Friday 16 February 2018

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأمازون


حر أمازون فس فوريكس: التاجر حذار!
منذ نشر دورة الفيديو بلدي على كيفية إعداد فس فس لقد تم تلقي الكثير من الأسئلة فيما يتعلق الأمازون خدمات ويب (أوس) للتداول. مثال:
& # 8220؛ ما رأيك في أوس؟ هل تعتقد إذا كان لديه ذاكرة الوصول العشوائي كافية لدعم ثلاث حالات من mt4 في نفس الوقت مع 10 إي تعمل في كل منصة؟ & # 8221؛
الأمازون تقدم السنة الأولى من اشتراكهم مجانا، وهذا يعني أنه إذا تجار الخوارزمية نشر الروبوتات الفوركس في الأمازون أنها توفر بعض النقد على استضافة فس.
وهناك الكثير من التجار هناك لا يوصي أوس. ولكن أنا ذاهب لاتخاذ موقف مختلف: في هذا بلوق سوف أعطيك خمسة أسباب لماذا يجب أن لا تستخدم الأمازون فس لتداول العملات الأجنبية، ونأمل أن توفر لك الكثير من وجع القلب و ستوبلوسس.
الأمازون فس الفوركس.
أول الأشياء أولا، إذا لم تكن مألوفة تماما مع أوس، دعونا بسرعة تغطية هذا الخروج. وإليك اقتباس من موقعه على الانترنت:
تقدم خدمات أمازون ويب (أوس) حلول موثوقة تعتمد على السحابة لمساعدتك في تلبية احتياجات عملك.
هنا "سحابة" هو مجرد مصطلح عصري لوصف حلول تكنولوجيا المعلومات التي تقع خارج المباني، أي عن بعد.
وكما يوحي هذا الوصف، فإن التعيين الرئيسي لل أوس هو مساعدة الشركات على خفض التكاليف شراء استبدال البنية التحتية باهظة الثمن (الخوادم والكابلات والبرمجيات، الخ) مع بنية تحتية رخيصة وقابلة للتطوير للغاية في السحابة.
في حياتي الأخرى أنا & # 8217؛ م عالم البيانات وأنا يمكن أن تذهب حول أوس وسحابة تكنولوجيا المعلومات إلى الأبد 🙂 إذا أردت، يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول أوس هنا: ما هو أوس؟
ولكن ماذا عن الفوركس؟
حسنا، واحدة من الحلول التي عروض الأمازون هو EC2 الذي هو في الأساس فس، ويمكنك استخدامه لعدة أشياء مختلفة. من بينها & # 8211؛ لاستضافة محطات التداول ميتاترادر ​​4 الخاصة بك.
بالمناسبة، أنا أفترض أنه إذا كنت تقرأ هذه المقالة، أنت تعرف كيف يذهب فس الفوركس كله قصة: تحصل على فس، الإعداد MT4، إطلاق مناطق العد الخاصة بك، أنها التجارة بالنسبة لك وكسب المال. إذا لم تكن معتادا على هذا المفهوم، ببساطة تحقق من الفيديو مقدمة 3 دقائق لدورة فس الفوركس.
لذلك هذا هو ما يعتقد التجار: "سأحصل على فس مجانا لمدة 1 سنة من الأمازون، استضافة وحدات العد هناك، وحفظ بعض النقود."
تبدو كخطة؟ على الاطلاق!
لا تخطئ أوس لما ليس كذلك.
حسنا، حتى هنا الحقيقة الصعبة:
تم تصميم أمازون ويب سيرفيسز للشركات، وليس للتجار التجزئة.
كل من فوائد لا يصدق من أوس مثل قابلية، بناء على الطلب استخدام، منخفضة التكلفة & # 8211؛ والعمل فقط للشركات. بالنسبة لي وأنا & # 8211؛ كلا. ليست فكرة جيدة.
"لماذا تقول. وهنا ما سنفعله. وسوف أعطيك قائمة برو و كون من استخدام أوس للتجارة ثم سنذهب من خلال البنود واحدا تلو الآخر.
برو وكون من الأمازون فس في تجارة الفوركس.
1 سنة مجانا.
نعم. إنه مجاني للسنة الأولى. ولكن هذه هي الميزة الوحيدة التي يمكنني التفكير فيها. كل شيء آخر & # 8211؛ مزودي فس العاديين لديهم نفس أو حتى أفضل.
بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تخطط لتداول الفوركس بشكل مربح، لماذا تريد حفظ البنسات؟ ما هو فس جيدة تكلفك هذه الأيام؟ $ 30- $ 40 شهريا.
لا دعم.
حسنا، نحن خارج إلى سلبيات.
راجع للشغل، أنا لا مجرد كتابة هذا الخروج من الهواء الرقيق. ذهبت في الواقع وحصلت على خادم أوس EC2 لاستخدامها فس الفوركس. ها هو:
أطلقت بشكل جميل في المرة الأولى. لقد قمت بتثبيت برنامج ميتاتريدر 4 (لم أرغب في تثبيت أكثر من واحد على الفور نظرا لأن ذاكرة الوصول العشوائي نادرة في هذه الأمور)، وبدأت ما كان من المفترض أن يكون شهرا من الاختبار.
فكرت، حسنا. احيانا يحدث. سيحاول مرة أخرى في غضون ساعة.
1 ساعة في وقت لاحق: لا. لا شيئ.
همم ... يجب أن يكون خلل، أنا إعادة تشغيل فس وإعادة المحاولة.
حسنا، هذا ليس جيدا. يبدو مشكلة خطيرة، واسمحوا لي أن أعطي دعوة مكالمة ونرى ما يحدث.
لا يوجد رقم هاتف ... دردشة حية ربما؟
كلا. ماذا عن رسالة إلكترونية؟
لا؟ هل يمكنني تقديم تذكرة دعم على الأقل؟
ثم ضربني! لا يوجد أي دعم تقني على الإطلاق.
أن نكون منصفين، ودعم الرجال موجودة، ولكن للحصول على الوصول إليها، وسوف يكلفك:
هنا مستوى المطور، ويشمل فقط رسائل البريد الإلكتروني التي يتم الرد عليها خلال "ساعات العمل المحلية".
وهذا يعني إذا الخادم الخاص بك يذهب بونكيرس بين 5:00 حتي 08:00 (ناهيك عن عطلة نهاية الأسبوع!)، كنت مشدود.
لا تحكم.
من الواضح، لأن هذا كان اختبار اخترت عدم الحصول على الدعم. قررت الاستمرار في المحاولة. بالإضافة إلى ذلك، لنفس السعر يمكنني الحصول على فس دفع أفضل بكثير مع الدعم المتميز المدرجة.
فعلت ذلك لبضعة أيام، لم يتغير شيء. حتى أنني أطلقت مثيل فس جديد & # 8211؛ لا يمكن الاتصال بهذا واحد على الإطلاق.
حاول مرة أخرى بعد أسبوع & # 8211؛ لم يحدث شيء. وقد انخفضت كلتا الحالتين.
للتأكد من أن الخطأ ليس على جانبي، استدعيت أحد أصدقائي وطلبت منه أن يحاول من كمبيوتر آخر في بلد آخر. نفس النتيجة & # 8211؛ أي رد من أي من بلدي الأمازون فس خوادم الفوركس.
فقط للمتعة أمس أنا خلقت مثيل واحد وفحصه اليوم، وأنها أطلقت! لا يصدق! وأتساءل كم من الوقت سوف تستمر ... واثنين آخرين لا تزال أسفل، على الرغم من أن أوس يقول لي أن كل ثلاثة تعمل:
والأسوأ في هذا الوضع كله هو الشعور الذي تحصل عليه. تخيل: لديك إي تشغيل على حساب التداول الحقيقي مع المال الحقيقي، لم تكن قادرا على تسجيل الدخول إلى الخادم الخاص بك لمدة 3 أسابيع، إعادة التشغيل لا يساعد، ليس هناك دعم تقني، وكمكافأة، لوحة التحكم ساركاستيكالي يخبرك "كل زميله جيد! يتم تشغيل مثيلاتك ".
كيف سيكون شعورك؟ عديم القوة، ربما؟ على الأقل، فإنك لن تشعر وكأنك في السيطرة على الوضع.
مع 2 من 3 خوادم بشكل دائم إلى أسفل، ومستوى السيطرة هو بالتأكيد مشكلة.
فقط رام 1GB.
الإجابة على سؤال لوكاس "من بداية هذه المدونة، وأنا استخدم الحسابات التالية لذاكرة الوصول العشوائي فس:
نظام التشغيل: الحد الأدنى 250MB كل منصة ميتاتريدر 4: 250mb آخر رام الطوارئ: 500MB.
مع 3 MT4S كنت على 1GB رام سوف يكون كشط علامة النجاح، وهذا دون الميزانية في أي احتياطي.
في هذه الحالة سوف يعتمد استقرار الملقم على مناطق العد. إذا سألتني، 10 على كل ميتاتريدر هو قليلا من امتداد لهذا النوع من الخادم ...
بمجرد أن واحدة من الروبوتات تقرر تشغيل حساب تطلبا، ستحصل على نظام التحميل الزائد، و ... حسنا، هذه هي النقطة التي سوف تحتاج إلى استدعاء الدعم. انتظر! لا يوجد شيء: الرجوع أعلاه (أنت مشدود).
بعد 1 سنة: دفع لكل ساعة.
على افتراض أن كل شيء على ما يرام في السنة الأولى، وكنت سعيدا للغاية مع الخدمة التي تحصل عليها، وهذه هي الأسعار التي سوف تكون تبحث في إذا كنت ترغب في مواصلة عقد الإيجار الخاص بك:
أول شيء لاحظت هو أنك لا تدفع شهريا، تدفعه في الساعة. لماذا هذا؟
لأنه تم تصميم أوس للشركات. واسمحوا لي أن أشرح بالتفصيل.
ترى، علماء البيانات والمحللين على حد سواء استخدام أوس لتشغيل نماذج الانحدار المعقدة وجميع أنواع التحليلات الأخرى. طريقة عمل هذه النماذج هي أنها ثقيلة الحسابية، وأنها تعمل لبضعة أيام، ولكن بعد ذلك يذهبون إلى النوم حتى تكون هناك حاجة مرة أخرى.
وهذا يعني أنه في بعض الأحيان تحتاج البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، وأحيانا & # 8211؛ ليس. دفع في الساعة مريحة للغاية في هذه الحالات، لأنك لم يكن لديك لدفع ثمن التوقف. هذا هو، اليدين أسفل، واحدة من أكبر الأسباب لماذا أوس مربحة جدا ... للشركات.
للأسف، ونحن كما تجار الفوركس، لا يمكن أن تستفيد من هذه الميزة من أوس، لأن خوادمنا يجب أن يكون تشغيل 24/7.
بالطبع، هل يمكن أن يجادل أنك سوف إيقاف فس الخاص بك خلال عطلة نهاية الأسبوع. ولكن هل حقا أن تفعل ذلك في نهاية كل أسبوع؟ فقط لإنقاذ بضعة دولارات؟
هل لاحظت أنه في كل مرة ذكرت الفعالية من حيث التكلفة باعتبارها واحدة من مزايا أوس، كنت تستخدم مائل؟
وذلك لأنه رخيص للشركات مقارنة بتكاليف تكنولوجيا المعلومات الجارية في الشركة. ليس لتجار التجزئة.
دعونا نلقي نظرة على الأسعار أعلاه ...
كما ناقشنا، 1GB ليس الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي. لنفترض أنك تريد خادم فس لائق لروبوتات الفوركس الخاص بك واخترت الذهاب مع 4GB.
حسنا، 7.2 سنتا / ساعة لا يبدو مثل الكثير. ولكن، كم هو أن يكلفك شهريا؟
لا يبدو قليلا جدا الآن، أليس كذلك؟ تحقق الآن من ذلك:
4 فس ويندوز فس. وعدد محدد من وحدات المعالجة المركزية (وليس "متغير" مثل الأمازون). و 24/7 الدعم التي هناك لرعاية لك.
للحصول على الكشف الكامل، أنا التابعة ل فوتونفس. وذلك لأنني أحب منتجاتهم، وأنا استخدمه بنفسي، وأنا أعلم أنه يمكن الاعتماد عليها. ولكن تقول لي & # 8211؛ التي تعتقد أنك أفضل صفقة؟
ملخص: أمازون فس الفوركس.
ليس لدي أي شيء ضد الأمازون، وأعتقد أنهم يقومون بعمل عظيم في مجال تحليلات البيانات. ومع ذلك، لا خطأ أوس لما ليس كذلك. تم تصميم أوس للشركات، وليس للناس.
عن طريق اختيار أوس قد حفظ $ 16 / الشهر (وهذا هو مقدار تكاليف 1GB فس في فوتونفس)، ولكن في المقابل سوف تحصل أكوام من عدم اليقين وأطنان من الصداع إذا كان هناك شيء تعطل.
وعلاوة على ذلك، لا ننسى أننا لا تلعب ألعاب الكمبيوتر هنا. نحن الفوركس التجار. إذا كان هناك شيء تعطل على فس الخاص بك وليس هناك فريق الدعم لمساعدتك على الخروج، يمكنك أن تفقد الكثير أكثر من 16 $. هو المفاضلة حقا يستحق كل هذا العناء لك؟
سوف أترك لكم مع اقتباس من واحد من رجال الأعمال المفضلة لدي، الذين أنا أتعلم الكثير، راميت سيثي:
"هناك حد لمقدار ما يمكنك حفظه، ولكن ليس هناك حد لمقدار ما يمكن أن تكسبه."
التركيز على الكسب، وليس الادخار.
اسمحوا لي أن أعرف أفكارك في التعليقات أدناه!
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
أنا فوريكس التاجر، عالم البيانات، رجل أعمال، مدرب على الانترنت. تلك هي مهنتي الرئيسية. لقد كنت في تجارة الفوركس منذ عام 2007، وكما يقولون، لقد رأيت الخير، والسيئة، والقبيح. لقد نجت من غفك وتعلمت الكثير على طول الطريق. اليوم أريد أن أشارك كل ما عندي من المعرفة والأفكار معك.
أولا، اسمحوا لي أن أشكركم على عملكم في تجميع هذه الدورات الإعلامية. لا أتفق تماما مع & # 8216؛ لا تحكم & # 8217؛ الاستنتاجات المتعلقة أوس. ولكنني أتفق على أن التاجر الذي لا يميل من الناحية الفنية ويتطلب الدعم يريد التمسك بمزود لديه خط ساخن لدعم التكنولوجيا. في الواقع، فإن المستخدم التجزئة التي قد تتطلب عقد اليد ليست السوق المستهدفة أوس. كما أنني أتفق أيضا على أن الطبقة الحرة لا تملك القدرة الكافية لتشغيل MT4 بشكل موثوق.
أنا إدارة البنية التحتية الافتراضية الخاصة بي على أوس لبلدي وظيفة اليوم، لذلك كان مناسبا الطبيعي بالنسبة لي لتوفير بسرعة آلات افتراضية لنفسي لاستخدام فس. في حالتي الخاصة، لم يكن لدي أبدا مشاكل الاتصال مع أوس كما وصفت. إذا حدث مثيل لسبب ما وفقدت الوصول، يمكنك دائما إنهاء / إعادة تشغيل مثيلات من لوحة التحكم أوس، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابات الفوركس الخاص بك من جهاز (أو محلي) مختلفة.
لاحظ أيضا أن أوس لديه آلية مجموعة الأمان حيث يمكنك تحديد عنوان إب الذي يمكنك الوصول إلى الأجهزة الظاهرية. هذا يمنع الوصول غير المشروع إلى فس الخاص بك من الشبكات التي لا تعرف آمنة. في & # 8216؛ عدم التحكم & # 8217؛ ، ربما حاولت الاتصال من عنوان مختلف لم يكن في مجموعة الأمان لمثيلات فس. على سبيل المثال، أصدر موفر النطاق العريض عنوان إب الخاص بك على شبكة فرعية مختلفة، أو ربما حاولت الاتصال من شبكة فعلية أخرى (المنزل / العمل). سيناريو من هذا القبيل يؤدي إلى عدم تمكنك من الاتصال بالخوادم الخاصة بك عن طريق رديب. ومن المحتمل أن تكون هناك إضافة بسيطة لشبكتك الجديدة إلى المجموعة الأمنية لمعالجة المشكلة. وبعبارة أخرى، إنه & # 8217؛ s ليس خلل، هو & # 8217؛ ق ميزة! 🙂
واحد فائدة أوس لطيفة: كنت قادرا على تحديد موقع أوس مركز البيانات في العالم الذي كان الأقرب إلى خادم وسيط & # 8217؛ ق، مما أدى إلى استجابة فائقة السرعة / مرات بينغ. هذا يكلف أكثر قليلا بالطبع ولكن يستحق ذلك لقطعة من العقل أن الصفقات سوف تنتقل موثوق.
مرة أخرى، شكرا لدورات كبيرة!
شكرا لك على تعليق رائع وهذه الأفكار القيمة! كنت متحمسا لسماع من شخص يستخدم أوس مهنيا، وأنا & # 8217؛ م متأكد من القراء الآخرين سوف نقدر كثيرا هذا أيضا.
تعليق مثير للاهتمام فيما يتعلق مجموعات أمن الملكية الفكرية. ومن شأن ذلك أن يفسر سبب فشل محاولة تسجيل الدخول من بلد آخر. وكان من الرائع أيضا أن نسمع عن اختيار الموقع. هذا هو حقا ميزة هامة واحدة أن التجار مثلك، مع تجربة أوس، ويمكن ويجب الاستفادة من.
وأنا أتفق على أن المستخدمين أوس يتقن تقنيا لا تزال تستفيد من فس الأمازون لتداول العملات الأجنبية. كما هو الحال مع المثال الخاص بك حية العديد من النقاط في هذا الاستعراض ببساطة دون & # 8217؛ ر تطبيق كما يمكنك بسهولة التغلب على كل التحديات. ومع ذلك، أعتقد أننا نتفق على نقطتين:
1. أوس ليست الحل المناسب لتجار الفوركس تجار التجزئة غير الدهاء من الناحية الفنية. من أجل عدم الإساءة إلى أي شخص يقرأ هذا، وأنا قد حتى اتخاذ هذه الخطوة أبعد من ذلك: أوس ليس حلا مناسبا لتجار الفوركس الذين لم يعتادوا على استخدام أوس. أي. قد تكون متقن تقنيا في أمور أخرى، ولكن كنت حقا بحاجة إلى فهم جيد من الأمازون EC2 وخدمات الويب الأخرى لتكون قادرة على إدارة كل ذلك بنفسك وضمان وقت التشغيل الخادم.
2. الأهم من ذلك، فس الحرة التي تقدمها الأمازون ليست كافية للتجارة موثوق بها مع ميتاتريدر 4، وخاصة إذا كنت ترغب في تشغيل مثيلات متعددة. كنت سعيدا لرؤية أنك توافق معي على هذا، لأن الضجيج كله حول أمازون فس فوركس هو أنه & # 8217؛ ق & # 8220؛ الحرة & # 8221 ؛، وبمجرد أن تبدأ تبحث للترقية إلى أكثر (زائد في موقع مختلف)، وتكاليف ترتفع بسرعة كبيرة.
شكرا لك على ردود الفعل كبيرة على الدورات الخاصة بي. أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع بها!
هل لي أن أسأل فقط عن الفضول & # 8211؛ مع حل أوس الخاص بك، كم عدد محطات ميتاترادر ​​4 التي تقوم بتشغيلها حاليا وكم ذاكرة الوصول العشوائي لا خادم فس لديك؟
شكرا لك على وظيفة كبيرة!
شكرا لتقاسم تجربتك الشخصية مع خدمات ويب أمازون. بناء على مشاركتك، قد يكون أوس خيارا مفيدا بالنسبة لي على الطريق عندما أصبحت أكثر راحة باستخدام خوادم خاصة افتراضية. أحب فكرة التحكم في مراكز البيانات التي يمكنني الوصول إليها. ويمكن أن تؤدي هذه المرونة إلى تحسين مشكلات الكمون والتنفيذ.
أعمل مع أوس الكثير (مثل كل يوم كل يوم الكثير) ومع حلول البيانات الكبيرة. أعتقد أن الكثير من مخاوفك صحيحة ولكن عدم فهم ما هو أوس هو & # 8217؛ t. مثل نيرفوس يقول، يتم رفع الحالات في فيك وهي منطقة صغيرة خاصة لمجرد مثيلاتك للأمن. عدد قليل جدا من فس و # 8217؛ ق مثل المحيط الرقمي، لينود الخ .. يكون هذا النوع من الأمن في المكان. فيك هو في غاية الأهمية، وهناك العديد من الطرق كثيرة يمكنك تأمين حرفيا تماما نفسك فقط من خلال سوء تكوين بسيط. أرى أن ميتاتريدر يمكن أن تعمل على لينكس التي سوف أعتبر الأفضل كما يمكن تخصيص أغلبية أكبر من الموارد الخاصة بك لتطبيق بدلا من نظام التشغيل نفسه. وأخيرا، أوس ليست مجرد خوادم. أنها توفر مجموعة كبيرة من الموارد التي تتجاوز ذلك (البيانات، والشبكات، والتخزين، والمعالجة، منظمة العفو الدولية، جدولة الخ & # 8230؛)، وبعض قد تكون مفيدة للتاجر، وبعض لا، ولكن حل التداول بناء على أوس حيث يقوم المستخدم & # 8217؛ ر أن تنظر كثيرا عن الإعداد البنية التحتية الفعلية ستكون مثيرة للاهتمام جدا إذا كان هناك & # 8217؛ سا السوق لذلك. قد يكون من المفيد النظر في منصة مثل هذه موجهة نحو التجار.
ما نظرة عامة رائعة! خصوصا، فيك و لينوكس تعليقات مثيرة جدا للاهتمام. على الرغم من أنني لا تستخدم لينكس بنفسي، أستطيع أن أرى تماما أين كنت قادما من حيث كفاءة استخدام الموارد. بالتأكيد، شيء التجار مع الفهم المتقدم لل أوس يمكن الاستفادة.
في الواقع، هناك أكثر من ذلك بكثير ل أوس، حتى الأفكار تافهة مثل تخزين البيانات القراد على خوادم الأمازون، ونشر خوارزميات مل متطورة لمعالجة تلك البيانات وربط لهم حتى ميتاترادر ​​4 عبر دل لإرسال الطلبات إلى خادم التجارة & # 8211؛ التي يمكن أن يكون كل عن طريق أوس. الذي يتدفق بشكل جيد في ملاحظتك حول حل التداول خالية من القلق على أساس أوس للتجار: & # 8220؛ استخدامه لاستضافة MT4 الخاص بك و # 8217 في سحابة، أو مقابل رسوم إضافية يمكنك ربط بعض رفع الثقيلة تحليلات في إي الخاص بك، بالإضافة إلى أننا سوف تلقائيا تخزين البيانات الخاصة بك وسيط & # 8217؛ ق (التي MT4 لا يفعلون أصلا). & # 8221؛ كم من الرائع أن يكون ذلك؟ أنا & # 8217؛ د شراء في شيء من هذا القبيل. تبا! تبين أننا حصلنا على الكثير من المهندسين المعماريين الأمازون هنا، وأنا أرى أننا يمكن أن نرفع هذا الشيء من الأرض أنفسنا ..
شخصيا أعتقد أن & # 8217؛ s فكرة عظيمة، على الرغم من أنني & # 8217؛ م لا دراية بما فيه الكفاية لمعرفة ما للبحث في الجانب التجاري. وظيفتي اليومية هي الهندسة المعمارية والمخصصات & # 8216؛ القابل للتصرف & # 8217؛ مثل هذه الموارد في فضاء التجارة الإلكترونية بطريقة ملتزمة على السحابة. على أي حال، يبدو وكأنه فكرة مثيرة للاهتمام لاستكشاف ولكن لم يكن لدي خبرة في صناعة لمعرفة ما لبناء. بينغ لي إذا كنت & # 8217؛ d ترغب في ديسوس (!) بعض أكثر.
يبدو جيدا، وأنا & # 8217؛ م مفتون لاستكشاف المزيد. ديسقوس دوسن & # 8217؛ t ديك a بيإم سيستيم & # 8211؛ هل يمكن أن يرجى تبادل لاطلاق النار لي التفاصيل الخاصة بك إلى [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]، ونحن يمكن أن أعتبر من هناك.
شكرا لك على مشاركة كيريل. كنت غريبة عن أمازون ويب سيرفيسز وأراد أن أعرف ما إذا كانت الخدمة السحابية موثوقة لتداول العملات الأجنبية أم لا. لقد غطت مراجعتك الكثير من النقاط الهامة التي يمكن لمتداولي التجزئة استخدامها لاتخاذ قرارات مستنيرة. وهناك قاطع صفقة رئيسية بالنسبة لي هو أن العملاء لديهم لدفع للحصول على الدعم الفني. وينبغي أن يتم تجميع خدمات الدعم مع الخدمة السحابية وتتحمل أي تكلفة للعملاء. وبما أن لدي خبرة قليلة باستخدام خوادم خاصة افتراضية، فسأحتاج إلى الحصول على الدعم التقني؛ وبالتالي، قد لا يكون أوس أفضل خدمة فس للناس مثلي. وسوف أراجع فوتون فس كما يبدو أنها تقدم العديد من الفوائد.
شكرا لردود الفعل أليم. سعيد وجدت هذا الاستعراض مفيدة!
حسنا أنا أتفق معك. مع تلك الحالات. أمازون فس هو أسوأ خيار للتجار الفوركس. إذا التجار غوغلينغ جيدة فوريكس فس هناك، وسوف تجد جيدة الفوركس فس التي هي أرخص وتقديم دعم جيد. مي ميسف استخدام سوسيالفبس وراض عن التسعير.
الاقسام.
الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)
المنشور الاخير.
الكلمات الشعبية.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

سحابة المستندة إلى استراتيجية التداول الأمثل باستخدام ألغوترادر ​​2.1 والأمازون مرونة خريطة الحد.
وسوف يتضمن الإصدار القادم 2.1 من ألغوترادر ​​قاعدة بيانات H2 جزءا لا يتجزأ من الذاكرة.
فوائد قاعدة البيانات المضمنة في الذاكرة H2:
يقلل من مدة الاختبار الخلفي يعمل بنسبة 30٪ & # 8211؛ 50٪ يسمح المحاكاة المتوازية متعددة على نفس الجهاز دون الحاجة إلى مثيلات قاعدة بيانات متعددة يزيل ضرورة تثبيت قاعدة بيانات المادية (ميسكل، أوراكل، مس سكل، وما إلى ذلك)
هذا وحده يجعل المحاكاة القائمة على ألغوترادر ​​أسهل بكثير وأسرع.
قوة الجمع بين ألغوترادر ​​مع امازون إمر.
من خلال الجمع بين ألغوترادر ​​2.1 مع خدمة خريطة الأمازون المرنة (إمر)، سوف تكون قادرا على اختبار استراتيجيات التداول الكمي الجديدة بسرعة أكبر من أي منصة التداول الخوارزمية الأخرى المتاحة.
باستخدام الأمازون إمر المهام واسعة النطاق الحسابية يمكن توزيعها عبر مجموعة قابلة للتغيير من الحالات أمازون EC2. يمكن تكوين استراتيجية التداول القائمة على ألغوترادر ​​لتشغيل العديد من المحاكاة بالتوازي، موزعة عبر مجموعة امازون إمر.
سوف تكون قادرة على اختبار استراتيجية التداول خوارزمية الخاص بك في دقائق بدلا من أسابيع. سوف تكون قادرة على الاستفادة من الفرص التجارية الناشئة قبل أي شخص آخر.
مثال فكس استراتيجية التداول الأمثل.
لدينا نموذج استراتيجية التداول يفعل حوالي 20 الصفقات فكس يوميا. نود أن محاكاة استراتيجية أكثر من 15 عاما باستخدام القراد 1 دقيقة. وسيؤدي هذا إلى حوالي 5.5 مليون حدث بيانات السوق التي تحتاج إلى معالجة خلال كل عملية محاكاة وحوالي 60،000 الصفقات التي تحتاج إلى معالجة من قبل قاعدة البيانات. اعتمادا على تعقيد استراتيجية التداول وعدد من قواعد التداول المعنية، قد تستغرق عملية محاكاة نموذجية حوالي 5 دقائق.
لنفترض أننا نرغب في تحسين هذه الاستراتيجية استنادا إلى 3 معلمات، ونود تجربة 20 قيمة لكل معلمة. ولذلك، سوف نحتاج إلى إجراء 8000 من عمليات المحاكاة للعثور على مجموعة المعلمات المثلى لاستراتيجيتنا. إذا كنا نفعل المحاكاة بالتتابع، وسوف نحتاج ما يقرب من 1 شهر لاستكمال جميع المحاكاة.
ومع ذلك، إذا قمنا بتوزيع هذه المحاكاة 000 8 إلى البنية التحتية لل أمازون إمر، يمكننا أن تقلل هذه المرة بشكل هائل. مع الكتلة الأمازون إمر تحتوي على 200 أمازون EC2 حالات من نوع m1.small، كل واحد القيام 4 المحاكاة في موازاة - مما أدى إلى تشغيل 48 محاكاة لكل ملقم في الساعة - ونحن سوف تكون قادرة على الانتهاء من المحاكاة بأكملها في حوالي 1 ساعة من تجهيز زمن.
هذا هو 1 ساعة من وقت المعالجة بدلا من 1 شهر تفعل ذلك بالطريقة التقليدية. خلال هذا 1 ساعة، سوف البنية التحتية ألغوترادر ​​/ أمازون إمر معالجة 44 بيلون الأحداث بيانات السوق وحوالي 500 مليون الصفقات. استنادا إلى التسعير الحالي للأمازون إمر لحالات m1.small من 0.075 دولار في الساعة، فإن المحاكاة بأكملها قد تكلف فقط 15 دولار أمريكي!
كلمة تحذير بشأن تحسين استراتيجيات التداول الحسابية.
على الرغم من أنه من الضروري إجراء الاختبار الخلفي إلى حد ما، والإفراط في تحسين استراتيجية كمية يمكن أن تكون خطيرة. قد يكون من المغري اختيار تلك المعلمة واحد واحد مع مجموعة الأداء المتميز على جميع مجموعات المعلمة الأخرى، ولكن هذا من المرجح أن يؤدي إلى أداء التداول الحية التي هي أقل بكثير من المحاكاة. ولذلك، فمن الضرورة المطلقة لتحليل بعناية جميع تشغيل المحاكاة واختيار مجموعات المعلمة التي هي مستقرة قدر الإمكان (التلال المسطحة بدلا من قمم حاد!).
محاولة ألغوترادر ​​اليوم.
محاولة تجريبي من ألغوترادر، ونحن سوف يخطر لك عندما الإصدار 2.1 هو متاح. أو الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول ألغوترادر.
أحدث الأخبار.
ألغوترادر ​​بين الفائزين الخمسة في مسابقة سويسكوم ستارتوب تشالنج.
إدخال ألغوترادر ​​4.0 - معبأة مع ميزات جديدة قوية.
ألغوترادر ​​هو جزء من السويسري الوطني فينتيش فريق 2017.
كل الحقوق محفوظة.
روابط اجتماعية.
عنوان أسفل.
سويسرا اتصل بنا: +41 44 291 14 85 البريد الإلكتروني:
1. انتقل إلى aws. amazon وانقر على & # 8220؛ سجل الدخول إلى وحدة التحكم & # 8221؛ (انظر الصورة أدناه)
2. إذا لم يكن لديك حساب الأمازون أوس حتى الآن، يرجى الذهاب من خلال عملية التسجيل عن طريق النقر على "إنشاء حساب أوس"
3. بمجرد تسجيل الدخول إلى وحدة التحكم الأمازون أوس حدد "حسابي" في القائمة على الجانب الأيمن العلوي من الشاشة تحت اسم المستخدم الخاص بك.
4. على الشاشة التالية سترى رقم الأمازون 12 أرقام المعروضة تحت "إعدادات الحساب"
شروط وأحكام اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (& # 8220؛ الاتفاقية & # 8221؛) استخدامك للبرنامج ما لم تنفذ أنت والمرخص اتفاقية ترخيص مكتوبة منفصلة حول استخدامك للبرنامج.
المرخص على استعداد لترخيص البرنامج لك فقط بشرط أن تقبل جميع الشروط الواردة في هذه الاتفاقية. من خلال التوقيع على هذه الاتفاقية أو عن طريق تنزيل أو تثبيت أو استخدام البرنامج، فقد أوضحت أنك تفهم هذه الاتفاقية وتقبل جميع بنودها. إذا لم تقبل جميع بنود هذه الاتفاقية، فإن المرخص غير راغب في ترخيص البرنامج لك، ولا يجوز لك تنزيل البرنامج أو تثبيته أو استخدامه.
1. منح الترخيص.
ا. تقييم استخدام واستخدام رخصة الاستخدام. ورهنا بامتثالك لشروط وأحكام هذه الاتفاقية، يمنحك المرخص ترخيصا شخصيا غير حصري وغير قابل للتحويل، دون الحق في الترخيص من الباطن، لمدة هذه الاتفاقية، لاستخدام البرنامج داخليا فقط ل التقييم استخدام واستخدام الاستخدام. يمكن استخدام منتجات أو برامج برامج الطرف الثالث التي يوفرها المرخص، إن وجدت، فقط مع البرنامج، وقد تخضع لموافقتك على البنود والشروط التي توفرها هذه الجهات الخارجية. عند انتهاء الترخيص يجب التوقف عن استخدام البرنامج وإلغاء تثبيت كافة المثيلات. يتم الاحتفاظ بجميع الحقوق غير الممنوحة لك على وجه التحديد من قبل المرخص. يجب على المطور عدم استخدام التجاري للبرنامج، أو أي عمل مشتق منه (بما في ذلك لأغراض المطور الداخلية التجارية). يحظر نسخ وإعادة توزيع، بأي شكل من الأشكال، البرنامج أو المطور التطبيق للعملاء مباشرة أو غير مباشرة.
ب. رخصة استخدام الإنتاج. مع مراعاة امتثالك لشروط وأحكام هذه الاتفاقية بما في ذلك دفع رسوم الترخيص المعمول بها، يمنحك المرخص ترخيصا غير حصري وغير قابل للتحويل، بدون الحق في الترخيص من الباطن، لمدة هذه الاتفاقية، إلى : (أ) استخدام وإعادة إنتاج البرنامج لأغراض تجارية داخلية خاصة بك فقط (& # 8220؛ برودكتيون وس & # 8221؛)؛ و (ب) إجراء عدد معقول من نسخ البرنامج لأغراض احتياطية فقط. ويقتصر هذا الترخيص على عدد معين من وحدات المعالجة المركزية (إذا كانت مرخصة من قبل وحدة المعالجة المركزية) أو مثيلات أجهزة الظاهرية جافا (إذا التراخيص بواسطة الجهاز الظاهري) الذي كنت قد دفعت رسوم الترخيص. يتطلب استخدام البرنامج على عدد أكبر من وحدات المعالجة المركزية أو مثيلات جافا فيرتوال ماشينس دفع رسوم ترخيص إضافية. يمكن استخدام منتجات أو برامج برامج الطرف الثالث التي يوفرها المرخص، إن وجدت، فقط مع البرنامج.
ج. لا حقوق أخرى. تقتصر حقوقك في البرنامج والاستفادة منھا علی تلك الحقوق الممنوحة صراحة في ھذا القسم .1 لن تقوم بأي استخدام آخر للبرنامج. وباستثناء ما هو مرخص صراحة في هذا القسم، لا يمنحك المرخص أي حقوق أو تراخيص أخرى، ضمنا، أو حكما، أو غير ذلك. جميع الحقوق التي لم يتم منحها صراحة هنا محمية من قبل المرخص أو من مورديها.
2. القيود.
باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في القسم 1، لن تقوم بما يلي: (أ) تعديل أو ترجمة أو تفكيك أو إنشاء أعمال مشتقة من البرنامج أو نسخ البرنامج؛ (ب) تأجير أو إقراض أو نقل أو توزيع أو منح أي حقوق في البرنامج بأي شكل من الأشكال إلى أي شخص؛ (ج) تقديم أي طرف ثالث أو الكشف عنه أو الكشف عنه أو إتاحة استخدامه أو السماح باستخدامه؛ (د) نشر أي اختبارات مرجعية أو أداء يتم تشغيلها على البرنامج أو أي جزء منه؛ أو (ه) إزالة أي إشعارات ملكية أو علامات أو علامات على البرنامج. لن تقوم بتوزيع البرنامج على أي شخص على أساس مستقل أو على أساس مصنع المعدات الأصلية (أوم).
3. الملكية.
كما هو الحال بين الطرفين، فإن البرنامج هو وسيبقى الملكية الوحيدة والحصرية للمرخص، بما في ذلك جميع حقوق الملكية الفكرية فيه.
ا. في حالة استخدام البرنامج بموجب الترخيص المنصوص عليه في القسم 1 (أ)، ستظل هذه الاتفاقية سارية المفعول طوال فترة التقييم أو التطوير.
ب. في حالة استخدام البرنامج بموجب الترخيص المنصوص عليه في القسم 1 (ب) ستبقى هذه الاتفاقية سارية المفعول إما (أ) لمدة سنة واحدة إذا تم شراؤها كترخيص اشتراك سنوي أو (ب) بشكل دائم إذا تم شراؤها ك ترخيص دائم. سيتم تجديد ترخيص الاشتراك السنوي تلقائيا لمدة سنة واحدة ما لم يتم إنهاؤه بإشعار مسبق لمدة شهر واحد. سيتم إنهاء هذه الاتفاقية تلقائيا دون إشعار في حالة خرق أي بند من بنود هذه الاتفاقية. عند الإنهاء، يجب عليك التوقف فورا عن استخدام البرنامج وتدمير جميع نسخ البرنامج في حوزتك أو سيطرتك.
5. خدمات الدعم.
إذا كنت قد اشتريت هذا الترخيص بما في ذلك خدمات الدعم وتشمل هذه إصدارات الصيانة (التحديثات والترقيات)، الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني أو دعم على شبكة الإنترنت.
ا. سيقوم المرخص ببذل جهود معقولة تجاريا لتوفير تحديث تهدف إلى حل أو تمرير خطأ المبلغ عنها. إذا تم تصحيح هذا الخطأ في إصدار الصيانة، يجب على المرخص له تثبيت وتنفيذ إصدار الصيانة الساري؛ خلاف ذلك، قد يتم توفير التحديث في شكل إصلاح مؤقت أو إجراء أو روتين، لاستخدامها حتى يتوفر إصدار صيانة يحتوي على التحديث الدائم.
ب. خلال مدة اتفاقية الترخيص، يجب على المرخص أن يقوم بإصدار تصاريح الصيانة للمرخص له، إذا كان المرخص يقوم بإصدار أي تصاريح صيانة بشكل عام لعملائه. إذا طرح سؤال حول ما إذا كان عرض المنتج هو ترقية أو منتج أو ميزة جديدة، فسوف يسود رأي المرخص، شريطة أن يعامل المرخص عرض المنتج كمنتج جديد أو ميزة لزبائنه النهائيين بشكل عام .
ج. ويتوقف التزام المرخص وتقديم خدمات الدعم على ما يلي: (أ) يبذل المرخص له جهودا معقولة لتصحيح الخطأ بعد التشاور مع المرخص؛ (ب) يوفر المرخص له للمرخص معلومات وموارد كافية لتصحيح الخطأ سواء في موقع المرخص أو عن طريق الوصول عن بعد إلى موقع المرخص له & # 8217؛ s، وكذلك الوصول إلى الموظفين والأجهزة وأي إضافات إضافية البرامج المعنية في اكتشاف الخطأ. (ج) يقوم المرخص له بتثبيت جميع إصدارات الصيانة فورا؛ و (د) يقوم المرخص له بشراء وتركيب وصيانة جميع المعدات، واجهات الاتصال وغيرها من الأجهزة اللازمة لتشغيل المنتج.
د. لا يكون المرخص ملزما بتقديم خدمات الدعم في الحالات التالية: (أ) تم تغيير المنتج أو تعديله أو تلفه (إلا إذا كان تحت إشراف مباشر من المرخص). (ب) الخطأ ناتج عن إهمال المرخص له أو عطل في الأجهزة أو لأسباب أخرى خارجة عن السيطرة المعقولة للمرخص؛ (ج) سبب الخطأ عن طريق برنامج طرف ثالث غير مرخص من خلال المرخص؛ (د) لم يقم المرخص له بتثبيت وتنفيذ إصدار (إصدارات) الصيانة بحيث يكون المنتج نسخة معتمدة من قبل المرخص؛ أو (ه) لم يدفع المرخص له رسوم الترخيص أو رسوم خدمات الدعم عند استحقاقها. بالإضافة إلى ذلك، لا يكون المرخص ملزما بتقديم خدمات الدعم لرمز البرنامج المكتوب من قبل العميل نفسه استنادا إلى المنتج.
ه. يحتفظ المرخص بالحق في إيقاف خدمات الدعم إذا قرر المرخص، وفقا لتقديره الخاص، أن الدعم المتواصل لأي منتج لم يعد ممكنا من الناحية الاقتصادية. سيعطي المرخص للمرخص له قبل ثلاثة أشهر على الأقل إشعار خطي مسبق عن أي توقف من هذا النوع من خدمات الدعم، وسوف يقوم برد أي رسوم خدمات دعم غير مستحقة قد يكون المرخص له قد دفع مسبقا فيما يتعلق بالمنتج المتأثر. لا یلتزم المرخص بدعم أو الاحتفاظ بأي إصدار من المنتوج أو الأنظمة الأساسیة للجهات الخارجیة (بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر البرامج أو جفم أو نظام التشغیل أو الأجھزة) التي یدعمھا المنتج باستثناء (i) الإصدار الحالي من المنتج ومنصة الطرف الثالث الأساسي، و (2) الإصدارين السابقين مباشرة من المنتج ونظام التشغيل لمدة ستة (6) أشهر بعد أن يتم إلغاؤه أولا. يحتفظ المرخص بالحق في تعليق أداء خدمات الدعم إذا فشل المرخص له في دفع أي مبلغ مستحق الدفع للمرخص بموجب الاتفاقية في غضون ثلاثين (30) يوما بعد استحقاق هذا المبلغ.
6. الضمان.
ا. ويضمن المرخص أن البرنامج سوف يكون قادرا على الأداء من جميع النواحي المادية وفقا للمواصفات الوظيفية المنصوص عليها في الوثائق المطبقة لمدة 90 يوما بعد تاريخ تثبيت البرنامج. في حالة خرق هذا الضمان، يجب على المرخص، بناء على خياره، تصحيح البرنامج أو استبدال هذه البرمجيات مجانا. ما سبق هو سبل الانتصاف الوحيدة والحصرية والتزام المرخص الوحيد تجاه انتهاك هذه الضمانات. يتم تقديم الضمانات المنصوص عليها أعلاه لصالحك ولصالحك فقط. لا تنطبق الضمانات إلا إذا (أ) تم تثبيت البرنامج واستخدامه بشكل صحيح في جميع الأوقات ووفقا لتعليمات الاستخدام؛ (ج) أن آخر التحديثات قد طبقت على البرنامج الحاسوبي؛ و (ج) لم يتم إجراء أي تعديل أو تغيير أو إضافة إلى البرنامج من قبل أشخاص آخرين غير المرخص له أو الممثل المرخص له والمرخص له.
7. إخلاء المسؤولية.
باستثناء ما هو منصوص عليه في القسم 6 (أ)، يرفض المرخص صراحة جميع الضمانات، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك أية ضمانات ضمنية تتعلق بالتجارة والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك وأي ضمانات تنشأ عن دورة التعامل أو استخدام التجارة. لن تقدم أي نصيحة أو معلومات، سواء كانت شفهية أو مكتوبة، من المرخص أو في الوقت الحالي، أي ضمان لم يتم النص عليه صراحة في هذه الاتفاقية.
لا يقدم المرخص أي ضمان بأن منتج البرنامج سوف يلبي متطلباتك أو يعمل بموجب شروط الاستخدام الخاصة بك. لا يقدم المرخص أي ضمان بأن تشغيل منتج البرنامج سوف يكون آمنا أو خاليا من الأخطاء أو خاليا من الانقطاع.
يجب عليك أن تحدد ما إذا كان المنتج البرنامج يلبي متطلباتك للأمن وعدم الانتهاك بكفاءة. تتحمل المسؤولية الكاملة وجميع المسؤوليات عن أي خسارة تتكبد بسبب فشل منتج البرنامج لتلبية متطلباتك. لن يكون المرخص، تحت أي ظرف من الظروف، مسؤولا أو مسؤولا عن فقدان البيانات على أي جهاز كمبيوتر أو جهاز تخزين المعلومات.
8. تحديد المسؤولية.
المرخص & # 8217؛ ق المسؤولية الكاملة لك من جميع أسباب العمل وبموجب جميع مسؤوليات سوف تقتصر على ولن تتجاوز رسوم الترخيص تدفعها لك إلى المرخص للبرنامج. لن يكون المرخص بأي حال من الأحوال مسؤولا تجاهك عن أي أضرار خاصة أو عرضية أو اعتبارية أو تأديبية أو لاحقة (بما في ذلك فقدان الاستخدام أو البيانات أو الأعمال التجارية أو الأرباح) أو مقابل تكلفة معالجة المنتجات البديلة الناشئة عن أو فيما يتعلق بهذا اتفاقية أو استخدام أو أداء البرنامج، سواء كانت هذه المسؤولية تنشأ عن أي مطالبة تستند إلى العقد أو الضمان أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو المسؤولية الصارمة أو غير ذلك، وما إذا كان قد تم إبلاغ المرخص باحتمال وقوع هذا الخرق أو ضرر. سوف تظل القيود السابقة سارية المفعول وتطبق حتى لو وجدت أي تعويض محدود محدد في هذه الاتفاقية إلى أنها فشلت في تحقيق هدفها الأساسي. إلى الحد الذي تقضي به السلطة القضائية المنطبقة على قدرة المرخص على إلغاء المسؤولية عن أية ضمانات ضمنية، فإن هذا التنصل يسري على أقصى حد مسموح به.
إذا كان أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية يعتبر غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، تبقى باقي هذه الاتفاقية سارية المفعول. وبقدر ما لا تسمح القوانين السارية بأي قيود صريحة أو ضمنية، تظل هذه القيود الصريحة أو الضمنية سارية المفعول وتؤثر إلى أقصى حد تسمح به هذه القوانين السارية.
هذا الاتفاق هو الاتفاق الكامل والحصري بين الطرفين فيما يتعلق بموضوع هذه الاتفاقية، يحل محل أي وجميع الاتفاقات السابقة والاتصالات والتفاهمات (المكتوبة والشفوية) بشأن هذا الموضوع. الأطراف في هذه الاتفاقية هي متعاقدين مستقلين، ولا تملك سلطة إلزام الطرف الآخر أو تحمل التزامات على الطرف الآخر. إن عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أو إنفاذ أي من حقوقه بموجب هذا الاتفاق سيكون بمثابة تنازل عن هذه الحقوق. يتم رفض أي شروط أو شروط واردة في أي أمر شراء أو وثيقة طلب أخرى تتنافى مع أو بالإضافة إلى أحكام وشروط هذه الاتفاقية من قبل المرخص وستعتبر خالية ولا تأثير.
سوف تفسر هذه الاتفاقية وتفسر وفقا لقوانين سويسرا، بغض النظر عن تضارب مبادئ القانون. يوافق الطرفان بموجب هذا على الاختصاص الحصري ومكان انعقاد المحاكم الموجودة في زيورخ بسويسرا لتسوية أي نزاعات تنشأ أو تتعلق بهذه الاتفاقية.
10- التعاريف.
& # 8220؛ إيفالواتيون وس & # 8221؛ يعني استخدام البرنامج فقط للتقييم والمحاكمة للتطبيقات الجديدة المخصصة للاستخدام الإنتاج الخاص بك.
& # 8220؛ برودكتيون وس & # 8221؛ يعني استخدام البرنامج لأغراض تجارية داخلية فقط. الإنتاج لا يشمل الاستخدام الحق في إعادة إنتاج البرنامج للترخيص من الباطن أو إعادة البيع أو التوزيع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التشغيل على تقاسم الوقت أو توزيع البرنامج كجزء من ترتيب أسب أو فار أو أوم أو الموزع أو المورد.
& # 8220؛ & # 8221 البرمجيات. يعني برنامج المرخص & # 8217؛ s وجميع مكوناته والتوثيق والأمثلة التي يتضمنها المرخص.
& # 8220؛ & # 8221 خطأ. يعني (أ) فشل المنتج في مطابقة المواصفات المنصوص عليها في الوثائق، مما يؤدي إلى عدم القدرة على استخدام المنتج أو تقييده، و / أو (ب) مشكلة تتطلب إجراءات جديدة، وتوضيحات، ومعلومات إضافية و / أو طلبات لتحسين المنتج.
& # 8220؛ إصدار الصيانة & # 8221؛ تعني ترقيات وتحديثات المنتج التي يتم إتاحتها للمرخص لهم وفقا لخدمات الدعم القياسية المحددة في القسم 5.
& # 8220؛ & # 8221 تحديث. يعني إما تعديل البرنامج أو الإضافة التي، عند إجراء أو إضافة إلى المنتج، بتصحيح الخطأ، أو إجراء أو روتين، عندما لوحظ في التشغيل المنتظم للمنتج، يزيل التأثير السلبي العملي للخطأ على المرخص له.
& # 8220؛ & # 8221 ترقية. يعني مراجعة المنتج الذي يصدره المرخص لزبائنه النهائيين بشكل عام، خلال مدة خدمات الدعم، لإضافة وظائف جديدة ومختلفة أو لزيادة قدرة المنتج. لا تتضمن الترقية إصدار منتج جديد أو ميزات مضافة قد تكون هناك رسوم منفصلة.

الأمازون الأسهم يكسر مستوى الدعم الرئيسي.
أما سهم أمازون، Inc. (أمزن)، فيومض علامات التدهور الفني التي يمكن أن تشير إلى قمة طويلة الأجل قبل تصحيح عميق يجبر جيوب المساهمين على المدى القصير والطويل الأجل. وقد تم رسم خطوط المعركة في المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 50 يوما بالقرب من 990 دولار بعد فشل السهم في الحفاظ على مستوى الدعم هذا للمرة الأولى منذ أكتوبر عام 2018. هذا التطور الهبوطي يتبع انهيارا خلال شهر يونيو عند مستوى 1.017 دولار بعد ضعف يوليو تقرير الأرباح المستلمة.
ولم تتغير النظرة الأساسية الصاعدة في الأسابيع القليلة الماضية، ولكن المؤشرات العامة تظهر الآن علامات على التراجع وإدخال تصحيحات لعدة أشهر عقب مكاسب كبيرة بعد الانتخابات. وبالإضافة إلى ذلك، ارتفع هذا السهم إلى حد بعيد جدا في عام 2017، وحقق 44٪ في 27 يوليو تموز على أعلى مستوى في 1083 $. فقدت أكثر من 125 نقطة في الأسبوعين الماضيين في انخفاض عمودي الذي اشتعلت طويلا بالارتياح على حين غرة. (انظر أيضا: لماذا الأمازون هو فقدان ل جد وول مارت.)
ويواجه السهم أيضا مخاطر سياسية متزايدة، مع مؤسسه والرئيس التنفيذي لشركة جيف بيزوس الملون الذي اشترى صحيفة واشنطن بوست في عام 2018. وقد هاجمت إدارة ترامب الغاضبة مرارا وتكرارا الصحيفة وصاحبها للتسرب والأخبار المزيفة، مما يجعل الأمازون صبي الجلد المثالي كما يسعى لتوسيع أعمالها تسليم الأغذية من خلال الاستحواذ على سوق الأغذية كله، وشركة (وفم).
الرسم البياني الأسبوعي ل أمزن (2018 - 2017)
وخفضت الأسهم الأمازون مقاومة 11 عاما عند 113 $ في النصف الثاني من 2018 ودخلت تقدما الاتجاه القوي الذي عقد فوق الدعم في إما 50 أسبوعا في تصحيح 2018. ووجد هذا الانخفاض الدعم بالقرب من 285 $، مما مهد الطريق لارتداد قوي الذي تكشف على مسار أكثر عموديا من الارتفاع السابق، نحت إليوت موجة خمسة موجة الارتفاع الذي قد وضع علامة الهدف النهائي الشهر الماضي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن سلسلة طويلة من قمم منحوتة في ذروة يوليو 2017 قد عكست على ارتفاع عمودي ارتفاع الاتجاه على الرسم البياني على نطاق لوغاريتمي. (لمزيد من المعلومات، انظر: إذا كنت قد استثمرت الحق بعد الاكتتاب الأمازون.)
تغيرت شخصية الرالي في نوفمبر 2018، عندما تراجع الاتجاه إلى نمط إسفين صاعد استقطب نطاقات تداول ضيقة بشكل استثنائي خلال عام 2018 وعام 2017. يمكن أن يكون هذا العمل الهادئ خادعا لأن التقلب الشديد يحل حتما محل التقلب المنخفض، وغالبا ما يصطدم بحشد من الرضا عن الحراسة مع نطاقات التوسع التي يمكن أن تمحو بعناية وقف وضعت الخسائر.
وقد تجاوزت مؤشرات مؤشر ستوكاستك الأسبوعية والشهرية في دورات البيع في الأسابيع الأخيرة، وتوقعت الضعف النسبي الذي يمكن أن يستمر في الربع الأول من عام 2018. وهذا يمثل أول إشارة بيع رئيسية منذ عام 2018، يخبر اللاعبين السوق على علم بأخذ الأرباح، والتقاط التحوط أو المشاركة في إجراءات أخرى للسيطرة على المخاطر. ولحسن الحظ، فإن الانخفاض الأخير يقترب بالفعل من هدفه السلبي الأول عند دعم القناة منذ الربع الأول من عام 2018. (انظر أيضا: ظهور مؤشر أحمر كبير على سهم الأمازون).
مخطط أمزن اليومي (2018 - 2017)
وانخفض السهم فوق قمة ديسمبر / كانون الأول 2018 بالقرب من 700 دولار في مايو / أيار 2018 وارتد عند هذا المستوى في تراجع نوفمبر. ارتفع الارتفاع اللاحق فوق المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما واحتفظ بدعمه حتى جلسة يوم الخميس، عندما يباع السعر إلى أدنى مستوى له في خمسة أسابيع قرب 950 $. ويمثل هذا أول فشل في الحفاظ على هذا المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​في تسعة أشهر، مما يشير إلى حلقة ردود الفعل الهابطة بما يتماشى مع انعكاس يوليو والانخفاض من خلال الدعم النفسي عند 1000 دولار.
ومن شأن البيع إلى 925 $ أن يجلب إسفين وقناة الدعم في اللعب، فضلا عن انخفاض يونيو العميق. وفي الوقت نفسه، رفعت إما 200 يوم فوق 900 $، مما مهد الساحة لصراع كبير بين الثيران والدببة. ومن الأفضل عرض الدعم كمنطقة بين 900 دولار و 925 $، بدلا من خط ضيق، لأن ارتفاع التقلبات يمكن أن يؤدي إلى سلسلة من التمديدات التي توسع من الخسائر. والأهم من ذلك أن انهيار هذه المنطقة من شأنه أن يفجر إشارات البيع التي يمكن أن تسبق تراجع الدعم إلى 850 دولارا في آذار / مارس. (للمزيد، انظر: العلامات التجارية وضع استراتيجيات لمواجهة الأمازون.)
الخط السفلي.
وتشارك الأسهم الأمازون في الانخفاض التدريجي الذي كسر الآن الدعم في إما 50 يوما. هذا الإجراء الهابط السعر يفضل اختبار في منطقة السعر 900 $ إلى $ 925، مع الثيران تحتاج إلى أن تظهر قوة نيران كبيرة للتخلي عن الجانب السلبي أكبر. (للحصول على قراءة إضافية، راجع: أمازون تعيين ل "انهيار مذهلة".)
& لوت؛ ديسكلوسور: لم يقم المؤلف بأي مناصب في الأوراق المالية المذكورة آنفا وقت النشر.

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأمازون
& # 39؛ منعش & # 39؛ قد تكون الأطعمة كلها استراتيجية الأمازون الأولى.
25 أغسطس، 2017 6:25 م • أمزن.
يمكن للأمازون-الجامع الأطعمة الاندماج تغيير تماما الطريقة التي ينظر الناس وتسوق في الجامعة للأغذية. سوف الأمازون استخدام نقاط القوة الأساسية لوضع الأطعمة كلها في الجزء العلوي من اللعبة. يتم وضع خزائن الأمازون بالفعل في انتقائية محلات الأطعمة كلها. وتقوم الشركة بالفعل بخفض الأسعار في "وول فودز" ابتداء من يوم الاثنين.
وبالنظر إلى التوسع في الأمازون (أمزن) داخل سياتل وخارجها، فإنه ليس من المستغرب أن جيف بيزوس كان اسمه لفترة وجيزة أغنى رجل في العالم هذا العام.
ومن الأمثلة على ذلك الاندماج الأخير للأمازون والجامع (وفم).
عملاق التجزئة على الانترنت لم تنفق أبدا أكثر من 1 مليار $ في أي اكتساب. ولكن بالنسبة للأغذية الجامعة، والأمازون على استعداد لقصف من 13.7 مليار $.
وهذا كله: لأسباب وجيهة كثيرة.
أكثر من أي شيء، صفقة الاندماج كبيرة هو توقيت تماما ل الجامع للأغذية.
كما البقالة الوطنية الأولى "العضوية المعتمدة" البقالة، ولكل الأطعمة تكافح منذ فترة طويلة لمكافحة المنافسة مرة أخرى في صناعة العضوية. المنتجات العضوية متوفرة الآن في ما يقرب من 3 من أصل 4 محلات البقالة التقليدية والمنافسة تكثف فقط.
اندماج الأمازون-الجامع للأغذية سيكون صفقة حلوة لكل من الشركات. بعد الاندماج، أعلنت أمازون بالفعل أنها ستبدأ بيع منتجات العلامة التجارية الأطعمة كلها على موقعها على الانترنت. أعلنت كلتا الشركتين أن منتجات التسمية الخاصة للأغذية كلها ستكون متاحة قريبا من خلال أمازون، أمازونفريش، برايمي بانتري و برايمي نو.
وهنا أربعة الوجبات السريعة من الأمازون-وولفودس صفقة الاندماج.
1. المنتجات العضوية يمكن الحصول على أرخص.
الصفقة سوف تجعل المنتجات العضوية أرخص. في الماضي، على الرغم من أن طلب المستهلكين على المنتجات العضوية قد أظهرت نموا مزدوج الرقم، فإن مقياس النمو بدا فقط مملة للأغذية الجامعة.
وقد فقدت "وول فودز" الملايين من العملاء، وذلك ببساطة لأن هناك أسعارا أكثر معقولية تقدمها شركات مثل كروجر (كر) وكوستكو (كوست) ووال مارت (ومت). أدرجت باعتبارها واحدة من العلامات التجارية التجزئة العالمية الأكثر قيمة في عام 2018، وتاجر البقالة العضوية تحت النار لأسعار باهظة لها.
حصلت جميع المواد الغذائية على سمعة "راتب كامل" بعد أن كانت هناك تقارير تفيد بأن المتجر اتهم أسعار أعلى من منافسيه.
في عام 2018، تم سحب أغذية الجامعة إلى جدل قانوني بعد أن اتهمتها إدارة شؤون المستهلكين في مدينة نيويورك بأنها "الشحن المفرط المنهجي للأغذية الجاهزة"، والتي تضمنت شرائح الفاكهة والسندويشات. دفعت أغذية كاملة 500،000 $ في الغرامات لتسوية ذلك.
في عام 2018، لاستعادة سمعتها من كونها طبيعية، أنفقت ما يصل إلى 96 مليون $ الإعلان في جميع أنحاء العالم. ولكن مع الاندماج، وكثير من مثل هذه الصداع على وشك أن تذهب بعيدا، بدءا من خفض في المنتجات العضوية التي تباع في الجامعة للأغذية. دون أن تفقد الكثير من الوقت، ابتداء من يوم الاثنين الأمازون هو خفض الأسعار بالفعل على العديد من الأطعمة الجامعية الأكثر مبيعا المنتجات (السلمون، لحم البقر الأفوكادو وأكثر).
مثل هذه الخطوات سوف أكثر من أي شيء، تسلط قبالة الجامع الأطعمة "راتب كامل" سمعة.
وقال جيف ويلك، الرئيس التنفيذي لشركة أمازون وورلد وايد كونسومر في البيان الصحفي "نحن مصممون على جعل الغذاء الصحي والعضوي في متناول الجميع. يجب أن يكون الجميع قادرين على أكل جودة سوق المواد الغذائية الشاملة - سوف نقوم بتخفيض الأسعار دون المساس التزام السوق الكامل للأغذية منذ أمد بعيد بأعلى المعايير ".
2. زيادة المنافسة في قطاعات البقالة التقنية والتجزئة.
حاليا، الجامع للأغذية لديها أكثر من 460 متجرا في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة والاندماج يمكن أن تساعد بشكل كبير جميع الأطعمة للتنافس داخل سوق البقالة التجزئة جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا المطلوبة.
بعد الاندماج، شركات مثل كوستكو و كروجر قد تكون تتنافس لمواكبة الجامع للأغذية. ويمكن ملاحظة انعكاس أولي في انخفاض أسعار الأسهم. بعد إعلان سعر الأمازون يوم الخميس، انخفضت أسهم كروجر، وول مارت، الهدف، كوستكو، سوبيرفالو و براعم المزارعين الأسواق. ووفقا للتقارير، فإن انخفاض هذه الأسهم الستة إزالة ما يقرب من 12 مليار $ في القيمة السوقية في المجموع.
الموقع: الأطعمة كلها في جنوب بحيرة الاتحاد - سياتل.
اندماج الأمازون و الجامع للأغذية قد تحصل أيضا على عالم التكنولوجيا الحديث (لديها بالفعل) وأنها قد تذهب للتو على فورة التعاون إعطاء المنافسة أشد إلى الأمازون. قد يكون دمج خدمات شركات التجزئة والتكنولوجيا الفائقة العضوية طريقا واحدا للبقاء في اللعبة.
مؤخرا، أعلنت جوجل (غوغل) وول مارت أن منتجات وول مارت سيتم تقديمها على جوجل اكسبرس، ومركز للتسوق عبر الإنترنت جوجل. وصل غوغل إكسبريس إلى عام 2018 لوضع غوغل كأفضل وجهة للتسوق عبر الإنترنت. ولكن سرعان ما ضربت العديد من المطبات السريعة، حيث بحث غوغل إكسبريس حتى عن إغلاق مركزي تسليم في سان فرانسيسكو وماونتن فيو بولاية كاليفورنيا. بدءا من أواخر أيلول (سبتمبر) 2017، سيتمكن عملاء وول مارت من الدخول إلى الموقع عبر طلب غوغل هوم، مساعد غوغل الظاهري.
3. قوة الأعضاء الرئيسيين.
في المستقبل، على الانتهاء من بعض العمل التكامل التقني، والأمازون رئيس تصبح برنامج المكافآت العملاء سوق كامل للأغذية، وتوفير المدخرات الخاصة وغيرها من الفوائد في متجر لأعضاء الأمازون رئيس الوزراء.
ووفقا لشركاء أبحاث الذكاء الاستهلاكي (سيرب)، ينفق الأعضاء الرئيسيون ما متوسطه 300 1 دولار سنويا مقابل 700 دولار في السنة من غير الأعضاء. من خلال تقديم خصومات خاصة، فإن الاندماج ليس فقط التعادل أعضاء الأمازون رئيس لكامل الأطعمة للتسوق البقالة ولكن أيضا الحصول على المزيد من أعضاء غير رئيس الوزراء لتقديم طلب للحصول على عضوية للعروض الخاصة والمدخرات.
حاليا، عضوية رئيس الأمازون هو 99 $ في السنة، أو 10.99 $ في الشهر. للطلاب، رئيس طالب مجاني لمدة 6 أشهر ومن ثم يؤدي إلى 50٪ على عضوية رئيس الوزراء. في المترو مختارة، يحصل أعضاء رئيس الوزراء مجانا التسليم في نفس اليوم على أكثر من مليون البنود والتسليم لمدة ساعتين مجانا مع رئيس الآن على الضروريات اليومية ومحلات البقالة.
مع احصائيات متزايدة على عضوية رئيس الوزراء، والأمازون يمكن أن يكون الربط بين النقاط ودمج الخدمات لأعضاء رئيس الوزراء وذلك لتوسيع شبكتها.
4. سريعة وفعالة خدمة تسليم الأطعمة كلها.
على ما يبدو هذا العام، كان الأمازون الطازجة تجريب لاقط على جانب البحر في اثنين من مواقع منطقة سياتل. يخطط بائع التجزئة لتوسيع الخدمة لأعضاء الأمازون رئيس دون الحاجة إلى إضافية الأمازون الطازجة رسوم العضوية. هذه الخدمة يمكن أن تمتد إلى المتسوقين في الأطعمة كلها، مما يجعل من وضع مربح للجانبين على حد سواء الأمازون الطازجة والعملاء أغذية كاملة.
حتى الآن، ويجري إعداد خزائن الأمازون حتى في انتقائية محلات الأطعمة كلها. الأمازون الخزائن يسمح تسليم أوامر الأمازون بدلا من إرسالها إلى منزل واحد، وسوف يكون العملاء أيضا أن تكون قادرة على إرسال العودة إلى الأمازون عن طريق زيارة مخزن للأغذية الجامع.
هذه الامتيازات يمكن أن تجعل وول مارت منافس وثيق لأمازون. تقدم وول مارت الآن تسليم مجاني لمدة يومين على أي ترتيب مؤهل أكثر من 35 $.
ولكن مثل جميع صفقات الاندماج، والأمازون - تحالف الأطعمة كلها يأتي مع بعض التحذيرات.
ويبين تقرير من قبل نائب أن الاندماج الأمازون-الجامع للأغذية يمكن أن تعطي الأمازون المزيد من السلطة للتفاوض التكاليف مع مورديها. وقد يؤدي ذلك في النهاية إلى خلق ميزة تنافسية غير عادلة على منافسيها.
حتى الآن، والأمازون هو ترك أي جهد دون أن تتحرك بسرعة وتحرك الأطعمة كلها قدما في المسابقة. لكل ما نعرفه، ونحن قد يكون قريبا وجود طائرة بدون طيار تسليم المنتجات العضوية كاملة الأطعمة على عتباتنا.
الإفصاح: أنا / ليس لدينا مواقف في أي أسهم المذكورة، وليس هناك خطط لبدء أي مناصب في غضون 72 ساعة القادمة.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويضا عن ذلك. ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

17 استراتيجيات تداول العملات المثبتة.
29 سبتمبر 2018 في الدورات.
17 استراتيجيات تداول العملات المثبتة + الموقع الإلكتروني: كيفية الربح في سوق الفوركس.
تحميل مجاني 17 بروفين كيرنسي ترادينغ استراتيجيات.
الفوركس و التخصصات السبعة.
الفصل 2 كيف يتم صنع المال في اللعبة.
ثلاث نقاط في كل التجارة.
ما الذي يسبب أسعار العملات.
الفصل الثالث اللاعبين الرئيسيين الستة.
البنوك التجارية واالستثمارية.
الفصل 4 لماذا يجب أن تلعب لعبة.
أعلى 17 أسباب للتداول الفوركس 73.
الفصل 5 لعبه طريقك: فهم.
خمس فئات من تجار الفوركس.
الجزء الثاني استراتيجيات للفوز في المباراة.
يتضمن تفاصيل عن فسبريموس.
الفصل السادس استراتيجيات للمتسلقين.
الاستراتيجية 1: استراتيجية النار السريع.
الاستراتيجية 2: استراتيجية البيرانا.
الفصل السابع استراتيجيات تجار اليوم.
استراتيجية 4: تجارة استراحة.
استراتيجيات للتداول سوينغ.
الفصل 9 استراتيجيات لتجار الموقف.
الاستراتيجية 13: الترابط السلعي (الجزء 1)
الاستراتيجية 13: الترابط السلعي (الجزء 2)
الفصل 10 استراتيجيات التجار الميكانيكيين.
استراتيجية 16: الإفطار الإنجليزية الشاي.
الاستراتيجية 17: صباح الخير آسيا.
بالإضافة إلى فسبريموس 100٪ الائتمان التداول مكافأة.
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.
مقالات ذات صلة.
برنامج التدريب مؤسسة سمب.
7 نوفمبر 2017.
سعر تداول الفوركس 4noobs.
20 أكتوبر 2017.
تراديسيتي فوريكس تراينينغ & # 8211؛ السعر دورة العمل.
14 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

No comments:

Post a Comment