Sunday 4 February 2018

أفضل نظام التداول إتف


يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
الرجاء التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # d14aed60-fe8a-11e7-90c2-752a2e2b7833.

7 أفضل استراتيجيات التداول إتف للمبتدئين.
إن الصناديق المتداولة في البورصات تعتبر مثالية للمستثمرين المبتدئين نظرا لفوائدهم العديدة التي تحظى بمعدلات منخفضة للنفقات والسيولة الوفيرة ومجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية والتنويع وعتبة الاستثمار المنخفضة وما إلى ذلك (لمزيد من المعلومات انظر مزايا ومساوئ صناديق الاستثمار المتداولة) . هذه الميزات أيضا جعل إتفس مركبات مثالية لمختلف استراتيجيات التداول والاستثمار المستخدمة من قبل التجار والمستثمرين الجدد. وهنا لدينا سبعة أفضل استراتيجيات التداول إتف للمبتدئين المقدمة في أي ترتيب معين.
1. متوسط ​​تكلفة الدولار.
نبدأ بأول استراتيجية أساسية أولا. إن متوسط ​​تكلفة الدولار هو طريقة شراء مبلغ ثابت محدد من الأصول في جدول منتظم، بغض النظر عن التكلفة المتغيرة للأصل. وعادة ما يكون المستثمرون المبتدئون من الشباب الذين كانوا في القوى العاملة لمدة سنة أو سنتين ولديهم دخل ثابت يمكنهم من إنقاذهم كل شهر. يجب على هؤلاء المستثمرين أن يأخذوا بضع مئات من الدولارات كل شهر وبدلا من وضعه في حساب التوفير المنخفض الفائدة، يجب أن يستثمروه في صندوق الاستثمار الأوروبي أو مجموعة من صناديق الاستثمار المتداولة. هناك نوعان من المزايا الرئيسية لهذا الاستثمار الدوري للمبتدئين. الأول هو أنه يوفر انضباطا معينا لعملية الادخار. كما يوصي العديد من المخططين الماليين، فإنه يجعل الشعور المرموق لدفع نفسك أولا، وهو ما كنت تحقيق عن طريق الادخار بشكل منتظم. والثاني هو أنه من خلال استثمار نفس المبلغ الثابت بالدولار في إتف كل شهر - الفرضية الأساسية لميزة متوسط ​​التكلفة بالدولار - سوف تتراكم المزيد من الوحدات عندما يكون سعر إتف منخفضا و عدد أقل من الوحدات عندما يكون سعر إتف مرتفعا متوسط ​​تكلفة الممتلكات الخاصة بك. وبمرور الوقت، يمكن لهذا النهج أن يؤتي ثماره، طالما أن المرء يلتزم بالإنضباط. على سبيل المثال، لنفترض أنك استثمرت 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في أول شهر من شهر أيلول (سبتمبر) 2018 إلى آب (أغسطس) 2018 في سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي)، وهي مؤسسة تتعامل مع مؤشر S & أمب؛ P 500. وهكذا، عندما كانت وحدات سبي تتداول عند 136.16 دولار في سبتمبر 2018، 500 دولار كان قد جلب لك 3.67 وحدة، ولكن بعد ثلاث سنوات، عندما كانت الوحدات تتداول بالقرب من 200 $، فإن الاستثمار الشهري من 500 دولار كان قد أعطي لكم 2.53 وحدة. على مدى فترة الثلاث سنوات كنت قد اشتريت ما مجموعه 103.79 سبي وحدات (على أساس أسعار الإغلاق المعدلة لتوزيعات الأرباح والانقسامات). في سعر إغلاق 210.59 $ في 17 أغسطس 2018، كانت هذه الوحدات كانت قيمتها 21857.14 دولار، لعائد سنوي متوسط ​​ما يقرب من 13٪.
2 - تخصيص الأصول.
إن تخصيص الأصول، وهو ما يعني تخصيص جزء من محفظة لمختلف فئات الأصول مثل هذه الأسهم والسندات والسلع والنقد لأغراض التنويع، أداة استثمار قوية. إن عتبة الاستثمار المنخفضة لمعظم صناديق الاستثمار المتداولة - التي تقل عادة عن 50 دولارا في الشهر - تجعل من السهل على المبتدئ تنفيذ إستراتيجية أساسية لتخصيص الأصول، اعتمادا على أفق الوقت الاستثماري وتسامح المخاطر. وكمثال على ذلك، يمكن أن يستثمر المستثمرون الشباب في صناديق الاستثمار المتداولة بنسبة 100٪ عندما يكونون في العشرينات بسبب آفاقهم الاستثمارية الطويلة ومدى تحملهم للمخاطر العالية. ولكن مع دخولهم في الثلاثينيات والبدء في التغييرات الرئيسية لدورة الحياة مثل بدء الأسرة وشراء منزل، فإنها قد تتحول إلى مزيج استثماري أقل عدوانية مثل 60٪ في صناديق الاستثمار المتداولة للأسهم و 40٪ في صناديق الاستثمار المتداولة بالسندات.
3. سوينغ التداول.
الصفقات المتداولة هي الصفقات التي تسعى للاستفادة من التقلبات الكبيرة في الأسهم أو غيرها من الأدوات مثل العملات أو السلع. يمكن أن تأخذ في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع للعمل بها، على عكس الصفقات يوم والتي نادرا ما تركت مفتوحة بين عشية وضحاها (انظر الإيجابيات والسلبيات من التداول يوم فس سوينغ التداول). إن صفات صناديق الاستثمار المتداولة التي تجعلها مناسبة للتداول البديل هي تنويعها و فروق أسعار الشراء / الطلب. بالإضافة إلى ذلك، نظرا لأن صناديق الاستثمار المتداولة متاحة للعديد من فئات الاستثمار المختلفة ومجموعة واسعة من القطاعات، يمكن للمبتدئ أن يختار تداول صفقة إتف التي تقوم على قطاع أو فئة أصول حيث يكون لديه خبرة أو معرفة محددة. على سبيل المثال، يمكن لشخص يتمتع بخلفية تكنولوجية أن يكون له ميزة في تداول تقنية إتف مثل سلسلة بويرشاريس كق تروست سيريز 1 (كق)، والتي تتتبع ناسداك-100 أو إيشاريس الولايات المتحدة للتكنولوجيا إتف (إيو). قد يرغب المتداول المبتدئ الذي يتابع أسواق السلع عن كثب في تداول واحدة من العديد من صناديق الاستثمار المتداولة السلعية المتاحة، مثل صندوق تتبع مؤشر السلع بويرشاريس دب (دبك). ولأن صناديق الاستثمار المتداولة هي عادة سلال من الأسهم أو الأصول الأخرى، فإنها قد لا تظهر نفس درجة حركة الأسعار الصاعدة كمخزون واحد في سوق الثور. ولكن من نفس المنطلق، فإن تنويعها يجعلها أقل عرضة من مخزون واحد إلى حركة هبوطية كبيرة. وهذا يوفر بعض الحماية ضد تآكل رأس المال، وهو اعتبار مهم للمبتدئين.
4 - دوران القطاع.
كما أن صناديق الاستثمار المتداولة تجعل من السهل نسبيا للمبتدئين تنفيذ دوران القطاع، استنادا إلى مراحل مختلفة من الدورة الاقتصادية (انظر دوران القطاع: الأساسيات). على سبيل المثال، افترض أن المستثمر قد استثمر في قطاع التكنولوجيا الحيوية من خلال إتف ناسداك للتكنولوجيا الحيوية (إب). مع عائدات إجمالية قدرها 327٪ على مدى السنوات الخمس السابقة (اعتبارا من 21 أغسطس 2018)، قد يرغب المستثمر في الحصول على الأرباح في هذا الصندوق المتداول، وتناوب في قطاع أكثر دفاعية مثل السلع الاستهلاكية (على أساس فرضية أن الاقتصاد والثور تم تمديد دورات السوق بالفعل اعتبارا من أغسطس 2018). ويمكن تحقيق ذلك بسهولة عن طريق شراء مؤسسة إتف مثل صندوق السلع الاستهلاكية ألفاديكس (فكسغ).
5. بيع قصيرة.
البيع القصير، بيع الأوراق المالية المقترضة أو الأدوات المالية، هو عادة محاولة محفوفة بالمخاطر بالنسبة لمعظم المستثمرين، وبالتالي لا شيء يجب على معظم المبتدئين محاولة (انظر كيف محفوفة بالمخاطر هو بيع قصيرة). ومع ذلك، فإن البيع القصير من خلال صناديق الاستثمار المتداولة هو الأفضل لتخفيض الأسهم الفردية بسبب انخفاض مخاطر الضغط القصير - سيناريو التداول الذي يكون فيه الأمن أو السلعة التي شهدت تراجعا كبيرا - فضلا عن انخفاض تكلفة الاقتراض بشكل كبير (مقارنة مع التكلفة المتكبدة في محاولة لتقصير الأسهم ذات الفائدة القصيرة). وتعتبر اعتبارات تخفيف المخاطر هذه مهمة للمبتدئين. كما أن البيع القصير من خلال صناديق الاستثمار المتداولة يتيح للمتداول الاستفادة من موضوع الاستثمار الواسع. وهكذا، يمكن للمبتدئين المتقدمين (إذا كان مثل هذا أوكسيمورون واضح) الذي هو على دراية مخاطر تقصير ويريد الشروع في موقف قصير في الأسواق الناشئة القيام بذلك من خلال إتشس مسي إمرجينغ ماركيتس إتف (إيم). ومع ذلك، يرجى ملاحظة أننا نوصي بشدة للمبتدئين بالبقاء بعيدا عن صناديق الاستثمار المتداولة ذات الاستدانة المزدوجة أو الثلاثية، والتي تسعى للحصول على نتائج تساوي مرتين أو ثلاث مرات معكوس التغير في سعر يوم واحد في فهرس، وذلك بسبب درجة أعلى بكثير من المخاطر المتأصلة في صناديق الاستثمار المتداولة هذه. (لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى صناديق الاستثمار المتداولة قصيرة الأجل بواسطة شركة فيديليتي إنفستمينتس.)
6. الرهان على الاتجاهات الموسمية.
صناديق الاستثمار المتداولة هي أيضا أدوات جيدة للمبتدئين للاستفادة من الاتجاهات الموسمية. دعونا ننظر اثنين من الاتجاهات الموسمية المعروفة. ويسمى أول واحد بيع في مايو وتذهب الظاهرة بعيدا. وهو يشير إلى حقيقة أن الأسهم الأمريكية كانت تاريخيا تحت أداء فترة الستة أشهر من مايو إلى أكتوبر، مقارنة مع الفترة من نوفمبر إلى أبريل. الاتجاه الموسمية الأخرى هو ميل الذهب لكسب في أشهر سبتمبر وأكتوبر، وذلك بفضل الطلب القوي من الهند قبل موسم الزفاف ومهرجان ديوالي الأضواء، والتي عادة ما تقع بين منتصف أكتوبر ومنتصف نوفمبر تشرين الثاني. يمكن استغلال اتجاه ضعف السوق الواسع من خلال تقصير مؤشر سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي) حول نهاية أبريل أو بداية مايو، وإغلاق المركز القصير في أواخر أكتوبر، مباشرة بعد تقلبات السوق النموذجية في ذلك الشهر وقعت. كما يمكن للمبتدئ أن يستفيد من قوة الذهب الموسمية من خلال شراء وحدات من إتف الذهب الشعبي، مثل سبدر غولد تروست (غلد) أو كومكس غولد تروست (إياو)، في أواخر الصيف وإغلاق الصفقة بعد بضعة أشهر. لاحظ أن الاتجاهات الموسمية لا تحدث دائما كما هو متوقع، ويوصى عموما وقف الخسائر لمثل هذه المراكز التجارية للحد من مخاطر خسائر كبيرة.
قد يحتاج المبتدئ أحيانا للتحوط أو الحماية من مخاطر الهبوط في محفظة كبيرة، ربما واحدة تم الحصول عليها كنتيجة للميراث. لنفرض أنك قد ورثت محفظة كبيرة من رقائق الولايات المتحدة الزرقاء وتشعر بالقلق إزاء احتمال حدوث انخفاض كبير في الأسهم الأمريكية. أحد الحلول هو شراء خيارات وضع. ومع ذلك، وبما أن معظم المبتدئين ليسوا على دراية باستراتيجيات تداول الخيارات، فإن إستراتيجية بديلة هي البدء بمركز قصير في إتفس واسعة النطاق مثل سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي) أو سبدر داو جونز متوسط ​​الوحدات الصناعية 1 (ديا). إذا انخفض السوق كما هو متوقع، سيتم التحوط بشكل إيجابي موقف الأسهم الخاصة بك الرقائقي بشكل فعال منذ الانخفاض في محفظتك سوف يقابله المكاسب في موقف إتف قصيرة. تجدر الإشارة إلى أن المكاسب ستحقق أيضا إذا تقدم السوق، حيث أن المكاسب في محفظتك ستقابلها خسائر في موقف إتف القصير. ومع ذلك، توفر صناديق الاستثمار المتداولة للمبتدئين طريقة سهلة وفعالة نسبيا للتحوط.
الخط السفلي.
الصناديق المتداولة في البورصة لديها العديد من الميزات التي تجعلها أدوات مثالية لبدء التجار والمستثمرين. بعض استراتيجيات تداول إتف مناسبة خاصة للمبتدئين هي متوسط ​​تكلفة الدولار، وتخصيص الأصول، وتداول البديل، وتناوب القطاع، والبيع القصير، والاتجاهات الموسمية والتحوط.

أفضل نظام تداول إتف
بسهولة تحديد إشارات الاتجاه في كل قطاع من سوق الأسهم.
ويشكل الاستثمار في فئات الأصول المناسبة 91.6٪ من عائدات المدى الطويل.
قوائم أفضل أداء مصنفة حسب قوة الاتجاه مع إمكانية المقارنة عبر فئات الأصول.
قوائم أفضل أداء مصنفة حسب قوة الاتجاه مع إمكانية المقارنة عبر فئات الأصول.
وتسمح خسائر وقف الخسارة المتقلبة بالسماح للقادة بتشغيل أقل فرصة للتسبب في التوجهات الصاعدة القوية والمتقلبة.
100٪ عملية ميكانيكية يزيل العيوب تشتيت من المشاعر الإنسانية في عملية اتخاذ القرار.
الترقية إلى قطاعات القيادة الجديدة وتناوب من الفائزين في الماضي لتفوق على السوق.
قوائم أفضل أداء مصنفة حسب قوة الاتجاه مع إمكانية المقارنة عبر فئات الأصول.
قوائم أفضل أداء مصنفة حسب قوة الاتجاه مع إمكانية المقارنة عبر فئات الأصول.

أفضل نظام تداول إتف
لقد & # 8217؛ s أربعة أشهر منذ آخر استعراض الكتاب. أردت أن أجعل مراجعات الكتب ميزة أكثر تواترا في المدونة. المشكلة هي أنني غالبا ما تبدأ بعض الكتب في آن واحد ولكن النضال من أجل الانتهاء منها.
كتاب اليوم & # 8217؛ s مراجعة هو دليل عملي لأنظمة التداول إتف من قبل أنتوني غارنر، وهو متتبع الاتجاه ومدير الصندوق (ومستخدم تجارة بلوكس). ويهدف الكتاب إلى المستثمرين الراغبين في التحقيق في التجارة القائمة على القواعد، ويوضح، مع العديد من الأمثلة، الطريق إلى تصميم وبناء واختبار أنظمة التداول الميكانيكية، مع التركيز على كيفية تطبيق هذا على الصكوك إتف.
الكتاب هو قراءة سريعة (170 صفحة) مع الكثير من الرسوم البيانية لتوضيح الاختبار.
معلومات تمهيدية.
يبدأ المؤلف من خلال تقديم التداول المنهجي / الميكانيكي عن طريق مثال نظام بسيط جدا وسجلات المسار من الأموال المنهجية مثل عصر النهضة والعديد من تريند التالية المعالجات.
ويتناول الفصل التالي البيانات. وتأكيدا على أهمية البيانات ذات النوعية الجيدة، يسرد المؤلف بعض المصادر للحصول على البيانات التاريخية لاستخدامها كبديل لصناديق الاستثمار المتداولة (حديثة العهد). مثال على الاستثمار مع / بدون توزيعات أرباح يجعل حالة مقنعة لمحاولة مصدر هذه البيانات أيضا (أكثر من أكثر قليلا من قرن واحد، بما في ذلك وإعادة استثمار الأرباح تقريبا ضعف العائد السنوي & # 8211؛ ومع تعقيد، وهذا يعني ضرب نهاية الخاص بك التوازن بعامل أكثر من 150!). وأخيرا، يلمس غارنر السلع والحاجة إلى بناء مؤشرات بما في ذلك عوامل أقل وضوحا مثل عودة لفة.
ويتبع فصل سريع على باكتستينغ البرمجيات على (يستخدم غارنر التداول بلوكس في جميع أنحاء الكتاب) يؤدي إلى الفصل الأخير من الجزء 1 على استراتيجية وتصميم النظام.
وتناقش جوانب مثل التحسين والمنحنى المناسب فضلا عن الحاجة إلى افتراضات الاختبار واقعية، في محاكاة الانزلاق وتكاليف المعاملات & # 8211؛ والتي يمكن أن يكون لها أيضا تأثير كبير على نتائج المحاكاة.
الجزء الثاني: لحم الكتاب.
أما الجزء الثاني والأخير، فيقدم العديد من استراتيجيات الاستثمار بما في ذلك التداول المنهجي (أو القائم على القواعد). وكما أبرز صاحب البلاغ، فإن تخصيص الأصول هو أحد أهم مصادر العودة. والخبر السار هو أن معظم فئات الأصول الرئيسية (وأكثر) متاحة في شكل إتف. يتم اختبار توزيع الأصول المختلفة باستخدام الأنظمة المختلفة في هذا الجزء.
المعايير.
وكقاعدة للمقارنة، يتم حساب إحصاءات مختلفة (معدل نمو سنوي مركب، سحب، وما إلى ذلك) لمختلف محافظ الشراء والحفظ (الأسهم فقط، والأسهم ذات السندات والسلع والسلع فقط، وما إلى ذلك). وأحد الاستنتاجات هو أن محفظة متنوعة تساعد على تحقيق عوائد أكثر سلاسة وأعلى. وتتمثل نقطة أخرى في مدى أهمية إعادة التوازن المنتظم للحفاظ على مستوى مناسب من التنويع في الحافظة.
يستخدم غارنر مقياس العائد المعدل الذي تم تحديده لمخاطر المقارنة لمقارنة الاستراتيجيات. اسمحوا & # 8217؛ s مجرد استدعاء هذا الخطأ الدلالي (هو ويدلي المستخدمة في جميع أنحاء الصناعة)، يجب أن تكون قادرة على ترجمة ذهنيا ذهنيا لعودة تعديل التقلبات. (آسف & # 8230؛ دب علة من الألغام: الفرق! = المخاطر)
وأخيرا، مذكرة جانبية مثيرة للاهتمام محددة للسلع وما يعادلها إتس للحيازات طويلة الأجل. ويوضح المؤلف أنه بسبب عائدات لفة سلبية (للأسواق في كونتانغو) والرسوم الإضافية الراعي إتك تآكل الكثير من العائدات، وهذه الصكوك ليست خيارا مثاليا لعقد طويلة الأجل.
نظام ببو.
أول نظام يستند إلى قاعدة أن غارنر يقدم هو بولينجر باند برياكوت. وهو يصف النظام الكامل باستخدام القواعد، وليس فقط للدخول والخروج، ولكن أيضا للمخاطر وتحديد الموقف، وإعادة التوازن، وإدارة الأموال، وما إلى ذلك (كما ينبغي أن أي نظام جيد). من السهل جدا لمستخدمي بلوكس التداول هو أن النظام هو متاح في المنتديات هناك.
يدير المؤلف مقارنات مع مختلف معايير تخصيص الأصول التي نوقشت في الفصل السابق، والتي تظهر بشكل قاطع تفوق هذا الاتجاه بعد نظام على أي شراء والأمل استراتيجيات شراء وعقد. اللعب مع معلمات النظام يظهر أيضا نوعا من المتانة، مع الأداء يبقى ثابتا إلى حد ما.
يتم إجراء نقطة واحدة عن التداول قصيرة. فمن المستحسن عدم.
هذا هو أساسا في ضوء الأداء السيئ للاستراتيجيات قصيرة فقط اختبارها في الكتاب. ولكن المشكلة مع هذا المنطق هو أن معظم باكتيستس يعود فقط إلى عام 1982! وأعتقد أن المؤلف قد سقط فريسة لرؤية متحيزة للأسواق، مما يجعل التنبؤات الكلية على استمرارية ظروف السوق (مما يشير إلى أنه على الرغم من الأداء الجيد جدا في 2007-2008 النظم قصيرة المدى سوف & # 8220؛ العودة إلى الأداء السلبي عندما تسترد أسواق الأسهم & # 8221؛).
لدي العديد من المشاكل مع هذا:
من يدري ما إذا كانت الأسواق سوف يتعافى في أي وقت قريب؟ دون الدخول في مناقشات الاقتصاد الكلي بتفصيل كبير هنا: منذ الثمانينيات من القرن الماضي، تعرضت الأسواق العالمية لأكبر توسع تضخمي في ال 100 سنة الماضية (من أي وقت مضى؟)، مما يساعد على دعم (إنشاء؟) الماكرو الرئيسية الثور المدى (فقاعة؟) في معظم فئات الأصول، على الصعيد العالمي. أنا لا أريد أن أكون أي تنبؤ حول حيث نحن نتجه بعد ذلك، ولكن من يدري إذا كانت السنوات ال 25 المقبلة لن قافية مع 1931-1955 (أي و / أو تعطينا طويلة & # 8220؛ على غرار اليابان & # 8221؛ الانكماش دوامة الانكماش). ولم يتم اختبار هذا الافتراض في الأسواق السابقة (ويرجع ذلك في الغالب إلى نقص البيانات قبل عام 1982).
كملاحظة جانبية لما سبق: سيكون من المثير للاهتمام قياس واختبار تأثير مرشح كلي على نظام الاتجاه التالي (أي شيء في سياق: & # 8220؛ يفضل الصفقات الطويلة في النظام عندما تشير المؤشرات الكلية وهي فترة توسع وتداولات قصيرة خلال الانخفاضات & # 8221؛). ربما استكشاف نسخة ميكانيكية من شومبيتر دورات الأعمال أو موجات كوندراتيف كما مرشح طويل الأجل جدا سيكون نهجا يستحق.
زيادة النتائج.
هذا فصل مثير للاهتمام يعالج أحد أوجه القصور في صناديق الاستثمار المتداولة مقابل العقود الآجلة كأدوات تداول منهجية: الرافعة المالية (أو عدم وجودها). إن خوارزمية إدارة الأموال الجديدة المعدلة تملي على النظام تركيز الأسهم على الإشارات المتاحة، بدلا من فصل الأسهم بالتساوي عن طريق الأداة (والجلوس في النقد حيث لا توجد إشارات). وهذا مفهوم مثير للاهتمام يستحق المزيد من التحقيق.
تحسين الأداء الذي تولده قاعدة إدارة الأموال هذه يثير الاهتمام. والاستنتاج هو أنه من الممكن زيادة العائدات دون زيادة النفوذ.
نظام الزخم.
الفصل الأخير يعطي نفس المعاملة المقارنة لنظام الزخم (شراء أقوى أداء الأسواق)، والتي يبدو أن الإفراط في أداء نظام ببو (ومن الواضح شراء وشراء كذلك).
مرة أخرى، يتوفر رمز النظام هذا في منتديات التداول بلوكس.
بعد ورد.
قراءة قصيرة وممتعة إلى حد ما من متتبع وحقيقي الاتجاه تريند ونظام التداول المطور. هناك عدد قليل من الأفكار أن يسلب، وهو أمر يمكن تقديره دائما. قليلا على الجانب باهظة الثمن (ولكن أنا بطريقة أو بأخرى تمكنت من الحصول عليه في ما يقرب من -50٪ على الأمازون & # 8230؛).
10 تعليقات حتى الآن & دار؛
شكرا للمراجعة. من فضول ما هي بعض من أعلى معدل نمو سنوي مركب اختبارها مرة أخرى وما يقابلها دس ماكس لنظم المثال؟
إن تجربتي في تطوير أنظمة التداول في إتف تعكس بعض النقاط البارزة من الكتاب الذي ذكرته. الرافعة المالية ليست سهلة وفيرة، لذلك عليك أن تبحث عن نظام مع ليس فقط نسبة الفوز والخسارة جيدة الخ ولكن يحتاج النظام أيضا لتقديم عائد مقبول مع الرافعة المالية المتاحة. وقال طريقة أخرى تحتاج إلى تصميم ما يصل الى كيلي بدلا من الرافعة تصل إلى كيلي.
النقطة المتعلقة بتركيز أموالك على الإشارات المتوفرة تطابق بحثي. وكذلك فوائد أنظمة نوع الزخم التي تقوم على التركيز.
منذ يحذر المؤلف من اللعب على الجانب القصير، وأود أن تكون على استعداد للمراهنة على النيكل أنه لا & # 8217؛ ر قضاء الكثير من الوقت على مؤشرات حجم في الكتاب ؛-)
وقد حقق نظام ببو الذي تم تطبيقه على محفظة متنوعة معدل نمو سنوي مركب بلغ 14.12٪ مع زيادة قدرها 24٪ من إجمالي القيمة المضافة والنسخة المحسنة (أي مراكز التركيز على الإشارات المتاحة: 19.18٪ مع ماكسد بنسبة 37.4٪.
أنت على حق حول المؤلف لا تستخدم مؤشرات حجم & # 8211؛ أعتبر كنت وجدت بعض الاستخدام الجيد منهم؟
شكرا للإحصاءات الإضافية.
نعم، لا أجد حجم لتكون مفيدة والتجارة قادرة. القضية العديد من أتباع الاتجاه لديها هو أن نماذجهم يمكن أن & # 8217؛ ر التعامل مع انعكاس حاد في الأسعار التي تأتي في نهاية فرصة قصيرة جيدة. يمكنك أن ترى هذا الانعكاس القادمة إذا كنت إبقاء العين على حجم التداول لأن حجم التداول ينهار في نهاية الخطوة. تيم أورد لديه كتاب عن هذا & # 8230؛
ماذا عن التعليق على تيم أورد & # 8217؛ s الكتاب أنه هو & # 8217؛ s مجرد الملعب المبيعات له حجم أورد، النشرة الإخبارية التي لديك لدفع ثمن على موقعه على الانترنت؟
هل الكتاب مثير للاهتمام بما فيه الكفاية دون الاشتراك في رسالته الإخبارية؟
مرحبا كيفن، وجدت الكتاب مفيد. لا أشترك في رسالته الإخبارية حتى أتمكن من التعليق على قيمته. أنا أيضا لا & # 8217؛ ر يحدث لاستخدام & # 8220؛ حجم أورد & # 8221؛ بالضبط الطريقة التي يضعها في الكتاب. ما فعلته بدلا من ذلك هو مجرد اتخاذ المبدأ العام أن حجم سوف تبدأ في الانخفاض في المجموع كما تحصل على نهاية خطوة لأن عددا أقل وأقل المشترين الهامش يدفعون الثمن.
قمت بتعليق حول المؤلف لا باكتستينغ بقدر عام 1982. والتي اعتقدت مثيرة للاهتمام لعدد قليل من الأسباب، وهي أنني يجب أن يكون باكتستينغ نظام التداول بلدي أبعد!
على أي حال، هذا الكتاب هو حول أنظمة التداول لصناديق الاستثمار المتداولة التي كانت موجودة فقط منذ عام 1993. (وفقا ل وول ستريت جورنال) online. wsj / أد / فوكوسونيتس / history. html.
لذلك موافق على فقط باكتست أنظمة التداول إتف إلى عام 1993 أليس كذلك؟
بطريقة دقيقة، يمكنك فقط اختبار صناديق الاستثمار المتداولة (أو أي شيء آخر) من تاريخ بدء التداول (أي عام 1993 لصناديق الاستثمار المتداولة). ولكنني لا أعتبر حقا صناديق الاستثمار المتداولة استثمارات جديدة تماما نظرا لأن معظمها ببساطة يحاول إعادة إنتاج مؤشر أساسي، والذي عادة ما يكون موجودا لفترة أطول بكثير (صناديق المؤشرات المتداولة لأسواق الأسهم، صناديق المؤشرات المتداولة للسلع الأساسية، حتى صناديق الاستثمار المتداولة العقارية) . وينبغي أن تستخدم هذه الفهارس على الأرجح كبديل للاختبار الخلفي لفريق الاستثمار الأوروبي لفترات الاختبار الخلفي الأطول (وهذا ما يفعله الكتاب مع بيانات الفهرس التي تعود إلى عام 1982).
بالطبع هذا لا يعمل مع بعض إتفس أكثر غرابة (والتي عادة ما تكون أكثر حداثة)، والتي لا تتبع مؤشر على سبيل المثال. وفي هذه الحالة، يكون الاختبار الخلفي محدودا جدا.
يبدو لي أن صناديق الاستثمار المتداولة اليوم (2x و 3x) تسول فقط لاستخدامها في الصفقات قصيرة. إن إعادة الضبط اليومي والانحلال المقترن بتلك الأنواع من صناديق الاستثمار المتداولة يجعل من الصعب عليهم ألا يفقدوا القيمة على المدى الطويل.
@ ماكس: أنت على حق أن تقول أن بعض من هذه الرافعة المالية إتف & # 8217؛ s يكون إعادة الضبط اليومي والوقت تسوس. وهناك طريقة لمكافحتها تتمثل في استخدام منهجية التوقيت التي تخرجك بعد عدد معين من الأيام إذا لم تتقدم مؤسسة إتف بمستوى منخفض جديد أو جديد. لنفترض مثلا، إذا كنت تستخدم إتف طويلا ولم تحقق انخفاضا جديدا لمدة 12 يوما متتالية، فيمكنك إغلاق هذا الموضع.
عفوا وأنه لم يجعل عالية جديدة لمدة 12 يوما على التوالي، ثم يمكنك إغلاق الموقف على هذا الأساس.
ترك تعليق (إلغاء)
تحديثات مجانية.
منشورات شائعة.
بحث Au. Tra. Sy بلوق.
غلوبال فوتشرز بروكر.
au. Tra. Sy بلوق، منهجية البحوث التداول والتنمية، مع نكهة تريند التالية.
تنويه: الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. العقود الآجلة معقدة وتعرض لخسائر كبيرة. على هذا النحو، قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يتم توفير المحتوى على هذا الموقع كمعلومات عامة فقط، وينبغي ألا يؤخذ على أنه نصيحة استثمارية. كل محتوى الموقع، لا يجوز تفسيره على أنه توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية، أو للمشاركة في أي استراتيجية تجارية أو استثمار معينة. الأفكار الواردة في هذا الموقع هي فقط آراء المؤلف. قد يكون للمؤلف أو ليس لديه موقف في أي أداة مالية أو استراتيجية المشار إليها أعلاه. أي عمل تقوم به نتيجة لمعلومات أو تحليل على هذا الموقع هو في نهاية المطاف مسؤوليتك الوحيدة.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.
هذه الجداول الأداء والنتائج هي هيبوتيثيكال في الطبيعة ولا تعبر عن التداول في الحسابات الفعلية.

أي من أفضل استراتيجيات الاستثمار إتف هو حق لمحفظتك؟
ويعد الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة وسيلة ممتازة لبناء الثروة وتوليد الدخل والاستفادة من الفرص المتاحة في سوق الأسهم. وأنت، ولا شك، مستثمر الذكية الذي يعرف ذلك بالفعل.
ولعل ما هو أقل وضوحا هو وسيلة للاختراق من خلال تشابك ما يقرب من 2000 الصناديق المتداولة تبادل لإيجاد استراتيجيات الاستثمار التي هي حق مناسبا لك. حيث قد يقدم أحدث تقرير خاص من إتف الخاص بنا ميزة.
وهي تسلط الضوء على أفضل الاستراتيجيات الاستثمارية لصندوق الاستثمار الأوروبي لمعالجة القضايا والمواضيع التي من المرجح أن تكون شعبية في العام المقبل: إدارة التقلبات والتحوط من مخاطر الهبوط في المحافظ الاستثمارية، وإيجاد جيوب من الفرص في عالم منخفض أو معدوم النمو، وكونها ذكية والتكتيكية في حين تستثمر في الأسهم إذا كان السوق يحصل سلوبير بعد.
وقال ستات ستريت غلوبال أدفيسورز في وقت مبكر من الصيف: "الآن أصبح سوق الثور في سنته السابعة، والمستثمرون يشعرون بالتوتر إزاء النقص الظاهري في المحفزات، مثل نمو الأرباح لتغذية السوق القادمة" للأسهم، (إتف) وتقرير توقعات الاستثمار.
ومازالت الرياح التى تواجهها شركة ادارة الاستثمارات بعد ذلك - الصدمات التى تواجه اسواق المال والعملة فى الصين، والمفاوضات حول بريطانيا لمغادرة الاتحاد الاوروبى، وهى انتخابات رئاسية امريكية مثيرة للانقسام - قائمة فى الوقت الذى تقترب فيه السنة الجديدة. ومن المرجح ان يستمر المستثمرون فى عرض "عقلية فارغة من الزجاج بينما تظل المخاطر مائلة نحو الجانب الهبوطي".
تعد صناديق الاستثمار المتداولة مثاليا للمستثمرين المعرضين للمخاطر في مثل هذا المناخ. تمتلك هذه الأدوات الاستثمارية سلة متنوعة من الأوراق المالية. حتى في أفضل الأوقات، وهذا يعني أقل قلقا من أن تفجير الأسهم واحد أو السندات يمكن اندفاعة كل ما تبذلونه من الآمال للاستثمار الناجح وخططك لتقاعد مريح.
توفر العديد من استراتيجيات الاستثمار في إتف عمدا الحماية من مخاطر الهبوط في الأوقات الغادرة. فبعض عمليات الصيد والتجول داخل الكون الواسع من المخزونات للعثور على مقتنيات ذات خصائص مواتية محددة، مثل التقلب المنخفض أو ارتفاع الأرباح. بينما يجمع آخرون بين "العوامل" أو خصائص المخزونات، مثل الجودة والقيمة، ضمن مجمع إتف واحد.
وقد تمت مكافأة هذه النهج على نحو جيد في عام 2018. على سبيل المثال، ارتفعت إيشاريس إدج إم إس سي آي الحد الأدنى للتذبذب في الولايات المتحدة الأمريكية (أوسمف) بنسبة 10.4٪ حتى تاريخ 23 سبتمبر مقابل مكاسب بنسبة 6.8٪ لصناديق الاستثمار المتداولة التي تتبع مؤشر S & أمب؛ P 500. وسجل المستثمرون 6.26 دولار مليار في المال الطازج في أوسمف، وهو أعلى أداء إتف في فئة صندوق متنوعة، هذا العام حتى أغسطس، مما يساعد على أصول الصندوق المزدوج إلى 14.54 مليار $.
وبلغ إجمالي الأصول في صناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في الولايات المتحدة 2.406 تريليون دولار، بعد أن تضاعف أكثر من الضعف منذ عام 2018 ويشهد على تسارع حاد في نمو الأصول. ضع في اعتبارك هذا: بلغت صناعة إتف مبلغ 1 تريليون دولار أمريكي بعد حوالي 18 عاما من أول إتف الأمريكية، سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي)، التي بدأت في عام 1993.
وينجذب المستثمرون من كل قطاع - من المبتدئين إلى الاستراتيجيين للتجار - لصناديق الاستثمار المتداولة من أجل فوائد تنويعها، فضلا عن كفاءتها من حيث التكلفة، وقابليتها للتداول وشفافيتها.
سواء كنت جديدا على صناديق الاستثمار المتداولة أو أحد المستثمرين ذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى تجديد مجموعة الأدوات الخاصة بك، سواء كنت تركز على الاستفادة من فرص السوق أو تجنب المناطق الخطرة، سواء كنت تبحث عن صفقات قصيرة الأجل أو الاستثمار في المستقبل البعيد ، هذا التقرير الخاص يحتوي على أفكار ورؤى لاتخاذ محفظتك من المتوسط ​​إلى أرفع.
إذا كنت مبتدئا، فإن قصة كيفية البدء في الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة هي مجرد تذكرة. فإنه يعيد لك من خلال الأسئلة الرئيسية في العديد من المجالات التي من شأنها أن توجه القرارات الاستثمارية الخاصة بك. وأهم هذه المسائل هو ما يتعلق به. أنت.
يقول أليكس برايان، أحد المحللين في مؤسسة إتف في مورنينغستار، ل "آي بي دي": "عندما تبحث عن صناديق الاستثمار المتداولة، عليك أولا أن تسأل ما تبحث عنه. حقا، أي تبادل تبادل الأموال - مهما كانت كبيرة استراتيجية أو كيف سليمة تنفيذها - سوف تعطيك الحق في التعرض إذا لم يكن مصمما للقيام بما تخيل.
إذا كنت بعيدا عن الجديد إلى إتف الاستثمار وتريد فقط سريعة وقذرة على كيفية جعل 1 مليون $ في صناديق الاستثمار المتداولة، وهناك شيء بالنسبة لك أيضا. كاتب الأسواق عيبد ديفيد سايتو تشونغ يحدد كيفية الاستفادة من صناديق الاستدانة سواشبوكلينغ. في سنة مذهب للمعادن الثمينة، بعض صناديق الاستثمار المتداولة المدعومة بالذهب قد قفزت بنسبة تصل إلى 500٪ هذا العام. توفر قصة ديفيد دليلا خطوة بخطوة للعب التحركات قصيرة الأجل لأحد أفضل صناديق المؤشرات الأوروبية أداء، ومؤشر دايركسيون دايلي غولد مينرس بول 3X شاريس (نوغت).
استراتيجية ثلاثية الرافعة ليست ضعيفة المعدة، ولكن ديفيد يحافظ على كل من المخاطر المحتملة ويعود بحزم في الأفق بينما تبين كيف يمكن استخدام صناديق الاستثمار المتداولة لتوليد الثروة بقدر ما يمكن أن أفضل الأسهم النمو. وفي الوقت نفسه، وقال انه يفترض كنت مستثمر الذي هو مريح الخوض في العمل الفني الرسم البياني والمواقف حجم مناسب.
إذا كنت صاعدا عن المعادن الثمينة ولكن ليس مجنونا حول استخدام الرافعة المالية، هناك شيء بالنسبة لك أيضا. ماري بيرنز تستكشف الطرق المختلفة للاستثمار مع صناديق الاستثمار المتداولة في المعادن الثمينة - من خلال السلع والأسهم والعقود الآجلة. حتى عندما تسأل القصة عما إذا كان الذهب والفضة قد تركا أي شيء في الخزان بعد خطته الساخنة، فإنه يحقق عواقب نهج إتف المختلفة.
والنتيجة هي عقد صغير في المعادن الثمينة يمكن العازلة محفظتك ضد السحب. إن الأصول الرئيسية الملاذ الآمن، وتلاحظ ديف ستا ستات شارع، يميل إلى التصرف بشكل مختلف عندما الأصول التقليدية الخاصة بك سيئة.
وهناك موضوع آخر للاستثمار مؤخرا من المؤكد أن البقاء على قيد الحياة والازدهار في الأشهر المقبلة هو البحث عن الدخل. هذا هو السبب في نانسي غوندو عيبد يركز على أفضل استراتيجيات إتف لتوليد دخل ثابت.
انها ليست فقط حول الاستفادة من أسهم الأسهم والفوائد السندات من خلال صناديق الاستثمار المتداولة. المستثمرون هم أبعد من ذلك بكثير لتلبية احتياجاتهم من الدخل، من العقارات لإتقان الشراكات المحدودة إلى الأوراق المالية الهجين المعروفة باسم الأسهم المفضلة. إذا كنت مستثمرا للدخل، سوف تريد بالتأكيد لمواكبة هذه الاستراتيجيات ذات العائد المرتفع، ثم تقرر ما إذا كانت أو لم تكن فتحة في محفظتك.
كما تدرس نانسي في استطلاعها للمناظر الأثر المحتمل لارتفاع وتراجع أسعار الفائدة على مختلف قطاعات الأسهم. لا ننسى أبدا أن نراقب عن المخاطر، والتي تميل إلى أن تسير جنبا إلى جنب مع ارتفاع الغلة كما يمكنك الوصول إلى مزيد من الدخل.
وتحدثت هذه الاستراتيجيات عن صناديق الاستثمار المتداولة في أسهم الشركات، وهي تحظى بشعبية لدى المستثمرين الذين يسعون إلى التدوير في منطقة ساخنة من سوق الأسهم أو لإمالة بعيدا عن منطقة التبريد. يتناغم مديري الأموال مع نظرة القطاع في نظرة كين شريف إلى صناديق الاستثمار المتداولة في القطاعات الرئيسية مثل التكنولوجيا والمالية والرعاية الصحية.
الرهان على القطاعات من أجل الاستثمار الناجح يشبه اختيار الأسهم الفردية - وكلاهما يتطلب خبرة معينة ومزاجه. إذا كنت متشددين حول صنع مثل هذه الرهانات التكتيكية، فإن محصولا جديدا من استراتيجيات التناوب القطاع القيام بعمل شاق بالنسبة لك. ومع ذلك، فإن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة التي تحركها الزخم، مثل الثقة الأولى دورسي رايت فوكوس 5 (فف)، قد تباطأت في الزحف بعد عام 2018.
ويلاحظ كين أن بنك الاحتياطي الفيدرالي التكتيكي دوران سهم (وبير) أيضا يجعل المخصصات التكتيكية للاستفادة من الاتجاهات. لا تخطئ ذلك لاستراتيجية تقليدية للقطاع التناوب على الرغم من. وتستثمر هذه المؤسسة الجديدة والمدارة بنشاط في فئات الأصول والمناطق العالمية، وتهدف إلى حماية رأس المال من الأسواق المتساقطة من خلال الاحتفاظ بمبالغ كبيرة من النقد أو ما يعادله إذا لزم الأمر.
فئة الأصول التي شهدت دوران التكتيكي هذا العام هو الأسواق الناشئة. وقد سعى المستثمرون للحصول على جيب نمو نادر، ولكن حالة التوزيع الاستراتيجي لهذه الأموال لا تزال سليمة أيضا. هناك متفجرات في هذا الفضاء أيضا، لذلك بول كاتزيف المنازل في على نصائح للعب الأسواق الناشئة مع صناديق الاستثمار المتداولة.
انها ليست قصة سترغب في تفويتها، خاصة وأن شركة إيشاريس مسي إمرجينغ ماركيتس (إيم) قد تفوقت على أقرانها من صناديق الاستثمار المشترك على أنها سنة جماعية حتى الآن.
فعندما تغلب صناديق المؤشرات المتداولة على المؤشرات على صناديق مدارة بشكل فعال، فهل من المفاجئ أن يكون أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في واحدة من أكبر شركات إدارة الاستثمار في قطاع الأعمال من المعجبين بالاستثمار السلبي؟
وقال ليز آن سوندرز، كبير استراتيجيي الاستثمار في تشارلز شواب، ل إيبد إن معظم أصولها الخاصة بالاستثمار والتقاعد في صناديق الاستثمار المتداولة.
حتى المال الذكي يستمع عندما يقدم سوندرس لها عادة التحليل الاقتصادي الخالص والتوقعات. ودعا سوندرز قاع سوق الأسهم في عام 2009، وهو متكلم رفيع المستوى في عالم الاستثمار، وهذا هو السبب في أننا عرضنا لها في هذا التقرير الخاص.
ناهيك عن أن عملها يدعم المحافظ في شواب، مما يساعد على أن تصبح خامس أكبر مزود إتف هذا العام.
في الواقع، مع نمو صناديق الاستثمار المتداولة لشعبيتها، فإن العديد من أكبر شركات صناديق المؤشرات الأوروبية تزداد حجما، ولا تزال الشركات الأصغر حجما الابتكارية تحقق تقدما أيضا.
وقال تود روزنبلوث، مدير أبحاث مؤسسة إتف للاستخبارات العالمية في السوق العالمية: "لقد كان عاما رائعا بالنسبة لصناديق الاستثمار المتداولة. ويتوقع أن تستمر بعض أهم فئات الأصول في عام 2018، مثل صناديق الاستثمار المتداولة ذات الدخل الثابت، في تحقيق مكاسب في الأشهر المقبلة. ويمكن أن تهدأ أسواق أخرى، مثل التقلب المنخفض وصناديق المؤشرات المتداولة للأسهم، إذا قام مجلس الاحتياطي الاتحادي بتغيير خطته على أسعار الفائدة.
بغض النظر عن كيفية تهب الرياح سوق الأسهم، روزينبلوث تتوقع 2017 ليكون عاما ممتازا آخر لصناديق الاستثمار المتداولة. وتجدر اإلشارة إلى أن اللوائح الفيدرالية الجديدة تتطلب من أولئك الذين يخدمون المستثمرين التمسك بالمعايير االئتمانية، مما يضع مصالح عمالئهم الفضلى قبل تحقيق أرباحهم الخاصة.
"هذا يجعل المنتجات منخفضة التكلفة جذابة بشكل خاص،" روزنبلوث أفيرد. "سوف المستشارين الماليين على نحو متزايد احتضان صناديق الاستثمار المتداولة".
أبارنا نارايانان | فيسبوك | IBD_Anarayanan.
أخبار ذات صلة.
هذه صناديق الاستثمار المتداولة تمثل واحدة من أهم اتجاهات الاستثمار لعام 2017.
10/09/2017 هناك ستة عقود من صناديق الاستثمار المتداولة في الأسواق الناشئة هي أحدث شاشة ل "آي تي ​​دي" لقادة إتف، والتي تعكس واحدة من أفضل الموضوعات الاستثمارية للعام.
10/09/2017 هناك ستة عقود من صناديق الاستثمار المتداولة في الأسواق الناشئة في إتف الأخير.
أبل، رالي مايكروسوفت كما يضرب السوق عالية؛ 2 خروج لمشاهدة.
أبل يزن على التكنولوجيا. 2 طرق للعب الأحمر الساخن الأسواق الناشئة.
تعظيم عوائد المحفظة مع إستراتيجيات الاستثمار هذه.
إتف إستراتيجية الاستثمار تقرير خاص.
كما معلما ل إتفس قرب، وهذا هو كيف ستريت شارع المشاهدات المستقبل.
استراتيجيات الاستثمار التقاعدية طويلة الأجل مع صناديق الاستثمار المتداولة.
كيفية استخدام إتفس للبقاء استثمرت دون خوف الدب.
الأسهم هيت كما التجزئة، الذهب يزن، ولكن 3 قطاعات باك تراجع.
أضواء اليوم.
بدء عيبد.
استراتيجيات التداول سوينغ مربحة.
مجانا قمة التداول عيبد.
إذا كسر جنرال إلكتريك، يجب أن تفكك مع غي الأسهم؟ بي ام دبليو إعداد لتجاوز تسلا في الحكم الذاتي، الكهربائية سيارة المجال 5 رؤيا لمساعدتك على كسب المال على توتر الترويج المحتوى بواسطة فيكتورفيست.
تقرير خاص.
الأرباح التقويم، توقعات محلل والأرصدة لمشاهدة.
انظر الأسهم التي هي بالقرب من نقطة شراء قبل الأرباح.
تجربة مجانية.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى قوائم الأسهم الحصرية، وتحليل السوق الخبراء والأدوات التعليمية مع محاكمة مجانية ل عيبد الرقمية.
مقاطع فيديو عيبد.
الحصول على تحديثات السوق، وأشرطة الفيديو التعليمية، وندوات، وتحليل الأسهم.
البدء.
تعلم كيف يمكنك كسب المزيد من المال مع أدوات الاستثمار عيبد، أعلى أداء قوائم الأسهم، والمحتوى التعليمي.
تواصل معنا.
إشعار: المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لا ينبغي أن تفسر على أنها عرض أو طلب، أو توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية. وقد تم الحصول على المعلومات من مصادر نعتقد أنها موثوقة؛ إلا أنه لا يوجد ضمان أو ضمني فيما يتعلق بدقتها أو توقيتها أو اكتمالها. قد يمتلك المؤلفون الأسهم التي يناقشونها. المعلومات والمحتوى عرضة للتغيير دون إشعار.
* الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل Bats®. حجم تأخر. لا يتم الحصول على الأسعار في الوقت الحقيقي و / أو أسعار التجارة من جميع الأسواق.
© 2000-2018 إنفستور's بوسينيس دايلي، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment