Monday 12 February 2018

الخيارات الثنائية استراتيجية المحافظين


صياغة استراتيجية الخيارات الثنائية.
واحدة من أكبر الاختلافات بين تداول الخيارات الثنائية والقمار بسيطة تأتي من حقيقة أن القمار يتطلب استراتيجية قليلة أو معدومة ويستند أكثر على احتمال و "الحظ". التجار الخيارات تعتمد على نهج أكثر تعقيدا، ولكن، ولكن صياغة استراتيجية يمكن أن يبدو صعبة بشكل لا يصدق في المراحل المبكرة. هنا، سوف ننظر في بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند تطوير استراتيجياتك لضمان تلبيتها لاحتياجاتك الاستثمارية وتسمح لك باستخدام نقاط القوة لتحقيق أقصى قدر من المكاسب.
تحديد إطارات الوقت.
أحد العوامل الأولى التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني للتداول، ويمكن القول بأن هذا الأمر أكثر أهمية بالنسبة للخيارات الثنائية مما هو عليه بالنسبة لأنواع أخرى من التداول. هذا يأتي من حقيقة أن فترة التداول الخاصة بك يجب أن تكون موجزة قبل أن التجارة الفعلية حتى مفتوحة.
سيعتمد تحديد الإطار الزمني على مجموعة متنوعة من العوامل. ما هو نوع من تاجر أنت؟ كم من الوقت (على أساس يومي) هل لديك لتكريس لإدارة الصفقات الخاصة بك (وفي البحث عن فرص)؟ هل تفضل نهج يسير بخطى سريعة (مثل تلك التي تظهر في 60 ثانية خيارات)؟ أو نهج أكثر تحفظا، على المدى الطويل (باستخدام الخيارات الأسبوعية أو الشهرية تنتهي)؟ هل هناك أي أحداث اقتصادية (مثل قرار سعر الفائدة أو الإفراج عن أرباح الشركات) مما سيؤثر على أداء التجارة؟
يجب معالجة كل هذه العوامل عند تحديد معلمات تجارتك، وسوف تختلف النتائج هنا من شخص لآخر.
تحديد أصول التداول.
العنصر التالي في صياغة استراتيجيتك هو اتخاذ قرار بشأن أصول التداول الخاصة بك. هل لديك قاعدة معرفة قوية لنوع معين من الأصول؟ إذا، على سبيل المثال، لديك فهم راسخ لسوق الأوراق المالية (وقادرة على تفسير بيانات الأرباح) سيكون من المنطقي تركيز انتباهكم على تلك الأسواق. بدلا من ذلك، إذا كان لديك فهم قوي للاقتصاد الكلي، قد تفضل التركيز على السلع أو العملات.
هناك عوامل لها تأثير خاص على كل نوع من أنواع الأصول، لذلك سيكون من المهم بالنسبة لك أن تكون قادرة على التجارة بنشاط خلال تلك الأحداث. وبالنسبة للسلع الأساسية، قد يشمل ذلك أحداثا مثل تقرير المخزون الأسبوعي للنفط، بينما في أسواق العملات سيكون من المهم مراقبة الأسواق عندما تجري البنوك المركزية الكبرى اجتماعاتها.
التحليل الفني أو التحليل الأساسي؟
بعد أن كنت قد قررت على أصول التداول الخاص بك والأطر الزمنية، وسوف تحتاج إلى تحديد توقعاتك للاتجاه السعر. للقيام بذلك، فإن التجار إما العمل من التحليل الفني (الرسم البياني)، والتحليل الأساسي (دراسة التقارير الاقتصادية)، أو بعض مزيج من الاثنين. إذا كنت تميل إلى أن تكون أكثر مهارة في مجالات الرياضيات والاحتمال، فمن المرجح أن تكون أكثر ملاءمة لتحليل الرسم البياني. أما بالنسبة إلى المتداول "الأيسر"، فمن الأفضل أن تنفق هذه المرة تقييم البيانات الاقتصادية الحديثة التي من المرجح أن تؤثر على أسعار الأصول.
معظم التجار سوف يستخدمون مزيج من هاتين الاستراتيجيتين، في انتظار حدث اقتصادي كبير لتوليد التحيز العام (للأسعار للتحرك إما صعودا أو هبوطا)، ثم استخدام التحليل الفني الرسم البياني من أجل تحديد مستويات الأسعار بالضبط لإنشاء التجارة. وهذا يمكن أن يكون مفيدا في زيادة احتمالية نجاح التجارة، حيث يضمن أن تجارتك مدعومة بالبيانات الاقتصادية وتقييم الأصول.
استخدام نقاط القوة عند صياغة الاستراتيجية.
صياغة استراتيجية التداول الخاصة بك يمكن أن تبدو مهمة شاقة. ومن المؤكد أن التنبؤ بالأسعار المستقبلية للأصول أمر معقد. ولكن عندما نقوم بتحطيم العملية إلى أجزاءها المكونة، تبدأ العملية في البحث عنها. وسوف تستند معظم هذه العناصر إلى احتياجاتك الاستثمارية.
هل تريد أن تكون متداولا عدوانيا (أعلى المخاطر والمكافآت)، أو تريد أن تأخذ نهجا أكثر تحفظا (توسيع الأطر الزمنية للتداول الخاص بك)؟ ولحسن الحظ، تطورت الأسواق بطرق تلبي التجار من جميع الأنماط والأهداف الاستثمارية. لذلك، بغض النظر عن أي طريق تختاره، هناك استراتيجية المصاحبة التي يمكن أن تتطابق مع الطابع التجاري الخاص بك.
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

3 استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين.
ملحوظة! إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية واستراتيجيات مختلفة يرجى الذهاب إلى صفحة استراتيجية لدينا حيث أننا تغطية الموضوع بشكل شامل!
إذا كنت & # 8217؛ درست وفهمت مشاركاتي السابقة حول أساسيات تداول ثنائي الخيارات الثنائية ومؤشرات الخيارات الثنائية، أنت الآن على استعداد للتداول الحقيقي. في ما يلي 3 إستراتيجيات مختلفة استخدمها، اختر واحدة بناء على قدرتك على المخاطرة. حظا طيبا وفقك الله!
استراتيجية المحافظين طويلة الأجل.
هذه الاستراتيجية هي لأولئك الذين هم جديدون في هذه اللعبة، وترغب في بناء عاصمتها بطيئة وثابتة. نقطة من هذه الاستراتيجية هي تقليل المخاطر وانتظر الإعداد المثالي على الرسم البياني.
في هذه الحالة الإعداد المثالي يستخدم آخر 2 نقطة متعرجة، ورسم فيبوناتشي بينهما في اتجاه هذا الاتجاه.
رسم فيبو الخاص بك من النقطة 1 إلى النقطة 2 للاتجاه الهبوطي، والعكس بالعكس للاتجاه الصعودي. الهدف الخاص بك هو 161.8 مستوى الإسقاط.
ولكي تكون الإشارة صالحة تماما، يجب أن يكون هناك تصحيح ما بين 50 & # 8211؛ 88.6. ارتفاع الارتداد يذهب، أقوى إشارة. في المثال أعلاه، يحدث التصحيح بجوار الرقم 2 في الزاوية اليسرى العليا.
هم المفتاح هنا هو التحلي بالصبر حتى تصل جميع العوامل الثلاثة إلى أعلى.
قاعدة الدخول هي:
& # 8211؛ السعر يضرب فيبوناتشي مستوى العرض 161.8.
& # 8211؛ السعر داخل أو خارج حدود القناة الحمراء.
& # 8211؛ قيمة الرسم البياني يضرب مستوى 8 أو أعلى.
يمكن أن تنتهي فترة صلاحيةك بين 5 و 20 دقيقة. والهدف الخاص بك هو 1-2 الصفقات في اليوم الواحد.
واقتراح إدارة الأموال لهذه الاستراتيجية هو اتخاذ 2 عطاءات متساوية في اليوم لمدة 20 يوما. زيادة موقفكم بنسبة 50٪ في اليوم التالي. إذا فقدت، فابدأ بآخر مجموعة من عروض الأسعار:
يوم 3: 21 + 21 ... وهلم جرا. يجب أن تصل إلى حوالي 5K في الأرباح في غضون 20 يوما، والشهر المقبل مجرد بداية أكثر أو الاستمرار في من حيث تركت.
أفضل الوسطاء للمبتدئين.
استراتيجية شبه محافظة.
وتشمل الاستراتيجية شبه المحافظة 4-6 صفقات في اليوم الواحد. القواعد هي نفسها بالنسبة للاستراتيجية المحافظة، فقط مع استثناء واحد: نحن نأخذ التجارة في مستوى إسقاط فيبوناتشي 127 وكذلك 161.8.
الآن، لمستوى 127 الصفقات، وأود أن ننصح بعدم اتخاذ الصفقة مع أكثر من 6 دقائق إلى انتهاء. وذلك لأن المستوى 127 عادة يمثل مستوى التوحيد لجذب المشترين / الباعة إلى الاتجاه للحصول على مزيد من السيولة والسعر عادة يحمل في اتجاه الاتجاه ضمن الشموع 3 المقبلة.
قواعد الدخول هي نفسها كما هو الحال مع الاستراتيجية المحافظة:
& # 8211؛ قيمة الرسم البياني يضرب المستوى 8.
& # 8211؛ السعر داخل المنطقة الحمراء.
& # 8211؛ السعر يضرب مستوى الإسقاط فيبوناتشي 127.
استخدام نفس إدارة الأموال كما هو الحال مع استراتيجية المحافظة، ولكن أرباحك سوف تزيد بشكل أسرع.
وتذكر، عليك أن التمسك قواعد الدخول.
الآن، الاستراتيجية أدناه هي عدوانية جدا التي تحدد وسائل التداول عاقل. وتمثل هذه الاستراتيجية استخدام دورات الأسعار وتسلسل فيبوناتشي في التداول السريع. لا تؤخذ الصفقات فقط في المستويات 127 و 161.8، ولكن أيضا في الانفجارات. ويتم رسم مستويات فيبوناتشي لكل دورة. هذه الاستراتيجية أيضا استغلال الإمكانات الكاملة للمخططات القيمة.
أعلاه تعلمت ما كنت الصيد، حيث تجد فريسة الخاص بك، وكيفية كيس بعض الفريسة ثابتة وآمنة. الآن، سنذهب بعد بيج 5.
استراتيجية عدوانية.
انظر إلى الرسم البياني أدناه، كم عدد دورات الأسعار التي تراها؟
نعم، 9 دورات. الآن، تغيير المعلمات مؤشر متعرج إلى 2،1،1. كم عدد دورات السعر على المدى القصير التي تراها الآن؟
يوب، 41+ دورات الأسعار على المدى القصير. في الواقع هناك العديد من أكثر من ذلك بكثير، ولكن دعونا لا تجعل من الصعب جدا. كل من هذه الدورات هو تسلسل فيبوناتشي مع عالية منخفضة التصحيح الإسقاط عكس. ننظر إلى الرسم البياني أدناه:
الآن يحصل تعقيدا ورائعا:
يتم رسم فيبوناتشي بين النقطتين 1 و 2 (باللون الأزرق الفاتح) ومعلمة على مخططات القيمة الأخيرة العالية والمنخفضة، 1 و 2 على التوالي. الآن لدينا مستويات وانتظر التصحيح الذي يمكن أن يكون الفتيل، أو شمعة كاملة. فوق منطقة الارتداد هو مربع أبيض ملحوظ 3، والشمعة الخضراء تحت اللمسات التي مربع. الإعداد جاهز عندما يتبع الشمعة ارتداد شمعة حمراء في اتجاه هذا الاتجاه. استيقظ الان. الشمعة الحمراء القادمة تغلق تحت فتح شمعة التصحيح الخضراء، ولكن لا تلمس مستوى الرسم البياني مستوى 6 بعد، ولا قنوات الانحدار الفرقة الداخلية. ويتميز هذا بالمستطيل الأزرق الفاتح. لذلك هذا هو لدينا شمعة اندلاع الأولى من هذا التسلسل المحدد. نحن ندخل بوت 10 ثانية قبل إغلاق هذه الشمعة، والشموع المقبل سوف يكون أبيرا، مع احتمال 90٪. يتم وضع علامة 3 بوت على الرسم البياني أعلاه. تغلق الشمعة التالية دون مستوى 100 فيبوناتشي ولكن لا تلمس مستوى 127، مما يعني أنه أغلق أسفل أدنى تسلسلنا الحالي. نحن ندخل بوت 10 ثانية قبل إغلاق هذه الشمعة لأنها سوف تليها شمعة هبوطية، أو 2-3 الشموع الهابطة التي سوف تصل إلى مستوى مستوى فيبوناتشي 161.8. يتم تمثيل هذه التجارة على الرسم البياني بواسطة 1 بوت. آخر شمعة هبوط يضرب مستوى فيبوناتشي 161.8 ومستوى الرسم البياني قيمة -8 وأيضا مخطط المنطقة الحمراء، لذلك نحن وضع كال.
داخل كل دورة السعر بين 3 نقاط هناك في المتوسط ​​3 إتم التجارة الاجهزة خلال ظروف تداول التقلبات العادية. وبالنسبة لهذه الاستراتيجية فإنه من نافلة القول أنه إذا كنت لا 'يشعر' التجارة أو شيء عن الإعداد لا يبدو الحق، لا أعتبر والانتظار واحد القادم.
هذه الاستراتيجية سوف تنتج حوالي 100 الإعداد لكل زوج من العملات في اليوم الواحد، لذلك استخدامه بحكمة، وتكون على يقين من أن تعلم ذلك عن ظهر قلب قبل أن تقفز في البخار الكامل.
الاستراتيجيات الثلاثة الموضحة هنا تعمل لجميع أزواج العملات والسلع والأسهم والمؤشرات. ومع ذلك، حتى مع الاستراتيجية المحافظة، يمكن للتاجر أن يحقق نتائج ممتازة إذا كانت تتداول 5-6 الأصول، وتأخذ اثنين من الصفقات احتمال كبير لكل مادة في اليوم الواحد.
كما إجازة المعتاد التعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة. سعيد للتجارة!

استراتيجية المحافظين على المدى الطويل أو فقدان أموالك ببطء ولكن ثابت.
مراجعة كاملة للاستراتيجية المحافظ / طويلة الأجل للخيارات الثنائية.
بيناريوبتيونس هي واحدة من أفضل المواقع المخصصة لتداول الخيارات الثنائية ويقدم بعض استراتيجياتها الخاصة. هناك ثلاث استراتيجيات مختلفة على أساس الرغبة في المخاطرة، وهذا المقال يأخذ نظرة على استراتيجية المحافظين / على المدى الطويل. مص أو دوسن & # 8217؛ ر؟ وجدت!
ما هو بيناريوبتيونس المحافظ / استراتيجية طويلة الأجل.
استراتيجية المحافظ / طويلة الأجل هي استراتيجية "منخفضة المخاطر" الموصى بها التي تقدمها بيناريوبتيونس. وقد صممت هذه الاستراتيجية مع وضع هدفين في الاعتبار؛ للحد من المخاطر وبناء رأس المال ببطء وثبات. بعد قراءة الاستراتيجية وأتساءل عما إذا كان التجار في بيناريوبتيونس تعرف ما هي الكلمات المحافظ، على المدى الطويل ومنخفضة المخاطر يعني. وتستند الاستراتيجية على مجموعة متنوعة من الأدوات بما في ذلك مؤشر التعرج و فيبوناتشي التصحيح. ويهدف مؤشر التعرج إلى التخفيف من تقلبات الأسعار العشوائية في حين أن المقصود من تصحيح فيبوناتشي لقياس نقاط التحول المحتملة استنادا إلى نسبة & # 8217؛ فيبوناتشي وجدت الكامنة في الطبيعة.
كيف يمكنك استخدام استراتيجية المحافظ / طويلة الأجل.
وتهدف هذه الاستراتيجية إلى الحد من المخاطر عن طريق انتظار الإعداد "المثالي". للبدء، ببساطة رسم تصحيح فيبوناتشي من أول قمم التعرج اثنين على الرسم البياني الخاص بك. وهذا يضع اتجاه التحليل. إذا كانت النقطة الثانية أعلى من النقطة الأولى فإن اتجاه فيبوناتشي هو أعلى، إذا كان أقل ثم لأسفل. يتم إنشاء إشارة عندما تتراجع الأسعار مرة أخرى فوق مستوى 50٪ أو أعلى. ولكي تكون الإشارة صحيحة، يتم توجيه المتداولين إلى الانتظار لهذه المعايير الثلاثة: 1) السعر يضرب تصحيح فيبوناتشي 161.8٪ 2) الأسعار ليست ضمن مناطق القناة الحمراء و 3) الرسم البياني للقيمة هو 8 أو أعلى.
لماذا هذه الاستراتيجية لا تمتص.
أود دائما أن تبدأ مع لماذا أداة أو استراتيجية لا تمتص لأننا هنا إلى التخلص من سيئة واكتشاف الخير. ما اكتشفته هنا هو أن هذه الاستراتيجية لا تملك أي أجزاء غير مص لها. ما وجدته كانت استراتيجية مربكة جدا ومتناقضة ومعقدة أنه لا توجد وسيلة مبتدئ يمكن استخدامها بنجاح. لا يعني أن استراتيجية جيدة ومربحة، فقط أن هذا هو عرض سيئة للغاية وشرح واحد واحد أن لا & # 8217؛ ر ترقى إلى ادعاءات كونها استراتيجية المحافظين على المدى الطويل جيدة للقادمين الجدد إلى "اللعبة".
لماذا هذه الاستراتيجية تمتص.
هذه الاستراتيجية تمتص. أولا، المؤلفين فشل تماما في الكشف عن ما هي الرسوم البيانية الإطار الزمني للاستخدام. بالقرب من نهاية المقال يقولون لك استخدام 5-20 دقيقة انتهاء ولكن هذا يقودني فقط إلى نقطة أخرى. وهذه ليست استراتيجية طويلة الأجل. 5-20 دقيقة انتهاء هو مجرد مجرد قصيرة من وقت انتهاء الصلاحية كما يمكنك الحصول على التداول ثنائي وطريقة عالية الخطورة للتجارة، بالتأكيد لا ينصح للنوبي. أيضا، هناك فقط & # 8217؛ ر التفاصيل بما فيه الكفاية. وهناك الكثير مما يؤخذ به. أنا من ذوي الخبرة إلى حد ما ويمكن قراءة بين الخطوط ولكن يمكن مبتدئ؟ أو شخص محاصرين في العمل في السوق؟ يقولون لك لاستخدام فيبوناتشي ولكن لا تحدد ما إذا كان هو تصحيح، قوس، مروحة، سلسلة زمنية أو فيب-غان التصحيح. إضافة إلى الارتباك هو مجموعة متشوق جدا واشي من معايير لهذا الكمال انشاء. عند نقطة واحدة يقال لنا أن ننتظر التصحيح من 50-85٪ من الاتجاه الأصلي ولكن في وقت لاحق نحن قيل لانتظار ارتداد 161.8٪. لوقف لماذا هذه الامتصاصات الاستراتيجية يتيح أيضا النظر في تعليمات لانتظار الأسعار للتحرك خارج القناة الحمراء. ما هي القناة الحمراء، من أين أتى منها ولماذا هي هنا؟ وما هو مخطط فالي. أنا قد تظهر جهلتي هنا ولكن عندما أنا جوجل قيمة الرسم البياني، الرسم البياني قيمة النقد الاجنبى ومخطط قيمة الأسهم كل شيء حصلت على شيء ذات الصلة.
كلماتي الأخيرة على المحافظ / استراتيجية طويلة الأجل & # 8211؛ تمتص.
حسنا، أعتقد أنك قد تعرف بالفعل ما هي أفكاري الأخيرة على هذه الاستراتيجية & # 8230؛ .. أنها تمتص، دون & # 8217؛ ر استخدامه. كما هو مكتوب وصدرت تعليمات هذه الاستراتيجية لا طائل منه. أردت أن تكون جيدة ولكنها مجرد إيسن & # 8217؛ ر. هناك الكثير من التحليل، والكثير جدا من تقنيات الرسم البياني المتقدمة وليس معلومات كافية. سوف تتشابك التاجر الجديد في هذه العملية وربما تفقد المال. إضافة إلى ازدراء بلدي هو تقنيات إدارة الأموال الموصى بها الموصى بها لهذه الاستراتيجية التي هي أساسا مارتينغال ديسينجيد لجعل لكم حول "5K $ الأرباح في غضون 20 يوما".
ينظم. موثوق به. المرخصة. انضم إلينا # 1 الوسيط الأكثر ثقة واستفد من حساب تجريبي مجاني بقيمة 25 ألف دولار! ليميتد تايم أوفر بي أد - آخر تحديث في 11 مايو، 2018.
مايكل & # 8211؛ حيث حصلت على بت إدارة الأموال من؟ هل لديك شيء ضد بيناريوبتيونس؟ نعم معقد، ولكن يبدو أنهم يحاولون فقط للمساعدة. لا حاجة إلى أن يكون ذلك يعني! لقد تعلمت كل شيء أعرفه عن بوس من خلال بيناريوبتيونس وأنا الآن تاجر مربحة.
& # 8220؛ بيناريوبتيونس هي واحدة من أفضل المواقع المخصصة لتداول الخيارات الثنائية & # 8221؛، لذلك يقول الجملة الأولى. لقد طلبت & # 8211؛ هل لديك شيء ضد بيناريوبتيونس؟ & # 8211؛ هل حقا.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

الخيارات الثنائية الإستراتيجية المحافظة
مرحبا، اليوم لقد أعدت لك استراتيجية أخرى تعمل مع ميتا التاجر 4. جاءت فكرة هذه الاستراتيجية إلى بريدي الإلكتروني من أحد القراء (شكرا، مات 🙂) انها & # 8217؛ في الواقع استراتيجية نقطة، وهو، وبطبيعة الحال، وتحريرها قليلا ولها نجاح أكبر. ستحتاج إلى مؤشرات ونموذج يمكنك تنزيله في هذه المقالة. إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت المؤشرات والقوالب، استخدم هذا الدليل.
من المهم الحفاظ على بانك دي بيناري، ستوكباير أو 24Option منصة التداول فتحت بجوار MT4 من أجل تنفيذ المعاملات في أسرع وقت ممكن. لا ننسى لقراءة التعليقات للتجارة!
كيفية إعداد المخطط.
1-تيمس الإطار الزمني GOD_Strategy.
متى تختار ↑ كال ↑
هناك & # 8217؛ s سهم أحمر تحت شمعة الحالية، أو تحت واحدة من اثنين من الشموع السابقة هناك & # 8217؛ s نقطة سوداء تحت شمعة الحالية مؤشر مؤشر ستوكاستيك في النصف السفلي وتوجه صعودا.
عندما تختار ↓ بوت ↓
هناك سهم أحمر فوق الشمعة الحالية أو فوق أحد الشموعتين السابقتين هناك نقطة سوداء فوق الشمعة الحالية مؤشر ستوكاستيك في النصف العلوي ويتم توجيهه لأسفل.
ما للتداول.
استخدام هذه الاستراتيجية فقط عند التعامل مع أزواج العملات.
كيف تبدو؟
معاينة مجموعة ميتاتريدر 4 بشكل صحيح.
a: فاز بوضوح التجارة كال b: فاز بوضوح بوت التجارة c: فقدت كال d: فاز بشكل جميل بوت e: فازت بشكل جيد كال الإحصاءات العامة من مثالنا: 4 انتصارات، 1 الخسارة. مع الأخذ بعين الاعتبار استثمرت 20 $ و حصل 70٪ لدينا إجمالي الربح هو 36 $.
تنزيل المؤشرات والنماذج.
الخيارات الثنائية وسطاء الموصى بها لهذه الاستراتيجية.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
فمن المستحسن أن التجارة مع هذه الاستراتيجية فقط مع هؤلاء السماسرة لأن لديهم أوقات الاستجابة السريعة وتقديم خيارات التداول 60 ثانية.
إذا كنت ترغب في استراتيجية أكثر تحفظا، لا تحدد كال إذا كان منحنى بولينجر الأوسط (الخط الأخضر الأوسط) هو إلى الأسفل إذا كنت تريد استراتيجية أكثر تحفظا، لا تقم بتحديد بوت إذا كان منحنى بولينجر الأوسط (الخط الأخضر الأوسط) وأشار إلى أعلى أبدا أكثر من التجارة المفتوحة في وقت واحد! إذا رأيت نقطتين & # 8211؛ يمكن أن يحدث & # 8211؛ لا تدخل التجارة! حاول دخول التجارة في أقرب وقت ممكن بعد رؤية النقاط نوصي التداول فقط من 9:00 ص إلى 4:00 م إذا تقارير MT4 & # 8220؛ يتم تعطيل دلز. لتمكين، حدد & # 8221؛ السماح بتصدير دل & # 8220؛ في علامة التبويب المشتركة للمؤشر & # 8220؛، اتبع الإرشادات التالية: انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على الرسم البياني & غ؛ قائمة المؤشرات (أو كترل + I) & # 8211؛ حدد ساعة P4L & غ؛ تحرير & # 8211؛ في علامة التبويب عام حدد السماح استيراد دل & غ؛ OK و GT. إغلاق & # 8211؛ إغلاق وإعادة فتح MT4. إذا كنت في نهاية الذكاء الخاص بك، لا تتردد في الكتابة لنا! يمكنك العثور على المزيد من الاستراتيجيات على أفضل ثنائي الخيارات - استراتيجية.
المزيد عن المؤلف: J. برو.
على عكس ستيفن (المؤلف الآخر) لقد تم التفكير أساسا حول الأعمال التجارية عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة. لم أكن ناجحة جدا مع دروبشيبينغ على الأمازون وغيرها من الطرق لكسب المال على الانترنت، وكنت فقط كسب بضع مئات من الدولارات في السنوات. ولكن بعد ذلك اشتعلت الخيارات الثنائية انتباهي مع بساطتها. الآن أنا سعيد لأنها فعلت لأنه حقا يستحق كل هذا العناء. المزيد من المشاركات من قبل هذا المؤلف.
21 الردود على & # 8220؛ إستراتيجية نقطة محسنة & # 8211؛ إستراتيجية الله (خيارات 60 أو 120 ثانية) & # 8221؛
الرجاء أنا بحاجة إلى مساعدة بلدي الرسم البياني لا تظهر الأسهم والنقاط السوداء؟
براد، تحتاج إلى سد الملفات في المجلدات بالضبط كما هو مكتوب في الدليل وتنشيط القالب. ثم أنها سوف تعمل.
هذا مذهل. حصلت على 8 إيتمس اليوم / 0 أوتم. فعلت تماما !!
شكرا لك أندي، أتمنى لكم المزيد من الحظ!
مرحبا الخطوة، سؤال واحد يمكن تحميل هذا القالب في MT5؟
عزيزي ألين & # 8211؛ لسوء الحظ، أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد ذلك. 🙁
مهلا ذكرتم الوقت 9:00 حتي 04:00، هو الوقت المملكة المتحدة؟
وثانيا ما هي أفضل أزواج لذلك؟
مرحبا، نعم هذا الوقت في المملكة المتحدة. وأنا شخصيا مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، ور / جبي.
مرحبا التجار، س قد اختبرت هذه الاستراتيجية ولكن سومتينس نقطة سوداء يبدو ليس في بداية الشمعة المقبلة ولكن في حين تشكيل شمعة، كنت جيف 2T ثانية اليسار و من يبدأ شمعة جديدة ووتش يذهب عكس ديركستيون من نقطة. يمكنك أن تساعد على كيفية حل هذه المشكلة.
عزيزي فلورنت، وأخشى أن هذه المشكلة لا يمكن حلها، لأن مؤشر يعمل مثل هذا. 🙁
أنا أحاول هذه الاستراتيجية، و # 8217؛ ق العمل 99٪ باستخدام إعدادات السندات بولينجر من: الفترة 20، التحول: 0، الانحراف 2.0.Apply إلى: (هلك / 3).
يمكنك شراء عندما يتحول مؤشر ستوكاستيك إلى اللون الأحمر، وإذا ظهرت الشمعة على نقطة. تأكد من تعيين وقتك لمدة 4mins إلى 5mins.
جئت للتو هنا من خلال شريط فيديو في يوتيوب. أخذت هذه الاستراتيجية كما أخذت مئات أخرى فقط لرؤية. أنا مع ور / جبي في 22-24h من أوروبا. حوالي 1 المشورة كل 10 دقيقة، 1 خسر وعشرات فاز.
أعتقد أنني سوف تستمر في محاولة في أي المال الحقيقي ولكن هذا جيد جدا أن تكون حقيقية.
شكرا لك على نصيحتك.
لديه أي فكرة عن أفضل وقت الانتهاء مع 1 M تف؟ لأنه كان أقل دقة حتى الآن.
الرجاء المساعدة، لا يمكن الحصول على الأسهم والدوائر على الرسم البياني.
نص ستيفان، وقال انه سوف تساعدك مع ذلك.
الذي تنتهي هو أفضل 60 أو 120؟
أعتقد أن 120 ثانية هو أفضل. لأن لديك تغيير بيغجيت للتنبؤ يتحرك السعر.
هل لدى أي شخص نتائج جيدة مع هذه الاستراتيجية؟
نعم لي. أنا مثل 2500 أوسد مع هذه الاستراتيجية، في 1 الشهر.
وسوف أبدأ في حساب حقيقي هذا الأسبوع التجارة فقط اليورو مقابل الدولار الأميركي على مدار الساعة.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(18) خيارات الخيارات الثنائية (47) خيارات ثنائي الخيارات (47) الخيارات الثنائية الغش (11) خيارات تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (6) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (3) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

أوتم الاستراتيجيات الثنائية: سترادل.
قبل عدة أسابيع قدمنا ​​سلسلة من المقالات المتعلقة بالخيارات الثنائية من المال (أوتم)، ومناقشة مواصفات أوتم والنظرية وبعض الاستراتيجيات لتنفيذ خيارات أوتم. اليوم، سنقوم بتغطية استراتيجية أخرى تستخدم خيارات أوتم - وهي استراتيجية الجمع التي تشكل ما قد يكون معروفا للبعض على أنه "سترادل" ​​أو "الخنق"، حيث التاجر لديه القدرة على الربح من تحرك السوق إما في أعلى أو الاتجاه السفلي.
بشكل عام، هذه الاستراتيجية تنطوي على مخاطر أعلى لأن التاجر يحمل كامل المخاطر على كلا الخيارين (ساقيه من سترادل). ومع ذلك، فإن ميزة، اعتمادا على وجهة نظر المتداول وكيفية إعداد الاستراتيجية، هو أن سترادل يمكن أن يكون تجارة الضغط المنخفض، لأن التاجر يحتاج فقط إلى السوق للتحرك، وليس لديها للتنبؤ بالاتجاه.
دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة. يرجى ملاحظة أن هذه المقالة هي لأغراض تعليمية؛ قد لا تكون هذه الاستراتيجية لكل تاجر، والخيارات المحددة المستخدمة في هذا المثال هي لأغراض توضيحية فقط، ولا يقصد استخدامها كتوصية.
على الجدول أدناه، يمكنك أن ترى الخيارات الثنائية المدرجة يوميا على تبادل كفتك المنظمة. وتستند هذه الخيارات الثنائية على العقود الآجلة للنفط الخام ولها قيمة أساسية قدرها 100 دولار لكل عقد.
وتشمل أوتم سترادلز ساقين - شراء خيار واحد وبيع خيار آخر. عند شراء خيار ثنائي، يجب أن يغلق السعر فوق المخالفة عند انتهاء الصلاحية حتى يكون الخيار مربحا. ويقتصر الخطر على مبلغ سعر الشراء، في حين أن الربح المحتمل هو الفرق بين سعر الشراء و 100 دولار التسوية. وبدلا من ذلك، عند بيع خيار ثنائي، يجب أن يغلق السعر أسفل المخالفة حتى تنتهي صلاحيتها. عند البيع، فإن الربح المحتمل هو المبلغ الذي يباع عليه الخيار، في حين أن الخطر هو الفرق بين سعر البيع وقيمة العقد 100 دولار.
يتضمن التقويم الاقتصادي اليوم تقرير إيا (إنفورماتيون إنفورماتيون أسوسياتيون) للبترول، وبالتالي فإن احتمال وجود الخام يتداول بقوة في أي من الاتجاهين. سوف ننظر إلى سيناريوهين - أولا، على المدى القصير مع توقع تحرك قوي جدا في أي من الاتجاهين، والثاني، على امتداد مع توقع تحرك أكثر تحفظا.
في السيناريو الأول ل أوتم، لنفترض أنك تريد مخاطر أقل - استراتيجية أعلى مكافأة تكافئ على حركة سعرية قوية في النفط الخام. في هذه الحالة، يمكنك شراء ضربة 47.50 $ على العرض 9.75 $ لكل عقد وبيع ضربة 45.00 $ للمزايدة من 88.50 $.
حاليا يتداول المستقبل الأساسي عند 46.19 دولار. لكي تكون مربحة عند انتهاء الصلاحية، يحتاج مستقبل النفط الخام الكامن إلى الإغلاق فوق 47.50 $ أو أقل من 45.00 $. الخطر المشترك لكلا طرفي هذه التجارة هو 21.25 $ لكل عقد. ويتم تحديد ذلك من خلال تحمل مخاطر الساق العليا (سعر الشراء 9.75 دولار) وخطر انخفاض الساق (100 دولار قيمة العقد ناقص 88.50 $ سعر البيع، أو خطر 11.50 $) وإضافة المبلغين (9.75 $ + 11.50 $)، والتي تبلغ إلى إجمالي المخاطر 21.25 $. الربح المحتمل هو الفرق بين قيمة العقد 100 $ ومجموع المخاطر (100 - 21،25 $)، أو ربح محتمل قدره 78،75 $.
هذه الاستراتيجية أوتم تكسب أفضل من 3: 1 العائد على المخاطر. باستخدام هذا النوع من النسبة، من الناحية النظرية يحتاج المتداول أن يكون صحيحا 25٪ من الوقت لتكون مربحة.
في المثال الثاني على أوتم سترادل، لنفترض أنك على استعداد للمخاطرة أكثر من أجل ربح أصغر، ولكن مع احتمال أكبر للنجاح. في هذه الحالة، يمكنك شراء ضربة 46.50 $ عند العرض $ 40.50 وبيع ضربة 45.50 $ في محاولة من 75.00 $. وهذا يعني أنه لكي تكون مربحة، حيث يتداول النفط الخام حاليا عند 46.19 دولار، ستحتاج إلى إغلاق فوق 46.50 دولار أو أقل من 45.50 دولار، وهي استراتيجية أكثر تحفظا لأن الإضرابات أقرب.
مع هذه الاستراتيجية، وباستخدام نفس طريقة الحساب على النحو الوارد أعلاه، فإن الخطر الإجمالي سيكون 65.50 $، في حين أن المكافأة المحتملة ستكون 34.50 $ لكل عقد. المفاضلة مع هذه الاستراتيجية هي أن تستثمر أكثر للحصول على عائد أصغر، ولكن فرصك في النجاح أكبر لأن الفجوة بين الضربات اثنين أصغر.
هذه الاستراتيجية الأكثر تحفظا لا تزال تكسب أكثر من 50٪ العائد على المخاطر. على المدى الطويل، وهذا يعني أن التاجر سوف تحتاج إلى أن تكون ناجحة حوالي 67٪ من الوقت من أجل أن تكون مربحة.
استراتيجيات الجمع مع الخيارات الثنائية تقدم طرقا مبتكرة للتجار لتنفيذ وجهات نظرهم السوق. ولكن كل استراتيجية لديها مواصفاتها الخاصة لتناسب الاحتياجات المختلفة من التجار المختلفة.
ملاحظة: رسوم الصرف غير المدرجة في الحسابات.
دافين بليث.
وقد كان دافين بليث (فيرفالو ترادر) متداولا بدوام كامل منذ عام 2008، وقد تداول بشكل نشط الخيارات الثنائية منذ عام 2018. كما أنه يعمل في مرتوبست كمساهم / محلل / مشرف في غرفة التجارة إم برو، وهو اجتماع اجتماعي من أجل العدالة، والعقود الآجلة وتجار الفوركس ويساهم بشكل روتيني في افتتاح الطباعة مرتوبست وكذلك على ياهو المالية والاستثمار ومنافذ أخرى.
وقد تكون المعلومات الواردة أعلاه قد أعدتها أطراف ثالثة مستقلة تعاقدت معها شركة ناديكس. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، فإن المواد الموجودة في هذه الصفحة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه قد لا يتم تضمين رسوم الصرف في جميع الأمثلة المقدمة. عرض جدول رسوم ناديكس الحالي. ولا تقبل شركة نادكس أي مسؤولية عن أي استخدام يمكن أن يتم من هذه التعليقات ولأي نتائج تترتب على ذلك. لا يتم تقديم أية إقرارات أو ضمانات بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليتها الخاصة وأي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.
نادكس الخيارات الثنائية و ينتشر يمكن أن تكون متقلبة و المستثمرين خطر فقدان استثماراتهم في أي معاملة معينة. ومع ذلك، فإن الطبيعة المحدودة المخاطر لعقود نادكس يضمن المستثمرين لا يمكن أن تخسر أكثر من التكلفة لدخول الصفقة. تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
آخر أخبار السوق.
25 يناير 2018.
فول الصويا يمكن أن تقدم قيمة بالسعر الحالي.
25 يناير 2018.
ماذا سيكون الدولار أسفل تبدو مثل؟
24 يناير 2018.
ارتفاع أسعار السلع الأساسية يرفع أسعار السلع الأساسية.
24 يناير 2018.
هل داو كن أول من خريف؟
24 يناير 2018.
أسواق الفوركس تتحرك.
مقالات مقترحة.
25 يناير 2018.
البنك المركزي الأوروبي لا يرفع أسعار الفائدة.
24 يناير 2018.
ماذا لو بيتكوين تحطمت؟
19 يناير 2018.
16 الولايات المتحدة الشركات العمالقة يمكن إعادة $ 1 تريليون في النقدية.
19 يناير 2018.
ماذا يحدث للأسواق إذا حدث إيقاف التشغيل؟
17 يناير 2018.
المستثمرون يخرجون نقدا من صناديق الأسهم الأمريكية.
حصة هذه المادة.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

No comments:

Post a Comment