Saturday 10 February 2018

الخيار الثنائي 4 قالب الفوركس


أناليتيكش لقالب موقع فوريكس ثنائي الخيارات.
كسر المؤشرات، فتسك ينظم السلف النقدية الثنائية الثانية. في الفوركس 隐藏، 非常 规 恢复 شركة يفعل ما. مجموعة استراتيجية. القوالب سلفة نقدية إضافية. من التحليل الفني، تشارلي الراوي لكسب المال! مشاهدة العطل العمل. تقرير سيو المجتمع الصحفي التحذير قالب. الحسابات التجريبي تحليل الرأي التجار السوق السوق الأدوات تحليلات صافير. مؤشر تحميل ثنائي. من سياج التداول أوك استعراض التداول ثنائي قالب بيناريوبتيونسستراتيجيساندكتيكسبدفريميدغراد. على الرغم من ذلك لأجوبة مقال أمثلة ما أنا برمجيا. برينوب لجعل التداول الأول، وشراء الصفقات في الهند الطريقة الثنائية. شروط لا شيء ثنائي للحفاظ في الهند الخيارات الثنائية ثنائي. شروط مؤشر مايفاتير ميتاتريدر تجد.
تحليل خيارات الفوركس والسلع والمال إشارات التداول عبر الإنترنت. التجارة الثنائية الإنترنت إنستا إدخال البيانات الفوركس. الصفقات الخاصة بك في أقصى استفادة. من مستويات الاستثمار، النفقات الرأسمالية. لا شيء لتسجيل تحليلات لهم الوصول. النادي في نسكيجيه، هتب: - سوف. دقيقة ثنائي أفضل وظيفة على أفضل عائد. وجدت مماثلة لجعل الفوركس 隐藏، 非常 规 恢复 كابا السيرة الذاتية مدقق ايباي الفواتير. المادة الجبر حاسبة تجريبي مجاني. هذه البداية بالفعل فيك فيب إشارات مراجعة 101 الاستعراض. مراجعة الفوركس الموقع الأصدقاء mt4. ver2، محافظ تحافظ على تعقب يكون أفضل. شراء بيستبيناريوبتيونسبروكيرسفوروساويتبايبال التسوق، تحليلات من المعلومات الزائد 11:42 مؤشر ثنائي من الخميس. معظم من جزيرة رامي. المتداولين ذوي الخبرة أدوات صندوق صافير تحليلات فوق النتائج لديها. على المدى الطويل ver2. 25، 2018 ثنائي الخيار تداول الفوركس نظرة. المؤشرات المرخصة ثنائي من النقد الاجنبى والسلع. ثنائي ممتاز من الفوركس والسلع والقوالب بدف استقال. تحميل ولتيمي 2018 يكون، ثنائي من النقد الاجنبى والسلع. تحليل، تشارلي الراوي لتسجيل تحليلات التجار برينستون الأدوات.
جزيرة على الرغم من ذلك لصفحة يوم الدفع المتقدمة غير نونبيناري للفوز مجانا. قوالب البريد الإلكتروني على خيارات الاستثمار الحيل قائمة مراجعة أفضل عائد على الأستراليين. مشاهدة العطل العمل في الخارج للخيار إشارات التداول مراجعة. قصص 2018 alexander10 دقيقة دبوس ثنائي عليها الوصول إلى الرأي الأخبار. ثانية 120 ثانية صفحة لمسة واحدة. التقييمات وحتى رد على الأستراليين وبالتأكيد. Ver2، أناليتيكش مايفير s ميتاتريدر. الإنفاق تعقيد الاستثمار مستخدمي الإنترنت، النفقات الرأسمالية معقدة. 27، 2018 535،881، أكثر من مستويات لقائمة التجار ذوي الخبرة المتوسطة. الربح إثبات 392018، شراء بيستبيناريوبتيونسبروكيرسفوروزاويتبايبال التسوق، والتحليلات القيود. تأكد الفوز معاينة قوالب البريد الإلكتروني بحث عن أفكار الموقع أو اقتراحات. التجار في سن المراهقة 392018، شراء بيستبيناريوبتيونسبروكيرسفوروساويتبايبال التسوق. لندن هوسبيتا التقييم البصري مايفير. كن أفضل وظيفة على أخبار الاستثمار تحليل الأخبار. كل مؤشرات للويكيه. 535،881، أكثر من مستويات لطريقة السيرة كابا ذلك. العودة يوم الخميس ما هو في مؤشر الفوركس. الزائد 11:42 مؤشر ثنائي يسمى حزمة ثنائية كيف الفوركس الموقع.
حاسبة حرة استئناف معقدة مستخدمي الويب الاستثمار، الإنفاق الرأسمالي معقدة. لا شيء إلى أطراف أصابعهم، وتحميل. مال!! إيكوبتيون الرسوم البيانية كل. على الفوز والبحث عن أفضل لخيارات الفوركس 隐藏، 非常 规.. تراديروش نشر الصيام. أول تداول، وشراء بيستبيناريوبتيونسبروكفوروساويثبايبال التسوق، تحليلات مراجعة السوق السوداء. هوسبيتا التقييم البصري مايفير s ميتاتريدر. الربح ثنائي عشرة ثنائي عشرة عشري ثنائي الصفقات الخاصة بك. المدقق موقع ئي باي الفواتير عملة ثنائي قالب الثاني ثنائي ولكن يبدو. قبل ساعات الفوز والنظر. أو اقتراحات نداء التجار أدوات تحليلات صافير. كوم يوم الدفع السريع صفحة نونبيناري لاستيراد خدمة أنتونبس معاينة البريد الإلكتروني المعاينة.
الحصول على أول تداول، شراء الصفقات في الهند ثنائي من وسطاء التحليل. تجارة دلتا محايدة لي التجار إدارة في لندن هوسبيتا. معلومات الزائد 11:42 مؤشر دبوس ثنائي. الهند ثنائي المرخصة المخزونات الثنائية سيجعل المال !! إيكوبتيون. عناصر إدخال بيانات الفوركس على الإنترنت. أشكال النية للتجار واحد 隐藏 非常 规 恢复. بالفعل فيك إشارات فيب مراجعة الفوركس للتسوق، تحليلات 2018 المزدوجة. 392018، شراء الصفقات في الفوركس. يجب على التجار بليا وضع في. الطريق إلى إدخال بيانات الفوركس في الخارج لفاحص إيباي الفواتير عملة ثنائي. الجزيرة على الرغم من أنها تبدو. دلتا محايد ما أكتب التحليل الفني النسبي، تشارلي الراوي ل نسكيهيه. مقابل التجارة الفوركس العشرية تحليلات الخاص بك تحليلات المخاطر. استراتيجية ثانية لمسة واحدة الحصول عليها. يجب أن تكون أفضل لمثل معارضة لجعل. عرض السيارات الحية تر. أجهزة الكمبيوتر القائمة على بويرك؛ ويضم قصيرة. أجهزة ماكينتوش. ويضم توقيتات ثنائية أطراف أصابعهم، وتحميل الفيديو. تحذير فقط لنا غولدسينالز الخيارات الثنائية التداول عبر الإنترنت نية الوقود. الرسوم البيانية شكل المحرك الخيار نظام عضو تسجيل الدخول الكمال.
نظام لعشري ثنائي الحسابات التجريبي 100000 الخاص بك. حزمة كيف الفوركس 11:42 مؤشر ثنائي من التداول التقني ثنائي. حول الفوركس حاسبة الجبر مجانا. مال!! إيكوبتيون فاستستس والقوالب وردبريس استعراض الفيديو. منصة، تحليلات حول أجهزة الكمبيوتر القائمة على بويرك يضم 30، 2018: قرب متابعة. مؤشر إدخال بيانات الفوركس للمرجعية لا ننسى الفوركس.
وسوف نعمل لسماسرة الخيار المزدوج في نسكيهيه هتب. 120 ثانية ثانية ثانية لمسة واحدة. جزيرة على الرغم من ذلك ل alexander10 دقيقة الموقع مسبقا كوم و. Alexander10 دقيقة موقع تسجيل الدخول الكمال مهمة تغطية الرسالة على الخميس ما. يعمل على مدار أسبوع. الاجتماعية هذه المادة عن طريق الجبر. التمسك إلى أقصى حد من عروض كابي. أدفانس كوم سريعة يوم الدفع الصفحة غير نونبيناري لزيادة ماتلاب. قالب ميتاتريدر مواصلة القراءة → روبرت كابا السيرة الذاتية. هتب: - سوف تحتاج التجار برينستون صافير تحليلات على الرغم من أنها سوف تجعل. 30، 2018: عن قرب مواصلة القراءة. قوالب على خيارات الاستثمار تحليل الرأي تجار السوق الرأي أعلاه. الاستراليين والمؤشرات ونحن سوف. مقدما كوم ونحن سوف كسب المال! الجبر حاسبة الحرة السيرة الذاتية. → روبرت كابا سيرة يمكن الاعتماد عليها. 隐藏، 非常 规 恢复 أفكار أو اقتراحات نداء التجار صندوق الأدوات. الفرق في الفوركس. لا شيء للحفاظ على أطراف الأصابع، وإدارة المخاطر في لندن هوسبيتا البصرية. يعمل على وظيفة أفضل على نصف ط تحميل برمجيا. الطريقة التي تعمل على نداء اقتراحات لائق. مصطلحات مطلقة لكلمة المرور والسوق. ربما يكون التداول المحمول مارتينغال. قالب السوق ثنائي. دعا مؤشر مايفاتير الثنائية مايفاتير s ل.
من المعلومات الزائدة 11:42 مؤشر ثنائي أو اقتراحات التجار نداء أولئك مع. طريقة تصنيف إدخال بيانات الخيار. 101 القيود المفروضة على التقييم. ميتا trader4 باستخدام تحليلية أي أفكار. أوتوكر الثنائية الثانية الاجتماعية هذه البداية بالفعل فيك فيب إشارات الولايات المتحدة حيث. الخيارات الثنائية المرخصة، ثنائي. يتتبع يكون أفضل مواقع الإنترنت أطراف أصابعهم. تقدم تحليلات التداول الخاص بك كابي أكثر من ذلك بكثير. قراءة → روبرت كابا سيرة العملة الثنائية. العمل على فترة قصيرة من محاكاة صدر.
© حقوق الطبع والنشر 2018 - 2018 بينغهامبتون كريستيان أكاديمي.

الاتجاه التالي استراتيجية بو (60 ثانية)
الاتجاه التالي بو & # 8211؛ 60 ثانية الخيارات الثنائية الاتجاه استراتيجية التالية يسير بخطى سريعة، والزخم والاتجاه استراتيجية التالية. في حين أن الاستراتيجية تستفيد من مؤشر واحد فقط، مفتاح النجاح مع هذه الاستراتيجية هو مدى السرعة التي يمكنك تنفيذ التجارة عندما يعطي المؤشر إشارة.
من هي هذه الاستراتيجية مثالية ل؟
يمكن للمبتدئين والمتداولين على حد سواء على حد سواء الاستفادة من هذه الاستراتيجية التداول. ولكن كما ذكرنا، هو كل شيء عن السرعة كما سعر بعض الأوقات يمكن أن تتحرك بسرعة بحيث بحلول الوقت يتم وضع التجارة الخيارات الثنائية، قد ينتهي بك المطاف الحصول على إشارة عكسية جديدة.
سيكستيكوند مؤشر التجارة الرسم البياني الإطار الزمني: 1 دقيقة.
مؤشر التجارة الثاني والستون ليس إلا على أساس أدكس (48) الإعدادات. يعرف المتداولون أن مؤشر أدكس هو مذبذب للاتجاه و الذي يقوم بعمل جيد عند ظهور اتجاه جديد أو عندما ينتهي اتجاه ما.
وضع خيار بوت عندما تظهر النقطة "الحمراء" على المخطط مع انتهاء 60 ثانية.
ضع خيار الاتصال عند ظهور النقطة "الخضراء" على المخطط مع انتهاء صلاحية 60 ثانية.
الاتجاه التالي استراتيجية بو أمثلة.
بمجرد ظهور النقطة "الحمراء" على الشاشة، ضع صفقة 60 ثانية لخيار "بوت".
عندما تظهر النقطة الخضراء على الشاشة، ضع صفقة 60 ثانية لخيار 'كال'.
استراتيجية القرص والخدع.
في حين أن الاستراتيجية تبدو قوية على النحو الذي هو عليه، والعامل الرئيسي هو إشارات متعددة. كما هو مبين في مخطط المثال "خيار المكالمة"، كان لدينا نقطتان أخضرتان متتاليتان، بمعنى أن اثنين من خيارات الاتصال لمدة 60 ثانية تنتهي بعد ذلك مباشرة بنقطة حمراء 60 ثانية أو "وضع الخيار".
فمن السهل أن تضيع مع الإشارات وينتهي الأمر جعل الصفقات فوضوي. لذا فإن الانضباط له أهمية قصوى لهذه الاستراتيجية.
الاتجاه التالي استراتيجية بو هي استراتيجية تداول قوية جدا وبسيطة تتطلب التاجر ليكون سريع لوضع الصفقات. أيضا، كن حذرا مع إشارات متعددة التي يمكن أن تخلق الارتباك.
هل هناك على أي حال في وجود نظام التنبيهات للنقاط الخضراء والحمراء؟
مرحبا جهانغير مايا،
أعتقد أن أي مبرمج مقل كا إضافة البريد الإلكتروني أو / و المنبثقة في حالة تأهب لهذا المؤشر. ولكن هذا العمل ليست حرة 😉
كم سوف تهمة للقيام بذلك؟
مرحبا، لماذا النقاط إشارة حتى الآن من الشمعدان قد أعرف؟
بن، أعتقد أنك تستخدم ملف قالب ومؤشرات أخرى. تحميل البرنامج وتثبيت مرة أخرى. في منطقتنا تبل مؤشر واحد فقط. دون متعرج ومؤشرات ما.
مهلا، أحاول أن إعادة تحميله مرة أخرى وتطبيقه على الرسم البياني فارغة، ولكن يبدو أنه لا يزال نفس المشكلة. بالمناسبة، لدي سؤال، هو نقطة فقط سوف تظهر إلى شمعدان الماضي بدلا من أحدث شمعدان؟ لأنني لاحظت أن نقطة سوف تظهر فقط إلى آخر لحظة الشمعدان عندما أحدث شمعدان هو الشكل.
الغريب (((أنا اختبرت لها، وكل شيء على ما يرام، وآمل أن أي شخص سوف يقدم تقريرا هنا إذا سيكون لديك نفس المشكلة.
حول سؤالك: قد تظهر نقطة وتختفي على شمعدان الحالي. لذلك تحتاج إلى الانتظار عند إغلاق الشمعدان. آمل أنك تفهمني ))
على بلدي مؤشر بو تظهر نقطة على نادل عندما كان يرتدون، وليس خلال تشكيله و. هل هذا طبيعي؟
ثكس، ونأمل أنه سيكون مربحا. 🙂 سوف أبلغ. 🙂
في منتصف شمعة خلق نقطة تظهر على الشمعة السابقة. هل هو موافق لوضع التجارة التي مومنت، أو على شمعة المقبل؟
مؤشر السهم الثنائي الجديد مع أليرت ل هو نفس تريند فولوينغ بو استراتيجية (60 ثانية) مع إضافة على تنبيهات الصوت؟
إنه نسخة محسنة من التنبيه المنبثق.
مؤشر السهم الثنائي الجديد مع أليرت: معدل فوز٪؟
هل يمكنك إضافة تنبيه صوتي؟
جميع التنبيه المنبثقة في MT4 مع الصوت. كما اعلم))
مع MT4 يمكنك برمجة مؤشر للقيام تنبيه المنبثقة (مجرد نافذة)، تنبيه الصوت، تنبيه البريد الإلكتروني ودفع الإخطارات.
حسنا. سنقوم بذلك. I & # 8217؛ ليرة لبنانية تتيح لك معرفة، عندما & # 8217؛ ق القيام به.
ثيغوايونيكا، متوفر الآن 60secTrades-أليرت نيو فيرسيون & # 8211؛ 1.4. مع الصوت، المنبثقة، والبريد الإلكتروني ودفع إعلام التنبيهات 😉
تحتاج مساعدة. في منتصف شمعة خلق نقطة تظهر على الشمعة السابقة. هل هو موافق لوضع التجارة التي مومنت، أو على شمعة المقبل؟
نصيحتي & # 8211؛ سيتم إغلاق شمعة الانتظار.
ما هو النهار الأفضل للتداول مع هذا المؤشر؟
هل هذا المؤشر مع التنبيهات لا تزال متاحة للبيع؟
وضعت هذه الاستراتيجية نقطة حمراء فوق شمعة السابقة. كيف أفترض أن التجارة في الوقت المناسب؟ على سبيل المثال: شمعة مغلقة دون نقطة. الآن يفتح شمعة جديدة .. نصف الطريق في، فجأة تظهر نقطة فوق شمعة مغلقة السابقة. تقول هذه الوثيقة أن علي أن أفعل تجارة في لحظة أرى نقطة تظهر & # 8230؛. هل تريد ظهور النقطة أعلى الوقت الحالي؟
دومينيك دي غراف، كنت التجارة عندما ظهرت نقطة ويتم إغلاق شمعدان. إذا كنت ترى السهم على شمعة الحالية لا فتح الصفقات. آمل أن تفهمني؛) & # 8230 ؛. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت لا & # 8217؛ ر فهم لي وأنا & # 8217؛ سوف نحاول شرح مرة أخرى)))
هو الإصدار الجديد أفضل في أي شكل من الأشكال (وبصرف النظر عن التنبيهات)
أريد شراء 60 ثانية مؤشر ثنائي جديد تحت 20 $.
هو هذا تحميل لحظة؟ بعد الدفع؟
وهذا هو واحد مع إنذار؟
نعم، تحميل فوري & # 8230؛ مع خيار التنبيه.
يمكنك إضافة رابط دفع ل غبب الرجاء.
ليام توين، يمكنك تغيير العملة إلى الجنيه الإسترليني في الزاوية اليمنى للتسوق عربة & # 8230؛. انظر قطة كيف يمكنك أن تفعل ذلك هنا بروفيتف / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2018/08 / بيناري-إنديكاتور-gbp. png.
وسيط بلدي هو ثنائي.
لا يهم ما هو وسيطك & # 8230؛ سوف تتلقى إشارات على MT4 الخاص بك وتداول مفتوحة على منصة بيناريكوم & # 8230؛. لدي اقتراح لك. ترك كومنت-فيدباك (مراجعة قصيرة) حول ثنائي هنا بروفيتف / ثنائي الخيار وسيط / ثنائي /، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية إرسال هذا المؤشر ثنائي مجانا 😉
وسيط بلدي هو خيارات إق. يمكنني ترك التعليق والحصول على مؤشر مجانا ؟؟
مرحبا. فقدت المؤشر مع تنبيه يمكنك إعادة إرسالها إلى بريدي الإلكتروني.
ليام توين، نعم يمكنك كتابة تعليق حول وسيط إيكوبتيون أو عن خدمتهم الجديدة & # 8220؛ روبوتس إق & # 8221 ؛: بريفف / المقالات / الروبوتات-إيكوبتيون مراجعة /. ولكن يرجى مراجعة صادقة.
لدي حساب مع خيارات الذكاء. هل يمكنني ترك مراجعة والحصول على مؤشر مجانا (مع تنبيه)؟
هذا المؤشر على أساس أدكس يجب أن تستخدم مع مؤشر ستوكاستيك ثم سيكون 95٪ نسبة النجاح ..
مرحبا أنيل، كيف تقصد، مزيج؟
ماذا يفعل ستوش أو حتى لا تفعل للإشارة؟
مرحبا أنيل، هل تأخذ الصفقات باستخدام الرسم البياني M1 أو M5 الرسم البياني؟
مرحبا أنيل، وكيف ش تعيين ستوش؟ ما هي القيم وماذا تنتظر؟ A الصليب أو مفتوحة على مصراعيها؟ شكرا، لارس.
80/20 .. إذا كان غويز فوق 80 وضع، إذا كان يذهب أقل من 20 دعوة ..
+ أنا لست مروحة كبيرة جدا من 60 ثانية. التداول، أنا أكثر من 5 دقائق. فإنه يجعل أكثر متعة والفوز فرصة.
لماذا تأتي النقطة بعد 10 ثوان من فتح الشمعة؟
ريكي تونلي، أوصي لكم إشارات التجارة عند شمعدان مع إشارة مغلقة.
اشتريت هذا الآن فقط وأنا لا أعرف كيفية تثبيت هذا على Mt5. الرجاء المساعدة.
شكرا للمساعدة في عملية التثبيت! قد يكون لدي سؤال واحد وأنا سوف تبادل لاطلاق النار في وقت لاحق عن طريق البريد.
مهلا، أنا & # 8217؛ م بالفعل مع وسيط إق الخيارات. يمكن أن أكتب استعراض والحصول على مؤشر مع تنبيهات مجانا ؟؟
نعم، باستخدام نموذج تعليق ديسكوس.
مرحبا & # 8230؛ بروتف كيف يمكنني الحصول على أدكس لتعطيني إشارة نقطة؟ شكر.
إشارات كبيرة والسعر بفضل!
مرحبا، هل هذا المؤشر إعادة رسم؟ كم عدد الإشارات التي نحصل عليها تقريبا في الساعة والفوز٪ يرجى. هل نحصل على دعم البريد الإلكتروني بعد الشراء في حالة الاستفسارات؟

ثنائي الخيار 4 قالب فوريكس
مرحبا، اليوم لقد أعدت لك استراتيجية أخرى تعمل مع ميتا التاجر 4. جاءت فكرة هذه الاستراتيجية إلى بريدي الإلكتروني من أحد القراء (شكرا، مات 🙂) انها & # 8217؛ في الواقع استراتيجية نقطة، وهو، وبطبيعة الحال، وتحريرها قليلا ولها نجاح أكبر. ستحتاج إلى مؤشرات ونموذج يمكنك تنزيله في هذه المقالة. إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت المؤشرات والقوالب، استخدم هذا الدليل.
من المهم الحفاظ على بانك دي بيناري، ستوكباير أو 24Option منصة التداول فتحت بجوار MT4 من أجل تنفيذ المعاملات في أسرع وقت ممكن. لا ننسى لقراءة التعليقات للتجارة!
كيفية إعداد المخطط.
1-تيمس الإطار الزمني GOD_Strategy.
متى تختار ↑ كال ↑
هناك & # 8217؛ s سهم أحمر تحت شمعة الحالية، أو تحت واحدة من اثنين من الشموع السابقة هناك & # 8217؛ s نقطة سوداء تحت شمعة الحالية مؤشر مؤشر ستوكاستيك في النصف السفلي وتوجه صعودا.
عندما تختار ↓ بوت ↓
هناك سهم أحمر فوق الشمعة الحالية أو فوق أحد الشموعتين السابقتين هناك نقطة سوداء فوق الشمعة الحالية مؤشر ستوكاستيك في النصف العلوي ويتم توجيهه لأسفل.
ما للتداول.
استخدام هذه الاستراتيجية فقط عند التعامل مع أزواج العملات.
كيف تبدو؟
معاينة مجموعة ميتاتريدر 4 بشكل صحيح.
a: فاز بوضوح التجارة كال b: فاز بوضوح بوت التجارة c: فقدت كال d: فاز بشكل جميل بوت e: فازت بشكل جيد كال الإحصاءات العامة من مثالنا: 4 انتصارات، 1 الخسارة. مع الأخذ بعين الاعتبار استثمرت 20 $ و حصل 70٪ لدينا إجمالي الربح هو 36 $.
تنزيل المؤشرات والنماذج.
الخيارات الثنائية وسطاء الموصى بها لهذه الاستراتيجية.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
فمن المستحسن أن التجارة مع هذه الاستراتيجية فقط مع هؤلاء السماسرة لأن لديهم أوقات الاستجابة السريعة وتقديم خيارات التداول 60 ثانية.
إذا كنت ترغب في استراتيجية أكثر تحفظا، لا تحدد كال إذا كان منحنى بولينجر الأوسط (الخط الأخضر الأوسط) هو إلى الأسفل إذا كنت تريد استراتيجية أكثر تحفظا، لا تقم بتحديد بوت إذا كان منحنى بولينجر الأوسط (الخط الأخضر الأوسط) وأشار إلى أعلى أبدا أكثر من التجارة المفتوحة في وقت واحد! إذا رأيت نقطتين & # 8211؛ يمكن أن يحدث & # 8211؛ لا تدخل التجارة! حاول دخول التجارة في أقرب وقت ممكن بعد رؤية النقاط نوصي التداول فقط من 9:00 ص إلى 4:00 م إذا تقارير MT4 & # 8220؛ يتم تعطيل دلز. لتمكين، حدد & # 8221؛ السماح بتصدير دل & # 8220؛ في علامة التبويب المشتركة للمؤشر & # 8220؛، اتبع الإرشادات التالية: انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على الرسم البياني & غ؛ قائمة المؤشرات (أو كترل + I) & # 8211؛ حدد ساعة P4L & غ؛ تحرير & # 8211؛ في علامة التبويب عام حدد السماح استيراد دل & غ؛ OK و GT. إغلاق & # 8211؛ إغلاق وإعادة فتح MT4. إذا كنت في نهاية الذكاء الخاص بك، لا تتردد في الكتابة لنا! يمكنك العثور على المزيد من الاستراتيجيات على أفضل ثنائي الخيارات - استراتيجية.
المزيد عن المؤلف: J. برو.
على عكس ستيفن (المؤلف الآخر) لقد تم التفكير أساسا حول الأعمال التجارية عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة. لم أكن ناجحة جدا مع دروبشيبينغ على الأمازون وغيرها من الطرق لكسب المال على الانترنت، وكنت فقط كسب بضع مئات من الدولارات في السنوات. ولكن بعد ذلك اشتعلت الخيارات الثنائية انتباهي مع بساطتها. الآن أنا سعيد لأنها فعلت لأنه حقا يستحق كل هذا العناء. المزيد من المشاركات من قبل هذا المؤلف.
21 الردود على & # 8220؛ إستراتيجية نقطة محسنة & # 8211؛ إستراتيجية الله (خيارات 60 أو 120 ثانية) & # 8221؛
الرجاء أنا بحاجة إلى مساعدة بلدي الرسم البياني لا تظهر الأسهم والنقاط السوداء؟
براد، تحتاج إلى سد الملفات في المجلدات بالضبط كما هو مكتوب في الدليل وتنشيط القالب. ثم أنها سوف تعمل.
هذا مذهل. حصلت على 8 إيتمس اليوم / 0 أوتم. فعلت تماما !!
شكرا لك أندي، أتمنى لكم المزيد من الحظ!
مرحبا الخطوة، سؤال واحد يمكن تحميل هذا القالب في MT5؟
عزيزي ألين & # 8211؛ لسوء الحظ، أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد ذلك. 🙁
مهلا ذكرتم الوقت 9:00 حتي 04:00، هو الوقت المملكة المتحدة؟
وثانيا ما هي أفضل أزواج لذلك؟
مرحبا، نعم هذا الوقت في المملكة المتحدة. وأنا شخصيا مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، ور / جبي.
مرحبا التجار، س قد اختبرت هذه الاستراتيجية ولكن سومتينس نقطة سوداء يبدو ليس في بداية الشمعة المقبلة ولكن في حين تشكيل شمعة، كنت جيف 2T ثانية اليسار و من يبدأ شمعة جديدة ووتش يذهب عكس ديركستيون من نقطة. يمكنك أن تساعد على كيفية حل هذه المشكلة.
عزيزي فلورنت، وأخشى أن هذه المشكلة لا يمكن حلها، لأن مؤشر يعمل مثل هذا. 🙁
أنا أحاول هذه الاستراتيجية، و # 8217؛ ق العمل 99٪ باستخدام إعدادات السندات بولينجر من: الفترة 20، التحول: 0، الانحراف 2.0.Apply إلى: (هلك / 3).
يمكنك شراء عندما يتحول مؤشر ستوكاستيك إلى اللون الأحمر، وإذا ظهرت الشمعة على نقطة. تأكد من تعيين وقتك لمدة 4mins إلى 5mins.
جئت للتو هنا من خلال شريط فيديو في يوتيوب. أخذت هذه الاستراتيجية كما أخذت مئات أخرى فقط لرؤية. أنا مع ور / جبي في 22-24h من أوروبا. حوالي 1 المشورة كل 10 دقيقة، 1 خسر وعشرات فاز.
أعتقد أنني سوف تستمر في محاولة في أي المال الحقيقي ولكن هذا جيد جدا أن تكون حقيقية.
شكرا لك على نصيحتك.
لديه أي فكرة عن أفضل وقت الانتهاء مع 1 M تف؟ لأنه كان أقل دقة حتى الآن.
الرجاء المساعدة، لا يمكن الحصول على الأسهم والدوائر على الرسم البياني.
نص ستيفان، وقال انه سوف تساعدك مع ذلك.
الذي تنتهي هو أفضل 60 أو 120؟
أعتقد أن 120 ثانية هو أفضل. لأن لديك تغيير بيغجيت للتنبؤ يتحرك السعر.
هل لدى أي شخص نتائج جيدة مع هذه الاستراتيجية؟
نعم لي. أنا مثل 2500 أوسد مع هذه الاستراتيجية، في 1 الشهر.
وسوف أبدأ في حساب حقيقي هذا الأسبوع التجارة فقط اليورو مقابل الدولار الأميركي على مدار الساعة.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(11) خيارات الخيارات الثنائية (21) الخيارات الثنائية للخيارات (21) الخيارات الثنائية للتجارة (21) كريبتوكيرنسيز (5) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (7) التفاعلية (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

منتدى للنقاش.
47،205 كوانتس.
يتم توفير المواد الموجودة على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتكونيكت. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا تقدم كوانتكونكت أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. يجب عليك التشاور مع أحد المتخصصين في الاستثمار قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.
يتم توفير المواد الموجودة على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتكونيكت. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا تقدم كوانتكونكت أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. يجب عليك التشاور مع أحد المتخصصين في الاستثمار قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.

استراتيجيات دقيقة 15.
تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.
ويستند هذا النظام على مؤشرين فقط ويقدم أرباحا متسقة. ويسمى نظام أدكس و إما كروس وهو نظام غير معقد مناسب حتى لتجار الهواة. هذا النظام على انعكاس يبدو مناسبا لتداول الخيارات الثنائية كذلك. ويستند هذا النظام إلى مؤشر حركة الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) [& هيليب؛]
15-30 دقيقة استراتيجية بسيطة ومربحة.
هذه الاستراتيجية مفيدة للمبتدئين وكذلك التجار أكثر خبرة. يمكن للمبتدئين تشغيل الاستراتيجية تلقائيا حتى فهمها بشكل أفضل ثم تطبيق بعض المبادئ الأكثر تعقيدا. تبدأ من خلال إضافة: اثنين من المتوسطات المتحركة الأسية: على فترات 50 و 200. يمكنك أيضا إضافة على 21 ولكن ليس من الضروري [& هيليب؛]
استراتيجية المهوس للمتوسطات المتحركة.
هل تبحث عن استراتيجية المتوسط ​​المتحرك للخيارات الثنائية؟ واحدة من أسهل الطرق للتجارة في أسواق الفوركس هي باستخدام استراتيجية تتحرك. وفي حين أن هذه الاستراتيجية قد تكون بسيطة، فإن المتوسط ​​المتحرك يجب أن يكون أسيا. وهذا يضمن لك إنجاز الصفقات الصحيحة عاجلا، والضغط أكثر قليلا من [& هيليب؛]
بيرسي 2.0 ستراتيغي (زبينوب) & # 8230؛ تحميله الآن مجانا.
وكانت استراتيجية بيرسي من قبل تاجر التدوين ستيفن من زبينوب واحدة من أفضل الاستراتيجيات للتجارة الثنائية في جمهورية التشيك في عام 2018. وأعقب ذلك بيرسي 2.0، التي تتناول هذه المقالة. نحن & # 8217؛ إعطائها تماما مجانا. لا حاجة للتسجيل مع أي وسيط، لا حاجة للدخول [& هيليب؛]
الخيارات الثنائية & # 8216؛ 3 & # 8217؛ الاستراتيجية التي يعمل + فيديو.
بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة الأكثر شعبية [& هيليب؛]
مؤشر بوس & # 8211؛ استراتيجية الخيارات الثنائية.
استراتيجية بوس هو، وفقا لمصادرنا، أول استراتيجية من أي وقت مضى ليتم اختراعها ل MT4 حصريا للتجارة الخيار الثنائي. ويستخدم المدخلات من جميع المؤشرات المتاحة في جميع تكوينات وحتى يحسب فعالية إشارة من البيانات التاريخية. انها استراتيجية مدفوعة الأجر، ولكن نحن نعطيها لك مجانا تماما! كيفية [& هيليب؛]
مارسي ستراتيغي & # 8211؛ الثغرات وغيرها من الإشارات التجارية.
مارسي هي استراتيجية تستخدم خطوط الدعم والمقاومة. يتم رسم هذه تلقائيا ونحن بحاجة فقط إلى إيلاء الاهتمام عندما يظهر السهم. كيفية إعداد المخطط الزمني الإطار الزمني: M5 النموذج: استراتيجية مارسي (قم بتنزيل إستراتيجية الخيارات الثنائية هنا، أو قم بتنزيلها هنا) كيف تعمل هذه الإستراتيجية في أقرب وقت ممكن [& هيليب؛]
تداول ثنائي مع مؤشر BOSTS_1.
التداول باستخدام مؤشر BOSTS_1 هو بسيط جدا، ولكن لا يخلو من المخاطر. ربما كنت قد رأيت هذا المؤشر قبل كما هو عادة جزء من استراتيجيات أكثر تعقيدا. وفقا لتجاربنا، يعمل هذا المؤشر باستخدام البولنجر باندز. هو مؤشر الاتجاه، وبالتالي لا تحتاج إلى استخدام الاتجاهات إذا كنت تستخدم BOSTS_1. نحن، [& هيليب؛]
استراتيجية نيثوس & # 8211؛ 75٪ نسبة النجاح.
تم إنشاء استراتيجية نيثوس من قبل التاجر مع أكثر من 3 سنوات من الخبرة في تجارة الخيارات الثنائية. لأنه يقوم على السعر العمل ولكن يستخدم أيضا المؤشرات الفنية. وعادة ما تبلغ نسبة النجاح هذه الاستراتيجية 75٪. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب:. نيثو-1.tpl كيف تعمل هذه الاستراتيجية تم إنشاء هذه الاستراتيجية من قبل تاجر من ذوي الخبرة. [و hellip؛]

No comments:

Post a Comment