Monday 26 February 2018

إن وسيط قائمة الفوركس


إن / ستب وسطاء.


ويفضل العديد من التجار الوساطة إن / ستب، لأنه يميل إلى سرعة التنفيذ، وتسعير أكثر دقة والمزيد من السيولة. ومع ذلك، هذا ليس دائما ما يتلقاه التجار عند فتح حساب "إن" أو "ستب" مع وسيط اختيارهم. في هذه المقالة، نلقي نظرة على كيفية توفير "السيولة" في الواقع، وما هي القصة الحقيقية وراء التسعير والحجم والسعر والتكلفة، وفي نهاية المطاف، أفضل ظروف التداول.


نموذج إن ثوريثيك.


لماذا يعتبر إن / ستب & # 8220؛ أفضل & # 8221 ؛؟


ويفضل العديد من التجار الوساطة إن / ستب، حيث أن نموذج التنفيذ هذا يسمح للوساطة بتحقيق ربح بغض النظر عما إذا كان التاجر مربحا أم لا. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الوساطة لا تأخذ الجانب الآخر من تجارة العميل ويمر ببساطة المخاطر على مزود السيولة أو التداول باستخدام شبكة الاتصالات الإلكترونية للشركة (إن) - وهذا ما يعرف باسم "الحجز" تجارة العميل.


كتبنا دليل شامل جدا يتكون من أكثر من 3500 كلمة تتعلق بجميع جوانب هذا الموضوع، وإذا كنت ترغب في المضي قدما في ذلك الرجاء الضغط هنا. انتقل لأسفل لعرض أعلى تصنيفنا وسطاء إن / ستب:


أفضل وسيط فوركس إن / ستب 2018 & # 8211؛ TheFXView:


الحد الأدنى للإيداع: $ 50 & # 8211؛ $ 300 اعتمادا على اللغة ماكس الرافعة المالية: 1: 400.


أفضل إن / ستب سمسار الأوراق المالية كندا 2017 & # 8211؛ TheFXView:


قبل الحديث عن التنفيذ: مسائل "السيولة" في سوق الفوركس.


سوق العملات الأجنبية هو أكبر بكثير بالمقارنة مع أي فئة أخرى من الأصول ويمكن أن يجتذب مجموعة أوسع من المشاركين في السوق بالنظر إلى أن تعرض العملات هو شيء ينطبق على الجميع في حين أن فئات الأصول الأخرى أكثر تخصصا وتميل إلى تطبيقها على اختيار المشاركين في السوق.


ويهدف دنا أسواق الفوركس نحو التجارة اللامركزية المباشرة بين أماكن متعددة في وقت واحد. هذا يطرح تحديات وكذلك فرص لكلا الجانبين شراء وبيع في مجال تداول العملات الأجنبية.


سوق الفوركس فعالة من حيث جلب المشترين والبائعين معا على الرغم من مدى كفاءة - لا تزال مسألة للنقاش.


في غضون ذلك، يستمر سوق الفوركس في التغير والتطور بما يتناسب مع احتياجات المستخدمين. وقد مكن الابتكار التكنولوجي الوسطاء والبنوك ومزودي السيولة من تقديم حلول قوية لتحسين تجربة عملائهم، ولكن بالتوازي مع ذلك، أثار التقدم التكنولوجي توقعات المستخدمين النهائيين (التجار) لما هو ممكن وما يمكن توقعه من الناحية الواقعية من التداول.


في سوق الفوركس اليوم، نمت الطيف من المشاركين بشكل كبير منذ بدأت خدمات التداول تتحرك على الانترنت في أواخر عام 1990. وقد ساهم المزيد من التجار وسيولة أعمق في تسديد تكاليف التداول وساعد على جعل هذه الصناعة أكثر قدرة على المنافسة ككل. وقد استفاد التجار الفرديون والمؤسسيون على السواء بطرق مختلفة تماما.


نوع المشارك في السوق.


فئات التاجر الواسعة في الأسواق المالية هي صناديق التحوط والتجار عالية التردد والشركات التجارية الملكية ومديري الأصول والبنوك وأخيرا وليس آخرا الأفراد. كل هؤلاء المستخدمين لديهم دوافع وتوقعات مختلفة، ولكن الأهم من ذلك، لديهم جميعا حوافز مختلفة.


المؤسسات الكبيرة تشتهي أمن الأسعار والعمق الأقصى للسوق. وهم يريدون اليقين من أن كل تعرضهم هو إدارة المخاطر بشكل مناسب مما يعني أن أوامر السوق يجب أن تملأ بكاملها بأفضل سعر ممكن. كما أن أحجام التجارة الكبيرة تعني أن الفوارق يتم تحديدها عند الدخول إلى التجارة بدلا من سوق التجزئة حيث يكون الانتشار ذو أهمية قصوى وغالبا ما يقرر دخول التجارة لتجار التجزئة.


التجار الأفراد، وغالبا ما يشار إليها باسم "عملاء التجزئة" هي دائما مهتمة في "أعلى كتاب" السعر أي أفضل عرض ممكن عرض العطاء التي يتم تقديمها في أي وقت واحد. يميل المتداولون الفرديون إلى أن يكونوا صغيرا من حيث الرسملة ويميل دافعهم التجاري إلى الربح بدلا من التحوط أو إدارة المخاطر أو الفائدة الفعلية في السلعة الأساسية.


عملاء التجزئة يريدون سرعة التنفيذ وأسعار الحلاقة رقيقة - متاح 7 أيام في الأسبوع إذا كان ذلك ممكنا. وغالبا ما يكون الدافع وراء التجار الفرديين من الأرباح الكبيرة المحتملة المحتملة الاستغلال التجاري يوفر عادة. لدى التجار المؤسساتيين والفرديين عقلية مختلفة تماما مما يعني أنه يجب تقديم خدمة مختلفة من أجل تلبية التوقعات المختلفة.


في ظل ظروف السوق الحالية، كان النهج الأكثر نجاحا لتقديم خدمات التداول "الأمثل" التي تلبي جميع أنواع التاجر لفصل الأعمال القائمة إلى وحدات منفصلة أن كل التركيز على متطلبات العملاء محددة بدلا من محاولة لإكمال خدمة موجودة ل تناسب جميع العملاء في وقت واحد.


ويساعد نهج "البوتيك" هذا على جعل أماكن التداول أكثر كفاءة، وبالتالي تساعد على عزل إيراداتها من الصدمات الخارجية المختلفة بما في ذلك التغيرات في الظروف الخارجية التي لا يمكن أن تتأثر أو تتحكم فيها. يمكن لمجمعات السيولة اآلن خلق "نكهات" مختلفة من السيولة حيث يتم تخصيص الطلب ككل، والاقتباس، والتجارة، وعملية التنفيذ لتتناسب مع نوع معين من العمالء مع دوافع وتوقعات محددة.


إتورو و فكستم و شم ترادر ​​ليست سوى ثلاثة أمثلة على كيفية قيام الوسيط بتسهيل خدمات التداول لكل من العملاء من المؤسسات والعملاء تحت اسم واحد. فقط من خلال فصل جميع الأنشطة التجارية بما في ذلك مصادر السيولة والمنصة والموظفين والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات يمكن لوسيط يأمل في تقديم خدمات التداول لجميع المشاركين في السوق دون المساس بالسمات الرئيسية مثل التسعير والسيولة والكمون أو التنفيذ.


ما هو إن / ستب الوساطة؟


إن / ستب السمسرة، وتعرف أيضا باسم عدم التعامل مكتب السمسرة. هذه السمسرة تعمل ببساطة كعملاء لعملائها إما تمر الصفقات مباشرة من خلال مزودي السيولة الخاصة بهم (المعروفة باسم مستقيم من خلال المعالجة) أو تتم مطابقتها مع التجار الآخرين باستخدام السمسرة إن (الإتصالات الإلكترونية Network. ECN / ستب الوساطة هي المفضلة من قبل العديد من التجار، حيث أن نموذج التنفيذ هذا يسمح للوساطة بتحقيق ربح بغض النظر عما إذا كان المتداول مربحا أم لا، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الوساطة لا تأخذ الجانب الآخر من تجارة العميل، ويمر ببساطة المخاطر على السيولة مزود أو التداول باستخدام شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) للشركة - وهذا ما يعرف باسم "A - الحجز" تجارة العميل.


لا يقوم صانعو السوق أو مكاتب التداول في المقابل بتمرير جميع الصفقات على مزودي السيولة أو التجار الآخرين، ولكن في بعض الأحيان تأخذ الجانب الآخر من موقف المتداول (وهذا ما يعرف باسم 'B - حجز' عميل). وهذا يمكن أن يعني في كثير من الأحيان أن أرباح الوساطة تساوي خسائر المتداول. ويعتقد أن هذا يعرض تضارب المصالح غير المستساغ، الذي يعتقد العديد من التجار يمكن أن يؤدي إلى الوساطة باستخدام التكتيكات المتلاعبة للبقاء مربحة. لا يوجد مثل هذا التضارب في المصالح مع وساطة ستب / إن حقيقية، مع الوساطة تحقيق الربح من خلال ترميز لجنة انتشار أو فرض. في الواقع، فإن السمسرة إن / ستب تريد التجار لتحقيق الربح، مع استمرار التجار الأعمال السماح للوساطة لمواصلة الاستفادة من انتشار المتابعة / عمولة المشحونة.


إن شركات الوساطة إن / ستب مفضلة أيضا من قبل التجار، حيث أن هذه الشركات غالبا ما تكون قادرة على تقديم فروق أسعار أكثر تنافسية. عادة ما يقدم صناع السوق فروق أسعار أوسع حيث إنها طريقة يمكن من خلالها إدارة المخاطر، على الرغم من أن هذا لا ينطبق على جميع صناع السوق. إن وسطاء إن / ستب يمرون العديد من الصفقات على مزودي السيولة القادرين على تقديم فروق أسعار ضيقة جدا بسبب الكميات الضخمة التي يتعاملون معها، وهذا يعني في ظل ظروف السوق القياسية ينتشر ينتشر أن تكون أكثر تشددا بكثير.


يمكن للوساطة التي تقوم بتشغيل إن أن تذهب في كثير من الأحيان خطوة أبعد وتسمح للتجار للاستفادة من سبريدس ابتداء من 0 نقطة، مع الوساطة مطابقة التجار الذين يرغبون في اتخاذ مواقف المعاكس في أداة معينة. هذه السمسرة ثم الربح من خلال فرض رسوم على المتداولين عمولة للاستفادة من شركات الوساطة شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن).


هل إن = ستب؟


غالبا ما تجد المصطلحات إن / ستب المستخدمة معا أو في نفس الجملة، مما أدى إلى كثير من الناس يسألون ما الفرق بين إن و ستب في الواقع. السبب في كثير من الأحيان يتم التحدث عن سماسرة ستب و إن كما لو أنها هي نفس الشيء ويرجع ذلك إلى حقيقة أن كلا من نماذج الوساطة تعمل دون مكتب التعامل. وهذا يعني أن الوساطة لا تتداخل مع أمر التاجر ولكن ببساطة وضع التجارة مع طرف مقابل. العديد من التجار يفضلون الوساطة باستخدام نموذج مكتب التعامل مع مصالح الوساطة والعميل تتماشى تماما.


الاختلافات بين ستب ونموذج إن.


ستب تقف على التوالي من خلال المعالجة، وهو ما يعني عندما يضع التاجر أمر مع الوساطة أنها ببساطة تمرير هذه التجارة على واحدة من مزودي السيولة. وسيختلف مقدمو السيولة هذا من وسيط إلى وسيط وقد يشمل وسطاء آخرين وبنوك ومزودين سيولة متخصصين آخرين. ومن مقدمي السيولة الذين هم الطرف المقابل النهائي، وليس الوساطة التي يتداول الفرد معها.


وهذا يعني أنه كلما تداول المتداول المزيد من المال يمكن للوساطة أن تجعل، مما يعني انها في مصلحة السمسرة للعملاء لكسب المال. ولهذا السبب ينظر إلى وساطة ستب لتجنب تضارب المصالح المتأصل في نموذج مكتب التداول التقليدي.


إن تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية، تماما مثل الوساطة ستب فإن وسيط إن ترسل بعض من صفقاتها لمختلف مقدمي السيولة المستخدمة من قبل الوساطة.


ومع ذلك فإن الفرق بين النموذجين هو ألمح إلى في الاسم، كما إن سوف تطابق داخليا أوامر وضعت من قبل مستخدمي الشبكة. على سبيل المثال، إذا كان أحد المتداولين باستخدام إن يريد أن يذهب لفترة طويلة، يمكن للوساطة في كثير من الأحيان تطابق الترتيب مع تاجر آخر الذي يريد أن يذهب قصيرة. وهذا يعني أن مستخدمي وسطاء الاتصالات الإلكترونية-الشبكات يمكنهم في كثير من الأحيان الاستفادة من 0 نقطة ينتشر عند الوساطة بنجاح مباريات أوامر المستخدم. وسطاء إن كسب المال عن طريق فرض رسوم على مستخدميها على رأس أي انتشار. السبب في أن العديد من التجار يفضلون شركات الوساطة إن هو أن إن في كثير من الأحيان يمكن أن توفر التجار مع فروق أكثر تشددا على الرغم من أنه من المهم أن تعمل في تكاليف أي عمولة إضافية.


مزايا استخدام إن بروكر.


و إن الوساطة يجمع اقتباسات من عدة مصادر مختلفة، وهذا يعني ينتشر مع وساطة إن غالبا ما تكون أكثر تشددا. عادة، وساطة العملات الأجنبية جعل أموالهم من انتشار مع جميع التكاليف التي يتم تضمينها في انتشار، ولكن وسطاء إن جعل أموالهم عن طريق فرض عمولة لعملائها. وبينما تقوم اللجنة بتكلفة إضافية، فإن هذه السمسرة لا تزال تميل إلى تقديم قيمة أفضل مقابل المال بشكل عام.


إن السمسرة فقط تتطابق التجار مع مختلف مقدمي السيولة، وهذا يعني أن تتماشى مصلحة العملاء والوساطة. كما الوساطة يجعل المال بغض النظر عما إذا كان التاجر ناجحا أم لا، لا يوجد سبب للوساطة للانخراط في أي نشاط عديمي الضمير من أجل تعظيم الأرباح.


مرة أخرى، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن إن جعل المال قبالة عمولة، نادرا ما تضع قيودا على نوع من النشاط التجاري التي يمكن للعملاء القيام بالسماح التحوط، توقف زائدة، و سلخ فروة الرأس غير محدود. وهذا يعني أن العديد من التجار يشعرون بتداول أكثر سعادة مع وساطة إن.


عيوب استخدام إن بروكر.


إن شركات الوساطة لديها بعض العيوب، على سبيل المثال العديد من شركات الوساطة إن لديها متطلبات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى بكثير. وهو ما يعني أن بعض التجار قد لا تكون قادرة على فتح حساب إن في الوساطة التي يختارونها. ومع ذلك، هناك عدد من وساطة إن التي تلبي احتياجات العملاء الذين لديهم رأس المال المحدود تحت تصرفهم.


قاصر آخر قبضة بعض التجار لديهم مع وساطة إن هو أنه يمكن أن يكون أكثر صعوبة للعمل وقف الخسارة ونقاط التعادل مقدما بسبب متغير ينتشر على العرض؛ ومع ذلك فإن معظم أسواق السوق تقدم الآن فروقات متغيرة حسب المعيار.


إن مقابل ستب: ما هو أفضل؟


تعتبر شركات الوساطة إن عادة متفوقة على الوساطة ستب، مع العديد من إن قيمة أفضل حتى عندما لا تؤخذ اللجنة في الاعتبار. من المهم أن نكون على علم بأن ليس كل شركات الوساطة التي تعلن عن نفسها كما إن تعمل في الواقع على هذا النحو، وتمجيد ستب وساطة. صحيح إن وسطاء إن الحقيقي سوف توفر التجار مع عمق المعلومات السوق التي سوف تسمح للمستخدمين رؤية السيولة المتاحة على شبكة الاتصالات الإلكترونية بأسعار مختلفة.


مع هذا القول لا يوجد شيء خطأ في استخدام الوساطة التي تعمل كمحطة معالجة، مع كونها العديد من شركات الوساطة التي توفر لعملائها مستوى كبير من الخدمة. كما أن هناك شركات الوساطة إن التي لا تعمل حقا على هذا النحو، وهناك عدد من شركات الوساطة ستب التي لا مباشرة من خلال عملية جميع الصفقات وهذا هو السبب في أنه من المهم للتحقق من سياسة تنفيذ السمسرة قبل الإيداع (ورصد تنفيذ التجارة الجارية لضمان الحفاظ على مستويات عالية).


الفرق بين ستب و إن في التنفيذ.


كما سبق ذكره، هناك فرق أساسي واحد بين ستب و إن الوساطة. تقوم وساطة ستب ببساطة بتمرير طلبات العملاء على مزودي السيولة بأفضل الأسعار المتاحة حاليا، وغالبا ما يتم تجميع عروض الأسعار من عدد من المصادر المختلفة بما في ذلك مقدمي السيولة من المستوى 1، والسمسرة، وكثيرا ما تكون شركات الوساطة المالية الأخرى.


كما تحاول شركات الوساطة إن مطابقة التجار باستخدام الوساطة. على سبيل المثال، تخيل أن هناك اثنين من التجار الذين يتداولون حاليا مع وساطة إن. واحد من هؤلاء التجار يريد أن يذهب لفترة طويلة في ور / أوسد، في حين أن التاجر الآخر يريد أن يذهب قصيرة. إذا كان كل من وضع أوامر في نفس الوقت أو في نفس السعر فإن شبكة الوساطة إن يطابق هؤلاء التجار اثنين معا. وهذا يعني في كثير من الأحيان أن شركات الوساطة إن يمكن أن تتطابق مع الصفقات دون أي انتشار بين العرض-أسك، على الرغم من المرجح أن يتم اتهام عمولة التجار.


عند التداول مع وساطة إن سوف تجد على الأرجح أن معظم الصفقات الخاصة بك يتم تمريرها إلى مزودي السيولة الخارجية بدلا من مطابقة مع التجار الآخرين. وسوف يكون هذا صحيحا بشكل خاص عندما يتجه السوق في اتجاه واحد، وليس هناك واحد لاتخاذ الجانب الآخر من التجارة.


تحديات الصناعة الأوسع.


انخفاض التقلبات وانخفاض حجم التداول، جنبا إلى جنب مع انخفاض الهوامش، يعني الهوامش هي أكثر تشددا وتضييق. تشغيل منظمة مع مئات من الموظفين هو أكثر صعوبة بكثير من الوساطة بوتيك مع بضع عشرات من الموظفين.


يختلف مزودو السيولة من حيث الحجم والحجم على الرغم من أن 70٪ على الأقل من جميع سيولة العملات الأجنبية تنشأ على المستوى المشترك بين البنوك باستخدام منصات مثل إبس و تومسون للقيام بنشاط التداول.


توفر صناديق إن وصناديق التحوط ما يقرب من 15-20٪ من جميع سيولة العملات الأجنبية في حين أن المشاركين المتبقين مثل الشركات والسماسرة والأفراد يشكلون حوالي 10٪.


ومع ذلك، وعلى الرغم من هذه الصورة السيئة على ما يبدو، لم يكن الحصول على السيولة متنوعا أبدا. وقد دخلت إن مثل كورينكس في السوق ولم تقتصر على سد الفجوة بين الأسواق بين البنوك وأسواق البيع بالتجزئة ولكن لديها ترابط جميع المستخدمين بما في ذلك البنوك نفسها.


تم استبدال النموذج الخطي للعلاقات التجارية المباشرة تدريجيا بنموذج ديناميكي متشابك يسمح بمجموعات متعددة من السيولة ذات الخصائص المختلفة التي سيتم تقديمها في نفس الوقت.


رسم الخام لسوق العملات الأجنبية على الانترنت في بدايتها في 1990s العمل تحت علاقات المتداول الخطي وسيط. وكان نشاط التداول يميل إلى أن يحدث عن طريق حفنة من الأطراف المقابلة مع القليل من الترابط.


رسم تخطيطي لفاكس على الانترنت اليوم تعمل بشكل حيوي تحت ي، ومجموعات السيولة وتنوع أكبر من المشاركين في السوق. يمكن أن يحدث نشاط التداول مع أطراف متعددة في وقت واحد، حتى في نفس الترتيب. يمكن أن تكون مجموعات السيولة "نكهات" لتناسب محاور معينة ذات متطلبات تقنية محددة قد لا تناسب المشاركين الآخرين في السوق. نوع المنتج المطلوب، وحجم الطلب، ونوع النظام وسرعة التنفيذ سوف تقرر أنسب تجمع السيولة لكل تاجر معين.


عند استخدام إن أو مجمع، يمكن للعملاء رؤية يقتبس من البنوك الأخرى أو المستخدمين الفرديين الآخرين ولكن نظرا لعدم الكشف عن هويته وجميع الالتزامات المالية التي يتم تسويتها عن طريق وسيط رئيس الوزراء، فإنه من المستحيل أن نقول من الذي تداول مع من وإلى أي مبلغ. والاختلافات في نوع السيولة المتاحة ليست واسعة النطاق.


لاست لوك & # 8211؛ أحد الجوانب الرئيسية.


أحد الجوانب الرئيسية للتسعير المتدفق الذي غالبا ما يعترض عليه التجار هو آلية "البحث الأخير".


معظم مزودي السيولة يتضمنون ميزة "نظرة أخيرة" على كل صفقة تسمح للموفر بتأكيد نهائي لشروط التجارة قبل اتخاذ قرار قبول أو رفض الطلب.


إذا كان مزود السيولة أو وسيط يتدفقون سعر ضيق، فإنها عادة ما تريد القدرة على الحصول على نظرة أخيرة قبل أن تقبل النظام بغض النظر عن حجم. انها ليست مسألة الانزلاق - لا يتم إعادة ترتيب ولكن ببساطة قبول أو رفض. ويتحمل كل من الوسطاء التجاريني واملؤسسني مسؤوليات إدارة اخملاطر عند اتخاذ قرار بقبول التجارة، فإنهم ال يرغبون في القيام بذلك بأي ثمن محدد. يجب أن يكون عرض الأسعار هو التوازن من التسعير المناسب، وسرعة معقولة وحجم يمكن إدارتها التي تناسبها في الأهداف الأوسع للوسيط التنفيذ.


إن تنفيذ جميع الصفقات في السوق من شأنه أن يؤدي بسرعة إلى تعرض كبير وغير مستقر للشركة بغض النظر عما إذا كانت تلك الصفقات جيدة المخاطر أو لا تدار. حتى لو كان الوسيط يريد تغطية التعرض مع لب البديلة ومنع التعرض من النمو، قد لا يكون هناك ما يكفي من الوقت القيام بذلك إذا كان جميع مقدمي السيولة المتاحة واقتبس أسعار غير مناسبة ورفض الصفقات عن طريق ميزة البحث الأخير. وفي حين أن الوسطاء السابقين غالبا ما يخرجون إلى السوق لتعديل تعرضهم من خلال مزودي السيولة الآخرين، فإنهم غالبا ما يستخدمون تدفق العملاء الحالي للمساعدة في عملية إدارة المخاطر هذه.


(هفت) وسوق الفوركس.


وهناك ظاهرة جديدة إلى حد ما تجعل العناوين الرئيسية في المجتمع التجاري هي تجارة التردد العالي (هفت). التوقعات الأساسية للتجار هف هو الكمون المنخفض مع الدافع لإجراء مئات من الصفقات الصغيرة في فترة قصيرة من الزمن. والهدف من ذلك هو تحقيق ربح صغير على كل صفقة مما يضيف أرباحا كبيرة بمرور الوقت. يمكن للتجار هف فقط تعمل على النظام ترتيب النظام على غرار النظام لأن التسعير المتدفق غير مناسب تماما. وبناء على ذلك، فإن أسواق الأسهم هي التي تستخدم فيها الأموال المرتفعة.


من حيث هفت، فإن سوق الفوركس يختلف قليلا عن أسواق الأسهم. يتم قياس زمن الكمون في سوق الفوركس بالميلي ثانية، بينما في الأسهم يكون ميكروثانية. وتستند أماكن التداول في سوق الأسهم على الكتب النظام بينما في البورصات ليس هناك مفهوم النظرة الأخيرة وأوامر تتم معالجتها بشكل أسرع بكثير مقارنة مع فكس. هناك نسبة من سوق الفوركس التي تتنافس على أساس "من هو أسرع" ولكن عموما هذا لا يزال مكانة صغيرة نسبيا السوق في الوقت الراهن.


ويستند الأساس المنطقي لوجود مثل هذا التناقض في الكمون بين الأسهم و فكس إلى حقيقة أساسية أن البائع في أي صفقة يفترض أنها تحتفظ بالمخزون. إن المعروض من مخزون معين محدود في حين أن المعروض من عملة معينة ليست كذلك. الأهم من ذلك، مع وجود العديد من صناديق السيولة ومقدمي الخدمات المتاحة، لا يتم الحصول على العرض من واحد أو حفنة من الأطراف المقابلة. يمكن لأي شخص الحصول على الوصول إلى الأسواق، اقتبس سعر والعرض قد تم إنشاؤها للتو.


وبشكل أساسي، فإن سوق الفوركس هو أكثر تكهنات و "فيات"، في حين أن أسواق الأسهم هي أكثر من لعبة صفر مع إضافة التحذير أن يتم تبادل ملكية الشركة الفعلية.


خلاصة القول: يمكن أن يكون عالم تداول العملات الأجنبية بسيطا أو معقدا - وكل ما عليك فعله هو أسلوب التداول.


ونظرا للمستوى المرتفع من المنافسة في سوق الفوركس جنبا إلى جنب مع النمو المذهل في التطور في جميع المجالات، فإنه الآن مما لا شك فيه سوق المشتري. يجب على كل من المؤسسات الكبيرة والتجار الفرديين أن يكونوا سباقين في كيفية اختيار طريقهم للوصول إلى أسعار سوق الفوركس والتنفيذ. يمكن للمتداولين الحصول على فروق أسعار ضيقة، وأسعار سوق عميقة، وكامون منخفض، إلى حد كبير، أي شيء آخر يحتاجون إليه، ولكن التحذير الوحيد هو أنه من المستحيل الحصول على كل شيء في آن واحد. جميع التجار بحاجة إلى مكان للتجارة وجميع الأماكن تحتاج التجار - كل شيء مجرد مسألة المصطلحات.


وتعد إدارة العالقات والتواصل المنتظم وسيلة جيدة للتجار لتحسين شروط تداولهم والوسطاء للتأكد بدقة من مخاطر المخاطر واستراتيجية التداول لتحسين إدارة تعرضهم للمخاطر.


مع الهوامش أقل بكثير اليوم مقارنة مع 5 سنوات قبل السماسرة للقيام المزيد من الأعمال التجارية أو خفض التكاليف من أجل الحفاظ على نفس المستوى من أداء الأرباح. البديل الآخر الوحيد هو اتخاذ مخاطر أكبر في كيفية سعرها، وتنفيذ وتعويض التعرض. في سوق اليوم، يجب على أي وسيط أو مزود للسيولة أن يحقق التوازن بين كونه سخيا عن طريق التسعير المفرط (لجذب المزيد من العملاء والتدفق)، وأن يكون جشعا من خلال دفع حدود إدارة المخاطر (للحفاظ على الإيرادات ونمو الأرباح). فالكثير من ذلك أو الآخر لا يمكن تحمله.


التكنولوجيا (فينتيش) تلعب دورا كبيرا في هذا التوازن العمل ومع أنواع جديدة من المشاركين في السوق مثل هفت و إن إضافة إلى تنوع سوق العملات الأجنبية ككل، يمكن للمشاركين في السوق الاستفادة فقط.


فالوسطاء المؤسسيون لا يخدمون عملاء التجزئة ووسطاء التجزئة يميلون إلى تخطي الخدمات المؤسسية الحقيقية. من الصعب تقديم أفضل العروض الممكنة لجميع المشاركين في السوق، طوال الوقت. في مرحلة معينة من الأولوية يجب أن يحدث مع وسيط التركيز على نوع العميل الأساسي بدلا من الأمل في تقديم حل واحد يناسب الجميع.


مع انتشار الآن في أدنى مستوياتها في التاريخ لكل من العملاء التجزئة والمؤسسات، والتحدي المباشر هو على وسطاء للحفاظ على مستويات عالية والكفاءة التشغيلية على الرغم من انخفاض هوامش والإيرادات. مع اقتراب تقلبات السوق وتزايد النشاط التجاري من المأمول أن الوسطاء لن يميلون للتعويض عن الأوقات الصعبة من خلال الانغماس في الخير. اختيار وسيط صادق وكريم يجب أن يكون الشاغل الرئيسي الخاص بك أكثر من ذلك العثور على معين إن أو ستب مقدمي الفوركس مع أسلوب التنفيذ محددة.


10 أفكار حول & لدكو؛ إن / ستب وسطاء & رديقو؛


I & # 8217؛ d ترغب في إضافة لدينا ستب / إن وسيط. TrioMarkets.


شكرا لتقاسم هذه المادة لطيفة.


مع الاحترام الواجب، أنا على موظفي تكنولوجيا المعلومات من رأس المال واحد الفوركس. أنا أرسل هذه الرسالة من أجل قائمة شركتنا / وسيط في موقع الويب الخاص بك. لقد زرت جميع الروابط على موقعك ولكن لم أتمكن من العثور على أي نموذج حيث يمكنني إرسال تفاصيل الشركة للحصول على إضافتها على موقعك على الويب. أطلب منكم أن ترسل التفاصيل لإضافة / قائمة موقعنا معكم. وفيما يلي تفاصيل وسيط / الشركة.


اسم الوسيط: رأس المال واحد الفوركس.


سنة التأسيس: 2018.


رأس المال فوركس 1-1000 الرافعة المالية.


كان لدينا هذا العلم جلبت انتباهنا اليوم عن طريق تنبيه جوجل وترغب في مسح الامور. نحن غير متأكد من هوية المستخدم & # 8216؛ فينسينت & # 8217؛ قال ولكن مراجعة المشرف الخاص بك قد اتصلت لاستدعاء و & # 8216؛ وسيط سيئ & # 8217؛ هو في الواقع علامة غوماركيتس الأوروبية البيضاء & # 8230؛


كنا نحب الفرصة لتوفير موقع الويب الخاص بك مع معلومات محدثة على الفضل فكس ومحاولة لبناء على سمعتنا الجيدة باعتبارها أسيك ينظم، صحيح إن الفوركس وسيط.


يرجى العودة إلينا عن طريق البريد الإلكتروني لمناقشة أين نذهب من هنا.


لقد أزلنا التعليق أعلاه على الرغم من أنه يبدو أنه تم وضعه من قبل شخص من موظفيك. وسوف تكون على اتصال معكم في مرحلة لاحقة لمناقشة مزيد من التفاصيل.


مرحبا، الرجاء مساعدتي في تصنيف وندسور السماسرة محدودة.


إن وسطاء الفوركس 2018.


إن وسطاء الفوركس هي أنواع من الاستثمار والتجارة عبر الإنترنت تقدم الشركات. ويتم تمييزها عن وسطاء الفوركس العاديين بالتعاون مع مقدمي السيولة المؤسسية للسماح لعملاء التجزئة بالوصول المباشر إليهم؛ توفر هذه السمسرة إمكانية تداول العملات دون مشاركة مركز التعامل. إن وسيط يوفر التاجر مع الوصول إلى مختلف المؤسسات المالية والبنوك، وهذه التقنيات جزءا لا يتجزأ من شبكة الاتصالات الإلكترونية من مكتب التعامل. يتم تطوير تقنيات إن وتطورها لضمان السيولة الداخلية العالية، وإمكانية إبرام الصفقات، والمعدلات الداخلية & # 39؛ تخليص. إن سماسرة الفوركس إن تتقاضى عمولة لإجراء الصفقات، حيث أنها تقدم مزايا معينة لعملائها، مثل لا & كوت؛ مطاردة توقف & كوت؛ ومكافحة سلخ فروة الرأس. والوسطاء في أسواق العملات الدولية ليسوا أكثر من ذلك بكثير ويهيمنون، ولكن هناك ما يكفي من الكفاية منهم لتقديم مجموعة متنوعة لائقة من الاحتمالات. تصنيفنا فخورة لتقديم إلى التجار الدوليين و [رسقوو]؛ المجتمع مجموعة مختارة من الشركات إن وأعلى وسطاء إن حيث أي تاجر المهتمين قد تجد جيدا وسيط إن موثوق بها. اقرأ مقالتنا & كوت؛ ما هو إن؟ & كوت؛ لمعرفة الفرص التي يوفرها الوسطاء إن لعملائها. إن أداة التداول وسيط الفوركس التي تقدمها تصنيفنا يهدف إلى مساعدتك في اختيار أفضل أفضل وسيط إن من أي وقت مضى للتجارة مع. تنمو قائمة الوسطاء إن بشكل دائم طالما أن المزيد والمزيد من شركات الوساطة تبدأ بتقديم خدمات التداول المباشر لعملائها. الاستعراضات من التجار الحقيقي يمكنك أن تجد في منتدانا سوف يساعدك على اختيار أفضل وسطاء إن من مجموعة متنوعة من تلك.


أعلى منصات التداول الفوركس.


أحدث المواد الفوركس.


وقد اوقفت الحكومة الامريكية عطلة نهاية الاسبوع حيث فشل مجلس الشيوخ فى تمرير مشروع قانون للحفاظ على تدفق الاموال فى وقت متأخر من يوم الجمعة. الديموقراطيون يبذلون.


تداول سعر الليتوسوان نحو 215 دولار قبل البدء في تصحيح هبوطي مقابل الدولار الأمريكي. تس / أوسد أقل من 100 سما حاليا ويتداول.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


وقد ارتفع سعر بيتكوين بأكثر من 10 في المئة خلال ال 24 ساعة الماضية، حيث أن غالبية العملات الخفية في السوق العالمية لديها.


هل يمكن لمستثمري وول ستريت التعامل مع أسواق كريبتوكيرنسي عبر عقود بيتكوين الآجلة؟ استنادا إلى الانخفاض الأخير في الأسواق خلال أسبوع كانون الثاني / يناير.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


إن وسطاء الفوركس.


وقد قطعت تجارة الفوركس بالتجزئة شوطا طويلا في العقد الماضي، ويرجع ذلك أساسا إلى الجهود الإبداعية لمجتمع الوساطة ليكون بمثابة وسيط بين السوق العالمية بين البنوك وعملائها. وإذا ما عاد المرء إلى التسعينات وقبل ذلك، اقتصرت عمليات التداول على البنوك الكبيرة وصناديق التحوط والمستثمرين الأثرياء لأن الحاجز أمام حجم الدخول في الوقت كان يساوي تقريبا مليون دولار.


ومع ذلك، سرعان ما تعلمت وسطاء الفوركس تجميع طلبات العملاء، وتحكيم مخاطرهم من مزودي السيولة لديهم، وتقديم عروض الأسعار / الطلب لأحجام أكبر بكثير. ولدت عصر تجارة الفوركس بالتجزئة. هذه الإجراءات بطرق عديدة كانت نموذجية ل & # 8220؛ صانع السوق & # 8221؛ في العالم من الأسهم والأوراق المالية، على الرغم من وجود العديد من الاختلافات، وأكبرها أنه لا توجد أرضيات التداول المنظمة لتحديد الانضباط وتنظيم كيفية تحديد السماسرة في الواقع سعر الفائدة. مع مرور الوقت، أدى هذا الانقسام من الاضطرار إلى التداول على حسابهم الخاص وتحقيق مكاسب تعويضية من فروق العملاء المختلفة إلى تطوير ما يعرف باسم & # 8220؛ إن & # 8221؛ وسيط.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- 24/5 دعم العملاء.


- لا رسوم السحب.


- ثلاثة منصات التداول.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.


- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.


ما هو وسيط إن؟


تعريف واحد على شبكة الإنترنت ل وسيط إن يقرأ:


& # 8220؛ خبير مالي فوريكس يستخدم شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) لتزويد عملائه بالوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في أسواق العملات. ونظرا لأن وسيط إن يدعم عروض الأسعار من العديد من المشاركين في السوق، فإنه يمكن أن يقدم لعملائه عادة فروق أسعار عرض / طلب أكثر تشددا مما سيكون متاحا لهم. وبما أن وسيط إن يطابق فقط الصفقات بين المشاركين في السوق، فإنه لا يمكن أن يتاجر ضد العميل، وهو ادعاء غالبا ما توجه ضد بعض وسطاء الفوركس التجزئة عديمي الضمير. لأن فروق إن هي أضيق بكثير من تلك التي يستخدمها السماسرة اليومية، ووسطاء شبكات الاتصالات الإلكترونية يتقاضون عمولة ثابتة لكل معاملة. & # 8221؛


معظم صناع السوق في صناعة الفوركس لم يلجأوا أبدا إلى الأنشطة عديمي الضمير المذكورة أعلاه، ولكن الإغراء هو دائما موجودة، ووسطاء إن الجديدة استفادت استفادة كاملة من مخاوف العميل على الملاءمة في حملاتهم التسويقية. كل وسيط إن تقريبا بإعلام العميل المحتمل أنه لن يكون لديك ما يدعو للقلق التداول له وسيط ضده في الخلفية. إن إنكشاف شفافيتها، ولكن إن & # 8217؛ s ليست للجميع. قد تكون الفروق ضيقة، ولكن التسعير المعاملات قد يفوق أي فوائد متصورة.


كيف يعمل وسيط إن بالضبط؟


ويعتقد الكثيرون أن إن هو موجة المستقبل في تداول العملات الأجنبية، وذلك أساسا لأنها على ما يبدو القضاء على تضارب المصالح المعنية مع كل صانع السوق. أما بالنسبة لكيفية تشغيل إن، فكر فيها على أنها سد الفجوة بين البنوك الكبيرة من المستوى 1 والأوامر من تجار التجزئة الصغيرة. التكنولوجيا التي تمكن هذا الربط متطورة إلى حد ما ويذهب باسم بروتوكول فيكس (بروتوكول تبادل المعلومات المالية). إن إن جيدة لديها العديد من الترتيبات مع البنوك الكبرى ومسارات أوامر الخاص بك مباشرة إلى مزودي السيولة الخاصة بهم في ينتشر المذكورة. قد ترى أيضا عبارة & # 8220؛ ستب & # 8221؛ يستخدمه إن، ويقف على & # 8220؛ المعالجة المباشرة من خلال & # 8221 ؛.


قد تكون هذه الفروقات قريبة من الصفر في بعض الأحيان لأزواج العملات الرئيسية، ولكن إن يجعل أمواله على أساس عمولة أو معاملة. و إن أيضا لا يمكن السيطرة على ينتشر في أي لحظة معينة، لذلك يجب أن يكون المتداول اعتادوا على التسعير انتشار متغير. منصات التداول ل إنز تميل إلى أن تكون أكثر تعقيدا وتأخذ بعض الوقت تعتاد على، لكنه يذهب مع الإقليم. للعملاء مع أرصدة الحسابات الكبيرة وحجم كبير من النشاط التجاري، ومن الواضح أن إن يقدم أفضل وسيلة للذهاب. بالنسبة لزبائن التجزئة الذين لديهم أرصدة حسابات أصغر وأقل استعدادا للتداول الكبير الحجم، قد يظل صانع السوق هو الأنسب لنشاط التداول الخاص بك.


إيجابيات وسلبيات.


الإيجابيات ل إن:


مما لا شك فيه أن مناقصة العرض / الطلب ستكون أكثر تشددا، وذلك بسبب التعامل مباشرة مع عدد كبير من مزودي السيولة الكبيرة؛ وقد ينتشر الفرق في بعض الأحيان في الصفر؛ تنفيذ أمر قريب لحظية وإعادة الاقتباس أو النظام الانزلاق لم تعد القضايا؛ سوف إنز لا تتداول ضدك في الخلفية أو التلاعب ينتشر لرحلة الخسائر وقف الخاص بك. إن عن طريق طبيعتها الأصيلة هي قادرة على قبول جميع طرائق التداول. وبعبارة أخرى، ورحب السماسرة والتداول الآلي؛ ويمكن أيضا تعزيز تقلب الأسعار، وبالتالي يفضل استراتيجية سلخ فروة الرأس.


سلبيات ل إن:


قد تعاني أدوات الدعم من صعوبة دمج برامج الرسوم البيانية وتغذية األخبار مع تغذية متغيرة المصدر من العديد من مقدمي الخدمات. منصات التداول قد تكون أكثر تعقيدا. قد لا تتناسب تسعير العمولة مع إستراتيجية التداول الفردية الخاصة بك. قد لا تقدم إن مستويات أعلى من الرافعة المالية التي يفضلها العديد من التجار؛ قد يتطلب وضع أوامر وقف الخسارة وأخذ الربح نهجا مختلفا مع اقتباس متغير للفروق.


ملاحظات ختامية.


وقد اختار معظم التجار النشطين الذهاب إلى مسار إن. معظم الوسطاء يميلون إلى التركيز على كونهم من نوع ستب إن أو صانع السوق، ولكن في كثير من الحالات، يقدم الوسطاء الأكبر، مثل فكسرو، كلا نوعي الخدمة. Large institutional clients tend to prefer an ECN option. Learning to navigate the proprietary trading platform may require an investment of time, but many claim the effort is worth it. Commissions over time may tend to beat spread pricing, especially when spreads are near zero.


Which type of broker is best for you? If you are wed to the Metatrader4 trading platform and employ a rather simplified approach to trading, then you may want to stick with your market maker. If you like higher levels of leverage, regardless of the risk involved, and like to wager small amounts when you enter the market, then you may also prefer a non-ECN broker. In this case we recommend AvaTrade or Markets.


For those traders that have larger accounts, an ECN may be the only way to go. If you thrive by employing scalping techniques, EA assistants, or automated trading robots, then there is no question that an ECN environment is best suited for your needs.


The ECN forex broker may be the wave of the future, but at this time, it may not suit everyone’s tastes. Make a true assessment of your individual needs, and then experiment with an ECN to see if the proof is in the pudding! حظا طيبا وفقك الله!


إن وسطاء الفوركس.


ECN brokers (Electronic Communication Network brokers) are among the fastest emerging brokerages in the Forex world, and there's no question that new ECN brokers are opening their doors regularly. In short, ECN Forex brokers provide a marketplace where traders and market makers can place competing bids against each other. Minimum deposits for ECN accounts are often higher than they are with standard Forex accounts, but there are several significant advantages offered by the best ECN brokers, such as the ability for scalping and lower spreads.


With so many attractive options to choose from, choosing between different ECN trading options can be surprisingly difficult. Compounding the decision is the fact that many traditional brokers offer ECN accounts in addition to their standard trading accounts, which widens your pool of options.


To make your decision easier, we've compared critical aspects of some of the top ECN brokers to give you a starting point in your search for the best ECN Forex broker.


More info about ECN Forex Brokers.


. So what is an ECN Broker?


Recent years have seen many new Forex brokers open their doors as ECN brokers. ECN stands for “electronic communications network” and sometimes brokers of this type are also referred to as “STP brokers” (STP stands for “straight through processing”) or “no dealing desk” (NDD) brokers. All these terms mean approximately the same thing: clients’ trades are executed by matching them with other clients or 3rd party counterparties who wish to take the other sides of the trades. Non-ECN brokers, in contrast, take the other side of the trade themselves, creating a large and obvious conflict of interest with their clients. They are typically referred to as “dealing desk brokers” or “market makers”.


ECN brokers typically charge lower spreads than market makers, which they compensate for at least partially by charging additional commissions on trade entries and exits which is calculated as a fixed percentage of the total value of the trade. Despite these fees, the combination of spread and commission is usually at least a little lower than the spread charged on a similar trade by non-ECN brokers.


It is this combination of lack of conflict of interest plus the typically low cost of trading that makes ECN brokers so attractive to traders, but there are some other factors worth considering before you decide that an ECN broker, or an ECN account (some brokers offer both ECN and dealing desk type accounts) is for you.


Account size – ECN brokers usually require higher minimum deposits. A few insist on minimum trade sizes as high as 1 minilot instead of the 1 microlot (one tenth of a minilot) that has become more standard within the Forex industry.


Execution – ECN brokers typically offer excellent execution speed and sometimes spreads are even non-existent or inverted for a second or two. Note that during periods of very low liquidity execution may be seriously delayed as there is no market maker to take the trade if no client wants it. This can lead to seriously negative slippage events or being stuck in a bad trade a little longer than you would be if trading with a market making broker. These events often tend to occur at major news releases especially when the result differs from the market’s consensus expectation.


Spreads – these are usually an attractive feature, even when commission is considered. However, spreads can widen dramatically and can sometimes be beyond what market maker brokers will be offering at the same time. Spreads will of course vary a lot as they are based more precisely upon market supply and demand. Fixed spreads are only available through market making brokers. They are rarely worth it economically, as it happens, but that is another story.


Choice of Instruments – as ECN brokers need to be sure they are truly plugged into a market’s liquidity before they can credibly offer trading in that market instrument, market making brokers are often better situated to offer a wider choice of instruments, especially in individual stocks and shares, commodities, and various types of indices. Additionally, ECN brokers tend to require higher minimum trade sizes in these kinds of non-Forex instruments. This means that if you want to be very diversified, you might have another reason to consider using a market making broker in addition to or as an alternative to an ECN broker.


Maximum Trade Size – ECN brokers usually offer much higher maximum trade sizes, as they (at least theoretically) do not have to worry about processing any order through a dealing desk. For example, some dealing desk brokers won’t let you buy or sell more than 5 lots at once. ECN brokers, if they specify maximums, tend to place them at much higher levels.


Minimum Trade Size – ECN brokers used to commonly require higher minimum trade sizes of 1 minilot (0.1 full lots), compared to the 1 microlot (0.01 full lots) that was typically required by dealing desk brokers. Although an increasing number of ECB brokers do now allow trading in microlot sizes, a few still do not, so it could be an issue if you prefer to trade in microlots.


Who are the “Real” ECN Forex Brokers?


We’ve seen the reasons above why ECN Forex brokers are increasingly popular. We’ve noted that more and more brokers are advertising themselves as ECN brokers, or at least offering ECN-type accounts. There is a lot of controversy around the question of whether many of these brokers are “real” ECN brokers. So, what is a “real” ECN broker, and how can you tell when one is telling the truth?


A true ECN broker is simply defined as a broker that plugs your orders into a network where it is automatically matched to a matching order from another client or liquidity provider. This is the textbook definition to work from. Most brokers claiming to be ECN brokers are probably telling the truth about this at least, although if you see large spreads, spreads that never seem to really vary, or continuously slow execution, they are almost certainly not.


The more sophisticated problem arises when we ask what qualifies as a “liquidity provider”? If it is just another dealing desk, then how can it be a “true” ECN offering? The network is only as good as its source. To be regarded as a real ECN broker, the liquidity provider should really be a tier 1 bank. We must wonder how often this is really the case, and why many brokers that advertise themselves as ECN brokers are so tight-lipped about which liquidity providers they use!


When the first ECN brokers started appearing, bank traders started to ask how orders for minilots (let alone microlots) could possibly be sent straight through to tier 1 banks for processing. Bank traders will tell you that at this level, trade sizes are usually in minimums of ten or so full lots. This suggests that an ECN broker offering smaller minimum trade sizes must inevitably perform a “bucketing” of orders, and that would require a kind of dealing desk to process and allocate the bucketing.


The final question is, does it really matter? If a broker is at least trying to match orders directly, there is not much of a conflict of interest, potential or otherwise. If you benefit from a low cost of trading and relatively fast execution, then why not be happy with what you have got. Just don’t be under any illusions as to what is probably going on behind the scenes.


How to Choose the Best ECN Forex Broker?


Choosing an ECN broker is not very different from choosing any broker. There are not many special factors to watch out for at ECN brokers that differ from what should be the usual considerations.


When choosing any Forex broker, you should start from how much money you want to deposit, what kind of instruments you want to trade, how often you want to trade, and where you are located. Beginning with these three factors, you should be able to eliminate several brokers from your list of candidates. The good news is that brokers that don’t meet minimum standards of acceptability in one area are usually the same ones that won’t meet required standards in other areas also, so it becomes easier to eliminate them.


Starting with location, you might feel more comfortable with a broker located in your own country (or a nearby country), or is in a country that speaks the same language as your or which has a similar legal system. If you are a U. S. resident, you have special issues to consider as the U. S. is quite restrictive in Forex trading and if you must be onshore you have little choice, but it makes your choice easier. If you live in the United Kingdom, you might want a U. K.-based broker that offers spread betting format for tax reasons so you won’t have to pay any tax on any winnings. This is probably the easiest place to start and helps you narrow down the list considerably right away when choosing a Forex broker.


The next step to consider is regulation and the safety of your deposit. This might not matter so much to you if you only intend to deposit a relatively small amount of money that is not very important to you. If not, though, this is a very big issue. Some countries have a well-developed culture of financial regulation enforcement, which is always reassuring, and are just not places where the big fraudsters can thrive. Another big issue to consider is whether any protection is offered on your deposit. For example, at the time of writing, the United Kingdom government protects everyone’s deposit with any regulated broker up to a maximum amount of GBP 75,000. This means that if you deposit that amount or less with a broker regulated by and based in the United Kingdom, if they steal from you or cheat you or even just go bankrupt, you should eventually receive your deposit back from the government there. This is a significant advantage, and provides a lot of reassurance. If your deposit is a significant sum, you should seriously question whether it is wise to deposit it anywhere that does not offer government-backed deposit protection. You also should be biased towards reputable financial centers and away from tiny islands you never heard of before!


The third factor to think about is the cost of trading. These days, there is no reason why anyone with a significant amount to deposit should put up with a total spread and commission equaling more than 1 pip on the benchmark EUR/USD Forex currency pair. One way to compare spreads is to open demo accounts at each of your candidate brokers to see what their spreads really are. One potential problem with this strategy, however, is that brokers have been known to make conditions in their demo accounts, including spreads, significantly better than those which prevail in their real money accounts. Fortunately, there are a few websites which compare the spreads of real money accounts in real time across a range of different brokers, so looking here is going to be a good idea.


Another serious factor to consider in choosing a broker is your style or intended style of trading i. e. how many trades you usually make. Are you or are you going to be a scalper, day trader, swing trader or position trader? If you are making few trades but leaving your positions open for several days or even over weeks and months, you should consider how competitive are brokers are in terms of their overnight financing rates which are generally charged each day against positions left open at 5pm New York time. For position traders, these rates can make more difference to overall profit and loss than the spreads charged, at least up to a point. However, if you are going to be leaving trades open for only minutes or hours but making many more trades, the spreads become a more influential factor, and overnight financing may not be an issue at all. This means that of two Forex brokers, one might be the most economical choice for you as an intraday trader, but not as a longer-term trader holding positions overnight.


The next thing to consider is the broker’s trading platform. Does it work smoothly, or does it have problems freezing up? It is easy, intuitive and pleasant to use, or not? Does the execution work in a manner that suggests the Forex broker is a true ECN broker or something close to it?


Finally, you can think about the issues that brokers’ advertising likes to focus on, but which are really the lowest of your concerns. Bonuses and other beneficial promotions could be interesting, but check the small print: accepting a bonus, deposit or otherwise, can mean you will be unable to withdraw a certain amount of your deposit until you have made a minimum number of trades.


One good think about choosing ECN brokers is that they tend to aim at a more sophisticated market than market-making brokers, meaning that you probably will not have to worry about misleading terms or hard sells. The most professional brokers of all sometimes have poor advertising and customer service, but they may be offering you the best ECN brokerage deal possible.


قراءة إضافية.


Thinking of switching from a traditional broker to an ECN Forex broker? Discover the differences between market makers (aka standard Forex brokers) and ECN brokers, and determine which one can meet your current trading needs. اقرأ أكثر.


ECN brokers require higher trade volumes than most other Forex brokers, but they do allow scalping and excellent spreads. Read on to learn if an ECN Forex broker is right for you. اقرأ أكثر.


Looking to enjoy the benefits of ECN Forex trading with the convenience of the MetaTrader 4 platform? This article explores the advantages and disadvantages of the MT4 ECN Forex platform. اقرأ أكثر.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


إن وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفور الفوركس إن. فرز، تصفية وترتيب حسابات إن الخاصة بهم على أساس تفضيلات التداول الشخصية والإيداع الأولي.


إن MT4 أكونت.


وسيط إن يسمح لك لوضع أوامر الشراء والبيع مباشرة في السوق ضد التجار والبنوك والمؤسسات المالية الأخرى.


عمق السوق (دوم)


يمكنك مراقبة أوامرك و لهم على عمق السوق (دوم) العرض، المعروف أيضا باسم عمق رصد السوق.


عمق السوق (دوم) يظهر لك السيولة المتاحة لكل عرض السعر والعرض. يتوفر دوم لكل زوج من العملات ويتغير ديناميكيا عند ملء الطلبات وتصدر الطلبات الجديدة إلى السوق. وعادة ما يظهر في شاشة صغيرة مباشرة في واجهة منصة التداول الخاصة بك.


التغيرات في السيولة عادة ما تكون التغيرات السابقة في أسعار الصرف. أنها تميل إلى الارتفاع عندما يكون هناك المزيد من المشترين من البائعين، والعكس بالعكس. يستخدم المستغلون عمق معلومات السوق للتنبؤ بكيفية تغير الأسعار على المدى القريب جدا.


ترتيب مطابقة.


إن وسطاء إن كسب المال من خلال عمولة على الصفقات بدلا من ترقيم على ينتشر. هذا هو السبب في أنها عادة ما يقتبس ينتشر كما أدنى مستوياته 0 نقطة. هو استثناء من القاعدة في أنه يسمح لك أن تختار بين الحسابات المستندة إلى العمولة وحسابات خالية من العمولة. فكسك ينتشر في جدول المقارنة لدينا هي لحسابات خالية من العمولة.

No comments:

Post a Comment