Saturday 3 February 2018

7 خيارات سطر الأوامر زيب سفكس


إنشاء 7zip الذاتي استخراج المحفوظات.
7zip لديه القدرة على خلق "الذاتي استخراج المحفوظات". وهذا يعني أنه يمكنك إنشاء ملف قابل للتنفيذ يحتوي على كل من الأرشيف والرمز لاستخراج الملفات الخاصة بك، وبالتالي فإن المستخدم المستهدف لا يحتاج إلى أي برامج إضافية مثبتة على الجهاز لفتح الملفات الخاصة بك.
7zip نفسها تأتي مع مفتاح سطر الأوامر - sfx لإنشاء هذه الأنواع من المحفوظات، ولكن الطريقة التي يفضلها هو إنشاء أرشيف 7z كما تفعل عادة، ثم تسلسل ذلك في نهاية ثنائي مستخرج الذاتي.
يتم تسمية مستخلصين النفس تنتهي في. sfx. الاسم الذي أستخدمه هو 7z. sfx. يمكن لمستخدمي ويندوز العثور على 7z. sfx في تثبيت 7zip في C: \ بروغرام فيليز \ 7-زيب \ 7z. sfx.
يمكن للمستخدمين يونكس الحصول على 7z. sfx (لصنع ويندوز الذاتي المستخلصين) عن طريق تحميل إيكس 32 بت من الموقع 7zip، ومن ثم استخراج 7z. sfx من التنفيذ التنفيذي مثل هذا:
ثم كل ما عليك القيام به هو إنشاء أرشيف 7zip الخاص بك مثل العادي:
ومن ثم تسلسل ذلك مع وحدة سفكس الخاص بك.
كما مكافأة إضافية، يمكنك استخدام أوبكس لضغط سفكس نفسها قبل تسلسل الملفات. وهذا يؤدي إلى مستخرج ذاتي أصغر. (يجب إجراء ذلك فقط على ملف. sfx مرة واحدة.)
وهناك أيضا وحدات سفكس إضافية مصممة خصيصا للتركيب. يمكنك قراءة المزيد عنها في دليل 7zip ل.

7 خيارات سطر الأوامر زيب سفكس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف أقوم بتثبيت أرشيف استخراج ذاتي 7-زيب بشكل صامت إلى دليل معين؟
روبي ديفكيت هو 7-زيب مقرها استخراج الذاتي الأرشيف.
أود أن استدعاء بصمت دون الحاجة إلى تثبيت 7 الرمز البريدي لاستخراج الملفات إلى مجلد من اختياري، حتى أستطيع أن سيناريو التثبيت. أتصور أن يكون شيئا مثل:
ولكن هذا بالطبع لا يعمل. ما هي علامات سطر الأوامر التي يجب علي استخدامها لاستخراج هذا الأرشيف بصمت في مجلد من اختياري؟
تحديث 2017: الأداة من 7zsfx. info هو الآن ميتة وذهب.
الأصلي، البريد القديم من 08-2018:
إذا كنت تحاول استخراج 7zip سفكس (7zsfx. info/) أرشيف:
sfx. exe - y - gm2 - InstallPath = "C: \\ يور \\ تارجيت \\ باث"
-y إخفاء بعض المطالبات - gm2 يخفي الحوار استخراج تماما (وضع صامت) - InstallPath يحدد المسار الهدف (تحتاج مائل مائلة مزدوجة)
الطريقة الرسمية لإنشاء حزمة سفكس هي استخدام - sfx []: إنشاء أرشيف سفكس.
وهذا يعني أن حزم سفكس التي تم إنشاؤها تستخدم نوعين من خيارات كلي:
خيارات كلي الرسمية من 7zSFX، و.
تمرير الخيارات التي قمت بتكوينها في التكوين الخاص بك، قبل إنشاء الحزمة.
يمكنك التفكير في ذلك كمعيار توجيه إلى للتنفيذ المعبأة. يعتمد هذا التوجيه المعلمة على سيتينفيرونمنت و رونبروغرام التكوين!
العملية الكاملة:
إنشاء أرشيف Package.7z: تحتوي على Installer. msi وملف crap. cab إضافية.
إنشاء ملف التكوين config. txt:
الآن نحن توليد Test. exe عن طريق الجمع بين سفكس + كونفيغ + أرشيف إلى قابل للتنفيذ.
كوبي / b 7zS. sfx + config. txt + Package.7z SfxInstaller. exe.
ملاحظة: 7zS. sfx هو من حزمة إضافية 7zip الرسمي.
الآن، عند تشغيل SfxInstaller. exe يمكنك تمرير على سبيل المثال / لف InstallerLog. txt لإنشاء سجل تثبيت، على سبيل المثال.
SfxInstaller. exe / لف InstallerLog. txt.
منذ يتم استخدام 7 الرمز البريدي، ببساطة إنشاء أرشيف استخراج ذاتي في. exe. وتشغيله مع مفاتيح - o و - y.
أنا استخدامه لتوفير مساحة على محرك أقراص أوسب. على سبيل المثال، أنا تشغيل تطبيق فديسكاير بشكل غير منتظم. إنشاء أرشيف استخراج ذاتي من مجلد برنامج فديسكاير (حوالي 15MB):
نب: - mx9 يستخدم هنا لتعظيم الضغط.
أنا إنشاء بات دوس لتشغيل الذاتي استخراج VDiskAir. exe (حوالي 5MB) إنشاؤها، وحفظه كما VDiskAir. bat تحتوي على:
أنا لست قلقا من أن مجلد فديسكاير (في٪ تمب٪ المستخرجة مع ملفات برنامج فديسكاير) يتم إلغاء الحذف بعد تشغيل فديسكاير بهذه الطريقة، لأن لدي النص النصي بات لمسح٪ تمب٪ على اغلاق / بدء.

7 خيارات سطر الأوامر زيب سفكس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
؛ 7zip - إنشاء الذاتي استخراج استخراج (سفكس) مع مسار استخراج المحدد.
مرحبا الخبير الخبراء،
نشكرك على مساعدتك في التقدم. أحاول الحصول على أرشيف سفكس 7zip لإنشاء قابلة للتنفيذ. أنا قادرة على الحصول على قابل للتنفيذ. ولكن عند تشغيله، فإنه يعطي مسار التنزيلات لاستخراج إلى:. أريد تغيير٪ أبداتا٪ \ التجوال بشكل افتراضي. لقطة الشاشة أدناه تعطي فكرة عن ما أحاول القيام به.
لا يوجد setup. exe أو أي شيء داخل الأرشيف، لديها عدد قليل من الملفات التي تحتاج إلى الذهاب إلى مجلد التجوال. هذا هو لكثير من المستخدمين، الذين يمكن الحصول على هذه التحديثات دون تحديد مسار. (فمن السهل دائما عندما لم يكن لديك المستخدمين لتحديد مسار، وإلا، فمن تجربتي أن المستخدمين يمكن اختيار معظم مسارات غير عادية !!)
هنا هو ما حاولت حتى الآن. محتوى ملف التكوين الخاص بي هو.
هذا هو استدعاء سطر الأوامر.
لسوء الحظ أنها لا تعمل . أنه يعطي المسار التالي. يجب أن يكون٪ أبداتا٪ \\ روامينغ \\ نوتيباد ++.
محاولة 7z سفكس منشئ، انها حرة، ويدعم المعلمات سطر الأوامر، وأيضا يمكنك تحديد مسار استخراج على واجهة المستخدم الرسومية التبويب الرئيسي:
أود تغيير مسار استخراج إلى٪ أبداتا٪ \ التجوال بشكل افتراضي.
تحتاج إلى تحميل "وحدة نمطية المعدلة" من 7z سفكس منشئ (سورسيفورج).
تحقق من الروابط الموجودة على اليمين للحصول على وثائق (لاحظ هذه الروابط والنص أدناه من هتبس: //web. archive/)
في ملف التهيئة:
معلمات ملف التكوين.
تعيين مسار الاستخراج. لن يتم حذف مجلد الاستخراج بعد الاستخراج.
إذا لم تكن قيمة إنستالباث موجودة في ملف التكوين أو تم حذف المسار من مربع حوار الاستخراج التفاعلي، سيتم استخراج الأرشيف إلى مجلد مؤقت. سيتم حذف هذا المجلد المؤقت بعد استخراج وتنفيذ جميع الأوامر.
متغيرات البيئة مسموح بها (باستثناء ٪٪ T والمتغيرات المحددة في سيتينفيرونمنت، إذا تم استخدام ٪٪ T في أي منها). يجب استخدام مائلة عكسية مزدوجة في المسارات. فمثلا:
المسارات النسبية مسموح بها. المجلد الحالي هو الذي تم من خلاله تنفيذ برنامج إطلاق أرشيف سفكس. فمثلا،
بإنشاء مجلد باسم "اختبار" في المجلد الذي تم من خلاله تنفيذ برنامج إطلاق أرشيف سفكس. سيتم استخراج كافة الملفات إلى مجلد "اختبار". من ناحية أخرى،
استخراج محتوى الأرشيف إلى المجلد الذي تم من خلاله تنفيذ برنامج إطلاق أرشيف سفكس. أيضا،
استخراج محتوى الأرشيف إلى المجلد حيث يقع سفكس.
إذا كان كل ما تحتاجه هو استخراج محتوى الأرشيف إلى مجلد معين، تحتاج إلى تحديد قيمة إنستالباث في ملف التكوين.
في هذه الحالة يجب عدم تحديد رونبروغرام أو إكسكوتفيل في ملف التكوين. قد يتم تحديد أوتوينستال أو أوتوينستالكس في ملف التكوين، ولكن يجب عدم استدعاء عن طريق سطر الأوامر أو مع المفتاح [شيفت].
إذا قمت بتحديد رونبروغرام أو إكسكوتيفيل أو استدعاء أوتوينستال و أوتوينستالكس، سيتم تشغيل التنفيذ المحدد المحدد بعد الاستخراج.

دليل سطر الأوامر لينكس، ماك & أمب؛ شبابيك.
7-زيب الإصدارات.
7-زيب هو أداة أرشفة وإدارة الملفات المتوفرة في إصدارات سطر الأوامر لينوكس / ماك، "P7Zip" (7z. exe)، وكذلك لنظام التشغيل ويندوز "7za" (7za. exe). على الرغم من أن واجهة بسيطة خادعة، إصدارات سطر الأوامر من 7ZIP هي برامج أرشفة للتخصيص للغاية عند استخدامها مع معلمات الأوامر والمفاتيح الموضحة أدناه. يجب على مستخدمي ويندوز الذين يرغبون في استخدام إصدار سطر الأوامر إنشاء تذكرة مكتب المساعدة لتثبيت الإصدار 7za. exe مستقل.
لبدء جلسة، افتح نافذة طرفية. استدعاء إصدار 7Zip كنت تستخدم عن طريق إدخال "7z" ل P7Zip (7z. exe)، أو "7za" ل 7 زيب لنظام التشغيل ويندوز (7za. exe) لبدء إما P7 الرمز البريدي أو تطبيق 7za قبل إدخال الأوامر. بخلاف هذا الأمر استدعاء البرنامج، جميع الأوامر والمعلمات ومفاتيح متطابقة لجميع إصدارات سطر الأوامر.
ملاحظة لمستخدمي ويندوز: تبدأ الأمثلة بناء الجملة التالية عن طريق استدعاء إصدار سطر الأوامر لينوكس، "7z". يرجى تغيير الاستدعاء إلى "7za" عند تطبيق هذه الأمثلة لاستخدامها في 7-زيب لنظام التشغيل ويندوز.
تركيب سطر الأوامر.
يبدأ بناء جملة سطر الأوامر العام بالاستناد إلى إصدار 7Zip الذي تستخدمه:
"7za" ل 7 زيب فور ويندوز (7za. exe) المستخدمين.
تليها الأمر والمعلمات:
"كوماند" "سويتشس" "full_path_archive_name" "full_path_file_name"
على سبيل المثال، 7z a - p 7Zip_Archive Test_file. txt بإنشاء أرشيف تنسيق 7z اسمه 7Zip_Archive المحمية مع p أسورد ثم دس ملف يسمى test_file. txt إلى الأرشيف.
المعلمة والتبديل بناء الجملة: استخدم مفتاح منفصل - m لكل معلمة عند إضافتها إلى سطر الأوامر. على سبيل المثال: 7z a - t7z Encrypt.7z Test8.txt - mx = 7 - mhe = أون يستخدم.
إصدارات سطر الأوامر من 7Zip ننظر إلى الدليل حيث يقع الملف القابل للتنفيذ 7Zip للعثور على الملفات التي تديرها. لذلك، سوف تحتاج إلى بدء جلسة إما عن طريق نقل الملفات إلى دليل 7Zip أو باستخدام المسار الكامل لأسماء الملفات.
على سبيل المثال، 7z a "c: \ دوكومينتس أند سيتينغس \ جدو \ ديسكتوب \ archive_name. zip" "c: \ دوكومينتس أند سيتينغس \ جدو \ ديسكتوب \ file_name. txt" بإنشاء أرشيف زيب منسق ه وإضافة الملف النصي المحدد إليه. يجب أن يتم تضمين المسار الكامل في علامات الاقتباس كما في المثال أعلاه إذا كان أي جزء منه يحتوي على مسافة. بالإضافة إلى ذلك، يجب على مستخدمي ويندوز استخدام مفتاح وضع حالة حساس لحالة "حساس" (-ssc-).
بناء الجملة.
(تنسيق الأرشيف) - يجب أن يكون أحد تنسيقات الأرشيف المدعومة. تنسيق 7ZIP الأصلي، 7z، هو الافتراضي. راجع إنشاء أرشيف للحصول على معلومات تفصيلية عن أنواع الأرشيف. يشار إلى نوع الأرشيف بواسطة امتداد نوع الملف (على سبيل المثال، ".7z"، ​​".zip"، ".tar") الذي تحدده. إذا كان الأرشيف غير موجود، سوف 7Zip إنشاءه عند إضافة الملف الأولي (ق).
العلامة & lt؛ الحجج وGT. - الوسيطة الأولى ستكون دائما الأمر، تليها مفاتيح وأسماء الملفات مع التعبيرات المرتبطة بها - على سبيل المثال؛ "7z d archive. zip *.bak - r"
[التعبيرات] - اختياري، ولكن يمكن تحديد تعبير واحد فقط - على سبيل المثال؛ هك = [أوف | أون] على أنه "هك = أون" لتمكين ضغط الرأس في سطر الأوامر؛ استخدم مفتاح واحد لكل تعبير في معظم الحالات، التبديل - m.
- إذا استخدمت، استبدل بسلسلة معرفة من قبل المستخدم - على سبيل المثال؛ يتم استبدال "ميغريت! paSSphr4se" في سطر الأوامر؛ يجب أن تكون جنبا إلى جنب مع التبديل أو الأوامر.
يمكن دمج خيارات التبديل لحفظ طول سطر الأوامر. ومع ذلك، بعض خيارات التبديل اتخاذ وسيطات سلسلة اختيارية، وبالتالي يجب أن يكون الخيار الأخير في سلسلة رمزية الوسيطة مجتمعة لأن 7-زيب يقبل بقية الرمز الوسيطة كوسيطة اختيارية.
الوقت الاعتبارات التابعة.
نقل الملفات إلى المستلمين في مناطق زمنية أخرى، تعديلات التوقيت الصيفي وإعادة نقل أجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى مناطق زمنية مختلفة يمكن أن يسبب مشاكل مع أوامر التحديث التي تعتمد على وقت تعديل الملف. لذلك، استخدم فقط نظام الملفات وتنسيق الأرشيف الذي يستخدم التوقيت العالمي المنسق (أوتك) إذا كان ذلك ممكنا. على سبيل المثال، حدد نظام الملفات نتفس واختر أحد تنسيقات الأرشيف التي تدعم التوقيت العالمي المنسق مثل 7z أو زيب جنبا إلى جنب مع التبديل - mtc. ومع ذلك، في الحالات التي تقتصر على استخدام نظام ملفات يستخدم الوقت المحلي، استخدم تنسيق أرشيف يدعم التوقيت المحلي أيضا؛ على سبيل المثال، استخدم زيب مع FAT32.
كوماند المرجع المفصل.
أعلى الصفحة القسم الحالي: كوماند المرجع المفصل.
7z a archive1.zip سوبدير \
إضافة كافة الملفات والمجلدات الفرعية من المجلد سوبدير إلى archive1.zip.
سوف تحتوي أسماء الملفات في الأرشيف على سوبدير \ بادئة.
7z a archive2.zip. \ سوبدير \ *
إضافة كافة الملفات والمجلدات الفرعية من المجلد سوبدير إلى archive2.zip.
لن تحتوي أسماء الملفات في الأرشيف على سوبدير \ بريفيكس.
ويضيف كل الملفات. txt من المجلد الحالي ومجلداته الفرعية إلى أرشفة Files.7z.
وحدة المعالجة المركزية المعيارية والتحقق من ذاكرة الوصول العشوائي.
7z d archive. zip *.bak - r.
حذف * ملفات. bak من أرشيف archive. zip.
إجابات طلب البحث المحتملة:
7-الرمز البريدي سيدفع المستخدم قبل الكتابة الملفات الموجودة ما لم يحدد المستخدم - y.
(افترض نعم على جميع الاستعلامات) التبديل. إذا كان المستخدم يعطي أي إجابة، سوف 7 الرمز البريدي المطالبة ل.
ملف ليتم استخراجها إلى اسم ملف جديد. ثم يتخطى أي جواب هذا الملف. أو، نعم يطالب.
راجع التبديل - y (افترض "نعم" في طلبات البحث)، أدناه، للاستجابة التلقائية.
يسرد كافة الملفات من أرشيف الأرشيف.
7z t archive. zip *.doc - r.
اختبارات * ملفات. doc في أرشيف archive. zip.
7z u archive. zip *.doc.
تحديثات * ملفات. doc لأرشفة archive. zip.
استخراج كافة الملفات من أرشيف أرشيف. الرمز البريدي إلى الدليل الحالي.
7z x archive. zip - oc: \ سوفت *.cpp - r.
استخراج كافة الملفات *.cpp من أرشيف أرشيف. زيب إلى المجلد c: \ سوفت.
التبديل مرجع مفصل.
أعلى الصفحة القسم السابق: كوماند المرجع المفصل.
لتحديد كيفية استخدام أحرف البدل وأسماء الملفات في هذا المفتاح. إذا لم يتم إعطاء هذا الخيار، لن يتم استخدام العودية. لمزيد من التفاصيل انظر مواصفات - r (ريكورس) التبديل.
7z t - an - ai! * 7z - ax! a * .7z اختبارات جميع * .7z المحفوظات، باستثناء * .7z المحفوظات.
لتحديد كيفية استخدام أحرف البدل وأسماء الملفات في هذا المفتاح. إذا لم يتم إعطاء هذا الخيار، سيتم استخدام القيمة العالمية، المعينة من قبل - r (ريكورس) التبديل. لمزيد من التفاصيل انظر مواصفات - r (ريكورس) التبديل.
لتحديد أسماء الملفات وحروف البدل أو ملف قائمة للملفات المطلوب معالجتها.
7z a - tzip src. zip *.txt - ir! DIR1 \ *. كبب يضيف إلى src. zip أرشفة جميع الملفات *.txt من الدليل الحالي وجميع * ملفات. cpp من الدليل DIR1 ومن كل الدلائل الفرعية.
انظر مفتاح طريقة الضغط، أدناه.
7z x archive. zip - oc: \ دوك-استخراج كافة الملفات من أرشيف archive. zip إلى الدليل c: \ دوك.
7z x *.zip - o *-استخراج جميع *. زيب المحفوظات إلى المجلدات الفرعية مع أسماء هذه المحفوظات.
-p انظر مفتاح كلمة المرور، أدناه للحصول على احتياطات أمنية كاملة.
7z a archive.7z - psecret - mhe *.txt كومبريسس * ملفات. txt إلى archive.7z باستخدام كلمة السر "سري". كما أنه يقوم بتشفير رؤوس الأرشيف (التبديل - mhe)، لذلك سيتم تشفير أسماء الملفات.
7z l archive. zip *.doc - r - يسرد كافة الملفات *.doc التي تنتمي إلى الدليل الجذر الأرشفة في أرشيف archive. zip.
7z a - tzip archive. zip - r سرك \ *. كبب سرك \ *. h يضيف كل *.cpp و *.h ملفات من الدليل سرك وكلها الدلائل إلى أرشيف archive. zip.
ونيكود أوتف-8 مجموعة الأحرف.
مجموعة الأحرف الافتراضية من ويندوز.
مجموعة الأحرف الافتراضية (أوم) من ويندوز.
مجموعة الأحرف الافتراضية هي أوتف-8.
7z a archive.7z @ listfile. txt - scsWIN يضغط الملفات من قائمة listfile. txt، الذي يحتوي على قائمة من الملفات في مجموعة الأحرف الافتراضية من ويندوز.
يؤدي إلى حذف الأرشيف بعد إرفاق نسخة منه برسالة البريد الإلكتروني.
7z a archive.7z - seml a. txt ضغط ملف a. txt ويرسله في archive.7z عن طريق البريد الإلكتروني.
7z a archive.7z - slp a. iso ضغط ملف a. iso مع وضع صفحات كبيرة قيد التشغيل.
7z l - slt archive.7z يبين معلومات تقنية مفصلة للملفات في الأرشيف.
راجع إنشاء أرشيفات استخراج ذاتي، أدناه.
لتحديد اسم سيتم تخزينه في الأرشيف للبيانات المضغوطة. إذا لم يتم تحديد file_name، سيتم تخزين البيانات دون اسم.
7z a archive. gz - tgzip - siDoc2.txt & لوت؛ Doc. txt ضغط تدفق الإدخال من ملف Doc. txt أرشيف archive. gz باستخدام اسم ملف Doc2.txt.
ملاحظة: الإصدار الحالي من 7-زيب لا يدعم قراءة المحفوظات من ستدين.
7z x archive. gz - so & غ؛ Doc. txt يزيل أرشيف archive. gz لتيار الإخراج ثم يعيد توجيه ذلك تيار إلى ملف Doc. txt.
7z a دامي - tgzip - so Doc. txt & غ؛ يقوم archive. gz بضغط ملف Doc. txt على دفق الإخراج القياسي 7-زيب ويكتب هذا الملف إلى ملف archive. gz.
-sc تعيين حالة حساسة لحالة الأحرف. انها الافتراضي لأنظمة بوسيكس / لينكس.
-sc - وضع حالة حساس لحالة. انها الافتراضي لأنظمة ويندوز.
7z a archive.7z A *.txt - ssc - r يضغط جميع ملفات A *.txt من الدليل الحالي وكلها الدلائل الفرعية. هذا الأمر لا ضغط ملفات *.txt.
7z a archive.7z - ssw *.txt يضغط جميع ملفات *.txt في المجلد الحالي بما في ذلك الملفات المفتوحة للكتابة بواسطة تطبيقات أخرى.
انظر نوع تبديل الأرشيف، أدناه.
يحدد حجم وحدة التخزين في وحدات البايت، كيلوبايت (1 كيلوبايت = 1024 بايت)، ميغابايت (1 ميغابيت = 1024 كيلوبايت) أو.
غيغابايت (1 غيغا بايت = 1024 ميغا بايت). إذا قمت بتحديد فقط، سوف 7 الرمز البريدي التعامل معها كما بايت.
متعددة - v مفاتيح معتمدة.
7z a.7z *.txt - v10k - v15k - v2m يخلق متعددة حجم أرشيف a.7z. سيكون المجلد الأول 10 كيلوبايت، والثانية ستكون 15 كيلوبايت، وجميع الآخرين سيكون 2 ميغابايت.
قم باستكمال مهمة الأرشفة قبل استخدامها على نسخ وحدات التخزين.
لتحديد مسار دليل الوجهة. ليس مطلوبا أن تنتهي مسارا بظهر مائل للخلف.
تعيين دليل العمل للأرشيف الأساسي المؤقت. بشكل افتراضي، يقوم 7-زيب ببناء ملف أرشيف قاعدة جديد في نفس الدليل كملف أرشيف قاعدة قديم. من خلال تحديد هذا المفتاح، يمكنك تعيين دليل العمل حيث سيتم إنشاء ملف أرشيف قاعدة مؤقتة. بعد إنشاء ملف أرشيف قاعدة مؤقت، يتم نسخه على الأرشيف الأصلي؛ ثم، يتم حذف الملف المؤقت.
7z a - tzip archive. zip *.cpp - wc: \ تيمب أدس * ملفات. cpp إلى أرشيف. zip أرشيف إنشاء أرشيف مؤقت في المجلد c: \ تيمب.
7z x src. zip - y مقتطفات جميع الملفات من src. zip أرشيف. سيتم إلغاء جميع الاستعلامات الاستبدال وسيتم استبدال الملفات على القرص مع نفس أسماء الملفات كما هو الحال في الأرشيف.
حروف البدل.
أعلى الصفحة القسم السابق: تبديل المرجع المفصل القسم الحالي: محللون أحرف البدل.
"*.txt" تعني جميع الملفات ذات امتداد "تكست."
"؟ a *" تعني جميع الملفات ذات الحرف الثاني من "a"
"* 1 *" تعني جميع الأسماء التي تحتوي على الحرف "1"
"*. *. *" تعني جميع الأسماء التي تحتوي على اثنين على الأقل "." الشخصيات.
سيتم استخدام حرف البدل الافتراضي، "*"، إذا لم يكن هناك اسم ملف أو حرف بدل في سطر الأوامر.
يجب وضع أحرف البدل التي تحتوي على مسافات ضمن علامات اقتباس. فمثلا:
قائمة الملفات.
يمكنك تزويد واحد أو أكثر من أسماء الملفات أو أحرف البدل لملفات قائمة خاصة (الملفات التي تحتوي على قوائم من الملفات). يجب فصل كل اسم ملف في ملف قائمة من خلال رمز سطر جديد.
بالنسبة لملفات القوائم، يستخدم الرمز 7-أوتف-8 ترميز افتراضيا ويدعم ملفات قوائم متعددة. استخدم - scs التبديل لتغيير الترميز. على سبيل المثال، إذا كان الملف "listfile. txt" يحتوي على.
ثم الأمر 7z أ - tzip archive. zip @ listfile. txt يضيف إلى أرشيف اسمه "archive. zip" كافة "*.cpp" الملفات من الدلائل المسماة "برامجي" و "سرك".
تنسيقات الأرشيف والمعلمات:
الطرق والفلاتر ومعلماتها:
(القيم الأعلى تتوافق مع نسب ضغط أعلى ولكن بسرعة أبطأ)
على سبيل المثال، مف = HC4 و ماك = 10000 يمكن أن توفر تقريبا نفس نسبة الضغط كما مف = BT4.
7z تنسيق الأرشيف المعلمات.
أعلى الصفحة القسم الحالي: 7z تنسيق الأرشيف المعلمات.
بناء الجملة: استخدم مفتاح - t7z بعد الأمر "a" أو حدد "archive_name.7z" لإنشاء أرشيف 7z. استخدم مفتاح منفصل - m لكل معلمة عند إضافة المعلمات أدناه إلى سطر الأوامر. على سبيل المثال: 7za a - t7z Encrypt.7z Test8.txt - mx = 7 - mhe = أون.
لتعيين الوضع الصلب. الوضع الافتراضي هو s = أون. في الوضع الصلب، يتم تجميع الملفات معا. وعادة ما يؤدي الضغط في الوضع الصلب إلى تحسين نسبة الضغط. استخدام حجم كتلة أكبر لأنواع البيانات التي يتم ضغطها بشكل أكثر كفاءة، مثل النص.
ه - استخدام كتلة صلبة منفصلة لكل ملحق ملف جديد.
f - تعيين الحد لعدد الملفات في كتلة صلبة واحدة.
ب | k | m | g - تعيين حد لحجم إجمالي كتلة صلبة في بايت مع هذه الحدود الافتراضية لمستوى ضغط المرتبطة:
الحد من حجم كتلة الصلبة عادة يقلل نسبة ضغط ولكن يعطي المزايا التالية:
يقلل من الخسائر في حالة تلف الأرشيف في المستقبل. يقلل وقت الاستخراج لمجموعة من الملفات (أو ملف واحد فقط)، طالما أن المجموعة لا تحتوي على أرشيف كامل.
الإصدار الحالي من 7-زيب لا يدعم تحديث المحفوظات الصلبة إذا كان يتطلب إعادة حزم كتل الصلبة.
مثال: s = 100f10m يحدد الوضع الصلب مع 100 ملف وحدود 10 ميغابايت لكتلة صلبة واحدة.
يحدد طريقة الضغط: لزما، بمد، BZIP2، ديفلات، بسج، BCJ2، كوبي.
أين هو ترتيب الطرق، وتستخدم أيضا لربط المعلمات مع الأساليب. يجب أن تبدأ الأرقام من 0، وتستخدم في الترتيب العددي.
7z نوع الأرشيف طرق الضغط المعتمدة: راجع المقطع اختيار طريقة الضغط لإنشاء أرشيف.
7z نوع الأرشيف الفلاتر المدعومة:
تعمل الفلاتر على زيادة نسبة الضغط لبعض أنواع الملفات. يجب استخدام الفلاتر مع أحد طرق الضغط (على سبيل المثال، بسج + لزما).
بناء الجملة: استخدم مفتاح - m لكل معلمة. على سبيل المثال: 7z a - t7z Archive.7z TestFile. txt - m.
الرمز البريدي الأرشيف تنسيق المعلمات:
أعلى الصفحة القسم الحالي: زيب، BZIP2، و غزيب معلمات الأرشيف.
بناء الجملة: استخدم مفتاح - tzip بعد الأمر "a" أو حدد "archive_name. zip" لإنشاء أرشيف مضغوط.
استخدم مفتاح منفصل - m لكل معلمة عند إضافة المعلمات أدناه إلى سطر الأوامر. على سبيل المثال: 7z a - tzip Encrypt. zip Test8.txt - mx = 7 - mm = Deflate64.
افتراضيا (إذا لم يتم تحديد كل و سو مفاتيح)، يستخدم 7-زيب ترميز أوتف-8 فقط لأسماء الملفات التي تحتوي على رموز غير معتمد من قبل صفحة التعليمات البرمجية المحلية.
لتعيين مستوى الضغط.
تعيين طريقة: نسخ، ديفلات، ديفلات 64، BZIP2، لزما.
غزيب - طريقة العزل فقط.
تعيين عدد البايتات السريعة لتشفير التشفير - القيم الصالحة: [3،258] ل ديفلات؛ [3،257] ل Deflate64.
يمكن للمعلمة بايت سريع كبير زيادة كبيرة في نسبة ضغط للملفات التي تحتوي على تسلسل متطابقة طويلة من وحدات البايت.
مجموعات حجم القاموس ل BZIP2 - تحديد الحجم في بايت، كب، مب؛ ماكس = 9 × 10 5 بايت.
لا [b | k | m] باراميتر = & غ؛ ديكتيونليزيزي = 2 حجم وحدات البايت.
إذا كان لديك نظام متعدد المعالجات أو متعددة النوى، يمكنك الحصول على زيادة السرعة مع هذا التبديل. هذا الخيار يؤثر فقط الضغط (مع أي طريقة) وضغط من تيارات BZIP2. كل مؤشر ترابط في وضع مولتيثريد يستخدم 32 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للتخزين المؤقت. إذا قمت بتحديد، 7-زيب يحاول استخدام N المواضيع.
أعلى الصفحة القسم السابق: زيب، BZIP2، و غزيب معلمات الأرشيف القسم الحالي: مفاتيح سطر الأوامر.
نوع مفتاح الأرشيف.
يحدد نوع الأرشيف: 7z، زيب، غزيب، bzip2، تار.
إذا لم يتم تحديد رمز التبديل - t، يستخدم الرمز البريدي 7 امتدادا للأرشيف لاكتشاف نوع الأرشيف.
ملاحظة: صيغ غزيب أو bzip2 تدعم ملف واحد فقط لكل أرشيف. إذا كنت تريد ضغط أكثر من ملف واحد على هذه التنسيقات، قم بإنشاء أرشيف تار أولا ثم قم بضغطه بالتنسيق المحدد.
-t التبديل أمثلة:
7z a - tzip archive. zip *.txt.
ويضيف جميع ملفات *.txt من الدليل الحالي إلى الرمز البريدي أرشيف archive. zip.
7z t - t7z. split archive.7z.001.
يختبر جميع الملفات في الأرشيف. كما يتحقق أيضا من أن الأرشيف هو مولتيفولوم .7z أرشيف.
7z x - tiso archive. iso.
استخراج الملفات من أرشيف. فتح كما أرشيف إسو.
7z x - tudf archive. iso.
استخراج الملفات من أرشيف. فتح كأرشيف أودف.
الأوامر التي يمكن استخدامها مع هذا التبديل.
كلمة المرور التبديل.
أعلى الصفحة القسم الحالي: تبديل كلمة المرور.
- لأقصى قدر من الأمن، لا تدخل كلمة المرور داخل وسيطة التبديل. فقط أدخل "-p" لتنشيط التبديل ثم البرنامج سوف يطلب منك إدخال كلمة مرور مع صدى إيقاف. وبهذه الطريقة لا يمكن البحث عن ملف سطر الأوامر الخاص بك عن كلمة المرور.
الأوامر التي يمكن استخدامها مع هذا التبديل:
a (أد)، d (حذف)، e (استخراج)، t (تيست)، u (أوبديت)، x (إكستراكت ويث فول باثس)
ضغط مفتاح التبديل.
بناء الجملة: - m & لوت؛ method_parameters & غ؛ حيث يتبع الأسلوب_باراميترز تنسيق نوع الأرشيف، أدناه.
يجب أن تكون المعلمات في أحد النماذج التالية:
طرق الضغط ومعلماتها.
لزما معلمات طريقة الضغط:
أعلى الصفحة القسم الحالي: معلمات طريقة ضغط لزما.
مجموعات حجم القاموس: حدد الحجم بالبايتات، كيلوبايت، ميغابايت؛ ماكس = 1 غيغابايت (2 30 بايت)
الافتراضي: 24 (16 ميغابايت) في الوضع العادي، 25 (32 ميغابايت) في الوضع الأقصى (-mx = 7) و 26 (64MB) في الوضع الترا (-mx = 9)
لا [b | k | m] باراميتر = & غ؛ ديكتيونليزيزي = 2 حجم وحدات البايت.
N بايت من ذاكرة الوصول العشوائي اللازمة لفك ضغط ملف مضغوط مع قاموس لزما، حجم N.
مجموعات الباحث عن المطابقة:
الخوارزميات من هك * MF_ID مجموعة لا توفر نسبة ضغط جيدة ولكن تحقيق نتائج جيدة في تركيبة مع.
الوضع السريع (a = 0). متطلبات الذاكرة تعتمد على حجم القاموس، المعلمة "d"، أدناه:
لتعيين عدد البايتات السريعة - القيم الصالحة: [5، 273]
الافتراضي: 32 في الوضع العادي، 64 في الحد الأقصى و الترا وسائط.
مجموعات عدد الدورات لمطابقة المباراة - القيم الصالحة: [0، 10 9]
الافتراضي: بت * مكتشف المباراة - (16 + number_of_fast_bytes / 2)
الافتراضي: HC4 مكتشف المباراة - (8 + number_of_fast_bytes / 4)
تعيين عدد من بتات السياق الحرفي (بت عالية من الحرفية السابقة) - القيم الصالحة: [0، 8] إغ؛ لك = 4 للملفات الأكبر حجما.
يضبط عدد بتات الحرفية (بتات منخفضة من الوضع الحالي للحرفيات) - القيم الصالحة: [0، 4]
استخدام للبيانات الدورية حيث T = 2 (لب) على سبيل المثال؛ بالنسبة للبيانات الدورية 32 بت (4 بايتات)، استخدم لب = 2.
في كثير من الأحيان أنه من الأفضل تعيين لك = 0، إذا قمت بتغيير مفتاح لب.
قم بتعيين عدد البتات الموضعية (بتات منخفضة من الوضع الحالي) - القيم الصالحة: [0، 4]
استخدام للبيانات الدورية حيث T = 2 (لب)
معلمات طريقة ضغط بمد:
بمد هي خوارزمية تعتمد على بم استنادا إلى شفرة مصدر بمد ديمتري شكارين. أنه يوفر نسبة ضغط جيدة جدا لملفات النص العادي مع الحفاظ على نفس السرعة والذاكرة متطلبات كل من الضغط والاستخراج.
لتعيين حجم الذاكرة المستخدمة لطريقة بمد.
تحديد الحجم بالبايتات، كيلوبايت، ميغابايت؛ ماكس = 2 غيغابايت (2 31)
BCJ2 مرشح المعلمات:
أعلى الصفحة القسم السابق: بمد طريقة ضغط المعلمات.
BCJ2 هو تحويل فرع 32 بت x86 التنفيذية (الإصدار 2). فإنه يحول بعض تعليمات الفرع لزيادة مزيد من الضغط.
ويحتوي التشفير BCJ2 على تيار دخل واحد وأربعة تدفقات خرج:
إذا تم استخدام لزما مع BCJ2، حجم القاموس لتيارات s1 و s2 يمكن أن يكون أصغر من ذلك بكثير (512 كيلوبايت يكفي لمعظم الحالات) من حجم القاموس لتيار s0.
أعلى الصفحة القسم الحالي: طريقة ضغط التبديل أمثلة.
7z a - tzip archive. zip *.jpg - mx0.
ويضيف ملفات *.jpg إلى أرشيف. الرمز البريدي دون ضغط.
7z a - t7z archive.7z *.exe *.dll - m0 = بسج - m1 = لزما: d = 21 - ms - mmt.
ويضيف *.exe وملفات *.dll إلى أرشيف الأرشفة الصلبة 7.z باستخدام طريقة لزما مع 2 مب القاموس ومحول بسج. سوف ضغط استخدام متعدد خيوط الأمثل.
7z a - t7z archive.7z *.exe *.dll - m0 = BCJ2 - m1 = لزما: d23 - m2 = لزما: d19 - m3 = لزما: d19 - mb0: 1 - mb0s1: 2 - mb0s2: 3.
ويضيف ملفات *.exe و *.dll لأرشيف الأرشيف. 7 باستخدام محول BCJ2، لزما مع 8 ميغابايت القاموس لتيار الإخراج الرئيسي (s0)، و لزما مع 512 كيلو بايت قاموس لتيار s1 و s2 تيارات BCJ2.
7z a - t7z archive.7z *.txt - m0 = بمد.
ويضيف ملفات. txt لأرشفة الأرشيف. 7z باستخدام طريقة بمد.
الأوامر التي يمكن استخدامها مع هذا التبديل.
إنشاء الذاتي المحفوظات استخراج المحفوظات.
أعلى الصفحة القسم الحالي: مفتاح الاستخراج الذاتي.
يحدد وحدة سفكس التي سيتم دمجها مع الأرشيف. يجب وضع هذه الوحدة النمطية في نفس الدليل مثل 7z. exe. إذا لم يتم تعيين، 7-الرمز البريدي سوف تستخدم وحدة التحكم القياسية سفكس 7zCon. sfx.
جميع وحدات سفكس غير مضغوطة. يمكنك استخدام برنامج أوبس (upx. sourceforge) لضغط هذه الوحدات. بعد ضغط بواسطة برنامج أوبس، سيتم تخفيض حجم وحدة سفكس إلى 40-50٪ من حجمها الأصلي.
وحدات سفكس للتركيب.
يتم تضمين وحدات سفكس للتركيب في حزمة خارجية (7z_extra). يمكنك تحميل هذه الوحدات من 7 الرمز البريدي. وحدات سفكس للتركيب (7zS. sfx و 7zSD. sfx) تسمح لك لإنشاء برنامج التثبيت الخاص بك. هذه الوحدة النمطية استخراج الأرشيف إلى مجلد تيمب المستخدم، وتشغيل برنامج محدد، ويزيل الملفات المؤقتة بعد انتهاء البرنامج. يجب إنشاء أرشيف استخراج ذاتي للتركيب كما ينضم 3 ملفات: SFX_Module، Installer_Config، 7z_Archive. بالإضافة إلى ذلك، يسمح ملف اختياري، Installer_Config. يمكنك استخدام الأمر التالي لإنشاء أرشيف استخراج ذاتي المثبت:
كوبي / b 7zS. sfx + config. txt + archive.7z archive. exe.
يمكن تحقيق حجم حزمة تثبيت صغير على النحو الأمثل، إذا كانت ملفات التثبيت غير مضغوطة قبل تضمينها في أرشيف 7z.
-y التبديل لوحدة المثبت يحدد وضع هادئ الاستخراج.
تنسيق ملف إنزتالر كونفيغ.
يحتوي ملف التكوين هذا على أوامر المثبت. يبدأ الملف بالسلسلة؛! @ إنستال @! أوتف-8! وينتهي مع!! @ إنستالند @! . يجب كتابة الملف بتشفير أوتف-8. يحتوي الملف على كل أو أزواج السلسلة التالية:
أعلى الصفحة القسم الحالي: مفتاح الاستخراج الذاتي.
يمكنك حذف أي زوج.
هناك طريقتان لتشغيل برنامج تثبيت: رونبروغرام و إكسكوتفيل. استخدام رونبروغرام، إذا كنت ترغب في تشغيل برنامج من أرشيف .7z. استخدم إكسكوتيفيل إذا كنت تريد فتح مستند من أرشيف .7z أو إذا كنت تريد تنفيذ أمر من ويندوز.
إذا كنت تستخدم رونبروغرام، وإذا قمت بتحديد بادئة الدليل فارغة: ديركتوري = ""، يبحث النظام عن الملف القابل للتنفيذ في التسلسل التالي:
ملف التكوين أمثلة.
ويضيف * ملفات. txt إلى استخراج أرشيف الذاتي a. exe باستخدام وحدة وحدة التحكم الافتراضية سفكس.
ويضيف جميع الملفات إلى استخراج النفس أرشيف a. exe مع وحدة 7z. sfx باستخدام إصدار ويندوز من سفكس مودول.
الأوامر التي يمكن استخدامها مع هذا التبديل.
تحديث خيارات التبديل.
أعلى الصفحة القسم السابق: مفتاح الاستخراج الذاتي القسم الحالي: أوبديت أوبتيونس سويتش.
يتم اعتماد مفاتيح تحديث متعددة. 7-زيب يمكن إنشاء أي عدد من المحفوظات الجديدة خلال عملية واحدة.
الاعتبارات الخاصة بالوقت: انظر "اعتبارات الوقت المعتمد"، أعلاه، لصراعات الوقت المحتملة عند إنشاء التحديثات.
إذا لم تقم بتحديد! new_archive_name>، فستشير كل الخيارات إلى الأرشيف الرئيسي (الأرشيف المخصص على سطر الأوامر بعد الأمر 7z). إذا قمت بتحديد! new_archive_name>، ثم يقوم 7-زيب أيضا بإنشاء أرشيف جديد بالاسم المحدد وستشير جميع الخيارات إلى هذا الأرشيف الجديد.
"-" - تعطيل أية تحديثات في الأرشيف الأساسي وهو الأرشيف الذي تم تعيينه بواسطة "base_archive_name" في سطر الأوامر. راجع بناء جملة سطر الأوامر لمزيد من التفاصيل.
العلامة & lt؛ & action_set GT. - افتراضيا، يتم تعيين مجموعة الإجراءات لكل أرشيف جديد على أنه مجموعة إجراءات الأمر الرئيسي. هناك 3 مجموعات عمل مختلفة للأوامر: a (إضافة)، d (حذف)، u (تحديث). يمكنك تحميل أي حمل & لوت؛ state_action & غ؛ زوج.
- يحدد اسم مسار الأرشيف الجديد الذي سيتم إنشاؤه. ستشیر جمیع الخیارات في ھذا المفتاح إلی ھذا الأرشیف الجدید. إذا لم يتم تعيينها، ثم كل الخيارات في هذا التبديل تشير إلى أرشيف قاعدة الأمر.
العلامة & lt؛ & GT الدولة. :: = p | ف | r | x | ص | z | w - يحدد حالة ملف معين ليتم معالجته.
لكل اسم فريد من نوعه هناك 6 فاريانتس من الدولة:
العلامة & lt؛ & GT العمل. :: = 0 | 1 | 2 | 3 - يحدد الإجراء الخاص ب & لوت؛ ستات & غ؛ . لكل ولاية يمكنك تحديد واحد من 3 أنواع مختلفة من الإجراءات.
إنشاء مكافحة البند (البند الذي سيتم حذف الملف أو الدليل أثناء استخراج). ويدعم هذه الميزة فقط في شكل 7z.
يمكن تعيين أي أمر تحديث (مثل (إضافة) و d (حذف) و u (تحديث)) بمتغيرات من الإجراءات.
متغيرات الإجراءات للأوامر التي تستخدم مفتاح التحديث (a، d، u):
-u تبديل الأمثلة.
7z u c: \ 1 \ exist.7z - u - - up0q3x2z0! c: \ 1 \ update.7z *
يخلق أرشيف جديد update.7z ويكتب إلى هذا الأرشيف جميع الملفات من الدليل الحالي التي تختلف عن الملفات الموجودة في history.7z أرشيف. لن يتم تغيير الأرشيف. zz.
7z u c: \ 1 \ exist.7z - up0q3x2z0! c: \ 1 \ update.7z * - ms = أوف.
يخلق أرشيف جديد update.7z ويكتب إلى هذا الأرشيف جميع الملفات من الدليل الحالي التي تختلف عن الملفات الموجودة في history.7z أرشيف.
ملاحظة: لا يمكن للنسخة الحالية من 7-زيب تغيير الأرشيف الذي تم إنشاؤه باستخدام الخيار الصلب قيد التشغيل. To update a .7z archive, you must create and update the archive in non-solid mod ( - ms=off switch).
Commands that can be used with this switch :
Exit Codes from 7-Zip.
7-Zip returns the following exit codes:
Archive Format Comparison.
64KB, 1MB, 2MB, 3MB, 4MB, 6MB, 8MB, 12MB,
16MB, 24MB, 32MB, 48MB, 64MB.
Non-solid, 1MB, 2MB, 4MB, 8MB, 16MB, 32MB, 64MB,
128MB, 256MB, 512MB, 1GB, 2GB, 4GB, 8GB, 16GB,
32GB, 64GB, Solid.
4480M - DVD, 700M - CD, 650M - CD,
4480M - DVD, 700M - CD, 650M - CD,
145,7664 - 3.5" floppy.
4480M - DVD, 700M - CD, 650M - CD,
145,7664 - 3.5" floppy.
Add and replace files, Update and Add Files,
Files, Synchronize Files.
Add and replace files, Update and Add Files,
Freshen Existing Files, Synchronize Files.
Add and replace files, Update and Add Files,
Freshen Existing Files, Synchronize Files.
Archive Types in Detail.
Top of Page Current Section: 7z Archives.
7z Archives.
Compression Level Parameter for 7z Archives: x=[0 | 1 | 3 | 5 | 7 | 9 ] Sets the level of compression.
Solid Mode Parameter for 7z Archives: s=[off | on | [e] [ f] [ b | k | m | g)]
Enables or disables solid mode. The default mode is s=on . In solid mode, files are grouped together. Usually, compressing in solid mode improves the compression ratio.
Top of Page Current Section: 7z Archives.
Solid Block Size:
Limitation of the solid block size usually decreases compression ratio but gives the following advantages:
The current version of 7-Zip doesn't support updating of solid archives, if it requires repacking solid blocks. Eg:
s=100f10m sets solid mode with 100 files & 10 MB limits per one solid block.
These are the default limits for the solid block size :
f=[off | on] Parameter for 7z Archives:
Enables or disables compression filters for executable files: dll, exe, ocx, sfx, sys . It uses BCJ2 filter in Ultra mode and BCJ filter in other modes. The default mode is f =on .
hc=[off | on] Parameter for 7z Archives:
Enables or disables archive header compressing. The default mode is hc=on . If archive header compressing is enabled, some parts of archive header will be compressed with LZMA method.
he=[off | on] Parameter for 7z Archives:
Enables or disables archive header encryption. The default mode is he=off .
Parameter for 7z Archives:
Sets order of methods. It is used also to associate parameters with methods. Numbers must begin from 0. Methods that have smaller numbers will be used before others.
Binds output stream S1 in coder C1 with input stream S2 in coder C2. If stream number is not specified, stream with number 0 will be used.
Usally coder has one input stream and one output stream. In 7z some coders can have multiple input and output streams.
For example, BCJ2 encoder has one input stream and four output streams.
mt=[off | on | ] Parameter for 7z Archives:
Sets multithread mode. If you have a multiprocessor or multicore system, you can get a increase with this switch. 7-Zip supports multithread mode only for LZMA compression and BZip2 compression / decompression. If you specify , for example mt=4, 7-Zip tries to use 4 threads. LZMA compression uses only 2 threads.
Sets compression method. You can use any number of methods. The default method is LZMA.
Parameters must be in one of the following forms:
Supported methods for 7z Archives:
Supported filters for 7z Archives: Filters increase the compression ratio for some types of files. Filters must be used with one of the compression method (for example, BCJ + LZMA).
BZIP2 Archives.
Top of Page Previous Section: 7z Archives.
Compression Level Parameter for BZIP2 Archives: x=[1 | 3 | 5 | 7 | 9 ] Sets the level of compression:
Sets the number of passes . It can be in the range from 1 to 10 . The default value is 1 for normal mode, 2 for maximum mode and 7 for ultra mode. A bigger number can give a little bit better compression ratio but a slower compression process.
mt=[off | on | ] Parameter for BZIP2 Archives:
Sets multi-thread mode . If you have a multiprocessor or multicore system, you can get a speed increase with this switch. If you specify , for example mt=4 , 7-Zip tries to use 4 threads.
GZIP Archives.
GZIP uses the same parameters as ZIP , but GZIP compresses only with Deflate method.
ZIP Archives.
Top of Page Current Section: ZIP Archives.
By default (if cl and cu switches are not specified), 7-Zip uses UTF-8 encoding only for file names that contain symbols unsupported by the local code page.
Compression Level Parameter for ZIP Archives: x=[0 | 1 | 3 | 5 | 7 | 9 ] Sets level of compression. x=0 means Copy mode (no compression).
ZIP Archive Available Compression Methods.
1. Deflate / Deflate64 settings for ZIP Archives: x=1 and x=3 with Deflate method set fast mode for compression.
Top of Page Current Section: ZIP Archive Compression Methods.
2. BZip2 settings for ZIP Archives:
Sets the number of fast bytes for the Deflate/Deflate64 encoder. It can be in the range from 3 to 258 (257 for Deflate64) . Usually, a big number gives a little bit better compression ratio and a slower compression process. A large fast bytes parameter can significantly increase the compression ratio for files which contain long identical sequences of bytes.
pass= Parameter for ZIP Archives using BZip2:
Sets number of passes for Deflate encoder. It can be in the range from 1 to 15 for Deflate and from 1 to 10 for BZip2 . Usually, a big number gives a little bit better compression ratio and a slower compression process.
d= [b|k|m] Parameter for ZIP Archives using BZip2.
Sets the Dictionary size for BZip2 . You must specify the size in bytes, kilobytes, or megabytes . The maximum value for the Dictionary size is 900000b . If you do not specify any symbol from set [b|k|m] , dictionary size will be calculated as DictionarySize = 2^Size bytes.
mt=[off | on | ] Parameter for ZIP Archives using BZip2:
Sets multi-thread mode . If you have a multiprocessor or multicore system, you can get a speed increase with this switch. This option affects only compression (with any method) and decompression of BZip2 streams. Each thread in the multithread mode uses 32 MB of RAM for buffering. If you specify , 7-Zip tries to use N threads .
Compression Methods in Detail.
Top of Page Current Section: BZIP2 Compression Method.
BZIP2 Compression Method.
BZIP2 uses the BWT algorithm for compression providing fast speeds and relatively good compression ratios.
Sets the number of passes. It can be in the range from 1 to 10. The default value is 1 for normal mode, 2 for maximum mode and 7 for ultra mode. A bigger number can give a little bit better compression ratio and a slower compression process.
Sets multithread mode. If you have a multiprocessor or multicore system, you can get a speed increase with this switch. If you specify , for example mt=4, 7-Zip tries to use 4 threads.
Deflate and Deflate64 Compression Methods.
Deflate employs the LZ77 algorithm providing relatively quick speeds and moderate compression ratios.
Deflate64 increases the dictionary size for Deflate and achieves better compression.
GZip uses the same parameters as Zip, but GZip compresses only with Deflate method in the 7Zip Windows graphic user interface version. Command line version uses GZip method or Deflate.
LZMA Compression Method.
LZMA is the default and general compression method of 7z format. The main features of the LZMA method:
Top of Page Current Section: LZMA Compression Method High compression ratio Variable dictionary size (up to 4 GB) Compression speed: about 1 MB/s on 2 GHz CPU Decompression speed: about 10-20 MB/s on 2 GHz CPU Small memory requirement for decompression (depends from dictionary size) Small code size for decompression: about 5 KB Supports multi-threading and P4's hyper-threading.
LZMA is based on Lempel-Ziv algorithm that provides very fast decompression (about 10-20 times faster than compression). Memory requirements for compression and decompression also are different (see d= [b|k|m] switch for details).
Sets compression mode: 0 = fast, 1 = normal. Default value is 1.
Sets Dictionary size for LZMA. You must specify the size in bytes, kilobytes, or megabytes. The maximum value for dictionary size is 1 GB = 2^30 bytes. Default values for LZMA are 24 (16 MB) in normal mode, 25 (32 MB) in maximum mode (-mx=7) and 26 (64 MB) in ultra mode (-mx=9). If you do not specify any symbol from the set [b|k|m], the dictionary size will be calculated as DictionarySize = 2^Size bytes. For decompressing a file compressed by LZMA method with dictionary size N, you need about N bytes of memory (RAM) available.
Sets Match Finder for LZMA. Default method is bt4. Algorithms from hc* group don't provide a good compression ratio, but they often work pretty fast in combination with fast mode (a=0). Memory requirements depend on dictionary size (parameter "d" in table below).
Note: Your operation system also needs some amount of physical memory for internal purposes. So keep at least 32MB of physical memory unused.
Sets number of fast bytes for LZMA. It can be in the range from 5 to 273. The default value is 32 for normal mode and 64 for maximum and ultra modes. Usually, a big number gives a little bit better compression ratio and slower compression process.
Sets number of cycles (passes) for match finder. It can be in range from 0 to 1000000000. Default value is (16 + number_of_fast_bytes / 2) for BT* match finders and (8 + number_of_fast_bytes / 4) for HC4 match finder. If you specify mc=0, LZMA will use default value. Usually, a big number gives a little bit better compression ratio and slower compression process. For example, mf=HC4 and mc=10000 can provide almost the same compression ratio as mf=BT4.
Sets the number of literal context bits (high bits of previous literal). It can be in range from 0 to 8. Default value is 3. Sometimes lc=4 gives gain for big files.
Sets the number of literal pos bits (low bits of current position for literals). It can be in the range from 0 to 4. The default value is 0. The lp switch is intended for periodical data when the period is equal to 2^value (where lp=value). For example, for 32-bit (4 bytes) periodical data you can use lp=2. Often it's better to set lc=0, if you change lp switch.
Sets the number of pos bits (low bits of current position). It can be in the range from 0 to 4. The default value is 2. The pb switch is intended for periodical data when the period is equal 2^value (where lp=value).
PPMd Compression Method.
PPMd is a PPM-based algorithm and provides a very good compression ratio and speed for plain text files. Compression/decompression speeds and memory requirements are identical.
Sets the size of memory used for PPMd. You must specify the size in bytes, kilobytes, or megabytes. The maximum value is 2GB = 2^31 bytes. The default value is 24 (16MB). If you do not specify any symbol from the set [b|k|m], the memory size will be calculated as (2^Size) bytes. PPMd uses the same amount of memory for compression and decompression.
Sets the model order for PPMd. The size must be in the range [2,32]. The default value is 6.
Compression Method Filters.
Top of Page Current Section: Compression Method Filters.
The National Radio Astronomy Observatory is a facility of the National Science Foundation.
operated under cooperative agreement by Associated Universities, Inc.

-sfx (Create SFX archive) switch.
Creates self extracting archive.
Specifies the SFX module that will be combined with the archive. This module must be placed in the same directory as the 7z. exe. If is not assigned, 7-Zip will use standard console SFX module 7zCon. sfx.
SFX module can unpack 7z archive or 7z multivolume archive. For example, if you have name.7z or name.7z.001 archive, just rename sfx muldule to name. exe and place to same folder with archive.
SFX modules for installers.
SFX modules for installers are included in an external package (7z_extra). You can download these modules from 7-zip. SFX modules for installers (7zS. sfx and 7zSD. sfx) allow you to create your own installation program. Such a module extracts the archive to the user's temp folder, and runs a specified program, and removes the temp files after the program finishes. A self-extracting archive for installers must be created as joining the following files: SFX_Module, Installer_Config (optional), 7z_Archive. You can use the following command to create an installer self-extracting archive:
An optimally small installation package size can be achieved, if the installation files are uncompressed before including them in the 7z archive.
-y switch for installer module specifies quiet mode extraction.
Installer Config file format.
This config file contains commands for the Installer. The file begins with the string ;!@Install@!UTF-8! and ends with ;!@InstallEnd@! . The file must be written in UTF-8 encoding. The file contains any or all these string pairs:
You may omit any pair.
There are two ways to run a installation program: RunProgram and ExecuteFile . Use RunProgram , if you want to run a program from the .7z archive. Use ExecuteFile , if you want to open a document from the .7z archive, or if you want to execute a command from Windows.
If you use RunProgram , and if you specify empty directory prefix: Directory ="", the system searches for the executable file in the following sequence:
The directory from which the application (installer) loaded. The temporary folder, where files were extracted. The Windows system directory.

No comments:

Post a Comment