Saturday 3 February 2018

أسعار الفوركس الصين


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.
هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:
ز أدوات وخدمات.
هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.
إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.
احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛
أسعار العملات الحية.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أسعار العملات في الصين
وأعرب رئيس الخزانة في المملكة المتحدة فيليب هاموند عن شكره لنظيره الأمريكي ستيفن منوشين للمساعدة في إرسال الجنيه إلى أعلى مستوى له مقابل الدولار منذ التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. أكثر من.
أسعار الصرف الحالية.
الأمريكتين | أوروبا | آسيا / المحيط الهادئ | الشرق الأوسط وأفريقيا.
الأسواق العالمية.
معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. جميع الأوقات إت. تنصل. مورنينستار: & كوبي؛ مورنينغستار، Inc. جميع الحقوق محفوظة. فاكتسيت: فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. كل الحقوق محفوظة. جمعية شيكاغو ميركانتيل: بعض بيانات السوق هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة. داو جونز: مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية هي ملكية وتحتسب وتوزع وتسويقها من قبل دجي أوبكو، وهي شركة تابعة ل S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ليك وتم ترخيصها للاستخدام ل S & أمب؛ P أوبكو، ليك و كنن. قياسي & أمب؛ بورز و S & أمب؛ P هي علامات تجارية مسجلة لشركة ستاندارد & أمب؛ شركة بورز للخدمات المالية ذ. م.م و داو جونز هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز تراديمارك هولدينغز ليك. جميع محتويات مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية & # 169؛ S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ذ م م و / أو الشركات التابعة لها.
&نسخ؛ 2017 شبكة أخبار الكابل. شركة تايم وارنر. كل الحقوق محفوظة. الشروط التي تقدم هذه الخدمة لك. سياسة الخصوصية. .

كني - يوان صيني.
الين الصيني هو العملة الصينية. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الصين يوان رينبيبي الأكثر شعبية هو سعر كني إلى أوسد. يعد كود العملة الخاص ب يوان رينمينبي هو كني، و رمز العملة ¥. ستجد أدناه أسعار اليوان الصيني الرنمينبي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار كني أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى كني أسعار الصرف.
حقائق العملة.
الاسم: يوان صيني.
التكرار المستخدم: ¥ 1، 5 角، 1 角.
التكرار المستخدم: ¥ 5، ¥ 10، ¥ 20، ¥ 50، ¥ 100، ¥ 1.
نادرا ما تستخدم: ¥ 2، 2 角، 5 角، 1 角.
بنك الشعب الصيني.
هل لديك المزيد من المعلومات حول اليوان الصيني؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في كني؟
الصينية يوان يوان التاريخ.
مع تاريخ أكثر من 3000 سنة، كانت العملة الصينية موجودة في كل من الصين القديمة والإمبراطورية. في عام 1914، تم إنشاء الدولار الفضي كعملة رسمية لجمهورية الصين، مع النقود والفين والنيكل النقود التي أضيفت في 1930s. وخلال هذا الوقت، ارتفعت قيمة الفضة، ولم تعد الصين تحتفظ بالمعيار الفضي. في عام 1935، تم إصدار عملة جديدة تعرف باسم Fǎb..
مقدمة من اليوان الذهبي واليوان الصيني.
حلت العملة الذهبية محل فوبو في عام 1948 بمعدل 1 يوان ذهبي إلى 3 ملايين يوان. في نفس العام، تم إدخال يوان رينمينبي (غالبا ما تسمى رمب) كوسيلة للمساعدة في استقرار المناطق الشيوعية التي عقدت في الصين القارية. وفي عام 1955، أجريت عملية إعادة تقييم، وتم إدخال يوان صيني جديد بسعر يوان جديد واحد إلى 10000 يوان قديم.
الرنمينبي في النقد الأجنبي.
خلال الاقتصاد الأوامر، تم تعيين اليوان الصيني الرنمينبي إلى قيم الصرف غير واقعية ونتيجة لذلك، وضعت مبادئ توجيهية العملة الشديدة. عندما افتتح الاقتصاد الصيني في عام 1978، وكان يوان يوان تستخدم فقط محليا والأجانب استخدام شهادات الصرف؛ أدى ذلك إلى سوق سوداء قوية. خلال الفترة من 1997 إلى 2005، ربطت الحكومة الصينية يوان صيني بالدولار الأمريكي بنحو 8.3 يوان صيني إلى 1 دولار أمريكي. وفي عام 2005، تم تطبيق آلية مرنة لأسعار الصرف على مراحل، مع إعادة تقييم قيمة الرنمينبي إلى 8.1 رنمينبي لكل دولار أمريكي. بدأت الحكومة الصينية برنامجا رائدا فى عام 2009 مما سمح لبعض الشركات فى قوانغدونغ وشانغهاى بتنفيذ معاملات تجارية وتجارية مع نظرائها فى هونج كونج وماكاو ودول مختارة. وقد توسع البرنامج منذ ذلك الحين ليشمل جميع مناطق الصين وجميع الأطراف المقابلة الدولية. كما أبرمت الصين اتفاقيات مع أستراليا واليابان وتايلاند وروسيا وفيتنام للسماح بتجارة العملة المباشرة بدلا من تحويلها إلى الدولار الأمريكي. وكعائد مدار، يتم تحديد قيمة الرنمينبي بسلة من العملات الأجنبية.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

كيف الضوابط الرأسمالية China' Help مساعدة إدارة سعر صرف العملات الأجنبية المادة.
بقلم فرانسيس كوبولا.
قد تواجه الشركات الأمريكية العاملة في الصين أو تتعامل مع الشركات الصينية تحديات في تحويل الأموال في البلاد، ولا سيما خارج البلاد بسبب استخدام الصين لرأس المال لإدارة نظرية الاقتصاد الكلاسيكي الشهيرة، والتي تنص على أنه من المستحيل على أي على أن يحتفظ بالسيطرة على سياسته النقدية المحلية عندما يكون هناك حرية حركة لرأس المال وسعر صرف أجنبي ثابت أو مدار.
كانت هناك بعض الأمثلة الشهيرة من تريليما في العمل: خروج المملكة المتحدة غير المنضبط من آلية سعر الصرف الأوروبية في عام 1992 هو واحد من هذا القبيل، كما هو تعليق ™ US†™ للتحويل الدولار الذهب في عام 1971. في كل من واستعادة السيطرة على السياسة النقدية التي تنطوي على تعويم سعر صرف العملة. وأصبحت السياسة النقدية في العديد من البلدان تعني الآن إدارة أسعار الفائدة للسيطرة على التضخم المحلي، مع السماح بأسعار صرف العملات للاستجابة لأوضاع السوق العالمية.
ولكن الصين تتخذ نهجا مختلفا. وهي تفضل إدارة سعر صرف العملات باستخدام الضوابط الرأسمالية والصرفية.
إدارة الشريحة الهبوطية من سعر صرف الدولار الأمريكي.
في أغسطس 2018، بعد أشهر من بيع احتياطيات الدولار الأمريكي للحفاظ على ربط سعر صرف اليوان مقابل الدولار الأمريكي، قام بنك الشعب الصيني (بوك) بتخفيض قيمة اليوان الصيني مقابل الدولار الأمريكي بشكل مفاجئ. وتساءل المحللون عما إذا كانت الخطوة PBOC†™ ق بشرت العائمة في نهاية المطاف من كني.
ما يقرب من عامين على، يبدو واضحا أن العائمة كني ليست نية PBOC†™ ل. بدلا من ذلك، فإنه يحاول إدارة تريلما باستخدام مزيج من ضوابط رأس المال والصرف مع إعادة تقييم دورية لسعر صرف الدولار الوطني الكندي مقابل سلة من العملات.
وأدى تخفيض قيمة العملة في أغسطس / آب 2018 إلى أن تكون القيمة الرسمية لليوان قريبة من قيمة يوان “offshoreв trad التي يتم تداولها عبر هونغ كونغ، والتي تحددها قوى السوق. وأدى ذلك إلى القضاء على إمكانية القيام بحملة تجارية بين سنه و كني. كما مكن بنك الشعب الصيني من القول بأن سعر صرف العملة الوطنية الصينية (كنيو) يستجيب لقوى السوق، وهو شرط أساسي لإدراجه في سلة العملات الخاصة برسم السحب الخاصة (سدر) الخاصة بصندوق النقد الدولي، إلى جانب الدولار الأمريكي واليورو، ين و الجنيه الإسترليني. 1 كان هناك العديد من تخفيضات العملة الصينية كني منذ ذلك الحين، وكلها تهدف إلى الحفاظ على أسعار الصرف البرية والبحرية قريبة من بعضها البعض.
خلال عام 2018، انخفض سعر صرف كني-أوسد بأكثر من 6 في المئة، 2 ويرجع ذلك إلى حد كبير لارتفاع الدولار الأمريكي مع بدء مجلس الاحتياطي الاتحادي لرفع أسعار الفائدة. وكان من المتوقع على نطاق واسع تخفيض قيمة العملة في أوائل عام 2017، ولكن لم يحدث. 3 ولكن المحللين يعتقدون أنه إذا استمر مجلس الاحتياطي الاتحادي في رفع أسعار الفائدة، فإن رأس المال سوف تتدفق من الصين إلى الولايات المتحدة، مما يضع ضغوطا هبوطية على سعر صرف الدولار الصيني. (4) يقول Ђњriri riri that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that 4 4 that 4 4 4 4 4 that 4 4 4 that that that that 4 4 that 4 that 4 that that that 4 that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that حاليا، يبدو في الغالب أن اختيار هذا الأخير.
استخدام الضوابط الرأسمالية لمنع رأس المال الرحلة.
وفي نهاية عام 2018، مع انخفاض سعر صرف اليوان، فرضت السلطات الصينية مجموعة من الضوابط الرأسمالية الجديدة المصممة لمنع الأفراد والشركات الصينية الغنية من نقل الأموال من الصين. واشتملت هذه الاجراءات على قيود على الاستثمارات الصينية فى الشركات الاجنبية والعقارات الخارجية. 5 وشملت الضوابط المعمول بها بالفعل التدقيق في المدفوعات عبر الحدود للحد من الإفراط في الفواتير، والتعليمات إلى البنوك لضمان أن رصيد المدفوعات الواردة والصادرة، وحدود صارمة على البر الرئيسى الصينية المشتريات من وثائق التأمين هونغ كونغ، والقيود على ما يسمى في Ђњjunket رحلات إلى ماكاو، التي أصبحت الكازينوهات وسيلة شعبية لنقل المال من البر الرئيسى للصين. (6) كان هناك أيضا حملة على مذكرات نقدية لتهريب الأفراد من الصين. 7 وفي أيار / مايو 2017، وفي محاولة أخرى للحد من هروب رؤوس الأموال عبر الكازينوهات، فرضت ماكاو قيودا على السحوبات النقدية من أجهزة الصراف الآلي من قبل المقيمين الصينيين في البر الرئيسي. 8.
ونتيجة للضوابط الرأسمالية، تباطأت تدفقات رؤوس الأموال من الصين، وعزز سعر صرف الدولار الكندي في النصف الأول من عام 2017 (9). ولكن حتى مع ضوابط رأس المال، لم تتمكن الصين من الحفاظ على سياسة نقدية مستقلة تماما. في مارس 2017، رفع بنك الشعب الصيني أسعار الفائدة المحلية استجابة لقرار مجلس الاحتياطي الاتحادي لزيادة سعر الصناديق الاتحادية. 10.
الآثار المترتبة على الضوابط الرأسمالية في الصين للشركات.
وكان التأثير الأكثر إلحاحا للضوابط الرأسمالية الجديدة في الصين هو الحد من الاستثمار في الأعمال التجارية. ولما كان الهدف الرئيسي من ضوابط رأس المال هو الحد من التدفقات الخارجية، فقد أثرت في معظمها على الشركات والأسر الصينية. ولكن الاستحواذ في الخارج من قبل الشركات الصينية انخفض بنسبة 64 في المئة في الربع الأول من عام 2017. 11.
ومع ذلك، هناك قلق من أن تشديد الرقابة على الصرف والقيود المفروضة على المدفوعات عبر الحدود قد يجعل من الصعب على الشركات الأجنبية العاملة في الصين القارية لدفع الموردين أو إعادة الأموال إلى الوطن. 12 وقد بدأت الصين الآن في تخفيف ضوابط رأس المال، 13 ولكن للشركات إمكانية إمكانية تجديد ضوابط رأس المال في المستقبل يخلق بيئة تجارية غير مؤكدة.
الوجبات الجاهزة.
وقد أثرت الضوابط الرأسمالية الأخيرة في الصين بشكل رئيسي على الشركات والأسر الصينية المحلية، بدلا من الشركات الأجنبية. ومع ذلك، قد تواجه الشركات الأجنبية عدم اليقين في المستقبل إذا استمرت السلطات الصينية في استخدام رأس المال والضوابط الصرف كوسيلة رئيسية لإدارة سعر صرف اليوان.
المؤلف.
مع 17 عاما من الخبرة في الصناعة المالية، فرانسيس هو كاتب ومتقدم للغاية في مجال المصرفية والمالية والاقتصاد. وهي تكتب بانتظام لفاينانشال تايمز، فوربس ومجموعة من المنشورات الصناعة المالية. وقد ظهرت كتاباتها في مجلة ذي إكونوميست، و نيو يورك تيمس و وول ستريت جورنال. وهي معلق متكرر على التلفزيون والإذاعة ووسائل الإعلام على الانترنت بما في ذلك بي بي سي وتلفزيون رت.
7.“China الشقوق أسفل على Ђffinancial النمل sm تهريب النقدية إلى هونغ كونغ Ђќ، فايننشال تايمز. HTTPS: // قدم / المحتوى / 6aa1faca-bd2e-11e6-8b45-b8b81dd5d080.
8.“Macau يقترح القيود الجديدة أتم لمعالجة هابيتال الرأسمالية الصينية، فايننشال تايمز. HTTPS: // قدم / المحتوى / 2809e6e0-33c2-11e7-99bd-13beb0903fa3.
13.“China يرفع الضوابط الرأسمالية الرنمينبي كما تدفق التدفقات الخارجية، ЂќЂќ، فايننشال تايمز. HTTPS: // قدم / المحتوى / 519b02cc-24e6-11e7-8691-d5f7e0cd0a16.
روابط ذات علاقة.
المواد شعبية.
مقالات ذات صلة.
منظمة التجارة العالمية وقواعد التجارة العالمية.
صعود وسقوط نظام سعر الصرف الثابت بريتون وودز.
انخفاض قيمة اليوان الصيني وتأثيره على أسعار الصرف العالمية & أمب؛ الأعمال.
جعل المدفوعات الدولية.
عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.
يتم توفير المواد (ق) على هذا الموقع التي يتم تحديدها على أنها تعد من قبل أطراف ثالثة لك لأغراض المعلومات فقط. لا تمثل هذه المقالات من طرف ثالث آراء أو آراء أو تحليلات أمريكان إكسبريس و أمريكان إكسبريس لا تقدم أي بيانات عن دقتها أو اكتمالها. إذا كانت لديك أسئلة حول المسائل التي تمت مناقشتها في هذه المقالات، يرجى استشارة المستشارين القانونيين والضريبيين والماليين.
اتصل بنا & # 160؛ 1 888 391 9971.
المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.
روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.
جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.
& # 169؛ 2018 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.

كيف تؤثر الصين على الدولار الأمريكي؟
الصين تؤثر بشكل مباشر على الدولار الأمريكي من خلال ربط قيمة عملتها، اليوان، الدولار. واعتبارا من 26 يناير 2017، كان الدولار الأمريكي 6.88 يوان. ويعني سعر الصرف هذا أن البنك المركزي الصيني يحتفظ بقيمة اليوان حول هذا المستوى. ويضمن البنك دفع مبلغ 6.88 يوان لكل دولار أمريكي يسترده حامل.
وحتى أغسطس 2018، استخدمت الصين نسخة معدلة من سعر الصرف الثابت التقليدي.
وتستخدم الولايات المتحدة والعديد من البلدان الأخرى الآن سعر صرف عائم. وقد قارن سعر صرف الصين قيمة اليوان لسلة من العملات تعكس شركائها التجاريين. وقد تم ترجيح السلة نحو الدولار منذ ان كانت الولايات المتحدة اكبر شريك تجارى للصين. حافظت على قيمة اليوان في حدود 2 في المئة مقابل سلة العملة. تمكنت الصين من إدارة عملتها للسيطرة على أسعار صادراتها. كل بلد يرغب في القيام بذلك، ولكن قلة لديها قدرة الصين على تنظيم ذلك بشكل جيد. هنا المزيد عن كيفية قيام الحكومة بتنظيم أسعار الصرف.
كيف تدير الصين عملتها.
وتأتي قوة العملة الصينية من صادراتها العديدة إلى أمريكا. الفئات العليا هي الالكترونيات الاستهلاكية والملابس والآلات. أيضا، العديد من الشركات الأمريكية ترسل المواد الخام إلى المصانع الصينية لتجميع منخفضة التكلفة. وتعتبر السلع تامة الصنع مستوردة عندما تقوم المصانع بنقلها إلى الولايات المتحدة.
هذا هو كيف أن العجز التجاري للولايات المتحدة مع الصين مربح للشركات الأمريكية.
وتحصل الشركات الصينية على الدولار كدفعة لصادراتها الى الولايات المتحدة. وتودع الشركات الدولار في البنوك مقابل اليوان لدفع عمالها. ثم ترسل البنوك الدولار إلى البنك المركزي الصيني، وهو بنك الشعب الصيني.
ويخزنها في احتياطيات النقد الأجنبي. وهذا يقلل من المعروض من الدولارات المتاحة للتجارة. وهو يضع ضغطا صعوديا على قيمة الدولار، مما يخفض قيمة اليوان.
ويستخدم بنك الشعب الصيني الدولار لشراء أمينة الولايات المتحدة. فهي تحتاج إلى استثمار حيازاتها من الدولار في شيء آمن يعطي أيضا عائد، ولا يوجد شيء أكثر أمنا من الخزائن. وتغير الديون الامريكية الحالية للصين كل شهر.
في 11 أغسطس 2018، قام بنك الشعب الصيني بتعديل ربطه بالدولار. وقد استندت قيمة اليوان على سعر مرجعي. وكان هذا المعدل مساويا لقيمة الإغلاق في اليوم السابق. ويريد بنك الشعب الصيني أن تكون اليوان أكثر قوة من قوى السوق، حتى لو كان ذلك يعني تقلبات أكبر في السوق. وأحد الأسباب التي دفع بنك الشعب الصيني إلى إجراء هذا التغيير هو أن صندوق النقد الدولي طلب منه أن يعتبر اليوان عملة احتياطية رسمية. (المصدر: & # 34؛ يوان و سدر، & # 34؛ الإيكونوميست، 5 أغسطس 2018.)
مما سمح لقيمة اليوان بانخفاض 2 في المئة، إلى 6.32 لكل دولار. وفى اليوم التالى انخفضت بنسبة 1 فى المائة لتصل الى 6.39. لاستعادة قيمة اليوان، استخدم بنك الشعب الصيني احتياطياته من الدولار لشراء يوان من البنوك الصينية. أولا، خفضت قيمتها بتخصيص المزيد من الدولارات. ولكن بأخذ يوان من التداول، كما رفعت قيمتها.
وبحلول 14 اغسطس، تعافى اليوان بنسبة 0.1 فى المائة ليصل الى 6.39 دولار.
كيف تؤثر الإصلاحات الاقتصادية في الصين على الدولار.
اقتصاد الصين يؤثر على قيمة الدولار بطرق أخرى. إن تباطؤ النمو الاقتصادي في الصين ومشاكل الائتمان المحتملة هما سببان لزيادة قوة الدولار في عام 2018.
شهد سوق الأسهم الصينية فقاعة الأصول التي انفجرت في أوائل يوليو، مما دفع البورصات إلى تصحيح. وانخفضت أسعار الأسهم بأكثر من 30 في المئة بعد أن بلغت مستويات قياسية في 12 يونيو 2018. وطلب أكثر من 700 شركة مدرجة في بورصة شانغهاى وشنتشن تعليق التداول. وكان هذا ربع الشركات تقريبا. (المصدر: & # 34؛ الشركات الصينية تتسرع في وقف التداول كسقوط سوق الأسهم، & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ نبك، 7 يوليو 2018.)
وتعد الصين ثاني أكبر مركز لتداول الأسهم في العالم بعد الولايات المتحدة.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
ولكن الأسعار تتأرجح عادة أكثر من 10 في المئة خلال يوم واحد. وهذا يجعلها واحدة من أكثر العالم تقلبا. إنها متقلبة جدا لأن المستثمرين الأفراد الجدد في السوق يشكلون أكثر من 80 في المئة من الصفقات. ومعظم الصينيين مسؤولون بنسبة 100 في المائة عن أموالهم التقاعدية. الحكومة لا تقدم أي شيء مثل الضمان الاجتماعي. وهم يشعرون بأنهم يجب أن يتفوقوا على السوق & # 34؛ لتعزيز أرباحهم التقاعدية.
في الواقع، فإن السوق محفوف بالمخاطر جدا بالنسبة للمستثمرين من المؤسسات مثل المعاشات وصناديق التحوط، مما يجعلها أكثر تقلبا. وعلى عكس الولايات المتحدة، تمتلك حكومة الصين نفسها أكبر الشركات التي تهيمن على المؤشرات. وهذا يعني أن السياسات واللوائح الحكومية وحتى الإعلانات تؤثر على قيمة الشركات التي تمتلكها. مع العلم أن العديد من المستثمرين الصينيين يحاولون كسب المال عن طريق التخلي عن استراتيجيات الحكومة والبيانات. (المصدر: & # 34؛ لماذا أسواق الصين متقلبة جدا؟ & # 34؛ نبك، 7 يوليو 2018.)
يجب على قادة الصين أن يبطئوا النمو الاقتصادي لتجنب التضخم والانهيار في المستقبل. وذلك لأنهم ضخوا الكثير من السيولة في الشركات والبنوك التي تديرها الدولة. وفي المقابل، استثمروا هذه الأموال في مشاريع لا تحقق أرباحا. وهذا هو السبب في ضرورة إصلاح الاقتصاد الصيني أو انهياره.
ولكن يجب على الصين أن تكون حذرة لأنها تبطئ النمو. يمكن لقادة الصين أن يخلقوا الذعر لأن بعض هذه الشركات غير المربحة تغلق. وتدعم القروض المصرفية ما يقرب من ثلث اقتصاد الصين. ويتجاوز ثلث هذه القروض حدود اإلقراض التي وضعتها الحكومة المركزية.
هذا لأنهم لا يندرجون في الكتب ولا ينظمون. ويمكنهم جميعا التخلف عن السداد إذا ارتفعت أسعار الفائدة بسرعة كبيرة أو إذا كان النمو بطيئا جدا. يجب على البنك المركزي الصيني أن يمشي خطا رفيعا لتجنب حدوث أزمة مالية.
الصين تريد الغنية الغنية للهروب من هذا التهديد. وهم يستثمرون بالدولار الأمريكي وأمناء الخزانة كملاذ آمن للاستثمار. وتتحكم أغنى 2.1 مليون أسرة بين 2 تريليون دولار و 4 تريليون دولار في الأسهم والسندات والعقارات. ويتعين على قادة الصين توخي الحذر فى خفض قيمة اليوان لمنع المزيد من هروب رؤوس الاموال. وفي الوقت نفسه، فإنه لا يمكن أن تبقي قيمة اليوان عالية جدا إما. وهذا سوف يبطئ الاقتصاد أكثر من اللازم، مما اثار هروب رأس المال نفسه. (المصدر: أندرو براون، & # 34؛ ميغاريش كيب إيس أون يوان، & # 34؛ وول ستريت جورنال، 25 فبراير 2018.)
وهناك سبب آخر يحتاج الصين إلى توخي الحذر مع تباطؤ النمو. وتعتمد بلدان الأسواق الناشئة على الصادرات إلى الصين لتغذية نموها. ومع تباطؤ النمو في الصين، سوف يضر بعض هؤلاء الشركاء التجاريين أكثر من غيرها. كما أن صادرات هذه البلدان بطيئة، وبالتالي فإن نموها. وسوف ينخفض ​​الاستثمار الأجنبي المباشر مع تجف الفرص. ويؤدي النمو البطيء إلى إضعاف عملات هذه البلدان. يمكن للمتداولين في الفوركس الاستفادة من هذا الاتجاه لدفع قيم العملة إلى أسفل أكثر، مما يعزز الدولار.

No comments:

Post a Comment