Tuesday 6 February 2018

الخيارات الثنائية الحارس


فيس بوك.
الخيارات الثنائية الحارس обновил (-а) фото обложки.
الخيارات الثنائية الحارس.
بيتكوين برو التطبيق هو عملية احتيال! تجنب التداول مع نظام التداول هذا!
حصة ومثل لنشر الحب!
يرجى الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية على مدونتنا ل ...
بيتكوين برو التطبيق مراجعة: احتيال تشفير تحذير كشف!
الخيارات الثنائية الحارس.
الثورة بيتكوين هو احتيال مجدد تطفو على السطح بعد بيتكوين التحدي! يجب أن يقرأ!
حصة ومثل لنشر الحب!
يرجى الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية على ...
بيتكوين ريفولوتيون سكام - ريفيو أونكوفرز سكامر & # 039's s إليمنت!
الخيارات الثنائية الحارس.
المصرفية على بلوكشين يوفر حل التداول المشبوهة! اقرأ هذا قبل الاستثمار!

بو سنتينل.
ثقة الفوركس و كريبتوكيرنسي التعليقات!
ثقة الفوركس و كريبتوكيرنسي التعليقات!
الحصول على المزيد من الاشياء.
الاشتراك في قائمتنا البريدية والحصول على الاشياء المثيرة للاهتمام والتحديثات إلى البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني.
شكرا لك على الاشتراك.
هناك خطأ ما.
ونحن نحترم خصوصيتك واتخاذ حماية على محمل الجد.
تابعنا في مجتمعنا على الانترنت!
المادة الموصى بها.
كريبتوكيرنسي التداول.
كريبتو أدفانتيج ريفيو & # 8211؛ سكام ترادينغ سوفتوار تستينغ ريبورت!
آخر مشاركة.
بيتكوين برو التطبيق مراجعة: احتيال تشفير تحذير كشف!
المشاركات الاخيرة.
إشارات التداول البرمجيات.
تنويه الموقع.
المعلومات الموجودة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية وترفيهية فقط. بيناريوبتيونس-الحارس لا يعطي المشورة ولا مؤهل أو مرخصة لتقديم المشورة المالية. يجب أن تطلب التوجيه من مستشاريك الشخصيين قبل التصرف بناء على هذه المعلومات. يمكن أن يؤدي التداول إلى خسائر. لن نقبل أي مسؤولية عن أي خسائر قد تكبدها. لا تستثمر أكثر مما يمكن أن تخسره. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية والتحذيرات الأخرى في مكان آخر من هذا الموقع.
عن طريق إدخال موقعنا على الانترنت و / أو عرض لدينا تويتر أو الفيسبوك تحديثات الحالة و / أو شراء كتبنا و / أو شراء برنامجنا و / أو خدماتنا، فإنك توافق على عقد غير مؤذية أصحاب والمبادئ والمديرين وجميع الشركات التابعة والزميلة من ثنائي أوبتيونس الحارس، عن أي وجميع الخسائر التي قد تتكبد من خلال شراء واستخدام أي من أنظمة الخيارات الثنائية الحارس التداول أو أي أنظمة التداول الأخرى، والتعليمية أو التجارة الإلكترونية، إشارات التداول أو المنصات، والروبوتات أو الخبراء المستشارين (إي) يمكنك شراء من خلال توصياتنا.
ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. جميع المعلومات على هذا الموقع أو أي منتج تم شراؤها من هذا الموقع هو لأغراض تعليمية وترفيهية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل المسؤوليات الكاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد بيناريوبتيونس-الحارس، وأصحاب الموقع القانوني وأي الموزعين المعتمدين من هذه المعلومات غير ضارة في أي وجميع الطرق. استخدام منتجاتنا يشكل قبول اتفاق المستخدم.
تنويه المخاطر.
لا تقبل بيناريوبتيونس-سنتينل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. وهذا يشمل المواد التعليمية، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية، والتحليل. يرجى الانتباه إلى المخاطر المرتبطة بتداول الأسواق المالية. أبدا استثمار المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر بفقدان. المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية مرتفعة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. لا تحتفظ الخيارات الثنائية الحارس المسؤولية عن أي خسائر التداول التي قد تواجهها نتيجة استخدام البيانات المستضافة على هذا الموقع. لا يتم توفير البيانات والاقتباسات الواردة في هذا الموقع من قبل البورصات ولكن بدلا من صناع السوق. لذلك قد تختلف الأسعار عن أسعار الصرف وقد لا تكون دقيقة لأسعار التداول في الوقت الحقيقي. يتم توفيرها كدليل للتجارة وليس لأغراض التداول.
ويمثل التداول في سوق الصرف الأجنبي فرصة صعبة حيث تتوافر عائدات أعلى من المتوسط ​​للمستثمرين ذوي الخبرة والخبرة الراغبين في تحمل مخاطر أعلى من المتوسط. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية (فكس)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
الفوركس والعقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على علم بالمخاطر وتكون مستعدة لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة الفوركس أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. هناك تعرض كبير للمخاطر في أي معاملة صرف أجنبي. أي معاملة تنطوي على عملات تنطوي على مخاطر تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إمكانية تغير الظروف السياسية و / أو الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة. وباإلضافة إلى ذلك، فإن طبيعة تداول العمالت األجنبية تعني أن أي حركة سوقية سيكون لها تأثير نسبي على األموال المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وتكون مطلوبة لإيداع أموال إضافية للحفاظ على موقفكم. إذا فشلت في تلبية أي مكالمة الهامش في الوقت المحدد، سيتم تصفية موقفك وسوف تكون مسؤولة عن أي خسائر الناتجة. قد یقلل المستثمرون من تعرضھم للمخاطر من خلال استخدام إستراتیجیات الحد من المخاطر مثل أوامر "وقف الخسارة" أو "الحد".

الحارس.
الموسم الجديد، ميزات جديدة - تركز على شفافية البيانات والجودة.
انتهى الصيف ولكن لم يكن هناك العديد من أيام عطلة هذا العام. كنا مشغولين الاستماع إلى ردود الفعل من مستخدمينا. الكثير من الأفكار العظيمة، ونحن نعمل بجد لوضع كل منهم في العملية قريبا. هناك رسالة واحدة مشتركة، تتكرر مرارا وتكرارا - فمن المهم الكثير للسيطرة على ما يحدث مع البيانات من المصدر إلى عندما يحصل على تطبيقاتهم. هناك العديد من التي ليست سعيدة ببساطة "الصور"، انهم يريدون بت من المعلومات، بعض الانعكاس الاستشعار، وبعض القيم ندفي، وما إلى ذلك نظرا لمركز الحارس يجري على أساس ذبابة تجهيز البيانات الخام، ونحن في الواقع لديها السيطرة الكاملة على ما يحدث في هذه العملية. ومع ذلك، لإعطاء هذه السيطرة للمستخدمين، كان علينا أن تجديد تماما العملية، وإعادة معظم أجزاء من التعليمات البرمجية لدينا. ويتم العمل وكآثار جانبية كما أنها تدعم بشكل أفضل مصادر البيانات غير الحارس.
السيطرة الكاملة على توزيع البيانات.
من خلال تحديد معلمة نمط، يمكن للمستخدمين الآن الاختيار من بين عدة خيارات لتمثيل البيانات، اعتمادا على نوع الطبقة.
للطبقات المركبة:
"رغب" و "رغب المتقدم" مع تعديلات إضافية مثل تصحيح غاما، وكسب وإزاحة أو حتى توازن اللون محددة الفرقة. انعكاس - خرج الأقمار الصناعية، وتمتد إلى مجموعة كاملة من شكل صورة الإخراج، على سبيل المثال. 255 ل 8 بت، 65.535 ل 16-بيت جيوتيف، وما إلى ذلك؛ الرقم الرقمي الخفير - كما الخام كما يحصل، مع القيم من 0-10000.
بالنسبة لقيم النطاق الواحد:
عدة خيارات منحدر اللون (الرمادي، درجة الحرارة الحمراء، الأخضر / الأبيض، الخ). الإنعكاس والرقم الرقمي الحارس (على النحو الوارد أعلاه).
بالنسبة للمؤشرات (مثل ندفي، مؤشر الضعف الاقتصادي، إلخ) على غرار "قيم النطاق المفرد"، مع خيار إضافي لإعادة قيمة الفهرس الخام كعوامة ثنائية 32 بت.
ري-ندوي - الحافة الحمراء - المعدل القياسي مؤشر الفرق.
المستخدمين دائما قادرة على تكوين التصور المفضلة لديهم من أي مجموعة من العصابات.
مع كل هذه الخيارات، أصبح بإمكان المستخدمين الآن التحكم بشكل كامل في كيفية الحصول على بيانات الأقمار الصناعية - سواء كانت جاهزة للعرض على الشاشة أو كبيانات أولية يمكن معالجتها بشكل أكبر باستخدام برامج نظم المعلومات الجغرافية المختلفة.
معاينات منطقة كبيرة.
عند إعداد الخدمة، ركزنا على جداول عالية الدقة كما كنا نظن الجميع مهتما في الحصول على أكبر قدر ممكن من التفاصيل قدر الإمكان. ومع ذلك، لاحظت أنماط المستخدم لاحظنا أن العديد يريد التصغير. بسبب القيود التقنية أدى هذا إلى رسالة "منطقة مربع الحدود كبيرة جدا! الرجاء التكبير. "، وهذا ليس ما يبحث عنه المستخدمون. جلسنا خلف المكتب وقامنا ببعض التحسينات الأخرى، واستفدنا من "معاينات"، التي توزعها وكالة الفضاء الأوروبية. من خلال ذلك، تمكنا من توسيع المنطقة التي تتم معالجتها في وقت واحد بشكل ملحوظ حتى أصبح من الممكن الآن لمعاينة أوروبا كلها تقريبا في بضع ثوان. الصور الخوار تظهر مثالا فوق القاهرة، مصر. إذا أراد المستخدم أن يفعل ذلك بنفسه، وقالت انها سوف تحتاج إلى تحميل 57 المنتجات (أكثر من 200 غيغابايت من البيانات). استخدام سينتينل هاب يقصر هذه العملية بشكل كبير!
هام: لتمكين هذه الوظيفة، عليك تعيين المعلمة "معاينة" لطبقة معينة إلى "1 - معاينة" (انظر الصورة أدناه).
تعيين وضع المعاينة لطبقة ومس.
مساحة كبيرة معاينة أكثر من 5 مليون كيلومتر مربع. يتم تجميع موسيك من أكثر من 50 سنتينل-2 المنتجات.
إعداد توازن الألوان المتقدمة.
ومن الصعب للغاية، إن لم يكن من المستحيل، تكوين توازن لون البيانات في جميع أنحاء العالم بسبب العديد من المعلمات التي تؤثر عليها - تأثيرات جوية مختلفة، وغطاء أرضي، وتغيرات موسمية، وما إلى ذلك. يساعد تصحيح الغلاف الجوي ومرشحات دوس-1 كثيرا ، ولكن هناك حالات، عندما يريد المستخدم التركيز على عناصر محددة، والتي هي غير ملحوظة عموما (على سبيل المثال المباني المشرقة على الأراضي الصحراوية). واضاف لدينا دعم لتكوين مفصل من توازن اللون لتصميم طبقة محددة (الموصوفة أعلاه) بحيث يمكن للمرء أن قرص الأسلوب إلى أرقى مستوى من التفاصيل الإعداد كسب، تعويض وجاما، جنبا إلى جنب مع التصحيح الجوي. ل رغب التصميم المتقدم يمكن للمرء أن تحرير منحنيات التصور الصورة مع المدرج البياني المدخلات المتاحة للمساعدة.
1. صورة قبل التحرير.
2. تحرير توازن اللون.
3. الانتهاء من الصورة مع بعض الضوء في الحلوى.
4. آخر أنب صورة إلى تعزيز أجزاء مختلفة في الحلوى.
يمكن للمستخدمين استخدام هذه الخيارات التكوين عند تصدير صورة واحدة داخل مولد الفسيفساء، أو تطبيقه على طبقة كاملة في مجال اهتمامهم.
منتجات جديدة.
الترقية يجلب منتجات جديدة والتي يمكن استخدامها في التطبيقات الخاصة بك. لقد قمنا بتمديدها مع مواد ملونة جديدة ومؤشرات وبيانات وصفية مختلفة. وقد تم تنسيق حساباتها ومضاعفة التحقق لضمان أن يتم إرجاع القيم الصحيحة وأن جميع التعديلات تتصرف بشكل صحيح. انظر نظرة عامة كاملة من المنتجات يو.
مؤشر منطقة الحروق - يسلط هذا المؤشر الضوء على األرض المحترقة في الطيف األحمر إلى األشعة تحت الحمراء القريبة، من خالل التأكيد على إشارة الفحم في صور ما بعد الحريق. ويحسب المؤشر من المسافة الطيفية من كل بكسل إلى نقطة طيفية مرجعية حيث تتجمع المناطق المحترقة مؤخرا. بالقرب من الأشعة تحت الحمراء - التفسير البصري للغطاء النباتي، والتصنيف.
الأشعة تحت الحمراء القصيرة الموجة - الثلوج / الجليد / التمييز السحابي.
أوبسامبلينغ، تقليص.
فرق مختلفة لها قرارات مختلفة. هذا هو السبب في أننا قدمنا ​​خيارات لضبط الامتصاص أو التقليل من كل طبقة. يتم تطبيق رفع العينات عند تكبيره إلى ما يتجاوز دقة المستشعر الأصلي (على سبيل المثال 10 م / بكسل للنطاقات 2،3،4 و 8 من سنتينل-2). يتم تطبيق تقليل الامتداد عند عرض مساحات كبيرة. هناك 3 خيارات متاحة للاستخدام:
من اليسار إلى اليمين: 1. أقرب الجار، 2. بيلينير، 3. بيكوبيك.
ومس معلومات فيتور.
نحن الآن دعم ومس فيتور إنفو الذي يقوم بإرجاع قيم نطاق الإدخال و / أو قيم الفهرس عند نقطة محددة. ويمكن استخدام ذلك لإنشاء قطع من قيم ندفي على مدى نطاقات زمنية (مثل ندفي عن العام السابق).
ندفي سلسلة الوقت مؤامرة دمجها في واحدة من التطبيقات باستخدام الحارس المحور.
متنوع.
وبصرف النظر عن هذه السمات الرئيسية هناك أيضا بعض الآخرين الجدير بالذكر:
كرس الكرواتية: أضفنا الدعم للشبكة الوطنية الكرواتية: إبسغ: 3765. كرس البريطانية: دعم الشبكة الوطنية البريطانية إبسغ: 27700. خرج صورة راو: يمكنك الآن إخراج الصور الخاصة بك في صيغ تعويم 8 و 16 و 32 بت. قدرات القدرات: ومس وتشمل قدرات الآن جميع الأنماط لتسهيل التكامل في تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية. إذا لم يتم تعيين نمط، سيتم عرض الافتراضي.
تريد أن تجرب ذلك؟ زيارة ملعب الحارس واللعب مع جميع الإعدادات!
ترغب في استخدام ومس لدينا؟
نحن لا تزال توظيف!
مختبر نظم المعلومات الجغرافية، المحدودة

3 أفكار الاستثمار لجنوب فلوريدا المتقاعدين.
وقد عرفت فلوريدا منذ فترة طويلة باسم & كوت؛ رأس المال التقاعدي & كوت؛ فلوريداترافيلليف / معرض / أعلى الأماكن-التقاعد فلوريدا من الولايات المتحدة، ومعظم هذه السمعة تأتي من النصف الجنوبي من الولاية. بالإضافة إلى كونها موطن العديد من المجتمعات التقاعدية والبيئة التي هي مريحة وممتعة، أرض أشجار النخيل والشواطئ التي نسميه الوطن هو أيضا منطقة تجارية مزدهرة، مع فرص استثمارية وفيرة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستفادة القصوى من تقاعدهم الأموال. مع ذلك، وهنا نظرة فاحصة على بعض الأفكار الاستثمارية التي أصبحت شعبية بين المتقاعدين جنوب فلوريدا:
1. خيارات التداول.
تداول الأسهم والسلع والعملات هي طرق رائعة لكسب عوائد لائق. حتى لو كنت جاهلا حول تداول الخيارات، يمكنك بسهولة البدء من خلال التعلم من المواقع الشعبية مثل & كوت؛ إزترادر ​​مدونة & كوت؛ و إزترادر ​​/. الشيء الأكثر أهمية أن نعرف هو أن المزيد من المال كنت قد استثمرت في السوق، وكلما كنت تقف لكسب، وبالتالي فإن المفتاح لإضافة كمية لائقة المدخرات التقاعد الخاص بك من خلال استثمارات الأسهم هو أن يكون لها مبلغ كبير استثمرت في أي معين زمن. على سبيل المثال، فإن الشخص الذي وضع 3 دولارات في مخزون رئيسي مثل جينيرال ميلز مرة أخرى في عام 2009 ربما رأى تلك الأموال نفسها تصبح 9 $ الآن. من ناحية أخرى، فإن الشخص الذي استثمر 300،000 $ في نفس الأسهم خلال نفس الفترة الزمنية سيكون 900،000 $ الآن بدلا من ذلك، لذلك هو حقا مسألة استثمار جزء كبير من المدخرات الخاصة بك لجني أكبر فائدة.
الاستثمار العقاري في جنوب فلوريدا ليست مربحة فقط انها أيضا هواية ممتعة جدا للمتقاعد لالتقاط. السفر في جميع أنحاء ورؤية جميع المنازل لطيفة والممتلكات المدرجة للبيع هو وسيلة رائعة لقضاء بعض من وقت فراغك. سواء كنت تشتري منزلا سكنيا لاستخدامه كمستأجر أو مبنى تجاري مثل فندق من شأنه أن يولد دخلا متبقيا أو ممتلكات رخيصة رخيصة لإصلاحها وإعادة بيعها في وقت لاحق، فهناك الكثير من الطرق للبقاء نشطا، تحقيق عائد استثمار لائق في & كوت؛ جنوب فلوريدا ازدهارا باستمرار سوق العقارات & كوت؛ فوربس / مواقع / إنغوينزر / 2018/06/24 / يجب أن كنت الاستثمار في جنوب فلوريدا العقارات العقارية # 7135da71272a.
3. الند للند الإقراض.
إذا كانت فكرة الاستثمار في الشركات تبدو جذابة، والنظر في مزايا الند للند (P2P) شبكة الإقراض. في الأساس يعمل مثل هذا: يمكنك تسجيل الدخول إلى واحدة من العديد من الأقران لمواقع الإقران الإقراض (أي - نادي الإقراض، دائرة التمويل، بيرفورم، الخ) الاشتراك كمستثمر، والبدء في دراسة المقترحات وطلبات القروض من الأفراد والشركات الناشئة حول العالم. عندما تجد واحد الذي يبدو أن يكون مناسبا، وترتيب لإعارة لهم الأموال في مقابل عائد لائق في شكل الفائدة. هذا النوع من الاستثمار هو خصوصية الوفاء كما كنت لا توليد سوى العودة، وكنت أيضا مساعدة الناس الحقيقي بدء الأعمال التجارية وتحمل النفقات الأساسية.
مواقع تمويل جماعي، منافذ البيع بالتجزئة، وغيرها من الأفكار المتنوعة.
وأخيرا، إذا كانت الأفكار الثلاثة المذكورة أعلاه لا تبدو مثيرة للاهتمام بما فيه الكفاية، والنظر في التصفح من خلال مواقع التمويل الجماعي وإيجاد الأسباب لدعم. في حين أن هذا لن يوفر بالضرورة عائد نقدي مماثل لتلك التي كنت تتوقع تلقيها بعد الاستثمار في الخيارات الثنائية المذكورة على مواقع مثل & كوت؛ إزترادر ​​فك & كوت؛ إزتراديرفك /، انها وسيلة ممتعة للاستثمار في الشركات الناشئة القادمة في مقابل الوصول الحصري إلى منتجاتها وخدماتها قبل أن يتم إطلاق سراحهم.
قد ترغب أيضا في النظر في توظيف شخص لإدارة منفذ البيع بالتجزئة لك على الانترنت، وربما حتى دمج الأعمال نوع الشحنة في هذا المزيج. عموما، كمتقاعد لديك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر إلى زيادة تجمع المدخرات الخاصة بك، لذلك لا تتردد في أن تكون خلاقة ومرنة مع محفظة الاستثمار الخاص.
تم نشر هذا العنصر من قبل مساهم في المنتدى. لقراءة المزيد عن المساهمين في المنتدى، انقر هنا.

الخيارات الثنائية الحارس
تنسيق ملف أسي دكسف هو تمثيل كامل لرسم أوتوكاد في شكل نص أسي، ويتم معالجتها بسهولة من قبل برامج أخرى. وبالإضافة إلى ذلك، أوتوكاد يمكن أن تنتج أو قراءة شكل ثنائي من ملف دكسف الكامل وقبول مدخلات محدودة في تنسيق ملف ثنائي آخر.
يوفر الأمر دكسفوت خيار ثنائي يكتب ملفات دكسف الثنائية. مثل هذا الملف يحتوي على كافة المعلومات الموجودة في ملف أسي دكسف ولكن في شكل أكثر إحكاما يأخذ، عادة، 25 في المئة مساحة أقل ملف ويمكن قراءتها وكتابتها بسرعة أكبر (عادة، خمس مرات أسرع) من قبل أوتوكاد. على عكس ملفات دكسف أسي، والتي تنطوي على مفاضلة بين الحجم ودقة نقطة العائمة، ملفات دكسف الثنائية الحفاظ على كل من دقة في قاعدة البيانات الرسم. (أوتوكاد الإصدار 10 كان الإصدار الأول لدعم هذا النموذج من ملف دكسف؛ لا يمكن قراءته من قبل الإصدارات القديمة.)
يبدأ ملف دكسف ثنائي مع الحارس 22 بايت تتكون من ما يلي:
بعد الحارس هي أزواج (مجموعة، قيمة) كما هو الحال في ملف أسي دكسف ولكن ممثلة في شكل ثنائي. رمز المجموعة هو قيمة ثنائية بايت واحد، والقيمة التالية هي واحدة مما يلي:
عدد صحيح 2 بايت مع البايت الأقل أهمية أولا وأهم البايت الأخير 8 بايت إيي مزدوج الرقم العائمة النقطة المخزنة مع البايت الأقل أهمية أولا والأهم بايت آخر سلسلة أسي إنهاء بواسطة 0 (بايت) نول) بايت.
يتم تمثيل رموز مجموعة البيانات الموسعة في دكسف ثنائي كبايت واحد مع القيمة 255 متبوعا بقيمة عدد صحيح 2 بايت تحتوي على رمز المجموعة الفعلي متبوعا بالقيمة الفعلية.
البيانات الطويلة طويلة (رمز المجموعة 1071) القيم تحتل 4 بايت من البيانات. وتم تمثيل القطع الثنائية للبيانات الموسعة (رمز المجموعة 1004) على أنها طول صحيح من البايتات غير الموقعة، متبوعا بالرقم المحدد من وحدات البايت للبيانات المكونة. على سبيل المثال، لنقل مجموعة طويلة طويلة من البيانات، تظهر القيم التالية، وتحتل 1 و 2 و 4 بايت على التوالي.
999999 قيمة رمز المجموعة 1071.
دكسفوت يكتب ملفات دكسف الثنائية مع نفس نوع الملف (.dxf) كما لملفات أسي دكسف. يعترف الأمر دكسفين تلقائيا ملف ثنائي عن طريق سلسلة الحارس لها. ليست هناك حاجة لك لتحديده كملف ثنائي.
إذا واجه دكسفين خطأ في ملف دكسف ثنائي، فإنه تقرير عنوان بايت داخل الملف حيث تم الكشف عن الخطأ.

No comments:

Post a Comment