Tuesday 20 February 2018

الفرق بين تبادل العملات الأجنبية تبادل العملات


كيف تعمل مقايضات العملات؟


وكما يوحي اسمها، فإن تبادل العملات هو تبادل العملات بين طرفين.


وفي حين أن فكرة المقايضة بحكم تعريفها تشير عادة إلى التبادل البسيط للممتلكات أو الأصول بين الأطراف، فإن مقايضة العملات تشمل أيضا الشروط التي تحدد القيمة النسبية للأصول المعنية. ويشمل ذلك قيمة سعر الصرف لكل عملة وبيئة أسعار الفائدة في البلدان التي أصدرت تلك العملات.


A تبادل في اتجاهين.


في عملية مقايضة العملات، والمعروفة أيضا باسم مقايضة العملات المتقاطعة، يتفق الطرفان المعنيان بموجب العقد على تبادل ما يلي: المبلغ الرئيسي للقرض بعملة واحدة والفائدة المطبقة عليه خلال فترة زمنية محددة مقابل مبلغ مناظر والفوائد السارية في عملة ثانية.


وكثيرا ما تستخدم مقايضات العملات لتبادل مدفوعات أسعار الفائدة الثابتة على الديون المتعلقة بمعدلات الفائدة المتغيرة؛ أي الدين الذي يمكن أن تختلف فيه المدفوعات مع حركة أسعار الفائدة صعودا أو هبوطا. ومع ذلك، يمكن استخدامها أيضا لمعامالت سعر الفائدة الثابت والعائم بسعر الفائدة الثابت. 1) استرجاع 11 سبتمبر 2018 غرين / إن / الكتاب الإلكتروني / 67989 / التحوط مع الفائدة الفائدة - مقايضة - والعملات المقايضة.


ويعرف كل جانب في البورصة بأنه طرف مقابل.


في معاملة مقايضة العملة النموذجية، يقترض الطرف الأول مبلغا محددا من العملات الأجنبية من الطرف المقابل بسعر الصرف الأجنبي المعمول به. وفي الوقت نفسه، فإنه يمنح مبلغا مناظرا للطرف المقابل بالعملة التي يحتفظ بها. طوال مدة العقد، يدفع كل مشارك الفائدة إلى الطرف الآخر بعملة الأصل التي تلقاها. وعند انتهاء العقد في تاريخ لاحق، يقوم الطرفان بتسديد أصل المبلغ إلى بعضهما البعض.


مثال على مقايضة العملات المتقاطعة لمعاملة ور / أوسد بين شركة أوروبية وأمريكية يلي:


في مبادلة على أساس العملة المتقاطعة، فإن الشركة الأوروبية سوف تقترض 1 مليار دولار أمريكي وتقدم 500 مليون يورو إلى الشركة الأمريكية على افتراض سعر الصرف الفوري 2 دولار أمريكي لكل يورو لإجراء عملية مفهرسة إلى سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور)، عندما يبدأ العقد.


وطوال مدة العقد، ستحصل الشركة الأوروبية بشكل دوري على دفعة فائدة باليورو من طرفها المقابل في ليبور بالإضافة إلى سعر مقايضة الأساس، وستدفع الشركة الأمريكية بالدولار بسعر ليبور. وعندما يصل العقد إلى مرحلة الاستحقاق، ستدفع الشركة الأوروبية مبلغا قدره 1 مليار دولار أمريكي إلى الشركة الأمريكية وستحصل على مبلغ أولي قدره 500 مليون يورو في البورصة.


الميزة النسبية.


وقد تشمل الفوائد التي يحصل عليها أحد المشاركين في هذه العملية الحصول على تمويل بسعر فائدة أقل مما هو متاح في السوق المحلية، وإقفال سعر صرف محدد سلفا لخدمة التزام الدين بعملة أجنبية.


تم تطوير مقايضات العملات من قبل المؤسسات المالية في المملكة المتحدة في السبعينيات كطريقة للتحايل على ضوابط العملة التي فرضتها الحكومة في ذلك الوقت. تم إطلاق سوق المقايضة على أساس رسمي في عام 1981، في صفقة سعى فيها البنك الدولي إلى خفض تعرضه لأسعار الفائدة عن طريق الاقتراض بالدوالر في السوق الأمريكية، وتبادلها بالفرنك السويسري والالتزامات بالديون الألمانية التي تحملها شركة آي بي إم. 2) استرجاع 11 سبتمبر 2018 bankofcanada. ca/wp-content/uploads/2018/06/kiffe. pdf.


الاختلافات بين مقايضات العملات ومقايضات العملات الأجنبية.


ومن بين أنواع المقايضات، يميز بنك التسويات الدولية بين مقايضات العملات & # 8220؛ فروم & # 8220؛ فكس سوابس. & # 8221؛ خلافا لمبادلة العملات عبر، في مقايضة العملات الأجنبية لا يوجد تبادل للفوائد خلال مدة العقد ويتم تبادل مبلغ متباين من الأموال في نهاية العقد. ونظرا لطبيعة كل منها، فإن مقايضات العملات الأجنبية تستخدم عادة لتعويض مخاطر سعر الصرف، في حين يمكن استخدام مقايضات العملات المتقاطعة لتعويض كل من سعر الصرف ومخاطر أسعار الفائدة.


وكثيرا ما تستخدم المقايضات عبر العملات من قبل المؤسسات المالية والشركات المتعددة الجنسيات لتمويل الاستثمارات بالعملات الأجنبية، ويمكن أن تتراوح بين سنة واحدة وحتى 30 سنة. وعادة ما تستخدم مقايضات العملات الأجنبية من قبل المصدرين والمستوردين والمستثمرين المؤسسيين الذين يسعون إلى تغطية مواقفهم. ويمكن أن تتراوح من يوم واحد إلى سنة واحدة في المدة، أو أطول. 3) استرجع 11 أيلول / سبتمبر 2018 بيس / بوبل / كتبرف / r_qt0803z. htm.


ووفقا لمسح البنك المركزي الذي أجري كل ثلاث سنوات من بنك التسويات الدولية، كانت مقايضات العملات الأجنبية هي أدوات الصرف الأجنبي الأكثر تداولا، حيث بلغت قيمتها 2.2 تريليون دولار أمريكي يوميا، أو نحو 42٪ من المعاملات المرتبطة بالعملات الأجنبية. وعلى النقيض من ذلك، بلغ مجموع المبادلات على أساس العملة المتقاطعة 54 مليار دولار أمريكي في المتوسط. 4) استرجاع 11 سبتمبر 2018 بيس / بوبل / rpfx13.htm؟ m = 6 | 35.


قراءة إضافية.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


الفرق بين مقايضة العملات ومبادلة العملات الأجنبية.


نشر على فبراير 7، 2018 من قبل المشرف.


مقايضة العملات مقابل مبادلة العملات الأجنبية.


المقايضات هي المشتقات التي تستخدم لمبادلة التدفقات النقدية وتستخدم في معظم الحالات لأغراض التحوط. وتلقي المقالة نظرة عن كثب على نوعين من المقايضات التي تستخدم لمقايضة العملات الأجنبية من خلال التقليل من مخاطر سعر الصرف الأجنبي. مقايضات العملات ومقايضات العملات الأجنبية متشابهة لبعضها البعض، وبالتالي، من السهل الخلط بين أن تكون هي نفسها. تقدم المقالة أمثلة وتفسيرات واضحة لكل منها، وتسلط الضوء على كيفية كونها متشابهة ومختلفة لبعضها البعض.


إن مقايضة العملات هي اتفاق بين طرفين لتبادل مبالغ محددة من العملات المختلفة. تشكل مقايضة العملة النموذجية اتفاقية صرف أجنبي حيث يقوم طرفان بتبادل أو "مقايضة" سلسلة من الدفعات بعملة واحدة لسلسلة من الدفعات بعملة أخرى. والمدفوعات التي يتم تبادلها هي فوائد ومدفوعات أصل القرض المقوم بعملة واحدة لقرض بمبلغ مساو من عملة أخرى.


وكمثال على ذلك، شركة مقرها الولايات المتحدة تحتاج جنيه استرليني وشركة مقرها في المملكة المتحدة يتطلب الدولار الأمريكي. في هذه الحالة، ستقوم الشركة الأمريكية باستعارة الجنيه، وستقوم الشركة البريطانية باستعارة الدولار. ستدفع الشركة األمريكية ديون الشركة البريطانية بالدوالر األمريكي) مدفوعات رئيسية ومدفوعات الفائدة بالدوالر األمريكي (وستقوم الشركة البريطانية بدفع ديون الشركة األميركية بالجنيه) مدفوعات أصل الدين وفوائد الفائدة بالجنيه (. ولكي يتم هذا التبادل بنجاح، يجب تحديد سعر فائدة (ثابت أو عائم)، يتفق على مبلغ الاقتراض، وتاريخ الاستحقاق. وتمثل مقايضات العملات ميزة تنافسية للأطراف المعنية حيث يمكن لهذه الأطراف الآن اقتراض العملات الأجنبية بتكلفة أقل مع تعرض أقل لمخاطر أسعار الصرف الأجنبي.


فكس سواب هو عقد بين طرفين يوافقان في نفس الوقت على شراء (أو بيع) مبلغ معين من العملة بسعر متفق عليه، وبيع (أو شراء) نفس المبلغ من العملة في وقت لاحق بمعدل متفق عليه . هناك 2 أرجل في صفقة تبادل العملات الأجنبية. في المرحلة الأولى من المبادلة، يتم شراء (أو بيع) مبلغ معين من العملة مقابل عملة أخرى بسعر الصرف السائد. في المحطة الثانية من الصفقة، يتم بيع مبلغ مماثل من العملة (أو شراء) مقابل العملة الأخرى بسعر الصرف الآجل.


مع مثال بسيط، شركة لديها 500،000 يورو ويتطلب الدولار في غضون 5 أشهر. وبما أن الشركة لديها بالفعل أموال بعملة أخرى (اليورو)، فإنها يمكن أن تستخدم هذه الأموال لتلبية متطلباتهم دون التعرض لمخاطر أسعار صرف العملات الأجنبية. يمكن للشركة بيع 500،000 يورو للبنك بسعر الصرف الحالي، والحصول على ما يعادل دولار أمريكي، وسوف توافق على إعادة شراء اليورو وبيع الدولار في 5 أشهر.


مقايضة العملات مقابل مبادلة العملات الأجنبية.


إن مقايضات العملات وعقود تبادل العملات الأجنبية متشابهة إلى حد ما فيما بينها لأنها تساعد في تغطية مخاطر صرف العملات الأجنبية وتقدم للشركات آلية يمكن من خلالها الحصول على النقد الأجنبي مع الحد الأدنى من التعرض لمخاطر أسعار الصرف. ومع ذلك، فإن هذين المشتقين يختلفان عن بعضهما البعض في أن تبادل العملات يتبادل سلسلة من التدفقات النقدية (مدفوعات الفائدة والمبادئ)، بينما في مقايضة العملات الأجنبية ينطوي على صفقتين؛ بيع أو شراء بسعر الصرف الفوري، وإعادة الشراء أو بيعها بسعر الصرف الآجل.


والفرق الرئيسي الآخر هو أن مقايضة العملات هي قرض يتم إخراجه من قبل أي من الطرفين حيث يتم بعد ذلك تبادل الفوائد والدفعات الأصلية، في حين يتم إجراء مقايضة العملات الأجنبية باستخدام مبلغ متاح من العملات التي يتم تبادلها بعد ذلك بمبلغ يعادل عملة أخرى.


الفرق بين مقايضة العملات ومبادلة العملات الأجنبية.


• تشكل مقايضة العملة النموذجية اتفاقية صرف أجنبي حيث يقوم طرفان بتبادل أو "مقايضة" سلسلة من الدفعات (الفائدة والأصل) بعملة واحدة لسلسلة من الدفعات بعملة أخرى.


• مقايضة العملات الأجنبية هي عقد بين طرفين يوافقان في نفس الوقت على شراء (أو بيع) مبلغ معين من العملة بسعر متفق عليه، وبيع (أو شراء) نفس المبلغ من العملة في وقت لاحق على أساس متفق عليه معدل.


• مقايضات العملات وعقود تبادل العملات الأجنبية متشابهة جدا لبعضها البعض لأنها تساعد في تغطية مخاطر صرف العملات الأجنبية وتقدم للشركات آلية يمكن من خلالها الحصول على النقد الأجنبي مع الحد الأدنى من التعرض لمخاطر أسعار الصرف.


الوظائف ذات الصلة:


"الفرق بين مقايضة العملات ومبادلة العملات الأجنبية". الفرق بين. 7 فبراير، 2018.


ترك الرد إلغاء الرد.


موضوعات مميزة.


الفرق بين ابل اي فون 8 زائد و سامسونج غالاكسي S8 زائد.


الفرق بين ابل اي فون X وسامسونج غالاكسي ملاحظة 8.


الفرق بين اي فون 8 و إفون X.


آخر المشاركات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018-2017 الفرق بين. كل الحقوق محفوظة. شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية: القانونية.


ما هو الفرق بين العملة ومقايضة أسعار الفائدة؟


عقود المقايضة هي عقود مشتقة بين طرفين تنطوي على تبادل التدفقات النقدية. تشتمل مقايضات أسعار الفائدة على تبادل مدفوعات الفائدة، في حين تتضمن مقايضات العملات تبادل مبلغ نقدي بعملة واحدة بنفس المبلغ في عملة أخرى.


إن مقايضة أسعار الفائدة هي عقد مشتقة مالية يتفق الطرفان على تبادل التدفقات النقدية لمعدل الفائدة. تتضمن مقايضة أسعار الفائدة عموما التبادل بين المبالغ االسمية المحددة سلفا والمعدالت الثابتة والمتغيرة.


على سبيل المثال، افترض أن بنك أبك يمتلك استثمارا بقيمة 10 ملايين دولار، وهو ما يدفع سعر الفائدة بين البنوك في لندن، أو سعر ليبور، بالإضافة إلى 3٪ كل شهر. لذلك، يعتبر هذا مدفوعات عائمة نظرا لأن سعر ليبور يتذبذب، وكذلك التدفق النقدي. من ناحية أخرى، افترض أن البنك يمتلك استثمارا بقيمة 10 ملايين دولار، يدفع سعر فائدة ثابت قدره 5٪ كل شهر. يقرر بنك أبك أنه يفضل الحصول على دفعة شهرية ثابتة. ومع ذلك، يقرر بنك ديف اتخاذ فرصة للحصول على مدفوعات أعلى. لذلك، يوافق البنكان على الدخول في عقد مقايضة أسعار الفائدة. يوافق بنك أبك على دفع ديون البنك ليبور مضافا إليها 3٪ شهريا على القيمة الافتراضية البالغة 10 مليون دولار. يوافق البنك على دفع بنك أبك بمعدل شهري ثابت بنسبة 5٪ على المبلغ االفتراضي البالغ 10 مليون دوالر.


وعلى العكس من ذلك، فإن مقايضات العملات هي اتفاق صرف أجنبي بين طرفين لتبادل تدفقات التدفقات النقدية بعملة واحدة إلى عملة أخرى. في حین أن مقايضات العملات تتضمن عملتین، فإن مبادلات أسعار الفائدة تتعامل فقط مع عملة واحدة.


أسعار المبادلة | تمرير الفوركس.


مبادلة (الفوركس التمديد) هو تهمة أو مصلحة لعقد صفقات التداول بين عشية وضحاها إلى يوم تداول الفوركس المقبل.


رسوم الوسيط أو تدفع مبلغ معين من العمولة اعتمادا على الفرق في سعر الفائدة بين العملتين المتورطين في الصفقة، على اتجاهها وحجمها.


أسعار المبادلة: كيف يعمل التمديد.


وتظهر عمليات المبادلة في "أعلى" لسوق العملات الموجودة في سوق ما بين البنوك، ثم تنخفض في جميع مستويات تسلسلها الهرمي.


عند إبرام صفقة لشراء / بيع عملة، يتعهد الطرفان بدفع مبالغ نهائية في اليوم، تسمى تاريخ القيمة. في السوق الفورية يتم تسوية في غضون يومين عمل بعد هذه الصفقة. وهكذا، على سبيل المثال إذا تم فتح موقف يوم الاثنين، يتم تسوية في موعد لا يتجاوز يوم الأربعاء.


إذا كان الموقف لا يزال مفتوحا ويتم ترحيله إلى اليوم التالي، من حيث التسويات المتبادلة، فهذا يعني أن يتم نقل تاريخ القيمة إلى يوم قبل. ويقيد ويقابل حجم العملات المقابلة في المعاملات في السوق فيما بين المصارف بأسعار الفائدة الحالية على الودائع والائتمان.


يتم تحويل المكاسب من الإقراض وتكاليف الاقتراض إلى العميل:


- يتم إما إعادة فتح الموقف تلقائيا في جديد، تعديل لمقايضة والسعر وتاريخ قيمة جديدة - أو ترك الموقف مع السعر السابق، ولكن يقيد المبادلة إلى أو خصمها من حساب العميل.


وتعتمد تكلفة الترحيل، أو بمزيد من الدقة على حجمها وتوقيعها، على الفرق في أسعار الفائدة بين عملتي المعاملة. عادة، تختلف معدلات الإيداع والائتمان على نفس العملة (سعر الفائدة عادة أعلى). هذا هو السبب في أن تكاليف تدوير المراكز الطويلة والقصيرة على زوج العملة نفسه مختلفة.


عندما يكون التمديد مفيد للتاجر؟


من وجهة نظر العميل، وارتفاع معدل العملة التي تم شراؤها وانخفاض سعر العملة التي تباع، وأكثر فائدة سيكون التمديد الموقف. يتم إضافة معدل المبادلة إلى حساب العميل في حال كان معدل الفائدة المطبق للعملة المشتراة أعلى من المعدل المطبق للعملة المباعة. بدلا من ذلك، يتم خصم معدل المبادلة من حساب العميل.


ما ينبغي أخذه في الاعتبار.


من الواضح أن شروط المبادلة التي تقدمها الشركات المختلفة قد تختلف بشكل كبير: تكلفة تمرير الموقف على نفس أداة التداول في بعض الأحيان مختلفة تماما. والسؤال هو إلى أي مدى أبعدت الشركة عن المعدلات الحالية للسوق بين البنوك في حساب المبادلة.


وبما أن الموقف يتم تداوله قبل يوم واحد، وهذه هي أسعار الليلة الماضية، والتي تعكس الوضع الحالي في السوق النقدية وتوفير ظروف المبادلة الأكثر ملاءمة للعميل. ومع ذلك، إذا كانت الشركة بعيدة عن المستويات العليا من التسلسل الهرمي للسوق، وتكلفة التمديد يزداد سوءا للعملاء فقط لأن كل مستوى جديد من التسلسل الهرمي يضيف إلى التمديد يكلف مصلحتها الخاصة؛ وهذا هو السبب في أسعار صرف الفوركس الحقيقية قد تختلف بشكل كبير عن أسعار الفائدة بين البنوك.


الشركات الأخرى، وتوفير خدمات التداول، وغالبا ما تحدد مصلحتهم كنسبة ثابتة عند حساب المبادلات، وبالتالي تدهور الظروف للعميل. كما أن مبلغ هذه "العمولة" الإضافية في شركات مختلفة قد يختلف أيضا اختلافا كبيرا.


عند دراسة شروط عمليات المبادلة، فإنه من الجدير أيضا أن تولي اهتماما للفرق بين مقايضة للمراكز طويلة وقصيرة. وكلما زاد الفرق، تضاف الفائدة في حساب الشركة، لأن الفرق بين الودائع بين ليلة وضحاها ومعدلات الائتمان عادة ما يكون منخفضا في السوق ما بين البنوك، وخاصة بالنسبة للعملات السائلة.


عندما تكون أسعار المبادلة مهمة.


يتم تنفيذ عملية المبادلة مرة واحدة في اليوم، وبالتالي فإن شروط التمديد هي ذات أهمية خاصة بالنسبة لأولئك الذين يشغلون مناصب مفتوحة لفترة طويلة من الزمن، مع التركيز ليس على تقلبات الأسعار خلال اليوم، ولكن على الحركات أكثر استمرارا، للعملاء الذين يفتحون المواقف الاستراتيجية والتجارة على هذا الاتجاه على أساس التغيرات الأساسية في السوق.


وبالإضافة إلى ذلك، شروط مبادلة مواتية لها أهمية حيوية للعملاء باستخدام استراتيجيات كاري التجارة. وتستند هذه الاستراتيجيات على وجه التحديد إلى الفرق في أسعار الفائدة بين العملات، مع الاقتراض بعملة ذات معدل أقل، والإيداع بعملة ذات معدل أعلى.


مثال آخر على "إنتيربانك" أهمية المبادلة للعميل هو حالة التحوط وضع القفل. تخيلوا أن العميل قد فتح موقعا متوقعا حركة معينة في السوق، لكنه لم يبدأ بعد. قد يرغب العميل في التحوط من الموقف من خلال فتح مقابل واحد (دون إغلاق المركز الأول). ومن ثم، فإن الانخفاض المنخفض بين المعدلات، الذي تضمنه "المبادلة بين البنوك"، سيقلل من تكلفة الاحتفاظ بهذه الوظائف.


من 500+ الصكوك اختيار أي كنت تفضل ذلك.


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


الميكانيكا الأساسية لمقايضات العملات الأجنبية وعقود تبادل العملات.


(مقتطف من الصفحات 73-86 من المراجعة الفصلية بيس، مارس 2008)


إن اتفاقية مقايضة العملات الأجنبية هي عقد يقترض فيه أحد الطرفين عملة واحدة من الطرف الثاني، ويقرض في وقت واحد آخر. يستخدم كل طرف التزام السداد لطرفه المقابل كضمانة ويتم تحديد مبلغ السداد بسعر الصرف اآلجل كما في بداية العقد. وبالتالي، يمكن أن ينظر إلى مقايضات العملات الأجنبية على أنها قروض / إقراض مضمونة بدون مقابل. ويوضح الرسم البياني أدناه تدفقات الأموال المتضمنة في مقايضة اليورو / الدولار الأمريكي كمثال على ذلك. في بداية العقد، A تقترض X · S دولار من، ويقرض X ور إلى، B، حيث S هو سعر الفوركس الفوركس. عند انتهاء العقد، ترجع العوائد X · F أوسد إلى B، و B ترجع X ور إلى A، حيث F هو سعر الفوركس الآجل اعتبارا من البداية.


تم استخدام مقايضات العملات الأجنبية لرفع العملات الأجنبية، سواء بالنسبة للمؤسسات المالية أو لعملائها، بما في ذلك المصدرين والمستوردين، فضلا عن المستثمرين من المؤسسات الذين يرغبون في تغطية مواقعهم. كما أنها تستخدم في كثير من الأحيان للتداول المضاربات، وعادة عن طريق الجمع بين اثنين من الموازين المواقف مع آجال استحقاق الأصلية المختلفة. إن مقايضات العملات الأجنبية هي الأكثر سيولة على فترات أقل من سنة واحدة، ولكن المعاملات مع آجال استحقاق أطول آخذة في الازدياد في السنوات الأخيرة. للحصول على بيانات شاملة عن التطورات الأخيرة في قيمة التداول ومعلقة في مقايضات العملات الأجنبية ومقايضات العملات المشتركة، انظر بيس (2007).


إن اتفاقية مقايضة األساس عبر العمالت هي عقد يقوم فيه أحد األطراف باقتراض عملة واحدة من طرف آخر، وفي نفس الوقت يمنح نفس القيمة، بسعر الصرف الحالي، عملة ثانية لهذا الطرف. فالأطراف المشاركة في المقايضات الأساسية تميل إلى أن تكون مؤسسات مالية، إما أن تعمل بمفردها أو بوصفها وكيلا للشركات غير المالية. ويوضح الرسم البياني أدناه تدفق الأموال التي تنطوي على مقايضة باليورو مقابل الدولار الأمريكي. في بداية العقد، يقترض A X دولار أمريكي من، ويقرض X ور إلى، B. خلال مدة العقد، يتلقى ألف يورو ليبور + 3 ألف يورو من، ويدفع ليبور 3M دولار أمريكي إلى، B كل ثلاثة أشهر، حيث α هو سعر مبادلة الأساس، المتفق عليها من قبل الأطراف المقابلة في بداية العقد. عندما ينتهي العقد، ترجع العوائد X · S أوسد إلى B، و B ترجع X ور إلى A، حيث S هو نفس سعر الفوركس الفوري اعتبارا من بداية العقد. على الرغم من أن هيكل مقايضات األساس عبر العمالت يختلف عن مقايضات العمالت األجنبية، إال أن األساس األول يخدم أساسا نفس الغرض االقتصادي مثل األخير، باستثناء تبادل المعدالت المتغيرة خالل مدة العقد.


وقد استخدمت المقايضات عبر العملات لتمويل استثمارات العملات الأجنبية، سواء من قبل المؤسسات المالية أو عملائها، بما في ذلك الشركات المتعددة الجنسيات العاملة في مجال الاستثمار الأجنبي المباشر. وقد استخدمت أيضا كأداة لتحويل عملات الخصوم، ولا سيما من جانب مصدري السندات المقومة بالعملات الأجنبية. وبغض النظر عن مدة المعامالت التي يقصد بها تمويلها، فإن معظم مقايضات األساس عبر العمالت طويلة األمد، تتراوح عادة ما بين سنة واحدة و 30 سنة عند االستحقاق.

No comments:

Post a Comment