Wednesday 28 February 2018

إجراءات استراتيجية التنوع البيولوجي في الاتحاد الأوروبي


استراتيجية التنوع البيولوجي.


شيء صغير.


وتهدف استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي إلى وقف فقدان التنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية في الاتحاد الأوروبي والمساعدة في وقف فقدان التنوع البيولوجي العالمي بحلول عام 2020. وهو يعكس الالتزامات التي تعهد بها الاتحاد الأوروبي في عام 2018، في إطار الاتفاقية الدولية للتنوع البيولوجي.


في التمرين.


وفي عام 2018، اعتمد الاتحاد الأوروبي استراتيجية طموحة تحدد 6 أهداف و 20 إجراء لوقف فقدان التنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية في الاتحاد الأوروبي بحلول عام 2020 (قراءة الاستراتيجية). ويستعرض استعراض منتصف المدة للاستراتيجية ما إذا كان الاتحاد الأوروبي يسير على الطريق الصحيح لتحقيق هذا الهدف. وهو يبين التقدم المحرز في العديد من المجالات، ولكنه يبرز الحاجة إلى بذل جهد أكبر بكثير.


حماية الأنواع والموائل - الهدف 1.


وبحلول عام 2020، تظهر تقييمات األنواع والموائل التي يحميها قانون الطبيعة في االتحاد األوروبي حماية أفضل أو وضع آمن لموائل أكثر بنسبة 100٪ وأكثر من 50٪ من األنواع.


الحفاظ على النظم الإيكولوجية واستعادتها - الهدف 2.


وبحلول عام 2020، يتم الحفاظ على النظم الإيكولوجية وخدماتها وتعزيزها من خلال إنشاء بنية تحتية خضراء واستعادة ما لا يقل عن 15 في المائة من النظم الإيكولوجية المتدهورة.


تحقيق المزيد من الزراعة المستدامة والغابات - الهدف 3.


وبحلول عام 2020، فإن الحفاظ على الأنواع والموائل التي تتأثر بالزراعة والحراجة أو تتأثر بها، وتوفير خدمات النظم الإيكولوجية لها تظهر تحسينات قابلة للقياس.


جعل الصيد أكثر استدامة والبحار أكثر صحة - الهدف 4.


وبحلول عام 2018، سيكون الصيد مستداما. وبحلول عام 2020، تكون الأرصدة السمكية صحية وأن البحار الأوروبية أكثر صحة. وليس لصيد الأسماك آثار ضارة كبيرة على الأنواع والنظم الإيكولوجية.


مكافحة الأنواع الغريبة الغازية - الهدف 5.


وبحلول عام 2020، يتم تحديد الأنواع الغريبة الغازية، أو السيطرة على الأنواع ذات الأولوية أو القضاء عليها، وتمكنت المسارات من منع الأنواع الغازية الجديدة من تعطيل التنوع البيولوجي الأوروبي.


المساعدة في وقف فقدان التنوع البيولوجي العالمي - الهدف 6.


وبحلول عام 2020، عزز الاتحاد الأوروبي مساهمته لتفادي فقدان التنوع البيولوجي العالمي.


404 & نداش؛ نحن نأسف حقا ولكن لم يتم العثور على الصفحة.


عذرا، الصفحة التي كنت تحاول الوصول إليها لم تعد موجودة أو ربما تم نقلها للتو. يرجى تجربة إحدى الروابط السريعة أدناه أو العودة إلى الصفحة السابقة.


الصفحات الأكثر مشاهدة.


معاهد البحوث.


هيلاس، دي باجينا داي u زوشت إس نيت بيششيكبار. هيت كان زيجن دات دي باجينا نيت مير بيستات أوف إس فيرهويسد. ميسشين كونن نحن يو فيردر هيلبن ميت ديز لينكس؟


ميست بيكيني باجينا.


Onderzoeksinstituten.


لاستكشاف إمكانيات الطبيعة لتحسين نوعية الحياة.


شبكة أبحاث النظم الإيكولوجية في أوروبا.


● موجز السياسات - تقديم فوائد للطبيعة والمجتمع ● عروض المؤتمر.


وتعتمد المفوضية الأوروبية استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي حتى عام 2020.


وقد اعتمدت المفوضية الأوروبية استراتيجية جديدة طموحة لوقف فقدان التنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية في الاتحاد الأوروبي بحلول عام 2020. وهناك ستة أهداف رئيسية، و 20 إجراءات لمساعدة أوروبا على تحقيق هدفها. تشكل خسارة التنوع البيولوجي تحديا هائلا في الاتحاد الأوروبي، حيث يهدد حاليا حوالي واحد من كل أربعة أنواع بالانقراض، و 88٪ من الأرصدة السمكية التي تستغل بشكل مفرط أو تستنزف بشكل كبير.


وتشمل الأهداف الستة ما يلي:


التنفيذ الكامل للتشريعات الطبيعية للاتحاد الأوروبي لحماية التنوع البيولوجي حماية أفضل للنظم الإيكولوجية وزيادة استخدام البنية التحتية الخضراء المزيد من الزراعة المستدامة والغابات إدارة أفضل للأرصدة السمكية تشديد الضوابط على الأنواع الغريبة الغازية مساهمة أكبر للاتحاد الأوروبي لتفادي فقدان التنوع البيولوجي العالمي.


وتتماشى هذه الاستراتيجية مع تعهدين تعهد بهما قادة الاتحاد الأوروبي في آذار / مارس 2018. الأول هو الهدف الرئيسي لعام 2020: "وقف فقدان التنوع البيولوجي وتدهور خدمات النظم الإيكولوجية في الاتحاد الأوروبي بحلول عام 2020، واستعادتها إلى أقصى حد ممكن ، مع زيادة مساهمة الاتحاد الأوروبي في تجنب فقدان التنوع البيولوجي العالمي ". والثاني هو رؤية عام 2050: "بحلول عام 2050، يتم حماية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي وخدمات النظم الإيكولوجية التي يوفرها - رأس ماله الطبيعي - وتقديرها واستعادتها على النحو الملائم للقيمة الذاتية للتنوع البيولوجي ومساهمتها الأساسية في رفاهية الإنسان والازدهار الاقتصادي، أن التغيرات الكارثية الناجمة عن فقدان التنوع البيولوجي تتجنب ".


كما أنه يتماشى مع الالتزامات العالمية التي قطعت في ناغويا في تشرين الأول / أكتوبر 2018، في سياق اتفاقية التنوع البيولوجي، حيث اعتمد زعماء العالم مجموعة من التدابير للتصدي لفقدان التنوع البيولوجي على الصعيد العالمي خلال العقد المقبل.


وتتبع الاستراتيجية الجديدة للتنوع البيولوجي خطة عمل التنوع البيولوجي لعام 2006.


مزيد من المعلومات.


التواصل من اللجنة: التأمين على الحياة، رأسمالنا الطبيعي: استراتيجية التنوع البيولوجي في الاتحاد الأوروبي حتى عام 2020 (كوم (2018) 244) هذا النص مأخوذ من نص على موقع المفوضية الأوروبية، يمكن الحصول على وثائق إضافية مصاحبة له.


ويدعم ألتر-نيت من قبل معاهدها الشريكة: ألتيرا (نل)، بك-كاس (تش)، نرس (فر)، كفس-كونيكوفور (إيت)، كريف (إس)، كسيك (إس)، دس (دك) (إيه)، إيغب (دي)، إيل-ساس (سك)، إنبو (بي)، إرستيا (إيب) فر) و إسو (دي) و جهي (أوك) و متا أوك (هو) و نيرك-سيه (أوك) و نينا (نو) و بل (نل) و سيك-إيف (أت) و سلو (سي) في)، أوفز (دي)


إدارة متعددة المستويات لرأس المال الطبيعي لدينا.


الدراسة & كوت؛ الحكم المتعدد المستويات لرأس المال الطبيعي: مساهمة السلطات الإقليمية والمحلية في استراتيجية التنوع البيولوجي 2020 للاتحاد الأوروبي وأهداف أيشي للتنوع البيولوجي & كوت؛ من قبل معهد إكولوجيك و إكلي للجنة الاتحاد الأوروبي للأقاليم (كور). وأبلغت مساهمة المجلس في استعراض استراتيجية الاتحاد الأوروبي للتنوع البيولوجي وساهمت في رصد تنفيذ المقرر 10/22 الصادر عن اتفاقية التنوع البيولوجي داخل الدول الأعضاء. التقارير متوفرة للتحميل.


وكانت المهمة الرئيسية للدراسة هي جمع وتحليل المعلومات من الدول الأعضاء ال 28 ومناطقها ومدنها بشأن مشاركة السلطات المحلية والإقليمية في تنفيذ استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي ومقرر اتفاقية التنوع البيولوجي 10/2. ولأغراض الدراسة، كانت الأهداف والإجراءات المحددة في استراتيجية الاتحاد الأوروبي للتنوع البيولوجي والمقرر 10/22 الأساس لوضع إطار تحليلي متماسك. واستخدمت دراسة استقصائية على شبكة الإنترنت وأبحاث مكتبية ومقابلات موجهة لجمع المعلومات ذات الصلة ووضع توصيات بشأن الصكوك المناسبة ونهج الإدارة المتعددة المستويات لتيسير ودعم هذه العمليات. وكشفت كل من الدراسة الاستقصائية والبحوث المكتبية أمثلة كثيرة على الإجراءات المتعلقة بالتنوع البيولوجي التي اتخذت على مختلف المستويات في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.


وفي حين أن العديد من أمثلة أفضل الممارسات تشير إلى نقطة انطلاق إيجابية لتحقيق أهداف وغايات التنوع البيولوجي المحددة، كشفت الدراسة أيضا أوجه القصور والمجالات المحتملة للتحسين. وتوجد فرص كبيرة لتحسين دعم السلطات المحلية والإقليمية في جهودها الرامية إلى تصميم وتنفيذ استراتيجيات أو خطط عمل إقليمية / محلية للتنوع البيولوجي وزيادة مشاركتها في العمليات الوطنية المتعلقة بالتنوع البيولوجي. وترد أدناه مقترحات لمعالجة الفجوات الحالية.


واستنادا إلى نتائج الدراسة الاستقصائية والنتائج المكتبية، فضلا عن القائمة الإرشادية للإجراءات الواردة في المقرر 10/22 الصادر عن الاتفاقية المتعلقة بالتنوع البيولوجي، تم وضع تصنيف للتدابير المتعددة المستويات المتعلقة بالتنوع البيولوجي المتصلة بالحوكمة المنفذة على المستويات الوطنية والإقليمية والمحلية. واستنادا إلى التصنيف، والبحوث المكتبية واستجابات الاستبيان، تم اختيار 15 دراسة حالة تمثيلية وعرضت بالتفصيل. وتغطي دراسات الحالة المختارة الحجج الرئيسية الناشئة عن الاستقصاء والتحليل مع التركيز على آليات التنفيذ القائمة بين المستويات الوطنية / الإقليمية والمحلية. وتصف دراسات الحالة هذه الآليات القائمة لدعم أداء الحوكمة متعدد المستويات في تنفيذ قرارات اتفاقية التنوع البيولوجي واستراتيجية الاتحاد الأوروبي للتنوع البيولوجي.


وشكلت الآراء التي جمعت في سياق الدراسة الأساس لتوصيات السياسات فيما يتعلق بمواصلة تطوير الصكوك القائمة و & نداش؛ بشكل عام & نداش؛ وآلية الحوكمة متعددة المستويات لتنفيذ اتفاقية التنوع البيولوجي X / 22 في الاتحاد الأوروبي واستراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي حتى عام 2020.


وقد جمعت مخرجات الدراسة في نتيجتين:


وبالإضافة إلى ذلك، واستنادا إلى نتائج الدراسة، تم تصميم كتيب ونشر في قمة التنوع البيولوجي للمدن والحكومات دون الوطنية في سياق مؤتمر الأطراف في اتفاقية التنوع البيولوجي 12.


يدعو البرلمان الأوروبي إلى اتخاذ تدابير أكثر صرامة في استراتيجية الاتحاد الأوروبي للتنوع البيولوجي.


بروكسل، 2 شباط / فبراير 2018 - إن فرصة مراجعة توجيهات الطبيعة الأوروبية، قد تقلصت. وبأغلبية مثيرة للإعجاب، اعتمدت الجلسة العامة اليوم للبرلمان الأوروبي في ستراسبورغ تقريرها الخاص عن استعراض منتصف المدة للاتحاد الأوروبي لاستراتيجية التنوع البيولوجي لعام 2020. ويدعو البرلمان الأوروبي اللجنة والدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي إلى التنفيذ الكامل لتوجيهات الموائل والطيور واستعادة النظم الإيكولوجية وتعزيز الحلول القائمة على الطبيعة من أجل وقف استمرار فقدان التنوع البيولوجي في أوروبا بحلول عام 2020.


ومن المؤسف أن الاتحاد الأوروبي لا يزال غير على الطريق الصحيح للوصول إلى هذا الهدف الرئيسي لاستراتيجية التنوع البيولوجي لعام 2020. وعلى الرغم من حدوث بعض النجاحات، فإن فقدان التنوع البيولوجي في الاتحاد الأوروبي لا يزال مستمرا. يجب تسريع الإجراءات للوصول إلى الهدف.


• الحصول على موارد مالية مستدامة لتوجيهات الطبيعة؛ استكمال ما يسمى برسم الخرائط وتقييم النظم الإيكولوجية من جانب الدول الأعضاء، لزيادة قاعدة المعارف لصانعي القرار؛ وضع مقترحات ملموسة من قبل الدول الأعضاء على "تحدي بون" لاستعادة ما لا يقل عن 150 مليون هكتار من المناظر الطبيعية الحرجية المتدهورة بحلول عام 2020 و 200 مليون هكتار أخرى بحلول عام 2030؛ تعميم التنوع البيولوجي في سياسات أخرى للتصدي للتهديدات من قطاعات مثل الزراعة ومصايد الأسماك والغابات؛ تحسين الرصد العلمي للتنوع البيولوجي - مثل القائمة الحمراء الأوروبية للأنواع المهددة بالانقراض التابعة للاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة والموارد الطبيعية.


والاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة، يساعد الاتحاد العالمي على إيجاد حلول عملية لتحدياتنا البيئية والإنمائية الأكثر إلحاحا. الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة والموارد الطبيعية هو أقدم وأكبر منظمة عالمية للبيئة في العالم، مع أكثر من 1200 من أعضاء الحكومة والمنظمات غير الحكومية وحوالي 11،000 خبير متطوع في حوالي 160 بلدا. ويدعم عمل الاتحاد أكثر من 1000 موظف في 45 مكتبا ومئات الشركاء في القطاع العام والمنظمات غير الحكومية والقطاع الخاص في جميع أنحاء العالم.

No comments:

Post a Comment