على مدى 4 سنوات، أو يمكنك اختيار للعمل لشركة بمبلغ 90،000 $ في الراتب والحصول على أي خيارات الأسهم على الإطلاق.


هل تريد أن تأخذ رواتب مخفضة وبعض المخاطر والتأرجح للأسوار، أو كنت تفضل القدرة على التنبؤ من دون احتمال وجود صعود كبير؟


وظيفتي الأولى خارج الكلية عملت في مشروع دعمت المدعومة التي منحت لي جولتين من خيارات الأسهم - كل من منح جعلت لا قيمة لها كما أن الشركة لم تنجو من فقاعة في عام 2001. ومع ذلك، لم أكن أسف على خيار الذهاب العمل لهذا بدء التشغيل. ما زلت أتلقى رواتب عادلة، تعلمت الكثير و أحببت ثقافة البدء التي أنشأناها.


وأعتقد اعتقادا راسخا أن هناك رجل أعمال مدسوس بعيدا في العديد من أفضل الناس. بالنسبة لهؤلاء الناس، فإن الرضى اليومي للعمل مع الزملاء ذوي الجودة العالية في شركة سريعة النمو، والقدرة على المشاركة في نجاح الشركة كمساهم، يستحق أكثر بكثير من راتب أكبر وقابلية للتنبؤ. كنت أعرف أن هذا صحيح بالنسبة لي عندما كنت في 21، وأنا أعلم أنه لا يزال صحيحا الآن أنني 31.


هل يمكن أن يكون لدي خيارات بلدي باكداتد؟


لقد عرضت للتو خيارات الأسهم في بداية وقراءة هذا يجعلني أشعر أفضل بكثير عن الاقتراح.


المشكلة الوحيدة بالنسبة لي التي لم تتطرق إليها هي ما هي المخاطر التي أنا منفتح عليها الآن؟ دعنا نقول أن الشركة تذهب تمثال نصفي وتدين 40 مليون $ وأنا أملك 1٪؟ الجرعة التي تعني أنا الآن مسؤولة عن تسديد أن 1٪. انها الشيء الوحيد الذي أخاف قليلا من.


انها حقا بلدي يوم محظوظ، وذلك بفضل يجف.


لا خطر على الإطلاق.


الخطر الوحيد لديك هو فقدان المال الخاص بك خيار الاستثمار الأموال والأرباح المستقبلية المتوقعة. أنت لن تكون مسؤولة عن أي خسائر في حالة الإفلاس. كما أن مؤسسي الشركة ليسوا كذلك (ما لم يدعموا قروض الشركات بأموال شخصية).


لا مسؤولية لاثان!


قد يفقد املساهمون في شركة مدرجة) إنك (استثماراتهم، ولكنهم ال يشاركون في التزامات الشركة. كخيار الخيار، كنت قد استثمرت فقط وقتك، حتى النقطة التي تمارس الخيارات الخاصة بك. في ذلك الوقت، تحتاج إلى دفع سعر ممارسة لتحويل الخيارات الخاصة بك إلى أسهم الفعلية في الشركة.


خطورتك إذا فشلت الشركة هي المال الذي تدفعه لممارسة الخيارات الخاصة بك.


خيارات الأسهم هي مجرد أن: خيارات فقط لشراء الأسهم مع سعر محدد مسبقا. لن تكون حامل الأسهم قبل استخدامها لشراء الأسهم الشركة. طالما لديك خيارات فقط لن يكون لديك الحق في التصويت على أي شيء أو أي فوائد / الخصوم الأخرى أصحاب الأسهم قد يكون. لا تقلق، والخطر مع خيارات الأسهم هو فقط أنها قد لا تكون تستحق أي شيء.


ولكن هذا يستند إلى تجربتي مع التشريعات الأوروبية، لذلك قد ترغب في مضاعفة التحقق من ذلك.


في بعض البلدان هناك خطر أن تدفع ضريبة على الربح حتى ولو كنت لم تتحقق حتى الآن: حتى يتم منحك 10،000 خيارات الأسهم، وهذا يعامل كحدث خاضع للضريبة على الرغم من أنك لم تتلق أي أموال حتى الآن. في الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة هذا ليس هو الحال عادة. وتعتمد طريقة معالجة الخيارات أيضا على النظام / الآليات التي تمنح بموجبها. IANAEISO. تحقق مع مصدر موثوق في بلدك.


على الرغم من ذلك، أعتقد أن دريز يسلط الضوء على واحدة من الأسباب العظيمة لرغبة في العمل عند بدء التشغيل، وبصرف النظر عن التعويض، "الرضا اليومي للعمل مع الزملاء عالية الجودة في شركة سريعة النمو"، يبدو أن هذا المنصب مرتبطة التعويض بطريقة رئيسية.


ماذا لو كانت الشركة لا يذهب الجمهور (مثل الفيسبوك :)؟


قد يكون هناك حدث تصفية آخر مثل بيع أو اقتناء الشركة. في هذه الحالة، قد يتم بيع الأسهم الخاصة بك إلى المشتري (وتحصل على المال)، أو أنها قد تتحول إلى أسهم المشتري (والتي يمكن أن تكون أسهم الشركة العامة التي يمكن بيعها).


وقد تقرر الشركة التي لم تنشر علنا ​​أو التي لا تحصل عليها أن تدفع أرباحا لمساهميها.


ثالثا، هناك سوق ما قبل الاكتتاب للأسهم أيضا، وكنت قد تكون قادرة على بيع أسهمك بهذه الطريقة. على سبيل المثال، يتم تداول أسهم فاسيبوك ما قبل الاكتتاب بشكل نشط بسعر يصل إلى 80 دولارا للسهم.


ننسى أن نذكر أن الشركات ترغب في وضع قيود على عندما يمكنك تحويل خيارات الأسهم الخاصة بك إلى الأسهم. أيضا، إذا كنت تبيع الأسهم الخاصة بك، فإنه يخضع للضريبة في طرق غير تماما، متعة.


لا خيارات الأسهم كلها سيئة، ولكن هناك بعض الجوانب السلبية أكثر من "الشركة قد لا يكون من أي وقت مضى يستحق شيئا" وسيكون من الجيد أن نذكر تلك أيضا.


كما كتبت في الجزء العلوي من بلدي بلوق وظيفة، خيارات الأسهم هو موضوع فني جدا. من المستحيل تغطية جميع التفاصيل في مشاركة مدونة واحدة. في الواقع، هناك كتب مكتوبة حول موضوع حقوق الموظفين، وفصول التفكير في هذا الموضوع، وما إلى ذلك.


واسمحوا لي أن أحاول الرد على كلتا المذكرتين؛ (1) قيود خيارات الأسهم و (2) الآثار الضريبية. هذه ملاحظات صحيحة قد تستدعي متابعة مدونة أطول للمتابعة. في الوقت الراهن، دعونا ركلة قبالة مع هذا التعليق لمعرفة أين قد يذهب هذا.


أولا، تختلف خطط خيارات الأسهم من شركة إلى أخرى. كل شركة قرص خطة خيار الأسهم الخاصة بهم بالنسبة لحالتهم والنتيجة المرجوة. على سبيل المثال، في معظم الحالات، لا يحصل الموظفون على السيطرة على الخيارات لفترة من الزمن. وتعرف هذه الفترة بفترة الاستحقاق. وبمجرد اكتساب الخيارات، يمكن عادة ممارسة هذه الخيارات. الشركات المختلفة لديها مخططات استحقاق مختلفة. ويمكن اعتبار فترة الاستحقاق تقييدا، ولكنه أمر شائع للغاية لأنه يحمي الشركة، وبالتالي جميع موظفيها ومساهميها.


(ربما أحتاج إلى متابعة مشاركة مدونة حول موضوع "الاستحقاق" لأن ذلك قد لا يكون واضحا بالنسبة للبعض، وإذا كانت لديك قيود مختلفة في الاعتبار، فأنا أحب أن أسمع المزيد عن أفكارك.)


ثانيا، من الصعب الكتابة عن الآثار الضريبية المترتبة على حقوق الملكية للموظف حيث أنها تعتمد على الاختصاص الضريبي الذي يقع عليه الموظف (على سبيل المثال أنه يختلف من بلد إلى آخر، من ولاية إلى أخرى) وكذلك عن الحالة الشخصية للموظف. على سبيل المثال، عندما انتقلت من بلجيكا إلى الولايات المتحدة، علمت أن مصلحة الضرائب تعامل المكاسب الرأسمالية تختلف كثيرا عن الطريقة التي تعامل بها السلطات الضريبية البلجيكية المكاسب الرأسمالية. والمثير للدهشة كنت أفضل في بلجيكا.


ويخضع بيع وشراء الأسهم عادة لضرائب الدخل أو لضرائب كسب رأس المال. علاوة على ذلك، قد يكون هناك تشريع خاص حول خيارات الأسهم لتحفيز ريادة الأعمال أو لتحفيز الاقتصاد - تقدم الولايات المتحدة حاليا إعفاء مؤقتا من الضرائب على رأس المال في بعض الحالات. وبعبارة أخرى، يجب على كل شخص يحصل على خيارات الأسهم التحدث مع المحاسبين لتثقيف نفسه / نفسها على كيفية إدارة الالتزامات الضريبية الطريقة الأكثر فعالية لتقليل الفواتير الضريبية الخاصة بك.


من الرائع أن نرى أن الناس مهتمون حقا بمناقشة هذا الموضوع. كما كتبت في بلدي بلوق وظيفة، وكثير من الناس الموهوبين وأنا أعلم، لديها رجل أعمال مخبأة داخلها. وفي الوقت نفسه، لم أكن متأكدا من ردود الفعل التي يمكن توقعها من مشاركة مدونة كهذه. أنا مفاجأة سارة.


يمكننا أن نتحدث عن التكنولوجيا طوال اليوم، ولكن في بعض الأحيان فمن الجميل أن نتحدث عن وضع عملنا، والمهنية وريادة الأعمال. يبدو وكأنني يجب أن تفعل بضع بلوق وظيفة على مواضيع بدء التشغيل. انها عالم رائع بعد كل شيء.


+1 لهذا. الاشياء دروبال رائع، ولكن يجري "المصدر المفتوح" عن خبراتك مع بدء التشغيل، وخاصة واحدة كبيرة مثل أكيا دائما يجعل لقراءة مثيرة للاهتمام.


مرة أخرى في عام 2003، انضممت إيباي ومنحت بعض الخيارات الأسهم أيضا. في ذلك الوقت، كسب الموظفين باي كمية كبيرة من المال بفضل هذه الخيارات الأسهم. نفس القصة في أكسنتشر. بلدي التعلم:


1. نعم، يمكنك جعل قدرا كبيرا من المال.


2. يمكن أن يفسد التنظيم الضريبي المرح (على سبيل المثال: في بلجيكا، يجب دفع الضرائب مقدما، حتى عندما تظل خياراتك "تحت الماء").


3. في بعض البلدان، تحتاج إلى إبقاء خيارات الأسهم لعدة سنوات قبل الاستحقاق. (مثل إيطاليا)


4. معظم الشركات تتطلب منك الحصول على الخيارات عند المغادرة.


5 - والأسوأ من ذلك هو "النوافذ المغلقة" عندما تكون النتائج الفصلية على وشك النشر: يحظر على جميع العاملين في التجارة. وكان سعر السهم مرتفعا بشكل استثنائي خلال هذه النوافذ المغلقة.


الاستنتاج الرئيسي: نعم، لديهم إمكانات صعودية ضخمة، وخاصة في وادي السيليكون. إذا كنت موظفا ذكيا، يمكنك الجمع بينها وبين خيارات الاتصال. الواقع هو أن معظم زملائي السابقين الذين حصلوا على خيارات الأسهم لم يكتسبوا أي أموال منهم.


انها حقا أن يكون الحق في الجمع بين التكنولوجيات، وقيادة الشركة، والتوقيت، والخيارات، وهلم جرا ليكون يستحق كل هذا العناء لموظف محتمل. لقد عملت في عدد قليل من الشركات الناشئة حيث كنت في الأساس تجاهل خيارات الأسهم لعدد من الأسباب، بما في ذلك:


عدم وجود منتج تنافسي. لا يبدو أن الشركة في السوق حيث أي ابتكار كبير سيكون ممكنا، على أساس القيادة والمنتجات التي كانوا يعملون على. فترة التمديد طويلة جدا. أنا لست متأكدا ما هو طبيعي هنا، ولكن 4-5 سنوات بدا طويلا قليلا لبدء تشغيل التكنولوجيا، وأنا لا أعرف الكثير من الناس الذين يعملون في الشركات الناشئة التي تميل إلى التمسك حول هذا طويل، وإذا فعلوا ذلك، تعتبر المهارات في بعض الأحيان آخذة في الركود.


في هذه الحالات انتهى الأمر إلى قضاء بعض الوقت في الشركة على أي حال، ولكن فقط لأنني كنت راضيا عن الراتب في ذلك الوقت، ويفترض أن إما الشركة أو أنا لن تكون في جميع أنحاء بحلول الوقت الذي كان منحت أي خيارات.


تجربتي هي أن فترة الاستحقاق النموذجية هي أربع سنوات باستخدام الاستحقاق الشهري مع "جرف" سنة واحدة. ويعني جرف سنة واحدة أنك لا تستحق لمدة عام ثم "اللحاق" من خلال الحصول على 25٪ من الخيارات الأسهم في الذكرى السنوية واحدة. ويحدث الاستحقاق اللاحق شهريا. ويبدو أن هذا هو معيار الصناعة في التكنولوجيا المبتدئة.


دروبال هي علامة تجارية مسجلة ل دريز بيتايرت.


انضم إلى أكثر من 5000 شخص آخر يتلقون مشاركات المدونة هذه عبر البريد الإلكتروني.

No comments:

Post a Comment