Friday 9 February 2018

الفوركس أدوات التحليل الفني


حجم الميزانيات (أوب)
ما هو "حجم الموازنة (أوب)"
حجم الميزان (أوب) هو مؤشر الزخم الذي يستخدم تدفق حجم للتنبؤ بالتغيرات في سعر السهم. طور جوزيف جرانفيل مقياس أوبف في الستينيات. وأعرب عن اعتقاده بأنه عندما يزداد حجم التداول بشكل حاد دون حدوث تغير كبير في سعر السهم، فإن السعر سوف يقفز في نهاية المطاف إلى أعلى، والعكس بالعكس.
انخفاض في حجم التداول (أوب)
و أوب هو مجموع تشغيل من حجم (الإيجابية والسلبية). هناك ثلاث قواعد تنفيذها عند حساب أوبف. هم انهم:
1. إذا كان سعر الإغلاق اليوم أعلى من سعر الإغلاق يوم أمس، ثم: أوب الحالي = السابق أوب + حجم اليوم.
2. إذا كان سعر الإغلاق اليوم أقل من سعر إغلاق يوم أمس، ثم: أوب الحالي = أوب السابق - حجم اليوم.
3. إذا كان سعر الإغلاق اليوم يساوي سعر إغلاق يوم أمس، ثم: أوب الحالي = أوب السابق.
على سبيل المثال حساب حجم الميزان.
وفيما يلي قائمة بقيمة 10 أيام من سعر الإغلاق الافتراضي للسهم وحجمه:
يوم واحد: سعر الإغلاق يساوي 10 $، يساوي حجم 25200 سهم.
اليوم الثاني: سعر الإغلاق يساوي 10.15 $، حجم يساوي 30،000 سهم.
اليوم الثالث: سعر الإغلاق يساوي 10.17 $، حجم يساوي 25600 سهم.
اليوم الرابع: سعر الإغلاق يساوي 10.13 $، حجم يساوي 32،000 سهم.
اليوم الخامس: سعر الإغلاق يساوي 10.11 $، حجم يساوي 23،000 سهم.
اليوم السادس: سعر الإغلاق يساوي 10.15 $، حجم يساوي 40،000 سهم.
اليوم السابع: سعر الإغلاق يساوي 10.20 $، حجم يساوي 36،000 سهم.
اليوم الثامن: سعر الإغلاق يساوي 10.20 $، حجم يساوي 20،500 سهم.
اليوم التاسع: سعر الإغلاق يساوي 10.22 $، حجم يساوي 23،000 سهم.
يوم 10: سعر الإغلاق يساوي 10.21 $، حجم يساوي 27،500 سهم.
كما يمكن أن يرى، أيام يومين وثلاثة وستة وسبعة وتسعة هي الأيام، حتى يتم إضافة هذه الأحجام التداول إلى أوب. أيام أربعة وخمسة و 10 هي أيام أسفل، لذلك يتم طرح هذه الأحجام التداول من أوب. في الیوم الثامن، لم یتم إجراء أي تغییرات علی سعر الفائدة الافتراضي لأن سعر الإغلاق لم یتغیر. وبالنظر إلى الأيام، فإن أوبف لكل من الأيام العشرة هو:

أدوات التداول لتحليل السوق السريع.
بواسطة ووكر انكلترا.
يمكن أن تساعدك أدوات دايليفكس في التداول الفني الخاص بك يغطي محلل التقنية عقود الفروقات وأزواج العملات اتبع تفضيلات محلل أو استخدامها مع الاستراتيجية الخاصة بك.
يمكن أن يكون للتداول استراتيجية فنية تحدياتها، واحدة منها هي كيفية تحليل بسرعة وتقويم السوق. للمساعدة في هذه العملية، ديليفكس لديها مجموعة واسعة من الرسم البياني الموارد المتاحة لمساعدة التجار في التنقل التقلبات والانعطافات من السوق. المحلل الفني وجدت على ديليفكس بلوس، هي الأداة التي تعرض الأفكار التجارية، ومستويات التسعير الرئيسية، وتحديثات مؤشر ل كفد المفضلة لديك و أزواج العملات الأجنبية. للتعرف على هذا المورد، اليوم سوف نستعرض بالضبط ما يقدم محلل التقنية، وكيف يمكن استخدامها من قبل أي تاجر نشط.
تحليل لعقود الفروقات وفوركس.
محلل التقنية هو أداة عظيمة للحصول على تحديثات السوق الحالية، كلما كنت على استعداد للتجارة. كما هو مبين أدناه، يتتبع محلل التقنية الأسواق الرئيسية بما في ذلك عقود الفروقات مثل الذهب جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من أزواج العملات. وبهذه الطريقة بغض النظر عما إذا كنت تتداول في US30 (داو) أو غبوسد، يمكنك العثور على تحديثات التداول ذات الصلة والتحليل على راحتك.
بمجرد أن تجد تحديثا للمراجعة، ستلاحظ أيضا أن محلل تقني يعطي نظرة قصيرة المدى (ست) ومنتصف الأجل (مت) توقعات السوق. يشير المدى القصير إلى التوقعات للأصل خلال الأسابيع أو الأسابيع القادمة. هذا يختلف عن تحليل منتصف المدة الذي يتطلع إلى التنبؤ اتجاه السوق إلى شهر. التحليل نفسه إلى الأمام إلى حد ما إلى الأمام ومصممة لإعطاء المتداول رأي سريع من السوق. يشير السهم الأخضر إلى الميل الصاعد، في حين يشير السهم الأحمر إلى التوقعات السلبية. الآن بمجرد اختيار ما تريد التجارة، ببساطة انقر فوق الارتباط التشعبي المرفقة للحصول على القصة التقنية الكاملة.
قصة التقنية.
بعد تحديد مادة العرض المفضلة لديك للتداول، يحين الوقت لمراجعة القصة الفنية الحالية في السوق. أولا من المحلل يوفر تحديثا رئيسيا بشأن السعر الحالي. يتم تضمين هذا في علامة التبويب ملخص، الذي يعطي ملخصا وصفيا لما يحدث مع زوج العملة المفضلة لديك أو كفد. بعد ذلك، استنادا إلى هذه المعلومات هو تفضيل التداول. هنا يوفر محلل الأفكار التجارية المحتملة جنبا إلى جنب مع الأهداف على أساس الخروج من ملخص أناليزرز. وتشمل هذه القصة أيضا سيناريو بديل. في حال بدأ السوق يتحرك في الاتجاه المعاكس، يتم إعطاء مستويات التسعير الرئيسية لفرص التداول في هذا الاتجاه المعاكس.
وأخيرا، تتضمن القصة التقنية مستويات أساسية من الدعم والمقاومة. حتى لو كنت لا تبحث عن إشارات التداول، فإن نقاط التسعير هذه هي مجالات رئيسية في السعر للبحث عنها طوال اليوم. ويمكن بعد ذلك أن تعمل هذه القيم في استراتيجية التداول الخاصة بك أو ببساطة استخدامها كأهداف التسعير المحتملة أو ملحقات. وبصرف النظر عن التداول المفضل لديك، يمكن أن تساعدك المعلومات بسرعة تقييم السوق في حين تطوير رأي التداول المتعلمين. الآن دعونا ننظر في الرسم البياني النهائي المكون الذي هو الأساس لتحليل تفضيلات التداول.
إذا كنت مهتما في المؤشرات الفنية والتحليلات وراء محلل، وسيتم عرض هذه المعلومات في مخطط المقدمة. أدناه يمكننا أن نرى اليوم مثال، باستخدام الرسم البياني غبوسد 30 دقيقة. أولا، سوف يلاحظ التجار خطوط الدعم والمقاومة، والتي يتم تقديمها أعلاه ولكن الآن تضاف إلى الرسم البياني. ويرمز المحور المركزي من حيث يتم إنشاء التحيز التداول مع خط أفقي أزرق. يتم تلوين خطوط المقاومة باللون الأخضر في حين يتم تمييز مستويات الدعم الرئيسية باللون الأحمر.
التحليل من خلال محلل التقنية يتضمن استخدام المؤشرات. غالبا ما يستخدم المحلل كل من 20 و 50 مفا (المتوسطات المتحركة البسيطة) للمساعدة في قياس زخم السوق. لاحظ أيضا إدراج مؤشر القوة النسبية (رسي). هذا المؤشر مفيد في تحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع التي تفيد المتداولين. إذا كنت لا تعرف ما يعني أي من هذه المؤشرات، فلا تقلق! وسوف يتضمن محلل التقنية التحديثات الرئيسية للمؤشرات في القصص المذكورة في حين شرح أي تحديثات لعقود الفروقات المفضلة لديك وأزواج العملات.
الشروع في العمل مع جهاز التحليل.
كما ترون محلل التقنية هو أداة عظيمة مصممة لمساعدتك بسرعة خلق رأي من السوق. هذه الأداة متاحة لجميع أصحاب حساب فكسم، ولكن إذا كنت جديدا على التداول يمكنك التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية من محلل التقنية. للمطالبة بالإصدار التجريبي المجاني، انقر على الرابط أدناه.
أيضا التأكد من أن ممارسة التداول الخاص بك مع تجريبي مجاني فوركس. بهذه الطريقة يمكنك متابعة جنبا إلى جنب مع تحليل محلل التقنية في الوقت الحقيقي، في حين تطوير المهارات التجارية الخاصة بك!
اضغط هنا للتسجيل الآن.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أدوات التحليل الفني في الفوركس
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

أدوات التحليل الفني لتجار الفوركس.
اكتساب الفوركس التداول البصيرة مع هذه الأدوات التحليل الفني.
توفر أدوات التحليل الفني البصيرة وتسمح لمتداول الفوركس بالاطلاع على المعلومات بطريقة مختلفة عن مجرد النظر إلى الرسم البياني للسعر. وتساعد هذه الرؤية في اتخاذ قرارات تجارية أفضل وأكثر استنارة. وتشمل أدوات التحليل الفني الإحصاءات، وتراكب الرسم البياني والمؤشرات الفنية. بعض الأدوات التي نوقشت أدناه هي فريدة من نوعها لتداول العملات الأجنبية، في حين أن الأدوات الأخرى هي مشتركة في جميع الأسواق ولكن يجب أن تكون صقلها لتداول العملات.
سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا خلال الأسبوع، حيث أن هناك دائما سوق رئيسية مفتوحة في مكان ما من العالم. على سبيل المثال، تفتح أوروبا، ثم نيويورك، ثم سيدني ثم طوكيو. لندن تفتح مرة أخرى قبل أن تغلق طوكيو. وهناك أيضا الكثير من الأسواق الصغيرة التي تفتح في نفس أوقات هذه الأسواق الرئيسية.
وبما أن الأسواق العالمية تختلف من حيث الحجم (كم عدد معاملات العملات التي تقوم بها وعدد المتداولين بالعملات)، فستنشئ كل جلسة خصائص مختلفة في أزواج العملات المختلفة. على سبيل المثال، زوج العملات ور / أوسد هو الأكثر نشاطا خلال جلسات لندن ونيويورك، لأن هذه هي العملات المرتبطة بأوروبا والولايات المتحدة يرى الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إجراءات ثابتة طوال اليوم مثل طوكيو ولندن والولايات المتحدة تداول هذا الزوج. على الرغم من أن الوقت الأكثر نشاطا هو خلال جلسة الولايات المتحدة.
غالبا ما يجد تجار الفوركس أنه من المفيد فصل الجلسات المختلفة على مخططاتهم. ويكون هذا مفيدا بشكل خاص في حالة عرض الإطارات التي تتراوح مدتها من دقيقة واحدة إلى ساعة واحدة، مثل & # 34؛ جلسة جلسة تمييز & # 34؛ سوف تظهر بالضبط ما حدث العمل السعر خلال جلسات مختلفة.
تقوم أداة تمييز الجلسة تلقائيا برسم خطوط عمودية على المخططات السعرية عند فتح جلسة رئيسية أو إغلاقها. بدلا من ذلك، يمكن إعطاء جلسة لون معين، تسليط الضوء بصريا على جلسات التداول المختلفة.
هناك العديد من المسجلات الدورة المتاحة التي يمكن أن تضاف إلى منصة التداول الفوركس. MT4، واحدة من منصات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية، ويقدم تسليط الضوء على الدورة للتحميل الفوري داخل & # 34؛ كود قاعدة & # 34؛ التبويب.
وتظهر أداة تقلب العملات الأجنبية كم يتحرك زوج العملات عادة في يوم واحد (متوسط ​​30 يوما على سبيل المثال)، وكم يتحرك عادة كل ساعة من اليوم، وكم يتحرك كل يوم من أيام الأسبوع (تقلبات يوم الاثنين مقابل. الجمعة، على سبيل المثال) وأيضا كيف تغيرت التقلب مع مرور الوقت.
أدوات التقلب مثل هذا توفر نظرة ثاقبة ما يمكن أن يتوقع عادة في يوم معين أو خلال ساعة معينة. ويمكن بعد ذلك استخدام هذه المعلومات للمساعدة في تقييم ما إذا كانت التجارة لديها فرصة جيدة للوصول إلى هدف الربح، على سبيل المثال. في حين أن التقلبات لا تخبر التاجر الذي سيرفع السعر، فإن إحصاءات التقلبات تخبرهم عن مدى تحرك السعر.
يقدم متاف دراسات متعمقة حول كيفية تحرك أزواج الفوركس. تحت قائمة الفوركس حدد تقلب العملات الأجنبية لمعرفة تحليل تقلب لأزواج العملات المختلفة.
تختلف أدوات تقلب العملات الأجنبية من حيث التعقيد والشكل. على سبيل المثال، تبحث حاسبة القيمة مقابل المخاطر في أواندا عن مدى تحرك السعر عادة خلال فترة زمنية من اختيار المتداول. ثم يعطي مستوى الثقة لمدى احتمال أن يبقى السعر داخل منطقة الحركة النموذجية (قراءة واتباع التعليمات عند استخدام هذه الأداة).
استخدام أدوات التقلب لاتخاذ قرارات تداول أكثر استنارة على أساس مدى تحرك السعر عادة على مدى فترة من الزمن.
يقدم بعض وسطاء الفوركس ملخصات حديثة عن كيفية وضع عملائهم. على سبيل المثال، قد يكشف ملخص الموقف أن 60 في المئة من العملاء هم طويل ور / أوسد، في حين أن 40 في المئة من العملاء قصيرة.
عادة، فإن المقارنة الواحدة من هذا القبيل ليست جميعها مفيدة، ولكن تشاهد كيف تتغير هذه النسبة مع تحرك السعر يمكن أن توفر نظرة ثاقبة حول كيفية تحرك السعر في المستقبل. وذلك لأن التجار في نهاية المطاف يجب أن يخرجوا من هذه المواقف في الربح أو الخسارة. لذلك، يمكن تحديد المواقع التاجر الحالي التنبؤ المواقف المستقبلية وبالتالي يتحرك السعر.
القراءات المتطرفة في زوج العملات، مثل 90 في المئة طويلة، يمكن أن تكشف عن انعكاس الاتجاه قادم. إذا كان 90 في المئة من التجار طويلة، وهذا يعني أن معظم التجار بالفعل بالفعل اشترى، مما يترك عدد قليل جدا من التجار للحفاظ على دفع سعر أعلى. عندما لا يكون هناك واحد ترك لشراء السعر يتحرك الاتجاه الآخر، وجميع أولئك الذين اشتروا بداية لبيعها للخروج من مواقعهم.
تقدم أواندا نسب مراكز العملات، فضلا عن نسب المواقف التاريخية. وباستخدام هذه الأدوات، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى التاريخ لمعرفة نسب الموقف التي تميل إلى عكس اتجاه السعر. وبما أن نسب المواقف الحالية تقترب من مستويات نسبية تاريخية، فقد يكون الوقت قد حان للبدء في مراقبة انعكاس السعر.
طريقة أخرى لعرض ملخصات الموقف هي من خلال التزام التجار (كوت) التقرير. يوفر ميفسبوك المخططات كوت العودة إلى عام 2008، لذلك التجار يمكن أن نرى كيف كان مختلف التجار (المضاربين والتجار الصغيرة، وما إلى ذلك) في نقاط تحول السوق الرئيسية. ويمكن بعد ذلك استخدام هذه البيانات لتوقع نقاط التحول في المستقبل في السعر.
بعض أزواج العملات تميل إلى التحرك معا، في حين أن البعض الآخر يتحرك في اتجاهات متعاكسة، وبعضها يتحرك مستقلا تماما عن بعضها البعض. عندما يميل زوجان إلى التحرك بطريقة مماثلة، وهذا ما يسمى ارتباط إيجابي. عندما يميل زوجان إلى التحرك في اتجاهين متعاكسين، يكون ذلك ارتباطا سلبيا. إذا تحرك زوجان بشكل مستقل، فإنهما غير مترابطين.
معرفة الارتباط بين أزواج الفوركس أمر مهم. إذا لاحظ المتداول إعدادا تجاريا في زوجين أو ثلاثة أزواج مختلفة، فيجب عليها التحقق من الارتباط قبل اتخاذ جميع الصفقات الثلاث. إذا تحركوا جميعا معا، فإن التجارة تزداد ثلاثة أضعاف مخاطرها (وإمكانات الربح) لأنها إذا تحركت معا، فمن المرجح أن يفوز أو يخسر على الثلاثة.
يمكن أن تكون الارتباطات خادعة، حيث يحتاج التاجر إلى النظر في كل من الارتباط والاتجاه للتجارة. على سبيل المثال، كان زوج العملات ور / أوسد و أوسد / تشف قد وصل إلى 96.8 في عام 2018 (عرضة للتغيير). إذا ذهب المتداول طويلا على حد سواء هذه الأزواج، زوج واحد من المرجح أن تتحرك صعودا في حين انتقل الزوج الآخر إلى أسفل. ولكن الذهاب لفترة طويلة، وقصيرة أخرى، يمكن أن تتضاعف المخاطر لأن التاجر يأخذ على نحو فعال نفس التجارة مرتين. إذا زوج واحد ترتفع، والآخر سوف تنخفض. إذا كان التاجر يختار المراكز الصحيحة (الموقف الطويل ترتفع والموقف القصير ينخفض)، والفوز على كلا الحرفين. ولكن يمكن أيضا أن تفقد بسهولة على كلا الحرفين (موقف قصير ترتفع والمواقف طويلة تنخفض).
ترتبط الارتباطات فقط بالاتجاه، ولكن ليس حجم تحركات الأسعار. ويمكن ربط زوجين من العملات، ومع ذلك يتحرك أحدهما بطريقة أكثر (أكثر تقلبا) من الآخر. ولذلك، ينبغي أن تشمل دراسة الارتباطات أيضا دراسة التقلب (نوقش أعلاه).
توفر كل من ميتاف و ميفسبوك و أواندا جداول ارتباط فوريكس مجانية. تتغير العلاقات مع مرور الوقت، ويمكن قياسها على أطر زمنية مختلفة. التحقق من الارتباطات بانتظام، والبحث عن الارتباطات على الإطار الزمني الذي تتداول على (الإطار الزمني على الرسوم البيانية). على سبيل المثال، إذا كنت التداول يوم على الرسم البياني 1 دقيقة، والتحقق بانتظام الارتباطات على 1 دقيقة و 1 ساعة الأطر الزمنية (إذا تداول أكثر من زوج واحد). إذا سوينغ التداول على الرسم البياني اليومي، تحقق بانتظام الارتباطات اليومية.
هناك الكثير من المؤشرات الفنية التي يمكن أن يضيفها تجار الفوركس إلى مخططاتهم. هناك مؤشرات شائعة الاستخدام، مثل مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة، ومن ثم هناك أدوات أقل استخداما مثل متعرج ومظاريف و تم تريند. لنستكشف بعض المؤشرات الفنية الأقل شيوعا، ولكن المفيدة.
ويوجه المؤشر المتعرج خطوطا على موجات السعر من حجم معين. هذه الخطوط تساعد على تصفية ضجيج الحركات الصغيرة، لذلك بدلا من التجار يمكن التركيز على تحركات الأسعار أكبر حيث تكبر الأرباح أكبر. ويمكن أيضا أن تكون مخصصة للتعرج لإظهار مدى تحرك السعر (بالنقاط أو النسب المئوية) والتي بدورها يمكن أن تسلط الضوء على الاتجاهات في حركة السعر. على سبيل المثال، يمكن أن تظهر نسبة مئوية من الارتداد التصاعدي أن العملة عادة ما تعيد حوالي 55٪ من حركة متجهة على التراجع، قبل أن تتحرك في اتجاه الاتجاه مرة أخرى. من حيث النقاط، فإن هذا يساوي التحرك صعودا 10 نقاط، وسحب 5.5 نقطة، وارتفع ما يصل 20 نقطة، وسحب 11 نقطة، وهكذا دواليك. وإذا لوحظت هذه الاتجاهات، فإن ذلك قد يحسن توقيت ومكان الإدخالات والمخارج.
وتتكون المغلفات من ثلاثة خطوط ويتم رسمها مباشرة على حركة السعر. خط الوسط هو متوسط ​​متحرك، ويتم رسم الخطين الآخرين فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك على مسافة متساوية (الذي يختاره التاجر). عندما يتم معايرة المغلف لزوج معين، فإنه يمكن أن توفر نظرة ثاقبة التغيرات المحتملة الاتجاه، وكذلك عندما يكون اتجاه قوي أو ضعيف. تعيين المؤشر بحيث عندما يضرب السعر النطاق السفلي، فإنه يدل على الاتجاه الهبوطي. عندما يضرب السعر النطاق العلوي فإنه يسلط الضوء على الاتجاه الصعودي. ويمكن عادة معايرة المتوسط ​​المتحرك في الوسط ليكون بمثابة منطقة دعم / مقاومة (وليس مستوى دقيق، بل هو منطقة حيث السعر في كثير من الأحيان الأكشاك). يظهر الرسم البياني المرفق كيف يلتقط المغلف المعاير بشكل صحيح الحركات الرئيسية لزوج الفوركس.
مؤشر تم - مؤشر فني آخر - يغير لون أعمدة السعر على الرسم البياني بناء على ما إذا كان الزخم على المدى القصير صعودا أو هبوطا (متوسطه على مدى عدد من الأيام). هذه الأداة يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع الاتجاه استراتيجيات التالية لالتقاط التحركات السعرية الكبيرة. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا، البقاء في تجارة طويلة في حين أن القضبان زرقاء. عندما يكون الاتجاه إلى أسفل، والبقاء في تجارة قصيرة في حين أن الحانات الحمراء. إذا تم العثور على اتجاه، يمكن للمؤشر أيضا توفير نقاط الدخول. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه هبوطي ولكن السعر في تحرك على المدى القصير إلى الاتجاه الصعودي، انتظر حتى تتحرك أشرطة تم الأحمر مرة أخرى. وهذا يشير إلى أن الزخم على المدى القصير قد تحول مرة أخرى إلى الاتجاه الهبوطي، بما يتماشى مع الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل.
ولا ينبغي الاعتماد على أي مؤشر على سبيل الحصر. بدلا من ذلك، الجمع بين أي مؤشرات الفوركس التي تستخدمها مع إدارة المخاطر وتحليل حركة السعر لتحديد أفضل الصفقات (وأيضا تحديد متى لا التجارة).
عندما يسمع معظم الناس & # 34؛ التحليل الفني & # 34؛ فإنها تفكر في المؤشرات الفنية مثل مؤشر الماكد أو مؤشر القوة النسبية. ولكن التحليل الفني هو أكثر بكثير من ذلك. التحليل الفني هو أيضا حول استخراج المعلومات من التشكيلات الأسعار والإحصاءات وكيفية وضع التجار. ويمكن الجمع بين جميع هذه الأدوات التقنية لاتخاذ قرار تداول أفضل وأكثر استنارة. لا يحتاج التجار إلى الاستفادة من جميع هذه الأدوات، بل هي مجرد بعض الأدوات التقنية المتاحة لتجار الفوركس.
مراجعة الأدوات وممارسة التداول معهم في حساب تجريبي. استخدم الأدوات التي تجدها فعالة، وتجاهل الأدوات التي لا تجدها مفيدة. قد يجد كل تاجر طرقا مختلفة لاستخدام هذه الأدوات، بخلاف الطرق الموصوفة. التداول هو شخصي، لذلك اختيار الأدوات (وكيفية استخدامها) التي تنسجم أفضل مع الاستراتيجيات والشخصية الخاصة بك.

الاتجاه الإكتشاف مع تراكم / خط التوزيع.
تم إنشاء خط التراكم / التوزيع من قبل مارك تشايكين لتحديد تدفق الأموال إلى أو خارج الأمن. لا ينبغي الخلط بينه وبين خط التقدم / الانخفاض. في حين أن الأحرف الأولى قد تكون هي نفسها، وهذه هي مؤشرات مختلفة تماما، واستخداماتها مختلفة أيضا. في حين أن خط السلفة / الانخفاض يمكن أن يوفر نظرة ثاقبة لحركات السوق، فإن خط التراكم / التوزيع يكون في صالح التجار الذين يبحثون عن قياس ضغط البيع / البيع على الأمن أو تأكيد قوة الاتجاه. اقرأ القراءة لمعرفة كيفية استخدام التراكم / التوزيع لتحليل الأمن. (اقرأ المزيد عن مارك تشايكين في اكتشاف قنوات كيلتنر و تشايكين مذبذب.)
إغلاق قيمة الموقع.
الخطوة الأولى في إنشاء خط التراكم / التوزيع (A / D) هي العثور على قيمة الموقع القريب (كلف)، التي تبحث في موقع الإغلاق وتقارنه مع النطاق لفترة معينة (يوم واحد أو أسبوع أو شهر ). سيكون ل كلف قيمة من 1 إلى 1:
قيمة صفر يعني أن السعر مغلق في منتصف الطريق بين ارتفاع ومنخفض النطاق. قيمة +1 تعني أن الإغلاق يساوي ارتفاع النطاق. قيمة -1 تعني أن الإغلاق يساوي أدنى النطاق.
يمكن حساب كلف على النحو التالي:
C = سعر الإغلاق.
H = ارتفاع النطاق السعري.
L = انخفاض النطاق السعري.
ثم يتم ضرب كلف في حجم الفترة المقابلة، وسوف يشكل المجموع خط A / D. (للحصول على نظرة على السلائف كلف، وحجم في الميزان، وقراءة مقدمة إلى حجم الميزانيات.)
فوائد وعيوب استخدام خط A / D.
في بعض الحالات، باستخدام خط A / D يمكن أن يعطي التجار ميزة واضحة:
مونيتور جينيرال ماني فلو - يمكن استخدام خط A / D كمقياس للتدفق العام للمال. إذا كان خط A / D يتحرك أعلى، وهذا يشير إلى أن هناك ضغط الشراء التي بدأت تسود. على الجانب الآخر، إذا كان خط A / D يتحرك نحو الأسفل، فإن هذه الإشارات التي تزيد من ضغط البيع بدأت تكتسب موطئ قدم. تأكيد - يمكنك أيضا استخدام خط A / D لتأكيد قوة، وربما طول العمر، من التحرك الحالي.
هناك أيضا بعض العيوب التي يجب وضعها في الاعتبار عند تحليل الأمان باستخدام خط A / D:
فجوات التداول - لا يأخذ خط A / D فجوات التداول في الاعتبار، ولذلك فإن هذه الثغرات، عند حدوثها، قد لا يتم إدراجها في خط A / D على الإطلاق. لذلك، إذا كان سعر السهم قد ارتفع صعودا ولكنه يغلق حول نقطة الوسط، سيتم تجاهل هذه الفجوة لأن خط A / D يتم صياغته باستخدام أسعار الإغلاق. (لمعرفة المزيد عن الاستفادة من الثغرات في التداول، قراءة قراءة الفجوة). تغييرات طفيفة - في بعض الأحيان قد يكون من الصعب الكشف عن تغييرات طفيفة في تدفقات الحجم. ويمكن أن يتباطأ معدل التغير في اتجاه هبوطي، ولكن سيكون من الصعب (إن لم يكن مستحيلا) الكشف حتى يتحول خط A / D صعودا. (لمعرفة كيفية مراقبة الاتجاهات في الحجم، اقرأ معدل التغير في الحجم.)
إشارات صعودية وهبوطية.
خط A / D يخلق إشارات صاعدة وهبوطية على حد سواء. وتعتمد هذه الإشارات على التباعد والتأكيد.
تحدث الإشارات الصاعدة عندما يتحرك سعر الأمن لأسفل أو في اتجاه هبوطي، ولكن خط A / D يتجه صعودا (انظر الشكل 1). هذا إشارات الاختلاف زيادة ضغط الشراء، والتي يمكن أن تشير إلى إضعاف قوة البائع. ويتبع ذلك عادة تغير في اتجاه الأمن من الهبوط إلى التصاعدي.
تتشكل إشارة هبوطية عندما يتجه خط A / D نحو الانخفاض، ولكن سعر الأمن في اتجاه صاعد (انظر الشكل 2). بدأ ضغط البيع في الزيادة، مما يشير عادة إلى اتجاه هبوطي مستقبلي في السعر.
اكتشاف الاختلاف.
من أجل تحديد إشارات هبوطية صعودية، يجب أن يكون لديك اتجاه في الأمن الأساسي. وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك البدء في البحث عن الاختلاف عن هذا الاتجاه. عند اكتشاف هذه الاختلافات، إما صعودية أو هبوطية، فمن الأفضل أن تسمح أسبوع أو أسبوعين لتطور الإشارات. عندما يتعلق الأمر بأنماط هبوطية، فإنك تريد أن تراقب الإشارات التي تكون مسطحة أو لا يكون لها تباعد حاد - فهذه يمكن أن تشير أيضا إلى أنه من غير المحتمل حدوث أي تغيير مستقبلي. (لمزيد من المعلومات، راجع الاختلاف: التجارة الأكثر ربحية).
مؤشرات أخرى.
هناك مؤشرات أخرى يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع خط A / D.
مؤشر تدفق الأموال.
مؤشر تدفق الأموال (مفي) هو مؤشر زخم مرجح الحجم. ويقارن هذا المؤشر التدفقات النقدية الإيجابية لتدفق الأموال السلبية ويخلق مؤشرا يمكن بعد ذلك مقارنة سعر الأمن لتحديد القوة الحالية أو ضعف الاتجاه. يتم احتسابها باستخدام فترة 14 يوما.
وتمتلك مؤسسة التمويل الأصغر مقياسا من صفر إلى 100. هذا النطاق هو نطاق:
الأمن الذي يقرب من 100 عادة ما يشير إلى موقف ذروة شراء. في الواقع، یمکن تشیر موقف التشبع الشرائي بقیمة مؤسسة التمویل الأصغر حوالي 80. وسیشیر الأمن الذي یقرب من الصفر إلی موقف ذروة التشغیل. قيمة حوالي 20 عادة ما يؤهله لمركز البيع. (لمزيد من القراءة، انظر أساسيات تدفق الأموال.)
مؤشر القوة النسبية.
مؤشر آخر يمكن استخدامه مع خط A / D هو مؤشر القوة النسبية (رسي)، مذبذب الزخم. يتم احتساب مؤشر القوة النسبية من خلال أخذ حجم مكاسب السهم الأخيرة ومقارنتها بحجم الخسائر الأخيرة للسهم. ويتراوح مؤشر القوة النسبية بين 0-100. مثل مؤسسة التمويل الأصغر، يتم استخدامها في المقام الأول لتسليط الضوء على ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع. ومن الأفضل استخدام مؤشر القوة النسبية كمكمل لأداة تقنية أخرى لتحليل الأمن. (لمعرفة المزيد، اقرأ ريد رسي روبر كوستر.)
الجمع بين المؤشرات ومؤشرات التذبذب.
في حين أن استخدام خط A / D في حد ذاته هو ممكن في الواقع، بل هو أكثر فائدة لإضافة إما مؤسسات التمويل الأصغر، مؤشر القوة النسبية، أو كليهما. وبما أن كل من مؤسسة التمويل الأصغر ومؤشر القوة النسبية يعطيان نطاقا، فيمكن استخدامهما لتسليط الضوء على الظروف القاسية التي لم يتم تصميم خط A / D عليها لتسليط الضوء.
وبينما يحاول كل من مؤشر القوة النسبية ومؤسسة التمويل الأصغر تسليط الضوء على أوضاع ذروة الشراء أو ذروة البيع، فإنهما يسيران حولهما بطرق مختلفة:
تقيس مؤسسة التمويل الأصغر تدفق الأموال إلى أمن، سواء كان ذلك المال إيجابيا أو سلبيا. ويقارن مؤشر القوة النسبية حجم مكاسب السهم الأخيرة بخسائره الأخيرة.
لا يتداخل أي من هذه الأدوات التقنية، حتى يمكن استخدامها في الواقع مع خط A / D. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع برنامجنا التعليمي لاستكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات.)
خط A / D في العمل.
وفيما يلي رسم بياني لمدة ثلاثة أشهر لشركة كيلوغ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: K). هذا هو مثال مثالي على خط A / D تبين لنا أن قوة الاتجاه الصعودي هي في الواقع سليمة. مع استمرار الاتجاه صعودا، يظهر A / D أن هذا الاتجاه الصعودي له طول العمر. حتى بعد انخفاض طفيف في سعر السهم اعتبارا من 11 أغسطس 2008، واصل خط A / D قوة الإشارة. ثم بدأ السهم في الدوران مرة أخرى.
المثال التالي هو شركة فايزر (نيس: ب). هذا هو الرسم البياني لمدة شهرين، وأكد خط A / D كلا من الاتجاه الصعودي والاتجاه الهبوطي. على يمين الرسم البياني، يبدو السهم وكأنه بدأ يتابع الزخم الذي أشار إليه خط A / D في وقت مبكر في أغسطس 2008.
وفيما يلي رسم بياني لمدة شهرين لشركة أبل (ناسداك: آبل). وقد ذهب خط A / D وسعر السهم جنبا إلى جنب. وكانت أبل على الاتجاه الهبوطي، وكان خط A / D يؤكد ضغط البيع الحالي على الأسهم، مما اضطر إلى النزول. خط A / D يؤكد اتجاه هبوطي في آخر موعد على الرسم البياني.
استنتاج.
خط التراكم / التوزيع هو أداة فعالة لتسليط الضوء على شراء وبيع الضغط على الأمن. بل هو أيضا وسيلة رائعة لتأكيد الاتجاه الحالي. إن استخدام خط A / D وحده ھو إحدى الطرق لتحلیل الأمن، ولکن یمکن استخدامھ أیضا مع مؤسسة التمویل الأصغر أو مؤشر القوة النسبیة لتحسین التحلیل. وبما أن كل من مؤشر القوة النسبية ومؤسسة التمويل الأصغر يعملان بشكل جيد مع خط A / D، فإن استخدامهما معا يمكن أن يساعدك على الحصول على فكرة أفضل عن حالات ذروة الشراء أو ذروة البيع. في النهاية، خط A / D هو أداة فعالة في أي ترسانة التاجر.

No comments:

Post a Comment