Tuesday 27 February 2018

أسيس أنظمة التحكم التداول ليك


أنظمة التحكم أسيس.


أسيس كونترول سيستمز L. L.C.، هي شركة هندسية متخصصة أنشئت في عام 1995، وتقدم أنظمة ومنتجات تلبي خدمات البناء الكهروميكانيكية للمشاريع التجارية / السكنية من أي حجم. ونحن نعمل مع الإدارات الحكومية والفنادق والمستشفيات ومراكز التسوق.


من خلال خبرتها الهندسية ومختلف المنتجات (الأجهزة والبرمجيات) محفظة، أصبح أسيس الرائدة في مجال قادرة على تقديم حلول متكاملة على أساس بروتوكولات الصناعة القياسية التي توفر حرية مالك العقار الاختيار، فضلا عن وفورات كبيرة في التركيب والتشغيل ، وتكاليف الصيانة، مع الحفاظ على بيئة داخلية مريحة وعملية. أسيس هو تكامل نظام مفتوح لأنظمة أونوركس القائمة.


للمطورين أو المقاولين، أسيس هو محطة واحدة توريد (1) متكاملة متكاملة أتمتة الأتمتة والتحكم حلول ل هفاك، الإضاءة، والأمن. (2) جميع المفاتيح الكهربائية المكونة من لوحات التحكم وجمع البيانات وكذلك المراكز الكاملة لمراقبة المحركات (مسك's)؛ (3) خدمات تدقيق الطاقة والتعاقد على الأداء؛ وصمامات العزل، وصمامات الاختيار، والمصافي، والموصلات المرنة، والصمامات المتخصصة الأخرى، بالإضافة إلى الصمامات المتخصصة لتوصيل المياه بالشبكة والصرف الصحي والصرف الصحي.


منذ تأسيسها في عام 1995، قدمت أكسيس بعض من أرقى التطورات في دولة الإمارات العربية المتحدة مثل برج العرب، وبرج دبي (الجارية). وتشمل قائمة المشاريع لدينا أكثر من 1000 مشروع معظمها في دولة الإمارات العربية المتحدة (فندق شانغريلا، فندق فيرمونت، شارع شيراتون الشيخ زايد، هيلتون جميرا، ميريديان جميرا، مجمع الشارقة للمحاكم، هيئة كهرباء ومياه دبي محطة فرعية في جميع أنحاء الإمارات الشمالية، دفا، العين مول ، وغيرها الكثير)، فضلا عن المشاريع في منطقة مجلس التعاون الخليجي.


ومن بين الشركات العالمية الكبرى التي يمثلها أسيس هي:


تاك-شنايدر (أنظمة أتمتة المباني المتكاملة) كامستروب (أنظمة قياس الطاقة، وحدة حرارية بريطانية، كهرباء، ماء، غاز كوفالما (صمامات فراشة) أستيك (صمامات برونزية وتركيبات) دويار فانا (حديد / صمامات دكتايل، صمامات وتركيبات) سينرو /صمامات التحكم)


مرحبا بكم في أنظمة التحكم أسيس.


أسيس كونترول سيستمز L. L.C. هي شركة الهندسة الوطنية ومتكامل أنظمة التحكم. أنشئت في دبي (الإمارات العربية المتحدة، في عام 1995)، أسيس هي اليوم واحدة من الشركات الرائدة في منطقة مجلس التعاون الخليجي والمنطقة الشرق الأوسط، متخصصة في مجال خدمات التكييف والتبريد الأتمتة المتكاملة وأنظمة التحكم. نحن تصميم وتوريد، عمولة، وصيانة؛ أتمتة المباني وأنظمة إدارة الطاقة، الطاقة / بتو أنظمة القياس، المفاتيح و مسك. بالإضافة إلى ذلك نقوم بتزويد مجموعة واسعة من المنتجات الهندسية للمنشآت الكهربائية والميكانيكية، بما في ذلك كابلات الكهرباء والاتصالات والصمامات الميكانيكية لإمدادات المياه والصرف الصحي والصرف الصحي واختبار وتوازن المنتجات والخدمات، ومعدات التنظيف الصناعي لجميع المياه والهواء المبرد المبردات وجميع تكييف الهواء المعدات.


النوع: أطول برج في العالم.


النوع: فندق 7 نجوم.


النوع: فندق 5 نجوم، شقق، مكاتب.


فندق فور بوينتس في الشيخ زايد.


نوع: فندق / سكني / تجاري.


أبراج، 7000 أبتس.، 25،000 فكو's.


عمان (المرحلة 1، 4 مباني الكلية.


المرحلة 2، 14 مباني كلية.، سكن الطلاب، ومكتبة مجموع تر.


مجمع (ما مجموعه 9 المباني،


حيث 8 شقق فندقية مخدومة،


و 1 مبنى هو فندق تديره.


النوع: M / S. محمد طالب الخوري.


النوع: الحكومة. مبنى إداري.


النوع: سكني / أبراج تجارية.


H2 في أبراج بحيرة الجميرا.


النوع: فندق 5 نجوم.


5000 طن من التبريد، ونظام تدفق متغير.


مجموع النظام المتكامل.


350 تاك شينتا 101.


50 تاك شينتا 300/400 (وحدات التحكم ووحدات الإدخال / الإخراج)


النوع: مجمع مكون من 11 برج تجاري / سكني.


التي وضعتها السيدة / دبي للعقارات.


النوع: قامت أسيس بتزويد بمس.


والمباني الأولى والوحيد 2 التي تأتي.


في دبي.


مجموع النظام المتكامل.


450 تاك شينتا 101.


(10) تاك شينتا 102.


20 تاك شينتا 300/400 (وحدات التحكم ووحدات الإدخال / الإخراج)


2 رصد الطاقة.


واحدة من أبراج المكاتب المرموقة في دبي.


الخيارات الثنائية.


أسيس أنظمة التحكم التداول ليك.


أنظمة التحكم فوريسيا الانبعاثات نا، ليك - بانجيفا.


فوستوك ترادينغ ليك يقع في الإمارات العربية المتحدة، ونحن على أنظمة التحكم في الوصول، والكاميرات، كتف، دفر، المتاعب اطلاق النار على جهاز الكمبيوتر، والمورد.


أنظمة التحكم في الدخول، الكويت - الفركاد.


مرحبا بكم في منظمة العفو الدولية مارجان الاتصالات. لقد اقتربت لأول مرة من أنظمة الاتصالات المرجان نيابة عن شركتنا الأدميرال للتجارة ليك لنظام مراقبة الدخول.


اسيس انظمة التحكم - دبي - ويكيمابيا.


مجموعات المنتجات الرئيسية للشركة هي رفع، المفصلي، مربع وأنظمة الانسحاب للأثاث - ولا سيما لأثاث المطبخ. مرحبا بكم في إكتراتيش للتجارة ليك.


ويباك للتجارة ذ م م يقع في الإمارات العربية المتحدة، نحن بولارويد طابعة بطاقة الهوية، بطاقة الهوية أشرطة الطباعة، الوقت والحضور النظام، نظام مراقبة الدخول.


أسيس كونترول سيستمز ليك، صمامات، صمامات أخرى، المتحدة.


عملائنا السعيدة - إيتس | نظام مراقبة الدخول في دبي. كنت عملائنا السعيدة. مجموعة كانو. دولسكو ليك - Dubai. دا-دسك، الحمريه فري سلايدرز ترادينغ.


المصادر والتجارة - سيي للتجارة العامة ذ. م.م.


اتصل بنا خبراء مراقبة الدخول اليوم! وتحرص أكس على تقييم احتياجاتك الأمنية لتقديم أفضل التوصيات وخطة التنفيذ لضمان الثقة.


أسيس كونترول سيستمز ترادينغ ليك موجود في إمارة دبي. تتعامل شركة أسيس كونترول سيستمز ترادينغ ليك مع. الحصول على معلومات كاملة عن أنظمة التحكم أسيس.


جولج برج للتجارة ذ. م.م | مجرد موقع وورد.


الشركة المصنعة والموردين بالجملة من نظام مراقبة الدخول، كاميرا كتف، نظام إبابكس، نظام إبابكس التي تقدمها تسس غولف ترادينغ ليك، دبي، الإمارات العربية المتحدة.


التحكم في الدخول - تكامل النظم، ليك.


مؤسسة الفركاد للتجارة هي شركة مقرها الكويت، تأسست في عام 1986، أنظمة التحكم في الوصول، الوقت & أمبير؛ محطات الحضور & أمب؛ البرمجيات،


أسيس كونترول سيستمز ليك، أنظمة إدارة المباني.


أسيس كونترول سيستمز سياسة الجودة هو توفير باستمرار للعملاء ليك مع حلول متكاملة (من منتج واحد متكامل أنظمة التحكم المتكاملة) ل.


ويباك للتجارة ذ م م - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


جعل نظم الاستعراض الخاص بك عن طريق أسيس القطعة على موقع الويب الخاص بك. تخصيص القطعة الخاصة بك كما تريد ذلك، ومن ثم نسخ التعليمات البرمجية إلى موقع الويب الخاص بك! البحث عن المنتجات والخدمات.


الاتصال | أنظمة التحكم في الدخول، ليك.


ويباك ترادينغ ليك، دبي، الإمارات العربية المتحدة. 232 ليكيس. ويباق نقدم مجموعة ضخمة من نظام مراقبة الدخول، طابعة بطاقة الهوية، وقت الحضور.


عملائنا السعيدة - إيتس | نظام مراقبة الدخول في دبي.


أسيس هي القوة الرائدة في سلك-- مجانا، السلطة مستقلة، أمنية عالية ميكاترونيك تأمين الحلول. شركة أوروبية متجذرة، ومقرها الصين تلتقي.


فلويد كونترول للتجارة في طريق الشيخ زايد، دبي.


تعرف على العمل في أنظمة التحكم في الدخول، ليك. انضم إلى لينكيدين للإطلاع على ملف فري. تعرف على من تعرفه في أسيس كونترول سيستمز، ليك، ليفيراج يور بروفيسيونال نيتورك.


أسيس تكنولوجيز | أقفال الميكاترونيك | الميكاترونيك.


فلويد كونترول ترادينغ موجود في دبي، الإمارات العربية المتحدة. التحكم في السوائل يتعامل التداول مع. الحصول على معلومات كاملة عن السيطرة على السوائل التداول في يلوباجيس-الإمارات العربية المتحدة.


أسيس أنظمة التحكم التداول ليك.


عرض خريطة أكبر تنويه: إذا كنت تبحث عن وظيفة في أسيس كونترول سيستمز ترادينغ ليك أو مجرد البحث عن معلومات الراتب في الشركة ثم هذا الموقع هو.


أسيس كونترول سيستمز ترادينغ (L. L.C.) | ملف الشركة.


يوفر ويباق نظام التحكم في الوصول البيومترية ونظام الحضور الوقت لتطبيقات تتراوح بين أنظمة باب الأعمال الصغيرة للشركات الكبيرة.


ويباك للتجارة ذ م م - مصنعون عالميون.


الصانع والمصدرين من نظام التحكم في الوصول، هوائي، معدات الصوت والفيديو، معدات الصوت والفيديو، معدات الصوت والفيديو التي تقدمها جابتيش العالم العام.


أسيس كونترول سيستمز ترادينغ ليك في دبي، الإمارات العربية المتحدة.


خزائن المفاتيح الذكية وأنظمة الخزانة للعديد من منصات التحكم في الوصول الحالية لسلس وخزائن المفاتيح وأنظمة الخزانة.


نظام مراقبة الدخول - إنتغراتورس بلوس سيرفيسز، ليك.


توفر أنظمة الوصول هانيويل حلول التحكم في الوصول والمنتجات لتطبيقات تتراوح بين أنظمة متعددة الباب الصغيرة على نطاق المؤسسة، ونظم الشبكات.


توصيات رقابة المخاطر على الشركات التجارية.


مرحبا بكم في سيي للتجارة العامة: شركة تجارية عامة مقرها دبي متخصصة في مصادر & أمب؛ التجارة في مجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية والصناعية.


ناتيونال ترادينغ & أمب؛ شركة المشاريع ذ. م.م.: شركة خاصة.


2017-03-01 & # 0183؛ & # 32؛ أسيس كونترول سيستمز ترادينغ (L. L.C.) نبذة عن الشركة من هوفر - الحصول على تحليل متعمق ل أسيس كونترول سيستمز ترادينغ (L. L.C.) الأعمال.


تايمز نتوورك للكمبيوتر ذ م م - تنغولف.


أسيس كونترول سيستمز ذ م م الهاتف وخريطة العنوان: مكتب رقم 213، الطابق الثاني، مركز سلطان للأعمال، شارع رقم 4، شارع عود ميثاء، عود ميثاء، دبيالمدينة: بجانب.


هوارد التحكم للتجارة.، ليك. - هوكون.


شارب سيكور إي - مصدر، الشركة المصنعة، مزود الخدمة، الموزع، مورد، شركة تجارية من نظام مراقبة الدخول مقرها في نافي مومباي، الهند.


أوديو فيجن للتجارة ذ م م، أنظمة التحكم في الدخول، دبي.


أسيس كونترول سيستيم؛ بيوميتريك فيما يتعلق بالمعدات الطبية التجارية من الدول الفاخرة إلى الدول النامية الخليج برج للتجارة تفخر بأن تقدم لنا.


نظام المرجان للاتصالات ذ. م.م.


نحن فخورون أن تكون مرتبطة مع نيبون كونترول كوغيو، كو.، المحدودة نوع الضغط المستمر نظام التحكم التفاضلي. هوارد التحكم للتجارة.، ليك.


بطاقة الهوية طابعة دبي، وقت الحضور، مراقبة الدخول.


نظام الأمن. يثبت ويحافظ على المعدات الأمنية عالية المضمونة والمتقدمة. انقر هنا.


غيتس | أنظمة التحكم في الدخول، ليك.


واز إنترناشيونال هي واحدة من الشركات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة التي تقدم طابعات فارجو إد عالية الأداء، وبطاقات ذكية، وبطاقات الهوية البلاستيكية، وشرائط التعليق، وسادات التوقيع.


ويباك للتجارة ذ م م إيت اكسسوارات ومعدات دبي.


نظام التحكم في الوصول المنشآت التحكم الأمني ​​تجارة معدات الإنذار. مرحبا بكم في تايمز نيتورك كومبوترز ليك. تايمز شبكة أجهزة الكمبيوتر ليك هي من بين أعلى.


أسيس كونترول سيستمز ترادينغ ليك - الإمارات العربية المتحدة اتصل بنا.


شركة الخليج بورج للتجارة العامة المحدودة، دبي تقدم أحدث ما في تاريخها. حلول أمنية فعالة من حيث التكلفة لجميع احتياجات الدوائر التلفزيونية المغلقة، مع مجموعة متنوعة من الكاميرات.


حلول الدوائر التلفزيونية المغلقة | غولج برج للتجارة ذ. م.م.


ويباق ترادينغ ليك تسجيل الدخول تسجيل الدخول أنظمة تحكم في الوصول. بطاقة دخول نظام. أنظمة الحضور في الوقت. بطاقة بلاستيكية على أساس.


ويباك للتجارة | Crunchbase.


ويباك، شركة تكنولوجيا المعلومات في دبي هي مزود رئيس الوزراء للطابعات بطاقة الهوية، الباب الدوار، نظام مراقبة الدخول وأنظمة الحضور الوقت.


&نسخ؛ أسيس كونترول سيستمز ترادينغ ليك الخيار الثنائي | أسيس أنظمة التحكم التداول ليك أفضل الخيارات الثنائية.


أسيس كونترول سيستمز ترادينغ ليك.


لتجارة أنظمة القياس والتحكم دبي.


العنوان: دبي 15854.


البريد الإلكتروني: غير متوفر.


وصف - أسيس كونترول سيستمز ترادينغ ليك تجارة أنظمة القياس والتحكم دبي.


شركتنا أسيس كونترول سيستمز ترادينغ ليك تنتمي إلى فئة أنظمة القياس والتحكم التجارية، وتقع في مدينة دبي. عنوان الشركة هو دبي. يمكنك معرفة المعلومات التي تحتاجها عن طريق الاتصال + 971-4-3375100. موقع الشركة أسيس كونترول سيستمز ترادينغ ليك والاتجاهات يمكن العثور على الخريطة التفاعلية لدينا.


أسيس كونترول سيستمز ليك.


P. O. بوكس ​​No. 15854.


الإمارات العربية المتحدة.


* هذا رقم الهاتف متاح لمدة 3 دقائق ليست رقم المستلم ولكن عددا من الخدمة التي سوف تضع لكم من خلال لهذا الشخص. يتم إنتاج هذه الخدمة من قبل كومباس. لماذا هذا العدد؟


* هذا الرقم، متوفر فقط 3 دقائق، ليس رقم المراسلات الخاص بك ولكن عدد من الخدمة التي تضع لكم من خلال لهذا الشخص. يتم إنتاج هذه الخدمة من قبل كومباس. لماذا هذا العدد؟


جميع الخطوط مشغولة في الوقت الراهن، يرجى المحاولة مرة أخرى في لحظة.


البحث عن الآفاق بسهولة.


ملخص عن الشركة.


المجموعة: مجموعة سلطان للاستثمارات ذ. م.م.


مجموعة الشركات: ساركو للمقاولات.


معلومات عامة.


نوع الشركة.


الشخصيات الرئيسية.


المديرين.


معلومات تنفيذية.


السيد قاسم سلطان البنا.


نائب رئيس مجلس اإلدارة - المجموعة.


الرئيس التنفيذي - R. E. وأمبير. هندسة.


الرئيس التنفيذي - قسم التجزئة.


الرئيس التنفيذي - قسم الضيافة.


مستشار مالي للمجموعة.


أنشطة.


أنشطة.


منتج الموزع مزود الخدمة.


قد يعجبك ايضا.


أسيس كونترول سيستمز ليك.


* هذا رقم الهاتف متاح لمدة 3 دقائق ليست رقم المستلم ولكن عددا من الخدمة التي سوف تضع لكم من خلال لهذا الشخص. يتم إنتاج هذه الخدمة من قبل كومباس. لماذا هذا العدد؟


* هذا الرقم، متوفر فقط 3 دقائق، ليس رقم المراسلات الخاص بك ولكن عدد من الخدمة التي تضع لكم من خلال لهذا الشخص. يتم إنتاج هذه الخدمة من قبل كومباس. لماذا هذا العدد؟


جميع الخطوط مشغولة في الوقت الراهن، يرجى المحاولة مرة أخرى في لحظة.


قد يعجبك ايضا:


الصمامات، الديوك، الصنابير والتجهيزات، المعادن، عن طريق الاستخدام.


مجموعة لينك الشرق الأوسط.


أنابيب، أنابيب، أنابيب وخطوط أنابيب، معادن حديدية.


غرب الفضاء الدولية.


أنابيب، أنابيب، أنابيب وخطوط أنابيب، معادن حديدية.


ميستو أوتوماتيون م. م.ح.


أنابيب، أنابيب، أنابيب وخطوط أنابيب، معادن حديدية.


التآزر النفط والغاز إنتر.


أنابيب، أنابيب، أنابيب وخطوط أنابيب، معادن حديدية.


سيغولف هفاك إندوستري ليك.


أنابيب، أنابيب، أنابيب وخطوط أنابيب، معادن حديدية.


هامباكر الشرق الأوسط ش. م.ح.


أنابيب، أنابيب، أنابيب وخطوط أنابيب، معادن حديدية.


تجهيزات الأنابيب الاتحادية ليك.


أنابيب، أنابيب، أنابيب وخطوط أنابيب، معادن حديدية.


شركة آسيا الكهروميكانيكية


أنابيب، أنابيب، أنابيب وخطوط أنابيب، معادن حديدية.


أنابيب، أنابيب، أنابيب وخطوط أنابيب، معادن حديدية.


مؤسسة كاد للتكييف.


أنابيب، أنابيب، أنابيب وخطوط أنابيب، معادن حديدية.


ميدلاند للتجارة.


أنابيب، أنابيب، أنابيب وخطوط أنابيب، معادن حديدية.


الهندسة البحرية و.


أنابيب، أنابيب، أنابيب وخطوط أنابيب، معادن حديدية.


وادي مسيلة للتجارة ذ. م.م.


أنابيب، أنابيب، أنابيب وخطوط أنابيب، معادن حديدية.


إمراتيس هونينغ ليك.


أنابيب، أنابيب، أنابيب وخطوط أنابيب، معادن حديدية.


كينغسبان العزل ليك.


أنابيب، أنابيب، أنابيب وخطوط أنابيب، معادن حديدية.


راكورتوبي ميدل إيست ف.


أنابيب، أنابيب، أنابيب وخطوط أنابيب، معادن حديدية.


أنابيب، أنابيب، أنابيب وخطوط أنابيب، معادن حديدية.


أنابيب، أنابيب، أنابيب وخطوط أنابيب، معادن حديدية.


مبنى بشرى هاردوا.


أنابيب، أنابيب، أنابيب وخطوط أنابيب، معادن حديدية.


حلول أعمالنا.


مع كومباس:


دليل الأعمال.


حسب النشاط.


حلول الأعمال.


المعلومات القانونية.


دليل الشركة وحلول البيانات التجارية.


كومباس هي شركة تابعة ل كومباس إنترناشونال سا، التي تنشر هذا الموقع.


أدوات الأعمال والحلول المصممة للسوق العالمية.

No comments:

Post a Comment