Wednesday 7 February 2018

الرسوم البيانية الحرة شمعدان العملات الأجنبية


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فوركس الرسوم البيانية كتاب. سلسلة من الكتب المجانية فوركس.


دليل تعليمي للمبتدئين على استكشاف الرسوم البيانية الفوركس.


فوركس الرسوم البيانية كتاب. سلسلة من الكتب المجانية فوركس.


أنواع المخططات.


يحتوي المخطط الخطي على القيمة الختامية للسعر في وقت معين. ثم يتم ربط القيم في سطر واحد، مما يخلق صورة / رسم بياني لتقلبات الأسعار.


في ما يلي مثال على مخطط خطي:


المخططات الخطية مفيدة عند إجراء المراجعات على مدى فترة طويلة من الزمن.


وتسمى الرسوم البيانية شريط أيضا أوهلك (هلك) الرسوم البيانية. اختصار "أوهلك" يبقى لفتح، عالية، منخفضة و إغلاق.


كل شريحة من هذه المخططات & مداش؛ شريط & مدش]؛ يوفر التاجر مع معلومات إضافية مثل ارتفاع وانخفاض أسعار الطلب وأيضا فتح وأسعار إغلاق لفترة معينة من الزمن. وبعبارة أخرى، يمكن ملاحظة النطاق التجاري بأكمله.


في ما يلي رسم توضيحي لشريط:


يصبح الرسم البياني بأكمله أيضا أكثر إفادة.


الرسوم البيانية شمعدان هي نسخة محسنة من المخططات الشريطية. فمن الفوركس الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع نوع الرسم البياني. ونحن سوف نكتشف لماذا.


كل شريط من الرسم البياني هو شمعدان، المعروف أيضا باسم الشمعدان اليابانية (اخترع من قبل اليابانية).


بسبب مظهره شمعدان يسلم معلومات أكثر من أي خط أو شريط طريقة أخرى.


أولا دعونا نلقي نظرة على شمعدان نفسها:


الشمعدان يحمل عالية، منخفضة، فتح، إغلاق للسعر وامتلاك الجسم. لون وحجم التجار توريد الجسم مع تفاصيل السعر إضافية.


نحن نذهب لمعرفة المزيد عن الشموع المختلفة في وقت لاحق.


الآن دعونا نلقي نظرة عامة على الرسم البياني شمعدان الفوركس:


هذا المخطط يبدو أكثر حيوية وأسهل للقبض بصريا. وذلك لأن المتداول يمكن أن يقول بسرعة أين ارتفع السعر، حيث هبطت، عندما تغير السعر اتجاهها وما حدث هناك.


مخطط الشمعدان يكشف الأشياء التي لا تكون مرئية على الرسوم البيانية الأخرى. أنه يعطي معلومات شاملة عن السعر في السوق، وبالتالي يساعد على فهم أفضل والتنبؤ التحركات السعر في المستقبل.


كوبيرايت & كوبي؛ جيف بويد المؤلفون & الناشرون شركة جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


وجهتك للحصول على الرسوم البيانية الفوركس الحرة.


مرحبا بكم في الموارد رئيس الوزراء لجميع احتياجات الرسم البياني الخاص بك فوريكس. بغض النظر عن مستوى خبرتك، ونحن سوف تبقى لكم في تناغم مع السوق وتساعدك على طريقك لتصبح تاجر ناجح. إذا كنت من التجار تجربة بالفعل، وهنا سيكون لديك الفرصة لإعادة اكتشاف بعض من خصائص رائعة من الرسوم البيانية تداول العملات الأجنبية، ومنعش فهم الخاص للموضوع، وربما حتى الحصول على بعض رؤى جديدة على طول الطريق.


الوسطاء الأعلى تقييما.


اليورو مقابل الدولار الأميركي: حيث هو العمل!


جميع الرسوم البيانية زوج العملات.


لدينا قسم الرسوم البيانية الفوركس واسعة تغطي تسعة أزواج العملات الأكثر شعبية. تحتوي كل صفحة رمز على الرسم البياني المباشر في الوقت الحقيقي مع البيانات التاريخية على جميع الترددات الأكثر فائدة. نحن أيضا تحليل الزوج واقول لكم عن خصائص وكيفية التجارة بها.


ما هو الرسم البياني فوركس، وكيف تستخدمه في تداول الفوركس؟


يشمل تداول الفوركس بيع عملة، وشراء متزامن لآخر لغرض إغلاق المركز في وقت لاحق مع ربح. على عكس أسواق الأسهم أو السلع التي يتم فيها تسعير الأسعار بشكل روتيني بالدولار الأمريكي، يمكن أن يتم تسعير سعر العملة بأي عملة أخرى بسبب طبيعة المقايضة أساسا لعملات العملات حيث يتم استخدام الرسوم البيانية التاريخية وكذلك العملات الأجنبية لتحديد والاتجاهات ونقاط الدخول / الخروج للحرف.


سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة ونشطة في العالم. في كل ثانية واحدة يتم تنفيذ كمية هائلة من المعاملات، مع إجمالي قيمة التداول اليومية التي تقدر بانتظام لتصل إلى تريليونات من الدولارات. إذا لم نستفد من أداة تحليلية مثل مخطط الفوركس لوضع البيانات في شكل أكثر إحكاما حيث يمكن فحصها وتحليلها بشكل مرئي، سنكون في حوزة بحر شاسع يصعب تفسير الأرقام. الرسم البياني تداول الفوركس، ثم، هو المساعدات البصرية التي تجعل من التعرف على الاتجاهات، وأنماط بشكل عام أسهل، ويجعل تطبيق الأدوات التقنية للتحليل في كل شيء ممكن.


وتصنف الرسوم البيانية وفقا للطريقة التي يتم بها وصف الحركة السعرية، وكذلك الإطار الزمني للفترة قيد النظر. تخيل أن لدينا مخطط شمعة لمدة 4 ساعات لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. وهذا يعني أن كل شمعة على الرسم البياني يعرض بيانات الأسعار لمدة أربع ساعات طويلة في شكل مدمج. ما يحدث داخل تلك الفترة الزمنية غير ذي صلة. إذا اخترنا رسم بياني لكل ساعة، فسيتم استبدال كل شمعة على الرسم البياني أعلاه بأربعة شموع مختلفة.


هناك العديد من الطرق لتصور حركة السعر على رسم تداول العملات الأجنبية. الرسوم البيانية شريط، الرسوم البيانية الشمعدان، وخطوط تداول العملات الأجنبية الخط هي عدد قليل من العديد من الخيارات المتاحة، مع كل تقدم مزاياها في بعض جوانب التحليل والفائدة. لكنهم جميعا يفعلون الشيء نفسه: انهم رسم أسعار يوم (أو بعض التلاعب الرياضي من بيانات الأسعار) إلى سلسلة زمنية على المحور الأفقي الذي يستخدم بعد ذلك من قبل التجار لتقييم وفهم عمل السوق لغرض تحقيق ربح.


بما أن العملات يتم تداولها في أزواج، فإنه من غير العملي وغير مفيدة جدا لرسم الرسم البياني العملة الدولار الخالص. بدلا من ذلك لدينا خيار رسم (أو بالأحرى وجود مؤامرة البرمجيات بالنسبة لنا) رسم بياني لزوج أوسجبي، أو زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، حيث أنه من الممكن فقط أن أقتبس عملة من حيث آخر. من ناحية أخرى، هناك بعض مخططات الفوركس التي تأخذ المتوسط ​​المرجح لأزواج العملات هذه للحصول على مؤشر شامل للعملة. مؤشر أوسد الشهير، هو مثال جيد.


الرسوم البيانية هي المفاتيح التي تسمح لنا لفتح أسرار تداول العملات الأجنبية. هذا الموضوع يغطي مساحة واسعة، وفقط من خلال الممارسة المستمرة يمكن أن نتوقع الحصول على الطلاقة الضرورة والخبرة في تقييمها. لغة المخططات الفوركس هي حقا لغة تداول العملات. وسوف يستغرق بعض الوقت لتعلم ذلك، ولكن عندما كنت اللغة الأم، إذا جاز التعبير، خيالك والإبداع هي الحدود الوحيدة لإمكاناتك.


نحن نقدم تحديث مخططات الفوركس على أزواج العملات الأكثر شعبية وكذلك المزيد من المعلومات حول التحليلات الفنية مع مساعدة من المخططات الفوركس في منطقتنا الرسوم البيانية المخططات المنطقة.


وسطاء ل تشارتيستس!


اختيار وسيط يمكن أن يكون مملة، وهذا هو السبب لقد قضينا الوقت مقارنة وفحص السماسرة الأكثر شعبية وسمعة طيبة. جنبا إلى جنب مع البحوث والمنصات المتغيرة التي هي مهمة في اختيار وسيط الذي يناسب لك. قمنا بتجميع قائمة من وسطاء العملة الموصى بها!


هناك مستوى عال من المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية على الهامش وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل إما بالنسبة لك أو ضدك. قبل أن تقرر الاستثمار في النقد الأجنبي، فمن المستحسن أن تقيم بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والمبلغ المطلوب من المخاطر. يجب عدم اعتبار أي معلومات أو آراء مذكورة في هذا الموقع التماسا أو عرضا لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات أو الخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن الأداء المستقبلي. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. اقرأ إخلاء المسؤولية القانونية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكسشارتس. كل الحقوق محفوظة.


سوق كريبتوكيرنسي.


وصف.


Cryptocurrencies.


حسنا، لذلك بيتكوين هو تصحيح الكثير، والانتظار ليس بيتكوين، وسوق كريبتوكيرنسي بأكمله على تصحيح ضخم (الناس يبيعون السعر يتراجع). وقد ذهبت مليارات الدولارات. هل هذا جيد أم سيء؟ ما العمل التالي؟ متى لشراء مرة أخرى؟ ماذا عن ألتكوينز؟ جيدة أو سيئة يعتمد حقا إذا كان لديك خطة ومستوى فهمك لكيفية.


التجار، هذه المخططات قد لا تعني شيئا بالنسبة لك. ولكن تقول الحقيقة أن رأس المال ربما تتدفق من العملة التشفير الذي هو في ظل الوضع الصعب للسلع إسب الذهب. انتهى بتكوس موجة أبك (الأزرق) تصل إلى ما يقرب من 20K $، في حين تقريبا في نفس الوقت (ديسمبر 2017، الشهر نفسه) أنهى الذهب الاتجاه التنازلي أبك. الذهب هو بالتأكيد في.


بتكسد التحديث: شريط خارجي مثل أشكال شمعة داخل منطقة الدعم 10988 إلى 8656، وعلى وجه التحديد مستبعد قبالة 9683 الحد السفلي من منطقة انعكاس. تماما كما هو الحال في الأسواق الأخرى، وهذا هو المكان الذي يبحث عن أطوال للتأرجح والموقف الصفقات. مضحك كيف الناس ينتقدون والسخرية تا، وفي الوقت نفسه المستويات التي كنت قد توقعت أسابيع.


مرحبا ومرحبا بكم في أول تحليل الفيديو ل ترادينغفيو البوابة. في هذا الفيديو سوف تحليل الزوج إيثوسد باستخدام إليوت موجة المبدأ. استمتع ويرجى ترك ردود الفعل! :)


وتستند فكرة التداول على الاختلاف الصاعد. السعر مستبعد من مستوى الدعم 800.00 وسوف يستمر في الحركة الصعودية. دمي يسمح بفتح صفقات طويلة. أوامر المعلقة للشراء يمكن وضعها على مستوى 920.00 مع أوامر وقف عند مستوى 750.00. هذه هي تجارة قصيرة الأجل مع أهداف الربح عند مستويات 1250.00 و 1400.00.


ترون اندلاع من سقوط إسفين نمط مع حجم التجارة الكبيرة. أنا أتوقع التراجع إلى خط الاتجاه الطبيعي، وتشكيل 1-2 هيكل موجة. أنا عقد تركس منذ 1400،750 و 400 المستويات. وسوف أضيف أكثر في دخول آمن 600-580. لبلدي محفظة تركس المقتنيات سيكون 30٪. الأهداف: 0.00001221 0.00001417 0.00001697 (إذا كان التراجع لا يزال قويا) الهدف ترون العالمي.


مرحبا التجار، وهنا لدينا زرب / أوسد على الرسم البياني 1H. زرب / أوسد قد تم تداول الجانب الهبوطي بشكل كبير بعد أن أشعلت الذروة تصحيح 16 يناير. وقد تم تداول السعر مؤخرا ضمن هيكل منذ خط المقاومة الجانبي، ومستوى الدعم الأفقي الذي بدأ مؤخرا. وقد كسر السعر من الأجنحة الجانبية.


ما هو كل ما يصل الجميع، وأنا أحب أن نقدم بعض الفكر التقني بين كل من الجنون في العالم التشفير في الوقت الحالي. بيتكوين حاليا تشكيل نمط السلطعون العميق الصاعد على الرسم البياني 1H، وتوفير فرصة التداول مع خطر 1: 2.5 للمكافأة. وترد أدناه تفاصيل لسرطان البحر العميق السليم. B: 0.886 C: 0.382 - 0.886 D: 2.24 - 3.618 X.


تمت مشاركة هذا المخطط عدة مرات منذ كانون الأول (ديسمبر). ثم تم تحديد 12 يناير كانون الثاني كما المنطقي 60 يوما دورة الزمن منخفضة منخفضة. اليوم بيع الاستسلام الضخم هو نوع من بيع واحد عادة ما يرى خلال الساعات الأخيرة من دورة منخفضة. ليس لدي كرة بلورية، ولكن هذا الانعكاس خلال اليوم يمكن أن يكون بداية دورة جديدة لمدة 60 يوما.


وقد جلبت كريبتولاند إلى الوراء. أنا في وضع الشراء. ترون الأساسي لم يكن أبدا عملة المفضلة لدي، كما بعض منكم قد الآن. وأعتقد أن هذه هي المرة الأولى التي لمسها، أتليست لأكثر من يوم واحد. أنا لا أعرف الكثير عن ترون، ولقد شعرت دائما أنها مبالغ فيها. على الرغم من أنني ما زلت أعتقد مبالغ فيها، وكان يود الحصول على.


مرحبا المتداولين، أرى أفي الصاعد الجميل الذي سوف يترأسنا إلى 2 $. هنا هو فكرتي السابقة (التي تم إلغاؤها وإعادة تنشيطها مرة واحدة كان لدينا متطلبات) هتبس: // ترادينغفيو / الرسم البياني / زربوسد / ريلافتزك-تموج إلى 1 / حظا سعيدا - عبدالله.


مرحبا يا أصدقاء! أريد الحصول على تحليل تحديث سريع على تموج، وهذا ينطبق عموما على معظم مساحة التشفير. وبالنظر إلى الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكننا أن نرى أن تموج ارتفاع أعلى بعد عقد خط الدعم الأزرق على لمسة السادسة. الزخم هو الشباك إلى الاتجاه الصعودي، ويحاول عبور. يمكننا أن نرى أن الاختراق فوق الجزء العلوي من.


يبدو أن ريبل أنهى تصحيحه أبسد ويكسر قناة هبوط طويلة الأجل. وسيكون الهدف الأول قصير الأجل في مكان ما عند 1.8 دولار. إذا استمر تموج ارتفاع سوف تواجه على الأرجح بعض المقاومة في مكان ما حول 2-2.30 $. على المدى الطويل قد يكون تموج المقاومة عند 2.8 $ إذا استمر تموج في الارتفاع بسرعة كما انها ارتفاع الآن.


التجارة السريعة في التراجع، كسر خط المقاومة الهدف 1: 0.000158 الهدف 2: 0.000175.


مرحبا يا أصدقاء! دعونا نلقي نظرة على ليتسوان! وبالنظر إلى الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكننا أن نرى أن ليتسوان يحاول أن يضع في أسفله، حيث يتناقص من أدنى مستوياته اليوم. لاحظ كيف تقترب لتس من الدعم المهم & كوت؛ الدعم الحرج & كوت؛ (وهو الآن مستوى المقاومة العلوية) عند 200 دولار. ما يحدث هنا، هو على الأرجح سيحدد ما إذا كان لتس.


هذا التحليل لم يأت في وقت متأخر نحن نحلل حركة بتك في قناة برقية منذ 19 ك $ حتى هذه اللحظة هتبس: // ترادينغفيو / x / سيدجكشز / وهذا حدودنا شراء منذ 28 ديك تعيين حد الشراء ل بتك @ 8800 مع 10٪ @ 7500 $ مع 15 ٪ @ $ 6250 ويث 25٪ تارجيت $ 11200 ستوب-ليميت 5500 $ تم إلغاء الصفقة إذا كان بتك إغلاق فوق 14800 $ السعر الحالي :) تعيين بنفسك.


مرحبا التجار، كما ترون بيتكوين شكلت رأس مقلوب ونمط الكتف. الهدف 000 14 دولار. حظا سعيدا - عبدالله.


نظرا لانتهاك سياسة ترادينغفيو تم تحليلنا السابق على بيتسوان، الذي تم رسمه وفقا لتوقعاتنا قصيرة في بيتسوان هو مثل اللعب مع الشيطان ولكن إذا كنت مباريات التقنية مع الأساسيات مما هو عليه & من الممكن، نحن لا نقول بيتكوين قصيرة شخصيا ولكن أكثر من ذلك لإسقاط أصولنا تستحق فقط لحماية مكاسبنا، لذلك.


ور / أوسد - اليورو الدولار الأمريكي.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. كلوز: 1.2186 بيد / أسك: 1.2232 / 1.2233 مدى اليوم: 1.2165 - 1.2265.


ور / أوسد شمعدان أنماط.


1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.


أنماط الشمعدان.


دليل تداول الفوركس من قبل.


تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!


أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment