Monday 26 February 2018

أفضل استراتيجيات الخيارات للدخل


أفضل استراتيجيات الخيارات للدخل
فهل أصبحت السيارات الكهربائية سنة لا مفر منها؟
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تجنب هذه الأخطاء الشائعة.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

أفضل استراتيجيات الخيارات للدخل
كخيارات تاجر أنا كثيرا ما سئل عن استراتيجية الخيارات المفضلة لدي لإنتاج الدخل. لقد قصفت مع أسئلة من المستثمرين لسنوات حول كيفية تداول الأسهم الصغيرة للدخل باستخدام الخيارات. في رأيي، فإن أفضل طريقة لجلب الدخل من الخيارات على أساس منتظم هي عن طريق بيع فروق المكالمة العمودية ووضع الرأسي ينتشر المعروف باسم ينتشر الائتمان.
تسمح لك فروقات الائتمان بالاستفادة من ثيتا (تسوس الوقت) دون الحاجة إلى اختيار اتجاه على الأسهم الأساسية. هذا أمر عظيم عندما كنت أرين & # 8217؛ ر 100 في المئة واثق في اتجاه منتصف المدة من القول، إتف.
ينتشر العمودية بسيطة لتطبيق وتحليل. ولكن أكبر الأصول من انتشار الرأسي هو أنه يسمح لك لاختيار احتمال نجاحك لكل والتجارة. و، في كل حالة ينتشر العمودية لديها مخاطر محدودة، ولكن أيضا المكافآت محدودة.
الجانب المفضل لدي من بيع هوامش العمودي هو أنني يمكن أن تكون خاطئة تماما على افتراضي ولا يزال تحقيق الربح. معظم الناس لا يدركون هذه الميزة التي تقدم فروق الرأسية.
يمكن للمتداولين في البورصة أن يأخذوا نظرة طويلة أو قصيرة على إتف الأساسية، ولكن تجار الخيارات لديهم مرونة أكبر بكثير في الطريقة التي يستثمرون بها ويتعرضون للمخاطر.
فما هو الائتمان الرأسي المنتشرة على أي حال؟ إن انتشار الائتمان الرأسي هو مزيج من بيع خيار وشراء خيار في الضربات المختلفة التي تدوم تقريبا 10 & # 8211؛ 40 يوما.
هناك نوعان من فروق الائتمان العمودي، وضع الثور ينتشر الائتمان والدبابات الائتمان الدعوة الدعوة.
هنا مثال على كيفية استخدام الائتمان ينتشر لتحقيق الدخل على أساس شهري وأحيانا أسبوعيا. سوف أستخدم انتشارا للدائنين في هذه المناقشة.
الخوف هو في السوق. لا ننظر إلى أبعد من مؤشر التقلب، أو فيكس (المعروف باسم مقياس الخوف المستثمر & # 8217؛ s) أن نرى أن الخوف واضح. ومع ذلك، فإن الفرص وفيرة مع تداول فيكس في 35 & # 8211؛ وخاصة من نحن الذين يستخدمون الائتمان ينتشر للدخل.
لماذا ا؟ تذكر، انتشار الائتمان هو نوع من الخيارات التجارة التي تخلق الدخل عن طريق بيع الخيارات.
وفي جو هبوطي، يؤدي الخوف إلى ارتفاع مؤشر التذبذب. و، مع زيادة التقلب يجلب أعلى خيارات أعلى. وارتفاع خيارات الخيارات، يعني أن الخيارات التجار الذين يبيعون الخيارات يمكن أن تجلب المزيد من الدخل على أساس شهري. لذلك، أنا بيع ينتشر الائتمان.
كما نعلم جميعا أن السوق انخفض بشكل حاد في بداية أغسطس 2018 و إتف الصغيرة كاب، إشاريس راسل 2000 (نيس: إوم) تداولت ما يقرب من 18 في المئة أقل من أعلى مستوى لها قبل شهر واحد.
فكيف يمكن للثور وضع يسمح لي للاستفادة من هذا النوع من السوق، وبالتحديد إتف، الذي انخفض هذا بشكل حاد؟ حسنا، مع العلم أن التقلب قد زاد بشكل كبير مما تسبب في أقساط الخيارات لترتفع، وأود أن تكون قادرة على خلق التجارة التي تسمح لي أن يكون لها مجموعة ربح من 10-15 في المئة في حين خلق عازلة أكبر من المعتاد أن تكون خاطئة. بالتأكيد، يمكن أن أرجوحة للأسوار والذهاب لأكبر يوم دفع، ولكني أفضل استخدام التقلب لزيادة هامش السلامة بدلا من دخلي.
فكر بالامر. معظم المستثمرين يذهبون إلى قطعة أكبر من الكعكة، بدلا من الذهاب لشيء مؤكد. ولكن كما يقولون، طائر في اليد يستحق اثنين في الأدغال. تأخذ الشيء المؤكد في كل مرة. لا تمتد نفسك. يبقيه بسيطة وصغيرة وسوف تنمو غنية بشكل موثوق. العودة إلى التجارة.
في الأساس، يمكن أن تتحرك إوم أعلى بنسبة 9.8 في المئة وسوف التجارة لا تزال مربحة. هذا الهامش هو القوة الحقيقية للخيارات. تم تداول إوم مقابل 70.86 دولار:
بيع إوم Sep11 78 دعوة شراء إوم Sep11 80 دعوة للحصول على إجمالي الائتمان الصافي من 0.24 $.
سمحت هذه الصفقة ل إوم بالانتقال إلى أدنى أو جانبية أو حتى 9.8 في المئة أعلى على مدى 32 يوما القادمة (16 سبتمبر كان انتهاء صلاحية الخيارات). طالما أن إوم أغلقت أقل من 78 $ عند أو قبل انتهاء الخيارات فإن التجارة سوف تجعل ما يقرب من 12.0 في المئة.
انها استراتيجية كبيرة، لأن إتف عالية السائلة والكبيرة مثل إوم تقريبا يجعل التحركات الكبيرة وحتى لو كان ذلك، وزيادة التقلب يسمح لي لخلق وسادة أكبر من المعتاد فقط في حال أنا مخطئ حول اتجاه التجارة. لذلك، بيع وشراء هاتين النداءين أعطاني أساسا احتمال كبير للنجاح & # 8211؛ لأنني أراهن على أن إوم لن ترتفع أكثر من 10 في المئة خلال 32 يوما القادمة.
ومع ذلك، لم يكن لديك إلى الانتظار. وانهارت إوم كذلك وساعدت التجارة على جني 10 في المئة من 12 في المئة كحد أقصى العائد على التجارة. مع بقاء 2 في المئة فقط من القيمة في التجارة فقد حان الوقت لقفل الربح 10 في المئة والانتقال إلى تجارة أخرى. أنا دائما أبحث لقفل في الربح واتخاذ المخاطر غير الضرورية من على الطاولة خاصة إذا كان هناك فرص أفضل المتاحة. اشتريت مرة أخرى انتشار الائتمان عن طريق القيام بما يلي:
شراء لإغلاق إوم Sep11 78 دعوة بيع لإغلاق إوم Sep11 80 دعوة للحصول على سعر الحد من 0،04 $.
كنت قادرا على قفل في 20 سنتا في الربح على كل $ 2 استثمرت للحصول على مكاسب 10٪ في أقل من 5 أيام. ليس برث للغاية.
هل يمكن أن نكسب المال في الأسواق طويلة المدى مع انتشار الائتمان؟
منذ بداية عام 2018، تداول إتف صغير الحجم، إشاريس راسل 2000 (رمزه في بورصة نيويورك: إوم) في نطاق ضيق إلى حد ما يتذبذب بين الدعم عند 77.50 دولار والمقاومة عند 86.00 دولار.
كانت إتف مرتبطة بمجال معين، لذا فإن الالتزام بأداء كبير كبير أو أعلى هو قرار عالي المخاطر. لقد فضلت أن أجري استثمارا منخفض المخاطر وغير اتجاهي، باستخدام فروق الائتمان. وكما قلت من قبل، يمكننا أيضا استخدام أسواق محددة النطاق لتحقيق الربح. كيف يمكن لنا فروق الائتمان السماح لنا بالاستفادة من السوق، وبالتحديد هذا إتف، الذي بقى في الأساس ثابتا لمدة سبعة أشهر؟ حسنا، ومع العلم أن السوق قد تداولت في نطاق للأشهر السبعة الماضية يمكننا استخدام هذا كمبدأنا التوجيهي لموقفنا. تسمح لك فروقات الائتمان بالاستفادة من السوق الجانبية أو الاتجاهية مع إعطاءك أيضا بعض غرف التنفس إذا / عندما يتم كسر النطاق. لذلك، دعونا نلقي نظرة على التجارة باستخدام إوم، الذي كان يتداول عند 83.67 $:
بيع إوم Sep11 90 دعوة شراء إوم Sep11 92 دعوة للحصول على إجمالي الائتمان الصافي من 0،25 $.
تسمح هذه الصفقة ل إوم بالانتقال إلى الارتفاع أو الارتفاع أو الارتفاع بنسبة 7.5٪ خلال ال 53 يوما القادمة (16 سبتمبر هو انتهاء صلاحية الخيارات). طالما أن إوم يغلق أقل من 90 $ في أو قبل انتهاء الخيارات فإن التجارة جعل ما يقرب من 12.5 في المئة.
في جوهره، ينتشر الائتمان يعني تسوس الوقت هو صديقك. يفقد معظم التجار الخيارات قيمة حيث يقترب المؤشر الأساسي من انتهاء الصلاحية. هذا ليس هو الحال مع استراتيجية انتشار الائتمان، حيث تقترب إتف الأساسية من انتهاء الصلاحية ويبقى دون / فوق ضربة قصيرة من انتشار، واستراتيجية يجعل المال.
بلدي خطوة بخطوة نهج لأمانلي جمع الدخل الشهري.
خلال دورة الفيديو المجانية هذه، ستتمكن من اكتشاف إستراتيجية الخيارات منخفضة المخاطر التي تتبعها شركة أوربا لتوليد الدخل الشهري & # 8212؛ مضاعفة ما تكسبه الآن & # 8212؛ في أعلى والأسفل، وحتى الأسواق المسطحة. في الواقع، فإنه يمكن أن يسلم لك 5٪ إلى 15٪ في الشهر & # 8212؛ كل ذلك دون الحاجة إلى مشاهدة باستمرار حساب الوساطة الخاص بك. كل مستوى من المستثمرين سوف تتعلم شيئا من مشاهدة هذا العرض الثاقبة. دون & # 8217؛ ر تفوت على هذا الدخل stream. В انقر هنا لمشاهدة هذا بالطبع الآن.

استراتيجيات الدخل للمحفظة الخاصة بك لكسب المال بشكل منتظم.
يمكن للمستثمرين الذين يسعون لتوليد الدخل من محافظ الأسهم على أساس منتظم استخدام خيارات كتابة الاستراتيجيات باستخدام يضع ويدعو لشراء وبيع الأسهم. بالإضافة إلى إنتاج الدخل، الكتابة يضع لشراء الأسهم يقلل من أساس تكلفة الشراء. استراتيجيات الدعوة المشمولة تغطي الدخل ويمكن أن تزيد صافي عائدات المبيعات. يفحص ما يلي ثلاث طرق لتوليد الدخل على أساس منتظم باستخدام استراتيجيات الكتابة وكتابة المكالمة.
أساسيات الخيار.
يغطي عقد الخيار 100 سهم من الأسهم الأساسية ويشمل سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية. للمشتري خيار خيار المكالمة الحق ولكن ليس الالتزام بشراء المخزون الأساسي بسعر الإضراب قبل انتهاء العقد. ويتعهد البائع بخيار المكالمة، الذي يشار إليه أيضا ككاتب، ببيع أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب إذا قرر المشتري ممارسة خيار شراء السهم. في كل معاملة الخيار، ويشار إلى المبلغ الذي يدفعه المشتري للبائع باسم القسط، الذي هو مصدر الدخل لكتاب الخيار.
تغطي خيارات الشراء 100 سهم لكل عقد، ويكون سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، ولكن عكس اتفاق الشراء / البيع بين الطرفين. في هذه العقود، يكون للمشتري خيار البيع الحق ولكن ليس الالتزام ببيع الأسهم الأساسية بسعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية. وإذا اختار مشتر العقد بيع الأسهم الأساسية، فإن كاتب الخيار ملزم بشرائها.
ويشار إلى الخيارات بأنها "في المال" عندما يكون سعر السهم الأساسي أعلى من سعر الإضراب لخيار الاتصال، أو أقل من إضراب خيار وضع. عندما تنتهي صلاحية الخيارات في المال، يتم استدعاء الأسهم الأساسية تلقائيا بعيدا عن الكتاب المكالمة وتعيين للبائعين خيار للشراء بسعر الإضراب الخيار.
بيع يضع للشراء.
يمكن للمستثمرين توليد الدخل من خلال عملية بيع يضع على الأسهم المخصصة للشراء. على سبيل المثال، إذا كان سهم شيز يتداول عند 80 دولارا أمريكيا، وللمستثمر مصلحة في شراء 100 سهم من الأسهم عند 75 دولارا أمريكيا، يمكن للمستثمر كتابة خيار الشراء بسعر 75 دولارا. إذا كان الخيار يتداول عند 3 $، فإن الكاتب وضع يتلقى قسط 300 $، حيث يتم ضرب سعر الخيار في كمية الأسهم في العقد.
إذا كان الخيار تنتهي في المال، يتم وضع 100 سهم من الأسهم للكاتب 75 $ للسهم الواحد. إذا انتهت صلاحية الخيار في حين أن سعر السهم هو أعلى من سعر الإضراب 75 $، ويشار إلى أنه من أصل المال، كاتب الخيار يحتفظ قسط ويمكن بيع خيار آخر وضع لتوليد دخل إضافي. هذه العملية مشابهة لاستخدام أوامر الحد لشراء الأسهم، مع اختلاف رئيسي واحد. مع أمر الحد في 75 $، يتم تنفيذ عملية شراء عندما ينخفض ​​سعر السهم إلى أو أقل من هذا المستوى. ولكي يتم تنفيذ عملية الشراء باستخدام استراتيجية وضع، يجب أن تنتهي صلاحية هذا الخيار في المال أو يجب على المشتري وضع اختيار لتعيين أسهم للبائع للشراء قبل انتهاء الصلاحية.
كتابة المكالمات المغطاة.
وميكن للمساهمني اإنتاج الدخل على اأساص منتظم من خالل كتابة املكاملات مقابل الأسهم املحتفظ بها يف حمافظهم. على سبيل المثال، مع الأسهم شيز في 80 $، يمكن للمستثمر عقد 100 سهم كتابة مكالمة في 85 $. لتداول الخيار عند 3.50 $، يتلقى كاتب المكالمة قسط 350 دولار. إذا كان الخيار ينتهي من المال، يمكن للكاتب المكالمة بيع خيار آخر ضد أسهم لتوليد دخل إضافي. مع انتهاء في المال، ويسمى الأسهم بعيدا بسعر الإضراب. إذا كان الخيار في المال قبل انتهاء الصلاحية، يمكن للمشتري دعوة اختيار الدعوة بعيدا الأسهم الأساسية في أي وقت.
تعظيم أقساط التأمين.
سعر الخيار يتضمن دائما قسط الوقت، الذي يحسب حسب مقدار الوقت لانتهاء الصلاحية، والقرب من سعر الإضراب وتقلب الأسهم الأساسية. في الأمثلة باستخدام الأسهم شيز، كلا الخيارين هي من المال وتتكون من قسط الوقت فقط.
وتشمل الأقساط على الخيارات في المال أيضا قيمة جوهرية. على سبيل المثال، إذا انتقلت أسهم شيز إلى 90 دولارا، فإن علاوة الخيار على مكالمة بقيمة 85 دولارا تتضمن 5 دولارات للمبلغ الذي تكون عليه في المال، بالإضافة إلى علاوة زمنية. وتراجعت أقساط الوقت كلما زاد سعر السهم عن سعر الإضراب.
الخيارات مع أعلى أقساط الوقت هي تلك مع أسعار الإضراب الأقرب إلى سعر السهم. والاعتبار الثاني هو وقت انتهاء الصلاحية، مع مزيد من الوقت مما أدى إلى ارتفاع الأقساط. على سبيل المثال، قد يتم تسعير خيار مع ستة أشهر لانتهاء الصلاحية بسعر 6 دولارات لكل عقد، في حين أن الخيار مع ثلاثة أشهر المتبقية قد تكون بسعر 3.50 $. وبصفة عامة، فإن فترات انتهاء الصلاحية الأطول تميل إلى أن تكون لها قيم زمنية أقل، كما تقاس على أساس شهري، من فترات انتهاء أقصر.
هذه المتغيرات توفر للمستثمرين المرونة لخلق استراتيجيات الدخل والدخل لتلائم أهدافهم. على سبيل المثال، قد يختار التجار على المدى القصير بيع الخيارات مع انتهاء صلاحية شهر واحد أو أقل، في حين أن المستثمرين شراء وشراء يمكن أن تضع استراتيجيات باستخدام انتهاء الصلاحية الخروج لمدة تصل إلى عامين.

المكالمات مقابل بوتس: ما هو أفضل لتوليد الدخل؟
خيارات الأسهم تأتي في اثنين من النكهات المختلفة، ولكن يمكن دمجها في استراتيجيات مختلفة لا تعد ولا تحصى. وقد صممت استراتيجيات الدخل البديلة للاستفادة من تسوس الوقت لتوليد دخل ثابت. قد يقرر المستثمرون استخدام خيارات الاتصال أو وضع خيارات أو مجموعة من الخيارات لتحقيق هذه الأهداف.
في هذه المقالة، سوف ننظر في استراتيجيات الدخل الخيار، وكيفية اتخاذ قرار بين خيارات وضع والدعوة، وغيرها من الاعتبارات للمستثمرين لتعظيم عائداتها المعدلة المخاطر.
استراتيجيات الدخل الخيار.
وقد صممت معظم استراتيجيات دخل الخيارات للاستفادة من تسوس الوقت - أو الثيتا - عن طريق تحصيل الأقساط. على سبيل المثال، فإن استراتيجية الدخل الأكثر شيوعا هي نداء مغطى حيث يبيع المستثمر حقوق اكتساب الأسهم التي يمتلكها مقابل قسط. ويصبح خيار المكالمة أقل قيمة بمرور الوقت حيث يتضاءل احتمال تجاوز سعر السهم لسعر الإضراب. في نهاية المطاف، ينتهي الخيار ويصبح قسط الربح.
ويمكن تقسيم استراتيجيات دخل الخيارات إلى فئتين:
فروق الائتمان - هي أكثر الاستراتيجيات شيوعا حيث يتم بيع المكالمة أو البيع مقابل أصل أساسي أو مكالمة أخرى أو يتم وضعها لصافي الائتمان. أي أن المستثمر يأخذ قسطا أكبر مما يدفعه. أمثلة: المكالمات المغطاة، كوندورس الحديد، أو فراشة ينتشر. ديبيت سبريادس - هذه هي استراتيجيات أقل شيوعا حيث يتم شراء مكالمة أو وضع أثناء بيع مكالمة أخرى أو وضع لخصم صافي. وهذا يعني أن المستثمر يأخذ قسطا أقل مما يدفعه. أمثلة: ينتشر قطري أو تقويم.
وتتيح استراتيجيات الدخل الخيار للمستثمرين توليد دخل قد يكون أقل خطورة أو مربحا أكثر من مجرد شراء الأسهم المدفوعة الأجر. ويتمثل الخطر في أن يتحرك الأصل الأساسي بطريقة تؤدي إلى ممارسة الخيار الذي قد يؤدي إلى خسارة في التجارة أو بيع أو شراء غير مرغوب فيه للأصل. يجب أن يأخذ المستثمرون الوقت الكافي لفهم استراتيجيات الخيارات بشكل كامل قبل تنفيذها في محافظهم الخاصة.
قرار بين يضع & أمبير؛ المكالمات.
يمكن أن تكون الخيارات إما الحق في شراء (دعوة) أو حق البيع (وضع) مع أربعة الصفقات الممكنة، بما في ذلك شراء المكالمات، وبيع المكالمات، وشراء يضع، أو بيع يضع. وتشكل تركيبات هذه الصفقات الأساس لجميع استراتيجيات خيارات الأسهم - حتى الاستراتيجيات المعقدة التي تنطوي على أطر زمنية متعددة. هناك العديد من العوامل المختلفة التي ينطوي عليها القرار بين خيارات الشراء والدعوة، ولكنها تتجلى في المقام الأول إلى من يتلقى الأصول في النهاية.
دعونا ننظر في اثنين من الاستراتيجيات المشتركة وما يعادلها:
تشمل المكالمات المغطاة المستثمر الذي يبيع خيارا للمكالمات - أو حق شراء أسهم - مقابل وضع أسهم طويل قائم. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر أن يملك 100 سهم من شركة الكمثرى بسعر 160.00 دولار وبيع خيار واحد خارج نطاق المال مع انتهاء شهر واحد و 165.00 دولار سعر الإضراب مقابل قسط 1.60 $. يتلقى المستثمر فورا 160 $ ​​في أقساط على موقفهم 16،000 $، وتوليد 1٪ العائد الشهري.
والناتجان المحتملان للتجارة هما:
يتداول السهم فوق 165.00 دولار قبل انتهاء الصلاحية ويجب على المستثمر إما بيع 100 سهم بسعر 165.00 دولار أو إعادة شراء الخيار بسعر عادل. يتداول السهم دون 165.00 $ قبل انتهاء الصلاحية ويحافظ المستثمر على قسط 160 $ ​​وأسهمها الحالية.
الاستثمار في الدخل مع يضع المستثمر الذي يبيع خيار وضع - أو حق البيع - دون أي أصل أساسي. إذا كان لديك الأموال لشراء الأسهم إذا تم تعيينها، وهذا ما يسمى وضع مغطاة أو نقدية. على سبيل المثال، قد يقوم المستثمر ببيع خيار الشراء على شركة الكمثرى التي تتداول حاليا عند 160.00 دولار بسعر إضراب قدره 150.00 دولار مقابل قسط 0.80 دولار. يحصل المستثمر على الفور 80 دولار في الأقساط التي يمكن أن تحجز كأرباح في مقابل إمكانية وجود لشراء 100 سهم مخزون الكمثرى في 150،00 $ للسهم الواحد.
والناتجان المحتملان للتجارة هما:
يتداول السهم فوق 150.00 $ قبل انتهاء الصلاحية ويحافظ المستثمر على 80 $ في أقساط كأرباح. يتداول السهم دون 150.00 $ قبل انتهاء الصلاحية ويجب على المستثمر شراء 100 سهم من الأسهم عند 150.00 دولار. لا يزال المستثمر يحافظ على القسط المستلم لبيع الصفقة.
ويبدأ معظم المستثمرين بالمكالمات المغطاة لأنهم يقدمون دخلا شهريا مع مخاطر منخفضة نسبيا، ولكن هذا لا يعني أن عمليات البيع هي استراتيجية سيئة.
وتشمل فوائد خيارات الاتصال ما يلي:
قد تكون خيارات الاتصال هي الإمكانية الوحيدة لحسابات التقاعد أو الأفراد الذين لا يتأهلون للحصول على مستويات تداول خيارات أعلى مع شركات الوساطة الخاصة بهم. قد يرغب المستثمرون على المدى الطويل في توليد دخل من مراكز الأسهم الطويلة أو استخدامها كبديل للأسهم المدفوعة الأرباح. يمكن للمستثمرين استخدام المكالمات المغطاة كوسيلة لبيع أسهم أكثر ربحية. قد يبحث المستثمرون الذين يخفون المخاطر عن استراتيجيات بسيطة.
وتشمل فوائد خيارات الشراء ما يلي:
قد تكون الخيارات المتاحة أكثر ربحية من المكالمات المغطاة نظرا لعدم وجود مخزون أساسي للشراء والتحيز الصاعد على المدى الطويل في سوق الأسهم. قد يرغب المستثمرون الذين يتطلعون إلى امتلاك أسهم في استخدام النقدية المضمونة للحصول على الأسهم أكثر ربحية بدلا من مجرد شرائه صراحة.
متقدم & أمبير؛ استراتيجيات محايدة.
استراتيجيات بسيطة المذكورة أعلاه الاستفادة من خيار أو وضع خيار وجعل الرهان الاتجاه في السوق. ولكن، العديد من استراتيجيات الخيارات المتقدمة تعتمد على خيارات متعددة أو حتى مجموعات من الدعوة ووضع الخيارات، في حين أخذ نظرة محايدة في السوق. في هذه الحالات، يجب على المستثمرين النظر في الاستراتيجية الفردية وما هي أنواع الخيارات التي يرتاحون استخدامها لتحقيق أهدافهم.
على سبيل المثال، يتم بناء كوندور الحديد عن طريق بيع خيار واحد من خارج المال، وشراء خيار آخر من خارج المال وضعت بسعر الإضراب أقل، وبيع خيار واحد من خارج المال، وشراء خيار آخر للخروج من المال مقابل سعر إضراب أعلى. إن الحد األقصى للمكسب هو صافي االئتمان المستلم عند دخول التجارة ويتم استالمه عندما يبقى سعر األصل األساسي بين أسعار االضراب للمكالمة القصيرة والمكالمة القصيرة.
كما يمكنك أن تتخيل، هذه الاستراتيجيات يمكن أن تصبح معقدة للغاية. لقد اكتشفنا أن & # 8220؛ بسيط & # 8221؛ استراتيجيات مثل بيع المكالمات ويضع جنبا إلى جنب مع ملكية الأسهم وإدارة النقد يولد أفضل النتائج لعملائنا.
الخط السفلي.
خيارات الأسهم تأتي في اثنين من النكهات المختلفة التي يمكن الجمع بين بطرق لا تعد ولا تحصى. عند اتخاذ قرار بين خيارات الشراء والدعوة، يجب على المستثمرين النظر في الاتجاه المتوقع لحركة الأسعار، وأهدافهم مع الأصول الأساسية، وتحمل المخاطر، من بين أمور أخرى. والمفتاح هو التأكد من أنها قد صممت التجارة التي تحقق أهدافها في حين تبقى ضمن تحمل المخاطر.
والقصد من هذه المقالة هو المساعدة في توسيع التعليم المالي الخاص بك. يرجى طلب التوجيه من قبل متخصص في الاستثمار قبل استخدام خيارات الأسهم.
لن يتم تبادل المعلومات الخاصة بك.
لدينا أفضل بلوق.
المشاركات السابقة.
فئات المشاركة.
ما نقدمه.
نهج الاستثمار.
من نحن.
سنيدر المستشارين.
إيرفينغ، تكس 75062.
كرونيم للاستثمارات، وشركة د / ب / أ سنيدر المستشارين هو سيك مستشار الاستثمار المسجل.
الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. جميع الأوراق المالية تنطوي على مخاطر وقد تؤدي إلى خسارة. يجب على المستثمرين النظر في أهدافهم الاستثمارية، والمخاطر، والرسوم، ونفقات الصندوق / محفظة بعناية قبل الاستثمار. وقد لا تعكس العائدات التاريخية والمتوقعة، فضلا عن التوقعات المستقبلية، الأداء الفعلي في المستقبل.
الاستثمارات ليست فديك المؤمن عليها ولا توفر ضمانا مصرفيا.
© 2002-2018 كرونيمينفستمنتس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
قسط المحتوى مقفل!
في نهاية المطاف المرجعية التخطيط التقاعد.
قسط المحتوى مقفل!
إتقان أساسيات خيارات الأسهم لإيرادات الحافظة.
تسلق إلى الأرباح مع سلم الخيارات.
إدارة مخاطر انخفاض السوق.
اختيار الأسهم 101.
دليل المستثمر الذكي للنجاح.
استراتيجيات بسيطة لمساعدتك على عقلانية تقييم شراء الأسهم الخاص بك المقبل.
إدارة العواطف المستثمر.
لماذا أنت الخاص أسوأ أعداء نجاح الاستثمار.
متاح الان!
أدخل اسمك وبريدك الإلكتروني أدناه.
قسط المحتوى مقفل!
سنيدر طريقة الاستثمار دليل المالك.
أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني للحصول على نصائح للمستثمرين مرتين أسبوعيا والتدريب:
مقدمة في.
سنيدر طريقة الاستثمار.
أدخل اسمك والبريد الإلكتروني أدناه لتلقي الهدايا المجانية اليوم.
انشر الكلمة!
تتلقى الإحالات الخاصة بك $ 300 خصم من كامل ثمن ورشة عمل لدينا.
لن يتم تبادل المعلومات الخاصة بك.
أسرار المتقاعدين.
للحصول على راتب محفظة.
أدخل معلوماتك أدناه.
5 نصائح للاستثمار في فترات غير محددة.
من 12:00 مساء إلى 1:00 مساء بتوقيت وسط أوروبا.
من خلال مشاهدة أحدث سلسلة تدريب المستثمرين.
خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا. لن ننشر معلوماتك أبدا.

5 استراتيجيات خيار المكالمة لتحويل الأسهم الخاصة بك إلى آلات الدخل.
9 أكتوبر، 2018 9:08 ص إدت.
آخر تحديث 9 أكتوبر، 2018 9:08 ص إدت.
يستخدم العديد من المستثمرين خيارات الاتصال لتعزيز دخلهم الاستثماري. ويمكن أن تكون هذه استراتيجية جيدة جدا، وخاصة في الأسواق المتقلبة، جانبية مثل الأسواق التي نعيشها حاليا.
كل مستثمر & مداش؛ حتى كبيرة منها و [مدش]؛ ويخطئ، وإذا لم يتم إجراء تحقيق مرة واحدة في كل مرة، فربما يتم تشغيله بشكل آمن جدا. بيتر هودسون يشارك أكبر المسمار.
خيارات البيع مقابل المراكز الحالية تعزز عائدك الإجمالي، وتوفر القليل من الحماية (ولكن ليس كثيرا) في سوق متراجع. ونحن لن تغطي أساسيات استراتيجيات كتابة المكالمة، ولكن هنا خمس استراتيجيات للنظر في إذا اتبع هذا النهج.
استخدام الأسهم التي سوف تكون مريحة امتلاك.
وربما كان هذا هو الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره. يرى العديد من كتاب الخيارات ارتفاع الأقساط على بعض الأسهم المتقلبة (عادة في قطاعات التكنولوجيا أو التكنولوجيا الحيوية)، وشراء الشركات التي ليست على دراية ومن ثم بيع الخيارات عليها. ثم يجدون تقلبات الأسهم قليلا أكثر من اللازم لاتخاذها.
وفجأة، يتحول مخزون رفيع نسبيا آمن إلى آلة للدخل.
تذكر أن كتابة المكالمة هي استراتيجية مدرة للدخل، وليس استراتيجية لإضافة المزيد من الضغط على حياتك الاستثمارية. عصا مع الشركات التي سوف تكون سعيدة لامتلاك على أي حال.
حافظ على الأساسيات في الاعتبار، ولا تصل إلى العوائد من خلال شراء مواقف أصغر وأكثر تكهنات.
خيارات البيع على الأسهم التي تدفع أرباحا.
منذ كتابة الدعوة تهدف إلى تعزيز دخلك، وبيع الخيارات على الشركات التي تدفع أرباح يمكن أن يحفز أكثر من ذلك.
إذا كنت تبيع الخيارات على أساس منتظم، كل ثلاثة أشهر، تلك المواقف التي لم يتم استدعاؤها سوف تدفع لك أرباح. بل هو مكافأة صغيرة لطيفة في خطة لتعزيز الدخل.
على سبيل المثال، شركة أبل قد تكون مرشحا مثاليا لاستراتيجية الخيار. فإنه ينتج 1.8 في المائة إذا لم يتم استدعاء الأسهم الخاصة بك بعيدا. ولكن نظرا لأن أبل هو مخزون متقلب (ولكن كبير وآمن، مع 200 مليار دولار نقدا)، يمكنك كسب حوالي 2 في المائة أكثر شهريا من أقساط خيار المكالمة على أساس المال.
وفجأة، يتحول مخزون رفيع نسبيا آمن إلى آلة للدخل.
وكلما ازدادت مخزونات الأسهم، ارتفع سعر الفائدة على الخيارات.
الشركات المستهدفة مع كميات كبيرة من النقد والديون قليلا.
مفتاح آخر لاستراتيجية الخيارات هو الحد من المخاطر السلبية الخاصة بك، وما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من استخدام الشركات التي ليس لديها ديون والكثير من النقد الزائد؟
فعلى سبيل المثال، تمتلك شركة سيسكو سيستمز Inc. 35 مليار دولار أمريكي من صافي النقد الزائد، وهو ما يمثل نحو ربع قيمتها السوقية. ومع ذلك، يمكن أن يزيد قليلا عن خيارات المكالمة النقدية حوالي 4.3 في المائة في 45 يوما إذا مارست.
يجب أن توفر النقدية وسادة في السوق أسفل، مما يسمح لك لمواصلة بيع المكالمات إذا لم يتم استدعاء موقفك بعيدا.
اختيار الأسهم التي هي أكثر تقلبا من السوق.
تعتمد أقساط الخيارات على التقلبات: كلما زاد سعر السهم المتقلب، ارتفع سعر الفائدة على الخيارات.
وكما ذكرنا، فإن العديد من الأسهم الصغيرة والمتوسطة الحجم متقلبة جدا، ولكننا لا نقترح استخدام استراتيجية كتابة المكالمات والدخل بشأن هذه الأسهم.
بدلا من ذلك، تجد الشركات الكبيرة التي لديها مخزونات متقلبة بشكل استثنائي، مثل نيتفليكس Inc. يبلغ سقف السوق 45 مليار دولار أمريكي، ولكن أسهمها تتحرك مثل يو-يو.
منذ أن سجلت نيتفليكس الأرباح في 14 تشرين الأول (أكتوبر)، ارتفعت الأقساط. في وقت كتابة هذا، خيار اتصال لمدة تسعة أيام في المال يربط لكم عائد ثمانية في المئة.
يمكن للشركة أن تفوت التقديرات وتندرج بشكل حاد، ولكن لديك على الأقل وسادة ثمانية في المائة على الانخفاض، ويمكنك دائما بيع المزيد من الخيارات إذا حدث ذلك.
لا تستخدم سوى الخيارات قصيرة الأجل.
هذه هي النقطة الثانية الأكثر أهمية وراء امتلاك الشركات التي كنت مرتاحا.
يمكنك الحصول على خيارات أقساط على بعض الشركات من ثلاثة أو أربعة في المائة أو أكثر في فترة قصيرة جدا. بعض الأسهم سوف تتأرجح ببطء، بطبيعة الحال، ولكن الأسهم في المتوسط ​​لا تتحرك كثيرا في شهر واحد.
لقد وجدنا أن استخدام خيارات شهر واحد يعمل بشكل أفضل. إذا قمت بإعداد محفظة متنوعة، في معظم الوقت سوف مجرد جمع الأقساط، والتي من شأنها تعزيز دخلك.
في سوق صاعدة، سوف تحصل على استدعاء بعيدا في كثير من الأحيان، ولكن، مهلا، انها و رسكو؛ ق السوق الصاعدة ومحفظتك لا تزال تسير على ما يرام.
يجد معظم المستثمرين خيارات مربكة، لكنها في الحقيقة ليست كذلك. وإمكانية تعزيز الدخل بشكل كبير يجعل من المجدي للمستثمرين على الأقل على فهم الفرصة الموجودة.
بيتر هودسون، كفا، هو الرئيس التنفيذي لشركة 5I ريزارتش Inc.، وهي شبكة بحثية مستقلة تقدم المشورة الخالية من النزاعات للمستثمرين الأفراد (5iresearch. ca).
أخبار الفيديو.
اتجاهات الأعمال.
تم توفير هذا المحتوى من قبل السوق الأول لأغراض تجارية.
ارتفاع الطلب على الجرافيت في بطاريات السيارات الكهربائية يدفع لوميكو المعادن الاستكشاف.
شركة معدنية طاقة حقيقية: يتم وضع ليكو الطاقة المعادن للعثور على الليثيوم والكوبالت الموارد.
مراقبة النشاط غير المشروع الذي ينطوي على عملات خفية.
زواج من المرذاذ، والتكنولوجيا، والقنب.
منخفضة التكلفة الناقل كندا خطوط خطوط الطيران تخطط لتكون مربحة، في حين أن متوسط ​​أسعار قاعدة أقل من 100 $.
الاستثمار برو.
تحذير حرب النجوم لمصرفي البنوك المركزية: القوة ليست معك.
خمسة قرارات الاستثمار التي (نأمل) تساعدك على كسب المال هذا العام.
إيران هي آلام النفط، ولكن الجداول يمكن أن تتحول بسرعة.
كيف يمكن للمستثمرين عالية القيمة صافي التنقل الأسواق صعبة في عام 2018.
أهم الأخبار.
تمكس ينتظر قرار أرامكو الرسمي وسط تقارير أنها سوف تفوت على أكبر الاكتتاب العام في العالم.
ارتفاع تكاليف الوقود يمكن أن تكون الرياح المعاكسة لشركة طيران كندا، ويست جيت في عام 2018.
سجل حساب جديد سجل دخول.
باستخدام حسابك الحالي من:
أو مع حسابك:
تسجيل الدخول إلى حسابك.
مرحبا بعودتك، !
تسجيل الدخول إلى حسابك.
مرحبا بعودتك، !
تم إلغاء تنشيط الحساب.
حسابك تم تعطيله.
أخفق تنشيط الحساب.
عذرا، لم نتمكن من التحقق من عنوان البريد الإلكتروني هذا.
تم تفعيل الحساب.
تمت إعادة تنشيط حسابك.
مطلوب التحقق من البريد الإلكتروني.
يجب التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني قبل تسجيل الدخول. تحقق من بريدك الإلكتروني في رسالة التحقق، أو أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في النموذج أدناه لإعادة إرسال الرسالة الإلكترونية.
يكاد ينتهي!
يرجى تأكيد التفاصيل أدناه.
بوستميديا ​​يريد تحسين تجربة القراءة الخاصة بك وكذلك تبادل أفضل العروض والعروض الترويجية من المعلنين معك. سيتم استخدام المعلومات أدناه لتحسين المحتوى وجعل الإعلانات عبر الشبكة أكثر ملاءمة لك. يمكنك دائما تغيير المعلومات التي تشاركها معنا عن طريق تعديل ملفك الشخصي.
انتباه طباعة المشتركين صحيفة.
للتحقق من العروض المقدمة للمشتركين (مثل إيبابر، الوصول الرقمي، مكافآت المشترك)، يرجى إدخال رقم هاتف الاشتراك في صحيفة الطباعة والرمز البريدي.
من خلال النقر على "إنشاء حساب"، وأنا سمعي منح إذن بوستمديا لاستخدام معلومات حسابي لإنشاء حسابي.
كما أنني أقبل وأوافق على الالتزام ببنود وشروط بوستمديا فيما يتعلق باستخدامي للموقع ولقد قرأت وفهم بيان الخصوصية بوستميديا. أوافق على جمع معلوماتي واستخدامها وصيانتها والإفصاح عنها وفقا لسياسة خصوصية بوستميديا.
يكاد ينتهي!
يرجى تأكيد التفاصيل أدناه.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
بوستميديا ​​يريد تحسين تجربة القراءة الخاصة بك وكذلك تبادل أفضل العروض والعروض الترويجية من المعلنين معك. سيتم استخدام المعلومات أدناه لتحسين المحتوى وجعل الإعلانات عبر الشبكة أكثر ملاءمة لك. يمكنك دائما تغيير المعلومات التي تشاركها معنا عن طريق تعديل ملفك الشخصي.
انتباه طباعة المشتركين صحيفة.
للتحقق من العروض المقدمة للمشتركين (مثل إيبابر، الوصول الرقمي، مكافآت المشترك)، يرجى إدخال رقم هاتف الاشتراك في صحيفة الطباعة والرمز البريدي.
من خلال النقر على "إنشاء حساب"، وأنا سمعي منح إذن بوستمديا لاستخدام معلومات حسابي لإنشاء حسابي.
كما أنني أقبل وأوافق على الالتزام ببنود وشروط بوستمديا فيما يتعلق باستخدامي للموقع ولقد قرأت وفهم بيان الخصوصية بوستميديا. أوافق على جمع معلوماتي واستخدامها وصيانتها والإفصاح عنها وفقا لسياسة خصوصية بوستميديا.
فيرفي البريد الإلكتروني الخاص بك.
لقد أرسلنا إليك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني. يرجى التحقق من البريد الوارد واتباع الإرشادات لتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني.
أنشئ كلمة مرور جديدة.
اتبع هذه الخطوات البسيطة لإنشاء كلمة مرور جديدة:
1. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه.
2. انتظر حتى تصل التعليمات في بريدك الوارد.
3. اتبع التعليمات لتحديث كلمة المرور الخاصة بك.
أنشئ كلمة مرور جديدة.
لقد أرسلنا رسالة إلكترونية تتضمن إرشادات لإنشاء كلمة مرور جديدة. لم يتم تغيير كلمة المرور الحالية.
دمج حساباتك.
سجل الدخول لإكمال دمج الحساب.
إعادة ارسال بريد التحقق.
عذرا، لم نتمكن من التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني. يرجى إدخال بريدك الإلكتروني أدناه، وسنعيد إرسال إرشادات التحقق من البريد الإلكتروني.
تم إرسال رسالة التحقق بالبريد الإلكتروني.
تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على رابط للتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.
تم التحقق من البريد الإلكتروني.
نشكرك على التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.
تغيير كلمة السر.
تم تغيير كلمة السر.
لقد تم تحديث كلمة السر الخاصة بك بنجاح.
إنشاء كلمة مرور جديدة.
لم نتعرف على رمز إعادة تعيين كلمة المرور. يرجى إدخال بريدك الإلكتروني أدناه، وسنرسل إليك رمزا جديدا لإعادة تعيين كلمة المرور.
إنشاء كلمة مرور جديدة.
لقد أرسلنا إليك رسالة بريد إلكتروني تحتوي على إرشادات لإنشاء كلمة مرور جديدة. لم يتم تغيير كلمة المرور الحالية.

No comments:

Post a Comment